Saturday 17 February 2018

رينكو نظام التداول بار


رينكو نظام التداول.
أصبح هذا رينكو نظام التداول الرسم البياني تماما موضوع محادثة عبر الإنترنت. وقد تم إنشاء المواضيع سبينوف من قبل العديد من الذين لم يفعلوا مثل الأنظمة الأصلية والأطر الزمنية وأراد أن يتاجر النظام بطرق مختلفة طفيف.
استخدم نيترو سلخ فروة الرأس مخططا أساسيا جدا، على الرغم من أن العديد منها قد تبسيطه أكثر من خلال إزالة بعض المؤشرات.
& # 8220؛ نيترو سلخ فروة الرأس هو استراتيجية التداول باستخدام الحانات رينكو بدلا من الشموع (على الرغم من أن بعض لا تزال تستخدم الشموع).
نحن نحاول أن نركز على السلطة الفلسطينية (العمل السعر) بدلا من الاعتماد على المؤشرات، والتي تقريبا تقريبا تأخر السعر. هدفنا هو التجارة النقية با التقاط 3-10 نقطة لكل التجارة. & # 8221؛ (المصدر: فوريكسفاكتوري سبتمبر 2009)
كيفية التجارة نيترو.
يستخدم هذا النظام الحانات رينكو لعرض السعر. بعض يوصي شراء نسخة تجارية من الرسوم البيانية رينكو ولكن لدينا العديد من المؤشرات الرسم رينكو يمكنك أن تجرب ومعرفة ما اذا كان يمكنك الحصول عليه للعمل معهم. أيضا إذا كنت تسير في محاولة هذا النظام التجاري رينكو في نينجاترادر ​​فقد انها & # 8217؛ ق الخاصة، الصلبة جدا، مؤشر رينكو.
ويقترح النظام أن تقوم بفتح 4 الرسوم البيانية من هذه الأزواج: إي، غي، أي وإما نزد / Y أو كاد / Y ثم خلال أوقات التداول المحددة التي تشاهد ل كوريلاتيون في حركة السعر بين الزوج 4. أوسد / جبي يمكن أيضا أن يشاهد، ولكن عادة لا يتم تداولها.
نحن نبحث عن كل 4 أزواج لتكون تتحرك في المزامنة. عندما يتم رصد هذا الارتباط (ويحدث مرة واحدة على الأقل خلال كل جلسة تداول) يمكنك أن تأخذ التجارة الخاصة بك في جميع أزواج أو التركيز فقط على واحد أو اثنين. اختيارك.
جميع المؤشرات لهذا النظام (وبصرف النظر عن الحانات رينكو التي يمكن العثور عليها على صفحات رينكو) يمكن تحميلها من ملف واحد هنا نيترو: رينكو نظام التداول.
-استخدام الشموع الملونة تريكس الملونة (smc4scalperCandles) لتلوين الحانات رينكو، إعدادات 2،1،1،1، مؤشر المرفقة أدناه.
-DX تريد كتب أنيق & # 8216؛ لوحة القيادة & # 8217؛ والتي تستخدم بعض.
-A خط اللون هما يستخدم كمتوسط ​​المتحرك، وإعدادات 8،3،3 أو ​​10،3،3. بعض استخدام إعدادات أخرى أو يمكنك استخدام ما في اللون مع التطبيقية السعر.
مؤشر - Momentum مجموعة إلى 4 هو مؤشرات MT4 القياسية.
-A يستخدم مؤشر تريكس أيضا ولكن بنيت في لوحة القيادة & # 038؛ في الشموع.
مؤشر السهم - Nitro على أساس الزخم أن العديد تجد مفيدة.
يقترح عليك & # 8220؛ تعلم أسرع من الرسوم البيانية المنشورة & # 8221؛ على مختلف المجالس التجارية وعلى وجه التحديد فوركسفاكتوري.
مرة واحدة & # 8220؛ كوريلاتيون & # 8221؛ ويلاحظ، ونحن نبحث عن & # 8216؛ التمهيدي & # 8217؛ والتي يمكن أن تكون الشموع الملونة ثلاثي الألوان تغيير اللون، ثم a & # 8216؛ الزناد & # 8217؛ والتي يمكن أن تكون المتوسط ​​المتحرك.
لم يتم تعيين القواعد في الحجر كما يجد الناس الاشعال المفضلة الخاصة بهم ومحفزات.
الهدف مرة أخرى هو معرفة كيفية & # 8216؛ راجع & # 8217؛ من السلطة الفلسطينية وحدها حيث السعر يسير المقبل وبعد ذلك لالتقاط سوى جزء صغير من تلك الخطوة.
دراسة المخططات المنشورة في هذا الموضوع هي أفضل طريقة لمعرفة كيفية القيام بذلك بنجاح.
أفضل ساعات التداول: قبل & # 038؛ خلال فتح السوق الرئيسية، أي طوكيو لندن المفتوحة أو لندن والولايات المتحدة المفتوحة. القضبان رينكو يمكن تداولها في أي وقت ولكن أفضل السلطة الفلسطينية هي خلال تلك الأوقات التداخل.
& # 8220؛ بعض التجار ينتظرون فقط الارتباط، ثم اختيار أقوى زوج ووضع التجارة 5 لوت على ذلك واحد. 5 نقاط ربح × 5 لوت = 25 نقطة. ويتم ذلك لهذا اليوم.
هذه ليست استراتيجية لتصبح مليونير الضخمة، فقط لجعل مريحة بدوام كامل تداول الحية الفوركس. 25 نقطة في اليوم التداول الكامل الكثير هو 250 $ في اليوم الواحد، 50 نقطة (اثنين 5 الكثير الصفقات في المثال أعلاه) هو 500 $ في اليوم الواحد. يمكن لمعظم البقاء على قيد الحياة على ذلك. & # 8221؛
طريقة 25٪ الميكانيكية .. 75٪ العاطفة. هكذا يقولون. والتي هي واحدة من المشاكل مع هذا رينكو يستم. فإنه لا يزال التداول التقديري بدلا من الميكانيكية.
ثم قضية أخرى فقط مع هذا النظام التجاري رينكو هو خطر لمكافأة نسبة. انهم سلخ فروة الرأس بضع نقاط صغيرة هنا أو هناك ولكن المخاطرة تصل إلى 20 نقطة مع توقفهم. منحت أنه يبدو أن لديها معدل إضراب كبير ولكن أشعر أنك تقاتل دائما معركة خاسرة عندما أرقام أرين & # 8217؛ ر في صالحك. على الرغم من أنني متأكد من أن يكون هناك دائما شخص جيد بما فيه الكفاية لاختيار 95٪ الصفقات الفوز وأعتقد أن بقية منا قد لا يكون ذلك الحظ.
ومع ذلك، هناك بعض الأفكار الجيدة وراء كونسبيت يمكنك أن تأخذ بعيدا معك، وإذا كنت تقرأ المنتديات حول هذا النظام التجاري رينكو سترى قريبا ما هي المؤشرات التي تم إسقاطها، والتي تعتبر مهمة، والتي هي أفضل الصفقات لاتخاذ .
زيارة فوريكسفاكتوري لمزيد من المعلومات. بحث عن نيترو سلخ فروة الرأس، نيترو الاختلافات و C4 سلخ فروة الرأس يجب أن تحصل على كل ما تحتاجه من معلومات.
استجابة واحدة.
إجراء عدد من النقاط المثيرة للاهتمام. لا أتفق مع النقطة التي أدليت بها في الفقرة الثانية، لأنني أشعر بأن القضايا أكثر تعقيدا مما تجعلهم خارجا. ومع ذلك، أنا & # 8217؛ م بالتأكيد ارتباطك هذا بلوق!
مجانا أنظمة التداول الاشتراك.
املأ النموذج أدناه للاشتراك في النشرة الإخبارية وسنقوم بإسقاط خط عند إضافة مؤشرات ومؤشرات الخبراء الجديدة. ويمكنك أن تكون متأكدا من أن تعرف عليك أن تكون أول من يعرف عندما قمنا به مراجعة لنظام تجاري جديد.
لدينا سياسة الخصوصية الصارمة يحتفظ عنوانك 100٪ آمنة ومأمونة.
فئات المقالات.
مقالات قد ترغب.
المساهمة في موقعنا.
