Monday 19 February 2018

كوربوراتيون بانك فوريكس هاب


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cf5d83e8c778ae6 & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.


فوركس.


بنك كوربوراتيون لديها مجموعة واسعة من خدمات الفوركس لتقديمها لكل من احتياجات الأعمال التجارية وغير التجارية.


يقوم البنك بتحصيل / تفاوض / خصم فواتير التصدير. يقدم البنك اإسعار خطابات اعتماد التسدير كما يسمن التاأكيد على ذلك. يقوم البنك بترتيب القروض التجارية الخارجية يقدم البنك جميع أنواع التسهيالت االئتمانية للمصدرين والمستوردين، بما في ذلك التمويل المقوم بالعملة األجنبية للكيانات المقيمة. يقدم البنك خدمات تحويل العمالت األجنبية من الداخل والخارج لتغطية متطلبات السفر والطب وغيرها من المتطلبات الشخصية. ويقوم البنك بإصدار الشيكات السياحية، وبالعمالت األجنبية، والصفقات بالعملة األجنبية. شبكة على مستوى الأمة من 66 فروع مخصصة التعامل مع عملات الصرف الأجنبي، وتغطي مراكز الأعمال الهامة في الهند قائمة فروع الفوركس.


تعليمات لتحويل الأموال من المراكز الخارجية.


لتحويل الأموال من مراكز في الخارج، يجب على المرسل توجيه مصرفي له لتحويل المبلغ إلى حساب نوسترو لدينا الحفاظ على مختلف البنوك في العملة المعنية. أي المبلغ بالدولار الأمريكي بعملة الدولار، ومبلغ الجنيه الإسترليني بعملة الجنيه الإسترليني، إلخ. وأسماء البنوك ورقم الحساب والعملة بخمس عملات رئيسية متاحة على هذا الموقع. (بالنسبة لعملات أخرى يمكن للعملاء الاتصال بالفروع التي يحتفظون فيها بالحساب أو إرسال طلب هنا). يمكن أن يكون طلب تحويل الأموال على الخطوط التالية. اختصاص. (العملة والمبلغ). إلى . (اسم البنك نوسترو). A / C نو ؛. (نوسترو أكونت نو).


للحصول على الائتمان فورهثر ل. (أذكر اسم الفرع حيث يتم الحفاظ على الحساب).


A / c رقم (A / c لا من المستفيد). السيد (اسم المستفيد). لغرض . (الغرض من التحويلات المالية).


سويفت كود بنك المؤسسة كوربينب. يمكن إضافة رمز الفرع المعني في قائمة الفروع لمعالجة أسرع، (على سبيل المثال: بالنسبة لبانجيم، رمز سويفت هو كوربينب 259. لرمز راجكوت سويفت هو كوربينب 191)


لمزيد من التوضيحات إرسال أو الفاكس إلى قسم الخدمات المصرفية الدولية مومباي في 91-022-22023378، 22814728.


1. تمويل ما قبل الشحن (ائتمان التعبئة) صندوق الائتمان بالروبية المقومة بالدولار الأمريكي / اليورو / الجنيه الإسترليني (بفك / فكلس) من صناديق فنر (ب) 2. ما بعد الشحن التمويل بالروبية التمويل التسهيلات الائتمانية المقيدة للفواتير بموجب لك شراء / خصم فواتير روبية مقدما ضد فواتير المجموعة أوسد المقومة الائتمان Ex. Bill ريدسكونتينغ فكلس.


رمدس: 2000 (ريوتر مونيتور ديالينغ سيستيم) لعمليات التعامل عبر الإنترنت مما يمكن البنك من توفير أسعار صرف تنافسية للعملاء.


ناس (نيتورك أسيس سيرفر) - مرفق تسجيل الدخول عن بعد للعملاء لديهم إمكانية الوصول المباشر إلى شبكة الكمبيوتر في شعبة الخدمات المصرفية الدولية، مومباي لالتقاط أسعار العملات الأجنبية عبر الإنترنت، ووضع العملاء على منصة مفيدة وخصوصا عندما راتريس متقلبة.


سويفت - (شبكة الاتصالات المالية العالمية بين البنوك العالمية) متاحة حاليا في قسم الخدمات المصرفية الدولية، مومباي. يوجد 31 فرعا معينا على شبكة سويفت من أجل تقديم معاملات وخدمات سريعة وفورية.


اتصال البريد الإلكتروني لجميع فروع البنك تمكين خدمة متفوقة والوصول السريع.


تيليكس / فاكس / تأجير خطوط التأجير إلى فروع وضع الاستعداد الاستعداد.


العقود الآجلة حسابات إيفك إصدار الضمانات - الأداء / سندات العطاءات الخدمات الاستشارية / إدارة مخاطر صرف العملات الأجنبية يقدم البنك مساعدات مالية واسعة النطاق لقطاعات النمو المرتفع مثل الملابس، والبرمجيات، والأحجار الكريمة، مجوهرات، الأصباغ والكيماويات. وقد تم تحديد الائتمان التصدير كمنطقة الدفع وباعتباره البنك الرائد في تمويل المجوهرات والمجوهرات، وقد فاز البنك في عام 1980 على الجائزة التي أنشأها مجلس المجوهرات تصدير المجوهرات والمجوهرات لمدة خمس سنوات متتالية. وهناك خلية الماس الخاصة في فرع ما وراء البحار، مومباي يمتد خدمات مخصصة لمجوهرات جوهرة ومصدرين في مومباي.


بالإضافة إلى التمويل قبل الشحن بالروبية وكذلك العملات الأجنبية، يقوم البنك بتقديم التسهيلات الائتمانية الخاصة بالعميل مثل ترتيب خط ائتمان المشترين، البنك المركزي الأوروبي، إلخ. وقد أثر البنك بالفعل في السوق من خلال تقديم قروض بالعملات الأجنبية، من أصل (ب) إلى الهيئات المكونة المقيمة بأسعار تنافسية دوليا.


مرافق نافذة واحدة للشركات في فروع التمويل الصناعي المتخصصة في مومباي ونيودلهي وبنغالور وأحمد أباد وبيون. يبيع البنك المساهمين الرئيسيين بالعملات الأجنبية من أمريكان إكسبريس و ترافيلكس. وتتيح العمليات الكاملة لغرف التعامل للبنك إمكانية تقديم أسعار صرف أفضل للعملاء. وقد مكنت عمليات الخزينة المحلية والفوركسية البنك من مواكبة المطالب والتحديات في الجو التحرري الذي أعقب ذلك. وجود قوي في السوق ما بين البنوك تمكن البنك لتلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء الفوركس. اتبعت الممارسات الحكيمة لإدارة الأصول والخصوم لضمان الاستخدام الفعال لموارد النقد الأجنبي. العلاقات المصرفية المراسلة مع البنوك ذات السمعة الطيبة في جميع أنحاء العالم - العلاقات مع 160 البنوك، وتغطي أكثر من 395 مكاتب / مراكز. حافة التكنولوجيا للخدمة الممتازة - لدى البنك عمليات فوركس محوسبة في قسم الخدمات المصرفية الدولية في مومباي وكذلك في مختلف الفروع المعينة. سجل ممتاز للتدبير المنزلي لخدمات خالية من المتاعب.


كوربوراتيون بانك © 2017. جميع الحقوق محفوظة. تاريخ آخر تحديث: ماي ​​9، 2017 تنويه.


عدد الزوار: 13481908.


الأفضل في غوغل كروم و فيريفوكس و سفاري و إي 9.0 & أمب؛ في الاعلى.


كوربوريشن بنك إفسك كود.


الحصول على رمز إفسك و ميكر رمز بنك المؤسسة، وتقع في ولاية كارناتاكا، وتقع في مدينة بنغالور، جنبا إلى جنب مع عنوان ورقم الاتصال من هذا الفرع.


بنك المؤسسة.


رمز إفسك: CORP0000923.


أكتب مراجعة.


التقدم بطلب للحصول على بطاقة ائتمان.


رموز إفسك الشعبية.


تنصل.


لقد حاولنا قصارى جهدنا للحفاظ على أحدث المعلومات المحدثة كما هو متاح من ربي، يطلب من المستخدمين لتأكيد المعلومات مع البنك المعني قبل استخدام المعلومات المقدمة. ويحتفظ المؤلف بالحق في عدم تحمل المسؤولية عن موضوعية المعلومات المقدمة أو صحتها أو اكتمالها أو نوعيتها. وبالتالي فإن المطالبات المتعلقة بالأضرار الناجمة عن استخدام أي من المعلومات المقدمة، بما في ذلك أي نوع من المعلومات غير كاملة أو غير صحيحة، وبالتالي سيتم رفض.


الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك وتحليل قيمة & # 8377؛ 1200 مجانا مع تحديثات ربع سنوية.


تحسين نقاطك الائتمانية.


خفض تكلفة إيمي الحالي.


الاستفادة من العروض الحصرية على القروض وبطاقات الائتمان.


ما يمكنك القيام به على كريديتمانتري.


احصل على نقاطك الائتمانية المجانية.


تطبيق بطاقة الائتمان.


تطبيق القرض الشخصي.


تطبيق قرض السكن.


تطبيق قرض السيارات.


تطبيق قرض التعليم.


تطبيق القرض الذهبي.


تطبيق قرض الأعمال.


تطبيق القروض ضد الممتلكات.


تطبيق قرض اثنين ويلر.


الخدمات ذات الصلة.


العروض ذات الصلة.


أعلى البحث.


تنزيل التطبيق.


كجزء من جهودنا لجعل خدمات المستهلك النهائي بأسعار معقولة ومتاحة في نقاط السعر التي هي مواتية للعميل، كريديتمانتري قد تتلقى رسوم / عمولات من المقرضين.


كريديتمانتري والتجارة؛ هي علامة تجارية مسجلة ل كريديتمانتري فينزيرف الخاصة المحدودة. كل الحقوق محفوظة. اسم المنتج، والشعار، والعلامات التجارية، والعلامات التجارية الأخرى الواردة أو المشار إليها ضمن الائتمان مانتري هي ملك لأصحاب العلامات التجارية الخاصة بها.


تم إنشاء كريديتمانتري لمساعدتك على تحمل المسؤول عن صحة الائتمان الخاصة بك وتساعدك على اتخاذ قرارات الاقتراض أفضل. نحن نؤيد العملاء مع كل نوع من الائتمان الشخصي - أولئك الذين هم الجدد على الائتمان ولها سجل الحد الأدنى أو غير موجود؛ أولئك الذين لديهم تاريخ إشكالية؛ وأولئك الذين يتمتعون بالفعل لمحة صحية. إذا كنت تبحث عن الائتمان، وسوف نتأكد من العثور عليه، والتأكد من أنه هو أفضل مباراة ممكنة بالنسبة لك. كيف يمكننا مساعدتك؟ نحن تمكنك من الحصول على درجة الائتمان الخاصة بك على الفور، على شبكة الإنترنت، في الوقت الحقيقي. نحصل على درجة الائتمان الخاصة بك على الانترنت وتقديم مجانا تحليل صحة الائتمان من تقرير إكيفاكس الخاص بك. استنادا إلى التحليل، ونحن تساعدك على اكتشاف القروض وبطاقات الائتمان الأنسب لملف الائتمان الخاص بك. نحن تساعدك على فهم ملف الائتمان الخاص بك، تقرير معلومات الائتمان (سير) ومعرفة المكان الذي تقف فيه. نحن محطة واحدة لجميع احتياجات الائتمان الخاصة بك. نحن تجعل من السهل بالنسبة لك لتصفح ومقارنة المنتجات المالية المختلفة على العرض في السوق. الوصول إلى أدوات مجانية على الانترنت وسهلة الاستعمال. وأخيرا، والتمتع عملية تطبيق خالية من الإجهاد مع الموافقات السريعة. ونحن نضمن أن يكون لديك لقطة أفضل في الحصول على الموافقة على قرض أو بطاقة الائتمان التي تطبقها لأننا مطابقة معايير المقرض لملف الائتمان الخاص بك. نحن نساعدك على تجنب رفض القرض عن طريق تحديد أهليتك بعناية ومطابقتك مع المقرض / المنتج المناسب. ونحن نحقق هذا مع مجموعة متطورة من علم البيانات والتكنولوجيا التي تضمن أن كلا المقرضين والمقترضين لديهم منصة مشتركة شفافة لاتخاذ قراراتهم. تعاملنا مع البيانات الخاصة بك مع أقصى قدر من السرية ولن تشارك أو بيعها لأحد. هذا هو لدينا كريديتمانتري الضمان. سوف خدمة العملاء المتفانية وأفضل في فئتها تذهب ميلا إضافيا (أو اثنين) لدعم لكم في كل خطوة من رحلة الائتمان الخاصة بك. لدينا 3 مليون الزبائن سعداء هي أفضل شهادة لدينا.


كريديتمانتري هو موقع الهند رقم 1 لتحليل الائتمان والائتمان الحر على الانترنت. دعونا مساعدتك على السيطرة على أهداف الائتمان الخاصة بك وفتح الباب لحريتك المالية.


خطوة أخرى أيضا.


يرجى إكمال الفحص الأمني ​​للوصول إلى بنكبازار.


لماذا يتعين علي إكمال اختبار كابتشا؟


إكمال اختبار كابتشا يثبت أنك إنسان وتمنحك إمكانية الوصول المؤقت إلى موقع الويب.


ماذا يمكنني أن أفعل لمنع ذلك في المستقبل؟


إذا كنت على اتصال شخصي، كما هو الحال في المنزل، يمكنك تشغيل فحص مكافحة الفيروسات على جهازك للتأكد من أنه لم يصاب مع البرامج الضارة.


إذا كنت في مكتب أو شبكة مشتركة، يمكنك أن تطلب من مسؤول الشبكة إجراء فحص عبر الشبكة تبحث عن الأجهزة التي تمت تهيئتها بشكل خاطئ أو المصابة.


كلودفلار راي إد: 3cf5d886eaf68b3a & بول؛ إب الخاص بك: 78.109.24.111 & الثور؛ الأداء & أمب؛ الأمن من قبل كلودفلار.

No comments:

Post a Comment