Monday 12 March 2018

طباعة فوري فوريكس بي


طباعة فوري فوريكس بي
طباعة مباشرة على الفوركس يقدم أحدث ما يصل إلى ستة ألوان طباعة بأسعار في متناول الجميع. جودة صورة عالية على الركيزة قوية وخفيفة الوزن للغاية.
المناطق المطبوعة وغير المطبوعة هي ماتي وخالية من وهج.
لدينا الطباعة المباشرة على الفوركس يستخدم طباعة ستة ألوان مع أحبار الأشعة فوق البنفسجية قابلة للشفاء لدقة كاملة وتفاصيل كبيرة. نحن نستخدم أحدث التقنيات لطباعة صورتك مباشرة على الأبيض، مواد خفيفة الوزن للغاية.
التشبع العالي، حتى بالنسبة للمناطق الكبيرة من لون واحد تغطية يمكن الاعتماد عليها من خلال الطباعة متعددة الطبقات فينيس - مجموعة كبيرة من الأشكال لأدق التفاصيل ماتي السطح [1]
الطباعة المباشرة على الفوركس هو منتج بداية مباشرة. الفوركس هو ذات جودة عالية البلاستيكية الأساسية رغوة التي تأتي باللون الأبيض. طباعة مباشرة على الفوركس هي مثالية للاستخدام على المدى القصير في الأحداث والمعارض، وأنها قوية وخفيفة الوزن جدا.
مقاومة للماء يطبع مباشرة على الفوركس يمكن أن تصمد أمام التغيرات في الطقس،
وهذا يعني أنها حتى مناسبة للمناطق في الهواء الطلق محمية والحمامات.
نخلق الطباعة الخاصة بك في الأبعاد المحددة التي تختارها. نحن نقدم تنسيقات قياسية في أحجام من الصغيرة إلى كبيرة جدا و زوايا مدورة اختيارية. بدلا من ذلك، يمكنك اختيار شكل خاص مثل بانوراما، دائرية أو مربعة.
يمكنك حتى تعيين نسبة العرض إلى الارتفاع المخصصة الخاصة بك!
الحد الأدنى للحجم: 3.5 "x3.5" (9 × 9 سم). الحد الأقصى للحجم: 75 "x57" (190 × 145 سم)
لدينا الطباعة المباشرة على الفوركس يصل جاهز للتعليق كمعيار. يمكنك أيضا أن يكون صورتك مؤطرة إذا أردت، وتوفير الحدود البصرية والمزيد من الاستقرار. تم دمج أجهزة تعليق الصور في الإطار، مما يعني أنه يمكنك تعليق صورتك على الفور - سواء في اتجاه أفقي أو عمودي.
الإطارات المتاحة: الخشب الصلب أرتبوكس أو إطار العائمة بازل المادة: الخشب الصلب مع القشرة الخشبية الحقيقية التي أدلى بها باليد في ورشة عمل الخاصة بنا.
كمعيار، ونحن نقدم مثبتة مسبقا الجدار يتصاعد لتعليق الصورة بسيطة وآمنة. تم تصميم مختلف الخيارات المتزايدة لجعلها سهلة بالنسبة لك - كل ما تحتاجه هو 2 المسامير، مسامير، أو السنانير لشنق صورتك على الفور.
ونحن نعلق البلاستيك السنانير للصور من 9.8 "-39" (25-100 سم) في الطول، ونحن إما إرفاق البلاستيك السنانير أو سلسلة من القضبان الألومنيوم للحصول على صور أكثر من 39 " (100 سم) في الطول، ونحن نعلق القضبان الألومنيوم.
كل واحد من الصور الخاصة بك وسوف تكون دائما آمنة تماما في منطقتنا مصنوعة لقياس التعبئة والتغليف، وهذا يعني طلبك يحصل دائما لك آمنة وسليمة.
يطبع مباشرة على الفوركس.
لدينا موثوقة سوفتبروف إدارة الألوان هو المطلق يجب أن يكون للمهنيين. مع الأخذ بعين الاعتبار الطباعة المتوسطة وتكنولوجيا الطباعة المستخدمة، ملامح إيسك تسمح مطابقة الألوان بالضبط.
يطبع مباشرة على الفوركس.
المهنيين يثقون بنا أكثر من أي مختبر الصور الأخرى. وفوز اختبار متعددة والتوصيات من المنشورات المتخصصة تثبت لهم الحق.
