Saturday 10 February 2018

رينكو العملات الأجنبية المخططات


اتجاهات التداول مع الرسوم البيانية رينكو.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


- رينكو هارتس تصفية الضوضاء من الفتائل وتستند فقط على السعر دون وقت.


- الرسوم البيانية رينكو تشير بوضوح إلى الدعم والمقاومة.


- يمكن استخدامها لتأكيد الاتجاهات أو يمكن تداولها من تلقاء نفسها.


هاف ه كنت من أي وقت مضى تم إيقافها من التجارة إلا أن يكون ذلك التحرك في الاتجاه الذي اعتقد في البداية؟


هل لديك مشكلة في التعرف على اتجاه الاتجاه؟


إذا أجبت & لدكو؛ نعم & رديقو؛ أي واحد من هذه الأسئلة، ثم قد ترغب في إعطاء رينكو الرسوم البيانية المحاولة.


تعلم الفوركس: غبوسد رينكو الرسم البياني بنك إنجلترا.


رينكو يعني الطوب باللغة اليابانية. كل الطوب هو نفس الحجم و الطوب الجديد هو رسم واحد حجم الطوب أدناه أو فوق الطوب قبل ذلك. الطوب المتاخمة لم تتداخل أبدا. كل الطوب يبدأ حيث ينتهي الطوب السابق. يمكن للمتداولين تحديد حجم الطوب بالنقاط. في المثال أعلاه، والمسافة من ارتفاع وانخفاض الطوب هو ثلاث نقاط. حتى عشرة الطوب التحرك يساوي 30 نقطة (10 الطوب مرات 3-بيب ارتفاع الطوب).


السعر يمكن أن تتحرك فوق وتحت الطوب السابق حتى يتم الوفاء الحد الأدنى لعدد الطوب. قد يكون هذا مفاجأة لمعظم التجار الذين يستخدمون لشمعة جديدة يجري تشكيلها في وقت محدد. يمكننا أن نرى 13 طابعا على التوالي تتجه إلى قرار بنك انجلترا معدل الفائدة. وبمجرد صدور القرار تم تغيير الطوب بالألوان من اللون الأزرق إلى اللون الأحمر وكان هناك ارتفاع منخفض يؤدي إلى انخفاض 13 لبنة.


أما القاع المزدوج الذي حدث عندما تم الإفراج عن مطالبات البطالة الأولية في الولايات المتحدة فقد أنهى البيع واستأنف الاتجاه الصاعد على البيانات الأمريكية الضعيفة. ويمكن رؤية الشعور السلبي لزوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار عقب إعلان بنك انجلترا عن أسعار الفائدة بسهولة مع سلسلة من الطوب الأحمر.


كيفية التداول باستخدام رينكو.


ويمكن استخدام نظام بسيط حيث إذا كان لدينا 2 الطوب من نفس اللون يؤسس الاتجاه الذي يمكن أن نستخدم كمحفز إما الحصول طويلة أو قصيرة. من ناحية أخرى، الطوب 1 من اللون المعاكس ينتهي الاتجاه ونحن سوف الخروج من التجارة.


تعلم الفوركس: ورود الرسم البياني رينكو تجارة طويلة وقصيرة.


من خلال تصفية الوقت والرسومات، كانت الرسوم البيانية رينكو قادرة على رسم معنويات السوق في أطر زمنية صغيرة مثل الرسم البياني لمدة 5 دقائق والتي عادة ما يكون لها الكثير من الضوضاء. ومع ذلك، رينكو لديه عيوبه. عندما يذهب خط من الطوب إلى نطاق تغيير لون بعد 2 أو 3 الطوب، يمكن للتجار الحصول على انحراف من قبل حركة السعر.


فمن الأسهل أن نقف جانبا وانتظر الطوب رينكو للانتقال من قناة الازدحام وتبدأ تتجه مرة أخرى. هذا يمكن أن ينظر إليه بوضوح في نهاية الرسم البياني لزوج اليورو / الدولار الاسترالي حيث ينتقل خط الطوب إلى عملية تصفية منخفضة جديدة بعد منطقة الازدحام السابقة.


وباختصار، فمن السهل أن نرى أن الرسوم البيانية رينكو يمكن أن توفر تجار الفوركس مع طريقة جديدة وجديدة لاتخاذ إجراءات السعر. كونها تستند إلى حركة السعر بدلا من الوقت، يمكن للمتداولين البقاء مع الاتجاهات لفترة أطول والخروج بثقة مع إشارات واضحة.


أنا أشجعكم على محاولة التداول مع العملات الأجنبية رينكو الرسوم البيانية في حساب تجريبي الخاص بك. لي وتقول لي كيف أنها تعمل بالنسبة لك.


--- كتبه غريغوري مكليود، مدرب التداول.


للاتصال غريغوري مكليود، غمكليودايليفس.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


استراتيجية إما 3 و رينكو للاتجاهات التجارية.


بواسطة غريغوري ماكلويد.


يستخدم العديد من المتداولين في الفوركس المتوسطات المتحركة المرجح، ويدعى إما، لتداول أزواج العملات التي تتجه. تحديد اتجاه اتجاه الاتجاه السائد مع إما 200 فترة. استخدام السعر عبور 13 فترة ما كما كل من الزناد الدخول ووقف زائدة اليدوي.


وضعت في القرن ال 18 في اليابان لتجارة الأرز، ورينكو الرسم البياني هو الاتجاه التالية التقنية. انها ممتازة لتصفية الأسعار ودقوو]؛ الضوضاء و رديقو؛ لذلك يمكن للتجار التقاط جزء كبير من اتجاه الفوركس معين. كان يعتقد أن اسم & لدكو؛ رينكو و رديقو؛ نشأت من الكلمة اليابانية & لسكو؛ رينغا و [رسقوو]؛ معنى & لسو؛ الطوب و [رسقوو]؛.


على غرار كاجي و بوينت وشكل الرسم البياني، رينكو يتجاهل عنصر الوقت المستخدمة على الشمعدانات، والرسوم البيانية شريط، والخطوط البيانية الخط. بدلا من ذلك، ركز رينكو على حركة السعر المستمر لمبلغ محدد مسبقا من النقاط.


على سبيل المثال، يمكن للتاجر تعيين الطوب لمدة لا تقل عن 5 نقاط أو ما يصل إلى 100 أو أكثر. لن يتم تشكيل الطوب الجديد حتى يتحرك السعر 100 نقطة. يمكن أن يستغرق 24 ساعة لبنة جديدة لتشكيل أو يمكن أن يستغرق بضع ساعات فقط. ومع ذلك، لن تتشكل أي الطوب حتى يتم تحقيق الحد المحدد مسبقا.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزد / أوسد 4 - هور رينكو تريند & أمب؛ 200 إما.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


كما ترون في الرسم البياني نزدوسد رينكو أعلاه، كل الطوب يمثل 10 نقطة من حركة السعر. ويستخدم الرسم البياني لمدة 4 ساعات لتحميل في الواقع بيانات كافية بما يكفي لتكون قادرة على تحديد اتجاه الاتجاه.


الطوب الأخضر الملون صعودي، في حين أن الطوب الأحمر الملون هبوطي. تذكر أن حجم الطوب يمكن أن يكون الإعداد عند أول الذهاب من خلال خطوات إنشاء الرسم البياني رينكو. يمكن للمتداولين البديلين استخدام 50 أو 100 من الطوب لتمثيل جزء من متوسط ​​نطاق التداول اليومي. في حين أن المتسوقين والتجار اليوم قد تبدو في 20 أو 10 أو 5 الطوب نقطة.


ابحث عن اتجاه الاتجاه.


يمكن أن تتضمن الرسوم البيانية رينكو العديد من المؤشرات الفنية المعتادة مثل مؤشر ستوكاستيك، ماسد، ومتوسطات متحركة. استراتيجية اليوم سوف تتزوج الفوركس رينكو الرسوم البيانية مع 200 المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) للعثور على اتجاه الاتجاه. ببساطة، إذا كان السعر يتداول فوق 200 إما، ثم الاتجاه هو ما يصل. إذا كان السعر يتداول دون 200 إما، فإن الاتجاه ينخفض.


وهذا مرشح تعطينا تحيز الاتجاه مثل الكثير من البوصلة أو غس. ونحن سوف ننظر إلى اتخاذ فقط الصفقات الطويلة عندما الطوب رينكو تتجه فوق 200 إما. من ناحية أخرى، في اتجاه هبوطي، إذا كانت الطوب رينكو تتجه إلى ما دون 200 إما، ثم الاتجاه لأسفل. سوف يتطلع متداولو الفوركس فقط إلى اختصار السوق. واحدة من أكبر الأخطاء سوينغ التجار جعل دخول الصفقات التي تتعارض مع الاتجاه السائد.


تعلم الفوركس & نداش؛ نزدوسد اثنين من الطوب رينكو إشارة دخول كروس.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


بعد تحديد الاتجاه الاتجاه السائد، يمكن للتجار استخدام بساطة الرسوم البيانية رينكو مع فترة 13 إما واحدة كما & لسو؛ الزناد و [رسقوو]؛ للإشارة إلى إدخال في اتجاه الاتجاه الرئيسي. أولا، انتظر اثنين على الأقل من الطوب الأخضر لتظهر فوق 13 إما. ثم أدخل طويلا على ظهور الطوب الأخضر الثاني فوق 13 إما.


الخروج للربح والخسارة.


مرة واحدة في المتداول هو & لدكو؛ أثار & رديقو؛ في التجارة، وقفة واقية يمكن تعيين حجم واحد الطوب تحت 13 إما. طالما بقيت الطوب فوق 13 إما، ونحن نتطلع إلى البقاء مع هذا الاتجاه. كما أن 13 إما يمكن أن تحصل في تجارة جديدة، نفس إما يمكن أن تستخدم لوقف الفوز الفوز التجارة في الأرباح.


سوف يحتاج المتداولون إلى نقل حاجز واحد من الطوب إلى ما دون 13 إما والبنة السعرية يدويا. يمكنك أن ترى في المثال أعلاه كيف الجمع بين رينكو و 13 إما يساعد التجار البقاء مع الاتجاه وقتا أطول.


--- كتبه غريغوري مكليود التداول مدرب.


هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.


سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


مجانا في الوقت الحقيقي رينكو الرسوم البيانية.


الوصول في الوقت الحقيقي لدينا الرسوم البيانية رينكو. يرجى الانتظار حتى يتم تحميل المخطط تماما (بضع ثوان أو دقائق، حسب اتصال الإنترنت). يمكنك إجراء التحليل الفني الخاص بك وحتى تأخذ لقطة من الرسم البياني الخاص بك على الطاير. يعمل بشكل أفضل مع متصفحات فايرفوكس أو كروم أو سفاري. يرجى ملاحظة أنك لن تكون قادرة على تخصيص (بما في ذلك تغيير حجم الطوب) كما رينكو الرسوم البيانية الحرة أدناه هي لأغراض مرجعية فقط.


ويستند الرسم البياني رينكو أدناه على أتر 14 فترة استنادا إلى الإطار الزمني اليومي باعتباره المخطط الأساسي. انقر هنا لمعرفة المزيد عن المخطط الأساسي وكيف يؤثر على صناديق رينكو. يمكنك تغيير إلى أي صك من اختيارك ويتم تنشيط الرسم البياني رينكو على أساس قيمة أتر 14 فترة من الصك.


* ملاحظة: يرجى ملاحظة أن رينكو الرسوم البيانية الخدمة متاحة فقط للأطر الزمنية اليومية وأعلى. للحصول على الرسوم البيانية رينكو خلال اليوم، سوف تحتاج إلى الاشتراك في برو الاشتراك في ترادينغفيو. يمكن العثور على مزيد من التفاصيل حول التسعير هنا. إذا كنت جادا في التداول مع الرسوم البيانية رينكو، ثم الاشتراك برو في ترادينغفيو يستحق جيدا المال. فوائد الرسوم البيانية رينكو ما يلي:


القدرة على استخدام الأطر الزمنية داخل اليوم لبناء الرسوم البيانية رينكو الاستفادة من مخصص رينكو الطوب الأحجام حفظ الرسوم البيانية غير محدود ونشر التحليل الخاص بك.


حر رينكو تشارتس.


ما هي الرسوم البيانية رينكو؟


الرسوم البيانية رينكو هي الرسوم البيانية على أساس الأسعار التي هي مستقلة عن الوقت. الرسوم البيانية رينكو نشأت في اليابان والاسم يأتي من الكلمة اليابانية، رينغا معنى الطوب. مخططات رينكو متميزة بسبب & # 8216؛ الطوب & # 8217؛ أو كتل التي تستخدم لتمثيل السعر. وتستند الرسوم البيانية رينكو الأكثر دقة على بيانات القراد، ولكن نظرا للقيود، وتستند معظم الرسوم البيانية رينكو قبالة الإطار الزمني M1. يمكنك بالطبع استخدام الإطار الزمني المخصص الخاص بك كما المخططات الأساسية. اقرأ المزيد عن الرسوم البيانية الأساسية وكيفية استخدامها في الرسوم البيانية رينكو هنا.


ما هي الأسواق يمكنني تطبيق الرسوم البيانية رينكو ل؟


يمكنك تطبيق رينكو الرسم البياني فقط عن أي سوق تحت الشمس. وبطبيعة الحال، فإنه من نافلة القول أن الأسواق تحتاج إلى أن تكون سائلة بما فيه الكفاية بالنسبة لك للتجارة. يتم تطبيق الرسوم البيانية رينكو عادة إلى الأسهم، الفوركس، العقود الآجلة و إتف & # 8217؛ ق. يمكنك حتى تطبيق رينكو تحليل الرسوم البيانية لأسواق السندات كذلك، إذا كنت من فضلك. على سبيل المثال توضح هذه المقالة كيفية تداول العقود الآجلة باستخدام الرسوم البيانية رينكو.


هل هناك أي قيود على نوع المؤشرات التي يمكنني استخدامها على مخططات رينكو؟


لا. لا توجد قيود لأن الرسوم البيانية رينكو بعد كل تستند على السعر. السعر هو المتغير الأساسي والأهم في أي مؤشر وأنه لا يتغير ما إذا كنت تتداول مع الرسوم البيانية رينكو أو مع أي نوع الرسم البياني المخصص الأخرى. يمكنك إلقاء نظرة على استراتيجيات التداول باستخدام الرسوم البيانية رينكو هنا للبدء. هناك مجموعة جيدة من بعض المؤشرات الفنية المستخدمة بشكل شائع. يمكنك أيضا تداول الرسوم البيانية رينكو على أساس تقنيات السعر العمل.


ما هي أفضل طريقة بالنسبة لي لمعرفة رينكو الرسم البياني؟


يمكنك البدء من خلال قراءة أساسيات رينكو الرسم البياني هنا. جمع المقالات هناك، تلخيص كل شيء يجب أن تعرفه عن الرسوم البيانية رينكو. والمكان التالي بعد ذلك هو إلقاء نظرة على استراتيجيات التداول واختيار استراتيجية التداول من اختيارك والبدء في ممارسة.


التداول مع الرسوم البيانية رينكو.


