Monday 26 February 2018

فوركسسي سيم


مراجعة الفوركس.
الفوركس هو حل مستدير جيدا مع مزيج كبير من أدوات قوية، والبحث، والتسعير تستهدف سوق الفوركس. يمكن لجميع التجار الاستفادة من متجرهم بيئة التطبيق لتخصيص كل جانب من جوانب منصة.
آخر تحديث 7 فبراير 2017.
في 6 فبراير 2017، وصلت فكسم تسوية ذات الصلة إلى التهم التي طرحتها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (& # 8220؛ نفا & # 8221؛) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع ("كفتك") للانسحاب من سوق الولايات المتحدة. تم توقيع خطاب نوايا غير ملزم مع شركة غين كابيتال هولدينغز (مالك العلامة التجارية للتجزئة فوركس) لنقل جميع الحسابات دون أي نفقات للعميل. ولم يتم تحديد موعد للانتقال بعد.
منصة تخصيص اتخذت إلى مستوى جديد كليا.
كل من الفوركس & # 8217؛ s يعرض، أدوات، تقارير قابلة للتخصيص، مما يتيح لك تعيين الامور حتى كل ما تحتاجه هو حيث كنت في حاجة إليها، عندما كنت في حاجة إليها. يمكنك حتى استخدام تطبيقات شريك لمزيد من التخصيص. قابلة للتداول، وهي متاحة فقط من الفوركس، هو متجر التطبيقات التي تمكنك من تحديد كامل مجموعة ميزة بيئة التداول الخاصة بك. مثال آخر: تعيين المخططات التعرف على نمط أوتوشارتيست الخاص بك والبرمجيات التجارية لتتناسب مع الفرص التي تراها في السوق وتنفيذ الصفقات كيف تريد.
واحدة من الحلول النقالة الأكثر اكتمالا في السوق.
تم تصميم الفوركس & # 8217؛ s الحلول النقالة لباد، اي فون، والروبوت لتعطيك كل نفس الأدوات مثل النسخة الكاملة. تطبيقاتهم النقالة دون & # 8217؛ ر سكيمب على ميزات متطورة مثل أوامر متقدمة، والتي هي مهمة على الذهاب لأنها تمكنك من إلغاء أوامر مع الصفقات الأخرى، وخلق الظروف لتداول توضع، واستخدام توقف زائدة لجني الأرباح. بالإضافة إلى ذلك، أشرطة الفيديو التعليمية على تطبيقات توفر لك الفرصة لتعلم التجارة الفوركس من أي مكان وفي أي وقت.
شفاف إن التسعير يقطع الوسيط.
يتحرك وسطاء الفوركس نحو شبكة اتصالات إلكترونية أكثر شفافية (إن). نظام الفوركس & # 8217؛ s يزيل الوسيط عن الصفقات، ويزيد من الشفافية، ويخفض تكاليف التداول. العديد من السماسرة الآخرين تقدم شيئا مماثلا، ولكن بعض مثل إتورو و أواندا لا تزال تستخدم أقل كفاءة مكتب التعامل أو نماذج صانع السوق، والتي تميل إلى أن يكون تضارب المصالح.
بحث متنوع للتاجر العقلاني.
إذا كنت تميل إلى التجارة على المدى الطويل والاستفادة من الأخبار والتحليلات الأساسية، الفوركس هو لك. وتنشر التقارير البحثية اليومية والأسبوعية والربع سنوية من مصادر خارجية فضلا عن فريق محلل متفرغ داخليا. استخدام التقارير الأساسية مع الفوركس نشر المؤشرات الفنية والنقاط المحورية لتنفيذ نقطة دخول جيدة التوقيت.
منتجات استثمارية أخرى محدودة في الولايات المتحدة.
تجار الولايات المتحدة الذين يتمتعون أدوات الفوركس ومنصات قابلة للتخصيص قد يفاجأ لتعلم أنها لا يمكن أن يتمتع نفس وسائل الراحة لتجارة المنتجات الأخرى. الأسهم، العقود الآجلة، أو خيارات التداول غير متوفرة لأي عميل، على الرغم من أن بعض المنتجات كفد متاحة للعملاء في الخارج. يمكن للعملاء الذين يبحثون عن تنويع محاولة ثينكورسويم أو مب التداول.
التفاصيل.
فوركس تريد: $ 13 فوركس تريد التكلفة النوع: بالنقاط تجارة العقود الآجلة: N / A الحد الأدنى للإيداع: $ 500 الخيارات التجارة: غير متوفر تداول الأسهم: غير متوفر.
طريقة المقاصة: إن الرافعة المالية القصوى (الدولية): 50:01:00 الرافعة المالية القصوى (الولايات المتحدة): 50:01:00.
منتجات مماثلة.
نجد أفضل من كل شيء. ماذا؟ نبدأ مع العالم. نحن تضييق قائمة لدينا مع البصيرة الخبراء وخفض أي شيء لا يلبي معاييرنا. نحن اختبار اليدين النهائيين. ثم، ونحن نختار أعلى يختار.

سوف بيتكوين الأسعار التحكيم تعيين خوارزميات الطنين.
دايليفكس كوم نقاط التحدث يتأرجح سعر بيتكوين عبر البورصات. +
إعداد إجراءات سعر الدولار الأمريكي قبيل اجتماع اللجنة الفيدرالية المفتوحة.
دايليفس كوم تالكنغ بوينتس اليوم في 2PM إت يجلب الاحتياطي الفيدرالي النهائي. +
ديليفس أوس آم دايجست: الدولار الأمريكي ينتظر توجيهات اللجنة الفدرالية المفتوحة لعام 2018 حول مسار السعر.
ديليفكس كوم تلقي ديليفكس الولايات المتحدة آم دايجست في البريد الوارد الخاص بك كل يوم من قبل. +
أخبار عاجلة.
نزد / أوسد تيستس ثلاثي العنق السفلي أسفل إيشيموكو 12/13/2017، 07:54 آم.
الرسم البياني للعملة.
الدرس 1.
الدرس 3.
الدرس 2.
الدرس 1.
الدرس 3.
موارد الفوركس.
محول العملات.
أبرز وسطاء الإنترنت.
فيديو الفوركس.
12/13/2017، 09:46 آم.
12/13/2017، 09:00 آم.
12/13/2017، 07:59 آم.
12/13/2017، 04:48 آم.
12/12/2017، 04:24 بيإم.
12/12/2017، 02:22 بيإم.
السلع.
12/13/2017، 10:10 آم.
12/13/2017، 09:00 آم.
12/13/2017، 08:59 آم.
التقويم الاقتصادي.
المساهمين.
كاثي لين.
كيف يمكن أن ينخفض ​​الدولار مع رفع سعر الفائدة.
بوريس سكلوسبيرغ.
كيوي يرفع تعيين رئيس بنك الاحتياطي النيوزيلندي الجديد.
مارك تشاندلر.
الدولار الأمريكي هادئ قبل خمسة اجتماعات للبنك المركزي.
كيانا دانيال.
نزد / أوسد اختبارات الثلاثي العنق السفلي أسفل إشيموكو.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

فوركسسي سيم
فريقنا البحثي العالمي يحدد المعلومات التي تدفع الأسواق حتى تتمكن من التنبؤ حركة السعر المحتملة واغتنام فرص تداول العملات الأجنبية.
أحدث البحوث.
الدولار يتراجع مرة أخرى أمام اللجنة الفيدرالية للسوق المفتوحة على مؤشر أسعار المستهلك (كبي) 13 ديسمبر 2017 10:19 ص ارتفاع مؤشر الدولار فوق 94.00 قبل قرار مجلس الاحتياطي الفيدرالي 12 ديسمبر 2017 1:10 م تراجع الذهب قبيل صدور مؤشر أسعار المستهلك الأمريكي، لجنة السوق الفدرالية المفتوحة 12 ديسمبر 2017 11:20 آم قراءة أحدث الأبحاث.
تبدأ مع فوريكس اليوم.
جرب حساب تجريبي.
حول حساب تجريبي فوريكس الخاص بك.
ويهدف حساب تجريبي لتعريف لكم مع أدوات وميزات منصات التداول لدينا وتسهيل اختبار استراتيجيات التداول في بيئة خالية من المخاطر. النتائج التي تحققت على حساب تجريبي افتراضية وليس هناك تمثيل أن أي حساب أو من المرجح أن يحقق الأرباح أو الخسائر الفعلية مماثلة لتلك التي تحققت في الحساب التجريبي. الشروط في الحساب التجريبي لا يمكن دائما تعكس بشكل معقول جميع ظروف السوق التي قد تؤثر على التسعير والتنفيذ في بيئة التداول الحية.
إنه عالمك. يتاجر في أو تاجر في.
الاتصال.
قل لي المزيد عن.
وأود أن.
أود أن أعرف.
عقود الفروقات (كفدس) غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.

Описание.
- وضع مجموعة متنوعة من أنواع النظام، بما في ذلك السوق، والحد من وقف، أوكو، إذا كان ثم، إذا ثم أوكو، وتوقف زائدة.
- وصول لدينا الشمعدان بديهية، شريط أو خط المخططات التي لديها أكثر من 35 أدوات الرسم والمؤشرات الفنية والبيانات التاريخية، وأطر زمنية من دقائق إلى أيام، وظيفة قرصة إلى التكبير والتمرير السلس لتجربة التصفح الأمثل.
- تلقي تنبيهات معدل الصوت عبر الإخطار الفوري.
- عناوين تيار من رويترز نيوز و فوريكسينزيدر فوريكسيندر فور إكسهانج السوق الحالي والتحليل.
- ميزات إدارة الحساب قوية، وأدوات إعداد التقارير وأكثر من ذلك.
مساعدة - Receive من ممثلي دعم العملاء عبر الدردشة الحية.
- Место различных типов заказов، в том числе рынка، стопора، أوكو، если потом، если потом أوكو и трейлинг-стопа.
- Доступ наши интуитивные подсвечника، бар или линейные графики، которые имеют более 35 инструментов для рисования и технические индикаторы، исторические данные، временные рамки от нескольких минут до суток،-пинч на-зум функциональности и плавной прокрутки для оптимального просмотра опыт.
- Получение уведомлений аудио скорости через мгновенные уведомления.
- Стрим заголовки رويترز نيوس и патентованный فوريكسينزيدر فوريكس для текущих рыночных комментариев и анализа.
- особенности روبست управления учетных записей، инструменты отчетности и многие другие.
-Получить помощь от наших представителей поддержки клиентов через чат.

No comments:

Post a Comment