Sunday, 14 January 2018

خيارات وقود التحوط استراتيجيات الخيارات المتاحة لشركات الطيران


كيف تحطمت الخطوط الجوية ضد ارتفاع أسعار الوقود؟


صناعة الطيران هي دورية في الطبيعة وحساسة لعدد من المحركات الرئيسية، وأبرزها السعر العالمي للنفط الخام. ومن المعروف جيدا أن الحركات في أسعار النفط لها تأثير كبير على رفاه الشركات في مجال شركات الطيران.


تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني & غ؛ & غ؛


تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني.


الآراء والآراء الواردة في هذه الوثيقة هي آراء وآراء المؤلف ولا تعكس بالضرورة آراء وآراء ناسداك، Inc.


خط أنابيب الطاقة ميركاتوس.


كما تلقينا مؤخرا استفسارات من العديد من شركات الطيران التي تتطلع إلى البدء في التحوط من مخاطر أسعار وقود الطائرات للمرة الأولى، كنا نظن أنه سيكون من المفيد لمعالجة استراتيجيات تحوط الوقود النفاث الأساسية المتاحة لشركات الطيران.


وبما أن هذا المنصب سيكون الأول من عدة سلاسل في السلسلة، سنبدأ بمقايضات وقود الطائرات حيث أن شراء مقايضات وقود الطائرات يعتبر في الغالب استراتيجية التحوط "الأساسية" لشركات الطيران. في الوظائف اللاحقة سوف نتناول كيف يمكن لشركات الطيران التحوط من مخاطر الوقود مع خيارات الاتصال، مقايضات الأساس، الياقات وينتشر على الخيارات.


ومبادلة وقود الطائرات هي اتفاق يتم بموجبه تبادل سعر عائم (أو سوقي) بسعر ثابت، على مدى فترة زمنية محددة. وبالإضافة إلى وقود الطائرات، تستخدم المقايضات أيضا للتحوط من العديد من مخاطر السلع الأخرى بما في ذلك وقود الوقود، والنفط الخام، ووقود الديزل، والكهرباء، والغاز الطبيعي، وما إلى ذلك. ويستخدم مصطلح "المبادلة" لوصف التجارة كمشترين وبائعين والمبادلة هي "مبادلة" التدفقات النقدية.


تقوم الخطوط الجوية بالتحوط مع مقايضات وقود الطائرات من أجل إصلاح أو تأمين تكاليف وقود الطائرات، في حين أن مصافي التكرير يمكن أن يستخدموا مقايضات وقود الطائرات من أجل تأمين أو إصلاح هوامش ربحهم، المعروف أيضا باسم فروق الكراك. وبالمثل، تستخدم المقايضات أيضا من قبل الشركات التي تسعى للتحوط من تعرضها لمعدالت الصرف األجنبي، وأسعار الفائدة، والعديد من مخاطر أسعار السلع األخرى.


وكمثال على كيفية استخدام شركة الطيران لمقايضة وقود الطائرات، لنفترض أنك شركة طيران تستهلك كمية كبيرة من وقود الطائرات في آسيا وقررت تأمين 50٪ من تكاليف الوقود لمدة شهر معين كنت قد باعت بالفعل 50٪ من المقاعد المتاحة خلال الشهر المذكور. من أجل البساطة، دعونا نفترض أن كنت تبحث لتحوط 10،000 ببلس من الوقود التي سيتم استهلاكها خلال شهر يونيو. ولكي تتمكن من إنجاز ذلك، يمكنك شراء مقايضة وقود طائرة نفاثة في سنغافورة في يونيو 2012، على 10 آلاف برميل يوميا من طرفك المضاد (غالبا شركة نفط كبرى أو بنك). إذا كنت قد اشتريت هذا المبادلة اليوم بسعر السوق السائد، فإن السعر كان (تقريبا) 133.35 $ / ببل.


الآن دعونا ننظر في كيفية أداء مبادلة إذا كان متوسط ​​سعر وقود الطائرات خلال شهر يونيو متوسطات كل من 10 $ للبرميل أقل وأعلى من سعر مبادلة الخاص بك، 133.35 $ / ببل.


في السيناريو الأول، لنفترض أن أسعار وقود الطائرات النفاثة في آسيا تنخفض وأن متوسط ​​سعر وقود الطائرات النفاثة في سنغافورة (كما هو منشور في منتجات آرجاس آسيا والمحيط الهادئ أو بلاتس 'آسيا والمحيط الهادئ / الخليج العربي للأسواق) لكل يوم عمل في يونيو، هو $ 123.35 / ببل. نظرا لانخفاض 10 $ / ببل، التحوط الخاص بك في $ 133.35 / ببل من شأنه أن يؤدي إلى "خسارة" من 10 $ / ببل أو 100،000 $. ونتيجة لذلك، سوف مدينون للطرف المقابل $ 100،000، والتي من شأنها تعويض الانخفاض في تكلفة الوقود الفعلية يونيو 10 $ / ببل على 10،000 ببلس.


