Wednesday 7 February 2018

المؤشرات الاقتصادية الهامة الفوركس


على الانترنت تداول العملات الأجنبية المجتمع.


يتم تنفيذ التحليل الأساسي في سوق الفوركس من خلال استخدام المؤشرات الاقتصادية. وتشير هذه المؤشرات إلى حالة بعض العوامل الاقتصادية في البلد التي ترغب في التعامل معها.


يتم نشر المؤشرات الاقتصادية من قبل أقسام مختلفة من الحكومة والشركات الخاصة. يتم تحليل هذه الإحصاءات من قبل المستثمرين في السوق للتنبؤ اتجاه سوق تداول العملات الأجنبية. يتم نشر المؤشرات الاقتصادية الفوركس على فترات زمنية محددة، ويتبعها أي متداول الفوركس على الانترنت خطيرة.


وبما أن الكثير من الناس يتم ضبطهم لاستخدامها، فإن المؤشرات الاقتصادية في الفوركس لها تأثير كبير على أسعار العملات في سوق تداول العملات الأجنبية. معظم التجار لا يستخدمون التحليل الأساسي لأن المؤشرات الاقتصادية تبدو صعبة. ولكن هذا هو الخطأ لأن اتباع أدلة بسيطة يمكن أن تساعدك على البقاء مع تحديث المؤشرات الاقتصادية الفوركس الهامة بسهولة.


البدء في استخدام المؤشرات الاقتصادية الفوركس.


للبدء، يجب عليك أولا الاحتفاظ بسجل لجميع تواريخ الإفراج عن المؤشرات الاقتصادية الهامة. الاحتفاظ بسجل أو جعل الاشتراك في واحدة من المجلات الاقتصادية، لذلك عليك أن تعرف أهم العوامل في ذلك الوقت. إذا كنت تتداول في الين الياباني، فإن المؤشرات الاقتصادية في الفوركس يجب أن تكون ذات صلة بنوع العملة، بطبيعة الحال.


كل مؤشر اقتصادي يخبرك عن جانب مختلف من الاقتصاد، وينبغي أن يترجم هذا بدوره إلى الحركة المتوقعة من سعر العملة. تأكد من فهم الجانب الذي يتعلق بالمؤشر. على سبيل المثال، نعلم أن الناتج المحلي الإجمالي يقيس نمو الاقتصاد في حين أن مؤشر أسعار المنتجين يقيس التضخم. لا تقلق، مع بعض الخبرة هذا سوف يأتي بشكل طبيعي.


المؤشرات المختلفة لها أهمية متغيرة، وفقا لعملة البلاد. قد يكون لبعض العملات مؤشرات التضخم كمؤشرات اقتصادية رئيسية في حين أن البعض الآخر سيكون له معدلات عمالة كمؤشرات رئيسية. هذا هو أيضا شيء يجب عليك معرفة وقراءة عن في مختلف الكتب وأدلة على الانترنت.


هناك مؤشرات اقتصادية رائدة، تتغير قبل أن يتم تحديد اتجاه فوركس معين، والمؤشرات المتخلفة، التي تتغير بعد أن بدأ الاقتصاد في اتباع نمط معين. وينبغي استخدام هذين المؤشرين، تبعا لحالة العملة.


أهم مؤشرات الفوركس يجب على جميع المتداولين في الفوركس معرفة.


تداول سوق الفوركس ليس بالأمر السهل. على الرغم من هذا، لا يزال عدد من التجار قادرين على تحقيق عوائد مربحة باستمرار.


جزء من الجواب هو أنها تستخدم بنجاح مؤشرات تداول العملات الأجنبية. إن وجود أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة يعني أن سوق الفوركس ليس نزهة عشوائية، كما تؤكد بعض النظريات الاقتصادية.


إن عيوب النفس البشرية تعني أن الأسواق لا تتصرف دائما بشكل رشيد. أسواق الفوركس لديها ميل إلى التصرف بطرق معينة في ظل ظروف معينة.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


هذا السلوك يكرر نفسه، وهذا يعني أن بعض أنماط الأسعار سيحدث مرارا وتكرارا. أفضل مؤشرات الفوركس تحاول التعرف على مثل هذه الأنماط كما أنها تشكل والحصول على ميزة من خلال استغلال تلك المعرفة. تأكد من استخدام ميزة التداول الغنية البرمجيات.


ما هي أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية؟


سيكون أفضل مؤشر الفوركس هو الذي يناسب أسلوب الخاصة بك وعلم النفس. أي أنه لا يوجد مؤشر فوركس أفضل يناسب جميع أنماط التاجر.


والخبر السار هو أن هناك مجموعة واسعة من مؤشرات الفوركس المتاحة. مع مرور الوقت، يجب أن تكون قادرا على العثور على المؤشرات المناسبة لك.


مؤشرات الفوركس العظمى تساعد على متابعة الاتجاه.


كما ذكرنا سابقا، هناك الكثير من المتنافسين للحصول على أفضل مؤشرات الفوركس - والبعض الآخر معقد جدا. هذا هو السبب في أنك يجب أن تبدأ بمؤشرات تداول الفوركس أكثر بساطة.


دعونا نلقي نظرة عامة على بعض المؤشرات الأكثر شهرة.


المتوسط ​​المتحرك البسيط.


المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) هو متوسط ​​السعر لفترة زمنية محددة. هنا يعني المتوسط ​​المتوسط ​​الحسابي. على سبيل المثال، المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما هو متوسط ​​(متوسط) أسعار الإغلاق خلال 20 يوما السابقة.


لماذا تستخدم المتوسط؟


والغرض منه لتسهيل حركة الأسعار من أجل تحديد أفضل للاتجاه. لاحظ أن سما مؤشر متخلف، فهو يتضمن الأسعار من الماضي ويوفر إشارة بعد أن يبدأ الاتجاه. وكلما طالت الفترة الزمنية لل سما، كلما زاد التجانس وأبطأ التفاعل مع التغيرات في السوق.


هذا هو السبب في أن سما ليست أفضل مؤشر الفوركس للتحذير مسبقا من التحرك.


ولكن هنا جزء جيد - هو واحد من أفضل مؤشرات الفوركس عندما يتعلق الأمر بتأكيد الاتجاه. ويعمل المؤشر عادة بمتوسطات محسوبة من أكثر من مجموعة بيانات واحدة - فترة زمنية أقصر (أو أكثر) وأخرى أطول.


قد تكون القيم النموذجية لأقصر سما 10 أو 15 أو 20 يوما. قد تكون القيم النموذجية ل سما أطول 50 أو 100 أو 200 يوم.


قد تتساءل - متى يشير ذلك إلى اتجاه؟


وهو يشير إلى اتجاه جديد عندما يعبر المتوسط ​​على المدى المتوسط ​​على المدى القصير. المتوسط ​​المتوسط ​​على المدى الطويل فوق المتوسط ​​القصير قد يشير إلى بداية اتجاه صاعد. وقد يشير المتوسط ​​الطويل الأجل الذي يتحرك دون المتوسط ​​القصير الأجل إلى بداية اتجاه هبوطي.


يمكنك تجربة مع أطوال فترة مختلفة لمعرفة ما هو الأفضل بالنسبة لك.


المتوسط ​​المتحرك الأسي.


بينما يشبه المتوسط ​​المتحرك البسيط، فإن مؤشر تداول الفوركس يركز على الأسعار الأحدث. وهذا يعني أن المتوسط ​​المتحرك الأسي (إما) سيستجيب بسرعة أكبر لتغيرات الأسعار.


قد تكون القيم النموذجية للمتوسطات طويلة الأجل 50 يوما و إماس لمدة 200 يوم. و 12 يوم و 26 يوما إماس تحظى بشعبية للمتوسطات على المدى القصير. نظام بسيط جدا باستخدام المتوسط ​​المتحرك المزدوج هو التداول في كل مرة يتقاطع فيها المتوسطان المتحركان. تشتري عندما المتوسط ​​المتحرك أقصر (ما) يعبر فوق ما أبطأ، وتبيع عندما تقطع ما أقصر ما أبطأ ما.


مع هذا النظام، سيكون لديك دائما موقف، إما طويلة زوج العملات في السؤال أو قصيرة عليه.


يمكنك الخروج من التجارة الخاصة بك عندما أقصر ما يعبر ما أطول. ثم قم بوضع تجارة جديدة في الاتجاه المعاكس لتلك التي خرجت للتو. من خلال القيام بذلك، كنت فعال تربيع وعكس.


إذا كنت لا تريد أن تكون في السوق في كل وقت، وهذا لن يكون أفضل مزيج مؤشر الفوركس. في هذه الحالة، قد الجمع بين استخدام فترة زمنية ثالثة تناسبك بشكل أفضل.


تستخدم استراتيجية المتوسط ​​المتحرك الثلاثية درجة الماجستير الثالثة. أطول إطار زمني بمثابة مرشح الاتجاه. عندما أقصر ما يعبر منتصف واحد، كنت لا دائما وضع التجارة.


المرشح يقول يمكنك فقط وضع الصفقات طويلة عندما أقصر حد سواء هي فوق ما أطول ماجستير. يمكنك الذهاب قصيرة فقط عندما يكون كلاهما تحت أطول ماجستير.


مؤشر ماسد.


أتريد أن تعرف الجزء الأفضل؟


فضلا عن تحديد الاتجاه، فإنه يحاول أيضا لقياس قوة هذا الاتجاه. من حيث منحك شعورا للقوة وراء هذه الخطوة، وربما يكون أفضل مؤشر لفوركس.


ويعد حساب التباعد بين المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​(إيما) والبطء (إما) الأبطأ هو المفهوم الرئيسي وراء المؤشر.


مؤشر مؤامرة سطرين على الرسم البياني للسعر. يتم حساب خط الماكد عادة عن طريق طرح المتوسط ​​المتحرك لمدة 26 يوما من المتوسط ​​المتحرك لمدة 12 يوما، ثم يتم رسم إما إما لمدة 9 أيام من خط الماكد كخط إشارة.


عندما يعبر خط الماكد تحت خط الإشارة، فإنه إشارة بيع. عندما يعبر فوق خط الإشارة، بل هو إشارة شراء.


يمكنك تعيين جميع المعلمات الثلاثة (26 و 12 و 9) كما يحلو لك. كما هو الحال مع المتوسطات المتحركة، والتجريب مساعدتك في العثور على الإعدادات المثلى بالنسبة لك.


فرقة بولينجر.


يجب أن تتضمن أي قائمة من أفضل مؤشرات الفوركس المؤكدة شكلا من أشكال قناة التقلبات.


قناة التقلب هي طريقة أخرى لتحديد الاتجاه. وهي تستخدم فكرة أنه إذا تجاوز السعر المتوسط ​​المتحرك بالإضافة إلى مبلغ إضافي، فقد يكون الاتجاه قد بدأ.


A بولينجر باند هي قناة تقلب اخترعها المحلل المالي جون بولينجر منذ أكثر من 30 عاما. لا يزال من بين أفضل المؤشرات لتداول العملات الأجنبية من مختلف أساليب قناة التقلب.


عدد الأيام بالنسبة للمتوسط ​​المتحرك لعدد الانحرافات المعيارية التي تريد أن تضعها الفرقة بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك.


القيم الأكثر شيوعا هي 2 أو 2.5 الانحرافات المعيارية. في الإحصاءات، الانحراف المعياري هو مقياس لكيفية فصل قيم مجموعة البيانات. وفي مجال التمويل، يعمل الانحراف المعياري كوسيلة لقياس التقلب.


ما هو الخط السفلي؟


وسوف تتكيف الفرقة بولينجر مع تقلبات السوق. ويتوسع مع زيادة التقلبات وتضييق مع انخفاض التقلبات. وقد يستخدم نظام الاتجاه الطويل الأجل باستخدام نطاقات بولينجر انحرافين معياريين ومتوسط ​​متحرك لمدة 350 يوما.


عليك أن تبدأ وضعية طويلة إذا كان إغلاق اليوم السابق فوق قمة القناة، واتخاذ قصيرة إذا كان إغلاق اليوم السابق أقل من الجزء السفلي من الفرقة.


وستكون نقطة الخروج عندما يعبر إغلاق اليوم السابق مرة أخرى عبر المتوسط ​​المتحرك.


فيبوناتشي.


ويستند مؤشر تصحيح فيبوناتشي على فكرة أنه بعد التحرك الشديد، سيكون للسوق فرصة متزايدة للتراجع من خلال بعض النسب الرئيسية.


هذه النسب تأتي من تسلسل فيبوناتشي.


هذا هو سلسلة من الأرقام المعروفة منذ العصور القديمة، ولكن شعبية من قبل عالم الرياضيات الإيطالي المعروف باسم فيبوناتشي. يبدأ التسلسل الحديث ب 0 و 1. أي رقم لاحق هو مجموع الرقمين السابقين في التسلسل.


وبالتالي يبدأ التسلسل - 0، 1، 1، 2، 3، 5، 8، 13، 21، 34، 55، 89، 144، 233 ...


نسب فيبوناتشي تأتي من هذه الأرقام. النسبة الأكثر أهمية هي 0.618. ويحسب هذا الرقم بالنظر إلى نسبة رقم واحد إلى الرقم التالي مباشرة في التسلسل.


هذه القيمة تميل نحو 0.618 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 89/144 = 0.6181 و 144/233 = 0.6180.


نسبة رئيسية أخرى هي 0.382.


وهذا مشتق من نسبة عدد إلى مكان آخر رقمين في التسلسل. نسبة يميل نحو 0.382 كما تقدم لك من خلال سلسلة. على سبيل المثال، 55/144 = 0.3819 و 89/233 = 0.3820.


النسبة الرئيسية الهامة الأخيرة هي 0.236. وهذا مشتق من نسبة عدد إلى ثلاثة أرقام أخرى على الترتيب في التسلسل.


ماذا يعني كل هذا؟


النظرية هي أنه بعد حركة السعر الرئيسية، مستويات اللاحقة من الدعم والمقاومة ستحدث بالقرب من المستويات التي اقترحتها نسب فيبوناتشي. لذلك هو مؤشر الرائدة - ويهدف إلى التنبؤ تحركات الأسعار قبل حدوثها. هذا على النقيض من المؤشرات التي تستخدم المتوسطات المتحركة، والتي تظهر الاتجاهات فقط مرة واحدة قد بدأت.


هناك عنصر من النبوة تحقيق الذات حول نسب فيبوناتشي. هناك العديد من التجار الذين قد يعملون على هذه التوقعات، وبالتالي، تؤثر على السوق.


الحكم النهائي.


سيكون أفضل مؤشر لتداول العملات الأجنبية هو الذي يعمل بشكل أفضل بالنسبة لك. قد تجد أنه من المفيد الجمع بين المؤشرات باستخدام أداة أساسية لتحديد فرصة محتملة وأخرى كفلتر.


ويحدد المرشح ما إذا كانت الظروف العامة مناسبة للتجارة.


كما هو الحال مع معظم الأنشطة الأخرى، وسوف تتعلم التداول مع المؤشرات من خلال ممارسة. الآن يمكنك أن تجد جميع المؤشرات التي ناقشناها وأكثر في ميتاترادر ​​الطبعة العليا ومحاولة الخروج من استراتيجيات خالية من المخاطر مع حساب التداول التجريبي. أيضا، يمكنك معرفة المزيد عن أنظمة التداول من خلال مشاهدة ندوات القادمة لدينا.


أعلى 10 مقالات ينظر إليها.


ميتاترادر ​​4.


الفوركس & أمب؛ منصة التداول كفد.


اي فون التطبيق.


ميتاتريدر 4 لفون الخاص بك.


الروبوت التطبيق.


MT4 لجهاز الروبوت الخاص بك.


مت ويبترادر.


التجارة في المتصفح الخاص بك.


ميتاتريدر 5.


الجيل القادم. منصة التداول.


MT4 لنظام التشغيل X.


ميتاترادر ​​4 ل ماك الخاص بك.


بدء التداول.


المنصات.


التعليم.


الترقيات.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس (العملات الأجنبية) أو العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. لذلك، يجب عليك عدم الاستثمار أو المخاطرة المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة أو الخدمات أدميرال الأسواق أس، يرجى الاعتراف بجميع المخاطر المرتبطة بالتداول.


يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. نوصي بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.


تشير جميع المراجع في هذا الموقع إلى "أدميرال ماركتس" إلى شركة أدميرال ماركيتس أوك لت و أدميرال ماركيتس أس. الشركات الاستثمارية الأدميرال ماركيتس مملوكة بالكامل من قبل مجموعة أدميرال ماركيتس أس.


شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة كومبانيز هاوس - رقم التسجيل 08171762. شركة أدميرال ماركيتس أوك لت مرخصة ومنظمة من قبل هيئة مراقبة السلوك المالي (فكا) - رقم التسجيل 595450. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أوك لت هو: 16 شارع سانت كلير، لندن، EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.


أدميرال ماركيتس أس مسجلة في إستونيا - السجل التجاري رقم 10932555. أدميرال ماركيتس أس مرخصة ومنظمة من قبل هيئة الرقابة المالية الإستونية (إفسا) - رخصة النشاط رقم 4.1-1 / 46. المكتب المسجل لشركة أدميرال ماركيتس أس هو: أهتري 6A، 10151 تالين، إستونيا.


أساسيات المؤشرات الاقتصادية الفوركس.


هذا البرنامج التعليمي يسلط الضوء على بعض المؤشرات الاقتصادية الفوركس التي سوف تكون قادرة على توجيه مسار التاجر في فهم البيانات المالية والاقتصادية.


بعض المؤشرات مهمة جدا لبعض الأسواق، على سبيل المثال. إصدارات الرواتب غير الزراعية في الولايات المتحدة، وغيرها قد لا تكون ذات أهمية.


مشاركة الضيف من قبل أليكساندر كولينز.


البيانات المالية التي تؤثر على العملات.


والمؤشرات الاقتصادية هي إشارات توفر التوجيه للبيانات الأساسية. هذه المعلومات حاسمة للتجار لاتخاذ قرارات الشراء والبيع. وتصف المؤشرات الاقتصادية المالية أيضا حالة اقتصاد البلد وأثره على العملات.


وتطلق حكومات مختلفة ومنظمات مالية خاصة بيانات اقتصادية من وقت لآخر. هذا هو جزء من السياسة العامة لإبقاء الجميع على علم بالتغييرات في اقتصاد البلاد. هذه الإصدارات تلتزم الجداول الزمنية والتجار الحفاظ على مشاهدة لهذه القطع من البيانات لاتخاذ القرارات.


وكثيرا ما يؤدي الإفراج عن المؤشرات الهامة إلى زيادة حجم التداول والنشاط الذي يؤثر بدوره على أسواق العملات. وسيقوم المحللون بتوفير المعلومات المتعلقة بهذه المؤشرات ولكن التجار لا يحتاجون إلى معرفة نظرية كبيرة للحكم على أهميتها.


وبما أن تواريخ الإفراج وأوقات المؤشرات الاقتصادية معروفة مسبقا، فإن المتداولين يتابعونها بشكل وثيق. هناك العديد من وسائل الإعلام على الانترنت وغير متصل التي سيكون لها هذه البيانات تحديثها على الفور. العديد من البرامج التجارية يمكن تلقائيا تنبيه التجار إلى البيانات الجديدة الخروج. أيضا، العديد من الوسطاء على الانترنت والتجار تسليط الضوء عليها على مواقعها على الفور.


وتمثل المؤشرات الاقتصادية في الفوركس عدة بيانات اقتصادية أساسية مثل الناتج المحلي الإجمالي للبلد، وإحصاءات العمالة مثل كشوف المرتبات غير الزراعية، وغيرها من المعلومات الحيوية مثل مؤشر أسعار المستهلك الذي يعد مؤشرا على التضخم في البلاد. كل مؤشر مفيد في قياس النبض الاقتصادي للبلد وكيف سيؤثر على عملته بالنسبة للآخرين.


يمكن للتجار أن يطغى عليها وابل من البيانات الاقتصادية التي يتم إطلاقها باستمرار من قبل جميع دول العالم. ومن المهم معرفة أي من المؤشرات الاقتصادية ذات أهمية حاسمة والتي يمكن تجاهلها. بعض المؤشرات التي اتبعت عن كثب والتي لها تأثير معروف على الأسواق هي بيانات الرواتب غير الزراعية من الولايات المتحدة، أرقام الناتج المحلي الإجمالي وتغير أسعار الفائدة للمصارف المركزية.


المؤشرات الاقتصادية التي تعالج بيانات التضخم مثل مؤشر أسعار المستهلكين مهمة عندما تتعلق ببعض البلدان ولكن ليس لها بلدان أخرى. وبما أن الدولار الأمريكي هو المحرك الرئيسي لأسواق الفوركس، فإن أي مؤشر يتعلق بالولايات المتحدة أو مجلس الاحتياطي الاتحادي يراقبه بالتنبؤ من قبل التجار. والمعروفة باسم محركات السوق بطريقة كبيرة، لذلك فمن الجيد أن نتوقع لهم.


المؤشرات الاقتصادية الفوركس متاحة عالميا للتجار ولكن كل تاجر قد يحكم عليهم بطريقة خاصة بهم. هناك دائما أكثر من رأي واحد لتحليل أي منهم. إذا كان التجار يشعرون إيجابيا حول ذلك، فإنها سوف تشتري العملة الأساسية، وإلا بيعه. وهذا يؤدي إلى تقلب كبير في السوق حيث يرغب التجار في الاستفادة إلى أقصى حد من الفرص الناتجة عن إصدار مؤشر اقتصادي.


ويتوقع العديد من المؤشرات من قبل محللي السوق والمعلمين الماليين. وهم يحاولون التنبؤ بهذه الأرقام بناء على دراستهم للاقتصاد. يتبع العديد من التجار هذه التوقعات. عندما يكون الإفراج يختلف تماما عن الرقم المتوقع ثم يمكن أن يسبب قليلا جدا من التقلبات. يحاول التجار التوصل إلى السيطرة على الوضع المتغير وتقييم تعرضهم لسوق الفوركس.


على سبيل المثال، لنفترض أن التوقعات كانت أن الرواتب غير الزراعية ستسجل مكاسب صافية قدرها 10،000 وظيفة. يميل التجار إلى وضع أنفسهم في السوق لهذه النتيجة. ومع ذلك، إذا جاءت البيانات الفعلية على أنها خسارة صافية قدرها 25،000 وظيفة، سيكون هناك موجة من الصدمة في المجتمع التجاري. مثل هذه الإطلاقات غير المتوقعة شائعة. ويريد التجار الذين تعرضوا للسوق على الفور تصفية مراكزهم. ويؤدي هذا إلى المدى القصير للدولار الأمريكي، حيث ينخفض ​​سعر الصرف بشكل سريع إلى الأرض بسرعة.


بعض المفاجآت في المؤشرات الاقتصادية الفوركس تتعلق بالتعديلات في البيانات التي نشرت في وقت سابق. وكثيرا ما تقوم الحكومات والمنظمات الأخرى بتنقيح البيانات القديمة استنادا إلى أي معلومات جديدة تتلقاها. وهذا يؤثر على المؤشرات الاقتصادية الحالية، لذلك ينصح التجار للنظر في هذه التنقيحات القديمة لفهم أسباب التغيرات غير المتوقعة.


المؤشرات الاقتصادية هي مساعدة كبيرة جدا للتجار لتطوير استراتيجيات التداول الخاصة بهم. يجب أن يكون التجار على بينة من الجدول الزمني لإطلاق البيانات المالية لأن هذه سيكون لها تأثير على مواقف مفتوحة بالفعل. ويتعين على المتداولين متابعة المؤشرات الاقتصادية في الفوركس خاصة للدول التي تتداول فيها العملات بشكل منتظم لقياس توقعات اقتصاداتها.


يتم إرسال هذه المشاركة من قبل ألكسندر كولينز، مطور برامج الفوركس والتاجر. لتكمل القراءة الخاصة بك، وقال انه يقدم لتحميل أدوات مجانية ل MT4 في بيبورنر / فري-فوريكس-ترادينغ-تولس /. على سبيل المثال، سوف تجد هناك فكس نبض - كشف الاتجاه ومؤشر قراءة الأخبار.


نبذة عن الكاتب.


ما الذي يحدث للعملة المعنية إذا كان هناك تعديل سلبي أو إيجابي للبيانات القديمة، كيف يؤثر ذلك مباشرة على العملة؟ شكر.


أفضل الوسطاء.


حول فوريكسكرونش.


ريكس أزمة هو موقع كل شيء عن سوق الصرف الأجنبي، والذي يتكون من الأخبار والآراء والتحليل اليومي والأسبوعي الفوركس والتحليل الفني والدروس وأساسيات سوق الفوركس، والبرمجيات الفوركس المشاركات، والرؤى حول صناعة الفوركس وكل ما يتعلق فوركس.


روابط مفيدة.


آخر التحديثات.


تنصل.


تداول العملات الأجنبية (الفوركس) يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. وتزداد المخاطر مع ارتفاع الرافعة المالية. يجب أن تزن بعناية أهداف الاستثمار ورغبة المخاطرة ومستوى خبرة المتداول قبل دخول سوق الفوركس. هناك دائما احتمال فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك / الودائع، لذلك يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون المخاطر العالية المرتبطة بتداول العملة معروفة لك. يرجى طلب المشورة من مستشار مالي مستقل قبل دخول هذه السوق. أي تعليقات على الفوركس أزمة أو على مواقع أخرى التي حصلت على إذن لإعادة نشر المحتوى الناشئة عن أزمة الفوركس تعكس آراء المؤلفين الفردية ولا تمثل بالضرورة آراء أي من المؤلفين أذن الفوركس أزمة. لم تقم شركة فوركس كرونش بالتحقق من دقة أو أساس أي مطالبة أو بيان أدلى به أي مؤلف مستقل: قد تحدث حالات الإهمال والأخطاء. يجب أن تؤخذ أي أخبار، تحليل، الرأي، سعر الاقتباس أو أي معلومات أخرى الواردة في أزمة العملات الأجنبية ويسمح إعادة نشر المحتوى كما التعليق العام للسوق. هذا هو بأي حال من الأحوال المشورة في مجال الاستثمار. لن تتحمل فوركس كرونش المسؤولية عن أي ضرر أو خسارة، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي ربح أو خسارة، والتي قد تنشأ إما بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام هذه المعلومات.


كيف يمكن للمؤشرات الاقتصادية والأخبار الاقتصادية أن تؤثر على تداول الفوركس.


مؤشرات تداول الفوركس قوية في اتجاه الاتجاه.


المؤشرات الرئيسية.


أما الناتج المحلي الإجمالي،


مجموع السلع والخدمات المنتجة إما من قبل الشركات المحلية أو الأجنبية. ويشير الناتج المحلي الإجمالي إلى وتيرة نمو اقتصاد البلد (أو تقلصه) ويعتبر أكبر مؤشر للناتج الاقتصادي والنمو الاقتصادي.


الإنتاج الصناعي.


وهو مقياس مرجح للتغير في إنتاج مصانع الأمة والألغام والمرافق فضلا عن قدرتها الصناعية ومدى استخدام الموارد المتاحة بين المصانع والمرافق والألغام (المعروفة باسم القدرة استغلال). ويمثل قطاع الصناعات التحويلية ربع الاقتصاد. يوفر معدل استخدام الطاقة تقديرا لمقدار قدرة المصنع المستخدمة.


مؤشر مديري المشتريات (بمي)


وتصدر الرابطة الوطنية لمديري المشتريات، التي تسمى الآن معهد إدارة الإمدادات، مؤشرا مرآبا شهريا لظروف التصنيع الوطنية، تم إنشاؤه من بيانات عن الطلبات الجديدة، والإنتاج، وأوقات تسليم المورد، والتراكم، والمخزون، والأسعار، والعمالة، والتصدير أوامر، واستيراد أوامر. وهي مقسمة إلى مؤشرات فرعية للتصنيع وغير التصنيع.


مؤشر أسعار المنتجين (بي)


ويمثل مؤشر أسعار المنتجين مقياسا لتغيرات الأسعار في قطاع الصناعات التحويلية. ويقيس متوسط ​​التغيرات في أسعار البيع التي يتلقاها المنتجون المحليون في الصناعات التحويلية والتعدين والزراعة والصناعات الكهربائية لإنتاجها. ومؤشرات أسعار المنتجين الأكثر استخداما للتحليل الاقتصادي هي تلك المتعلقة بالسلع تامة الصنع والسلع الوسيطة والسلع الخام.


مؤشر أسعار المستهلك (كبي)


مؤشر أسعار المستهلك هو مقياس لمتوسط ​​السعر الذي يدفعه المستهلكون في المناطق الحضرية (80٪ من السكان) لسلة ثابتة من السلع والخدمات. وهو يقدم تقارير عن تغيرات الأسعار في أكثر من 200 فئة. ويشمل الرقم القياسي لأسعار المستهلك أيضا رسوم الاستخدام المختلفة والضرائب المرتبطة مباشرة بأسعار السلع والخدمات المحددة.


بضاعة تتحمل.


يقيس أوامر السلع المعمرة أوامر جديدة وضعت مع المصنعين المحليين للتسليم الفوري والمستقبلي للسلع الصلبة المصنع. وتعرف السلعة المتينة بأنها جيدة تستمر لفترة ممتدة من الزمن (أكثر من ثلاث سنوات) يتم خلالها توسيع نطاق خدماتها.


مؤشر تكاليف العمالة (إيسي)


وتمثل عمالة الرواتب مقياسا لعدد الوظائف في أكثر من 500 صناعة في جميع الولايات و 255 منطقة حضرية. وتستند تقديرات العمالة إلى دراسة استقصائية عن الأعمال التجارية الكبيرة وتحدد عدد العاملين بأجر الذين يعملون بدوام جزئي أو بدوام كامل في مؤسسات الأعمال والمؤسسات الحكومية.


البيع بالتجزئة.


تقرير مبيعات التجزئة هو مقياس لإجمالي إيصالات متاجر التجزئة من عينات تمثل جميع الأحجام وأنواع الأعمال في تجارة التجزئة في جميع أنحاء البلاد. وهو المؤشر الزمني لأطول أنماط الإنفاق الاستهلاكي ويتم تعديله للتغيرات الموسمية العادية، والعطلات، والاختلافات في يوم التداول. وتشمل مبيعات التجزئة البضائع المعمرة وغير المستقرة المباعة، والخدمات وضرائب البيع عرضية لبيع البضائع. وتستثنى من ذلك ضرائب المبيعات التي يتم تحصيلها مباشرة من العميل.


يبدأ السكن.


ويقيس تقرير بدء الإسكان عدد الوحدات السكنية التي يبدأ البناء فيها كل شهر. ويعرف البدء في البناء بأنه بداية حفر الأساس للمبنى ويتألف أساسا من السكن السكني. الإسكان حساس جدا لسعر الفائدة وهو واحد من القطاعات الأولى للرد على التغيرات في أسعار الفائدة. رد فعل كبير من بداية / تصاريح لتغيير أسعار الفائدة تشير أسعار الفائدة تقترب من الحوض الصغير أو الذروة. لتحليل، والتركيز على نسبة التغير في مستويات من الشهر السابق. يتم تحرير التقرير في منتصف الشهر التالي.


المؤشرات الاقتصادية هي مقتطفات من البيانات المالية والاقتصادية المنشورة من قبل مختلف الوكالات الحكومية أو القطاع الخاص. هذه الإحصاءات، التي يتم الإعلان عنها على أساس منتظم، تساعد مراقبي السوق مراقبة نبض الاقتصاد. ولذلك، فإنهم يتبعون دينيا من قبل الجميع تقريبا في الأسواق المالية. ومع أن الكثير من الناس يستعدون للرد على نفس المعلومات، فإن المؤشرات الاقتصادية بصفة عامة لديها إمكانات هائلة لتوليد الحجم وتحريك الأسعار في الأسواق.


بينما على السطح قد يبدو أن درجة متقدمة في الاقتصاد سوف تأتي في متناول اليدين لتحليل ثم التجارة على وفرة من المعلومات الواردة في هذه المؤشرات الاقتصادية، وبعض الإرشادات البسيطة هي كل ما هو ضروري لتتبع وتنظيم وجعل التداول القرارات استنادا إلى البيانات. تعرف بالضبط متى يتم إصدار كل مؤشر اقتصادي. احتفظ بالتقويم على مكتبك أو محطة التداول التي تحتوي على التاريخ والوقت الذي سيتم فيه الإعلان عن كل قانون. يمكنك استخدام التقويم الاقتصادي لدينا. تتبع الجدول الزمني للمؤشرات الاقتصادية سوف تساعدك أيضا على جعل معنى من العمل السعر غير متوقعة خلاف ذلك في السوق.


النظر في هذا السيناريو: انها صباح الاثنين وكان الدولار في ذيل لمدة ثلاثة أسابيع. على هذا النحو، فإنه من الآمن أن نفترض أن العديد من التجار يحتفظون بمراكز دولار أمريكي كبيرة. ومع ذلك، من المقرر صدور بيانات التوظيف للولايات المتحدة يوم الجمعة. ومن المرجح جدا أنه مع صدور هذه المعلومة الرئيسية من المعلومات الاقتصادية قريبا، يمكن للدولار الأمريكي أن يشهد ارتفاعا على المدى القصير يؤدي إلى البيانات يوم الجمعة حيث يتراجع المتداولون عن مراكزهم القصيرة. النقطة هنا هي أن المؤشرات الاقتصادية يمكن أن تؤثر على الأسعار مباشرة (بعد إطلاقها للجمهور) أو بشكل غير مباشر (حيث يقوم التجار بتدليك مواقفهم تحسبا للبيانات).


فهم ما هو كشف جانب معين من الاقتصاد في البيانات. على سبيل المثال، يجب أن تعرف المؤشرات التي تقيس نمو الاقتصاد (غب) مقابل تلك التي تقيس التضخم (مؤشر أسعار المنتجين، مؤشر أسعار المستهلكين) أو العمالة (الرواتب غير الزراعية). بعد متابعة البيانات لفترة من الوقت، سوف تصبح مألوفة جدا مع الفروق الدقيقة في كل مؤشر اقتصادي وما هو جزء من الاقتصاد التي يقيسونها.


لا يتم إنشاء جميع المؤشرات الاقتصادية على قدم المساواة. حسنا، قد تكون قد تم إنشاؤها بنفس القدر من الأهمية ولكن على طول الطريق، وقد اكتسبت بعض إمكانات أكبر بكثير لتحريك الأسواق من غيرها. وسيضع المشاركون في السوق قدرا أكبر من الاحترام في حالة واحدة مقابل آخر وفقا لحالة الاقتصاد. تعرف على المؤشرات التي تعتمد عليها الأسواق. على سبيل المثال، إذا كانت الأسعار (التضخم) ليست قضية حاسمة بالنسبة لبلد معين، فإن بيانات التضخم لن تكون على الأرجح كما هو متوقع تماما أو رد فعل من قبل الأسواق. ومن ناحية أخرى، إذا كان النمو الاقتصادي مشكلة مقلقة، فإن التغيرات في بيانات العمالة أو الناتج المحلي الإجمالي سوف تتوقع بشغف ويمكن أن تؤدي إلى حدوث تقلبات هائلة بعد الإفراج عنهم.


البيانات نفسها ليست مهمة مثل ما إذا كان أو لا يقع ضمن توقعات السوق. إلى جانب معرفة متى جميع البيانات سوف تصل الأسلاك، فمن الأهمية بمكان أن تعرف ما الاقتصاديين وغيرها من النقود السوق تتوقع لكل مؤشر. على سبيل المثال، معرفة العواقب الاقتصادية المترتبة على ارتفاع شهري غير متوقع بنسبة 0.3٪ في مؤشر أسعار المنتجين ليست ذات أهمية حيوية تقريبا لقرارات التداول على المدى القصير كما هو أن نعرف أن هذا الشهر كان يبحث عن مؤشر أسعار المنتجين منخفضا بنسبة 0.1٪. كما ذكر، يجب أن تعرف أن مؤشر أسعار المنتجين يقيس الأسعار وأن ارتفاع غير متوقع يمكن أن يكون علامة على التضخم. ولكن تحليل العواقب على المدى الطويل لهذا الارتفاع الشهري غير المتوقع في الأسعار يمكن أن تنتظر حتى بعد الاستفادة من فرص التداول التي تقدمها البيانات.


مرة أخرى، يتم نشر توقعات السوق لجميع الإصدارات الاقتصادية على مصادر مختلفة على شبكة الإنترنت، ويجب عليك نشر هذه التوقعات على التقويم الخاص بك جنبا إلى جنب مع تاريخ الافراج عن المؤشر. لا تحصل على المحاصرين في عناوين الصحف. جزء من التعامل مع ما يتوقعه السوق لمختلف المؤشرات الاقتصادية هو معرفة الجوانب الرئيسية لكل مؤشر. في حين أن أستاذ الاقتصاد الكلي الخاص بك قد حفر أهمية معدل البطالة في رأسك، حتى التجار الصغار يمكن أن أقول لكم أن الرقم الرئيسي هواة والهواة الأكثر دقة التفاصيل في كشوف المرتبات هو الرقم غير الزراعية الرواتب.


وتتشابه المؤشرات الاقتصادية الأخرى في أن الرقم الرئيسي لا يكاد يراقب عن كثب النقاط الدقيقة للبيانات. مؤشر أسعار المنتجين على سبيل المثال، يقيس التغيرات في أسعار المنتجين. ولكن القانون الذي يشاهده الأسواق عن كثب هو مؤشر أسعار المنتجين، والغذاء السابق، والطاقة. يعرف التجار أن مكون الغذاء والطاقة في البيانات متقلب جدا ويخضع للمراجعات على أساس شهري لتوفير قراءة دقيقة عن التغيرات في أسعار المنتجين.


في حديثه عن التنقيحات، لا تكون سريعة جدا لسحب هذا الزناد في حالة وجود مؤشر اقتصادي معين خارج توقعات السوق. وترد في كل مؤشر اقتصادي جديد صدر للجمهور تنقيحات للبيانات التي تم إصدارها سابقا. على سبيل المثال، إذا كانت السلع المعمرة يجب أن ترتفع بنسبة 0.5٪ في الشهر الحالي، في حين أن السوق يتوقع لها أن تنخفض، فإن الارتفاع غير المتوقع يمكن أن يكون نتيجة لتنقيح هبوطي للشهر السابق. نظرة على التعديلات على البيانات القديمة لأنه في هذه الحالة، قد يكون الرقم السلع المعمرة في الشهر السابق قد تم في الأصل ارتفاع بنسبة 0.5٪ ولكن الآن، جنبا إلى جنب مع الأرقام الجديدة، ويجري تنقيح أقل ليقول ارتفاع بنسبة 0.1٪ وبالتالي، فإن الارتفاع غير المتوقع في الشهر الحالي هو على الأرجح نتيجة لتنقيح هابط لبيانات الشهر السابق.


لا ننسى أن هناك جانبان للتجارة في سوق الصرف الأجنبي. لذلك، في حين قد يكون لديك مقبض كبير على مجموعة كاملة من المؤشرات الاقتصادية المنشورة في الولايات المتحدة أو أوروبا، معظم البلدان الأخرى أيضا نشر بيانات اقتصادية مماثلة. والشيء المهم الذي يجب أن نتذكره هنا هو أن البلدان ليست جميعها فعالة مثل مجموعة السبعة في إصدار هذه المعلومات.


مرة أخرى، إذا كنت تريد أن تتداول عملة بلد معين، تحتاج إلى معرفة تفاصيل عن مؤشراتها الاقتصادية. وكما ذكر آنفا، فإن كل هذه المؤشرات لا تحمل نفس الوزن في الأسواق، وليس كلها دقيقة مثل غيرها. لا الواجبات المنزلية الخاصة بك وأنت لن تكون واقعة على أهبة الاستعداد.


معلومات عامة عن المؤشرات الاقتصادية الرئيسية:


وعند التركيز بشكل حصري على تأثير المؤشرات االقتصادية على حركة األسعار في سوق معينة، فإن أسواق الصرف األجنبي هي األكثر تحديا) التحذير من المخاطر العالية (. ومن الواضح أن عوامل أخرى غير المؤشرات الاقتصادية تحرك الأسعار، وبالتالي تجعل الأسواق الأخرى مربحة إلى حد ما. ولكن بما أن العملة هي وكيل للبلد الذي تمثله، فإن السعر الاقتصادي للبلد يتم تسعيره للعملة. ويتمثل أحد الطرق الهامة جدا لقياس صحة الاقتصاد في المؤشرات الاقتصادية. ويأتي التحدي في تتبع دقيق للمكسرات والمسامير من حزمة المعلومات الاقتصادية الخاصة بكل بلد. وفيما يلي بعض التعليقات العامة حول المؤشرات الاقتصادية وبعض البيانات التي تمت مراقبتها عن كثب.


ويمكن تقسيم معظم المؤشرات الاقتصادية إلى مؤشرات رئيسية ومتأخرة:


والمؤشرات الرئيسية هي العوامل الاقتصادية التي تتغير قبل أن يبدأ الاقتصاد في اتباع نمط أو اتجاه معين. وتستخدم المؤشرات الرائدة للتنبؤ بالتغيرات في الاقتصاد. مؤشرات التأخر هي عوامل اقتصادية تتغير بعد أن بدأ الاقتصاد بالفعل اتباع نمط أو اتجاه معين.


المؤشرات الاقتصادية الهامة يمكن أن تتغير من وقت لآخر تبعا لحالة الولايات المتحدة والاقتصاد العالمي. وفي بعض الأحيان، تكون المؤشرات الرئيسية مهمة عندما تكون أسواق الفوركس عديمة الاتجاه، وفي أوقات أخرى تكون المؤشرات المتخلفة مهمة عندما تكون تحركات أسعار العملات الأجنبية أقل وضوحا. سواء كان ينظر إلى الناتج المحلي الإجمالي أو الإنتاج الصناعي أو مؤشر مديري المشتريات أو مؤشر أسعار المنتجين أو مؤشر أسعار المستهلك أو السلع المعمرة أو مبيعات التجزئة أو بداية المساكن، فمن المهم أن نتذكر أنه لا توجد نقطة بيانات بحد ذاتها يمكن أن تكون مسؤولة عن حركة سعر زوج العملات، على الرغم من أنها قد تظهر بهذه الطريقة في المدى القصير. يمكن للمتداولين تغيير المشاعر بسرعة عند تحرير البيانات الاقتصادية، لذا كن مستعدا لمزيد من التقلبات والحجم حول هذه الأوقات. يمكنك استخدام التحليل الفني الرسم البياني لمزيد من الاتجاه بعد الكشف عن البيانات. ولكل بلد مؤشرات اقتصادية تميل إلى دفع أسواق الصرف الأجنبي، لذا تجد البيانات الاقتصادية الهامة للبلدان التي تتاجر بها في أغلب الأحيان.


دروس الفوركس.


المنصات.


البدء.


الدعم.


&نسخ؛ 2017 فكس غلوبال، فكس مالتا Ltd. K2، فيرست فلور، فورني كومبلكس، فاليتا واتيرفرونت، فلوريانا، فرن 1913، مالتا.


مفسا إس / 48817 فكس مالطا المحدودة تمتلك فئة خدمة استثمارية 3 ترخيص وتنظمها سلطة مالطا للخدمات المالية (مفسا) من نوتابيل رود، أتارد، BKR3000 في مالطا.


* الموافقة على تقديم الخدمات عبر الحدود في جميع أنحاء الاتحاد الأوروبي / المنطقة الاقتصادية الأوروبية بموجب حقوق جواز السفر الأوروبية.


تحذیر المخاطر: یحمل تداول العملات الأجنبیة درجة عالیة من المخاطر التي قد لا تکون مناسبة لجمیع المستثمرین. النفوذ يخلق مخاطر إضافية والتعرض للخسارة. قبل أن تقرر التجارة النقد الأجنبي، والنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على تحمل المخاطر. هل يمكن أن تفقد بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك. لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. تثقيف نفسك بشأن المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي أو ضريبي مستقل إذا كان لديك أي أسئلة.


تحذير فكس: يوفر فكس مراجع وروابط إلى بلوق مختارة وغيرها من مصادر المعلومات الاقتصادية والسوق كخدمة تعليمية لعملائها والتوقعات ولا تؤيد آراء أو توصيات بلوق أو مصادر أخرى للمعلومات. وينصح العملاء والآفاق للنظر بعناية الآراء والتحليلات المعروضة في بلوق أو مصادر المعلومات الأخرى في سياق تحليل العميل أو احتمال الفردية واتخاذ القرارات. ولا يعتبر أي من المدونات أو مصادر المعلومات الأخرى بمثابة سجل حافل. الأداء السابق ليس ضمانا للنتائج المستقبلية و فكس ينصح على وجه التحديد العملاء وآفاق لمراجعة بعناية جميع المطالبات والتمثيل من قبل المستشارين والمدونين ومديري الأموال وبائعي النظام قبل استثمار أي أموال أو فتح حساب مع أي تاجر الفوركس. يتم تقديم أي أخبار أو آراء أو أبحاث أو بيانات أو معلومات أخرى ضمن هذا الموقع كتعليق عام على السوق ولا تشكل نصيحة استثمارية أو تجارية. فكس تتنصل صراحة من أي مسؤولية عن أي خسارة رأس المال أو الأرباح دون قيد والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. وكما هو الحال بالنسبة لجميع هذه الخدمات الاستشارية، فإن النتائج السابقة لا تشكل أبدا ضمانا للنتائج المقبلة.

No comments:

Post a Comment