نحن دائما على البحث عن الأفكار التجارية الطازجة والاستراتيجيات ذكية والاستراتيجيات.
نحن نحب أنظمة التداول الميكانيكية وأي شيء ميتاتريدر.
إذا كنت تعتقد أن لديك أي شيء يستحق في حين لتبادل الحصول على اتصال.
من فضلك لا نحن لا نقبل المواد لأغراض التسويق وأي مفاهيم التداول يجب أن تكون فريدة من نوعها.

استراتيجيات رينكو.
مجموعة من استراتيجيات التداول رينكو مربحة. والغرض من هذا القسم هو توفير مختلف أنظمة التداول رينكو التي هي حرة في استخدام للتاجر. إذا كنت ترغب في العمل السعر أو المؤشرات، لدينا مجموعة من الفوركس أنظمة التداول رينكو يكون كل شيء. فمن الأفضل لقراءة هذا القسم بعد كنت على دراية أساسيات رينكو الرسوم البيانية.
رينكوستريت ريجيونال سيستيم ريفيو & # 8211؛ هل تعمل حقا؟
يتم تسويق نظام التداول رينكوستريت كأعلى استراتيجية التداول رينكو. ولكن هل هذا النظام التجاري ترقى إلى اسمها؟ قراءة هذا الاستعراض من نظام التداول رينكوستريت ومعرفة الحقيقة.
بسيطة استراتيجية تداول العملات الأجنبية مع الرسوم البيانية رينكو.
استراتيجية الفوركس بسيطة للمبتدئين والتجار ذوي الخبرة التي تجعل من استخدام أي مؤشرات فنية. تعلم كيف يمكنك التداول مع هذه الاستراتيجية بسيطة تداول العملات الأجنبية مع الحد الأدنى من 1: 2 مكافأة المخاطر التي أنشئت. إذا كنت تاجر المريض، ثم يمكنك جعل الكثير من المال مع هذه الاستراتيجية التجارية بسيطة ولكنها فعالة.
رينكوماكر الموالية نظام التداول مراجعة.
استعراض مفصل لنظام التداول رينكوماكر برو للرسوم البيانية رينكو. قراءة ومعرفة كيفية التجارة مع رينكو صانع الموالية وعما إذا كان هذا النظام التجاري من السهل للتجارة كما يزعم. تعلم أيضا عن عيوب محتملة في التداول مع رينكو صانع استراتيجية تداول العملات الأجنبية.
إستراتيجية التداول على قناة السعر على مسافة طويلة على الرسوم البيانية رينكو.
قناة السعر على مسافة واحدة رينكو استراتيجية التداول هي استراتيجية التداول على أساس السعر العمل الذي يستخدم للتجارة في التحركات الاتجاه العداد. وباستخدام قناة السعر على مسافة متساوية، يمكن للمتداولين تحديد انعكاسات المدى القصير المحتملة التي تحدث في اتجاه ما. تعرف على المزيد حول كيفية تداول انعكاسات الأسعار على مخططات رينكو باستخدام قناة السعر على مسافة متساوية.
رينكو تشارت مكافئ سار استراتيجية الإستراتيجية.
وتستند هذه الاستراتيجية التجارية رينكو على تداول التراجع في الاتجاه، وذلك باستخدام مؤشر سار مكافئ والجمع بينه وبين رينكو سعر العمل. قراءة كيفية تداول هذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة بدلا من ذلك.
كما يبعد رينكو سكالبينغ مسافة 15 دقيقة.
جعل 20 & # 8211؛ 50 نقطة كل يوم مع هذا سهلة الاستخدام وسهلة الفهم سلخ فروة الرأس اقامة مع الرسوم البيانية رينكو. تعلم كيفية جعل الصفقات المربحة لحظيا مع نسبة عالية من النجاح باستخدام الرسوم البيانية رينكو واستراتيجية التداول من اختيارك.
نظام رينكو المتحرك كروس أوفر سهل.
تعلم كيف يمكنك الاستفادة من واحدة من أبسط استراتيجيات التداول. تطبيق اثنين من المتوسطات المتحركة إلى الرسوم البيانية رينكو واستخدام الطرق المبينة في هذه المقالة للتجارة واحدة من أقوى مجموعة أوبس يمكنك أن تجد.
