Monday 19 February 2018

كونفيغنو أسيوم فوريكس 2017


زكسييي أسيوم الفوركس الكونغرس الكونغرس 2017.


27-28.01.2017، مودينا.


وستعقد الطبعة الثالثة والعشرون لمؤتمر آسيوم فوريكس في مودينا يومي 27 و 28 كانون الثاني / يناير 2017.


وستخصص الجلسة الصباحية يوم السبت الموافق 28 يناير / كانون الثاني للسنة الأولى من العرض الرسمي الذي يقدمه محافظ بنك إيطاليا إغنازيو فيسكو. وسوف يشارك كبار مديري البنوك الإيطالية والقادة في مجال التمويل المحلي في الحدث السنوي التقليدي الذي يعد فرصة هامة للتفكير في التغييرات التنظيمية التي تحدث داخل الصناعة المصرفية برمتها. وفي الوقت نفسه، سيقدم المؤتمر حلقات عمل واجتماعات مائدة مستديرة يقودها خبراء موثوقون ومكرسون للقضايا الراهنة الرئيسية.


يتم تنظيم المؤتمر من قبل أسيوم فوريكس، جمعية الأسواق المالية الإيطالية، والتي تمثل، من حيث عدد الأعضاء، أكبر جمعية إيطالية وسطاء السوق على المستوى الدولي.


بانكا إيمي سيكون حاضرا مع موقف في منطقة المعرض.


لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة الموقع.


دويتشه بنك مع أسيوم فوريكس للمؤتمر السنوي ال 21.


وكان دويتشه بنك الراعي الرئيسي لرابطة الأسواق المالية ال 21 في إيطاليا (أسيوم الفوركس) الكونغرس فكس في ميلانو في 5-7 فبراير 2015.


ويعرض الحدث السنوي المخصص لأسواق الصرف الأجنبي الابتكارات في مجال الصناعة إلى حوالي 2500 مشارك عالمي في السوق المالية، بما في ذلك كبار ممثلي البنوك والمؤسسات الإيطالية والعالمية الرائدة.


وقال فلافيو فاليري، كبير الموظفين القطريين في إيطاليا: "سيكون عام 2015 أول عام كامل من الخدمات المصرفية للاتحاد المصرفي الأوروبي، وهو مبادرة رحب بها" دويتشه بنك "منذ مراحله الأولى، ونحن مقتنعون بأنها ستعزز الخدمات المصرفية الأوروبية ودعم التكامل الاقتصادي والمالي في منطقة اليورو ".


ثم قدم فاليري المتحدث الرئيسي، إغنازيو فيسكو، محافظ بنك إيطاليا، الذي ناقش القضايا الاقتصادية الإيطالية والعالمية في خطابه الرئيسي الأول لعام 2015. وفيما يتعلق بآفاق إيطاليا، توقع الحاكم زيادة بنسبة 0.5٪ في الناتج المحلي الإجمالي ل 2015 و 1.5٪ في عام 2016.


وهذه هى المرة الاولى التى يقوم فيها دويتشه بنك الراعي الرئيسى للكونجرس بعد عرضه هناك منذ عام 2008 والذى أكد فيه فاليري الدور الهام للبنك فى الصناعة المالية وقيادته فى سوق الفوركس العالمى.


ميكو في ميلان.


شاهد الفيديو.


الكونغرس.


2.500 المشاركين 3.000 م 2 المعرض 52 عارضا.


أسيوم فوريكس.


أسيوم فوريكس هي جمعية الأسواق المالية في إيطاليا. وهو يعمل على تعزيز ودعم التجار ويسهم في تطوير وسلامة الأسواق المالية المحلية في كل من السياقات الأوروبية والدولية. وهي تجمع أكثر من 1500 عضو من حوالي 450 مؤسسة مالية. وتنتسب أسيوم فوريكس مع إسي-جمعية الأسواق المالية، والرابطة الدولية للتجار المالي، التي ينتمي إليها 65 بلدا وما مجموعه 13،000 زميلة.


23 مؤتمر آسيوم فوريكس - مودينا (إيطاليا)، 27-28 يناير 2017.


قائمة سوف تكون موجودة كما العارضين في المؤتمر ال 23 أسيوم فوريكس (جمعية الأسواق المالية في إيطاليا)، المؤتمر السنوي لمشغلي الأسواق المالية.


وسيعقد هذا الحدث في مودينا (إيطاليا) في مودنافير، من 27 إلى 28 يناير 2017.


وسيقدم المؤتمر حلقات عمل واجتماعات مائدة مستديرة يقودها خبراء موثوقون ومكرسون للقضايا الراهنة الرئيسية.


ويمثل هذا الحدث فرصة مهمة للتفكير في التغييرات التنظيمية التي تحدث داخل القطاع المصرفي بأكمله.


مؤتمر أسيوم فوريكس - ميلان، 5 ديسمبر 2017.


وتقوم جمعية أسيوم فوريكس (رابطة مشغلي الأسواق المالية في إيطاليا) و ليست بتنظيم مؤتمر بشأن التسهيل الكمي.


وسيعقد هذا الحدث في 5 ديسمبر، في ميلانو (إيطاليا) في نادي B3B (38، ضد ميسينا) من الساعة 4:30 مساء.


- دوت. أودو غومبل (صحفي).


- Dott. ssa رافائيليا تينكوني (محلل - الخشب وشركة - مؤسس في أدا الاقتصاد - كلية لندن للاقتصاد والعلوم السياسية).


- كلوديا سيغر (رئيس مؤسسة التفكير العالمي).

No comments:

Post a Comment