Monday 19 February 2018

تعريف خيارات الأسهم الحافزة


خيار الحوافز الأسهم - إسو.


ما هو "خيار الحوافز الأسهم - إسو"


خيار خيار الحوافز (إسو) هو نوع من خيار الأسهم للموظفين مع فائدة ضريبية، عند ممارسة، عدم الاضطرار إلى دفع ضريبة الدخل العادية. وبدلا من ذلك، تخضع الخيارات للضريبة بمعدل ربح رأس المال.


كسر "خيار الحوافز الأسهم - إسو"


وعلى الرغم من أن المعايير الدولية للتوحيد القياسي تتمتع بمعاملة ضريبية أكثر ملاءمة من خيارات الأسهم غير المؤهلة، فإنها تتطلب أيضا من الحائز أن يتحمل المزيد من المخاطر من خلال الاضطرار إلى الاحتفاظ بالمخزون لفترة أطول من الزمن من أجل الحصول على أفضل معاملة ضريبية.


أيضا، يجب تلبية متطلبات عديدة من أجل التأهل ك إسو.


حافز + الأسهم + خيار.


لم تجد ما تريد؟ جرب البحث في موقع غوغل أو ساعدنا في تحسينه عن طريق إرسال التعريف.


▲ مقياس نبض الحوافز حافز قياس نبض الحوافز قياس نبض الحوافز قياس التنفس حافز قياس التنفس حافز قياس التنفس حافز قياس حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم خطة خيارات الأسهم حافز خيارات الأسهم حافز الحوافز خيارات الأسهم خيارات الأسهم الحوافز نظرية الحوافز الحوافز التدريب حافز السفر حافز السفر والاجتماعات جمعية حافز السفر والاتفاقيات والاجتماعات آسيا حافز السفر والاجتماعات جمعية حافز الثقة نوع حافز نوع حافز قيمة حافز نظام حافز حافز + خيار الأسهم + حاسم بشكل حاسم حافز بحماس + الحوافز حوافز الحوافز حوافز الحوافز الحوافز والامتيازات المكتسبة حوافز المشاريع للمشاريع الجديدة والتحفيز الاقتصادي الأسرار القائمة على الحوافز نظام الحماية حافز التحفيز فيساتيون تحفيز تحفيز تحفيز كفاءة تحفيز آلية موازنة الحوافز تكاليف تحفيز تحفيز تحفيز تحفيز تحفيز تحفيز تحفيز تحفيز تحفيز إنسنتيفو الفقرة لا كابيتاليزاسيون المحفز الريفي ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


حافز + الأسهم + خيارات.


لم تجد ما تريد؟ جرب البحث في موقع غوغل أو ساعدنا في تحسينه عن طريق إرسال التعريف.


▲ مقياس نبض الحوافز حافز قياس نبض الحوافز قياس نبض الحوافز قياس التنفس حافز قياس التنفس حافز قياس التنفس حافز قياس حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم حافز خيار الأسهم خطة خيارات الأسهم حافز خيارات الأسهم حافز الحوافز خيارات الأسهم خيارات الأسهم حافز نظرية الحوافز الحوافز التدريب حافز السفر حافز السفر والاجتماعات جمعية حافز السفر والاتفاقيات والاجتماعات آسيا الحوافز السفر والاجتماعات جمعية حافز الثقة نوع حافز نوع حافز قيمة نظام الأجور حافز الوظيفة حافز + الأسهم + خيارات حاسم حفاز بحماس حاسم الحوافز حوافز الحوافز حوافز الحوافز الحوافز والامتيازات المكتسبة حوافز البرامج للمشاريع الجديدة والتحفيز الاقتصادي الحوافز القائمة على الأسرار حوافز نظام الحماية إيفيساتيون حافز تحفيز تحفيزية تحفيز كفاءة تحفيز آلية موازنة الحوافز تحفيز الحوافز تحفيز التحفيز تحفيز تحفيز تحفيز حافز يحفز تحفيز إنسنتيفو الفقرة لا كابيتاليزاسيون الريف الحافز ▼


شروط الاستخدام سياسة الخصوصية ردود الفعل أعلن معنا كوبيرايت & كوبي؛ 2003-2017 شركة فارلكس، Inc.


جميع المحتويات على هذا الموقع، بما في ذلك القاموس، والمكنز، والأدب، والجغرافيا، والبيانات المرجعية الأخرى هي لأغراض إعلامية فقط. يجب عدم اعتبار هذه المعلومات كاملة ومحدثة، وليس المقصود استخدامها في مكان الزيارة أو التشاور أو المشورة من القانونية أو الطبية أو أي محترف آخر.


المعجم.


اكتشاف تعريف الكلمات والعبارات المالية في هذا القاموس المالي الشامل.


مسرد I خيارات الأسهم حافز.


خيارات الأسهم الحافزة.


ما هي خيارات أسهم الحوافز؟


خيارات خيارات الحوافز، والتي يشار إليها أيضا بخيارات الأسهم المؤهلة، هي خيارات الأسهم التي لا يمكن منحها إلا للموظفين والحصول على معاملة ضريبية مواتية عند ممارستهم. وتخضع المكاسب من خيارات أسهم الحوافز للضريبة بمعدل ربح رأسمالي طويل الأجل. وخلافا لخيارات الأسهم غير المؤهلة، لا يمكن للشركات المصدرة أن تقتطع تكلفة خيارات أسهم الحوافز كنفقات تشغيلية.