في السيناريو الثاني، لنفترض أن أسعار الوقود وقود الطائرات في آسيا زيادة وأن متوسط ​​سعر وقود الطائرات النفاثة سنغافورة، عن كل يوم عمل في يونيو، هو 143.35 $ / ببل. في هذا السيناريو، سوف التحوط الخاص بك يؤدي إلى "ربح" من 10 $ / ببل أو 100،000 $. ونتيجة لذلك، سوف يدين لك الطرف المقابل بمبلغ 100000 دولار أمريكي، وهو ما سيعوض الزيادة في تكاليف الوقود الفعلية لشهر يونيو بمقدار 10 دولارات / مليار دولار أمريكي.


وكما يوضح هذا المثال، فإن شراء مبادلة وقود الطائرات يسمح لشركة الطيران بالتحوط من تعرضها لأسعار وقود الطائرات المتطايرة وقفل هوامش ربحها. وإذا زاد سعر وقود الطائرات، فإن المكاسب التي تحققت على مقايضة وقود الطائرات النفاثة تعوض الزيادة في تكلفة وقود الطائرات النفاثة الفعلية "إلى الطائرة"، ومن ناحية أخرى، إذا انخفض سعر وقود الطائرات، فإن الخسارة على وقود الطائرات فإن المقايضة تعوض النقص في تكلفة الوقود الفعلية للشركة "في الطائرة"، وفي كلتا الحالتين، بمجرد أن يتم تنفيذ المقايضة، تحولت شركة الطيران إلى تكلفة وقود غير معروفة إلى تكلفة وقود معروفة، باستثناء المخاطر الأساسية، في حين يتناول هذا المثال كيف يمكن لشركة طيران يمكن استخدام مقايضات وقود الطائرات للتحوط من تعرضها لأسعار وقود الطائرات، ويمكن أيضا استخدام نفس المنهجية للتحوط من التعرض للوقود الآخر (وقود الوقود، وقود الديزل، الخ) والسلع أيضا.


إذا كنت ترغب في مناقشة كيف يمكننا مساعدتك مع التحوط وقود الطائرات، لا تتردد في الاتصال بنا.


وتغطي خط أنابيب طاقة ميركاتوس جميع جوانب التحوط للطاقة والتجارة وإدارة المخاطر. تاريخ الآلاف من الآخرين والاشتراك الآن!


مقالات صناعة الطيران.


مجرد مالق آخر على موقع الشبكة.


سوثويست إيرلينس أوبيراتيونس & # 8211؛ منظور استراتيجي.


سوثويست إيرلينس أوبيراتيونس & # 8211؛ منظور استراتيجي.


بواسطة موكوند سرينيفاسان.


شركة طيران ساوث ويست هي أكبر شركة طيران تقاس بعدد الركاب الذين يتم نقلهم كل عام داخل الولايات المتحدة. ومن المعروف أيضا باسم & # 8216؛ الخصم طيران & # 8217؛ مقارنة مع منافسيها الكبار في هذه الصناعة. رولين كينغ و عشب كيليهر تأسست جنوب غرب الخطوط الجوية في 18 يونيو 1971. رحلاتها الأولى كانت من الحب الميداني في دالاس الى هيوستن وسان انطونيو، القفزات القصيرة مع خدمة لا الرتوش وبنية أجرة بسيطة. بدأت شركة الطيران مع استراتيجية بسيطة واحدة: & # 8220؛ إذا كنت تحصل على الركاب إلى وجهاتهم عندما يريدون الوصول إلى هناك، في الوقت المحدد، في أدنى الأسعار الممكنة، وجعل دارن متأكد من أن لديهم وقتا طيبا القيام بذلك، والناس سوف فلاي يور إيرلين. & # 8221؛ وقد كان هذا النهج المفتاح لنجاح جنوب غرب & # 8217؛ ق. حاليا، جنوب غرب يخدم حوالي 60 مدينة (في 31 ولاية) مع 71 مليون مجموع الركاب التي تم نقلها (في عام 2004) وبإجمالي إيرادات التشغيل 6.5 مليار $. يتم تداول الجنوب الغربي علنا ​​تحت الرمز & # 8220؛ لوف & # 8221؛ في بورصة نيويورك.


* أول شركة طيران رئيسية تطير نوع واحد من الطائرات (بوينغ 737s)


* أول شركة طيران رئيسية لتقديم نظام السفر بدون تذاكر واسعة بما في ذلك برنامج طيار متكرر على أساس عدد من الرحلات وليس عدد الأميال جوا.


* أول شركة طيران تقدم برنامجا لتقاسم الأرباح لموظفيها (أنشئ في عام 1973).


* أول شركة طيران رئيسية لتطوير موقع ويب وتقديم الحجز عبر الإنترنت. في عام 2001، تم توليد حوالي 40 في المئة (2.1 مليار دولار) من عائدات الركاب من خلال الحجوزات عبر الإنترنت في جنوب غرب البلاد. تكلفة جنوب غرب & # 8217؛ s لكل حجز عبر الإنترنت حوالي 1 $، مقارنة مع تكلفة لكل حجز من خلال وكلاء السفر من 6 $ إلى 8 $.


المزايا التنافسية الرئيسية:


* انخفاض التكاليف التشغيلية / عالية الكفاءة التشغيلية.


* جائزة الفوز بخدمة العملاء.


* ممارسات الموارد البشرية / ثقافة العمل.


تحليل العمليات - أبعاد تنافسية:


جنوب غرب بوضوح ميزة متميزة مقارنة مع شركات الطيران الأخرى في هذه الصناعة من خلال تنفيذ استراتيجية عمليات فعالة وفعالة تشكل ركيزة هامة من استراتيجية الشركة الشاملة. وفيما يلي بعض الأبعاد التنافسية التي سيتم دراستها في هذه الورقة.


التكاليف التشغيلية والكفاءة خدمة العملاء الموظفين / علاقات العمل التكنولوجيا التكاليف التشغيلية والكفاءة.


بعد كل شيء، وصناعة الطيران عموما في المراوغات. ولكن، كيف لا تزال شركة طيران ساوث ويست مربحة؟ شركة طيران ساوث ويست لديها أدنى التكاليف وأقوى الميزانية العمومية في صناعتها، وفقا لرئيسها كيليهر. إن أكبر تكاليف التشغيل بالنسبة ألي شركة طيران هي تكاليف العمالة) حوالي 40٪ (تليها تكاليف الوقود) حوالي 18٪ (. بعض الطرق الأخرى التي جنوب غرب قادرة على الحفاظ على تكاليفها التشغيلية منخفضة هو & # 8211؛ والطرق المتجهة من نقطة إلى نقطة، واختيار المطارات الثانوية (الأصغر حجما)، وحمل الطائرات المتسقة، والمحافظة على الاستخدام العالي للطائرات، وتشجيع التذاكر الإلكترونية، وما إلى ذلك.


1 - التكاليف التشغيلية والكفاءة.


تكاليف العمالة في جنوب غرب عادة ما تمثل حوالي 37٪ من تكاليف التشغيل. ولعل أهم عنصر في نموذج الأعمال الناجح في مجال الطيران المنخفض هو تحقيق إنتاجية أعلى بكثير من العمالة. وفقا لدراسة حالة نظام مناولة الأمتعة الأخيرة، شركات الطيران جنوب غرب هو & # 8220؛ الأكثر النقابات بشدة & # 8221؛ شركة الطيران الأمريكية (حوالي 81٪ من موظفيها ينتمون إلى اتحاد) ومعدلات رواتبها تعتبر أعلى من المتوسط ​​مقارنة بصناعة الطيران الأمريكية. وتتمثل ميزة العمالة الحاملة ذات أجرة منخفضة في قواعد عمل أكثر مرونة تسمح بالاستخدام المتبادل لجميع الموظفين تقريبا (باستثناء الحالات التي لا يسمح فيها بالترخيص ومعايير السلامة). ويؤدي هذا الاستخدام المتبادل وثقافة التعاون الطويلة الأمد بين مجموعات العمل إلى انخفاض تكاليف العمالة للوحدة. في الجنوب الغربي في الربع الرابع من عام 2000، كان إجمالي نفقات العمل لكل ميل متاح (أسم) أقل من 25٪ أقل من الولايات المتحدة والأمريكية، و 58٪ أقل من الخطوط الجوية الأمريكية.


شركات الطيران مثل جنوب غرب لديها ميزة تكلفة هائلة على شركات الطيران الشبكة ببساطة لأن القوى العاملة لديها يولد المزيد من الناتج لكل موظف. وفي دراسة أجريت في عام 2001، كانت إنتاجية العاملين في الجنوب الغربي أعلى من 45 في المائة مما كانت عليه في الولايات المتحدة وفي الولايات المتحدة، على الرغم من طول أطوال الرحلات الجوية الكبيرة وحجم الطائرات الأكبر حجما في هذه الشبكات. لذلك من خلال السعي الحثيث للحصول على أدنى تكاليف العمالة، جنوب غرب قادرة على التأثير بشكل إيجابي إيرادات خط الأساس.


تكاليف الوقود هي ثاني أكبر نفقات لشركات الطيران بعد العمل وتمثل حوالي 18 في المئة من تكاليف التشغيل الناقل. وتختار شركات الطيران التي ترغب في منع التقلبات الضخمة في النفقات التشغيلية والربحية في صافي الربح التحوط لأسعار الوقود. إذا تمكنت شركات الطيران من التحكم في تكلفة الوقود، فإنها يمكن أن تقدر بشكل أكثر دقة الميزانيات والأرباح المتوقعة. مع المنافسة المتنامية والسفر الجوي أصبحت الأعمال التجارية السلع، كونها تنافسية على السعر هو مفتاح أي شركة طيران & # 8217؛ البقاء على قيد الحياة والنجاح. وقد أصبح من الصعب تمرير تكاليف وقود أعلى للركاب من خلال رفع أسعار التذاكر بسبب الطبيعة التنافسية للغاية لهذه الصناعة.


تمكنت جنوب غرب بنجاح من تنفيذ استراتيجيتها التحوطية للوقود لإنقاذ على نفقات الوقود بطريقة كبيرة ولها أكبر موقف التحوط بين شركات الطيران الأخرى. في الربع الثاني من عام 2005، انخفضت تكاليف وحدة جنوب غرب الصين بنسبة 3.5٪ على الرغم من زيادة بنسبة 25٪ في تكاليف وقود الطائرات. خلال السنة المالية 2003، كان جنوب غرب نفقات الوقود أقل بكثير (0.012 لكل أسم) مقارنة مع شركات الطيران الأخرى باستثناء جيتبلو كما هو مبين في المعرض 1 أدناه. وفي عام 2005، تم تغطية 85 في المائة من احتياجات شركة الطيران من الوقود عند 26 دولارا للبرميل. وبلغت أسعار النفط العالمية في آب / أغسطس 2005 68 دولارا للبرميل. وفي الربع الثاني من عام 2005 وحده، حققت جنوب غرب وفورات في الوقود بلغت 196 مليون دولار. كما تشير حالة الصناعة إلى أن شركات الطيران التي يتم التحوط لها تتمتع بميزة تنافسية على شركات الطيران غير المحمية. جنوب غرب أعلنت في عام 2003 أنها ستضيف تحسين الأداء المخلوطة وينغليتس إلى أسطولها الحالي والمستقبلي من بوينغ 737-700 & # 8217؛ ق. سوف ينغليتس مميزة بصريا تحسين الأداء من خلال توسيع نطاق الطائرة و، وتوفير الوقود، وخفض تكاليف صيانة المحرك، والحد من الضوضاء اقلاعها.


تعمل جنوب غرب خدمة الطيران من نقطة إلى نقطة لتحقيق أقصى قدر من الكفاءة التشغيلية والبقاء فعالة من حيث التكلفة. معظم رحلاتها هي مسافات قصيرة في المتوسط ​​حوالي 590 ميلا. ويستخدم استراتيجية للحفاظ على رحلاتها في الهواء في كثير من الأحيان، وبالتالي تحقيق أفضل استخدام القدرات.


جنوب غرب الذباب إلى المطارات الثانوية / أصغر في محاولة للحد من التأخير السفر وبالتالي توفير خدمة ممتازة لعملائها. وقد قاد هذه الصناعة في الأداء في الوقت المحدد. وقد تمكنت جنوب غرب أيضا من خفض تكاليف عمليات المطار بشكل أفضل نسبيا من شركات الطيران المتنافسة.


في قلب نجاح الجنوب الغربي & # 8217؛ s هو استراتيجية الطائرات واحدة: أسطولها يتكون حصرا من طائرات بوينج 737. وجود أسطول مشترك يبسط إلى حد كبير جدولة والعمليات وصيانة الطيران. تكاليف التدريب للطيارين والطاقم الأرضي والميكانيكا هي أقل، لأن هناك & # 8217؛ s فقط طائرة واحدة للتعلم. كما يتم تبسيط عمليات الشراء والمخصصات والعمليات الأخرى بشكل كبير، وبالتالي خفض التكاليف. كما تمكن الطائرات المتسقة الجنوب الغربي من استخدام طاقمها الرائد بشكل أكثر كفاءة.


كانت فكرة السفر بدون تذاكر ميزة رئيسية لجنوب غرب لأنه يمكن أن يقلل من تكاليف التوزيع. أصبح جنوب غرب الإلكترونية أو التذاكر مرة أخرى في منتصف 1990s، واليوم هم حوالي 90-95٪ التذاكر. العملاء الذين يستخدمون بطاقات الائتمان مؤهلون للمعاملات عبر الإنترنت، واليوم جنوب غرب الحجوزات تمثل حوالي 65٪ من إجمالي الإيرادات. ويعتقد الرئيس التنفيذي غاري كيلي أن هذه الفكرة سوف تنمو أكثر، وأنه لن يفاجأ إذا كانت التذاكر الإلكترونية تمثل 75٪ من عائدات جنوب غرب البلاد بحلول نهاية عام 2005. في الماضي، عندما كان هناك 10 ٪ وكالة سفر وكالة دفعت، فإنه يكلف حوالي 8 $ الحجز. ولكن حاليا، جنوب غرب يدفع ما بين 50 سنتا و 1 دولار لكل حجز للمعاملات الإلكترونية التي تترجم إلى وفورات ضخمة في التكاليف.


2 - علاقات الموظفين وعلاقات العمل.


وقد تم تقدير جنوب غرب للغاية لأسلوب الإدارة المبتكرة. وهو يحافظ على تركيز لا هوادة فيه على العلاقات عالية الأداء وممارساته في إدارة الناس كانت المفتاح لنجاحها لا مثيل لها في صناعة الطيران.


لموظفينا & # 8220؛ نحن ملتزمون بتوفير موظفينا بيئة عمل مستقرة مع تكافؤ الفرص للتعلم والنمو الشخصي. يتم تشجيع الإبداع والابتكار لتحسين فعالية شركة طيران جنوب غرب. قبل كل شيء، سيتم توفير الموظفين نفس القلق والاحترام، وموقف الرعاية داخل المنظمة التي من المتوقع أن تشارك خارجيا مع كل عميل جنوب غرب. & # 8221؛


ويظهر بيان بعثة جنوب غرب أن الشركة لديها التزام قوي لموظفيها. وتوفر الشركة نفس الاحترام لموظفيها الذي يتم توفيره لعملائها. بيان مهمة جنوب غرب فريد من نوعه من حيث أنه يعترف بأهمية موظفيها ضمن استراتيجية الأعمال الأوسع، والتي تؤكد على خدمة العملاء رائعة والكفاءة التشغيلية. الموظفين بالمثل احترام والاحترام والولاء والثقة التي جنوب غرب يوضح. ومن المعروف الموظفين جنوب غرب لولائهم والتفاني والموقف والابتكار. الموظفين هم العامل المميز بين جنوب غرب وبقية صناعة الطيران.


جنوب غرب سياسة التوظيف فريدة من نوعها ليس فقط في صناعة الطيران، ولكن أيضا على نطاق أوسع، وتدور حول العثور على الناس مع الموقف الصحيح الذي سوف تزدهر في الثقافة الجنوبية الغربية. وتستخدم إجراءات واسعة للتوظيف من أجل موقف إيجابي والتفاني. أما أولئك الذين لا يمتلكون تلك الصفات فتم عزلهم. وتقول كولين باريت، وهي موظفة غير تنفيذية في جنوب غرب، أن ذلك.


& # 8220؛ التوظيف أمر بالغ الأهمية، لأنه لا يمكنك إضفاء الطابع المؤسسي على السلوك. بدلا من ذلك، يجب عليك تحديد أولئك الذين يمارسون بالفعل السلوكيات التي تبحث عنها. ثم يمكنك السماح للموظفين بأن يكونوا أنفسهم وأن يتخذوا قرارات بشأن خدمة العملاء على أساس الحس السليم وميولهم الطبيعية. & # 8221؛ 1.


التوظيف والاستجواب في جنوب غرب هو عملية من خطوتين. وتتمثل الخطوة الأولى في إجراء مقابلة جماعية يقوم بها الموظفون، حيث يتم تقييم مهارات الاتصال للمرشحين المحتملين. الخطوات التالية في هذه العملية هي واحدة على مقابلة واحدة، حيث المرشحين & # 8217؛ يتم تقييم المواقف والتوجه نحو خدمة الآخرين. تنطبق معايير التوظيف هذه على جميع الوظائف الوظيفية لأن جميع الموظفين في جنوب غرب يلعبون دور خدمة العملاء. جزء مهم من الاستراتيجية التشغيلية جنوب غرب هو أن كل وظيفة في جنوب غرب هو موقف خدمة العملاء، سواء كان ذلك ينطبق مباشرة على العملاء أو ما إذا كان داخليا.


ويبين الجدول أدناه أنه على الرغم من أن جنوب غرب شركة الطيران الأكثر نقابية، في حوالي 80٪، أن المفاوضات العقد بين النقابات وجنوب غرب هي أقصر بكثير في المدة من شركات الطيران الكبرى الأخرى. وهذا يدل على نوعية العلاقة التي لديها جنوب غرب مع موظفيها ومع النقابات التي تمثلهم.


تم إنشاء جنوب غرب كنوع مختلف من الشركة ومنذ بداياتها ورعاية ثقافة فريدة من نوعها. في عام 1990 شكلت كولين باريت لجنة الثقافة في الجنوب الغربي. هذا هو فريد من نوعه في هذه الصناعة وبين جميع الشركات الكبيرة. ولدى اللجنة أيضا بيان مهمة:


& # 8220؛ هدف هذه المجموعة & # 8217؛ s هو المساعدة في خلق روح الجنوب الغربي والثقافة عند الحاجة؛ لإثرائه وجعله أفضل حيث يوجد بالفعل؛ و فرحه في الأماكن التي قد يكون & # 8220؛ فلوندرينغ & # 8221 ؛. باختصار، هدف هذه المجموعة & # 8217 هو إجراء & # 8220؛ كل ما يتطلبه الأمر & # 8221؛ لخلق وتعزيز وإثراء روح الجنوب الغربي الخاصة والثقافة التي جعلت هذه الشركة رائعة / الأسرة. & # 8221؛


هذا هو النهج الفريد لقيم الشركة التي خلقت ثقافة تميز نفسها عن الآخرين. جنوب غرب & # 8217؛ ق الثقافة هو السبب في أنها ناجحة.


3. خدمة العملاء.


بعثة جنوب غرب الخطوط الجوية مهمة جنوب غرب الخطوط الجوية هو التفاني إلى أعلى مستويات الجودة لخدمة العملاء تسليمها مع شعور من الدفء والود والفخر الفردي، وروح الشركة.


وقد نقل عن عشب كيليهر، مؤسس جنوب غرب، قوله إن & # 8220؛ نحن & # 8217؛ في خدمة العملاء الأعمال؛ نحن فقط يحدث لتوفير النقل الجوي & # 8221؛ 2 جائزة خدمة العملاء الفائزة هي سمة مميزة من جنوب غرب ويشار إليها داخليا كما & # 8220؛ خدمة الفاحشة إيجابية & # 8221؛. وهذا يعني أن من أعلى إلى أسفل الجميع يفعل كل ما هو أو هي قادرة على إرضاء العملاء. وهذا يشمل عشب كيليهر، الذي كان معروفا للمساعدة في التعامل مع الأمتعة على عيد الشكر. ومن خلال التأكيد على العملاء والموظفين أن جنوب غرب قادرة على التفريق نفسها من الآخرين في صناعة الطيران. على مستوى أكثر فنية، كل موظف أو مجموعة داخل جنوب غرب له أو لها العملاء الخاصة. وهذا يعني أن كل موظف & # 8216؛ يقدم & # 8217؛ بطريقة أو بأخرى على الرغم من عدم المشاركة مباشرة مع الراكب. ميكانيكي & # 8217؛ ق العملاء هو الطيار والمقدم و # 8217؛ ق هو مضيفات.


ويمكن القول أن & # 8220؛ الخدمة الفاحشة إيجابية & # 8221؛ التي هي فريدة من نوعها لجنوب غرب & # 8220؛ ليست نتيجة لقسم، أو برنامج، أو ولاية من الإدارة. انها ليست ثانوية للمنتج؛ هذا هو المنتج. & # 8221؛ هذا النهج يخلق الظروف حيث الموظفين أكثر عرضة لعلاج العملاء بطرق تميز الشركة عن الآخرين. هناك العديد من الروايات عن الركاب الذين تلقوا معاملة استثنائية من موظفي الجنوب الغربي.


السؤال الذي يحتاج إلى إجابة هو كيف تختلف خدمة العملاء في جنوب غرب الولايات المتحدة ولماذا؟ هل من الشائع بالنسبة لعملاء شركات الطيران الأخرى أن يذعروا عن خدمتهم الخاصة؟ الجواب هو أنه ليس كذلك. في حين أن جنوب غرب ليس لديها احتكار الناس الذين هم نوع والذين هم على استعداد للذهاب أبعد من ذلك لإرضاء العملاء، ويتم تغذية هذا السلوك في جنوب غرب إلى حد أكبر بكثير.


ويمكن بعد ذلك استنتاج أن خدمة العملاء التي هي متأصلة في جنوب غرب هو جزء من ثقافتها. يتم دعم هذه الثقافة من خلال تشجيع الموظفين للقيام اضافية لإرضاء العملاء. هذا النهج يلهم الناس الذين عادة في بعض الأحيان فقط الخروج من طريقهم لمساعدة شخص ما، لتصبح أداء ثابت التي تقدم خدمة استثنائية في كل وقت. الموظفين الجنوبيين هم ما يفرق خدمة العملاء من شركات الطيران الأخرى.


4 - التكنولوجيا.


جنوب غرب يستخدم التكنولوجيا في نواح كثيرة لتحقيق أهداف أعمالها والحفاظ على عملياتها بكفاءة. ووفقا لرئيسها التنفيذي، فإن التكنولوجيا تساوي الإنتاجية. أطلقت في عام 1996، وقدم السفر بدون تذكرة لأول مرة من قبل الجنوب الغربي. في الأول من مايو عام 2000، تقدم شركة سوث ويست إيرلينس & # 8220؛ سوابيز، & # 8221؛ البوابة التي تساعد مديري السفر الشركة في حجز وتتبع الرحلات التي تتم من خلال موقعها على شبكة الإنترنت جنوب غرب. وهناك العديد من المبادرات التكنولوجية الجديدة التي يجري الاضطلاع بها حاليا وبعضها قيد الإعداد.


الرموز الشريطية في تصاريح المرور.


استثمرت شركة طيران جنوب غرب 12 مليون $ خلال السنوات الثلاث الماضية لتوحيد الشركات وعمليات المحطة على حوالي 10،000 ديل أوبتيبلكس سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة خط العرض وفقا لمديري الشركة. أرادت جنوب غرب أن تحل محل بطاقات الصعود البلاستيكية البلاستيكية ذات الألوان الزاهية، مع نظام إلكتروني مع بطاقات الصعود إلى الورق. لذلك تثبيت حوالي 350 شاشة تعمل باللمس القراء تذكرة مدعوم من أجهزة الكمبيوتر المكتبية ديل أوبتيبلكس. قانون نقابة المحامين يعطي جنوب غرب مزيد من المعلومات تلقائيا التوفيق بين عدد من تصاريح الصعود مع عدد من الركاب التي في الواقع متن الطائرة.


وعلى الرغم من أن هذه التكنولوجيا ستساعد شركة ساوث ويست إيرلينس على الحفاظ على فعاليتها من خلال تعزيز معلومات الركاب عن رحلات الشركة اليومية التي تبلغ 3،000 رحلة جوية، إلا أن هناك مخاوف من إمكانية إطالة وقت وصول المسافرين. ومع ذلك فقد تبين أن مسح كل رمز شريطي على بطاقات الصعود إلى الطائرة لا يزيد أو يقصر مواعيد الصعود إلى الطائرة، ولكنه استغرق دقائق من العمليات الإدارية، مثل البحث عن سجلات العملاء. نظام الرمز الشريطي الورق الجديد هو إعطاء وكلاء تذكرة جنوب غرب القدرة على مطابقة سجل العملاء في غضون الحاجة إلى التمرير من خلال وتسجيل الدخول إلى شاشات البرمجيات متعددة. العملية أكثر أتمتة. مرة واحدة يتم مسح الرمز الشريطي على بطاقة الصعود إلى الطائرة في البوابة الطرفية فإنه يتحقق من الشخص من قائمة الركاب في الوقت الحقيقي.


وكانت العملية القديمة دليل التي تنطوي على العثور على المعلومات، والتمرير من خلال عدة شاشات البرمجيات من التحفظات إلى تسجيل الوصول إلى الصعود إلى الطائرة. وقد تم نشر الأجهزة الرمز الشريطي لمسح بطاقات الصعود. وتعمل الشركة حاليا على استبدال معدات المكاتب الخلفية لخدمة العملاء في المطارات بما في ذلك مقرها الرئيسي في دالاس.


ويجري الاستعاضة عن تطبيقات البرمجيات، مثل التطبيقات التي يستخدمها الكتبة للتحقق من الركاب. سوثويست إيرلينس & # 8217؛ مكتوب داخليا & # 8220؛ جناح تطبيق المطار & # 8221؛ ومن المتوقع أن تطلق في العام المقبل كما تحول الشركة من الشاشات الخضراء لواجهة المستخدم نافذة القائم. وعلى غرار شركة وول مارت ستوريس، تؤمن شركة ساوث ويست إيرلينس بتطوير البرامج التي تدير عملياتها داخل الشركة. وتستخدم الشركة القليل جدا من البرامج الجاهزة. هناك ما بين 75 و 100 مشروع في الأعمال كل عام بدعم من حوالي 900 موظف تكنولوجيا المعلومات.


كما أن تكنولوجيا تحديد ترددات الراديو، وهي بديل موات للترميز البار لتحديد الأمتعة، هي أيضا على رادار جنوب غرب. انها تخطط لاختبار تكنولوجيا رفيد في وقت ما في عام 2006. على الرغم من أن جنوب غرب يلعب قليلا اللحاق المتابعة مع شركات الطيران الأخرى مثل إير تران، ألاسكا و تشامبيون إيرلينس، في كثير من الحالات أنها قادرة على قفزة إلى تطبيقات أكثر تطورا بسهولة انتظرت لفترة أطول.


وقد برزت جنوب غرب ناجحة جدا، على الرغم من الأوقات الأكثر اضطرابا في سوق الطيران. ومع ذلك، فإنه يواجه تحديات جديدة في مواجهة المنافسة المتزايدة من شركات الطيران الأخرى منخفضة أجرة مثل جيت بلو، الخطوط الجوية آتا، أمريكا الغربية.


بسبب زيادة المبادئ التوجيهية الأمنية منذ سبتمبر 2001، سوف جنوب غرب تحتاج إلى الاستعداد للجلوس المخصصة (محفوظة) لتتبع الركاب على متن الطائرة. وسيتضمن هذا التغيير استثمارات تكنولوجية كبيرة وقد يؤثر على عمليات البوابة سلبا، نظرا لأن الطريقة الحالية للمقاعد غير المخصصة قد ساعدت في عمليات التحول السريعة للبوابات.


وقد حافظت على فلسفة الحفاظ عليه بسيطة البئر جنوب غرب. ولكن مع نمو الأعمال التجارية الخاصة بها وتنمو أكثر تعقيدا، مع خطط لشراء العشرات من الطائرات الجديدة والارتفاع المتوقع في حركة المسافرين إلى حوالي 80 مليون صعودا و # 8217؛ سنة، استراتيجية البساطة التي انعكست في شركة الطيران & # 8217؛ وتطور فلسفة تكنولوجيا المعلومات. يقول مدير تقنية المعلومات توم نيلون أن & # 8220؛ هو & # 8217؛ ق الوقت للتكيف مع عملياتنا التجارية لكفاءة. كما جداول الطيران لدينا بالنسبة لنا لتوفير نفس النوع من عالية-- اتصال خدمة العملاء، لدينا لأتمتة الكثير من الأشياء نحن & # 8217؛ كان قادرا على القيام دون التكنولوجيا سابقا. ويتمثل التحدي في القيام بذلك دون الحصول على موافقة العميل. & # 8221؛ جنوب غرب أيضا تتبع بقوة إدارة علاقات العملاء (كرم) تقنيات ولها تطبيقات للحصول على نظرة ثاقبة العملاء & # 8217؛ ق ويكره. وفقا لمقابلة مع الرئيس التنفيذي لشركة غاري كيلر، تركز جنوب غرب على تحسين في منطقتين & # 8211؛ العملاء & # 8217؛ s تجربة تجربة في الطيران.


