Tuesday 6 March 2018

كيفية الكشف عن تغير الاتجاه في الفوركس


في ما يلي كيفية معرفة متى يقوم زوج العملة بتغيير اتجاهه.


بقلم ريتشارد كريفو.


واحدة من الأسئلة في كثير من الأحيان طلب مني هو كيف التاجر يعرف متى تغير الاتجاه. في حين أنه بالتأكيد سؤال مهم، الجواب هو أيضا واحدة من أكثر المراوغة. الجواب هو بالتأكيد ليس الجواب المطلق الذي هو تماما الأسود أو الأبيض ويلقي في الحجر طوال الوقت.


دعونا نلقي نظرة على الرسم البياني اليومي لزوج العملات أودوس أدناه & هيليب؛


آخر شمعة على يسار هذا المخطط هو تاريخ 15 ديسمبر 2011. هذا هو عندما بدأ الاتجاه الصعودي الحالي. يمكننا أن نرى على الرسم البياني أن الاتجاه الصعودي يتألف من ارتفاع السعر و قمم أعلى و اختراق مستوى المقاومة الكبير الذي قدمه 200 سما. وفي الاتجاه الصعودي أيضا، كان الدولار الأسترالي من أقوى العملات وكان الدولار الأمريكي من أضعف العملات.


عندما يقال كل شيء فيما يتعلق بالاتجاه الصعودي، وصل السعر إلى أعلى نقطة له في 29 فبراير 2012. واستمر هذا التحرك نحو الاتجاه الصعودي نحو شهرين ونصف الشهر، وكان يتألف من حوالي ألف نقطة.


إذا متى بدأ الاتجاه الهبوطي؟ للإجابة على ذلك، دعنا ننظر إلى النطاق.


في كثير من الأحيان، عندما يأتي الاتجاه الصعودي إلى التوقف، والعمل السعر تتداول في مجموعة أو توحيد لبعض الوقت. في الواقع، فإن الاتجاه الصعودي & لدكو؛ الأكشاك & رديقو؛ ويزدهر الزوج وقته حتى يقرر السوق كيف سيستمر في تداول الزوج. يمكننا أن نرى هذا في المستطيل الأصفر على الجانب الأيسر العلوي من المخطط.


في نهاية المطاف، يمكننا أن نرى أنه عندما اندلعت الأسعار من هذا المستطيل إلى الجانب السلبي للمرة الأولى، كانت تلك هي البداية الرسمية للاتجاه الهبوطي. ومع ذلك، لأن أيا منا لديه أن الكرة الكريستال معصوم، لا أحد يعرف أن هذا كان نهاية الاتجاه الصعودي وبداية الاتجاه الهبوطي.


لذا، كمتداولين، ما الذي نحتاج إلى رؤيته يشير إلى إمكانية متزايدة في حدوث تغير في الاتجاه الذي من المرجح أن يستمر؟


دعونا مهندس عكس ما رأينا يحدث في الاتجاه الصعودي. إذا كنا نبحث عن عكس اتجاه صعودي يجب أن ننظر إلى اتجاه هبوطي.


إذا جعلت قمم أعلى وأعلى مستوى منخفض اتجاها صعوديا، ثم انخفاض قمم وأدنى مستوياته المنخفضة سيجعل الاتجاه الهبوطي. عند النظر إلى الجانب الأيمن من الرسم البياني يمكننا أن نرى أن هذا يحدث في الواقع. وكلما استمرت هذه العملية من قمم أدنى وأدنى مستوياتها، كلما زاد احتمال أن يستمر هذا الاتجاه الهبوطي.


ونلاحظ أيضا أنه مع استمرار هذا التحرك نحو الاتجاه الهبوطي، يصبح الدولار الأسترالي أضعف وأضعف، ويصبح الدولار الأمريكي أقوى وأقوى.


في حين أن أي تغيير في الاتجاه مضمون في أي وقت من الأوقات، كلما استمر هذا التحرك، كلما زادت فرصة أن يصبح تغير الاتجاه حقيقة واقعة.


دعونا ننظر في ثلاثة مجالات أن أراقب عند النظر في ما إذا كان أو لم يكن تغيير الاتجاه قد اتخذت / يجري و هيليب؛


إذا استمر الزوج في تحقيق ارتفاعات منخفضة و أدنى مستوياته الدنيا و اخراج مستويات الدعم السابق عند تحركه لأسفل، يقوم الزوج ببناء اتجاه هبوطي. وكلما استمرت هذه العملية، زاد احتمال حدوث تغيير في الاتجاه. (كم من الوقت أطول؟ مرة أخرى، لا يوجد جواب بالأسود والأبيض: سيتداول المتداولون العدوانيون على تغيير الاتجاه في وقت سابق ويبدأون في اتخاذ مراكز بيع قصيرة في وقت أقرب مما سيحصل عليه تاجر متحفظ.)


2. عندما يبدأ السعر في الاقتراب أو أقرب إلى 200 سما، كلما اقتربت منه كلما زاد احتمال أننا نتطلع إلى تغير محتمل في الاتجاه. (بمجرد أن يتداول من خلال 200 سما ويغلق تحت ذلك، وهذا هو بيانات مقنعة جدا أن الاتجاه قد تغير.)


3. إذا كانت العملة في الزوج الذي كان العملة الأقوى أصبحت العملة الأضعف في الزوج وأن التغيير مستمر مع مرور الوقت، وهذا يشير إلى احتمال أننا نبحث في تغيير الاتجاه.


وعلى الرغم من عدم وجود قدر كبير من اليقين في الدعوة إلى تغيير الاتجاه على المدى القصير، فإن النقاط الثلاث المذكورة أعلاه هي ما أراقبه لتحديد ما إذا كان الاتجاه ما زال مستمرا أو يفقد الزخم ويغير اتجاهه في نهاية المطاف.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


المحتويات في هذه المقالة.


التداول مع الاتجاه يتداول مع التدفق. عندما يتجه الاتجاه السائد، لماذا تريد أن تبحث عن إدخالات قصيرة عند الشراء قد يؤدي إلى صفقات أكثر سلاسة بكثير؟ العديد من التجار الهواة، حتى عندما يواجهون اتجاه طويل الأمد الذي استمر لعدة أشهر، لا يمكن أن تتوقف عن محاولة التنبؤ بالانتكاسات، في حين أنها يمكن أن جعلت الكثير من المال ببساطة عن طريق الانضمام إلى هذا الاتجاه.


ولكن حتى لو لم تكن متداولا للاتجاه التالي، يمكنك الجمع بين مفهوم التداول مع الاتجاه الزمني الأعلى مع نهج التداول العادي الخاص بك: تبدأ في الإطار الزمني اليومي ومعرفة ما إذا كان الاتجاه صعودا وهبوطا أو جانبيا وتستخدمها أن المعلومات على الخاص بك أقل، الإطار الزمني للتنفيذ إلى الوقت الصفقات الخاصة بك (اقرأ هنا: كيفية إجراء تحليل متعدد الأطر الزمنية). لتكون قادرة على قراءة بشكل صحيح العمل السعر والاتجاهات واتجاه الاتجاه، وسوف نقدم الآن أكثر الطرق فعالية لتحليل الرسم البياني.


في دورة التداول الفوركس لدينا، وسوف تتعلم المزيد عن هذه الطريقة من القراءة وسعر التداول.


مقدمة: مراحل السوق المختلفة.


قبل أن نبدأ في تحديد كيفية تحديد هذا الاتجاه، يجب أن نكون أولا واضحة ما نحن نبحث عنه. يمكن للأسواق القيام بأحد الأمور الثلاثة التالية: الصعود أو النزول أو التحرك جانبيا.


