Tuesday 6 February 2018

تسجيل الدخول العملات الأجنبية


الشرائح الدولار الكندي مقابل الدولار الأمريكي الأكثر ثباتا بعد مخيبة بيانات المصنع.
تورونتو (رويترز) - تراجع الدولار الكندي أمام نظيره الأمريكي يوم الجمعة بعد أن أظهرت البيانات المحلية انخفاضا مفاجئا في مبيعات المصنع، في حين ارتفع الدولار الأمريكي بشكل واسع حول توقعات الإصلاح الضريبي الأمريكي.
وتراجعت مبيعات التصنيع بنسبة 0.4 بالمئة في أكتوبر، متأثرة بانخفاض مبيعات السيارات ومعدات النقل الأخرى. وكان المحللون يتوقعون زيادة بنسبة 0.8 فى المائة.
ارتفع الدولار الأمريكي. DXY بنسبة 0.5 بالمئة مقابل سلة من العملات الرئيسية على التفاؤل سيتم تمرير فاتورة الضرائب بحلول نهاية العام.
ارتفع الدولار الكندي يوم الخميس بعد أن قال محافظ البنك المركزي الكندي ستيفن بولوز في خطاب له أن البنك المركزي على ثقة متزايدة بأن الاقتصاد سوف يحتاج إلى تحفيز أقل مع مرور الوقت، على الرغم من أن العملة تخلى عن بعض المكاسب بعد تصريحات حذرة من قبل بولوز في مقابلة لاحقة.
& لدكو؛ مجرد النظر في الطريقة التي يتصل بها بنك كندا، فإنه ليس واضحا، على سبيل المثال، كما بنك الاحتياطي الفيدرالي، & رديقو؛ وقال اريك فيلوريا، استراتيجي العملة في ويلز فارغو. & لدكو؛ وهذا لا يسهم أكثر قليلا في تقلبات السعر في الدولار الكندي. & رديقو؛
ويترك بنك كندا الباب مفتوحا لمزيد من رفع أسعار الفائدة في أوائل عام 2018، مما يوضح أن عددا من الشكوك التي يمكن أن تعرقل الاقتصاد، مثل إعادة التفاوض بشأن اتفاق التجارة الحرة لأمريكا الشمالية (نافتا)، هي سبب للحذر ولكن لا تقاعس عن العمل.
في 16:00. إت (2100 بتوقيت جرينتش)، كان الدولار الكندي كندي = D4 يتداول عند 1.2878 دولار كندي، أو 77.65 سنتا أمريكيا، بانخفاض 0.6 بالمئة.
وكان المستوى الأقوى للعملة في الجلسة 1.2740 دولار كندي، في حين أنه سجل أدنى مستوى له منذ يوم الثلاثاء عند 1.2890 دولار كندي.
وبالنسبة للأسبوع، انخفض الدولار الكندي بنسبة 0.2 في المئة.
وقد فقدت العملة على الرغم من ارتفاع أسعار النفط، واحدة من الصادرات الرئيسية في كندا.
ارتفعت أسعار النفط الخام الأمريكي CLC1 بنسبة 0.5 في المئة عند 57.30 دولار للبرميل، بدعم من انقطاع خط الأنابيب في بحر الشمال.
وقد خفض المضاربون الرهانات الصعودية على الدولار الكندي لمدة ثمانية من الأسابيع التسعة الماضية، وفقا للبيانات الصادرة عن لجنة تداول السلع الآجلة في الولايات المتحدة وحسابات رويترز. واعتبارا من 12 ديسمبر، انخفض صافي المراكز الطويلة إلى 41،960 عقدا من 42،466 عقدا في الأسبوع السابق.
وكانت أسعار السندات الحكومية الكندية متباينة عبر منحنى عائد التملق، حيث انخفضت قيمة CA2YT = ر بمقدار 1.5 سنت كندي ليصل إلى 1.555 في المئة، وارتفع مؤشر CA10YT المرجعي البالغ 10 سنوات = 17 سنتا كنديا ليصل إلى 1.834 في المئة.
وقد اتسعت الفجوة بين عائد السنوات العشر في كندا ومكافئتها في الولايات المتحدة بمقدار 2.4 نقطة أساس لتصل إلى -51.5 نقطة أساس.
تقرير فيرغال سميث. تحرير جيمس دالغليش.
تأخرت جميع الاقتباسات لمدة 15 دقيقة على الأقل. انظر هنا للحصول على قائمة كاملة من التبادلات والتأخير.

غرينباك فوريكس سيرفيسز بريفات ليميتد
غب-5، كارماستامب، مقابل. مكتب متنل.
* هذا رقم الهاتف متاح لمدة 3 دقائق ليست رقم المستلم ولكن عددا من الخدمة التي سوف تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟
* هذا الرقم، متوفر فقط 3 دقائق، ليس رقم المراسلات الخاص بك ولكن عدد من الخدمة التي تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟
جميع الخطوط مشغولة في الوقت الراهن، يرجى المحاولة مرة أخرى في لحظة.
البحث عن الآفاق بسهولة.
ملخص عن الشركة.
معلومات عامة.
نوع الشركة.
الشخصيات الرئيسية.
المديرين.
معلومات تنفيذية.
أنشطة.
أنشطة.
منتج الموزع مزود الخدمة.
قد يعجبك ايضا.
غرينباك فوريكس سيرفيسز بريفات ليميتد
* هذا رقم الهاتف متاح لمدة 3 دقائق ليست رقم المستلم ولكن عددا من الخدمة التي سوف تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟
* هذا الرقم، متوفر فقط 3 دقائق، ليس رقم المراسلات الخاص بك ولكن عدد من الخدمة التي تضع لكم من خلال لهذا الشخص. يتم إنتاج هذه الخدمة من قبل كومباس. لماذا هذا العدد؟
جميع الخطوط مشغولة في الوقت الراهن، يرجى المحاولة مرة أخرى في لحظة.
قد يعجبك ايضا:
الهند المساعدة على الطريق.
استشارات إدارة الأعمال.
استشارات إدارة الأعمال.
خدمة معالجة ويليس.
استشارات إدارة الأعمال.
كاتش كونسولتينغ & أمب؛ استثمار.
استشارات إدارة الأعمال.
أرتشيس حلول الأعمال.
استشارات إدارة الأعمال.
ميكلاي الخدمات المالية.
استشارات إدارة الأعمال.
كيرتان & أمب؛ بانديت لب.
استشارات إدارة الأعمال.
كارفي الثروة الخاصة.
استشارات إدارة الأعمال.
أستيوت خدمات الشركات.
استشارات إدارة الأعمال.
استشارات إدارة الأعمال.
هدن لوسطاء التأمين.
استشارات إدارة الأعمال.
رائد التسويق والتسويق.
استشارات إدارة الأعمال.
إيس سم الحلول.
استشارات إدارة الأعمال.
أفاتي للاستشارات الحل.
استشارات إدارة الأعمال.
استشارات إدارة الأعمال.
فريق أسف الاستشاريين بريف.
استشارات إدارة الأعمال.
استشارات إدارة الأعمال.
أغسطس وسائل الإعلام التفاعلية.
استشارات إدارة الأعمال.
خدمات إدارة نكستت.
استشارات إدارة الأعمال.
استشارات إدارة الأعمال.
حلول أعمالنا.
مع كومباس:
دليل الأعمال.
حسب النشاط.
حلول الأعمال.
المعلومات القانونية.
دليل الشركة وحلول البيانات التجارية.
كومباس هي شركة تابعة ل كومباس إنترناشونال سا، التي تنشر هذا الموقع.
أدوات الأعمال والحلول المصممة للسوق العالمية.

الدولار.
ما هو "الدولار الأمريكي"
الدولار هو مصطلح عامية بالنسبة للدولار الأمريكي. حصلت غرينباكس على اسمها من لونها، ومع ذلك، في منتصف 1800s، "الدولار الأخضر" كان مصطلحا سلبيا. خلال هذا الوقت، لم يكن الكونغرس القاري سلطة الضرائب. ونتيجة لذلك، لم يحصل الدولار على دعم مالي آمن، وكانت البنوك مترددة في منح العملاء القيمة الكاملة للدولار.
كسر "الدولار الأمريكي"
استغرق الأمر نصف قرن للحصول على جميع العملات الأجنبية وتنافس عملات الدولة خارج التداول، ولكن بحلول أوائل 1800s، كانت الولايات المتحدة مستعدة لمحاولة تجربة النقود الورقية مرة أخرى. كانت الأوراق النقدية متداولة لفترة من الوقت، ولكن نظرا لأن البنوك أصدرت مذكرات أكثر مما كان لديها عملة لتغطية، فإن هذه الملاحظات غالبا ما يتم تداولها بأقل من القيمة الاسمية.
في ستينيات القرن التاسع عشر، أنشأت الولايات المتحدة أكثر من 400 مليون دولار مناقصة قانونية لتمويل حربها ضد نفسها. كانت تسمى هذه العملات الخضراء ببساطة لأن الخلفيات المطبوعة باللون الأخضر. وأيدت الحكومة هذه العملة وذكرت أنها يمكن أن تستخدم لسداد الديون العامة والخاصة. ومع ذلك، على الرغم من دعم الحكومة، فإنها لا يمكن استبدالها بالذهب أو الفضة.
ملاحظات الطلب مقابل الملاحظات الورقية.
جاءت العملة الخضراء في شكلين؛ ومذكرات الطلب والمذكرات الورقية الأمريكية. صدرت مذكرات الطلب في 1861 و 1862 لدفع الرواتب وغيرها من النفقات الحكومية خلال الحرب الأهلية. في فبراير من عام 1862، رأى قانون المناقصات القانونية أن الحكومة تصدر مذكرات ورقية، والتي من شأنها أن تصبح في نهاية المطاف العملة الرسمية للولايات المتحدة حيث تم إلغاء مذكرات الطلب تدريجيا.
خلال هذه الفترة تذبذبت القيمة وفقا لنجاح أو فشل الشمال في مراحل معينة من الحرب. ومع ذلك، نظرا لحجم القضية - 400 مليون $ - انخفضت قيمة الدولار مقابل الذهب بشكل مطرد. وفقا ل هو العلامة التجارية هو كتابه "كوكب غرينباك: كيف غزو الدولار العالم والحضارة المهددة كما نعرفها"، وقيمة الدولار الأمريكي انتعاشا مؤقتا في القيمة بعد معركة جيتيسبورغ قبل أن ينخفض ​​إلى قيمة 258 الدولار الأخضر إلى 100 الذهب (أدنى نقطة له) في عام 1864. عندما انتهت الحرب في عام 1865، انتعشت قيمة الدولار إلى 150 من الذهب الأخضر إلى 100 الذهب.

تسجيل الدخول إلى العملات الأجنبية
اتصل بنا (022) 2571 5001 تابعنا.
جرينباك الخدمات الاستشارية الجندي. المحدودة
لدينا وحدة النقد الاجنبى الاستشارية يساعد في تخفيف الشركات من مسؤولية مراقبة أسواق الفوركس باستمرار وتمكن.
تمويل التجارة.
وتؤدي التجارة العابرة للحدود إلى قيام تاجر دولي بالكثير من التحديات. شركة لديها تعرض للعملات بسبب الواردات / الصادرات.
خلاصات.
جرينباك الخدمات الاستشارية الجندي. سوف تعمل كمنسق الرصاص المكلف لربط متطلبات التمويل للشركة عن طريق.
الكيانات التجارية في هذا القطاع، اعتمادا على تصورهم تستخدم نظام تخطيط موارد المؤسسات القياسية مثل ساب، تالي، وما إلى ذلك، لإدارة المحاسبة الخاصة بهم.
لدينا وحدة النقد الاجنبى الاستشارية يساعد في تخفيف الشركات من مسؤولية مراقبة أسواق الفوركس باستمرار وتمكن. اقرأ أكثر.
تمويل التجارة.
وتؤدي التجارة العابرة للحدود إلى قيام تاجر دولي بالكثير من التحديات. شركة لديها تعرض للعملات بسبب الواردات / الصادرات. اقرأ أكثر.
خلاصات.
جرينباك الخدمات الاستشارية الجندي. سوف تعمل كمنسق الرصاص المكلف لربط متطلبات التمويل للشركة عن طريق. اقرأ أكثر.
REGULATORY.
مع تحرير الضوابط الصرف في الهند وتبسيط الإجراءات من قبل ربي من خلال عدد كبير من التعميمات والإخطارات. اقرأ أكثر.
الكيانات التجارية في هذا القطاع، اعتمادا على تصورهم تستخدم نظام تخطيط موارد المؤسسات القياسية مثل ساب، تالي، وما إلى ذلك، لإدارة المحاسبة الخاصة بهم. اقرأ أكثر.
غرينباك وقد سلمت السلع البحوث، والتوجه العالمي والفريق المهني بدعم من بنية تحتية قوية ونظام إدارة المخاطر. اقرأ أكثر.
اتصل بنا.
إرسال. جميع الحقول التي تحمل علامة النجمة (*) مطلوبة.
للمضي قدما:
في الأسبوع القادم، سوف تشهد الروبية تقديرا حادا كما فوز حزب بهاراتيا جاناتا المرجح في ولايتي غوجارات وهيماشال براديش تعطي الأسواق دفعة؛ مما دفع العملة الهندية أعلى. اشارت استطلاعات الرأى التى نشرت يوم الخميس الى انتصارات كبيرة لحزب بهاراتيا جاناتا فى كلتا الولايتين، اذا ما تبعها نفسه & # 8230؛
فتح الروبية عند مستويات 64.23 مثل الفوز الضيق الأخير من قبل حزب بهاراتيا جاناتا في هيماشال وغوجارات.
فقد افتتح الروبية عند مستويات 64.23 حيث أن الفوز الضيق الأخير من قبل حزب بهاراتيا جاناتا في هيماشال وغوجارات يستقر، مما يحافظ على الروبية في نطاق يتراوح بين 64.10 و 64.40. أيضا، فإن المشاعر الإيجابية في الأسواق العالمية نظرا للتفاؤل المتزايد حول قانون الضرائب الأمريكي يجب أن تكون بمثابة دعم & # 8230؛.
عملائنا.
الأخضر الاستشارية.
معلومات الحساب.
موقعنا.
وتقع مكاتبنا في جميع أنحاء العالم مع مساعدين متعدد اللغات لمساعدتك.
حقوق الطبع والنشر 2016 & كوبي؛ كل الحقوق محفوظة. غرينباك أدفيسوري سيرفيسز بت Ltd.

No comments:

Post a Comment