Monday 5 March 2018

صيغة البولنجر العصابات التفوق


التحليل الفني للمبتدئين.


الأحد، 25 نوفمبر 2007.


البولنجر باند.


تتكون البولينجر باند من مجموعة من ثلاثة منحنيات تعادل فيما يتعلق بأسعار الأوراق المالية.


العلوي بولينجر باند = منتصف بولينجر باند + 2 * فترة 20 الانحراف المعياري.


انخفاض بولينجر باند = منتصف بولينجر باند - 2 * 20-فترة الانحراف المعياري.


يتم تشكيل فرق بولينجر من ثلاثة خطوط. الخط الأوسط (مل) هو المتوسط ​​المتحرك المعتاد.


مل = سوم [كلوز، N] / N.


N هو عدد الفترات المستخدمة في الحساب.


سما = المتوسط ​​المتحرك البسيط.


ستديف = يعني الانحراف المعياري.


العمود، والقيم للدخول، الصيغ U يجب أن تدخل.


A = اسم الشركة / التاريخ.


على الرغم من أن بولينجر باندز يمكن أن تساعد في توليد إشارات البيع والشراء، فهي ليست مصممة لتحديد الاتجاه المستقبلي للأمن.


-لتحديد فترات التقلبات العالية والمنخفضة.


- تحديد الفترات التي تكون فيها الأسعار في مستويات متطرفة، وربما غير مستدامة.


13 تعليقات:


الصبار، ش يمكن شراء في الفرقة أقل وبيع في الفرقة العليا .. ويمكن كسب المال :)


المتأنق، استمرار العرات في اتجاه معين تحديد الاتجاه. يعني إذا كانت العرات في استمرار مع وب في الاتجاه الصعودي. الوقت لشراء في رطل أو المتوسطة. إذا كانت ركلات في رطل في استمرار. حان الوقت لبيع في منتصف الفرقة أو أعلى. وقف يجب.


ولكن عليك أن تنظر في الاختلافات الإيجابية / السلبية قبل اتخاذ (شراء / بيع) القرار.


لي . أي أداة لا يكون لها أهمية كبيرة إلا أداة بلدي.


شكرا جزيلا . حقا مفيد.


أنا لا التجارة السلع، ولكن بب يعمل للمؤشر، الأسهم .. تاتس ذ أنا أدرجت في نظام التداول الخاص بي. ش يمكن العثور على التفاصيل هنا.


يا جاغو !! اشكرك على مجهودك..


حاولت استخدام الصيغ التي قدمتها ومن ثم قارنت النتائج - البيانات العلوي / السفلي بولينجر الفرقة مع النتائج التي تم الحصول عليها من موقع الأسهم مثل bigcharts. marketwatch والقيم الناتجة كانت مختلفة جذريا. هل يمكن أن تخبرنا عن المخزون الذي استخدمته كمثال في صورة إكسيل التي قدمتها نين مثالك؟ شكر.


أعتقد أنني أرى جزءا من المشكلة.


يجب أن يكون سما (20) = سوم (E2: E22) / 20 في الواقع = سوم (E2: E21) / 20.


يمكنك أن توفر لي ريدماد مولتيبل متعددة الأسهم البولينجر الفرقة إكسيلد مع معدل ستاديرد المعدل ومتوسط ​​الفترة؟ أو ف اقتراح أين يمكنني العثور فوق نفس؟


الفوركس، البولنجر باندز، و إكسيل.


إذا كنت مسافرا عاديا، فستعرف أن تغيير الأموال من عملة إلى أخرى يمكن أن يكون ساحة معركة متغيرة باستمرار. يمكن أن تختفي أسعار صرف العملات الأجنبية (أو الفوركس)، وتغير في كل وقت، وما يمكن أن يبدو وكأنه معدل جيد في غضون أيام.


عندما بدأت لأول مرة زيارة كندا في عام 2001، اشترى الجنيه البريطاني (غبب) 2.35 دولار كندي. كندا تبدو رخيصة! ومع ذلك، سريع إلى الأمام عشر سنوات إلى عام 2011، و 1 غبب الآن فقط شراء 1.59 دولار كندي. وبعبارة أخرى، انخفض الجنيه بنسبة 30٪ مقابل الدولار الكندي (ومبلغ مماثل للدولار الأمريكي). وهذا يجعل بلدي (لا تزال ضرورية) رحلات إلى أمريكا الشمالية أكثر تكلفة بكثير، والأشياء لم تعد تبدو وكأنها صفقة.


وهذا يعني أنني يجب أن أبقي أكثر قربا على سعر الصرف من أجل تحقيق التوازن بين ميزانيتي. أنا الآن صرف المال مقدما إذا كنت أعتقد أنني & # 8217؛ م الحصول على قيمة جيدة. ولكن كيف أعرف هذا؟ أستطيع & # 8217؛ ر أقول المستقبل - يمكنني أن ننظر فقط إلى الوراء.


الخطوة الأولى هي تحديد أسعار الصرف التاريخية. هناك العديد من المواقع التي تعطيك هذه البيانات عن أي عملتين. أنا أحب أواندا لأنه يسمح لك بتحميل البيانات التاريخية في شكل يمكنك استيراد إلى إكسيل.


هذا هو الرسم البياني إكسيل الذي يعطي سعر الصرف اليومي غبب-أوسد (ثاتس & # 8217؛ الخط الأزرق يسمى إغلاق) خلال العام الماضي.


ولكن هناك ثلاثة خطوط أخرى على الرسم البياني. لدينا المتوسط ​​المتحرك 20 يوم، و بولينجر العليا والسفلى. نطاقات بولينجر تعادل المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما زائد أو ناقص اثنين من الانحرافات المعيارية)


إذا قمت بفحص المخطط بعناية، فإنك ستجد أن ما يقرب من كل حركة خط الإغلاق الأزرق بين فرقتي بولينجر. دع & # 8217؛ s دراسة قسم صغير واحد من المخطط بالتفصيل.


الخط الأزرق لا يوجد فوق أو أسفل فرق بولينجر. في الواقع، عندما يضرب الخط الأزرق أسفل بولينجر باند، فإنه & # 8217؛ ربما الذهاب إما الانجراف على طول القاع أو ترتفع. عندما يصل الخط الأزرق إلى أعلى شريط بولينجر، فإنه & # 8217؛ ليرة لبنانية ربما الانجراف على طول الجزء العلوي أو النزول.


يمكنك استخدام هذه المؤشرات لتحديد ما إذا كنت تحصل على سعر صرف جيد أو سيئ. الآن، هذه القاعدة الإبهامية غير صحيحة عالميا & # 8211؛ فإنه لا يسري إلا في السوق الذي يتداول أفقيا، دون الكثير من الزخم أو الزخم.


وعلى غرار سوق الأسهم، هناك أوقات تتغير فيها أسعار الفوركس بسرعة. ويعرف هذا بالتذبذب. خلال فترات التقلب تتحرك فرق بولينجر أبعد من ذلك، والعكس بالعكس عندما يكون السوق مستقرا.


الآن، بعض تجار الفوركس المحترفين استنتجوا أن العصابات التي تحصل على أضيق تشير إلى أن السوق سوف تصبح أكثر تقلبا في المستقبل، في حين أن العصابات التي تحصل على أوسع يعني أن السوق سوف تصبح أقل تقلبا في المستقبل. بالإضافة إلى ذلك، يستخدم هؤلاء التجار بيانات الفوركس التي يتم تحديثها على أساس كل دقيقة على حدة، وليس يوما بعد يوم كما استخدمتها هنا. وهذا يتيح لهم اتخاذ قرارات التداول الفورية، والاستفادة من حركات التسعير الصغيرة.


مؤشر آخر مفيد هو بولينجر سكويز. هذا يساوي (النطاق العلوي & # 8211؛ الفرقة السفلى) / المتوسط ​​المتحرك. ويشير انخفاض أدنى مستوى له في ستة أشهر في مؤشر بولينجر سكويز إلى حدوث تقلب أكبر في المستقبل (سواء كانت حركة صعودا أو هبوطا كبيرة في مؤشرات أخرى).


أشرطة بولينجر من السهل بشكل ملحوظ لخلق في إكسيل. الدالة ستديف () هي المفتاح & # 8211؛ فإنه سيتم حساب الانحراف المعياري لمجموعة البيانات. يمكنك تنزيل جدول بيانات إكسيل الذي استخدمته لإنشاء المخططات أعلاه بالنقر هنا.


2 أفكار حول & لدكو؛ فوركس، بولينجر باندز، و إكسيل & رديقو؛


أنا لا أجد رمز بولينجر باند للتحميل على هذه الصفحة يجب أن يكون هنا؟


آسف وجدت أن هنا بعد أن كتبت التعليق، يمكن أن أقترح عليك جريئة والتأكيد على أن الارتباط التشعبي.


كيفية حساب البولنجر باند باستخدام إكسيل.


بولينجر باندز هي واحدة من المؤشرات الأكثر شعبية التي يستخدمها التجار الكميون اليوم. في حين أن أي برنامج التداول تقريبا سوف تكون قادرة على حساب قيم بولينجر باند بالنسبة لك، فإنه لا يضر أبدا لمعرفة كيفية الحصول على تحت غطاء محرك السيارة وتفعل ذلك بنفسك.


معرفة كيفية حساب المؤشرات التي تستخدمها سوف تعطيك فهم أفضل لنظام التداول الكمي الخاص بك.


مارك من ترادينفورمد متخصصة في استخدام التفوق إلى باكتست أنظمة التداول وحساب القيم للمؤشرات الشعبية. وقد أصدرت مشاركة مدونة قصيرة والفيديو الذي يرشدك من خلال بالضبط كيفية حساب البولنجر العصابات باستخدام إكسيل.


يبدأ من خلال تقديم وصفه الخاص لبولينجر باندز، ثم يشرح كيف يتم حسابها:


المرحلة الأولى في حساب البولنجر باند هو اتخاذ المتوسط ​​المتحرك.


ثم حساب الانحراف المعياري لسعر الإغلاق على نفس عدد الفترات.


ثم يتم ضرب الانحراف المعياري في عامل (عادة 2).


ويحسب النطاق الأعلى بإضافة الانحراف المعياري مضروبا في العامل إلى المتوسط ​​المتحرك.


ويحسب النطاق الأدنى بطرح الانحراف المعياري مضروبا في العامل من المتوسط ​​المتحرك.


في ما يلي الصيغ التي يستخدمها في الفيديو:


وبر بولينجر باند I23 = H23 + (ستديفا (F5: F23) * $ I $ 3)


لولين بولينجر باند J23 = H23- (ستديفا (F5: F23) * $ J $ 3)


هذا هو مارك & # 8217؛ s الفيديو من خلال حساب بولينجر باندز مع إكسيل:


كما يشرح كيف يستخدم بولينجر باندز في تجارته الخاصة:


أنا عادة لا يكون بولينجر باندز على المخططات بلدي لأنني أجد أنها فوضى الرسوم البيانية وتشتت من حركة السعر.


ومع ذلك، وأنا غالبا ما إضافتها إلى الرسوم البيانية مؤقتا لمعرفة ما إذا كان السعر الحالي هو داخل أو خارج العصابات. وأود أيضا استخدامها عندما أكون تطوير استراتيجيات التداول التلقائي لأنها هي التحجيم الذاتي. وهذا يعني أنه يمكن تطبيقها على أي سوق والإطار الزمني دون الحاجة إلى ضبط المعلمات.


الحسابات لحسابات بولينجر العليا والسفلى كما هو موضح في العنوان & # 8220؛ وفيما يلي الصيغ التي يستخدمها في الفيديو: & # 8221؛ هي خطأ.


لقد كنت على اتصال مع مارك أونزيل (الذي جعل الفيديو) واتفق على معادلاته في الخطأ.


طيه تصحيحها. & # 8211؛


العلوي بولينجر باند I23 = H23 + (ستديفا (F4: F23) * $ I $ 3)


لولين بولينجر باند J23 = H23- (ستديفا (F4: F23) * $ J $ 3)


شكرا للمشاركة!


باريس q إيل كوميتيو أم بيكينو ديسليز أو أوسار بيريودوس ديفيرنتيس بارا a ميديا ​​موفيل e بارا o كالكولو دو ديسفيو بادراو: بارا أم كوميسو كوم a سيلولا F4 e بارا o أوترو F5، ريسبكتيفامنت.


Só n إنتندو يا أباريس إس & # 8220؛ تريس دولاريز & # 8221 ؛. إيسو é só أوما فورما دي فيكساساو d سيلولاس، إنتاو só إيرا بارا أباريسر o سيمبولو دي دولار.


بولينجر الفرقة التفوق الحساب؟


بولينجر الفرقة التفوق الحساب؟


هذا هو مناقشة على بولينجر الفرقة التفوق الحساب؟ ضمن منتديات التحليل الفني، وهي جزء من فئة الأساليب؛ لا أحد لديه حسابات اكسل للحصول على نسخة بيانات من البولنجر العصابات؟ شكرا لكم. أندرو.


كول B - 20 فترة المتوسط ​​المتحرك.


كول C - أبسولوت (كول A - كول B)


كول D - الانحراف المعياري 20 فترات كول.


كول E - كول B + 2 * كول D (النطاق العلوي)


كول F - كول B - 2 * كول D (الفرقة السفلى)


لا أعتقد أنه ينبغي استخدام النطاقات B من تلقاء نفسها كإشارات دخول، ولكنها وصفية جدا لعمل السعر عند أخذها بعين الاعتبار مع المتغيرات الأخرى؟

No comments:

Post a Comment