Thursday 8 February 2018

متطلبات هامش السماسرة التفاعلية متطلبات


متطلبات الهامش - كندا.


مقدمة إلى الهامش: حسابات الهامش يب.


الوسطاء التفاعليون كندا تقدم العديد من أنواع الحسابات، بما في ذلك حساب النقدية التي تتطلب ما يكفي من النقد في الحساب لتغطية المعاملات بالإضافة إلى العمولات، وحساب الهامش. يجب على العملاء الجدد تحديد نوع الحساب أثناء عملية التطبيق، ويمكن للعملاء الحاليين الترقية من كاش إلى الهامش، من خلال قائمة الوصول إلى التداول في إدارة الحساب.


يتم تفصيل المتطلبات والمنتجات المدعومة لكل من هذه الحسابات في علامة التبويب أنواع الحسابات في صفحة تكوين التداول.


في يب، الهامش له معنى مختلف للأوراق المالية مقابل السلع. بالنسبة للأوراق المالية، الهامش هو مبلغ النقد الذي يقترضه العميل من يب. بالنسبة للسلع، الهامش هو مبلغ النقد الذي يجب على العميل طرحه كضمان لدعم العقود الآجلة.


تعريف الهامش.


يتضمن تعريف الهامش ثلاثة مفاهيم هامة: قرض الهامش، وودائع الهامش ومتطلبات الهامش. قرض الهامش هو مبلغ المال الذي يقترضه المستثمر من وسيطه لشراء الأوراق المالية. ودائع الهامش هي قيمة حقوق المساهمين التي يساهم بها المستثمر في شراء الأوراق المالية في حساب الهامش. شرط الهامش هو الحد الأدنى للمبلغ الذي يجب على العميل إيداعه ويعبر عنه عادة كنسبة مئوية من القيمة السوقية الحالية. يمكن أن يكون إيداع الهامش أكبر من أو يساوي متطلبات الهامش. ويمكننا التعبير عن ذلك كمعادلة:


قرض الهامش + هامش الهامش = القيمة السوقية للأمن.


هامش الهامش> = الهامش المطلوب.


ويعرف الاقتراض لشراء الأوراق المالية باسم "الشراء على الهامش". عندما يقترض المستثمر المال من وسيطه لشراء الأسهم، يجب عليه فتح حساب الهامش مع وسيطه، والتوقيع على اتفاقية ذات الصلة والالتزام بمتطلبات الهامش وسيط. إن القرض في الحساب مضمون بأوراق مالية نقدية ونقدية. إذا انخفضت قيمة الأسهم كثيرا، يجب على المستثمر إيداع المزيد من النقود في حسابه، أو بيع جزء من الأسهم.


الهامش الأولي والصيانة.


منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) هي المنظمة الوطنية للتنظيم الذاتي التي تشرف على جميع تجار الاستثمار في كندا. ولها قواعد واضحة فيما يتعلق بتداول الهامش. في كندا، تسمح قواعد هامش إيروك للمستثمرين باقتراض ما يصل إلى 70 في المئة من سعر الأوراق المالية التي سيتم شراؤها على الهامش (إذا كان السهم مؤهلا للحصول على انخفاض الهامش والمدرجة في قائمة لسيرم التي نشرتها إيروك). وتسمى النسبة المئوية لسعر شراء الأوراق المالية التي يجب أن يدفعها المستثمر متطلبات الهامش. لشراء الأوراق المالية على الهامش، يجب على المستثمر أولا إيداع ما يكفي من النقد أو الأوراق المالية المؤهلة مع وسيط لتلبية متطلبات الهامش لهذا الشراء.


عندما يكون الرصيد في حساب الهامش أقل من متطلبات الصيانة، يمكن للوسيط إصدار طلب هامش يطلب من المستثمر إيداع المزيد من النقود، أو يمكن للوسيط تصفية الموقف.


كما حدد الوسطاء متطلبات الحد الأدنى من الهامش التي يطلق عليها "متطلبات المنزل". بعض الوسطاء يمتدون شروط إقراض أكثر تساهلا من الشروط الأخرى وقد تختلف شروط الإقراض أيضا من عميل إلى آخر، ولكن يجب أن يعمل الوسطاء دائما ضمن معايير متطلبات الهامش التي تحددها الجهات الرقابية.


لا يمكن شراء جميع الأوراق المالية على الهامش. الشراء على الهامش هو سيف ذو حدين يمكن أن يترجم إلى مكاسب أكبر أو خسائر أكبر. في الأسواق المتقلبة، قد يحتاج المستثمرون الذين اقترضوا من وسطاءهم إلى توفير نقدية إضافية إذا انخفض سعر السهم كثيرا بالنسبة لأولئك الذين اشتروا على الهامش أو التجمعات كثيرا بالنسبة لأولئك الذين قللوا من الأسهم. في مثل هذه الحالات، يسمح للسماسرة أيضا بتصفية موقف، حتى من دون إعلام المستثمر. مراقبة الموقف في الوقت الحقيقي هو أداة حاسمة عند شراء على الهامش أو تقصير الأسهم.


يب الهامش في الوقت الحقيقي.


وسطاء التفاعلية يستخدم الهامش في الوقت الحقيقي للسماح لك أن ترى مخاطر التداول الخاصة بك في أي لحظة من اليوم. ويطبق نظام الهامش في الوقت الحقيقي متطلبات هامش الصيانة على مدار اليوم على الصفقات الجديدة والحرف الموجودة بالفعل على الكتب ويفرض متطلبات الهامش الأولي في نهاية اليوم مع تصفية الوقت الفعلي للوظائف بدلا من المكالمات الهامشية المتأخرة. هذا النظام يسمح لنا للحفاظ على عمولات منخفضة لدينا لأننا لم يكن لديك لنشر تكلفة خسائر الائتمان للعملاء في شكل ارتفاع التكاليف.


لدينا نظام الهامش في الوقت الحقيقي يسمح لك أن ترى مخاطر التداول الخاص بك في أي لحظة من اليوم باستخدام ميزات رصد النشاط في الوقت الحقيقي في محطة عمل المتداول. لمزيد من المعلومات حول مراقبة الهامش في الوقت الفعلي، راجع صفحة الهامش للرصد في الوقت الفعلي.


نموذج الهامش.


يتم احتساب متطلبات الهامش إما على أساس القواعد و / أو أساس المخاطر.


جميع الحسابات: الفوركس. الربط؛ الكندية، الأوروبية، والآسيوية؛ وخيارات الأسهم الكندية وخيارات الفهرس.


جميع الحسابات: جميع العقود الآجلة والخيارات المستقبلية في أي حساب. خيارات الأسهم غير الأمريكية / غير الكندية وخيارات الفهرس في أي حساب.


يتم إدراج متطلبات الهامش لكل منها في موقع التبادل المناسب للعقد. يتوفر ملخص لمتطلبات العقود الآجلة الرئيسية بالإضافة إلى روابط لمواقع الصرف على صفحة متطلبات الهامش الآجلة.


نموذج الهامش المتطرف.


وتوفر األنظمة التي تستمد متطلبات الهامش القائم على المخاطر تقييمات كافية لمخاطر المحافظ المشتقة المعقدة في إطار سيناريوهات التحركات الصغيرة / المعتدلة. وهذه النظم أقل شمولا عند النظر في التحركات الكبيرة في سعر المخزون الأساسي أو المستقبل. وقد عزز البنك الدولي نماذج هامش الصرف الأساسية مع الخوارزميات التي تأخذ في الاعتبار تأثير المحفظة الأكبر حجما بنسبة 30٪ (أو أعلى من ذلك بالنسبة للأسهم شديدة التقلب). وقد يؤدي هذا "نموذج الهامش المتطرف" إلى زيادة متطلبات الهامش للمحافظ ذات المراكز الصافية القصيرة الخيارات، وهو حساس بشكل خاص للمراكز القصيرة في الخيارات البعيدة عن المال.


ولضمان استمرار سلامة عملائها، يجوز لل يب تغيير بعض سياسات الهامش لتعديل التقلبات غير المسبوقة في الأسواق المالية. وستشجع هذه التغييرات على الحد من الرافعة المالية في محافظ العملاء وتساعد على التأكد من أن العملاء & # 8217؛ يتم رسملة الحسابات بشكل مناسب. ويركز البنك الدولي على نهج حذرة وواقعية وتطلعية لإدارة المخاطر. من أجل تقديم إخطار أوسع لعملائنا، سنقوم بنشر إعلانات إلى صفحة حالة النظام يب. ونشجع جميع العملاء بشدة على مراقبة صفحة الويب هذه للحصول على تنبيهات مسبقة بشأن تغييرات سياسة الهامش. لاحظ أن التحقق الائتماني لإدخال الطلب يعتبر دائما الهامش المبدئي للمراكز الحالية. لذلك، على الرغم من أن حساب قد يكون عقد موقف قائم في 35٪، على سبيل المثال، هو الهامش الأولي شرط من هذا الموقف الذي يستخدم في حساب التحقق من الائتمان لقبول النظام.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


استعراض وسطاء التفاعلية.


في حين يأتي وسطاء التفاعلية مع الحد الأدنى للتمويل 10،000 $ وغير مناسب للمستثمرين عارضة، فإنه يؤدي هذه الصناعة في التجارة الدولية واللجان منخفضة التكلفة المطلوب من قبل التجار المحترفين.


بقلم بلين رينكنسماير / 21 فبراير 2017 / تحديث: 12 ديسمبر 2017.


مراجعة الأقسام:


تأسست منذ ما يقرب من 40 عاما، ومن المعروف وسطاء التفاعلية (إبكر) لجدول أعمال اللجان الرائدة، ومعدلات الهامش، ودعم التجارة الدولية.


من خلال تقديم بوابة عالمية واحدة من خلالها يمكن للعملاء التجارة في أكثر من 100 مركز السوق في 24 دولة مختلفة، والتعامل في الأسهم والخيارات وصناديق الاستثمار المتداولة، والعقود الآجلة، والفوركس، والسندات، والعقود مقابل الفروقات، والوسطاء التفاعلية لديها شيء لتقديم أي تاجر محنك الذي لديه 10000 دولار على الأقل (100000 دولار لحسابات الهامش).


العمولات والرسوم.


مع زبائنها الأساسية كونها التجار والمؤسسات المهنية، وتوفير أدنى جدول العمولات المتاحة أمر بالغ الأهمية للوسطاء التفاعلية. في تقييمنا الدقيق، فإنها تقدم دون شك.


أولا، من المهم أن نلاحظ أن وسطاء التفاعلية لا يقبل الدفع لتدفق النظام، عنصرا رئيسيا في توفير تنفيذ أمر الجودة. في تقييمنا لتنفيذ النظام لاستعراض 2017، وجاء وسيط الثاني وراء الإخلاص. لمزيد من المعلومات، اطلع على دليل تنفيذ الطلب.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


وسطاء التفاعلية أيضا يؤدي هذه الصناعة مع أدنى معدلات الهامش، والتي تختلف من 1.91٪ وصولا إلى مذهل 1.41٪ للعملاء الذين يحملون أكثر من 1 مليون دولار مع الوساطة.


وعند الحديث عن صفقات الأسهم، تبدأ الأسعار عند 005 دولار للسهم الواحد مع هيكل سعر ثابت (1 دولار كحد أدنى). بدلا من ذلك، يمكن استخدام هيكل المعدل المتدرج، والذي يبدأ بسعر $ 0000 للسهم الواحد، ولكن يتم تضمين التوجيه، والذي يمكن أن يضيف أو يقلل من التكلفة، وهذا يتوقف على ما إذا كان العميل إزالة أو إضافة السيولة. بعض الرياضيات سوف تكشف عن أن لأحجام النظام الصغيرة، أي عدة مئات من الأسهم، وسطاء التفاعلية هو صفقة رائعة. تداول عدة آلاف من الأسهم أو أكثر من ذلك، والوسطاء التفاعلية بسرعة يصبح الثمن.


الخيارات هي $ .70 لكل عقد دون الحد الأدنى، وسوف التجار الخيارات النشطة تتمتع حقيقة أن ممارسة والواجبات هي عمليا حرة. وعلى غرار الصفقات المتداولة في الأسهم، فإن كل رسوم تعاقدية تنخفض كلما زاد إجمالي الأسهم المتداولة.


يجب أن يكون المستثمرون الجدد والعارضين على بينة من الرسوم المتنوعة والحد الأدنى التي يتقاضاها التفاعلية الوسطاء. ببساطة، إنفاق ما لا يقل عن 30 دولارا في العمولات كل شهر وكنت في واضحة. وإلا، يمكن أن تصل رسوم الخمول إلى 20 دولارا في الشهر. في حين أقل بكثير من الحد الأدنى للإنفاق المطلوبة في القول ليتسبيد، فإنه لا يزال هناك شيء أن نأخذ في الاعتبار. ويمكن الاطلاع على انهيار كامل على الملاحظات العمولات والرسوم مزيد من أسفل الصفحة.


عموما، وسطاء التفاعلية يسود بلا شك يسود العليا في فئة اللجان والرسوم.


المنصات والأدوات.


منصة الرائد التفاعلية وسطاء العروض هي محطة عمل التاجر (توز). يتم إنشاء منصة لتداول كل شيء تحت الشمس، بما في ذلك الأصول العالمية، ومصممة ليتم استخدامها من قبل التجار مع خبرة السوق وافرة. وتسمى التجربة الافتراضية فسيفساء، في حين يمكن للعملاء أيضا الوصول إلى عرض ما يسمى الكلاسيكية توز (النسخة الأصلية من النظام الأساسي).


لأن وسطاء التفاعلية يدعم الكثير من فئات الأصول، كان عليه أن يعيد النظر في موقفها وإدارة قائمة المراقبة. ما توصلوا إليه، والذي يأخذ بعض التعود، هو فعال للغاية. اكتب في أي رمز الأسهم وسترى ملخصا للأوراق المالية المتاحة. قوائم ووتش يمكن أن تشمل أي شيء من الأسهم لعقود الخيارات الفردية، العقود الآجلة، الفوركس، مذكرات، سمها ما شئت. لقد فضلت عرض الفسيفساء، على الرغم من أنني أعرف العديد من العملاء على المدى الطويل يفضلون طريقة العرض الكلاسيكية.


قوائم ووتش يمكن أن يكون ما يصل الى 338 أعمدة مختلفة، ويقولون أنها قابلة للتخصيص بشكل كامل هو حقا بخس. لا يقدم وسيط تجربة مثل توز. وبعيدا عن تعلم كيفية بناء قوائم المراقبة بشكل فعال، وجدت عيبا قابلا للاستخدام الوحيد الذي يأتي من دعم الكثير من أنواع الاستثمار، وهو ما يرفع أسعار الأسهم أو الأوراق المالية المتداولة. حتى الكتابة في آبل لأبل تنتج عددا كبيرا من المباريات الممكنة، والتي يمكن أن تكون ساحقة لغير المهنيين.


وبالانتقال إلى الرسم البياني، سيجد التجار التقنيون كل ما يحتاجونه تقريبا. تتوفر أربعة وعشرون دراسة مختلفة ليتم إضافتها إلى أي مخطط، وتخصيصات تغطي كل خيار ممكن. على الرغم من ذلك، في حين 124 مؤشرات الخيار مثيرة للإعجاب، توز لا يزال يمر 270 و 370 التي تقدمها تراديستاتيون و تد أميريتراد ثينكورسويم، على التوالي. من جميع الأدوات على توز، وجدت الرسوم البيانية أن يكون أكثر واجهة سهلة الاستخدام.


وبالنظر إلى عمق الأداء الوظيفي، فوجئت للعثور على ثمانية أدوات فقط ل أوبس علامة. في حين أن الأساسيات موجودة - خطوط الاتجاه، والملاحظات، والتكبير، فيبوناتشي، الخ - أدوات هامة مثل خطوط الدعم والمقاومة، والقنوات، وما شابه ذلك مفقودة. وبغض النظر عن ذلك، فإن الرسوم البيانية على توز لها كل الوظائف الأساسية المطلوبة للنجاح: عرض الصفقات التاريخية، والتنبيهات، وتداول الرسوم البيانية، والمقارنات، وتراكب الفهرس، على سبيل المثال.


ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


جنبا إلى جنب مع الرسوم البيانية، توز هو أيضا موطن لمجموعة متنوعة من الأدوات الأخرى التي لا تشملها هذه المراجعة. ألغو التداول، ومختبر استراتيجيات الخيارات، مختبر التقلب، الملاح المخاطر، ماسحة السوق، منشئ الاستراتيجية، وبناء محفظة، على سبيل المثال لا الحصر، كلها متاحة داخل توز. ليس هناك شك في أن يتم بناء توز للتجارة المهنية كما أن هناك، على سبيل المثال، مذهلة 63 أنواع مختلفة من النظام المتاحة للعملاء لاستخدام، إلى حد بعيد أكثر في هذه الصناعة.


بعد تقييم توز عبر 58 المتغيرات الفردية، ومنصة المرتبة بسهولة بين الأفضل في هذه الصناعة. وهناك بعض الأدوات، مثل الرسم البياني، تفتقر إلى العمق مقارنة بتلك التي تستخدمها المنصات الأعلى مرتبة؛ ومع ذلك، عموما، توز يسلم.


وأخيرا، للعملاء السفر دون الوصول إلى أجهزة الكمبيوتر المكتبية الخاصة بهم، أو للعملاء الذين يتطلعون لمجرد مراقبة محفظتهم، مكان الصفقات، وعرض قوائم المراقبة، يب ويب تريدر هو الحل الجيد. بعد تحميل ويبترادر، وجدت ملخصا مفصلا لأرصدة محفظة بلدي ومتطلبات الهامش جنبا إلى جنب مع تذكرة النظام الطيف الكامل. عندما أقول طيف كامل، أعني التداول لجميع فئات الأصول معتمد. القيود الوحيدة هي أوامر ألغو وغيرها من أنواع الطلبات المتقدمة.


سوف يقتبس سحب توفر سوى ملخص أساسي رفيع المستوى، وهو مخطط بدائي للغاية أوصي تجنبها تماما، وسلسلة الخيار. كما يوجد فحص أساسي للأسهم جنبا إلى جنب مع علامة تبويب ملخص السوق الدولية رفيعة المستوى، نبض السوق. التخصيصات هي في الأساس غير موجودة في جميع أنحاء، على الرغم من تدفق يقتبس في الوقت الحقيقي وجدت في جميع أنحاء، وهو أمر ضروري.


خلاصة القول، والتركيز من ويبترادر ​​هو مراقبة المحافظ وإدارة أوامر؛ لم يتم تصميمه ليتم استخدامه كمستقل. فإنه ينجز هذه المهام بشكل جيد.


كونها المهنية الوساطة التي تركز على التجار، لا يعرف وسطاء التفاعلية لعرضها البحوث. مع عملاء منصة سوف تجد ما تحتاجه لإجراء بحوث شاملة في معظمها للأسهم، والبحوث لائق لصناديق الاستثمار المتداولة، وقليل من البحث أو عدم وجود صناديق الاستثمار المشترك.


على الرغم من ذلك، وسطاء التفاعلية تقدم مجموعة متنوعة من مزود طرف ثالث يغذي حسب الطلب، بما في ذلك مورنينستار، والتي تتوفر مقابل رسوم شهرية.


تجارة المحمول.


التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية هو في الغالب تجربة ممتعة. ويدعم جميع الأجهزة بما في ذلك اي فون، آي باد، أبل ووتش، الروبوت الذكي، وأقراص الروبوت.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال.


عند اختبار التطبيق فون، وجدت التطبيق كان كل ما تحتاجه للتجارة على نحو فعال. من البرق بيانات تدفق سريع إلى كامل المواصفات دخول النظام وإدارة المحافظ، تم التحقق بسرعة جميع المعايير الرئيسية قبالة.


العوائق مع مركز الخبرة حول قابلية الاستخدام. على سبيل المثال، المخططات لديها 68 دراسات اختيارية مختلفة، وهو أمر عظيم، ولكن المخططات ليست مرنة. إذا قمت بتعيين إعدادات لعرض الرسم البياني اليومي من الأشهر الستة الماضية، وهذا هو الرأي الوحيد الذي سوف تحصل حتى تقوم بتعديل الإعدادات. لا يوجد بالغسل. أيضا، ويدعم تسجيل الدخول عاملين مع معرف اللمس، ولكن لديك لاستخدام الثانوية يب مفتاح التطبيق بدلا من مجرد لمس إد تسجيل الدخول إلى التطبيق الفعلي كما يمكنك تحميله.


وتشمل العيوب الأخرى عدم وجود الأسهم و / أو مقارنات مؤشر في الرسم البياني، لا الشاشة الرئيسية للتخصيص، لا بث مباشر التلفزيون أو أشرطة الفيديو على الطلب، لا يقتبس المستوى الثاني، والكونها الوحيدة قادرة على تعيين تنبيهات الأسهم الأساسية دون دفع الإخطارات الدعم. أنت أيضا لا يمكن إجراء عمليات نقل الحساب أش داخل التطبيق.


سلبيات جانبا، وجدت التطبيق كان حفنة من الميزات لطيفة لا غالبا ما وجدت في جميع أنحاء الصناعة، بما في ذلك فحص مخصص / المسح الضوئي وبعد ساعات الرسوم البيانية.


كما ذكر سابقا، يتم دعم التداول المحمول مع وسطاء التفاعلية بشكل جيد في جميع الأجهزة ولها الوظائف الأساسية المطلوبة من قبل التجار للذهاب أعمالهم والتجارة على نحو فعال.


الملاحظات الأخرى.


أحد أبرز نقاط الضعف في العروض التفاعلية للوسطاء هو خدمة العملاء. خلال اختبار استعراضنا لعام 2017، وجدنا الدعم ليكون ضعيفا باستمرار بغض النظر عن القناة المستخدمة: الهاتف، والدردشة المباشرة. وضع وسيط 15 من أصل 16 وسطاء اختبرناها.


في حين أن وسطاء التفاعلية لا تغطي خدمات المستشارين وإدارة الأصول المؤسسية، والشركة هي فريدة من نوعها في أنه يقدم ما يسميه سوق المستثمر. سطر الخدمة هو "البحث عن مزود الخدمة المناسب لاحتياجات التداول الخاصة بك". على سبيل المثال، قدمت نفسي على أنها "مستثمر فردي يسعى إلى مستشار" وقائمة من مئات من المستشارين برزت. وتشمل صناديق التحوط، ومزودي البحوث والتكنولوجيا، ومقدمي الخدمات الإدارية، وما شابه ذلك.


افكار اخيرة.


مع أسعار العمولات الرائدة في الصناعة، وأكثر من 50 أنواع مختلفة من الطلبات، ومعدلات منخفضة منخفضة الهامش، ودعم كل الاستثمار يمكن تخيله، والتداول في أكثر من 100 الأسواق الدولية، ومنصة تجارية قوية مناسبة لأي المهنية، التفاعلية الوسطاء هو خيار كبير ل والمستثمرين الذين يصلحون في قالب الهدف.


المنهجية.


بالنسبة لنا 2017 استعراض الأسهم الوساطة قمنا بتقييم، تصنيف، والمرتبة ستة عشر وسطاء على الانترنت مختلفة على مدى فترة ستة أشهر. في المجموع، أجرينا 349 اختبار خدمة العملاء، جمعت 5،277 نقطة البيانات، وأنتجت أكثر من 40،000 الكلمات من البحث. كيف يمكننا اختبار.


تجارة الهامش - ما هو الشراء على الهامش؟


فوائد الهامش.


نحن نقدم أقل أسعار الفائدة على قرض الهامش 1 من أي وسيط، وفقا لبارون 2017 استعراض وسيط على الانترنت. التداول العالمي على حساب عالمي.


التمتع راحة الأسهم التجارية، والخيارات، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والسندات، والصناديق في جميع أنحاء العالم من مكان واحد. هامش المحفظة.


ويتيح هامش المحفظة، عندما يكون متاحا، للمتداولين المتطورين الذين يتمتعون بحافظات متحوط عليها الاستفادة من متطلبات أقل وفعالية أكبر. أداة الهامش في الوقت الحقيقي.


يتيح لك نظام الهامش في الوقت الفعلي مراقبة الحالة الحالية لحسابك في أي وقت.


مركز تعليم الهامش.


التمهيدي للبدء في التداول الهامش.


استكشاف مقدمة إلى الهامش بما في ذلك: الهامش القائم على القواعد مقابل منهجيات الهامش القائم على المخاطر.


جنبا إلى جنب مع الحسابات والأمثلة على هامش الأوراق المالية والسلع.


متطلبات الهامش.


تعتمد متطلبات الهامش على ما يلي: بلد إقامتك القانونية. تبادل حيث تريد التجارة. المنتج (ق) تريد التجارة. بعد إجراء اختيارك في الخطوة 3 أدناه، سيتم نقلك تلقائيا إلى صفحة متطلبات الهامش.


قد يخضع حسابك لمتطلبات منزل إضافية و / أو رسوم التعرض. انظر المعلومات أدناه بخصوص رسوم التعرض.


ليست جميع المنتجات المدرجة أدناه قابلة للهامش لكل موقع.


كندا كندا أوروبا أستراليا هونغ كونغ اليابان الهند أخرى كندا كندا أوروبا أستراليا الصين هونج كونج اليابان الهند المكسيك سنغافورة كوريا العالمية الأسهم خيارات العقود الآجلة سفس سندات صناديق متبادلة الفوركس ميتالس كفدس الخطوة 1 الخطوة 2 الخطوة 3 أين أنت مقيم؟ أين تريد التجارة؟ حدد المنتج للتداول.


رسوم التعرض للحسابات عالية المخاطر.


يفرض الوسطاء التفاعليون يوميا "رسوم التعرض" على أقلية صغيرة من حسابات العملاء يب التي لديها أسوأ حالات التعرض لخطر الخسارة. ويهدف ذلك إلى محاولة حماية البنك الدولي وعملائه بشكل جزئي من تلك الحسابات التي تنطوي على مواقف شديدة الخطورة تلبي حاليا متطلبات هامش الصرف، ولكن مع ذلك يمكن أن تتكبد خسائر فادحة في حال حدوث تحرك كبير في السوق (على سبيل المثال، مواقف الخيار).


رسوم التعرض تنطبق فقط على أقلية صغيرة من حسابات العملاء يب مع مواقف خطيرة على نحو غير عادي. معظم حسابات البكالوريا الدولية لا تخضع للرسوم. الرسوم ليست متطلبات هامش أعلى. وهو رسم يتم خصمه من الحسابات المتأثرة لتعويض البنك الدولي عن المخاطر في خدمة هذه الحسابات. يرجى ملاحظة أن رسوم التعرض ليست التأمين ضد الخسائر في حسابك، وسوف تبقى مسؤولة تجاه وسطاء التفاعلية عن أي دين أو عجز في حسابك حتى لو كنت قد دفعت رسوم التعرض.


كل يوم، كجزء من سياسته لإدارة المخاطر، يب يحاكي سيناريوهات الأرباح والخسائر لمحافظ العملاء على أساس تحركات السوق الافتراضية من بعض المقادير ("تحليل التعرض"). وقد تتجاوز السيناريوهات التي تم فحصها المعلمات المستخدمة من قبل مختلف البورصات لتحديد الحد الأدنى لمتطلبات الهامش.


وكجزء من هذه العملية اليومية، سيقوم البنك الدولي بحساب رسوم التعرض التي سيتم تحميلها على الحسابات عالية المخاطر على أساس التعرض المحتمل للحساب للمكتب الدولي في حالة حدوث خسارة كبيرة. وفي إطار تحليل التعرض الذي أجراه البنك الدولي، إذا كان الحساب يفقد الكثير من القيمة التي ستلغى حقوق الملكية الخاصة به، ومن ثم سيكون لديه علاوة على ذلك ديون غير مضمونة إلى البنك الدولي (أي حقوق الملكية السلبية)، فإن ذلك يمثل تعرضا للشركة (منذ ذلك الحين إن البنك الدولي ملزم قانونيا بضمان أداء عملائه لمركز المقاصة حتى إذا لم يكن لدى العميل حقوق ملكية متبقية).


سيتم احتساب رسوم التعرض لجميع أيام التقويم ويتم تحميلها على الحساب في نهاية يوم التداول التالي. على سبيل المثال، رسوم رسوم التعرض على بيان النشاط يوم الاثنين سوف تعكس الرسوم ل الجمعة والسبت والأحد. وستتاح نتائج تحليل التعرض المتعلق برسوم التعرض لكل حساب عن طريق قسم إدارة الحساب في موقع البنك الدولي.


يرجى ملاحظة ما يلي:


وسيحسب الوسطاء التفاعليون رسوم التعرض وفقا لتقديرهم الخاص واستخدام خوارزميات الملكية الخاصة بهم (التي تخضع للتغيير دون إشعار) لتحديد التعرض الذي يشكله الحساب للشركة. قد تتغير رسوم التعرض كل يوم بناء على تحركات السوق، والتغيرات في محفظة الحساب، أو التغييرات في الصيغ والخوارزميات يب يستخدم لتحديد المخاطر من الحساب. سيتم خصم رسوم التعرض من الحسابات المتأثرة بشكل يومي. يجب عليك الاحتفاظ برأس المال الزائد في حسابك لتغطية الرسوم إذا تأثر حسابك. إذا أدى خصم الرسوم إلى نقص في الهامش، فسيخضع الحساب لتصفية المراكز على النحو المحدد في اتفاقية العميل يب. يتم احتساب رسوم التعرض بشكل منفصل حساب حسب الحساب. إذا كان لديك حسابات متعددة مع التعرض للمخاطر المقاصة، يجب الجمع بينها من أجل تقليل أو تجنب رسوم التعرض. الحسابات التي تخضع لكل من رسوم الموقع بين عشية وضحاها ورسوم التعرض سيتم فرض رسوم أكبر من اثنين من الرسوم. رسوم التعرض ليست شكلا من أشكال التأمين لحسابك. إذا كان حسابك يتكبد دينا أو عجزا ل إنتربراكتيف بروكرز فإنك لا تزال عرضة لل يب لتلبية ذلك الدين أو العجز وحقيقة أن حسابك قد دفعت رسوم التعرض لا يعفيك من ذلك الالتزام. كما لن يتم تعويض أو تخفيض ديونك أو عجزك إلى البنك الدولي بمقدار أي رسوم تعرض قد يدفعها حسابك.


إذا كنت ترغب في تجنب اتهام رسوم التعرض، يرجى مراعاة ما يلي:


ستؤدي إضافة رأس مال إضافي إلى تحسين صورة المخاطر في حسابك وقد تؤدي إلى خفض أو إلغاء رسوم التعرض؛ قد يقلل الحد من التعرض في حسابك من خلال إعادة شراء المراكز القصيرة في الخيارات أيضا أو يلغي رسوم التعرض. وقد وجد البنك الدولي أن المراكز القصيرة في الخيارات المنخفضة السعر تولد أكبر التعرضات بالنسبة لرأس المال. يمكنك استخدام آي بي المخاطر الملاح لمحاكاة آثار التغيرات في محفظتك.


يتم احتساب رسوم التعرض للمنتجات التالية.


حقوق امللكية مع التغريات املنسقة يف تقلب النفط الخام وتقلب النفط املكرر.


وفقا لمسح بارون للوسطاء عبر الإنترنت 2017: سبب شراء أكثر عبر الإنترنت، 20 مارس 2017. أقل رسوم الهامش لأي وسيط مدرجة في مسح بارون للحسابات التي تبلغ قيمتها 100 ألف دولار أمريكي أو أكثر في الأصول التي تبلغ معدلات هامشها 10 آلاف دولار، و 25 ألف دولار، و 50 دولارا k و 100 ألف أرصدة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.


الأوراق المالية ذات متطلبات الهامش الخاصة.


و إنترناشونال بروكرز ® و يب سم و إنتيراكتيفبروكيرز ® و يب ونيفرزال أكونت ® و أناليتيكش أناليتيكش ® و يب أوبتيونس أناليتيكش سم و يب سمارتروتينغ سم و بورتفولياناليست و إب ترادر ​​وركستاتيون سم هي علامات خدمة و / أو علامات تجارية ل إنتيراكتيف بروكرز ليك. وستقدم الوثائق الداعمة لأي مطالبات ومعلومات إحصائية عند الطلب. أي رموز التداول المعروضة هي لأغراض التوضيح فقط وليس المقصود منها تصوير التوصيات.


مخاطر الخسارة في التداول عبر الإنترنت للأسهم والخيارات والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والأسهم الأجنبية، والسندات يمكن أن تكون كبيرة.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل أن تستثمر في الخيارات، اقرأ "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة". للحصول على نسخة زيارة ثيوك / حول / المنشورات / تشاراكتر-risk. jsp. قبل التداول، يجب على العملاء قراءة بيانات الإفصاح عن المخاطر ذات الصلة على صفحة التحذيرات والإفصاحات - إنتيراكتيفبروكرز / ديسكوفيسيونس. التداول على الهامش هو فقط للمستثمرين المتطورين مع تحمل المخاطر العالية. يمكن أن تخسر أكثر من استثمارك المبدئي. للحصول على معلومات إضافية حول أسعار الفائدة على الهامش، انظر إنتيراكتيفبروكيرز / إنتيريست. العقود الآجلة الأمن تنطوي على درجة عالية من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. قد يكون المبلغ الذي قد تفقده أكبر من الاستثمار الأولي. قبل تداول العقود الآجلة للأمن، اقرأ بيان الإفصاح عن المخاطر الآجلة. للحصول على نسخة زيارة إنتيراكتيفبروكيرز / الإفصاحات. هناك خطر كبير من الخسارة في تداول العملات الأجنبية. يمكن أن يختلف تاريخ تسوية تداول العملات الأجنبية بسبب الاختلافات في المنطقة الزمنية والعطلات الرسمية. وعند التداول في أسواق صرف العملات الأجنبية، قد يتطلب ذلك اقتراض أموال لتسوية صفقات الصرف الأجنبي. ويجب مراعاة سعر الفائدة على األموال المقترضة عند حساب تكلفة الصفقات في أسواق متعددة.


إنتيراكتيف بروكرز إنتيتيز.


هو عضو في بورصة نيويورك - فينرا - سيبك وتنظمه لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع. المقر: وان بيكويك بلازا، غرينتش، كت 06830 الولايات المتحدة الأمريكية.


عضو في منظمة تنظيم صناعة الاستثمار في كندا (إيروك) وعضو - الصندوق الكندي لحماية المستثمرين. تعرف مستشارك: عرض إيروك أدفيسوربورت. قد ينطوي تداول الأوراق المالية والمشتقات على درجة عالية من المخاطر ويجب أن يكون المستثمرون مستعدين لخطر فقدان كامل استثماراتهم وفقدان مبالغ إضافية. إن شركة إنترناشونال بروكرز كانادا Inc. هي تاجر تنفيذ فقط ولا تقدم مشورة أو توصيات استثمارية بشأن شراء أو بيع أي أوراق مالية أو مشتقات.


مكتب مسجل: 1800 مغيل كلية شارع، جناح 2106، مونتريال، كيبيك، H3A 3J6، كندا.


أبن 98 166 929 568 مرخصة ومنظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية (أفسل: 245574) وهي مشارك في أسك، أسك 24 و تشي-X أستراليا. المكتب المسجل: ليفيل 40، غروسفينور بلاس، 225 جورج ستريت، سيدني 2000، نيو سوث واليس، أوستراليا.


وهي مرخصة من قبل سلطة السلوك المالي. رقم تسجيل فكا 208159. [fsa. gov. uk/register/home. do] مكتب: المستوى 20 برج هيرون، 110 بيشوبسغات، لندن EC2N 4AY.


هو عضو في نس، بس [sebi. gov. in]. Regn. رقم نس: إنب / F / E 231288037 (سم / F & O / سد)؛ بس: إنب / F / E 011288033 (سم / F & O / سد)؛ نسدل: إن-دب-نسدل-301-2008. CIN-U67120MH2007FTC170004. مكتب مسجل: 502 / A، تايمز سكوير، أنديري كورلا الطريق، أنديري الشرق، مومباي 400059، الهند. هاتف: + 91-22-61289888 / فاكس: + 91-22-61289898.


商号: イ ン タ ラ ク テ ィ ィ ブ 金融 商品 商品 取 引 業 者: 関 東 財 務 局長 局長 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 第 合 合 合 合 合 合 合 合 ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー ー(03-4588-9700 平日 8: 30-17: 30) 登録 所在地: 〒 103-0025 東京 都 中央 区 日本 橋 茅 場 町 三 丁目 2 番 10 号 鉄 鋼 会館 4 階.

No comments:

Post a Comment