Tuesday 13 February 2018

التداول من الداخل باستخدام الخيارات


المحلل صندوق التحوط البالغ من العمر 28 عاما اتهم التداول من الداخل باستخدام حساب الوساطة أمي له.


وقد اعتقل المحلل البالغ من العمر 28 عاما من صندوق الاستثمار الخاص بنيويورك واتهم بالتداول من الداخل بعد أن جعل 1.5 مليون دولار من الخيارات التجارية المكاسب غير المشروعة على حساب الوساطة أمي.


ووفقا للشكوى، قام المحلل، جون أفريي، بتداول الخيارات في أسهم شركة أدت على أساس المعلومات غير المعلنة المادية التي واجهها لدى العمل في الصندوق.


ولم تذكر الشكوى اسم صاحب العمل السابق، ولكن شركة رويترز ذكرت أن حساب ينكدين باسمه على ذلك قال إنه عمل في شركة مسد كابيتال، وصندوق التحوط في مكتب الأسرة في مايكل ديل.


ولم ترد شركة مسد كابيتال على الفور على طلب التعليق.


وفي كانون الثاني / يناير، اتصلت شركة "أبولو إنفستمنت ماناجيمنت" (أفولو إنفستمنت ماناجيمنت) التابعة لشركة "إم إس إل" (إمولو إنفستمنت ماناجيمنت) بمؤسسة "إم إس إل" لمناقشة تمويل الديون لشراء شركة " دخلت شركة مسد في اتفاقية عدم الإفصاح مع شركة أبولو وحصلت على إمكانية الوصول إلى غرفة بيانات إلكترونية بخصوص صفقة أدت.


زعم الادعاء أن أفري الوصول إلى معلومات غير علنية حول اكتساب أبولو في انتظار أدت في مجلد محرك مشترك على خادم صاحب العمل.


في 28 معاملة منفصلة بين 28 يناير و 12 فبراير، أفريي اشترى 2،279 أدت خيارات الدعوة ل فقط أكثر من 24،000 $ باستخدام حساب الوساطة أمي له، التي تسيطر عليها، وقال الشكوى. ب خلال هذا الوقت، كان سهم أد تتداول في مجموعة من 24 $ إلى 28 دولارا للسهم الواحد.


في بعض الأيام، وقال انه كان الى حد كبير الشخص الوحيد شراء الخيارات للأسهم أدت، وفقا ل الشكوى.


تم الإعلان عن اكتساب شركة "أبولو" لإدارة الاتصالات في 16 فبراير / شباط قبل الجرس الافتتاحي. أغلق السهم عند 39.64 دولار عند الإعلان عن الصفقة.


"في فبراير من هذا العام، حقق جون أفريي ربحا سريعا بقيمة 1.5 مليون دولار عن طريق التداول في خيارات الأسهم أدت، ولم تكن أرباحه نتيجة لتجارة الفطنة أو البحث الدؤوب أو الحظ الأعمى، بل بالأحرى الغنائم المزعومة للتداول من الداخل الجنائي، "وقال المدعي العام الولايات المتحدة بريت بهارارا في بيان.


ويدعى أن شركة أفري تتداول على معلومات غير علنية جوهرية حصل عليها بشأن اكتساب معلق لمصلحة مكافحة الإرهاب لم يعلن عنه بعد. فشلت محاولات أفريي لإبقاء سره التجاري المزعوم من الداخل عن طريق التداول في اسم والدته فشلت، وبفضل جهود مكتب التحقيقات الفدرالي ومجلس الشيوخ الأمريكي، سيجيب الآن على اتهامات الاحتيال في الأوراق المالية الاتحادية.


ووجهت إليه تهمة الاحتيال في الأوراق المالية. ويواجه عقوبة أقصاها 20 سنة في السجن وبغرامة أقصاها 5 ملايين دولار.


نو واتش: كيف استخدم مصرفي استثمار ناجح معلومات من الداخل لتمويل عائلته وطفله.


الموصى بها بالنسبة لك مدعوم من سايلثرو.


المحلل صندوق التحوط البالغ من العمر 28 عاما اتهم التداول من الداخل باستخدام حساب الوساطة أمي له.


المحلل البالغ من العمر 28 عاما من نيويورك الخاصة.


موصى به لك.


المالية s & أمب؛ التنبيهات.


الحصول على أفضل من بوسينيس إنزيدر تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك كل يوم.


كيف سيك يتتبع التداول من الداخل.


على عكس الاعتقاد السائد، والتداول من الداخل ليس دائما غير قانوني. يعتبر التداول الداخلي أمرا قانونيا عندما يقوم المطلعون على الشركات - مثل مدراء الشركة ومسؤوليها وموظفيها - بشراء أو بيع أسهم في شركاتهم وفقا لقوانين ولوائح الأوراق المالية. ويجب تقديم مثل هذا التداول الداخلي من الداخل إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية (سيك) على أشكال معينة في غضون فترات زمنية محددة.


غير أن إصدار التداول الداخلي الذي يجعل العناوين هو التداول غير المشروع الذي يقوم به شخص يمتلك معلومات مادية وغير علنية. وتتبع اللجنة العليا للبورصة بنشاط مثل هذه القضايا التجارية الداخلية من أجل ضمان أن سوق رأس المال هو مجال متكافئ حيث لا أحد لديه ميزة غير عادلة. وبخلاف ذلك، يمكن أن يؤدي التداول المتزايد من الداخل إلى تآكل ثقة الجمهور في السوق ويعوق عمله. وتثبت الحالات الناجحة التي قام بها المجلس الأعلى للأوراق المالية ضد أشخاص بارزين مثل مارثا ستيوارت والرئيس العالمي السابق لشركة ماكينزي ريجات ​​غوبتا أنه لا أحد فوق القانون إذا قاموا بهذا النشاط غير المشروع.


ما هو التداول الداخلي المطلق؟


ويحدد المجلس الأعلى للأوراق المالية التداول الداخلي غير القانوني بأنه "شراء أو بيع ضمان، في خرق للواجب الائتماني أو أي علاقة ثقة وثقة أخرى، في حوزته معلومات مادية غير معلنة عن الأمن". ويواصل المجلس الأعلى للتعليم توضيح أن انتهاكات التداول من الداخل قد تشمل أيضا "نقل" مثل هذه المعلومات، وتداول الأوراق المالية من قبل الشخص "يميل"، والتداول من قبل أولئك الذين يختلسون هذه المعلومات.


ما هي المعلومات المادية على أي حال؟ في حين أنه لا يوجد تعريف دقيق، "المعلومات المادية" يمكن تعريفها على نطاق واسع بأنها أي معلومات خاصة بالشركة التي تعتبر هامة بما فيه الكفاية من قبل المستثمر الذي يفكر في شراء أو بيع الأسهم. ويمكن أن يشمل ذلك مجموعة واسعة من البنود، بما في ذلك النتائج المالية التي تختلف عن التوقعات الحالية؛ التطورات التجارية؛ البنود المرتبطة باألمن مثل زيادة أو نقصان توزيعات األرباح أو تقسيم األسهم أو إعادة الشراء. اكتساب أو تصفية؛ الفوز أو فقدان عقد كبير أو العملاء. "المعلومات غير المعلنة" تشير إلى المعلومات التي لم يتم إصدارها إلى الجمهور المستثمر.


على مر السنين، المجلس الأعلى للتعليم جلبت قضايا التداول من الداخل ضد مئات من الأطراف، بما في ذلك.


المستثمرون في الشركات الذين يتاجرون في الأوراق المالية للشركة بعد التعلم من التطورات الهامة والسرية. أصدقاء العائلة والعائلة، فضلا عن غيرها من المستفيدين من النصائح الذين تداولوا الأوراق المالية بعد الحصول على هذه المعلومات؛ موظفو شركات الخدمات مثل القانون، والأعمال المصرفية، والوساطة المالية، وشركات الطباعة الذين قدموا معلومات مادية غير علنية عن الشركات ومتاجر بها؛ وموظفي الحكومة الذين حصلوا على معلومات داخلية بسبب وظائفهم.


وفي خطاب ألقاه في أيلول / سبتمبر 1998 بعنوان "تجارة من الداخل - منظور أمريكي" قدمه توماس نيوكيرك وميليسا روبرتسون من شعبة الإنفاذ التابعة للمجلس الأعلى للتعليم، أشار نيوكيرك وروبرتسون إلى أن التداول من الداخل جريمة بالغة الصعوبة لإثباتها. ولاحظوا أنه نظرا لأن الأدلة المباشرة على التداول من الداخل نادرة، فإن الأدلة شبه ظرفية تماما.


المجلس الأعلى للتعليم يتتبع التداول من الداخل في عدد من الطرق:


أنشطة مراقبة السوق: هذا هو واحد من أهم الطرق لتحديد التداول من الداخل. يستخدم المجلس الأعلى للتعليم أدوات متطورة للكشف عن التداول غير المشروع من الداخل، وخاصة حول وقت الأحداث الهامة مثل تقارير الأرباح والتطورات الرئيسية للشركات.


ويساعد نشاط المراقبة هذا حقيقة أن معظم الصفقات الداخلية تجري بهدف "ضربها من الملعب". وهذا يعني أن الداخل الذي ينغمس في التجارة غير المشروعة عادة ما يريد أن يشعل في أقصى حد ممكن، بدلا من تسوية لدرجة صغيرة. مثل هذه التداولات الضخمة الشاذة عادة ما يتم الإبلاغ عنها على أنها مشبوهة وقد تؤدي إلى تحقيق سيك.


نصائح وشكاوى: يتم الكشف عن التداول من الداخل أيضا من خلال نصائح وشكاوى من مصادر مثل المستثمرين غير راضين أو التجار على الجانب الخطأ من التجارة. في الخطاب المذكور أعلاه، لاحظ نيوكيرك وروبرتسون أن المجلس الأعلى للتعليم يتلقى بانتظام المكالمات الهاتفية من كتاب "الغاضبين" الذين قد كتبوا مئات العقود من خارج المال (أوتم) على الأسهم قبل وقت قصير من إطلاق شركة أخرى عرض العطاء لذلك. وأضافوا أن العديد من القضايا التجارية الداخلية من الداخل قد بدأت بمثل هذه الدعوة من تاجر غاضب. هذا الميل إلى الاستفادة من المعلومات الداخلية قدر الإمكان هو ضعف آخر يجعل من الأسهل للكشف عن التداول من الداخل.


أسهل طريقة لشخص ما للاستفادة من المعلومات الداخلية هي من خلال استخدام خيارات أوتم، لأن هذه توفر أكبر ضجة لباك. لنفترض أن لديك 100،000 دولار للاستثمار في مخطط تجاري شائن، وكان يميل حول عرض استحواذ وشيك لمخزون التكنولوجيا الحيوية التي تتداول حاليا في 12 $. المصدر الخاص بك، وهو مسؤول تنفيذي رفيع المستوى في المشتري المحتمل، يخبرك أن العرض للهدف سيكون 20 $ نقدا. الآن يمكنك شراء فورا 8،333 سهم من الشركة المستهدفة في 12 $، وبيعه في حوالي 20 $ مرة واحدة يتم الإعلان عن الصفقة، وجيب ربح بارد 66،664 $ لعائد 60٪. ولكن بما أنك ترغب في تحقيق أقصى قدر من المكاسب، فإنك تشتري 2000 عقد من المكالمات لمدة شهر على الشركة المستهدفة بسعر إضراب قدره 15 دولارا مقابل 0.50 دولار لكل عقد (يكلف كل عقد 0.50 دولار × 100 سهم = 50 دولار أمريكي). وعندما يتم الإعلان عن هذه الصفقة، سترتفع هذه المكالمات إلى 5 دولارات (أي 20 دولارا - 15 دولارا)، مما يجعل كل عقد بقيمة 500 دولار، مقابل ربح قدره 10 أضعاف. وستكون قيمة العقود البالغ عددها 000 2 دولار باردة قدرها مليون دولار، وستكون قيمة هذه التجارة 900 000 دولار.


التجار، الذين كتبوا المكالمات التي قمت بشرائها في 0.50 $، لم يكن على علم بذلك أن كنت تمتلك المعلومات الداخلية التي يمكن استخدامها لمنفعة مالية الخاص بك وعلى ضررهم. هل سيكون من المفاجئ إذا اشتكوا من الطبيعة المشبوهة لهذه التجارة، التي حطمت بهم مع خسارة هائلة، إلى المجلس الأعلى للتعليم؟


قد تأتي أيضا نصائح حول التداول من الداخل من المبلغين الذين يمكن جمع ما بين 10٪ و 30٪ من الأموال التي تم جمعها من أولئك الذين يكسرون قوانين الأوراق المالية. ومع ذلك، لأن التداول من الداخل يتم عادة على أساس واحد من قبل واحد من الداخل الذي قد إما التجارة مباشرة أو غيض شخص آخر، ويبدو أن المبلغين أكثر نجاحا في الكشف عن الاحتيال على نطاق واسع بدلا من انتهاكات التداول من الداخل معزولة.


مصادر مثل أقسام المجلس الأعلى للأوراق المالية الأخرى ومنظمات التنظيم الذاتي ووسائل الإعلام: قد يأتي أيضا عملاء التداول الداخلي من وحدات أخرى من البورصة السعودية مثل شعبة التداول والأسواق، فضلا عن منظمات التنظيم الذاتي مثل هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا ). تعد تقارير وسائل الإعلام مصدرا آخر للروابط المحتملة لانتهاكات قوانين الأوراق المالية.


ماذا يفعل المجلس الأعلى للتعليم بعد ذلك؟


وبمجرد أن يكون لدى المجلس الأعلى للرقابة الحقائق الأساسية بشأن مخالفة محتملة للأوراق المالية، تطلق شعبة الإنفاذ تحقيقا كاملا يجري بشكل خاص. ويطور المجلس الأعلى للتعليم حالة من خلال إجراء مقابلات مع الشهود، وفحص سجلات التداول والبيانات، واستدعاء سجلات الهاتف، وما إلى ذلك. وفي السنوات الأخيرة، استخدم المجلس الأعلى للأوراق المالية ترسانة أكبر من الأدوات والتقنيات لمكافحة التداول من الداخل. ففي قضية غاليون غروب التاريخية، على سبيل المثال، استخدمت هذه الشبكة للمرة الأولى لتورط عدد من الأشخاص في حلقة تداول واسعة النطاق من الداخل.


كما الأدلة في قضية التداول من الداخل إلى حد كبير الظرفية، سيك الموظفين لديها لإنشاء سلسلة من الأحداث وتناسب معا قطعة من الأدلة يشبه إلى حد كبير اللغز. ويوضح هذه القضية قضية رفعها المجلس الأعلى للرقابة ضد مدير استشاري وصديقه في أيلول / سبتمبر 2011. مرت السلطة التنفيذية على المعلومات السرية التي تعلمها عن الاستيلاء وشيك لشركتين التكنولوجيا الحيوية لصديقه، الذين اشتروا عددا كبيرا من خيارات الاتصال على هذه الشركات. وأدى التداول الداخلي إلى أرباح غير مشروعة بلغت 2.6 مليون دولار، وتلقت السلطة التنفيذية مبالغ نقدية من صديقه مقابل النصائح. وزعم المجلس الأعلى للتعليم أن الاثنين أبلغا عن عمليات الاستحواذ المحتملة خلال الاجتماعات الشخصية وعلى الهاتف. وقد تم تتبع بعض هذه الاجتماعات من خلال استخدام الجناة لمرآبات المترو في محطات مترو الأنفاق في نيويورك وسحب مبالغ نقدية كبيرة من أجهزة الصراف الآلي والبنوك التي أدلى بها صديق السلطة التنفيذية قبل اجتماعاتها.


بعد إجراء تحقيق في التداول من الداخل، يقدم الموظفون النتائج التي توصلوا إليها إلى المجلس الأعلى للتعليم للمراجعة، والتي يمكن أن تأذن للموظفين لتقديم دعوى إدارية أو رفع دعوى في المحكمة الاتحادية. في دعوى مدنية، يقدم المجلس الأعلى للتعليم شكوى إلى محكمة محلية في الولايات المتحدة ويسعى إلى فرض عقوبة أو أمر قضائي ضد الفرد الذي يحظر أي أعمال أخرى تنتهك قانون الأوراق المالية، بالإضافة إلى العقوبات المالية المدنية وإخلال الأرباح غير المشروعة. وفي الإجراءات الإدارية، يستمع قاضي القانون الإداري إلى الإجراءات التي تصدر قرارا أوليا يتضمن استنتاجات الوقائع والاستنتاجات القانونية. وتشمل العقوبات الإدارية أوامر وقف وكف، أو تعليق أو إلغاء تسجيلات الصناعة المالية، والضغوط، والعقوبات المالية المدنية، والخلل.


أمثلة التداول من الداخل.


في حين كان عقد الثمانينيات من القرن العشرين هو عقد فضيحة تجارية واسعة النطاق من قبل أمثال إيفان بويسكي ودينيس ليفين ومايكل ميلكين، فإن اثنين من أكبر حالات التداول من الداخل في هذه الألفية تشمل:


ساك كابيتال - في نوفمبر 2013، وافقت ساك كابيتال، التي أسسها ستيف كوهين (واحد من أغنى 150 شخصا في العالم)، على تسجيل رقما قياسيا بقيمة 1.8 مليار دولار للتداول من الداخل. زعم المجلس الأعلى للتعليم أن التداول من الداخل كان منتشرا على نطاق واسع في ساك كابيتال، وشمل أسهم أكثر من 20 شركة عامة من عام 1999 إلى عام 2010. وهناك ثمانية تجار أو محللين عملوا في ساك إما أدينوا أو اعترفوا بالذنب بتهمة التداول من الداخل . وهذا يشمل ماثيو مارتوما، مدير محفظة الذي عمل في شركة تابعة ل ساك. حكم على مارتوما بالسجن لمدة تسع سنوات بعد أن ثبتت هيئة محلفين اتحادية أنه مذنب بتداول معلومات مادية غير علنية تتعلق بمرض ألزهايمر كان يجري تطويره من قبل شركة إيلان وشركة وايث. وفي تموز / يوليو 2008، مكنت التجارة الداخلية من شركة مارتوما الشركة التابعة لشركة ساك من جني 82 مليون دولار من الأرباح و 194 مليون دولار في خسائر متجنبها، لما مجموعه 276 مليون دولار من المكاسب غير المشروعة. وحصل مارتوما على مكافأة قدرها 9.3 مليون دولار في نهاية عام 2008، كان يطلب منه تسديدها عند إدانته. راج راجاراتنام ومجموعة غاليون - في عام 2011، حكم على مدير صندوق التحوط بالملياردير راجاراتنام بالسجن لمدة 11 عاما بتهمة التداول من الداخل، وهو أطول عقوبة السجن المفروضة في مثل هذه الحالة. مؤسس ومدير صندوق التحوط جاليون، دفعت راجاراتنام أيضا عقوبة قدرها 92.8 مليون $ للتداول من الداخل على نطاق واسع. زعم المجلس الأعلى للتعليم أن راجاراتنام قام بتنظيم حلقة تداول واسعة النطاق من الداخل تضم 29 شخصا وكيانا ضمت مستشاري صناديق التحوط والعاملين في الشركات (التي تضمنت الرئيس التنفيذي السابق لشركة ماكينزي وعضو مجلس إدارة جولدمان ساكس وراجت غوبتا وأنيل كومار، مدير مكينزي)، وغيرها وول ستريت المهنيين. وشارك راجاراتنام في التداول من الداخل لأكثر من 15 شركة تداولت علنا ​​لأكثر من 90 مليون دولار في الخسائر تجنبها أو الأرباح غير المشروعة المبذولة.


ويعتبر التداول الداخلي في الولايات المتحدة جريمة يعاقب عليها بعقوبات مالية وحبس بالسجن لمدة أقصاها 20 عاما وبغرامة جنائية أقصاها 5 ملايين دولار. على الرغم من أن العقوبات الأمريكية على التداول من الداخل هي من بين الأقسى في العالم، وعدد من القضايا التي رفعتها اللجنة العليا للانتخابات في السنوات الأخيرة يدل على أن هذه الممارسة قد يكون من المستحيل للقضاء تماما.


التجارة في الداخل و أوبتيونس.


بواسطة وينستون ويليامز، خاصة لصحيفة نيويورك تايمز.


تاريخ النشر: 13 أبريل 1983.


شيكاغو، 12 أبريل & مداش؛ أصبح التداول من الداخل في الخيارات مشكلة لزجة للتجار والمنظمين لتبادل الخيارات في البلاد.


وبمجرد حدوث وباء في البورصات، انتقلت التجارة الداخلية إلى حفر الخيارات، مدفوعا بفرصة تحقيق أرباح مذهلة. فالقوانين الغامضة التي تغطي التداول الداخلي في الخيارات والسهولة النسبية للتهرب من إجراءات الإنفاذ تضيف إلى إغراء الخيارات.


في الآونة الأخيرة، حفنة من الحالات الحساسة للغاية، باتيكولارلي واحدة تشمل توماس ريد، مساعد خاص للرئيس ريغان، قد أتيت إلى النور نتيجة لتجديد نشاط الإنفاذ من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصات. ولكن العديد من الحالات التي يتم نشرها بشكل أقل قد تتراجع من خلال ثغرات شبكة الإنفاذ، كما يقول مسؤولو التنفيذ والتجار. وباستخدام أدواتهم الحالية، يبدو المنظمين عاجزين عن الكثير من الانتهاكات الصغيرة والمخصصة، كما يقولون.


ويقول مارك R. بيتي، وهو عضو سابق في شركة "إس إي سي": "إنهم يبحثون فقط في الحالات الأكثر غرابة. مسؤول الآن يمارس القانون مع لين، باول، موس & أمب؛ ميلر في سياتل. وشملت هذه الحالات عموما عمليات الاندماج. بيد أن السيد بيتي يدعي أن الجزء الأكبر من التداول الداخلي في الخيارات يؤدي إلى "أرباح صغيرة تتراوح بين 50 و 100 في المائة" بشأن نصائح حول مسائل روتينية مثل التغيرات في الأرباح وأرباح الأسهم.


وتعتمد التبادلات بشكل كبير على حفظ السجلات لردع التداول من الداخل. ومع ذلك، يتم برمجة أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم لتحديد المعاملات الكبيرة الحجم والأسعار المتقلبة، مما يترك مجالا يمكن فيه لبعض الغشاشين العمل بدون كشف. وتبقي التبادلات إجراءاتها سرية لمنع محاولات التحايل.


وقال ريتشارد سكريبنر، نائب الرئيس التنفيذي لبورصة الأوراق المالية الأمريكية: '' من الواضح أنه من الأصعب التخلص من الحركات الصغيرة، لذا فإننا نركز على الحالات الأكبر. '' أشك، على الرغم من أن الكثير من الناس لا يعيشون على هذا النحو. أظن أن الناس الذين يفعلون ذلك الوقت بعد الوقت سوف يتم القبض عليهم. "غناوينغ قلق.


وكان استخدام المعلومات الداخلية مصدر قلق منذ بدأ تداول الخيارات من قبل التبادلات قبل 10 سنوات. ولكن الخسائر الكبيرة التي عانى منها تجار الأرض خلال حمى الاستيلاء في أواخر 1970 وأوائل 1980 قد تركت بعض الخيارات التجار المر.


ويتعرض التجار في أسواق الصرف، الذين عادة ما يكونون ملزمين بجعل الأسواق في خيارات معينة، عرضة بشكل خاص لخسائر مالية. وقال جون ريبيرت، وهو تاجر على أرضية بورصة شيكاغو لتبادل الخيارات: "الخيارات هي هدف طبيعي إذا كان لدى شخص ما معرفة داخلية ويريد الاستفادة منه". '' يمكنك جعل الكثير من المال على خيارات الاستدانة مما يمكنك من خلال شراء الأسهم. المطلعين لا يهتمون أو لا يعرفون أن شخصا ما يصب بأذى. أعتقد أنهم يعتقدون أن المال يسقط من السماء. "


وردا على هذه الاتهامات، هو تنظيم حملة صليبية ضد التداول من الداخل في الخيارات، مع بعض الحالات البارزة للغاية معلقة.


وفي قضية مدروسة جيدا، يجري التحقيق مع السيد ريد من قبل وزارة العدل بشأن معاملاته التي تنطوي على خيارات أماكس، حيث يكون والد السيد ريد مديرا. وقام السيد ريد، الذي قام بأكثر من 427 000 دولار على استثمار لمدة 48 ساعة بقيمة 325 3 دولارا، بتسوية قضية مدنية مع اللجنة عن طريق وضع الأرباح في حساب الضمان.


في حالة الخيارات الأكثر شهرة، جمدت اللجنة أو تطلبت إزاحة إجمالي الأرباح البالغة 3 ملايين دولار فيما يتعلق باستيلاء الكويت الدولي على شركة سانتا في الدولية. في دعوى واحدة، فإنه يحاول استرداد 1.1 مليون $ من غاري L. مارتن، محاسب قانوني معتمد مع عميل على مجلس سانتا في الدولي. هو والعديد من الأصدقاء في سياتل استثمرت 54،000 $ في خيارات سانتا في الدولية قبل إعلان الاستحواذ أكتوبر 1981.


وأمرت أرباح السيد مارتن المجمدة، لكنه استثمر بعد ذلك جزءا من المال في مشروع آخر. ومع قضيته في الاستئناف، من المقرر أن يبدأ في حزيران / يونيه بتهمة ازدراء المحكمة باستخدام الأموال. دفاعه: '' لقد دافع على طول أنه هو أموالي. نحن نتعامل مع بعض المشاكل التعريفية حول التداول من الداخل ". ويقول انه اشترى جميع خياراته قبل التوصل إلى اتفاق.


تمنح الخيارات لصاحب الحق الحق في شراء أو بيع 100 سهم من الأسهم بسعر ثابت خلال فترة معينة. وبوجه عام، يمكن شراءها مقابل الفتات فقط للسهم الواحد عندما يقترب تاريخ انتهاء صلاحيتها. في بعض الحالات، يمكن أن ترتفع قيمتها بين عشية وضحاها.


لنفترض، على سبيل المثال، قد اشترى حامل الخيار لمدة 25 سنتا حصة حق شراء 100 سهم من شركة شيز بسعر 50 $ للسهم الواحد. وفي وقت لاحق، شخص ما يقدم عرضا للحصول على شيز لمدة 60 $ للسهم. وستزداد قيمة الخيار إلى 10.25 دولار للسهم، مما يعكس نقطة تشير إلى الزيادة في قيمة السهم.


في مثل هذه الحالة، فإن المتداول الأرضي، أو صانع السوق، الذي باع الخيار سيكون الخاسر الأكبر لأن صانع السوق، والخيارات المكافئة لأخصائي البورصة، سوف تضطر إلى إعادة شراء الخيار عند 10.25 $ لإغلاق منصبه . مساعدة من التبادلات.


ويحصل التجار على الكثير من المساعدة من التبادلات في البحث والإبلاغ عن الاستخدام غير المشروع للمعلومات المميزة. وتقول البورصة الأمريكية أنه من خلال مشاهدة برينوتس الكمبيوتر عن كثب حذر من S. E.C. عن المخالفات في القضية التي تتعلق بالسيد ريد وماكس بعد ساعات قليلة فقط من إجراء الصفقات المشبوهة.


وتتبادل التبادلات بانتظام المعلومات فيما بينها ومع البورصات. بعد أي إعلان مادي، مثل عمليات الاندماج، أو تقلبات كبيرة في الأرباح، أو تغيرات الأرباح أو إدخال منتجات جديدة، تقوم البورصات بالتحقق من "مسارات التدقيق" الخاصة بالنشاط غير المعتاد.


ولكن الجهود المثلى للتبادلات واللجنة ليست فعالة دائما، وخاصة في الحالات التي تنطوي على حسابات سرية سويسرية وغيرها من الحسابات الأجنبية. وقد يفلت المطلعون أيضا من الكشف عن طريق إدخال عدة صفقات صغيرة في مختلف شركات الوساطة. وكان إثبات الوصول إلى المعلومات الداخلية دائما صعبا للغاية.


كما أن التعريف المتغير ل "الداخل" قد أعاق التنفيذ. وقبل بضع سنوات، قضت المحكمة العليا في قضية تشياريلا ضد الولايات المتحدة بأن "الداخل" هو شخص يتحمل المسؤولية الائتمانية تجاه المساهمين. وقالت المحكمة ان فنسنت تشياريلا، الموظف فى طابعة مالية، لم يكن ملزما بالكشف عن معلوماته الداخلية الى اولئك الذين باعوا دون علم اسهم الشركات التى سيتم الاستيلاء عليها قريبا. خيارات لزجة سؤال.


ومسألة "من الداخل" هي مسألة لزجة خاصة بالنسبة للخيارات. وبما أن الخيارات المتداولة في البورصة ليست قضايا مباشرة لشركة ما، فإن بعض الخبراء القانونيين يؤكدون أن تداول الخيارات معفى من متطلبات المادة 16 ب من قانون الأوراق المالية والبورصة لعام 1933. ويتطلب هذا الحكم من موظفي الشركات الإبلاغ عن جميع المعاملات في الأوراق المالية للشركة .


كما يحظر شراء وبيع نفس الضمان للشركات خلال ستة أشهر من قبل ضابط أو مدير الشركة. ويقول الاصلاحيون ان التوضيح التشريعي ل 16 ب من شأنه القضاء على الكثير من '' الصغيرة '' التداول من الداخل في الخيارات. إذا كان من الواضح، في والخروج من التداول سيكون التقرير وغير قانوني صراحة.


وقد تكون هناك حاجة أيضا إلى فرض عقوبات أشد على التنفيذ. ورفض القاضي ويليام ه. أوريك في المنطقة الشمالية من ولاية كاليفورنيا في الخريف الماضي التوقيع على أمر بإنهاء القضية المدنية ل S. C.C ضد اثنين من المدعى عليهم في قضية سانتا في الدولية. واقترح القاضي أن تكون العقوبة أشد قسوة من مجرد إرجاع أرباح قدرها 116،647 دولار.


ولا توجد لدى اللجنة مبادئ توجيهية صارمة لتحديد ما إذا كان ينبغي إحالة قضية إلى وزارة العدل لمحاكمتها. وتحث اللجنة على اتخاذ إجراءات تشريعية لتطهير بعض أوجه الغموض وتعزيز سلطاتها في مجال الإنفاذ.


الرسوم التوضيحية: صورة مجلس شيكاغو لتبادل الخيارات.


داخل نيتيمس.


الصحة & راكو.


حار جدا للتعامل.


وئام الحرية.


هل ينبغي السماح بخصخصة الشاطئ؟


غرفة للمناقشة تسأل عما إذا كان يجب على أصحاب المنازل شورفرونت لفتح أراضيهم لجميع القادمين.


امرأة قد تكون ثابتة موراي.


ميناجيري: الجري النسور.


بكرو و[رسقوو]؛ الهدف: اكتساح إلى الفوز على الحرارة.


التلفزيون & راكو؛


الحرب الباردة يهيئ من جديد في وقت الذروة.


مراجعة الكتب & راكو؛


أداء الأوامر.


افتتاحية: خداع المكسيكي المشجعين.


القراءة والكتابة والمزاعم.


افتتاحية: النخبة، منفصلة، ​​غير متكافئة.


يجب أن تصبح المدارس الحكومية العليا في مدينة نيويورك أكثر تنوعا.


وإليك كيف سيك هو استخدام البيانات الكبيرة للقبض على التداول من الداخل.


عندما اعترف سباك غاري بوسي بالذنب في مايو إلى التداول من الداخل، كان انتصارا ليس فقط للمدعين العامين في نيويورك ولكن لفرقة معروفة داخل لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية التي تستخدم تحليل البيانات على الفور أنماط التداول غير عادية.


تأسس مركز التحليل والتحليل التابع لوحدة إساءة استخدام السوق في عام 2010، والذي تم تشكيله في عام 2010، من خلال مليارات الصفوف من بيانات التداول التي تعود إلى 15 عاما لتحديد الأفراد الذين قاموا بتجارب متكررة وحسنة التوقيت قبل أخبار الشركات.


وبدأت الاستراتيجية الجديدة في إظهار النتائج، مما مكن المجلس الأعلى للتعليم من إطلاق تسع حالات تداول من الداخل، حوالي 7٪ من الحالات التي جلبتها الوكالة منذ عام 2014 ضد الأشخاص الذين يتاجرون على معلومات سرية للشركات.


وهو يشير إلى تحول في الطريقة التي تبدأ بها الوكالة تحقيقات التداول من الداخل، والتي غالبا ما يتم إطلاقها استنادا إلى الإحالات من هيئة تنظيم الصناعة المالية في وول ستريت و'8217 التنظيم الذاتي، أو نصيحة المخبر.


& # 8220؛ إنه & # 8217؛ أساسا الحدود الجديدة، & # 8221؛ وفقا لما ذكره أندرو سيريسني، مدير الإنفاذ في المجلس الأعلى للتعليم. & # 8220؛ لدينا كميات هائلة من البيانات المتاحة للاستخدام، ونحن نعمل على تطوير أدوات للاستفادة من ذلك. & # 8221؛


وكانت هذه البيانات أساسية لتحديد الصفقات من قبل بوسي قبل ما لا يقل عن 10 صفقات من 2014 إلى 2015 بمشاركة باركليز (بكس)، حيث عمل صديقه ستيفن مكلاتشي.


كما استخدم المجلس الأعلى للكهرباء التعدين البيانات في تحقيق رفيعة المستوى من التجار الذين يقولون جعلت أكثر من 100 مليون $ باستخدام المعلومات التي حصل عليها القراصنة الأوكرانية.


وتشمل الاتهامات الأخرى الموظفين السابقين في مكتب محاماة ويلسون سونسيني غودريتش & أمب؛ روزاتي والبنك الاستثماري مجموعة جولدمان ساكس (غس). في أغسطس، أدينت السابقة بيريلا واينبرغ بارتنرز بانكر شون ستيوارت في قضية الفضل إلى وحدة المجلس الأعلى للتعليم. وهو ينفي الخطأ ويتوقع أن يستأنف.


10 مليار صف من بيانات التداول.


وقد جاءت هذه الحالات في وقت بدأت فيه هيئات تنظيمية أمريكية وأوروبية أخرى تبحث بشكل متزايد عن سبل الاستفادة من البيانات الضخمة من أجل تعزيز عمليات الإنفاذ ومراقبة السوق.


وقد اتخذت سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة في السنوات الأخيرة خطوات لتطوير التكنولوجيا لتحليل كميات كبيرة من البيانات لمتابعة حالات إساءة استخدام السوق.


بالنسبة للجنة الأوراق المالية الأمريكية، فقد استفادت البيانات التي مدتها ست سنوات من إعطائها بعض الاستقلالية الإضافية في متابعة تحقيقات التداول من الداخل بما يتجاوز الاستفسارات والإحالات التي تنتجها منظمات التنظيم الذاتي مثل فينرا للوكالة.


& # 8220؛ لماذا تنتظر إجراء إحالة عندما يمكنك أن تفعل ذلك بشكل استباقي؟ & # 8221؛ قال دانيال هوك، وهو رئيس سابق في لجنة الأوراق المالية الأمريكية سيكس & # 8217؛ s إساءة استخدام وحدة الآن في مكتب محاماة أرنولد & أمب؛ حمال.


ليس لدى المجلس الأعلى للتعليم تغذية مباشرة للأسواق & # 8217؛ بيانات التداول. بدلا من ذلك، فإنه ينجم 10 مليارات صف من & # 8220؛ ورقة زرقاء & # 8221؛ بيانات عن الصفقات المنفذة من قبل شركات الوساطة التي جمعتها الوكالة في مختلف التحقيقات.


يستخدم المحللون برنامجا محليا يسمى أرتميس لتحليل الأنماط والعلاقات بين العديد من التجار.


وقال جوزيف سانسون، الرئيس المشارك لوحدة إساءة استخدام السوق، إن اللجنة العليا للأوراق المالية، خاصة بيانات المناجم، تحدد الأفراد الذين يشترون الأسهم بشكل متكرر قبل عمليات الاندماج، مما يمكن الوكالة من التركيز على تكرار المخالفين.


& # 8220؛ القدرة على رؤية نمط من الصفقات متعددة على مدى أشهر أو سنوات يعطينا الثقة لاستثمار الموارد في التحقيقات، & # 8221؛ هو قال.


كما يستخدم المجلس الأعلى للتعليم برمجيات من شركة بالانتير تكنولوجيز الخاصة التي تحدد الروابط بين الأفراد والكيانات من خلال ربط قطع من المعلومات من مصادر بيانات متعددة. في عام 2015، منحت الوكالة عقدا بقيمة 90 مليون دولار، لمدة خمس سنوات لشركة بالانتير.


في قضية بوسي & # 8217؛ s، وقال المجلس الأعلى للتعليم أن وحدة البيانات & # 8220؛ الكشف عن نمط غير مشروع للتجارة & # 8221؛ من قبل سباك، الذي تم تداوله بنجاح قبل عمليات الاندماج التي شملت الشركات التي شملت إنتروبيك الاتصالات (إنتر) و كفس الصحة (كفس).


في جميع الصفقات، وكان الهدف أو المستحوذ ممثلة باركليز. وأحال المجلس الأعلى للأوراق المالية القضية إلى المدعين العامين الاتحاديين في منهاتن ومكتب التحقيقات الاتحادي.


في ديسمبر 2015، بدأ بوسي، 47، تتعاون بنشاط معهم، وتوفير & # 8220؛ معلومات مفصلة & # 8221؛ حول مصدره، وفقا لأوراق المحكمة.


في مايو، اعتقل مكتب التحقيقات الفدرالي هذا المصدر، مكلاتشي، وهو صديق مقرب من بوسي & # 8217؛ الذي عمل مديرا في باركليز.


واعترف مكلاتشي (58 عاما) بانه مذنب في تموز / يوليو بتبديل بوسي مقابل المال. ووافق على عدم الطعن في أي حكم بالسجن لمدة خمس سنوات أو أقل، وعلى التخلي عن 000 76 دولار.


ومن المقرر ان يحكم على الرجلين فى وقت لاحق من هذا العام. ولم يرد محامو المدعى عليهم على طلبات التعليق.


ومما لا شك فيه أنه حتى مع استخراج البيانات، فإن أساليب التحقيق التقليدية مثل تجنيد المتعاونين وإصدار أوامر استدعاء للوثائق لا تزال أساسية في بناء القضية. وقد اعترف المجلس الأعلى للتعليم في الماضي بأنه يواجه تحديا لمواكبة التطورات التكنولوجية في أسواق الأوراق المالية التي ينظمها، حيث الإنفاق من قبل عدد من الشركات المالية يمكن أن تتجاوز نفقات الوكالة الخاصة.


وعلى الرغم من نجاحها المبكر، فإن قدرة المجلس الأعلى للكهرباء على إطلاق القضايا عن طريق استخراج البيانات محدودة أيضا لأنها تجمع معلومات التداول على أساس مخصص.


ومن المتوقع أن يتغير ذلك.


في أبريل، أصدر المجلس الأعلى للتعليم خطة لإنشاء قاعدة بيانات تخزن كل أمر تجاري وتنفيذ وإلغاء. المعروفة باسم & # 8220؛ تدقيق التدقيق الموحد، & # 8221؛ وهو مستودع مركزي من المتوقع أن يبدأ في الحصول على بيانات من البورصات و فينرا بحلول أواخر عام 2017.


وقال توماس سبوركين، وهو مسؤول سابق في هيئة الأوراق المالية والبورصة العليا مع مكتب محاماة باكليساندلر، أن قاعدة بيانات جديدة يمكن أن تعزز بشكل كبير قدرة سيك على تتبع التداول المشبوه.


& # 8220؛ إجراء مراقبة للتداول من الداخل اليوم - انها & # 8217؛ مثل نحن & # 8217؛ في الأيام الأولى من السيارات، & # 8221؛ هو قال. & # 8220؛ ما سيقدمه التدقيق الموحد هو المستقبل. إنها السيارة الطائرة. & # 8221؛


المحتوى المالي المدعوم.


قد يعجبك.


قصص من.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


الاشتراك & أمب؛ حفظ.


الاشتراك في النشرات الإخبارية لدينا.


قد تتلقى فورتشن تعويضا عن بعض الروابط إلى المنتجات والخدمات على هذا الموقع. قد تكون العروض عرضة للتغيير دون إشعار.


تأخرت عروض الأسعار 15 دقيقة على الأقل. بيانات السوق التي تقدمها البيانات التفاعلية. إتف وصناديق الاستثمار المشترك المقدمة من مورنينستار، وشركة داو جونز الشروط والأحكام: دجيندكسيس / مدزيدكس / هتمل / تاندك / indexestandcs. html.


بيانات مؤشر ستاندرد آند بورز هي ملك لشركة شيكاغو ميركانتيل إكسهانج Inc. ومرخصيها. كل الحقوق محفوظة. البنود و الظروف. مدعوم من قبل حلول البيانات التفاعلية المدارة.

No comments:

Post a Comment