Monday 19 February 2018

أوبتيونسوس فس إتريد


أوبتيونشوس مقابل E * تريد.
باختصار: تداول الأسهم أوبتيونشوس، تداول الخيارات، والعمولات والرسوم مثيرة للإعجاب. E * تريد التطبيق المحمول، وسهولة الاستخدام، والبحث، ومنصة التداول هي ملحوظة. على وجه الخصوص، والتطبيق المحمول، وسهولة الاستخدام، ومنصة التداول المعلقة.
استكشف الخيارات في العمق.
OptionsHouse.
استكشاف E * تريد في العمق.
مراجعة إتراد.
التي رأيك هو أفضل؟
اضف للمقارنة الخيارات:
قد تكون مهتم ايضا ب.
ذات صلة: الاستثمار.
تقييمات بنك سيت.
قارن E * تريد إلى:
كريديتدنكي هو موقع وسيط مقارنة الأسهم. ننشر تحليل يحركها البيانات لمساعدتك على توفير المال & أمب؛ اتخاذ القرارات المالية والدهاء.
ملاحظة تحريرية: أي آراء أو تحليلات أو مراجعات أو توصيات تم التعبير عنها في هذه الصفحة هي آراء المؤلف وحده، ولم تتم مراجعتها أو اعتمادها أو اعتمادها بأي شكل من الأشكال من قبل أي جهة إصدار للبطاقة.
& # 8224؛ الكشف عن المعلن: العديد من عروض البطاقة التي تظهر على هذا الموقع هي من الشركات التي يتلقى كريديتكونكي تعويضات. قد يؤثر هذا التعويض على كيفية ظهور المنتجات على هذا الموقع (بما في ذلك، على سبيل المثال، الترتيب الذي تظهر به). كريديتديكي لا تشمل جميع الشركات أو جميع العروض التي قد تكون متاحة في السوق.
* انظر الطلب على الانترنت مصدر البطاقة للحصول على تفاصيل حول الشروط والأحكام. وتبذل جهود معقولة للحفاظ على معلومات دقيقة. ومع ذلك، يتم تقديم جميع المعلومات دون ضمان. عند النقر على زر "تطبيق الآن" يمكنك مراجعة الشروط والأحكام على موقع الجهة المصدرة للبطاقة.
كريديتدنكي لا يعرف الظروف الفردية الخاصة بك ويوفر معلومات لأغراض تعليمية عامة فقط. كريديتدنكي ليست بديلا عن، ولا ينبغي أن تستخدم، المشورة القانونية المهنية، الائتمان أو المالية. يجب عليك استشارة المستشارين المحترفين الخاصة بك للحصول على هذه المشورة.

معركة الوسطاء: E * تريد مقابل أوبتيونسهوس.
هنا كيف يقارن E & تريد و أوبتيونشوس على أسعار العمولة، وخيارات الصناديق، والأسهم الدولية، وغيرها من المعايير التي تهم أكثر من شراء وشراء المستثمرين.
كنت قد دفعت فواتيرها، أنشأت بعض المدخرات، والحد الأقصى من مباراة صاحب العمل الخاص بك على 401 (ك). قد تكون مستعدا لفتح حساب الوساطة والبدء في تخزين بعض الاستثمارات الإضافية في حساب جديد.
اثنين من السمسرة المعروفة، E * تريد و أوبتيونشوس، يمكن أن تساعدك على شراء الاستثمارات التي تريد أن تجعل. ولكن ما هو الخيار الأفضل بالنسبة لك؟ اتبع على طول ونحن نقارن كل وسيط على عدة عوامل هامة مهمة للمستثمرين على المدى الطويل.
تكاليف وعمولات التداول.
قد تكون فروق الأسعار بين الوساطة صغيرة، ولكن من المهم أن تعرف كم سوف تدفع لكل نوع من أنواع التجارة قبل فتح حساب. وفيما يلي، قمنا بتجميع أسعار العموالت العادية التي يقوم كل من الوكالء بتحصيل عمالئها لشراء أو بيع العديد من االستثمارات األكثر شعبية.
9.99 $ لكل صفقة + $ 0.75 لكل عقد خيارات.
19.99 $ لكل عملية شراء.
$ 4.95 لكل صفقة + $ 0.50 لكل عقد خيارات.
$ 20.00 لكل عملية شراء.