في جهد شامل لتحسين تجربة العملاء على متن الطائرة، والترفيه على متن الطائرة هو الشيء الذي جنوب غرب حاليا تقييم والتي كانت جيتبلو ناجحة جدا في بالفعل بسبب إدخاله في رحلاتها لمسافات طويلة. في المقابل، جنوب غرب لديها 415 طائرات للنظر والتي تمثل قرارا الاستثمار في بعدا جديدا كليا. بالإضافة إلى ذلك، الجنوب الغربي يجب أن تنظر في كيفية الأشياء قد تناسب في بيئتهم. عند هذه النقطة، 60٪ من خدمتها لا تزال قصيرة جدا. الجنوب الغربي يجب أن نأخذ في الاعتبار حقيقة أن نهج معين الذي كان ناجحا لمنافسه قد لا تكون بالضرورة تعمل لصالحها.


منذ فترة طويلة تعتبر جنوب غرب كمعيار في صناعتها للتميز التشغيلي. سوثويست إيرلينس هو مثال جيد على الشركة التي تلتزم الكفاءات الأساسية & # 8211؛ وكفاءة العمليات لدفع هيكلها منخفضة التكلفة، والتسليم المتميز لخدمة العملاء والممارسات المبتكرة لإدارة الموارد البشرية. ونأمل أن تقدم هذه الورقة نظرة جيدة على عمليات جنوب غرب، كجزء من استراتيجيتها الشاملة، لتحقيق النجاح واكتساب ميزة تنافسية.


كيف تحطمت الخطوط الجوية ضد ارتفاع أسعار الوقود؟


زاكس أبحاث الأسهم 31 أغسطس 2015.


صناعة الطيران هي دورية في الطبيعة وحساسة لعدد من المحركات الرئيسية، وأبرزها السعر العالمي للنفط الخام. ومن المعروف جيدا أن الحركات في أسعار النفط لها تأثير كبير على رفاه الشركات في مجال شركات الطيران.


تريد أحدث التوصيات من زاكس بحوث الاستثمار؟ اليوم، يمكنك تحميل 7 أفضل الأسهم لمدة 30 يوما القادمة. انقر للحصول على هذا التقرير المجاني & غ؛ & غ؛


في العمق زاكس البحث عن خطوط أعلاه.


عادة 25 دولارا لكل منهما - انقر أدناه لتلقي تقرير واحد مجانا:


أكثر من زاكس محلل مدونة.


قد يعجبك.


زاكس 7 أفضل شراء قوي.


تقرير مجاني للزاكس زائر.


خبرائنا خفض 220 زاكس رتبة # 1 قوي يشتري إلى 7 التي هي الأكثر احتمالا للقفز في السعر على الفور.


على مدى 28 عاما، وقائمة شراء قوية كاملة متوسط ​​متوسط ​​+ 25٪ سنويا. ترى 7 أفضل الأسهم الآن.


سياسة الخصوصية | أي تكلفة، أي التزام لشراء أي شيء من أي وقت مضى.


روابط سريعة.


حسابي.


دعم العميل.


تم الإبلاغ عن أبحاث زاكس في:


ياهو مسن ماركيتواتش ناسداك فوربس المستثمرين مورنينستار.


حقوق الطبع والنشر 2017 زاكس بحوث الاستثمار.


في قلب كل ما نقوم به هو التزام قوي للبحوث المستقلة وتبادل الاكتشافات المربحة مع المستثمرين. هذا التفاني لإعطاء المستثمرين ميزة تجارية أدت إلى إنشاء لدينا زاكس ثبت نظام تصنيف الأسهم تصنيف. ومنذ عام 1988، زاد مؤشر ستاندرد آند بورز 500 أكثر من الضعف بنسبة 25٪ في المتوسط ​​سنويا. وتغطي هذه العائدات فترة من 1988 إلى 2016 وتم فحصها وإثباتها من قبل بيكر تلي فيرشو كروس، لب، وهي شركة محاسبة مستقلة. يتم احتساب زاكس الرتبة العائد نظام تصنيف الأسهم شهريا على أساس بداية الشهر ونهاية الشهر زاكس الرتبة أسعار الأسهم بالإضافة إلى أي أرباح وردت خلال هذا الشهر بالذات. يتم احتساب متوسط، على قدم المساواة مرجح المتوسط ​​العائد لجميع الأسهم زاكس رتبة لتحديد العائد الشهري. ثم يتم مضاعفة العائد الشهري للوصول إلى العائد السنوي. يتم تضمين فقط الأسهم زاكس رتبة المدرجة في زاكس محافظ افتراضية في بداية كل شهر في حسابات العودة. زاك الرتب الأسهم يمكن، وغالبا ما تفعل، تغيير طوال الشهر. بعض الأسهم زاكس رتبة التي لم يكن هناك سعر في نهاية الشهر المتاحة، لم يتم جمع المعلومات التسعير، أو لأسباب أخرى معينة تم استبعادها من هذه الحسابات العودة.


يمكنك زيارة الأداء للحصول على معلومات حول أرقام الأداء المعروضة أعلاه.


زيارة زاكسداتا للحصول على البيانات والمحتوى لدينا التطبيق المحمول الخاص بك أو الموقع.


الأسعار في الوقت الحقيقي من قبل باتس. تأخر نقلت من قبل سونغارد.


بيانات بورصة نيويورك و أميكس هو 20 دقيقة على الأقل تأخر. بيانات نسداق تأخر 15 دقيقة على الأقل.

No comments:

Post a Comment