Wednesday 21 March 2018

تسربت نظام التداول المربى الحيوان


تجارة.
مثال على التشويش تلقي التجارة.
التداول هو الطريقة التي يستخدمها جامرز من أجل تبادل العناصر مع بعضها البعض. تم عرض هذه الميزة لأول مرة إلى المربى الحيوان في 31 مارس 2011، ويمكن استخدامه من قبل جميع التشويش.
وصف.
عملية التداول تتطلب شخصين: شخص واحد لتحديد عنصر من قائمة التجارة جمر أخرى، وآخر لقبول أو رفض التجارة. التشويش الذي يختار عنصرا من قائمة التداول جمر أخرى يمكن التجارة تصل إلى عشرين البنود من أجل الحصول على عنصر واحد من التشويش الأخرى. كما يمكن للمشتركين أيضا أن يخفضوا عرضا آخر للتجسس إذا لم تكن العناصر المعروضة مطلوبة. وأخيرا، يجب على المشاهدين اختيار العناصر التي هم على استعداد ليتم تداولها.

مركز مساعدة مربى الحيوانات.
مواضيع المساعدة.
كيف يمكنني التداول؟
البنود التجارية والاكسسوارات هو هواية المفضلة لكثير من التشويش، وتم إنشاء نظام تجارة المربى الحيوان لمساعدة جميع التشويش جعل الصفقات العادلة وآمنة.
لرؤية البرنامج التعليمي في اللعبة حول كيفية التجارة، انقر أولا على زر التجارة.
في الزاوية اليسرى السفلى من قائمة التجارة الخاصة بك هو زر أزرق قليلا مع الحرف ط على ذلك. انقر على هذا الزر للحصول على فيديو تعليمي حول كيفية التداول بأمان.
مقالات ذات صلة.
إذا كانت لديك أسئلة لم يتم تناولها في قسم المساعدة، فيرجى إرسال طلب، وسنرد عليك قريبا.
© 2016 ويلدوركس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.
© 2016 ناشيونال جيوغرافيك بارتنرز، ليك. كل الحقوق محفوظة.
ناتيونال جيوغرافيك أند يلو بوردر ديسين هي علامات تجارية تابعة للجمعية الجغرافية الوطنية، وتستخدم بموجب ترخيص. كل الحقوق محفوظة.

تسربت نظام التداول المربى الحيوان
هذا رائع جدا! وسأحاول تقديم عواء الآن :)
إيتل تكون مثيرة للاهتمام لمعرفة ما إذا كان تيار يأتي في الألوان بيتا.
لديهم خلفية بيتا مع أشجار النخيل.
لقد نسيت ما كان يسمى. أعتقد أنها تسمى خلفية الغابات الوردي ولكنني لست متأكدا.
أنا اختبار بيتا للعب البرية ^ - ^
ويجب أن أتفق، تاكو.
آه أجل. غابة الوردي.
هذا رائع! أنا قد تحصل عليه. (لدي قرص الروبوت.)
أريد اختبار بيتا لكني لا أملك أندرويد. ولكن أخي لديه شيء. جهاز الكمبيوتر المحمول حتى ش يمكنك الحصول على الاشياء الروبوت لكنه فاز دعونا الحصول على التطبيق مع شيء لديه سبب يقول انه لا توجد نقطة! عندما يخرج من الأفضل أن يكون دائرة الرقابة الداخلية لأنني سوف أبكي قلبي إذا كان لا يسبب أنا 'كنت في انتظار هذا التطبيق منذ الأبد والآن إذا لم يكن لدائرة الرقابة الداخلية كل ما عندي من الإثارة سيكون مثل كنت متحمسا لأي نقطة.
لقد أصبحت اختبارا أيضا. لا بد لي من القول، وأعتقد أنه أفضل من آج. الجميع ودية للغاية وليس هناك أي المحتالين. لم يضفوا أي عضوية حتى الآن، ولكنني متأكدون من أنه سيتم قريبا.
نعم، ربما بعد الإفراج عنها تماما. هذا جميل لا يوجد أي مخادعين. هل هناك حتى نظام تجاري؟ السبب دون نظام التداول هناك لا يوجد المحتالين.
ليس بعد ولكن سوف تضيف واحدة قريبا. نأمل حتى لو فعلوا، لن يكون هناك المحتالين.
الانتظار هو التطبيق مجانا؟ لأن ليس لدي أي فكرة. O، O.
آمل أن الناس لا يزالون مثل آج :( أنا لم أحب حقا المربى ألعاب الكمبيوتر اللوحي المربى أنيهو، وآمل أن الناس لا تزال تلعب آج: C.
أعتقد أنه مجاني ولكنني لست متأكدا. الآن، والشعب الوحيد الذي يمكن أن تقوم به هي اختبار بيتا. لدي أوقد النار، وهو الروبوت، ولكن أنا كسول جدا للاشتراك على أي حال. x3 سأحصل عليه عندما يتم إصداره للجميع، على الأرجح.
تبه أنيمالنجام مملة بشكل لا يصدق.
فإنه يدهشني كيف أصبحت لعبة لطيف حقا أومغ ت مي والتجارة مؤسسة ل 100000000 تسول لها فير. 11! 1! 1! لعبه.
ما زلت أشعر بالذنب لترك آج ولكن ليس الإقلاع عن التدخين سيكون عبئا.
أنا أحب تلك الرسومات. أنها تبدو سو بارد! أحب الدين و نادي جيوز. لطيف جدا!
ياي! شكرا لنشر بلدي بلدان جزر المحيط الهادئ! آمل أن تكون مفيدة! و، نجاح باهر. لم أكن أتخيل أن مثل هذه المدونة الكبيرة ستنشر صورتي!
نعم لا مشكلة! :)
مستخدمي هو وولفيدراغو وذبي اسمه الرقيب شيفيربيل أوه وأنا أحب نسخة بيسي أفضل ولكن أيضا على الأقل يمكن أن ألعب على هاتفي :)
يا مستخدمي هو russ123abc وأنا اللعب البرية اختبار بيتا وأيضا العادية آج بيتا اختبار حصلت على اختراق حتى إم الفقراء! :(
برو، وهذا هو بارد جدا! أتمنى لو كنت أعرف كيف تصبح اختبار بيتا، إذا فعلت، وأود أن محاولة تماما لتصبح واحدة. وGT؛ س العلامة & lt؛ إذا لم أتمكن من معرفة كيفية القيام بذلك، أفترض أنني سأنتظر الإصدار العام فقط.
كيف ألعب اللعبة؟
حصلت على اللعبة بلدي المستخدم هو ازتيكا سوف يكون على وينس اليوم ربما.
كل هذه الصور حقيقية :)
اختبار بيتا على بيتا البرية هو متعة حقا!
يؤسفني القول إنني لا أملك الرابط ليصبح الرابط ولكن تأكد من التحقق منه على يوتوب!
يا نافي! أنا اختبار بيتا أيضا. تريد بعض الصور؟
كنت اختبار بيتا حصلت على كل المسامير اللون! ولكن الآن ذهب كل شيء؛ (
قبل إجراء تعليق، يرجى النظر في استخدام هذه القواعد. إذا تم عصيان أي منهم، سيتم حذف تعليقك على الفور.
2. لا تعليقات وقحا. حتى لو كان ذلك مجرد رأيك، أي شيء غير قول كنت أقول يمكن أن تكون مؤلمة جدا.
3. لا البريد المزعج. الرسائل غير المرغوب فيها يأخذ مساحة ويجعل منطقة التعليق / منطقة دردشة فوضوي.
4. لا انتحال الهوية. لا تنشر شائعات عن شخص ما عن شيء لم يفعلوه! :(
5. لا تعليقات الكراهية. إذا كنت تكره هذه المدونة، لماذا تقرأها؟ لوضع كل ما تبذلونه من الألم والحزن على الأبرياء؟ إذا كنت على الاطلاق، أكره حقا بلوق بلدي، وأنا على ما يرام مع ذلك. فقط لا تدعوني أعرف. بدلا من ذلك، المشي بعيدا وتذهب العثور على بلوق أخرى للقراءة.
6. لن يتم نشر أي تعليقات سلبية ثابتة! حاول أن تبقى إيجابيا، لأن هذا ما سوف تحصل من خلال الحياة.
7. إذا كنت تعلق مجهول، يجب عليك التوقيع مع اسم المستخدم الرئيسي الخاص بك.

الكرز الجير الصودا.
العشوائية مع أي مكان للذهاب ولكن الإنترنت.
نظام تداول آخر ؟! تسربت الصور!
يا التشويش !! الفانيليا هنا. ولدي بعض الأخبار المثيرة جدا بالنسبة لك! تحقق من ذلك!
هذه ليست صورتي، وأنا لا أعرف من ينتمي إليها. (كما ترون التشويش الذي أخذ هذه الصورة منعت اسم المستخدم الخاص بهم.) وجدت أنه على زسسميل & # 8217؛ ق الفيديو!
ألا يبدو هذا النظام التجاري غريب؟ يبدو وكأنه يمكنك إضافة المزيد من العناصر أيضا! آمل أن يكون هذا حقيقي، وليس تحرير! سيكون باردا جدا لتكون قادرة على إضافة المزيد من العناصر إلى التجارة الخاصة بك!
هناك & # 8217؛ s أيضا أي لاعب بطاقة؟ وهل سنكون قادرين على تداول المواد للأحجار الكريمة أو الماس في المستقبل؟
انها & # 8217؛ s أيضا كيندا غريبة أن لديها مربى الحيوانات & # 8217؛ ق شعار في الأعلى. شولدن & # 8217؛ t إيت ساي & # 8220؛ تريد ريكست & # 8221؛ أو شيء من هذا القبيل؟ المربى الحيوان يستخدم فقط شعارهم لصفحتهم الرئيسية. (المكان الذي تقوم بتسجيل الدخول فيه) لا يظهر الشعار في أي مكان في اللعبة.
ما رأيك بهذا؟ هل تعتقد أنه التعديل؟ قل لي ما رأيك التعليقات أدناه!
انظر يا في جامع!
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
8 أفكار حول & لدكو؛ نظام تداول آخر ؟! تسربت الصور! وردقوو]؛
أوه نعم أنت & # 8217؛ الحق في أنه قد يكون تحرير ..
أنا دون & # 8217؛ ر أعتقد أنه تم تحريرها لأنه إذا كان ثم ثم أتساءل لماذا يمكنهم تحرير ذلك تماما & # 8230؛ لديك يوم عظيم، الفانيليا!
هم & # 8230؛ أعتقد أنه قد يكون تحرير على الرغم من. إذا كنت تنظر إلى الحدود، فهذا يعني تماما نفس ما تظهره عند انتهاء عضويتك. و شكرا! يكون يوم رهيبة كذلك!
رأيت هذا على يوتيوب: ل أعتقد أن هذا كان مجرد تسريب المعلومات.

No comments:

Post a Comment