المصدر: مواقع الشركة.
أما في الصناديق الاستثمارية، يفصل 0.01 دولار فقط وسطاء الخصم. فروق التكلفة أكبر بالنسبة للأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، على الرغم من أن المستثمرين قد لا يدفعون السعر المعلن. والواقع أن العروض الخاصة والاستثمارات الخالية من العمولات يمكن أن تقلل من متوسط ​​العمولة في التجارة إلى حد كبير.
صناديق صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولات وأموال الصندوق الاستئماني الوطني.
ويمكن أن تكون هناك فروق حقيقية في تكاليف العمولة عندما يتعلق الأمر بالأموال. يمكن شراء صناديق الاستثمار المتداولة بدون عموالت والصناديق االستثمارية بدون رسوم المعاملة) نتف (وبيعها بدون دفع الوسيط الخاص بك. وإليك كيفية كومة الوساطة في هذه الفئة.
نتف صناديق الاستثمار المشترك.
المصدر: مواقع الشركة.
E * تريد يأخذ ميزة هنا، كما أنه يوفر المزيد من إتفس خالية من الرسوم وصناديق الاستثمار لا المعاملات رسوم. ومع ذلك، لاحظ الاختلافات في اللجان القياسية. صناديق الاستثمار المتداولة التي ليست عمولة حرة في E * تريد ستكون أقل تكلفة لشراء من خلال أوبتيونشوس، على سبيل المثال.
الحد الأدنى للحساب.
فإنه يأخذ المال لكسب المال، لكنه لا يأخذ الكثير من المال لفتح حساب الوساطة. أوبتيونشوس هو وسيط لا الحد الأدنى، وهذا يعني أنك يمكن أن تجعل وديعة الأولي فقط $ 1.00 لفتح حساب. E * تريد يتطلب أكثر من ذلك بقليل - 500 $، على وجه الدقة - لكنه لا يضع عقبة عالية بشكل خاص للمستثمرين الذين هم جادين في الاستثمار.
لأغراض عملية، قد ترغب في إيداع أكثر من الحد الأدنى. ليس فقط تريد أن تكون قادرة على الحصول على ما يكفي من المال لجعل التجارة الأولى (وتغطية اللجنة)، ولكن قد تكون مؤهلة للحصول على مكافآت لتلبية متطلبات إيداع معينة. يمكنك معرفة المزيد عن العروض الخاصة ل إيرا وحسابات الوساطة التقليدية على مركز إيرا كولا ومركز الوساطة، على التوالي.
منصة التداول.
نحن في موتلي أحمق صالح الاستثمار على المدى الطويل في الشركات نحب لأسباب أساسية. لذلك، نحن لا نهتم حقا الرسوم البيانية الشمعدان، ما إذا كنا نستطيع رسم أنماط كأس ومعالجة على الرسم البياني، أو أرقام وامض ليقول لنا أحدث سعر وصولا الى نصف سنت. نحن نريد فقط لجعل التجارة عندما نحتاج إلى ذلك، وجميع الوسطاء تقريبا تناسب هذا الشرط الأساسي.
كما أننا نميل إلى الاعتقاد بأن تفضيل لمنصة متجذرة عموما في الرأي الشخصي، سنترك هذا واحد متروك لكم. بصدق، إذا منصة التداول هي جزء مهم من قرارك، فإنه يستحق محاولة من منصة وسيط قبل الاشتراك للحصول على حساب.
ونحن نميل إلى الاعتقاد بأن منصات التداول تفعل أكثر لتعزيز التداول من الصوت، والاستثمار على المدى الطويل. مصدر الصورة: جيتي الصور.
الأسهم الدولية و أدرس.
إذا كانت القدرة على الاستثمار في الشركات الأجنبية مهمة بالنسبة لك، سوف تحتاج إلى النظر بعناية الخيارات الخاصة بك في E * تريد و أوبتيونشوس. يلخص الجدول أدناه الطرق التي يمكن أن تستثمر بها في الشركات الأجنبية كعميل للوساطة.
أسواق الأسهم الدولية.
صناديق الاستثمار المتداولة / صناديق الاستثمار المشترك للأسهم الأجنبية.
المصدر: مواقع الشركة.
إذا كنت تريد ببساطة للاستثمار في الشركات "اسم العائلة" المدرجة في الخارج، ثم يمكنك ربما تجد أدر للتجارة. وبصفة عامة، تقل احتمالات حصول الشركات الصغيرة على أدر. وأخيرا، إذا كنت تفضل الاستثمار دوليا عن طريق الأموال، سيكون لديك الوصول إلى الآلاف من صناديق الاستثمار المتداولة وصناديق الاستثمار المشتركة التي تملك أسهم الشركات الأجنبية.
جودة البحث وأدواته.
يمكن للمستثمرين الأفراد الاستفادة من القدرة على البحث عن الأسهم من خلال الخدمات التي يقدمها وسطاء. أدوات الفحص والفحص المجانية وفيرة في أي من الوساطة. E * تريد على تقارير من تومسون رويترز، S & أمب؛ P كابيتال إق، ومورنينغستار. يوفر أوبتيونشوس ثروة من التقارير الملكية على أساس يومي، بالإضافة إلى تقارير عن الأسهم الشعبية من ريسارتشلاب، والبث الشبكي مع المحللين الضيوف. اعتمادا على احتياجاتك، إما الوساطة لديها مجموعة متنوعة من الأدوات المجانية والأبحاث المتاحة لعملائها.
تطبيق الجوال.
طالما يمكنك الاتصال بالإنترنت مع الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، يمكنك جعل التجارة من خلال تطبيقات التداول المحمول التي تقدمها E * تريد و أوبتيونشوس. وإليك كيفية تقييم كل مستخدم وسيط ومستخدمي وسيط لتطبيقات يوس و أندرويد (اعتبارا من 12/14/2016).
أبل المتجر.
المصدر: متاجر التطبيقات ذات الصلة.
الذي يفوز بالنسبة لك: E * تريد أو أوبتيونشوس؟
كل من شركات الوساطة لديها الكثير لتقدمه للمستثمر الفردي. قد يفضل المستثمرون الجدد وصيادو المساومة أوبتيونهوس لعمولاتها الدنيا ولا متطلبات الحد الأدنى للحساب. قد يفضل المستثمرون في الصندوق E * تريد، نظرا لقوائمها الواسعة من صناديق الاستثمار المتداولة بدون عمولة وصناديق الاستثمار غير المتداولة. والحقيقة هي أن الوسيط "الأفضل" يعتمد إلى حد كبير على الطريقة التي تستثمر بها شخصيا.
أن نكون واضحين: كذبة موتلي لا تؤيد أي وسيط معين، ولكننا نريد منك أن تكون على علم قبل فتح حساب. تحقق من مركز وسيط كذبة لمقارنة العديد من حسابات الوساطة الشعبية والعروض الخاصة الحالية كل على صفحة واحدة. إذا كان حساب التقاعد هو ما كنت تبحث عنه، مركز إيرا كذبة هو المكان المناسب للذهاب للحصول على معلومات ذات صلة على حسابات الجيش الجمهوري الايرلندي في العديد من أكبر وسطاء الخصم.
الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. يوصي موتلي كذبة ويسدومتري الاستثمارات. حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
وأعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي عن طريق النقر هنا، أو تغرد لي.

أوبتيونشوس مقابل E * التجارة: أفضل إيرا وسطاء.
هنا كيف أوبتيونسهوس و E * التجارة مقارنة لحسابات التقاعد الفردية.
إذا كنت لا إنقاذ للتقاعد، قد تتخلف عن الركب. والخبر السار هو أنه ليس من الصعب اللحاق بالركب.
ووجدت إحدى الدراسات أن الشخص الوسيط في الأربعينات من عمره كان يبلغ 700 17 دولار في حساب الاستجابة العاجلة. هؤلاء في العشرينات فشلوا في كسر علامة 5000 $. ويبدأ أصعب جزء من الادخار؛ فإنه من الصعب معرفة أين، بالضبط، يجب عليك فتح الجيش الجمهوري الايرلندي. من خلال التركيز على أهم القطع، يمكن للمستثمرين اتخاذ قرار مستنير حول أفضل مكان للبدء. أدناه، سنفعل مقارنة بسيطة لنرى كيف أوبتيونشوس و E * التجارة كومة لمستثمرين التقاعد على المدى الطويل.
أسعار العمولة.
على الرغم من أوبتيونشوس و E * التجارة مملوكة من قبل الشركة الأم نفسها، لديهم هياكل التسعير مختلفة جدا.
$ 4.95 + 0.50 دولار لكل عقد.
$ 20.00 لكل عملية شراء.
$ 6.95 + 0.75 دولار لكل عقد.
19.99 $ لكل عملية شراء.
مصادر البيانات: مواقع الشركة.
كما ترون، أسعار العمولات تنخفض إلى حوالي 2.00 دولار لكل صفقة للمخزون الأساسي، والخيار، والتجارة إتف. ولكن الاختلافات في أسعار التجار ذات الحجم الأكبر تنكر تماما تقريبا. E * التجارة تقدم $ 4.95 الصفقات (0.50 $ لكل عقد الخيارات) عند وضع 30 أو أكثر من الصفقات في الربع. وبالتالي، فإن الفرق الوحيد هو قرش على المعاملات صندوق الاستثمار المشترك، وهو الفرق يمكن أن نغفل العديد.
إن فواصل الأسعار والخصومات شائعة نسبيا، وخاصة بالنسبة للأشخاص الذين يفتحون حساب حساب الاستجابة العاجلة الجديد. معرفة المزيد عن العروض الخاصة ل إيراس لمعرفة ما قد تحصل عليه عند فتح حساب.
صناديق الاستثمار المشتركة، صناديق الاستثمار المتداولة، وخيارات خالية من العمولات.
بعض الوسطاء يقدمون صفقات حرة على صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة المختارة. ويمكن لهذه الأموال في نهاية المطاف إنقاذ المستثمرين مئات إن لم يكن الآلاف من الدولارات في رسوم المعاملات، وخصوصا عندما يريد التوقف لجعل المساهمات العادية الروتينية.
لا تحميل، لا المعاملات رسوم الأموال (نتف)
أكثر من 12،100.
133 (غلوبالكس، ويسدومتري، وأكثر من ذلك)
مصادر البيانات: بارون، ومواقع الشركة، وممثلين.
الحد الأدنى لمتطلبات الإيداع بالنسبة إلى حسابات الاستجابة العاجلة.
E * التجارة و أوبتيونشوس ليس لديها حاليا الحد الأدنى من متطلبات الإيداع ل روث أو حسابات إيرا التقليدية، لذلك ما إذا كنت تريد أن تبدأ مع $ 1.00 أو تبدأ من قبل المتداول أكثر من 100،000 $ من 401 (K)، فإنك لن تجد أي مقاومة في فتح الحساب.
مصدر الصورة: جيتي الصور.
الأسهم الأجنبية وتداول أدر.
واحدة من الأشياء العظيمة حول الإنترنت هو أنه يفتح عالم المعلومات. كما أنه يفتح عالما جديدا من الفرص الاستثمارية. أوبتيونشوس و E * يمكن للعملاء التجارة تداول الأسهم الأجنبية التي لديها وديعة الأمريكية استلام (أدر) في الولايات المتحدة الصرف. وتشمل هذه الشركات شركات دولية كبيرة مثل بايدو أو يونيليفر، عن اثنين من الأمثلة المعروفة.
ويتعين على المستثمرين الذين يفضلون التجارة مباشرة في بورصة دولية في إنجلترا أو هولندا أن يبحثوا في مكان آخر. لسوء الحظ، سوى عدد قليل من السمسرة مختارة تقدم حاليا التجارة الدولية.
مراجعات تطبيقات الجوال.
إذا كنت تملك الهاتف أو الكمبيوتر اللوحي، وكان لديك الوصول إلى الإنترنت، يمكنك التجارة من أي مكان عبر التطبيق المحمول. وإليك كيفية تقييم كل مستخدم وسيط للعملاء وتقييم تطبيقات التداول المحمول (اعتبارا من 15 مارس 2017).
مصادر البيانات: متاجر التطبيقات ذات الصلة.
أوبتيونشوس فس E * تريد فور إيراس.
اعتمادا على كيفية يخطط المستثمر لإدارة إيرا لها أو لها، إما وسيط يمكن أن يكون أفضل اختيار. تقدم E * تريد المزيد من الصناديق الخالية من المعاملات وصناديق الاستثمار المتداولة، ولكن لديها عمولات أعلى للأشخاص الذين لا يضعون ما لا يقل عن 30 صفقة في الربع. أوبتيونشوس لديها عمولات أقل، حتى بالنسبة للحسابات منخفضة الحجم، ولكنها لا تقدم ما يقرب من العديد من الأموال دون تكلفة كما E * التجارة.
في نهاية المطاف، كل شيء عن كيفية عروض وسيط محاذاة مع محفظتك. ولكي تكون واضحة، فإن كذبة موتلي لا تؤيد أي وساطة معينة، ولكن يمكننا مساعدتك في العثور على واحد أن يكون مناسبا لك. زيارة مركز إيرا كذبة لمقارنة العديد من وسطاء الخصم الرائدة على صفحة واحدة.
الأردن ليس لدى واثن أي موقف في أي أسهم مذكورة. يمتلك كذبة موتلي أسهم وتوصي بايدو. توصي شركة موتلي فول بأن شركة ونيليفر و ويسدومتري إنفستمينتس. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.
وأعتقد أن مستثمري الأسهم يمكن أن يستفيدوا من تحليل شركة ذات عقلية مستثمرين ائتمان - يستبعد الجانب السلبي ويهتم الجانب الصعودي بنفسه. أرسل لي عن طريق النقر هنا، أو تغرد لي.

أوبتيونسوس فس إتريد
كل من E * تريد و أوبتيونشوس لديها بنية رسوم ثابتة، وهذا يعني بغض النظر عن عدد الأسهم التي تتداول، وسوف تكون دائما اتهم نفس الرسوم الأساسية. الرسوم التجارية في E * تريد هي أغلى من تلك الموجودة في أوبتيونشوس. E * تريد أتعاب $ 6.95 أوسد / التجارة بينما يتقاضى أوبتيونشوس $ 4.95 أوسد / تريد.
في حين أن الرسوم كبيرة عند اختيار وسيط، فإنه من المهم للغاية أيضا النظر في معايير إضافية مثل متطلبات الحساب، والتوقعات وسيط، وعادات التداول.
لفتح حساب مع E * تريد، يجب إيداع رصيد حساب فتح 500 دولار أمريكي. هذا هو أكثر من أوبتيونشوس المطلوب $ 0 أوسد الرصيد الافتتاحي. كل من E * تريد و أوبتيونشوس تهمة أي رسوم شهرية للحفاظ على الحساب.
لمعرفة المزيد عن كل وسيط، اقرأ.
التسعير في المتوسط ​​مع الصناعة اختيار استثنائي من أدوات متقدمة كبيرة للمبتدئين، السلبي، والتجار النشط مجموعة واسعة من خيارات الاستثمار خيار الصلبة للتجارة الدولية الاشتراك والتجارة مجانا لمدة 60 يوما.
التسعير الجيد على صفقات الأوراق المالية كبيرة للتجار المبتدئين والسلبيين مجموعة جيدة إلى حد ما من أدوات الاستثمار معرض على الانترنت منصة خيار الصلبة للتداول الخصم، التجارة الدولية، والخيارات.
رسوم التداول والحساب.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 7،733 إجمالي الصناديق الاستثمارية بدون رسوم تحميل: 4،457 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود عمولة ه: 6،244 اللجنة القياسية: $ 0 أوسد في الشبكة.
إجمالي صناديق الاستثمار المتاحة: 11،905 إجمالي صناديق الاستثمار المشتركة مع عدم وجود رسوم تحميل: 4،282 اللجنة القياسية: 20 دولار أمريكي في الشبكة.
E * تريد يقدم خيارات التداول. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي $ 6.95 أوسد، والتي هي في المتوسط ​​مع سعر يتقاضاه الوسطاء عبر الإنترنت الأخرى، والرسوم المفروضة على العقد هو 0.75 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 14،45 $.
يوفر أوبتيونشوس تداول الخيارات. يتم تنظيم هذا الجزء من عروض الشركة مع رسوم التجارة الأساسية التي يتم تحميلها بالاقتران مع رسوم لكل عقد الخيارات. رسوم التجارة الأساسية هي 4.95 دولار أمريكي، وهو منخفض مقارنة بالسماسرة الآخرين عبر الإنترنت، والرسوم التي يتقاضاها العقد هي 0.50 دولار أمريكي. ولذلك، فإن المبلغ الإجمالي الذي ستحمله لاستكمال التجارة من 10 عقود الخيارات سيكون 9.95 $.
E * تريد يوفر للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، وخزانة الولايات المتحدة، البلدية، وشهادات الإيداع، والسندات الدولية. ولا يتقاضى الوسيط أي استثمار في سندات الخزينة و 10 دولارات أمريكية للاستثمار في جميع أنواع السندات الأخرى.
تقدم أوبتيونشوس للمستثمرين فرصة للاستثمار في الشركات، الخزانة الأمريكية، وشهادات الإيداع السندات.
E * تريد يوفر 82 إتفس في أي عمولة.
يوفر أوبتيونشوس 150 إتفس في أي عمولة.
E * تجارة تتفوق في العديد من الوظائف الأساسية لمنصة على الانترنت، بما في ذلك مراقبة محفظة، وتوفير تنبيهات الحساب، وتقديم الموارد داخل المنصة التي يمكن للمرء أن إجراء البحوث الاستثمارية المستقلة. إلى جانب ذلك، يقود هذا النظام الأساسي صناعة الوساطة عبر الإنترنت من حيث توفير أدوات متقدمة للتجار.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
يوفر أوبتيونشوس رائعة ويتجاوز العديد من العناصر الأساسية المتوقع من منصة الوساطة عبر الإنترنت من خلال توفير محفظة تتبع، تنبيهات الحساب، وإعادة التوازن.
وعلاوة على ذلك، وسيط يطور ويحافظ على حل التطبيق المحمول لأنظمة التشغيل يوس و أندرويد.
واحدة من المزايا الفريدة التي تقدمها أوبتيونشوس هو دمجها مع توربوتاكس. الحصول على الخدمات الضريبية المهنية يمكن أن يخفف كثيرا من الإجهاد من استكمال الضرائب لاستثمارات الأوراق المالية الخاصة بك تأتي موسم الضرائب. تحقيقا لهذه الغاية، يوفر أوبتيونشوس أيضا إعداد الضرائب في المنزل من قبل المحاسبين الوساطة.
الأسهم صناديق الاستثمار المتداولة صناديق الاستثمار المتداولة سندات.
مركز موارد المستثمرين لايف وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
يعيش وسيط دردشة الاستثمار الندوات والتعليم.
نبك داو جونز.
بارون's ثيليفونثيوال.
أدوات متقدمة وأسعار.
E * تريد تقدم لعملائها مجموعة متقدمة نسبيا من الأدوات للتداول ووضع الاستراتيجيات. ومن بين هذه هي القدرة على إقامة التداول الآلي والوصول إلى أسعار السوق المستوى الثاني. وعلاوة على ذلك، E * تريد يقدم بعض من الأكثر تنوعا اختيار الأدوات الاستثمار المتاحة حاليا من أي وسيط واحد، بما في ذلك الأوراق الوردية، ورقة تجارية، والعقود الآجلة.
عند وضع أوامر، E * تريد يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
تقدم أوبتيونشوس أدوات التداول المتقدمة التالية: التداول الآلي، باكتستينغ محفظة، تحليل الرسم البياني الفني، وتداول الأسهم ساعات طويلة.
عند وضع أوامر، أوبتيونشوس يسمح للمستخدمين لتحديد الأسلوب المفضل لديهم من التوجيه، وتوفير رذاذ وخيارات متتابعة. بالإضافة إلى ذلك، يوفر وسيط المستخدمين مع القدرة على جعل التحديدات دفعة الضرائب في وقت التجارة.
أونلين ترادر ​​كوميونيتي التداول الآلي المستوى الثاني أسعار السوق المحفظة باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
محفظة التداول الآلي باكتستينغ تحليل الرسم البياني الفني ساعات ممتدة تداول الأسهم.
حسابات الهامش.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من $ 10،000 أوسد، E * تريد يوفر القدرة على إعداد حساب الهامش. وتتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 7.94٪ إلى 3.89٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.
مزيد من المعلومات على صفحة الشركة.
بالنسبة لأولئك الذين لديهم رصيد حساب أكبر من 2000 دولار أمريكي، يوفر أوبتيونشوس القدرة على إعداد حساب الهامش. تتراوح معدلات الهامش التي يجمعها الوسيط من 6.25٪ إلى 2٪، اعتمادا على رصيد الحساب في وقت التداول.

No comments:

Post a Comment