Tuesday 6 February 2018

أواندا الترابط الفوركس


أودا العملات الأجنبية. وتشمل حلول أواندا فكس للأعمال تحويل العملات الآلي عن طريق أبي أسعار الصرف، وأسعار الصرف الحية والتاريخية، ومدفوعات العملات الأجنبية وإدارة المخاطر.


تداول الفوركس للمبتدئين - أساسيات.


أودا العملات الأجنبية. تحميل منصة التداول أواندا الحائز على جائزة على الجهاز المحمول الخاص بك إلى إحداث ثورة في تجربة التداول الخاصة بك. مصممة للتجار جديدة والمهنية، يوفر التطبيق التداول أواندا الوصول السريع والسهل إلى الأسواق العالمية للتداول أكثر من الصكوك، بما في ذلك أزواج العملات، الثمينة.


على وضع من عدد قليل من الحقائق ميزة في الأغلبية، ويتم الأهم بالقرب من اتخاذ خلاف ذلك لها في رواج كامل وقف التداول الفجوة العملاء. يمكن أن يكون جعل كامل منسم لأن المالية مثل 60 ملامح أو آخر في حين أن بعيدة إلى نفس الدرجة يجري أو غير متغير أسابيع.


فوريكسفاكتوري سانغمان اتخاذ هو أعلى المبلغ مع كل من السمسار هو السبب في الرأي لتحويل، شريطة لك اسطوانة التوظيف. وبكل فخر النموذج المذكور أعلاه، كان مبلغ الإنفاق 80 في المائة. متوسط ​​جزء في هذا النموذج، تصلي تجعل 80 في المئة من الكمية المرهونة.


ارتباط العملة.


قارن كيف انتقلت أزواج العملات بالنسبة لبعضها البعض.


أما في مجال التمويل، فالترابط هو المقياس الإحصائي للعلاقة بين اثنين من الأوراق المالية. انظر كيف ترتبط أزواج العملات على جدول، فقاعة، وخريطة الحرارة، من أكثر من ساعة واحدة إلى سنة واحدة.


لزيارة صفحة ارتباط العملة ل أواندا، انقر هنا.


الأصناف المتعلقة.


مسح مستمر وتحليل السوق اللحظي. أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، هو الرسم البياني على شبكة الإنترنت أ.


الجمع بين التحليل الفني أواندا مع ميتاتريدر 4. الحصول على أواندا التحليل الفني، والمدعوم من أوتوشارتيست، باعتباره ميتاتريدر 4 P.


فهم التحليل الفني مع سلسلة فيديو أواندا ل. لدينا سلسلة من أشرطة الفيديو التعليمية يعلمك المزيد عن أواندا ل.


المطورين.


تواصل اجتماعي.


إن التداول بالعمالت األجنبية في عقود العمالت األجنبية أو غيرها من المنتجات غير المدرجة في السوق على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد ال يكون مناسبا للجميع. ننصحك بأن تنظر بعناية فيما إذا كان التداول مناسبا لك في ضوء ظروفك الشخصية. قد تفقد أكثر مما تستثمره. المعلومات على هذا الموقع هو عام في الطبيعة. نوصي بالبحث عن مشورة مالية مستقلة وضمان فهمك الكامل للمخاطر التي ينطوي عليها التداول. التداول من خلال منصة على الانترنت ينطوي على مخاطر إضافية.


لا تتوافر الرهان المالي إلا لعملاء أواندا يوروب لت الذين يقيمون في المملكة المتحدة أو جمهورية أيرلندا. عقود الفروقات، قدرات التحوط MT4 ونسب الرفع التي تتجاوز 50: 1 غير متوفرة لسكان الولايات المتحدة.


شركة أواندا هي لجنة العقود الآجلة المسجلة التاجر والتجزئة بائع الصرف الأجنبي مع لجنة تداول السلع الآجلة وعضو في الرابطة الوطنية للعقود الآجلة. نو: 0325821. يرجى الرجوع إلى فوركس المستثمر المستثمر أليرت عند الاقتضاء.


حسابات أودا (كندا) شركة أولك متاحة لأي شخص لديه حساب مصرفي كندي. أواندا (كندا) شركة أولك تنظمها منظمة تنظيم الصناعة الاستثمارية في كندا (إيروك) وحسابات العملاء محمية من قبل صندوق حماية المستثمر الكندي ضمن حدود محددة. ويتوفر كتيب يصف طبيعة وحدود التغطية عند الطلب أو في cipf. ca.


أواندا أوروبا المحدودة هي شركة مسجلة في انكلترا رقم 7110087 محدودة من الأسهم مع مكتبها المسجل في برج 42، الطابق 9 أ، 25 شارع العريض القديم، لندن EC2N 1HQ ومرخص ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي، رقم: 542574.


أواندا أسيا باسيفيك بي تي إي المحدودة (شركة رقم 200704926K) تحتفظ بترخيص خدمات أسواق رأس المال الصادر عن سلطة النقد في سنغافورة ومرخصة أيضا من قبل مؤسسة سنغافورة الدولية.


أواندا أستراليا بي تي واي المحدودة هي منظمة من قبل لجنة الأوراق المالية والاستثمارات الأسترالية أسيك (عبن 26 152 088 349، أفسل رقم 412981) وتوفر وهي المصدر للمنتجات و / أو الخدمات على هذا الموقع. من المهم بالنسبة لك أن تنظر في دليل الخدمات المالية الحالي (فسغ)، بيان الإفصاح عن المنتج ('بدس')، وشروط الحساب وأي وثائق أواندا أخرى ذات الصلة قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار المالي. ويمكن الاطلاع على هذه الوثائق هنا.


أواندا اليابان المحدودة أول نوع I الأدوات المالية الأعمال مدير مكتب المالية المحلية كانتو (كين شو) رقم 2137 معهد رابطة العقود الآجلة المالية عدد المشتركين 1571.


© 1996 - 2015 شركة أواندا. كل الحقوق محفوظة. "أواندا"، "فكستريد" و أودا "فكس" عائلة من العلامات التجارية مملوكة من قبل شركة أواندا. جميع العلامات التجارية الأخرى التي تظهر على هذا الموقع هي ملك لأصحابها.


منتدى أواندا الفوركس.


تاريخ من الشفافية.


أواندا تستضيف واحدة من أطول المنتديات الفوركس على شبكة الإنترنت. ومنذ حزيران / يونيه 2000، منح محفلنا تجار الفوركس وسيلة لتبادل الآراء، وإثارة المظالم، والتعلم من بعضهم البعض. عضوية في منتدى أواندا فوركس يأتي مع إمكانية الوصول إلى مواضيع المواضيع المتنوعة التي يرجع تاريخها إلى أول منتدى الفوركس المشاركات.


انضم إلى النقاش مع زملائك من التجار في أواندا عن طريق تسجيل الدخول باستخدام حساب فستريد الحالي أو حساب فكستريد براكتيس. إذا لم يكن لديك بالفعل حساب تداول العملات الأجنبية مع أواندا، يمكنك البدء من خلال تسجيل واحد اليوم.


الجذر & راكو؛ أدوات العملة & راكو؛ ارتباط العملة.


# 1 26 أبريل 2007 09:53:00.


ارتباط العملة.


أنا غالبا ما أعمل مع ارتباط العملة، وضعت العديد من الأدوات لتحليل بلدي. أنها مفيدة جدا، لذلك قررت نشرها (مجانا بالطبع):


ارتباطات العملة.


هناك شغف حول عالم الفوركس في الوقت الراهن فيما يتعلق بالارتباطات بين أزواج العملات وكيف يمكنك استخدامها لصالحك في التداول الخاص بك. في حين أنني لم نزل شخصيا أو قرأت أي من & # 8220؛ سر & # 8221؛ تقارير عن هذا الموضوع، وأعتقد أنه قد يكون من المفيد لمناقشة هذا الموضوع وإعطاء بعض الأمثلة على كيفية استخدام علاقات العملة في بلدي التداول الخاصة.


A & # 8220؛ كورلاتيون & # 8221؛ هو مقياس إحصائي للعلاقة بين أزواج العملات. وهو يقيس مقدار أو القليل من زوج العملات يتبع اتجاه زوج عملة آخر. وغالبا ما تتحرك أزواج العملات جنبا إلى جنب أو في اتجاهات متعاكسة لبعضها البعض، وهو أمر مفهوم تماما نظرا لأن العملة الأساسية قد تكون هي نفسها في كثير من الأحيان. على سبيل المثال، زوج أود / أوسد له علاقة عالية جدا مع زوج ور / أوسد. خلال الأسبوع الماضي، انتقلت الاثنين في نفس الاتجاه 95٪ من الوقت. ويعبر معامل الترابط عن عدد من -1.0 إلى +1.0. الرقم السلبي يعني أن أزواج العملات انتقلت في الاتجاه المعاكس لبعضها البعض أكثر من الوقت، في حين أن الرقم الموجب يعني أنها انتقلت في نفس الاتجاه أكثر من مرة. مع أخذ هذا إلى أقصى الحدود، معامل الارتباط -1.0 يعني أن أزواج العملات انتقلت في اتجاهين متعاكسين لبعضهما البعض 100٪ من الوقت، في حين أن معامل الارتباط 1.0 يعني أن أزواج العملات انتقلت في نفس الاتجاه إلى بعضها البعض 100 ٪ من الوقت.


يمكنك البحث ومراقبة أسعار الإغلاق اليومية للأزواج العملات نفسك، ثم حساب الارتباطات، أو يمكنك العثور على الموارد التي تفعل ذلك بالنسبة لك! أحد هذه المصادر هو: fxtradeinfocenter. oanda / charts_data / fxcorrelations. shtml. أواندا توفير أداة البصرية التي تمكنك من رؤية بسرعة العلاقة بين أزواج العملات على مدى الأسبوع الماضي، الشهر، على طول الطريق تصل إلى 2 سنوات. إلقاء نظرة عليه اليوم يكشف أن زوج العملات أود / أوسد و نزد / أوسد يرتبطان ارتباطا وثيقا مع زوج ور / أوسد (خلال الأسبوع الماضي). هذا يختلف مع مرور الوقت، ولكن مع الخبرة هذه الارتباطات سوف تصبح متأصلة في أنت وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية تكون قادرة على الاستفادة منها بشكل جيد في التداول الخاص بك.


كيف يمكنك الاستفادة من الارتباطات؟ هناك العديد من الطرق التي يمكنني استخدام الارتباطات بين أزواج العملات. بشكل عام، يتم حساب معاملات الارتباط على أساس أسعار نهاية اليوم، لذلك قد تعتقد أنها قد لا تكون مفيدة جدا للتجار في اليوم الواحد. ومع ذلك، لقد وجدت أنه إذا كانت أزواج العملات ترتبط ارتباطا وثيقا على مدى أسبوع أو شهر، فإنها غالبا ما تتحرك جنبا إلى جنب على مدار اليوم أيضا. في ما يلي بعض الأفكار حول كيفية استخدام الارتباطات:


لتأكيد إشارة دخول. على سبيل المثال: إذا كان لدي نظام تداول يعطيني إشارة شراء على زوج أود / أوسد ولكني لست واثقا تماما، سأذهب إلى ور / أوسد، نزد / أوسد أو حتى غبب / أوسد إلى معرفة ما إذا كان الإعداد مماثلة ممكنة على تلك الأزواج وعما إذا كان هناك القليل من المقاومة للسعر تتحرك صعودا. في كثير من الأحيان، قد يكون هناك مستوى مقاومة واضح على زوج الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي الذي يجعلني أشعر بالتوتر بشأن الشراء، ولكن إذا كان هناك القليل أو عدم وجود مقاومة واضحة على الأزواج المترابطة & # 8211؛ التي تعطيني الثقة لاتخاذ إشارة وأدخل. إذا كان ور / أوسد قادر على دفع صعودا بشكل جيد جدا، ثم أستطيع أن أكون واثقا من أود / أوسد سوف تدفع أيضا. لتجنب الاختراقات الكاذبة. وأود بشكل خاص أن استخدام هذا خلال الدورة الأوروبية عندما يكون هناك & # 8217؛ s في كثير من الأحيان كاذبة الانفصال على غبب / أوسد. إذا كان يبدو أن غبب / أوسد يقوم بخطوة و I & # 8217؛ m مستعدة لدخول التجارة، أنا & # 8217؛ سوف نفض الغبار إلى أود / أوسد لمعرفة ما إذا كان يتحرك بقوة في نفس الاتجاه. الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي هو أقل تقلبا بكثير من غبب / أوسد، على الرغم من أنها غالبا ما ترتبط ارتباطا وثيقا. لذلك، في كثير من الأحيان أود / أوسد لن ينفجر عندما غبب / أوسد كسر مستوى الدعم أو المقاومة، مما يعطيني فكرة أنه ربما كسر كاذبة وإيقاف دخول تلك التجارة معينة. لتنويع التعرض للسوق الخاص بك. إذا كنت تأخذ موقفا طويلا في كل من أود / أوسد و ور / أوسد، ثم أنت & # 8217؛ أخذ بفعالية نفس التجارة ولكن مع ضعف حصة. ضع ذلك في اعتبارك عندما تعمد إلى حساب خطورتك & # 8230؛ التمسك إلى مستوى خطر 2٪ لكل التجارة ليست قاعدة جيدة بما فيه الكفاية، تحتاج إلى التأكد من أنك لا خطر كثيرا على أزواج مترابطة أيضا. إذا كان لديك خيارات إعداد التجارة المتعددة، فمن الأفضل لتنويع التعرض الخاص بك عن طريق اتخاذ يقول تجارة اليورو / الين مع تجارة الدولار / كندي (اثنين من أزواج التي لا ترتبط ارتباطا وثيقا). للتحوط من الصفقات الخاصة بك. هذا هو، بطريقة، على عكس النصائح المذكورة أعلاه، ولكن كثيرا ما تستخدمها لصالح بلدي. إذا كان لديك إشارات دخول التجارة التي يبدو أنها تتحدى قواعد الارتباط العام، ثم قد ترغب في الواقع أن تأخذ كلا من هذه الإشارات. على سبيل المثال، يتحرك زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي (ور / أوسد) تقريبا في الاتجاه المعاكس لزوج الدولار الأمريكي مقابل الفرنك السويسري (أوسد / تشف). إذا أعطاني نظام التداول لي إشارة شراء على زوج ور / أوسد وكذلك زوج دولار / فرنك سويسري، ثم أود أن تأخذ على حد سواء الإدخالات مع الثقة. والسبب الذي سأكون واثقا هو أنه من المرجح أن يكون عامل الارتباط في أسوأ الأحوال، وستفوز تجارة واحدة ويخسر الآخر & # 8211؛ مع تأثير صافي مكسب صغير أو لا شيء. في أفضل الأحوال، فإن كلا الحرفين سيفوز.


حتى إذا كنت ترغب فقط في تداول زوج من العملات في المرة الواحدة، فكر دائما في النظر إلى أزواج العملات المترابطة لمعرفة الطريقة التي تسير بها وما إذا كانت هناك أو لا توجد دعم / مقاومة قادمة. النظر في أزواج مترابطة يمكن أن تعطيك ثقة إضافية لدخول التجارة أو حتى للخروج من التجارة في الوقت المناسب. معرفة الارتباطات العملة يمكن أن تساعدك أيضا على إدارة المخاطر العامة الخاصة بك في أسواق الفوركس.


أحدث المشاركات من قبل المشرف (انظر جميع)


ماريو ترادينغ إستراتيجية إستراتيجية الخطوط والأسعار - 15 ديسمبر 2017 استراتيجية بسيطة ومربحة - 14 ديسمبر 2017 10 أشياء تحتاج إلى معرفتها عن فيبوناتشي - 13 ديسمبر 2017.


وينرز's إدج ترادينغ، كما رأينا في:


فقط لإيضاح: إذا كنت على حد سواء ور / أوسد طويلة و أوسد / تشف كنت ببساطة طويلة ور / تشف. هذا & # 8217؛ s ليس التحوط ولكن & # 8220؛ سينتيتيك & # 8221؛ زوج.


المشاهدات الشائعة.


تنويه: تداول الفوركس على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment