Thursday 1 March 2018

الاستثمار في الفوركس التاجر


كيف يمكنني الاستثمار في سوق صرف العملات الأجنبية؟
Investopedia.
سوق العملات الأجنبية، وتسمى أيضا سوق العملات أو الفوركس، هو أكبر سوق مالي في العالم، وهو ما يمثل أكثر من 4 تريليون دولار متوسط ​​قيمة التداول كل يوم. ويتألف سوق النقد الأجنبي من البنوك والشركات التجارية والمصارف المركزية وشركات الاستثمار وصناديق التحوط ومستثمري التجزئة، ويتيح للمشتركين شراء وبيع وتبادل ومضاربة العملات. هناك عدد من الطرق للاستثمار في سوق الصرف الأجنبي، بما في ذلك:
فوركس. سوق الفوركس هو سوق النقد الفوري (24 ساعة) حيث يتم تداول أزواج العملات، مثل زوج اليورو / الدولار الأمريكي (ور / أوسد). لأن العملات يتم تداولها في أزواج، والمستثمرين والتجار يراهنون أساسا أن عملة واحدة سوف ترتفع والآخر سوف تنخفض. يتم شراء وبيع العملات وفقا للسعر الحالي أو سعر الصرف.
سوانجر، روز.
أود أولا مناقشة سؤالك مع المهنية سفب & ريج؛ لمعرفة ما إذا كان أي شركات أجنبية تحب ولكن غير قادر على شراء في سوق الأسهم في الولايات المتحدة كما أن هناك العديد من المخاطر المرتبطة بالاستثمار في سوق الصرف الأجنبي، مثل عدم الاستقرار الجيوسياسي والضرائب والعملة والفرق ساعات التداول، وما إلى ذلك ثانيا، هل فكرت في إيجاد صندوق استثمار دولي أو صندوق استثمار متداول (إتف) قد يحمل الشركة الأجنبية التي تريد الحصول عليها؟ وبهذه الطريقة، ما زلت تتداول في السوق الأمريكية مع الراحة والألفة والسيولة. الأفضل!
كلوسكوسكي، بول.
ذلك يعتمد إلى حد كبير على الوسيط الخاص بك تاجر. بعضها يجعل مجموعة متنوعة من الأسواق الخارجية المتاحة لأصحاب حساباتهم. دون تقديم توصية محددة، وسطاء التفاعلية و تد أميريتراد توفر الوصول إلى الأسواق الخارجية. يجب أن نضع في اعتبارنا أيضا أن البورصات الأجنبية لديها قواعد وأنظمة مختلفة عن الأسواق الأمريكية. وهذا يضيف عنصر خطر يجب النظر فيه وإدارته قبل المتابعة. ومن المخاطر الأخرى التي يتم التغاضي عنها تقلبات أسعار صرف العملات. كما هو الحال دائما، والبحث عن المهنيين المؤهلين ذوي الخبرة في الأسواق ذات الاهتمام وإيلاء الاعتبار الواجب لمشورتهم. الوساطة التي تختارها يجب أن يكون الناس الذين يمكن التعامل مع هذه المخاطر بطريقة مختصة.

الاستثمار في تاجر الفوركس
الناس غير راضين عن ما لديهم، وهناك السعي المستمر لكسب المزيد. وبمجرد الحصول على هذه الأموال، والسؤال التالي الذي يضرب هو: ماذا تفعل مع هذا المال؟ لقضاء أو الاستثمار؟ ونحن قادرون على الإجابة على هذا السؤال.
هناك فقط 3 خطوات سهلة للبدء!
الخطوة 1. فتح وإيداع حسابك مع وسطاء المقترحة.
الخطوة 2. تسجيل في منطقة عضو لدينا وإرسال تذكرة إلى قسم بم.
الخطوه 3. نبدأ بتداول حسابك.
جميع الاستثمارات لديها حماية رأس المال المضمونة لا تقل عن 70٪ من المبلغ الإجمالي المستثمر. في حالة انخفاض مستوى الاستثمار في الاستثمار عن هذا المستوى، يتم تعليق التداول في الحساب تلقائيا.