توضح الصورة أعلاه السيناريوهات الثلاثة المحتملة وكيف تبقي الأسواق بالتناوب بين المراحل. ولكن معرفة ما حدث بعد حقيقة هو دائما الجزء السهل. الجزء الصعب هو معرفة ما يحدث حاليا عندما تتحرك الأسواق في الوقت الحقيقي والفضاء على اليمين فارغ - هذا هو المكان الذي تأتي فيه هذه المقالة. لتكون واضحة، وليس المقصود من هذه المادة لتظهر لك كيفية التعرف على إدخالات التداول ، ولكن لفهم الأسعار والاتجاهات بطريقة أكثر كفاءة.


1. طريقة بسيطة: خط الرسم البياني.


معظم التجار فقط استخدام القضبان والشموع عندما يتعلق الأمر مراقبة المخططات، ولكن ننسى تماما عن أداة فعالة جدا وبسيطة التي تسمح لهم للنظر من خلال كل فوضى والضوضاء: الرسم البياني الخط. الغرض من القضبان والشموع هو تقديم معلومات مفصلة حول ما يحدث على الرسوم البيانية الخاصة بك، ولكن هل هذا ضروري حقا عندما يتعلق الأمر تحديد الاتجاه العام؟ على الاغلب لا.


ومن شأن التاجر أن يقوم بالتصغير من وقت لآخر (مرة واحدة على الأقل في الأسبوع) والتحول إلى الرسم البياني الخطي للحصول على صورة أفضل وأكثر وضوحا لما يحدث حاليا. وبما أن هدفنا الوحيد هو تحديد الاتجاه، فإن الرسم البياني الخطي هو نقطة انطلاق مثالية، خاصة عندما نكون على الإطار الزمني الأعلى ونريد فقط تحديد اتجاه السوق بشكل عام.


2. الارتفاعات والانخفاضات.


هذه هي طريقتي الشخصية المفضلة في تحليل الرسوم البيانية وعلى الرغم من أنها تبدو بسيطة جدا، فإنه عادة ما تحتاج كل شيء. يقول التحليل الفني التقليدي أنه خلال الاتجاه الصعودي لديك أعلى مستوياته، لأن المشترين هم في الأغلبية ودفع السعر العالي، وانخفاض أيضا أعلى لأن المشترين الحفاظ على شراء الانخفاضات في وقت سابق وقبل ذلك. وهو يعمل نفس الشيء خلال الترند الهبوطي: أدنى مستوياته عندما يكون الفائض البائع يتحرك السعر أقل وأعلى مستوياته منخفضة لأن البائعين يبيعون في وقت سابق والمشترين ليسوا مهتمين.


مرة أخرى، فإنه ليس من المهم جدا للحصول على فقدت تماما إذا كنت تستخدم اتجاه الاتجاه مجرد مرشح للتداول الخاص بك. في معظم الحالات يجب أن تكون قادرا على معرفة بسرعة نسبيا سواء كنت في الاتجاه الصاعد، في اتجاه هبوطي أو في نطاق.


القاعدة: إذا لم تتمكن من معرفة ما يحدث على المخططات الخاصة بك بسرعة، فمن الأفضل عادة أن نقف جانبا حتى تتمكن من رؤية بوضوح مرة أخرى.


مكافأة: الحصول على موقعنا مجانا السعر يبوك العمل أدناه.


الحصول على الكتاب الاليكترونى الحرة.


3. المتوسطات المتحركة.


المتوسطات المتحركة هي بلا شك من بين أدوات التداول الأكثر شعبية وأنها كبيرة لتحديد اتجاه السوق كذلك. ومع ذلك، هناك عدد قليل من الأشياء لتكون على بينة من عندما يتعلق الأمر بتحليل اتجاه الاتجاه مع المتوسطات المتحركة.


ويؤثر طول المتوسط ​​المتحرك بشدة عندما تحصل على إشارة عندما تتحول الأسواق. قد يعطي المتوسط ​​المتحرك الصغير (السريع) الكثير من الإشارات المبكرة والخاطئة لأنه يتفاعل قريبا جدا مع تحركات السعر البسيطة. من ناحية أخرى، يمكن للمتوسط ​​المتحرك بسرعة الحصول على الخروج في وقت مبكر عندما يكون الاتجاه على وشك التغيير. وقد يوفر المتوسط ​​البطيء للحركة إشارات متأخرة جدا. أو، يمكن أن تساعدك على ركوب الاتجاهات لفترة أطول عندما يرشح الضوضاء.


في لقطة أدناه استخدمنا 50 إما وهو المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الأجل. يمكنك أن ترى أنه خلال الاتجاه الصعودي، بقي السعر دائما فوق المتوسط ​​المتحرك وبمجرد عبور السعر المتوسط ​​المتحرك، دخل النطاق. في نطاق، السعر لا تولي اهتماما كبيرا للمتوسطات المتحركة لأنها تقع في منتصف النطاق، وبالتالي متوسط.


إذا كنت ترغب في استخدام المتوسطات المتحركة كفلتر، يمكنك تطبيق 50 ما على الإطار الزمني اليومي ومن ثم البحث فقط عن الصفقات في اتجاه ما اليومية على الأطر الزمنية الدنيا.


4. قنوات وخطوط الاتجاه.


القنوات وخطوط الاتجاه هي طريقة أخرى لتحديد اتجاه الاتجاه، كما أنها يمكن أن تساعدك على فهم أسواق النطاق أفضل بكثير.


في حين يمكن أيضا أن تتحرك المتوسطات وتحليل الرتب والمنخفضات يمكن استخدامها خلال مراحل الاتجاه المبكرة، خطوط الاتجاه هي أكثر ملاءمة لمراحل الاتجاه في وقت لاحق لأنك تحتاج على الأقل 2 نقاط اتصال (أفضل 3) لرسم خط الاتجاه.


أنا أساسا استخدام خطوط الاتجاه لتحديد التغيرات في الاتجاهات القائمة؛ عندما يكون لديك اتجاه قوي وفجأة فواصل خط الاتجاه، فإنه يمكن أن يشير إلى التحول إلى اتجاه جديد. خطوط الاتجاه خلال نطاقات مثالية عندما يتعلق الأمر إلى إيجاد سيناريوهات الاختراق عندما يدخل السعر في وضع تتجه مرة أخرى. أيضا، يمكن الجمع بين خطوط الاتجاه مع المتوسطات المتحركة بشكل جيد بسبب الخصائص المجانية.


إذا كنت ترغب في معرفة المزيد عن خطوط الاتجاه، واتخاذ بضع دقائق ومشاهدة الفيديو هنا: تعلم كيفية رسم خطوط الاتجاه.


5. كيفية استخدام مؤشر أدكس.


مؤشر أدكس هو مؤشر يمكنك استخدامه لتحديد اتجاه الاتجاه والقوة كذلك. يأتي مؤشر أدكس مع ثلاثة خطوط: خط أدكس يخبرك بقوة الاتجاه (قمنا بحذف هذا السطر في مثالنا، لأننا نريد فقط تحليل اتجاه الاتجاه)، خط + دي الذي يظهر القوة الصاعدة (الخط الأخضر) وخط - DI الذي يظهر القوة الهابطة (الخط الأحمر).


كما ترون في الصورة أدناه، فإن مؤشر أدكس يشير إلى اتجاه صعودي عندما يكون الخط الأخضر على رأس الخط الأحمر، ويشير إلى اتجاه هبوطي عندما يكون الخط الأحمر أعلى من الخط الأخضر. عندما يكون السعر يتراوح، خطين دي قريبة جدا معا وتحوم حول الوسط.


يمكن دمج سوق أبوظبي للأوراق المالية مع المتوسطات المتحركة بشكل جيد ويمكنك أن ترى أنه بمجرد عبور خطوط دي، السعر أيضا يعبر المتوسط ​​المتحرك. في الفيديو أدناه نوضح كيفية استخدام أدكس بمزيد من التفصيل مع المفاهيم الأخرى.


الجمع بين أفضل أدوات التداول.


كما رأينا في هذه المقالة، كل أداة ومفهوم له مزاياه والقيود - لا شيء سوف يعمل في كل وقت. ومع ذلك، فإنه ليس من الضروري أن تجد وسيلة لتحقيق الفوز 100٪ (والتي لن يحدث على أي حال) طالما الفائزين الخاص بك أكبر من الخسائر الخاصة بك.