الرسوم البيانية رينكو هي شكل من أشكال الرسوم البيانية، إلى جانب الرسوم البيانية شمعدان المستخدمة بشكل متكرر، المخططات الخط والمخططات الشريطية أوهلك. الرسوم البيانية رينكو قديمة مثل الرسوم البيانية الشمعدان، ومساهمة أخرى من قبل اليابانيين. الكلمة، رينكو يأتي من الكلمة اليابانية من رينغا لبنة وهذا هو كيف يتم تشكيل الرسم البياني رينكو، في الطوب أو مربعات.


الرسوم البيانية رينكو تأخذ بعين الاعتبار السعر فقط، وبالتالي تعتبر أن تكون الرسوم البيانية العمل النقي. على عكس أنواع المخطط الأخرى مثل الشمعدانات أو المخططات الخطية، حيث يعتبر السعر والوقت، مع السعر تآمر على المحور ص والوقت على المحور س، مع رينكو الرسوم البيانية يعتبر السعر فقط.


يظهر الرسم البياني أدناه كيف يبدو الرسم البياني رينكو نموذجي.


تكوين مخطط رينكو.


يمكن تكوين الرسم البياني رينكو لضبط حجم مربع. يمكن تحديد هذا من قبل التاجر. وبالتالي فإن حجم مربع 0.0005 استنتاج مخطط رينكو مع حجم مربع 5 نقطة أو 0.005 سيكون حجم مربع 5 نقطة لزوج الين.


إلى جانب حجم مربع ثابت، ويمكن أيضا أن يتم تكوين الرسوم البيانية رينكو لاستخدام حيوي قيمة أتر. الإعداد الافتراضي هو أتر (14). يتم استخدام طريقة أتر لتحديد حجم صندوق رينكو وذلك لالتقاط متوسط ​​المدى الحقيقي الحقيقي من السعر. و أتر هو عادة مثالية لخلق صناديق رينكو للأسهم. لأسواق الفوركس، وذلك باستخدام 5، 10، 20 نقطة الثابتة رينكو حجم مربع مثالية.


كيف يعمل مخطط رينكو؟


A الرسم البياني رينكو يعمل على أساس حركة السعر. يتم رسم السعر الصاعد مع الطوب الأخضر رينكو ويتم رسم سعر هبوطي مع الطوب الأحمر رينكو. على سبيل المثال إذا استخدمنا حجم صندوق رينكو ب 5 نقاط على اليورو مقابل الدولار الأميركي، وإذا كان السعر يتداول حاليا عند 1.3000 والسعر انتقل إلى 1.3005، سيتم رسم طوب رينكو. وعلى نفس المنوال، سيجري رسم طوب جديد من رينكو من أجل 5 خطوات إضافية. لانعكاسات، السعر يجب أن ينخفض ​​مرتين رينكو حجم مربع. وبعبارة أخرى، يتم رسم الطوب رينكو الهبوطي عندما ينخفض ​​السعر إلى 1.2995، من 1.3005.


الرسم البياني رينكو أدناه يوضح ما سبق مع مثال على 10 بيب رينكو الرسم البياني.


لماذا التجارة مع الرسوم البيانية رينكو؟


الرسوم البيانية رينكو هي الرسوم البيانية العمل على أساس الأسعار الخالصة. ولذلك الاتجاهات والدعم / المقاومة هي أسهل على الفور مع الرسوم البيانية رينكو أنماط الرسم البياني التقليدية مثل رئيس & أمب؛ الكتفين، تصاعدي تنازلي المثلثات، قمم مزدوجة وقيعان وهلم جرا هي سهلة للتجارة أنماط التجارة متناسقة مثل غارتلي، سرطان البحر، الخفافيش، وما يمكن أن يكون من السهل على الفور مستويات فيبوناتشي من السهل تحديد (ما هو فيبوناتشي التداول؟)


الجانب السلبي الوحيد لاستخدام الرسوم البيانية رينكو هو أنه إذا تحرك السعر في نطاق ضيق، لم يتم تحديث الرسم البياني رينكو مع أي الطوب الجديد. أيضا عندما يتم إدخال التجارة، والوقت لم يعد عاملا لوقف أو المستويات المستهدفة التي سيتم التوصل إليها.


استراتيجيات رينكو التداول بسيطة.


هناك العديد من استراتيجيات التداول رينكو، ولكن هنا نحن الخطوط العريضة لعدد قليل من أبسط استراتيجيات التداول رينكو أن التجار يمكن استخدامها.


رينكو الاتجاه خط كسر التداول.


يوضح الرسم البياني أدناه كيف يمكن تطبيق طريقة كسر خط الاتجاه على الرسم البياني رينكو. نلاحظ اتجاه هبوطي طفيف في اللعب ورسم خط الاتجاه الذي يربط بين التراجعات. عندما يتم كسر خط الاتجاه، ويمكن إدخال التجارة، واستهداف الدعم السابق الفوري / المقاومة أو التراجعات لحجز الأرباح.


رينكو الدعم والمقاومة للتجارة.


في الرسم البياني التالي، نلاحظ كيف يتم رصد خطوط الدعم والمقاومة بسهولة على الرسم البياني. ونحن نرى مستوى دعم يجري إنشاؤه التي تم كسرها في وقت لاحق. ويعود السعر إلى خط الدعم لإعادة اختباره للمقاومة مما يجعله مستوى سعريا مثاليا للاستهداف القصير لمستوى الدعم الثانوي الأخير.


رينكو الرسم البياني أنماط التجارة.


يظهر الرسم البياني التالي تشكيل أعلى مزدوج، وهو واضح جدا للعين. هذا النوع من الدقة هو شيء يتطلب نظرة ثانية أو حتى الثالثة على الرسوم البيانية التقليدية. بعد تحديد القمة المزدوجة، يمكن بدء صفقات البيع بالقرب من الدعم الذي يستهدف باقي حركة السعر.


الرسوم البيانية رينكو مع المؤشرات.


ويمكن أيضا أن تطبق المؤشرات التقليدية على الرسوم البيانية رينكو مثل المتوسطات المتحركة، البولنجر العصابات وحتى مؤشرات التذبذب مثل مؤشر القوة النسبية، تسي وهلم جرا. في الرسم البياني التالي أدناه لدينا بسيطة 5/10 إما عبر عبر الأسلوب مع تأكيد ستوشاستيك تطبيقها على المخططات رينكو.


في السهم ملحوظ على الرسم البياني، و 5/10 إما عبر عبر من السهل جدا للتجارة مع الرسوم البيانية رينكو. لدينا العديد من التأكيدات.


5 إما تقاطعات أقل من 10 إما الأحمر / الهبوطي رينكو الطوب يتم تشكيل ستوشاستيك عبر بالقرب من مستوى 80.


وستستمر الشورتات في الحفاظ على الانفتاح طالما تستمر الطوب الرينكو في المستقبل في التشكيل، مع توقف توقف واحد أو اثنين من الطوب رينكو فوق السعر. كما يظهر السعر علامات الانعكاس من خلال تشكيل الطوب رينكو الصاعد وإغلاق بالقرب من 5 إما، يمكن إغلاق الموقف القصير مع بعض الأرباح لائقة.


الرسوم البيانية رينكو من السهل جدا أن نفهم وأنه من السهل أن نفهم تداول حركة السعر مع الرسوم البيانية رينكو .. أي طريقة التداول التي تستخدمها حاليا إلى الشمعدان أو الخط أو شريط الرسوم البيانية يمكن تطبيقها بشكل جيد جدا على الرسوم البيانية رينكو، طالما أن الاستراتيجيات هي لا تعتمد على الوقت.

No comments:

Post a Comment