خط ميني-ميديان مع ميديان رينكو تشارت & # 8211؛ استراتيجية سلخ فروة الرأس.
خطوط ميني متوسط ​​ومخططات رينكو متوسط ​​هي استراتيجية تجارية بسيطة ولكنها قوية التي يمكن استخدامها لفروة الرأس أسواق تتجه قوية. تعلم كيفية تطبيق هذه الاستراتيجية التجارية رينكو.
تداول بارابوليك سار يسحب مع الرسوم البيانية رينكو.
و بارابوليك سار سحب استراتيجية التداول مع الرسوم البيانية رينكو تقدم التجار وسيلة فريدة لفروة الرأس الأسواق. تقدم هذه الاستراتيجية التجارية رينكو نسبة مواتية للمخاطر / المكافآت بأرباح متسقة. للتجار الذين يرغبون في جعل عدد ثابت من نقطة في اليوم الواحد، وهذه الاستراتيجية التجارية رينكو يستحق استكشاف.
بسيط رينكو نظام سلخ فروة الرأس.
لذلك أنت تاجر لحظيا! كنت تفضل أن تأخذ أرباحا صغيرة عندما توفر الأسواق فرصة وكنت مضمونا مع أخذ أرباح صغيرة على مدى فترة قصيرة من الزمن. في هذه المقالة قراءة كيف يمكن لهذه الاستراتيجية التجارية رينكو بسيطة توفر للتجار طريقة بسيطة لجعل الأرباح السلخ فروة الرأس مع الرسوم البيانية رينكو.

رينكو نظام التداول بار
مرحبا بكم في رينكو الرسم البياني استراتيجيات التداول.
هذا رينكو الرسم البياني استراتيجيات التداول اليوم ونظرة عامة التدريب أولا مقارنة الرسوم البيانية رينكو الطوب لوضع علامة على المخططات الشريطية. ثم نوقشت هي فوائد التداول رينكو الرسوم البيانية، بما في ذلك لماذا وجدت استراتيجيات التداول رينكو وطريقة كلاهما أكثر وضوحا للتجارة، وكذلك لتعليم لغيرهم من التجار.
وهناك أيضا 4 استراتيجيات التداول يوم رينكو أساسيات أشرطة الفيديو. تناقش مقاطع الفيديو هذه مؤشرات التداول اليومية وطرق التجارة اليومية، ومرشحات إعداد التجارة التي تستخدم لزيادة أرباح التداول رينكو.
أساسيات رينكو التداول.
رينكو ترادينغ ستراتيجيس ديسيسيونس & # 8211؛ نظام رينكو أو الطريقة؟
يمكن تداول استراتيجيات التداول لدينا رينكو كنظام تجاري أو طريقة، ولكن هناك مقايضات المعنية. نظام رينكو هو أسهل للتعلم ولكن بمجرد فهم تصفية التجارة الإعداد، فإن طريقة رينكو تكون قادرة على أن يتم تداولها أكثر ربحية.
الرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية الشمعدان هي مختلفة تماما.
على الرغم من أن الرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية الشمعدان قد تكون مشابهة، وهذه الأنواع 2 الرسم البياني مختلفة تماما. الرسوم البيانية رينكو مصنوعة من الطوب من حركة السعر الثابت، حيث الرسوم البيانية الشمعدان هي المخططات الشريطية المصنوعة من الأطر الزمنية المحددة أو التهم القراد.
رينكو طريقة التداول.
رينكو الرسم البياني انتقائية التجارة الإعداد خلال فترات منخفضة خلاف التداول.
التداول رينكو الرسم البياني الاجهزة التجارية انتقائية، بدلا من رينكو طريقة الإعداد قاعدة، وزيادة الفوز: الخسارة والربحية التجارية خلال الفترات التي يتم تحديدها على أنها ذات احتمالات منخفضة للتداول.
رينكو أسعار التداول الاستراتيجيات و الرسم البياني الأهمية.
رينكو استراتيجيات أسعار التداول وتحديد الرسم البياني. وسوف نناقش أهمية سعر رينكو ونحن نتحرك عبر الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع تحديد أهمية السعر لمواصلة استخدام أسعار التداول الجانب الأيسر - vs - تغييرها إلى أسعار جديدة التي أصبحت أكثر أهمية.
استراتيجيات رينكو التداول.
رينكو الرسم البياني نمط استراتيجيات التداول اندلاع الفوائد.
رينكو نمط الرسم البياني استراتيجيات الاختراق هي مفيدة لطريقة التداول لدينا كإعدادات التجارة إضافية. ولأن هذه الأوساط التجارية الاختراق تميل إلى أن تؤدي إلى استمرار الأسعار فهي الصفقات التي يمكن القيام بها مع حجم إضافي أو كعلامة تجارية أخرى في سوينغ التداول.
رينكو الأسعار استراتيجيات التداول والرسوم البيانية التجارة الإعدادات.
مناقشة استراتيجيات التداول سعر رينكو وكيف يؤثر السعر على طريقة التداول لدينا. يمكن أن تكون أسعار الرسم البياني رينكو مرشحات الإعداد التجارة، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم في الاجهزة التجارية لفشل الدعم أو المقاومة، جنبا إلى جنب مع اختراق خطوط الاتجاه وأنماط الأسعار.
رينكو نظام التداول.
رينكو نظام التداول يوم وما التجارة الإعدادات للاستخدام.
لدينا نظام التداول يوم رينكو دينو & # 8217؛ ر تشمل أصلا المغلف الأسعار الإعداد التجاري العكسي، بسبب الخسائر التي سيتم تكبدها داخل التوحيد. ولكن هذا الإعداد سيتم الآن تداولها عندما يكون من خلال إمكانات الاختراق من سوينغ قطري قطري الذي هو 15 القراد أو أكبر.
رينكو نظام إعداد التجارة واستخدام مكونات الإعداد متعددة.
عندما رينكو التداول التجارة نظام التداول نستخدم مزيج من مكونات الإعداد متعددة بدلا من مكونات واحدة مثل مؤشر أو نمط كسر الزناد فقط. من خلال طلب متعددة مكون تأكيد التجارة الإعداد، ونحن قادرون على تجنب العديد من الاحتمالات منخفضة للظروف تداول الأرباح.
انضم إلى مجموعة رينكو التجارية.
المشاركات الاخيرة.
رينكو طريقة التدريب أشرطة الفيديو.
موارد التداول.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال الخطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة، بشكل عام، تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

رينكو نظام التداول بار
مرحبا بكم في رينكو الرسم البياني استراتيجيات التداول.
هذا رينكو الرسم البياني استراتيجيات التداول اليوم ونظرة عامة التدريب أولا مقارنة الرسوم البيانية رينكو الطوب لوضع علامة على المخططات الشريطية. ثم نوقشت هي فوائد التداول رينكو الرسوم البيانية، بما في ذلك لماذا وجدت استراتيجيات التداول رينكو وطريقة كلاهما أكثر وضوحا للتجارة، وكذلك لتعليم لغيرهم من التجار.
وهناك أيضا 4 استراتيجيات التداول يوم رينكو أساسيات أشرطة الفيديو. تناقش مقاطع الفيديو هذه مؤشرات التداول اليومية وطرق التجارة اليومية، ومرشحات إعداد التجارة التي تستخدم لزيادة أرباح التداول رينكو.
أساسيات رينكو التداول.
رينكو ترادينغ ستراتيجيس ديسيسيونس & # 8211؛ نظام رينكو أو الطريقة؟
يمكن تداول استراتيجيات التداول لدينا رينكو كنظام تجاري أو طريقة، ولكن هناك مقايضات المعنية. نظام رينكو هو أسهل للتعلم ولكن بمجرد فهم تصفية التجارة الإعداد، فإن طريقة رينكو تكون قادرة على أن يتم تداولها أكثر ربحية.
الرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية الشمعدان هي مختلفة تماما.
على الرغم من أن الرسوم البيانية رينكو والرسوم البيانية الشمعدان قد تكون مشابهة، وهذه الأنواع 2 الرسم البياني مختلفة تماما. الرسوم البيانية رينكو مصنوعة من الطوب من حركة السعر الثابت، حيث الرسوم البيانية الشمعدان هي المخططات الشريطية المصنوعة من الأطر الزمنية المحددة أو التهم القراد.
رينكو طريقة التداول.