في نهاية المطاف، فإنه يأتي إلى مدى اختيارك أدوات التداول الخاصة بك، وكيف جيدا فهمها وكيف جيدة أنت عندما يتعلق الأمر بتطبيقها على ظروف السوق الحية.


أكاديمية تجارة الفوركس.


دورة عمل السعر الفوركس منتدى خاص الاجهزة الأسبوعية.


حول رولف.


مقالات ذات صلة.


4 خطوات لبناء إستراتيجية تجارة مهنية.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


6 نصائح سرية للتوريد والطلب تجارة الفوركس.


3 تعليقات.


غريت المشاركات، أنا باستخدام الموقع كما المواد تيودي، كما بدأت تداول الأسهم بدوام كامل.


كنت كبيرة على الفوركس، يرجى ما هو (الحشو) كما ذكرت في واحدة من مقالات التداول الخاصة بك.


شكرا لك، أوسوسو.


الحشو يعني فقط & # 8216؛ الفضاء & # 8217؛ وقلة من الغرف لمراعاة التقلب.


ترك الرد إلغاء الرد.


لدينا تراديسيتي الفوركس أكاديمية.


من نحن.


المواد شعبية.


8 السعر أسرار العمل يجب على كل تاجر معرفة عن.


5 طرق لتحديد اتجاه الاتجاه.


كيفية استخدام المتوسطات المتحركة & # 8211؛ المتحرك المتوسط ​​للتجارة 101.


الشمعدانات & # 8211؛ ننسى أنماط الشمعدان & # 8211؛ هذا هو كل ما تحتاج إلى معرفته.


ماسد & # 8211؛ كيفية استخدام ماسد بشكل صحيح.


بولينجر باندز ® إكسليند & # 8211؛ أفضل مؤشر تداول.


كيفية استخدام نسبة المخاطر مكافأة مثل المهنية.


كيف تصبح تاجر مربح مع 9 إلى 5 وظيفة & # 8211؛ 12 خطوات.


تنويه المخاطر.


تراديسيتي الصور المستخدمة وتراخيص الصور تحميلها والحصول عليها من خلال فوتوليا، فلاتيكون، فريبيك و أونبلاش.


وقد تم الحصول على الرسوم البيانية التداول باستخدام ترادينغفيو، ستوكشارتس و فكسم. تصميم أيقونة بواسطة Icons8.


السعر العمل يبوك +


دورة تداول الفوركس.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


الحصول على السعر الخاص بك مجانا العمل يبوك الآن. أدخل الخاص بك والحصول على إمكانية الوصول الفوري.


كيفية اكتشاف اتجاهات الفوركس.


كشف الاتجاه هو جزء مهم من التنبؤ بالاتجاه في زوج العملات. عادة ما تتبع أسعار غد أو تستمر اليوم الاتجاه. وبطبيعة الحال، سيكون هناك انعكاسات وسلوك يتراوح بين الاتجاه، ولكن من الأسهل التجارة مع اتجاه معروف بدلا من التنبؤ متى يتغير. مهمة تاجر الفوركس هي الكشف عن الاختلافات أو موجات من المشاعر. يحتاج المتداول أن يسأل: هل هناك شكل للتغيرات في المشاعر ويمكن الكشف عنه؟ للإجابة على هذا السؤال، يمكننا أن ننتقل إلى الرسوم البيانية كسر السعر (وتسمى أيضا مخططات كسر ثلاثة خطوط). في الأشهر الأخيرة، أضافت محطات بلومبرغ المهنية هذه المخططات. كما أنها متوفرة في العديد من برامج الرسوم البيانية التجزئة مثل إسيغنال و برورالتيمي.


لا تظهر مخططات كسر السعر سوى إغلاق جديد جديد أو إغلاق منخفض جديد. على سبيل المثال، إذا كان المتداول الذي يستخدم مخطط شمعدان لفاصل زمني خلال النهار يحوله إلى مخطط كسر السعر من ثلاثة أسطر، سيشاهد حركة السعر من نقطة نظر مختلفة. الرسم البياني كسر السعر سوف تظهر فقط متتالية إغلاق يوم جديد عالية، أو إغلاق يوم جديد على التوالي منخفضة. إذا لم يتم التوصل إلى ارتفاع جديد أو جديد جديد، ثم لن يظهر شريط إضافي. ولكن عندما ينعكس السعر، فإنه يظهر عمود جديد فقط إذا كان السعر يعكس ثلاثة مستويات سابقة (عكس الهبوطي) أو ثلاثة مستويات منخفضة السابقة (انظر & لدكو؛ الاتصال بي عندما يحدث & رديقو؛). هذا هو السبب في أنه يسمى مخطط كسر ثلاثة خطوط. يتم تحديد شروط الانعكاس الصعودي والهبولي بسهولة.


ثلاثة خطوط كسر الرسوم البيانية تمكن رؤى كبيرة في شكل المشاعر في حركة السعر. يمكن للمتداول أن يكشف عن الشعور السائد، ومدى قوته، وما إذا كان قد حدث تغير في المشاعر، والمشروع الذي سيحدث فيه انعكاس الاتجاه التالي. عدة أمثلة على استخدام كسر ثلاثة خطوط كمؤشر وقعت في زوج غبب / أوسد في عام 2009 (انظر & لدكو؛ أرني الخطوة & رديقو؛).


وبدأ العام بسلسلة من ثلاثة مستويات جديدة متدنية. ثم انعكس على مسافة أربعة قمم متتالية جديدة. وعكس هذا التراجع إلى أربعة مستويات متتالية جديدة تلتها ثلاثة مستويات قياسية جديدة متتالية. في أبريل، ونحن نرى حدثا كبيرا جدا المشاعر، الوجه بالتخبط. هذا هو انعكاس هبوطي جديد يتبعه الانعكاس التصاعدي مباشرة. وبعبارة أخرى، لم يستمر معنويات السوق في سلسلة. عندما يحدث الوجه بالتخبط، نادرا ما يتبعه انعكاس فوري آخر، وبالتالي هو إشارة إلى أن اتجاه الاتجاه بعد الوجه بالتخبط سوف تستمر لمسافة أطول. هذا هو بالضبط ما حدث. وانخفض زوج العملات غبب / أوسد من أدنى مستوى له عند 1.4252 في 30 مارس إلى أعلى مستوى له عند 1.5002 في 15 أبريل.


أيضا بالجنيه، نرى سلسلة طويلة من 20 قمم يوم متتالية جديدة وقعت بين 1 مايو و 11 يونيو، مستمدة من 1.4490 إلى 1.6598. في حين أن طول النهائي من تسلسل غير قابل للتنبؤ، ما كان واضحا للتاجر هو أن أعلى تسلسل أعلى السابقة السابقة قبل المدى الطويل حتى كان خمسة قمم متتالية جديدة. عندما يتم كسر تسلسل سابق من أعلى أو أدنى مستوى من خلال تسلسل جديد، وهذا هو تنبيه أن الشعور أصبح أقوى من أي وقت مضى.


بعد تحقيق 20 قمم متتالية جديدة، لم يعد لدى غبب / أوسد القدرة على تكرار هذا التسلسل. ودخلت في سلسلة من قمم يومية جديدة على التوالي أصغر، والانتكاسات إلى أدنى مستوياتها الجديدة على التوالي. أنهى زوج الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي (غبب / أوسد) بعكسه مع ارتفاعين يوميين جديدين متتاليين.


ويمكن استخدام الرسوم البيانية كسر السعر لأي إطار زمني. يمكن أن يستخدم المستغلون كسر السعر لمدة دقيقة واحدة لتحديد ما هو الشعور السائد في غضون ساعة. في حين أن الرسوم البيانية كسر السعر لا تتنبأ المدة، أو المسافة من اتجاه جديد، فإنها تكشف عن قوة المشاعر السائدة. وهذا يمكن أن يكون كافيا للحصول على حافة للمتسلق أو التاجر على المدى الطويل.


3 طرق لتحديد استئناف الاتجاه.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


- لماذا التركيز على استمرار الاتجاه؟


- ما هو تصحيح مشترك تبدو مثل؟


- كيفية تحديد نهاية تصحيح & أمب؛ استئناف الاتجاه؟


& لدكو؛ هو الذي يبصق ضد الريح، يبصق في وجهه. & رديقو؛


بنجامين فرانكلين، 1774.


غالبا ما يحب التجار تداول قصة جيدة. من يلومهم؟ بعض الأشياء هي مثيرة مثل القصة التي تجعل من المنطقي والعمل السعر الذي الرياضيات القصة كما يمكنك جمع النقاط.


لماذا التركيز على استمرار الاتجاه.


استمرار الاتجاه حيث غالبية التجار الاتجاه يدخل الصفقات وكسب المال. ومع ذلك الاتجاهات صحيحة أو نهاية. هذا حتى يتطور مع الاتجاهات التي تأتي مع قصص كبيرة.


على مدى الأشهر ال 12 الماضية، كانت هناك حفنة من القصص التي شغلت عناوين ديليفكس التي جعلت من أجل الصفقات ممتازة. بعض من القلائل التي تتبادر إلى الذهن هي خوف السوق الناشئة أو الدولار الكندي تراجع في يناير كانون الثاني. اليورو المرن في الأشهر القليلة الماضية من عام 2013. ضعف أوسولار من خلال دعوة لا تفتق من قبل بنك الاحتياطي الفيدرالي في 18 سبتمبر 2013. ضعف تجارة الين خلال النصف الأول من عام 2013.


تعلم الفوركس: أوسكاد & أمب؛ تصحيح إمفكس كان محبطا.


مقدمة من فكسم و رسكو؛ ق فكسم تجارة محطة 2.0.


ومع ذلك، فإن الاتجاهات قد وصلت إلى نهايتها. وحتى لو استأنف هذا الاتجاه في نهاية المطاف، وهو ما نأمل أن تفعله، فإن الاتجاهات ستصحح على الأقل مؤقتا مع أخذ الأرباح. هذا هو المكان الذي يصبح الانضباط غير مريح من الصبر لا بد منه كما التجار الاتجاه الانتظار التصحيح قبل استئناف الاتجاه.


ما هو تصحيح المشتركة s تبدو مثل؟


ويمكن أن تتخذ التصويبات أشكالا عديدة. ويعرف التصحيح الأكثر شيوعا باسم تصحيح 3 الموجات أو التعرج في شروط موجة إليوت ولكن هناك تصحيحات أكثر تعقيدا أيضا. وتعرف التصحيحات الأكثر تعقيدا مثل المثلثات مثل تلك التي وضعت على أوسجبي من نهاية مايو و [رسقوو]؛ 13 واستمرت 5 أشهر قبل أوسجبي تعقب أعلى في أواخر أكتوبر.


تعلم الفوركس: تصحيح أوسجبي غير ودية منتصف عام 2013.


مقدمة من فكسم و رسكو؛ ق فكسم تجارة محطة 2.0.


تجار الاتجاه على حق في خوف التصحيحات المعقدة مثل مثلث. تصحيح في كثير من الأحيان بسبب التجار الاتجاه صالح قليلا ولكن لإضاعة الوقت وتناول رأس المال لأنها تأمل للقبض على الاختراق. والحمد لله، هناك تصحيح بسيط من السهل أن بقعة وسهلة الانتظار لكسر ذلك كان قدم في وقت سابق كما التصحيح التعرج. إذا لم يتم التعرف على التصحيح بسهولة، فإنه غالبا ما يكون الأفضل والأكثر ربحية لترك الأمر على طول حتى تطور واضح الاختراق.


تعلم الفوركس: متعددة التصحيح 3-الموجة وقد وضعت على غبوسد.


مقدمة من فكسم و رسكو؛ ق فكسم تجارة محطة 2.0.


كيفية تحديد نهاية تصحيح & أمب؛ استئناف الاتجاه؟


هناك 3 طرق التي يمكن أن تساعدك على تأكيد نهاية التصحيح. في حين لا يضمن أي من هذه لتحقيق استئناف الاتجاه لا يصدق، فإنها سوف تشير إلى أن الزخم هو العودة مع هذا الاتجاه. الطرق الثلاث المدرجة في ترتيب أقل عدوانية لمعظم العدوانية هي؛ وفواصل السعر من أعلى مستوياته التصحيحية في اتجاه صعودي أو انخفاضات تصحيحية في اتجاه هبوطي، وفواصل قناة سعرية تصحيحية، ومؤشر القوة النسبية كسر في اتجاه الاتجاه السابق.


كسر السعر هو ما رأيت أعلاه مع الرسم البياني غبوسد. بكل بساطة، تريد ارتفاع منخفض لكسر في اتجاه الاتجاه السابق. هذا يثبت لك أن الصفقات قصيرة ضد الاتجاه الصعودي من المرجح الخروج من التجارة خوفا من استئناف الاتجاه أو توقف عن ضرب مما يمكن أن يجعل استئناف الاتجاه أكثر احتمالا. وقد منع هذا الأسلوب الصفقات أكثر سوء مما كنت يمكن الاعتماد ولأن أنا & [رسقوو]؛ م شاكرين جدا لهذه الطريقة.


تعلم الفوركس: كسر السعر التصحيحي في اتجاه الاتجاه.


مقدمة من فكسم و رسكو؛ ق فكسم تجارة محطة 2.0.


فواصل القناة التصحيحية تساعدك على معرفة متى سيكون سقف المقاومة قريبا لكسر في التصحيح الهبوطي. إن السماح للقنوات بإضاءة المسار الخاص بك يمكن أن يكون طريقة بسيطة للتأكد من أنك لا تحاول شراء الجزء السفلي، بل الانتظار للسوق لتأكيد تحليلك. عندما يحدث اختراق السعر في اتجاه الاتجاه السابق، يمكنك وضع صفقة فوق كسر القناة.


تعلم الفوركس: غبجبي يختبر قناة تصحيح أعلى الآن.


مقدمة من فكسم و رسكو؛ ق فكسم تجارة محطة 2.0.


وأخيرا، فإن مؤشر القوة النسبية هو رهان فعال بشكل مدهش وإن كان عدوانيا. والسبب في أنني أقول العدوانية هو أن تصحيح معقدة يمكن أن لا تزال تتكشف بعد كسر مؤشر القوة النسبية، وهذا الأسلوب هو أفضل للتجار اليوم الذين هم مريحة الخروج من نفس اليوم الذي يدخلون التجارة. بغض النظر، فإنك تبحث عن كسر خط الاتجاه من مؤشر القوة النسبية مذبذب لتظهر لك قوة دفع يتأرجح مرة أخرى في اتجاه الاتجاه السابق.


تعلم الفوركس: فواصل رسي تريندلاين يمكن أن تساعدك على تحديد نهاية تصحيح.


مقدمة من فكسم و رسكو؛ ق فكسم تجارة محطة 2.0.


الآن بعد أن كنت المسلحة مع وسيلة لتحديد استئناف الاتجاه، لا تتردد في محاولة هذه المعلومات على حساب تجريبي فوركس مجانا مع الوصول إلى أسواق متعددة.


بالنسبة لمعظم التجار، من الأفضل ترك التصحيح وحده. من المهم أن يكون لديك الصبر للتجارة بشكل جيد والآن أنت تعرف أدوات متعددة لمساعدتك على تحديد استمرار الاتجاه. بمجرد انتهاء التصحيح واستئناف الاتجاه، تأكد من إدارة المخاطر الخاصة بك!


--- كتبه تايلر يل، تجارة المدرب.


لإضافتها إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني الخاصة ب تايلر، يرجى النقر هنا.


تايلر متاح على تويتر فوركسيل.


تصبح تاجر أكثر ذكاء اليوم.


ستحصل على هذا مجانا 20 دقيقة لدكو؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment