Thursday 22 February 2018

تداول الخيارات على المدى الطويل


شراء قفزات المكالمات ك.


لقد حذرك بالفعل من بدء التشغيل من خلال شراء مكالمات خارجة عن المال ومكالمات قصيرة الأجل. هنا طريقة لاستخدام المكالمات التي قد تعمل لتاجر الخيار بداية: شراء المكالمات على المدى الطويل، أو & لدكو؛ ليبس & رديقو ؛.


والهدف هنا هو جني فوائد مماثلة لتلك التي تعرفها إذا كنت تملك الأسهم، مع الحد من المخاطر التي تواجهها من خلال وجود الأسهم في محفظتك. في الواقع، تعمل دعوة ليبس باسم & لدكو؛ بديل المخزون. & رديقو؛


ما هي "ليبس"؟


لابس هي خيارات أطول أجلا. مصطلح يقف لدكو؛ طويل الأجل الأسهم أنتيسيباتيون للأوراق المالية، & رديقو؛ في حال كنت & توقعت مصادر مصرفية؛ نوع من الشخص الذي يتساءل عن هذا النوع من الشيء. و لا، أن رأس المال P في أنتيسيباتيون لم يكن خطأ مطبعي، في حال كنت & [رسقوو]؛ إعادة نوع من الشخص الذي يتساءل عن هذا النوع من الشيء أيضا.


تعتبر الخيارات مع أكثر من 9 أشهر حتى انتهاء الصلاحية ليبس. إنهم يتصرفون تماما مثل الخيارات الأخرى، لذلك لا تدع هذا المصطلح يخلطك. وهذا يعني ببساطة أن لديهم مدة طويلة & لدكو؛ العمر الافتراضي & رديقو ؛.


هيا بنا نبدأ.


أولا، اختيار الأسهم. يجب أن تستخدم بالضبط نفس العملية التي يمكن استخدامها إذا شراء الأسهم. الذهاب إلى ألي إنفست & رسكو؛ ق اقتباسات + القائمة البحثية، وتحليل الأسهم و رسكو؛ ق أساسيات للتأكد من أنك ترغب في ذلك.


الآن، تحتاج إلى اختيار سعر الإضراب. كنت ترغب في شراء مكالمة ليبس الذي هو عميق في المال. (عند التحدث عن مكالمة، & لدكو؛ إن-ذي-ماني & رديقو؛ يعني أن سعر المخالفة أقل من سعر السهم الحالي). قاعدة عامة لاستخدامها أثناء تشغيل هذه الإستراتيجية هي البحث عن دلتا تبلغ 80 أو أكثر في سعر الإضراب الذي تختاره.


تذكر، دلتا من .80 يعني أنه إذا ارتفع السهم $ 1، ثم من الناحية النظرية، فإن سعر الخيار الخاص بك يرتفع 0.80 $. إذا دلتا هو 0،90، ثم إذا ارتفع السهم $ 1، من الناحية النظرية الخيارات الخاصة بك سوف ترتفع 0،90 $، وهكذا دواليك. سيتم عرض دلتا في كل سعر ضربة على سلاسل الاستثمار علي للاستثمار.


كنقطة انطلاق، فكر في دعوة ليبس التي لا تقل عن 20٪ من سعر السهم في المال. (على سبيل المثال، إذا كان المخزون الأساسي يكلف 100 دولار، وشراء مكالمة مع سعر الإضراب من 80 $ أو أقل). ومع ذلك، بالنسبة للأسهم المتقلبة بشكل خاص، قد تحتاج إلى الذهاب أعمق في المال للحصول على دلتا كنت تبحث إلى عن على.


كلما كنت أكثر عمقا في المال، كلما كان خيارك أكثر تكلفة. وهذا لأنه سيكون له قيمة جوهرية أكثر. ولكن الفائدة هي أنه سيكون لها أيضا دلتا أعلى. وكلما ارتفع دلتا الخاص بك، كلما كان الخيار الخاص بك تتصرف كبديل الأسهم.


التحذير.


يجب أن نأخذ في الاعتبار أن حتى الخيارات طويلة الأجل لديها تاريخ انتهاء الصلاحية. إذا كان السهم يطلق النار على السماء في اليوم بعد انتهاء صلاحية الخيار الخاص بك، فإنه لا جيد. وعلاوة على ذلك، كما نهج انتهاء الصلاحية، وخيارات تفقد قيمتها بمعدل تسارع. حتى اختيار إطار الوقت الخاص بك بعناية.


وكقاعدة عامة، ننصحك بشراء مكالمة لن تنتهي لمدة سنة أو أكثر على الأقل. وهذا يجعل هذه الاستراتيجية واحدة جيدة للمستثمر على المدى الطويل. بعد كل شيء، ونحن نعالج هذه الاستراتيجية باعتبارها استثمارا، وليس المضاربة البحتة.


اختر رقم.


الآن وبعد أن اخترت سعر المخالفة وشهر انتهاء الصلاحية، يلزمك تحديد عدد مكالمات ليبس المطلوب شراؤها. يجب أن تتاجر عادة بنفس الكمية من الخيارات مثل عدد الأسهم التي اعتدت على التداول بها.


إذا كنت تشتري 100 سهم عادة، فيمكنك شراء مكالمة واحدة. إذا كنت تشتري 200 سهم عادة، فيمكنك شراء نداءتين، وهكذا. لا تذهب مجنون جدا، لأنه إذا خيارات المكالمة الانتهاء من خارج المال، قد تفقد الاستثمار الخاص بك بأكمله.


عجلوا وانتظر.


الآن وبعد أن اشتريت مكالمة (مكالمات) ليبس الخاصة بك، فإن الوقت قد حان لتشغيل لعبة الانتظار. تماما كما هو الحال عندما كنت رسكو؛ إعادة تداول الأسهم، تحتاج إلى أن يكون السعر المحدد مسبقا التي سوف تكون راضيا مع المكاسب الخيار الخاص بك، والخروج من منصبك. تحتاج أيضا إلى وقف الخسارة المحددة مسبقا إذا انخفض سعر الخيار (الخيارات) بشكل حاد.


علم النفس التداول هو جزء كبير من كونه خيارا ناجحا المستثمر. كن متسقا. إلزم سلاحك. لا داعي للذعر. ولا تحصل على الجشع أيضا.


الحصول على قدميك الكتابة الرطبة المكالمات المغطاة شراء ليبس المكالمات ك.


المخزون البديل بيع النقدية المضمونة يضع على الأسهم لك.


تريد شراء خمسة أخطاء لتجنب متى.


تعلم نصائح التداول & أمب؛ الاستراتيجيات.


من خبراء علي للاستثمار.


الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. لمزيد من المعلومات، يرجى مراجعة خصائص ومخاطر كتيب الخيارات الموحدة قبل البدء في خيارات التداول. خيارات المستثمرين قد تفقد كامل مبلغ استثماراتها في فترة قصيرة نسبيا من الزمن.


تتضمن استراتيجيات خيارات الساق المتعددة مخاطر إضافية، وقد تؤدي إلى علاجات ضريبية معقدة. يرجى استشارة أخصائي الضرائب قبل تنفيذ هذه الاستراتيجيات. يمثل التقلب الضمني إجماع السوق على المستوى المستقبلي لتقلب أسعار الأسهم أو احتمال الوصول إلى نقطة سعرية محددة. ويمثل الإغريق الإجماع في السوق حول كيفية استجابة الخيار للتغيرات في بعض المتغيرات المرتبطة بتسعير عقد الخيار. ليس هناك ما يضمن أن توقعات التقلب الضمني أو الإغريق سيكون صحيحا.


توفر شركة ألي انفست للمستثمرين ذوييا خدمات خصم وساطة، ولا تقدم توصيات أو تقدم استشارات مالية أو قانونية أو ضريبية. قد تختلف استجابة النظام وأوقات الوصول بسبب ظروف السوق، وأداء النظام، وعوامل أخرى. أنت وحدك مسؤول عن تقييم المزايا والمخاطر المرتبطة باستخدام أنظمة أو خدمات أو منتجات ألي انفستنس ™. المحتوى والأبحاث والأدوات ورموز الأسهم أو الخيارات هي لأغراض تعليمية وتوضيحية فقط ولا تنطوي على توصية أو التماس لشراء أو بيع أمن معين أو الانخراط في أي استراتيجية استثمار معينة. إن الإسقاطات أو المعلومات الأخرى المتعلقة باحتمال أن تکون نتائج الاستثمار المختلفة افتراضیة بطبيعتھا، ولیست مضمونة للدقة أو الکتمال، ولا تعکس نتائج الاستثمار الفعلیة، ولا تمثل ضمانات للنتائج المستقبلیة. تتضمن جميع االستثمارات مخاطر، وقد تتجاوز الخسائر المبلغ المستثمر، كما أن األداء السابق لألمن أو الصناعة أو القطاع أو السوق أو المنتج المالي ال يضمن النتائج أو العوائد المستقبلية.


الأوراق المالية المقدمة من خلال ألي انفست للأوراق المالية، ليك. عضو في فينرا و أند سيك. ألي انفست للأوراق المالية، ليك هي شركة تابعة مملوكة بالكامل لشركة ألي المالية


طويل الأجل خيار اللعب.


وفي حين أن الاستثمار في خيارات الأسهم يمكن أن ينطوي في كثير من الأحيان على مخاطر أكبر من شراء الأسهم الأساسية، فإن الاستثمار في الخيارات يمكن أن يكون منطقيا أيضا إذا ما استخدم بحكمة. كبديل عن شراء الأسهم، خيارات الشراء يمكن أن تخلق عوائد الرافعة التي هي عدة مضاعفات من المكاسب التي تحققت خلاف ذلك امتلاك الأسهم. (للحصول على تجديد سريع، وتحقق من فوائد وقيمة خيارات الأسهم)


السعر تدفعه.


عند 28 دولارا أمريكيا (أو ما يعادل هذا المبلغ بالعملة المحلية)، يرجى مراجعة مبلغ 35 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) لعام 2012 مقابل 2.15 دولار. هذا يمنحك الحق في شراء تكس في 35 $ في أي وقت قبل يوم الجمعة الثالث في يناير من عام 2012. وعند هذا السعر، فإن الأسهم في تكس يجب أن تتجاوز 37.15 $ للكسر ولكن بعد ذلك، الرفع النفوذ في. إذا كانت الأسهم في تكس في $ 40 هذه المرة في العام المقبل، والخيار يستحق 5 $، أكثر من ضعف الاستثمار الخاص. أي شيء أقل من 35 $ والخيار تنتهي لا قيمة له.


تداول في 60٪ من القيمة الدفترية، بنك أوف أميركا (نيس: باك) يتداول في أكبر كتاب الخصم بين البنوك الكبرى. ويلز فارجو (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز: نيس: وفك) من خلال مقارنة الصفقات ل 130٪ من الكتاب. يمكن للمرء أن ينظر في لعب تحسن في عمليات بنك أوف أميركا عن طريق شراء يناير 2013 20 $ يدعو إلى حوالي 0.90 $. وهذا يمنحك سنتين كاملتين لبنك أوف أميركا لتنظيف نفسه. إذا بقيت القيمة الدفترية كما هي دون تغيير، وتداول أسهمها في 25 دولارا، أي علاوة طفيفة على الكتاب، فإن الخيار سيكون بقيمة 5 دولارات أو أكثر من 5 أضعاف قيمتها الحالية.


الاستثمار في خيارات المكالمة على المدى الطويل يمكن أن يؤدي إلى عائد خارج الحجم إذا كانت تستخدم بحكمة وانتهازية. كما أن الخسارة المحتملة لنسبة 100٪ من رأس المال المستثمر تعني أيضا أنه لا ينبغي استخدامها إلا في الحالات النادرة التي يكون فيها احتمال الارتفاع كبيرا. (لمزيد من المعلومات، اطلع على التعرف على خيارات التداول.)


استخدام إنفستوبيديا محاكي الأسهم لتجارة الأسهم المذكورة في هذا التحليل الأسهم، وخالية من المخاطر!


بيج بيكتيور فوريكس ترادينغ - إستراتيجية طويلة الأمد.


إحدى الطرق التي أقرتها دائما لتداول الفوركس تتداول مع الصورة الكبيرة. تأخذ الصورة الكبيرة في الاعتبار جميع المعلومات المتاحة لزوج العملات.


وهذا ينقسم إلى عدة مجالات:


سعر الفائدة.


لا يمكنك تجاهل أسعار الفائدة إذا كنت تريد تداول الصورة الأكبر. عندما تحتفظ بتداول العملة لأكثر من يوم واحد، ستلاحظ شيئا يسمى التمديد. اعتمادا على العملات المعنية واتجاه التجارة، قد تدفع قليلا من الفائدة أو كسب القليل من الاهتمام.


في معظم الأحيان، إذا كان بلد ما يدفع اهتماما كافيا، تجار العالم يشترون العملة مقابل العملات الأضعف، وخلق الاتجاه.


الأساسيات.


تتبع التقدم في مرتفعات قائد الاقتصاد المعروف أيضا باسم أساسيات يذهب جنبا إلى جنب مع الفكرة المذكورة أعلاه.


الأساسيات هي أمور مثل العمالة، وأسعار الفائدة، مؤشر أسعار المستهلك، وحتى السياسة. في حين تداول الصورة الكبيرة، تحتاج إلى معرفة ما هي الأساسيات للعملات المعنية.


العربات.


التحليل الفني لديه العديد من الأساليب عندما وضعت موضع التنفيذ. إذا قلت التحليل الفني إلى أحد المتداولين، فإنهم يحققون متوسطات متحركة، بينما قد يفكر مشغل آخر في سوق الماكد في ذكر التداول الفني. عند تداول الصورة الكبيرة، كنت تبحث عن الجوانب الفنية لدعم التجارة الخاصة بك. إذا كنت ترغب في شراء زوج من العملات، فأنت لا تريد أن يكون ذروة الشراء من الناحية الفنية. يجب أن يكون لديك تداول الصورة الكبيرة بعض التحليل الفني الذي يدعم قرارك.


فإنه يساعد مع توقيت ويساعدك على تجنب الدخول في وقت سيء. قد يكون لديك الفكرة الصحيحة بشكل عام، ولكن وجود التحليل الفني في صالحك يمكن أن تقلل من المخاطر الخاصة بك.


ومثل جميع أشكال التحليل، فإن التحليل الفني يخضع لسوء التقدير أو التحيزات، والتي يمكن أن تخلص من القرارات الاستثمارية المناسبة.


الرسوم البيانية الأسبوعية.


شيء واحد أحب أن أفعل عندما لا أشعر بأنني على فهم ما يحدث مع زوج من العملات ليوم واحد هو العودة إلى الوراء والنظر في كل شيء على الرسوم البيانية الأسبوعية. الرسوم البيانية الأسبوعية أكبر يمكن أن تجعل خطوة كنيجرك على الرسم البياني اليومي تبدو تافهة وتعطيك أفضل يشعر لما كنت تحليل. اتخاذ خطوة إلى الوراء يساعد على تقليل التخمين الثاني.


ومع أخذ هذه العناصر في الاعتبار، يمكنك اتخاذ قرارات تداول قوية تدعم المواضع التي تحتفظ بها. يجب أن لا تكون أبدا جعل الحرف فقط لجعلها. يجب أن تكون قادرا على شرحها لطرف ثالث إذا كان عليك. إذا اتبعت هذه القاعدة، فستساعدك على تجنب إجراء & # 34؛ أنا بالملل & # 34؛ التجارة. التداول الحقيقي، وخاصة التداول الصورة الكبيرة، يمكن أن تكون مملة وبطيئة. يتم جلب العديد من التجار في، وقال لتداول سريع والاستدانة، وهذا هو السبب في أن هناك الكثير من تجار الفوركس الفاشلة.


تجارة الصورة الكبيرة هي عن أخذ كل شيء بعين الاعتبار واتخاذ قرار مستنير. في رأيي، انها واحدة من أفضل أساليب التداول. فرع من صناديق التحوط، والمعروفة باسم صناديق ماكرو العالمية يأخذ هذا النهج.


كما انها واحدة من أصعب الطرق للمتداولين لمتابعة لأنها تفتقر إلى الإثارة ومردود سريع. التداول الصورة الكبيرة هو أكثر عن النجاح على المدى الطويل والبقاء في اللعبة.


طويلة وقصيرة (تعريفات مدة التداول)


ما طويلة وقصيرة يعني، جنبا إلى جنب مع الأمثلة.


تعريف مصطلح التداول: طويل وقصير.


المصطلحات طويلة وقصيرة تشير إلى ما إذا كانت التجارة دخلت عن طريق شراء أولا أو بيع أولا. وتبدأ عملية شراء طويلة من خلال الشراء، مع توقع البيع بسعر أعلى في المستقبل وتحقيق ربح. تبدأ عملية البيع عن طريق البيع أولا (قبل الشراء)، مع توقع شراء السهم مرة أخرى بسعر أقل وتحقيق ربح.


هبوط & # 34؛ طويل & # 34؛


عندما يكون المتداول يوم في صفقة طويلة، اشتروا الأصول، ويأملون أن السعر سوف ترتفع.


غالبا ما يستخدم تجار اليوم البنود & # 34؛ شراء & # 34؛ و & # 34؛ لونغ & # 34؛ بالتبادل. وبالمثل، فإن بعض البرامج التجارية سوف يكون لها زر دخول التجارة ملحوظ & # 34؛ شراء، & # 34؛ حيث قد يكون هناك زر دخول تجاري آخر يحمل علامة & # 34؛ لونغ & # 34 ؛.


غالبا ما يستخدم المصطلح الطويل لوصف موقف مفتوح، كما هو الحال في & # 34؛ l آم طويل أبل & # 34؛، مما يشير إلى أن التاجر يملك حاليا أسهم شركة أبل (آبل). وتسمى الحروف داخل الأقواس رمز شريط الأسهم.


غالبا ما يقول التجار إنني & أمب؛ غوينغ لونغ. & # 34؛ أو & # 34؛ غو لونغ & # 34؛ للإشارة إلى اهتمامهم بشراء أصل معين.


في سوق الأسهم، يتم تداول الأسهم عادة في 100 سهم. حتى إذا كنت تذهب طويلة 1000 سهم من الأسهم شيزكس في 10 $، وتكاليف الصفقة لك 10000 $. إذا كنت قادرا على بيع الأسهم في 10.20 $، سوف تتلقى 10،200 $، وصافي ربح 200 $ (أقل عمولات). ويفضل هذا النوع من السيناريو عند الذهاب لفترة طويلة. والبديل هو أن السهم ينخفض.


إذا كنت تبيع أسهمك بقيمة 9.90 دولار، فستتلقى 9،900 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية) مرة أخرى على صفحتك التي تبلغ قيمتها $ 10،000. تخسر 100 دولار (بالإضافة إلى تكاليف العمولة).


عندما تذهب طويلة، إمكانات الربح الخاص بك غير محدود، حيث أن سعر الأصول يمكن أن ترتفع إلى أجل غير مسمى. إذا كنت تشتري 100 سهم من الأسهم عند 1 دولار، يمكن أن يذهب هذا السهم إلى $ 2، $ 5، $ 50، $ 100 الخ (على الرغم من أن التجار اليوم عادة ما يتاجرون لتحركات أصغر بكثير).


المخاطر الخاصة بك تقتصر على السهم الذهاب إلى الصفر. في المثال أعلاه، أكبر خسارة ممكنة هي إذا كان سعر السهم يذهب إلى 0 $، مما أدى إلى خسارة $ 1 للسهم الواحد. تجار اليوم الحفاظ على المخاطر والأرباح تسيطر بشكل جيد، وعادة الأرباح الصارمة من التحركات الصغيرة مرارا وتكرارا.


كسر & # 34؛ شورت & # 34؛


عندما يكون تاجر اليوم في تجارة قصيرة، باعوا أصولا (قبل شرائها)، ويأملون أن ينخفض ​​السعر. فهم يحققون ربحا إذا كان السعر الذي يشترونه أقل من السعر الذي باعوه. & # 34؛ & # التقليل 34؛ هو مربك لمعظم التجار الجدد، لأنه في العالم الحقيقي لدينا عادة لشراء شيء من أجل بيعه. في الأسواق المالية، يمكنك شراء ومن ثم بيع أو بيع ثم شراء.


غالبا ما يستخدم تجار اليوم شروط & # 34؛ بيع & # 34؛ و & # 34؛ شورت & # 34؛ بالتبادل. وبالمثل، فإن بعض البرامج التجارية سوف يكون لها زر دخول التجارة ملحوظ & # 34؛ بيع، & # 34؛ حيث قد يكون هناك زر دخول تجاري آخر يحمل علامة & # 34؛ شورت & # 34 ؛.


المصطلح القصير يستخدم غالبا لوصف موقف مفتوح، كما هو الحال في & # 34؛ أنا قصير سبي، & # 34؛ مما يشير إلى أن لدى المتداول حاليا وضعا قصيرا في إتف P & S 500 (سبي).


غالبا ما يقول التجار إنني & أمب؛ غ؛ قصيرة. & # 34؛ أو & # 34؛ اذهب قصير. & # 34؛ للإشارة إلى اهتمامهم بتخفيض أصل معين.


في سوق الأسهم، يتم تداول الأسهم عادة في 100 سهم. حتى إذا ذهبت قصيرة 1000 سهم من الأسهم شيزكس في 10 $، تتلقى 10000 $ في حسابك. إلا أن هذا لا يمثل أموالك حتى الآن. سيظهر حسابك أن لديك -1000 سهم (ناقص). في مرحلة ما، يجب عليك إحضار هذا التوازن مرة أخرى إلى الصفر، من خلال شراء 1000 سهم. حتى تفعل ذلك، كنت لا تعرف ما هو الربح أو الخسارة الخاصة بك على موقفكم.


إذا كنت قادرا على شراء الأسهم عند 9.60 دولار، فسوف تدفع 9،600 $ ل 1000 سهم، ولكنك تلقيت في الأصل 10000 $ عندما ذهبت لأول مرة قصيرة. وبالتالي، فإن أرباحك هي 400 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). إذا ارتفع سعر السهم، على الرغم من ذلك، وشراء الأسهم مرة أخرى في 10.20 $، تدفع 10200 $ لتلك الأسهم 1000، وتفقد 200 $ (بالإضافة إلى اللجان).


عندما تذهب قصيرة، يقتصر الربح الخاص بك على المبلغ الذي تلقيت في البداية على البيع.


على استعداد لبدء بناء الثروة؟ اشترك اليوم لمعرفة كيفية حفظ للتقاعد المبكر، معالجة الديون الخاصة بك، وتنمو القيمة الصافية الخاصة بك.


على سبيل المثال، إذا كنت تبيع 100 سهم بسعر 5 دولارات أمريكية (أو ما يعادلها بالعملة المحلية)، فإن الحد الأقصى للربح هو 500 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، إذا ذهب السهم إلى سعر 0 دولار أمريكي خطورتك (نظريا) غير محدود على الرغم من ذلك، لأن السعر يمكن أن يرتفع إلى 10 $ أو 50 $، أو أكثر. السيناريو الأخير يعني أنك بحاجة إلى دفع 5000 $ لإعادة شراء الأسهم، وفقدان 4500 $. وبما أن إدارة المخاطر تستخدم في جميع الصفقات، فإن هذا السيناريو لا يمثل عادة مخاوف لتجار اليوم الذين يتخذون صفقات قصيرة.


إن التقصير (أو البيع قصير) يسمح للمتداولين المحترفين بالربح بغض النظر عما إذا كان السوق يتحرك صعودا أو هبوطا، وهذا هو السبب في أن التجار المحترفين عادة ما يهتمون فقط بأن السوق يتحرك، وليس الاتجاه الذي يتحرك.


تقصير الأسواق المختلفة.


يمكن للمتداولين أن يقصروا في معظم الأسواق المالية. في العقود الآجلة والأسواق الفوركس، يمكن للتاجر دائما قصيرة. معظم الأسهم هي قصيرة في سوق الأسهم أيضا، ولكن ليس كل منهم. من أجل أن تكون قصيرة في سوق الأسهم، يجب على الوسيط الخاص بك اقتراض الأسهم من شخص يملك الأسهم (كنت لا ترى أي من هذا يحدث، أو الحاجة إلى القلق بشأن ذلك). إذا لم يتمكن الوسيط من اقتراض الأسهم نيابة عنك، فلن يسمح لك بإختصار السهم. الأسهم التي بدأت للتو التداول في البورصة (تسمى الأسهم الأولية الاكتتاب العام، أو الاكتتابات) أيضا ليست قصيرة.


الارتفاع في الأسعار والوقت الطويل، وانخفاض الأسعار والذهاب قصيرة، يشار إليها أحيانا بأنها صعودية أو هبوطية.

No comments:

Post a Comment