المحررون والعفوية الناس يحبون مطبوعاتنا المباشرة على الفوركس. فهي فائقة خفيفة الوزن وقوية ويمكن وضعها في أي مكان تقريبا - وأخذت أسفل مرة أخرى بنفس السهولة. لا يمكن أن يكون أكثر بساطة لتعليق الصور أو نقلها إلى موقع آخر. الفوركس هو قوي جدا - ولكن إذا كنت تبحث عن شيء أن تستمر إلى الأبد، ثم كنت أفضل خدم مع لدينا طباعة الصور الأصلية تحت الزجاج الاكريليك. لا شيء يدوم إلى الأبد؟ الصورة الأصلية يطبع تحت الاكريليك الزجاج بواسطة ويتيوال بالتأكيد تفعل. نحن لسنا شجاعين عندما نقدم ضمان لمدة 75 عاما للتألق اللون - نحن ببساطة نعرف منتجاتنا وما يمكن القيام به. نفس الشيء ينطبق على مطبوعاتنا الأصلية على الألومنيوم ديبوند - مختومة تحت احباط رقيقة واقية من الهمس رقيقة، وهذا صفح على الألومنيوم ديبوند هو دائم للغاية. نحن نقدم مجموعة متنوعة من أوراق الصور ذات العلامات التجارية لالتقاط الصور الخاصة بك أيضا: حدد إما فوجي كريستال موانئ دبي إي، وهو متاح في مات أو لامع، كوداك إندورا - تتوفر أيضا في مات أو لامع - أو مات إلفورد ورقة للمطبوعات أحادية اللون .
الفوركس هو أكثر ملاءمة للمعارض قصيرة الأجل أو الأحداث. ولكن لا يجب أن يكون دائما طباعة الصورة الأصلية إذا كنت تبحث عن شيء أكثر دواما - العديد من المطبوعات المباشرة لدينا هي قوية للغاية ولها أيضا مزايا أخرى: ركائز مختلفة المتاحة تسمح لنا أن نقدم لكم يطبع مع تأثيرات بصرية متنوعة . فالطباعة المباشرة على الألمنيوم المصقول، على سبيل المثال، توفر لمعان معدني في المناطق الأكثر إشراقا في الصورة. سطح الألومنيوم المصقول أفقيا يضيء من خلال هذه المناطق - مما أدى إلى نظرة مات المعاصرة مع لمعان معدني القادمة في المناطق الأكثر إشراقا. هذا التأثير لافت للنظر بشكل خاص في عرض الأشياء القائمة بذاتها أو للصور التي تحتوي على الأسطح المعدنية.
مختلفة تماما مرة أخرى من حيث المؤثرات البصرية وذات جودة أعلى من الطباعة المباشرة على الفوركس هو لدينا وايتوال هد الطباعة المعدنية. وهي طباعة مكثفة بصريا مكثفة للغاية. يحرق التكنولوجيا للدولة من بين الفن صورتك في طلاء مخصص 1 ملم من لوحة الألومنيوم، حيث يتم إغلاقه بأمان. كخطوة أولى، تتم طباعة صورتك على ورق نقل باستخدام أحبار فين آرت إنكجيت. ثم يتم تبخير الحبر في طلاء لوحة الألومنيوم 1 ملم سميكة باستخدام الضغط والحرارة، ودمج المواد بشكل دائم. وتسمى عملية التسامي صبغ ويسمح لتقديم التفاصيل الدقيقة والألوان الرائعة مع متانة ممتازة. طباعة هد المعادن هي قوية جدا و هي أيضا مناسبة للمناطق المسقوفة في الهواء الطلق والحمامات. إلقاء نظرة على موقعنا "قماش" صفحة المنتج وكذلك وتقرر لنفسك - هي صورتك يعني هنا والآن أو تريد أن تستمر إلى الأبد. نحن نقدم منتجات لأي متطلبات في الجودة العالية وبأسعار معقولة.
ويتوال من نحن تكلفة التوصيل والأوقات الصيغ والأسعار وايتوال مجلة الجودة الصحافة وظائف في وايتوال وايتوال برنامج السفير أفكار الهدايا أبل صور تمديد وورث معرفة شهادات هدية النشرة الإخبارية حجم التسعير الإطار مركز الشروط والأحكام سياسة الإرجاع معلومات قانونية سياسة الخصوصية لوماس مساعدة التعليمات الاتصال إيسك بروفيلز سوسيال وسائل الإعلام الفيسبوك فيس بوك Google+ بينتيريست تويتر يوتيوب إينستاجرام.
© كوبيرايت ويتوال 2017 | جميع الحقوق محفوظة | جميع الأسعار باستثناء الضرائب ورسوم الشحن.

زور إكس جودة عالية صورة الفوركس يطبع.
زور إكس للمطبوعات التي تبرز.
للحصول على في نهاية المطاف لافتة للنظر، مطبوعات التصوير الحلاقة حادة، في محاولة زور إكس. انها مزيج مثالي من الألوان الزاهية، على نحو سلس، غير-- عاكسة الانتهاء من الساتان. وسوف تعطي منزلك نظرة حديثة ومتطورة وسوف تكون مسرور من نوعية لا تشوبها شائبة من الطباعة لسنوات عديدة.
الفوركس هو تماما مطر ومقاومة للحرارة!
بك طباعة الصور على الفوركس للألوان الغنية العميقة.
الفوركس 5MM هو مادة ورقة جامدة جدا مصنوعة من اثنين من لوحات بك غرامة جدا وطبقة من الرغوة الصلبة، التي تشكل الأساس لطباعة الصور الكمال. فإنه يصل التصاق الحبر الأمثل، الذي يضمن كثافة اللون عالية.
عذرا، متصفحك لا يدعم مقاطع الفيديو المضمنة. يرجى تحديث أو استخدام بروزور الحديثة.
جدار معرض دون المسامير.
فقط إضافة بعض شرائط معلقة لطلبك وعليك أن تكون قادرا على شنق يطبع زور إكس الخاص بك دون حفر أو إتلاف الجدران الخاصة بك بأي شكل من الأشكال. وهو يعمل بشكل استثنائي جيدا لكلا المطبوعات الصغيرة والكبيرة.
اختر الفوركس لطباعة الصور الكبيرة.
الدعم الفوركس هو خفيفة للغاية وقوية، لذلك يمكنك استخدامه لطباعة الصور الكبيرة، دون قلق!
يمكنك تعليقها في أي مكان، داخل أو خارج، طالما انها منطقة محمية.
خيارات الحجم.
نحن نقدم 17 الأحجام القياسية للاختيار من بينها. اطلع على القائمة الكاملة للصيغ والأسعار. للأحجام الأخرى تحقق من صفحة الأحجام المخصصة.
وقت التسليم يعتمد على طلبك. طباعة زور-إكس عادة ما تكون جاهزة للشحن في غضون 1-2 أيام عمل. اطلع على أسعار التسليم هنا.
إيسك اللون.
الحصول على أفضل المطبوعات الممكنة مع الاستنساخ اللون دقيقة للغاية باستخدام ملف تعريف إيسك لطباعة الصور زور إكس الخاص بك.

بلاسي بك (الفوركس)
بلاسي ريجيدي şi دورابيل دين spumă دي بك، سو Structoră expandată ونيفورم şi celulă închisă. فينيزاريا specială a سوبرافيتي بلاسيلور (غراد ريديكات دي لوسيو) şi غريوتاتا فوارت redusă، فاك دين أسيست برودوس أليجيريا إديال أتونسي كان سي سير أون برودوس أوسور فور ريسيستنت لا زغاريتوري ساو لوفيتوري. أبليكاسييل în كير întâlnim سيل مي ديس بلاسي ريجيد سونت: ديفيريت تيبوري دي ديكوراتيون إنتيريوار سو إكستيريور، ليتير فولوميتريس، بانوري بوبليسيتار، ديفيريت تيبوري دي أفيسيج şi ديسبلاي-إر. ديمنزيونيا ماكسيميا a بلاسيي إيست دي 200x300 سم.
• ديفيريت تيبوري دي أفيسيج.
• سينوغرافي تف سي دي تيترو.
بريتريل سونت إكسبريمات إن ورو سي نو كونتين تفا.
برينتول سي أدرمازا الأشعة فوق البنفسجية، 1200x1200 دبي، 4 بيكوليتري المواد بي المباشر.

صورة على الفوركس.
طلب صورتك على الفوركس في هيلوبرينت. اختيار الصور المفضلة لديك وطباعتها على الفوركس ذات جودة عالية. قم بتغيير عضو عائلتك مع هدية أصلية، أو تزيين الحائط الخاص بك. طباعة صورتك على الفوركس في هيلوبرينت والحصول على أعلى جودة لانخفاض الأسعار. في هيلوبرينت، يمكنك تقديم الملفات الخاصة بك في أي وقت. نحن حتى التحقق منها بالنسبة لك مجانا!
أفضل الأسعار في المملكة المتحدة خفيفة الوزن و لا ينحني جودة عالية صور على الفوركس المطبوعة على الفوركس 3mm متاح من مجرد 1 صورة على الفوركس الحرة الفني التدقيق أداة.
تقديم العمل الفني الخاص بك هو سهل، ببساطة اتبع هذه التعليمات عند تصميم وتحميل العمل الفني لصورتك على الفوركس. انقر على تعليمات لمزيد من المعلومات.
من أجل تصميم العمل الفني المثالي لصورتك على الفوركس، أنشأنا بعض القوالب سهلة. سوف تجد قوالب العمل الفني الأكثر شعبية أدناه. انقر على الرابط في الأسفل لعرض جميع النماذج.
ستجد ملخصا للأسئلة الأكثر شيوعا لهذا المنتج أدناه.
أدناه يمكنك العثور على مواصفات المنتج الفني.
هل تريد المزيد من الصور على الفوركس؟
خذ المزيد! 1 ويركداغ أوب x أوكت.
هل تريد مادة أفضل؟
هل تريد المزيد من الصور على الفوركس؟
هل تريد صورتك على الفوركس أسرع؟
لديك٪ s تسليمها في 1 ويركداغ أوب x أوكت.
اختر حجمك.
الكمية المختارة هي الأقرب إلى ما لدينا ولكن أيضا أرخص. نحن ننصحك لاختيار هذه الكمية.
اختيار الكمية الخاصة بك.
الأسعار المعروضة هي في تصميم واحد. لتصاميم متعددة، إضافة عناصر متعددة إلى عربة التسوق. من أجل الحفاظ على أسعارنا منخفضة، ونحن نقدم كميات قياسية. تحتاج إلى كمية أعلى؟ طلب عرض أسعار هنا.
الكمية المختارة هي الأقرب إلى ما لدينا ولكن أيضا أرخص. نحن ننصحك لاختيار هذه الكمية.
اختيار التحول الخاص بك.
الكمية المختارة هي الأقرب إلى ما لدينا ولكن أيضا أرخص. نحن ننصحك لاختيار هذه الكمية.
تحقق من التحديد والمتابعة أدناه.
ملخص المنتج.
التف حوله.
افضل سعر:
مواصفات تقديم الصور على الفوركس.
أسئلة وأجوبة للصور على الفوركس.
إزالة التحديد.
تحتاج إلى مساعدة من.
سجل للحصول على اخر اخبارنا.
أن تكون أول من يعرف عن العروض التي لا تقاوم & أمبير؛ صفقات طباعة حصرية!
من نحن.
منتجاتنا.
اعمل معنا.
هل تحتاج مساعدة؟
نحن هنا لمساعدتك أو تقديم المشورة لك حول كيفية استخدام الطباعة الترويجية لافتة للنظر لتعزيز عملك.
إذا كان لديك أي أسئلة، تحقق من الأسئلة الشائعة أولا. يرجى الاتصال بنا عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف إذا كنت بحاجة أي مساعدة.

No comments:

Post a Comment