تعريف أعمق.


يتم منح خيارات الأسهم من قبل شركات معينة كشكل من أشكال التعويض المؤجل. وهي تمنح الموظفين وبعض الأطراف الأخرى الحق في شراء عدد معين من أسهم الشركة بسعر ثابت - يسمى سعر المنحة أو سعر الإضراب - بعد مرور فترة محددة من الوقت. وعادة ما يمارس أصحاب الأسهم خيارات الأسهم عندما يرتفع سعر السوق فوق سعر المنحة، مما يمنحهم خصما على الأسهم. وهم إما يحملون الأسهم التي تم الحصول عليها في ممارسة الخيار، أو بيعها فورا لتحقيق الربح.


وتخضع خيارات الأسهم الحافزة لخطط الاستحقاق. خيارات سترة مع مرور الوقت، أو عندما يتم الوفاء أهداف الشركة الرئيسية. يتم استخدام مختلف جداول الاستحقاق المتخرج، مع جزء من الخيارات التي تمنح كل عام الموظف يبقى مع الشركة. ومن الشائع جدا أن يكون جدول الاستحقاق لمدة ثلاث سنوات. وإذا كان الموظف يربى خمس الخيارات الممنوحة لها سنويا، تصبح مستحقة بالكامل بعد ست سنوات. وبمجرد اكتسابه، يمكن للموظف ممارسة الخيارات بسعر المنحة في أي وقت على مدى فترة الخيار حتى تاريخ انتهاء الصلاحية.


وتتلقى خيارات الأسهم الحافزة معاملة ضريبية أكثر مواتاة من خيارات الأسهم الأخرى. إذا تم بيع أسهم الأسهم المكتسبة من خيارات الأسهم الحافزة بعد سنتين من تاريخ المنح أو بعد سنة واحدة من تاريخ الممارسة، فإن الأرباح هي تصرف مؤهل يخضع للضريبة على المدى القصير أو الطويل الأجل لمكاسب رأس المال. إذا تم بيع أسهم الأسهم قبل هذه الحدود، يتم فرض ضريبة على الأرباح كدخل عادي مكتسب.


ولا يجوز ممارسة خيارات الأسهم الحافزة إلا إذا كان سعر السوق مساويا لسعر المنحة. إذا كان السعر أقل من سعر المنحة، فإنه ينطوي على دفع قسط للأسهم. ويمكن بيع خيارات الأسهم غير المؤهلة بسعر السوق، إما أعلى أو أقل من سعر المنحة.


في حين أن خيارات الأسهم غير المؤهلة تحمل معاملة ضريبية أقل مواتاة للحامل من خيارات الأسهم حافز، فإنها توفر فوائد أخرى. ويمكن إصدار خيارات الأسهم غير المؤهلة لأي شخص - الموظفين وأعضاء مجلس الإدارة والمستشارين والبائعين - في حين أن خيارات الحوافز الأسهم قد تصدر فقط للموظفين. وهناك قيود صارمة على القيمة السوقية الإجمالية لخيارات أسهم الحوافز التي يمكن ممارستها في سنة تقويمية واحدة.


مثال على خيارات الحوافز.


زيكي هو موظف جديد في موبلدين، وهي شركة ناشئة عن التكنولوجيا، ومنح الحق في شراء 10،000 سهم بسعر 10 دولارات للسهم الواحد بعد ثلاث سنوات من العمل. وتستحوذ هذه الخيارات على 33 في المائة سنويا على مدى ثلاث سنوات وتبلغ مدتها 10 سنوات. كما لا تزال القيمة السوقية للمخزون موبلدين & # 8217؛ ق في الارتفاع، زيكي سوف لا تزال تدفع فقط 10 $ للسهم الواحد لممارسة خياراته. الفرق بين سعر منحة 10 $ وسعر ممارسة هو انتشار. إذا ذهب موبلدين & # 8217؛ ق الأسهم إلى 25 $ بعد سبع سنوات، و زيكي يمارس كل خياراته، فإن انتشار 15 $ للسهم الواحد، ودفع 100،000 $ للسهم تحمل قيمة السوق من 250،000 $.


شروط الاستثمار الأخرى.


اللجوء الكامل.


هامش الربح الإجمالي.


مجموع خدمة الدين.


التوازن الدائر.


المزيد من بانكريت.


5 طرق أقل وضوحا للتلف درجة الائتمان الخاصة بك.


استكشاف خيارات إعادة تمويل فا.


تسهل البنوك عمليات رد المبالغ المدفوعة.


ارتفعت معدلات الرهن العقاري الثابتة لمدة 30 عاما هذا الأسبوع.


تعظيم أموالك. احصل على نصيحة الخبراء & أمب؛ أدوات. رحلة الحياة ماستر الحياة.


لديك أسئلة المال. بانكريت لديه إجابات. وقد خبرائنا مساعدتك على إتقان أموالك لمدة أربعة عقود.


لدينا أدوات وأسعار ومساعدة المشورة بغض النظر عن مكان وجودك في رحلة المالية الحياة.

No comments:

Post a Comment