تنويع الاستثمارات الخاصة بك واتخاذ.
الاستفادة من الأكثر تداولا.
السوق في العالم.
تداول العملات مع ألي انفست الفوركس.
تداول أكثر من 50 زوجا من العملات بما في ذلك الذهب والفضة في الوقت الحقيقي الاستفادة من منصات التداول المتطورة وأدوات الرسوم البيانية المتميزة الوصول إلى التعليم المكثف والبحوث القابلة للتنفيذ والرسوم البيانية التفصيلية والمزيد من دعم العملاء المتفوق، على مدار 24 ساعة من الساعة 10:00 صباحا (إت) من الأحد إلى 5: 00 مساء الجمعة.
افتح حساب تجريبي مجاني بقيمة 50،000 دولار أمريكي.
افتح حساب فوريكس فوري.
لماذا ألي انفست الفوركس؟
منصات التداول.
البحوث & أمب؛ أدوات.
دعم الفوركس.
يتم تقديم منتجات وخدمات صرف العملات الأجنبية (فوركس) للمستثمرين ذوي التوجيه الذاتي من خلال ألي إنفست فوريكس ليك. (إنفست فوريكس ليك) عضو مجلس إدارة نفا (إد # 0408077)، يعمل كوسيط تعريف لمجموعة غين كابيتال غروب، ليك ("غين كابيتال")، وهو عضو مسجل في فم / رفيد و نفا (إد # 0339826). يتم الاحتفاظ بحساب فوريكس الخاص بك والحفاظ عليها في غين الذي يعمل كوكيل المقاصة والطرف المقابل إلى الصفقات الخاصة بك. غين كابيتال، أتن: ألي إنفست فوريكس، بدمينستر وان، 135 أوس هيغواي 202/206، سويت 11، بدمينستر، نج 07921، أوسا.
الفوركس وغيرها من المنتجات ذات الرافعة المالية تنطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. المنتجات التي يتم تداولها على الهامش تحمل خطورة قد تفقد أكثر من الإيداع الأولي الخاص بك. زيادة الرافعة المالية تزيد من المخاطر. لا تخضع عقود الذهب والفضة الفورية للتنظيم بموجب قانون بورصة السلع الأمريكية. يرجى قراءة الكشف الكامل.
هناك مخاطر مرتبطة باستخدام نظام التداول القائم على الإنترنت بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، فشل الأجهزة والبرمجيات واتصال الإنترنت. ألي إنف فوريكس ليست مسؤولة عن فشل الاتصالات أو التأخير عند التداول عبر الإنترنت. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليل أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق، ولا تشكل نصيحة استثمارية. لا تتحمل ألي انفست فوركس أية مسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام هذه المعلومات أو الاعتماد عليها. المحتوى على هذا الموقع عرضة للتغيير في أي وقت دون إشعار.
لا يتم حماية حسابات الفوركس من قبل مؤسسة حماية المستثمرين للأوراق المالية (سيبك)، وليس فديك التأمين، وليس البنك مضمونة، ويمكن أن تفقد القيمة.

رسوم منخفضة. لا مفاجآت. ألي انفست.
سواء كنت جديدا على الاستثمار، تاجر من ذوي الخبرة أو في مكان ما بين، ألي انفست يقدم نفس الخدمات الكبيرة والمنتجات والقيمة التي تتوقعها من تراديكينغ. أعرف أكثر.
مع ممثل مسجل متاح 24/7.
ألي انفست سيكيوريتيز "على فينرا بروكيرتشيك.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
باختيارك للمتابعة، سيتم نقلك إلى موقع يديره طرف ثالث. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. نظرا لأنك تغادر ألي إنفست، نود أن نعرف أن هذا الطرف الثالث لديه سياسة الخصوصية الخاصة به ومستوى الأمان. نحن نشجعك على مراجعة أي سياسة وأية بنود وشروط يتم نشرها على هذا الموقع.
ملاحظة هامة.
كنت ترك ألي انفست.
سيؤدي اختيار كونتينو إلى نقلك إلى موقع ويب لا تملكه شركة ألي إنفست أو تملكه. نحن لسنا مسؤولين عن المنتجات والخدمات، أو المعلومات التي قد تجد أو توفير هناك. كما يجب عليك قراءة وفهم كيفية تأثير سياسة الخصوصية في هذا الموقع ومستوى الأمان والبنود والشروط.
نسيت إسم المستخدم؟
إذا كنت قد نسيت اسم المستخدم الخاص بك، يرجى الاتصال بنا عبر الهاتف على 855-880-2559 (متاح 24/7).
وتكرس ألي انفست لتوفير خدمة العملاء المثالية لجميع عملائنا. يمكنك العثور على إجابات لمعظم أسئلة العملاء هنا.
خيارات التمرين.
يمكنك ممارسة الخيارات الخاصة بك عن طريق الاتصال بنا (855-880-2559 855-207-2559) الاثنين & نداش؛ الجمعة باستثناء عطلات سوق الأسهم خلال ساعات العمل العادية 8:00 صباحا إست & نداش؛ 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة. سيتم عرض الموضع الناتج في حسابك في يوم العمل التالي.
يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تحتفظ خيارات في المال وليس لديك ما يكفي من الأسهم أو أنك لا تملك الأمن الكامنة، وسوف تكون مسؤولة لتغطية موقف طويلة أو قصيرة الناتجة. إذا كان لديك خيار طويل الأسهم في المال ولكن كنت لا تريد أن تكون خاضعة لممارسة التمارين التلقائية، يرجى الاتصال بنا قبل 4:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة في آخر يوم تداول لهذا الخيار لتقديم طلب لا ممارسة. إذا لم يكن لديك ما يكفي من حقوق الملكية في حسابك لتغطية التمارين التلقائية، يجوز ألي انفست بناء على تقديرها السماح للخيار تنتهي دون أي ممارسة حتى لو نظريا، كان ينبغي أن يكون قد تعرضت لممارسة التمارين التلقائية. ويرجى أيضا ملاحظة أن إدارة المخاطر لدى ألي انفست تحتفظ بحق إغلاق موقع الخيار في حساب العميل وفقا لتقديرها دون إشعار مسبق.
هل تريد بالتأكيد حذف هذه العلاقة؟

No comments:

Post a Comment