رينكو الرسم البياني انتقائية التجارة الإعداد خلال فترات منخفضة خلاف التداول.
التداول رينكو الرسم البياني الاجهزة التجارية انتقائية، بدلا من رينكو طريقة الإعداد قاعدة، وزيادة الفوز: الخسارة والربحية التجارية خلال الفترات التي يتم تحديدها على أنها ذات احتمالات منخفضة للتداول.
رينكو أسعار التداول الاستراتيجيات و الرسم البياني الأهمية.
رينكو استراتيجيات أسعار التداول وتحديد الرسم البياني. وسوف نناقش أهمية سعر رينكو ونحن نتحرك عبر الرسم البياني، جنبا إلى جنب مع تحديد أهمية السعر لمواصلة استخدام أسعار التداول الجانب الأيسر - vs - تغييرها إلى أسعار جديدة التي أصبحت أكثر أهمية.
استراتيجيات رينكو التداول.
رينكو الرسم البياني نمط استراتيجيات التداول اندلاع الفوائد.
رينكو نمط الرسم البياني استراتيجيات الاختراق هي مفيدة لطريقة التداول لدينا كإعدادات التجارة إضافية. ولأن هذه الأوساط التجارية الاختراق تميل إلى أن تؤدي إلى استمرار الأسعار فهي الصفقات التي يمكن القيام بها مع حجم إضافي أو كعلامة تجارية أخرى في سوينغ التداول.
رينكو الأسعار استراتيجيات التداول والرسوم البيانية التجارة الإعدادات.
مناقشة استراتيجيات التداول سعر رينكو وكيف يؤثر السعر على طريقة التداول لدينا. يمكن أن تكون أسعار الرسم البياني رينكو مرشحات الإعداد التجارة، ولكن يمكن أيضا أن تستخدم في الاجهزة التجارية لفشل الدعم أو المقاومة، جنبا إلى جنب مع اختراق خطوط الاتجاه وأنماط الأسعار.
رينكو نظام التداول.
رينكو نظام التداول يوم وما التجارة الإعدادات للاستخدام.
لدينا نظام التداول يوم رينكو دينو & # 8217؛ ر تشمل أصلا المغلف الأسعار الإعداد التجاري العكسي، بسبب الخسائر التي سيتم تكبدها داخل التوحيد. ولكن هذا الإعداد سيتم الآن تداولها عندما يكون من خلال إمكانات الاختراق من سوينغ قطري قطري الذي هو 15 القراد أو أكبر.
رينكو نظام إعداد التجارة واستخدام مكونات الإعداد متعددة.
عندما رينكو التداول التجارة نظام التداول نستخدم مزيج من مكونات الإعداد متعددة بدلا من مكونات واحدة مثل مؤشر أو نمط كسر الزناد فقط. من خلال طلب متعددة مكون تأكيد التجارة الإعداد، ونحن قادرون على تجنب العديد من الاحتمالات منخفضة للظروف تداول الأرباح.
انضم إلى مجموعة رينكو التجارية.
المشاركات الاخيرة.
رينكو طريقة التدريب أشرطة الفيديو.
موارد التداول.
اإلفصاح عن المخاطر.
العقود الآجلة وتداول العملات الأجنبية ينطوي على مخاطر كبيرة وليس لكل مستثمر. يمكن أن يفقد المستثمر كل أو أكثر من الاستثمار الأولي. رأس المال الخطر هو المال الذي يمكن أن تضيع دون تعريض الأمن المالي أو نمط الحياة للخطر. يجب استخدام رأس المال الخطر فقط للتداول، ويجب فقط على األشخاص الذين لديهم رأس مال مخاطر كاف أن يأخذوا في االعتبار التداول. الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
نتائج الأداء افتراضية أو محاكاة لها بعض القيود. على عكس سجل الأداء الفعلي، لا تمثل النتائج المحاكاة التداول الفعلي. وبما أنه لم يتم تنفيذ الصفقات، فإن النتائج قد تكون قد عوضت أو قللت عن تأثير بعض عوامل السوق، إن وجدت، مثل نقص السيولة. برامج التداول المحاكاة، بشكل عام، تخضع أيضا لحقيقة أنها مصممة مع الاستفادة من بعد. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment