Saturday 10 March 2018

إنديكادوريس بارا فوركس بولينجر باندز


البولينجر باندز التاجر.
هذا المؤشر يرصد 10 رموز ويظهر مدى اتساع نطاق بولينجر باند، فضلا عن موقع سعر السوق ضمن العصابات الحالية و 7 الشموع الأخيرة. ويمكن استخدامه لقياس تقلبات السوق، وتحديد الاختراقات المحتملة والتجارة باستخدام بولينجر ترتد.
كيف تستعمل.
يوضح مدى اتساع نطاق النقاط (بالنقاط) لعملة معينة للفترة الحالية والفترات الستة السابقة. انظر كيف تقلبات السوق وتغير الضوضاء مع مرور الوقت وتحديد الهروب المحتملة والتوحيد.
يرجى ملاحظة أن بعض الوسطاء يستخدمون تسع نقاط 5، في حين يستخدم البعض الآخر 4. إذا كان الوسيط الخاص بك يستخدم 5 نقاط، ثم نطاقات سيكون أكبر 10 مرات مما لو كان أقل من 4 نقاط.
يظهر موقف سعر السوق للعملة ضمن النطاقات للفترة الحالية و 6 منها السابقة. 0٪ يعني أن السوق هو بالضبط لمس الفرقة السفلى 50٪ يعني أن السوق هو حق في منتصف الفرقة 100٪ يعني أن السوق هو بالضبط لمس الفرقة العليا القيمة السلبية يعني أن سعر السوق أقل من النطاق السفلي. القيمة فوق 100٪ تعني أن سعر السوق أعلى من النطاق العلوي. وتستخدم ألوان مختلفة اعتمادا على قيمة للمساعدة في التصور. اشتر عندما تكون القيمة قريبة من 0٪. البيع عندما تكون القيمة قريبة من 100٪.

إندكسادورس بارا فوركس بولينجر باندز
المؤشر يعرض قيمة وقف الخسارة المحددة أو أخذ الربح في عملة الإيداع.
فإنه يظهر العناصر الثلاثة ذات الصلة من حالة الانترنت من المحطة: اتصال، بينغ، prev_calculated ويرسل إذا ما تم تعريفها.
يتيح لك هذا المؤشر رؤية المتوسطات المتحركة من الأطر الزمنية المختلفة على نفس المخطط. انها تساعدك على اكتشاف مستويات ديناميكية من الدعم والمقاومة. ويستخدم نافذة مخصصة مع مربعات الاختيار لإظهار / إخفاء المتوسطات المتحركة المختلفة دون الحاجة للوصول إلى نافذة إعدادات المؤشر.
يعرض عدد كل شريط - على حد سواء، بالنسبة إلى الشريط الحالي الأكثر وبطريقة مطلقة من بداية المخطط.
سيعرض لك هذا المؤشر المخصص مدى شمعة يومية تبلغ 28 زوجا، أو مجموعة عالية-منخفضة، أو شمعة شمعة أو هبوطا من سوق القراد الحقيقي. حتى تتمكن من فهم الوضع العام للسوق وقت قصير جدا. يمكنك تغيير الإطار الزمني الافتراضي من اليومية إلى أي فترة والشموع الافتراضي (شريط) عدد من 0 إلى أي رقم سابق. كما يمكنك فتح الرمز المطلوب عن طريق النقر على زر الرمز.
يتم استخدام الشمعة السابقة مرحبا لو للتحقق من آخر شمعة موقف متعدد الإطار الزمني بالنسبة للسعر الحالي.
كقاعدة قناة انحدار بسيطة لميتاتريدر 4.
يظهر عندما اثنين أو ثلاثة الثور متتالية أو تحمل الشموع من حجم معين الطباعة بعد تأهل المستوى العشوائي للشمعة الأولية في هذه السلسلة.
الحصول على فهم الاتجاه الحالي من قبل الألوان شمعة.
مؤشر التباعد التجاري. ويمكن اختيار واحد من 30 مؤشرا.
مؤشر يشير أيام الأسبوع مع الرسم البياني الملونة في المخطط نافذة فرعية.
القوة النسبية مذبذب أو رسو هو نسخة مذبذب من مؤشر القوة النسبية.
هذا المؤشر يسمح لك لتحديد قائمة مرجعية لك للتحقق يدويا وتأكيد الاستراتيجية الخاصة بك قبل الدخول في التجارة.
هذا هو مؤشر إطار زمني متعدد ل بولينجر باندز. مع ذلك يمكنك رسم بولينجر باندز من الأطر الزمنية أعلى دون تغيير المخطط الحالي. يسمح لك هذا بفهم سياق السعر بشكل أكثر وضوحا من خلال الاطلاع على مستويات الأطر الزمنية الأخرى على نفس المخطط.
هذا المؤشر يساعد على نقل الرسوم البيانية واحدا تلو الآخر إلى الجبهة، تماما مثل عرض الشرائح، وجعل يديك مجانا.
قناة تعتمد على الانحراف المعياري لسعر الإغلاق.
هذا هو الخيارات الثنائية محاكاة مؤشر التداول على العميل ميتاتريدر 4، يمكن للمتداولين المبتدئين استخدامها لممارسة استراتيجيات التداول، واجهة البرنامج تبسيط الصينية والإنجليزية.
تيبو ماسد هو واحد من المؤشرات الشعبية في السوق. يتم تعديل التعليمات البرمجية الأصلية ل تيبو ماسد عن طريق إزالة التوافق مع لوحة تيبو. هذا الإصدار من تيبو ماسد مفتوح للجميع الذين يرغبون في تطوير مستشار الخبراء.
فيبوناتشي التلقائي مع قاعدة متعرجة.
مؤشر القوة النسبية المتراكمة (مستويات عائمة).
مؤشر الفوركس لميتاتريدر 4 مع خط مزدوج إظهار الانحدار الخطي مع درجة الموقف والتنبيهات الاتجاه.
لاغيري مؤشر القوة النسبية مع مرشح لاغوير.
اتجاه دقيق (هيستو) - ميتاترادر ​​4.
اتجاه دقيق لميتاتريدر 4.
سعر الاصطناعية المانع (مذبذب).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل القضبان).
السعر الاصطناعي المغطى (شكل المدرج الإحصائي)
مؤشر تجريبي كتبت لنفسي. لقد تم عرض بعض المراجع (وهي أشبه بنطاق بندقية، من بندقية). المكونات الرئيسية هي مقياس نقطة، أتر / محور، مستوى ما، رسي، ونشر التنبيه. يمكن استخدامها على أي إطار زمني، ولكن نظرا لأنها مصنوعة ل سلخ فروة الرأس يتم تعديلها إلى حد ما ل M1-M15.
واحدة من أفضل المؤشرات حول مع قرص طفيف لجعله أقل صاخبة. يظهر خطوط متعرجة للمساعدة في دورات بقعة ورسم خطوط فيبوناتشي للإشارة إلى مستويات الدعم والمقاومة.
دسل - دمي مذبذب.
هذا المؤشر بالكشف عن العملات في الرسم البياني ويقارن قيمة الإغلاق الحالية في جميع أزواج من العملات في محاولة لفهم إذا كانت العملة قوية أو ضعيفة.
هذا المؤشر يمكن أن تظهر لك الأسبوعية / اليومية / كل ساعة /. التقدم في إطار زمني أقل. عالية، منخفضة، وسط و / أو خطوط مفتوحة يمكن تكوين فردي.
فيديا زون (ميتاتريدر 4).
ششاف دورة الاتجاه - تعديل تجانس.
دسل (خط إشارة متوقف) - مؤشر ستوكاستيك.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسكس.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - ماسد.
دسل (خطوط إشارة موقوفة) - رسي (ميتاترادر ​​4).

بولينجر باندز & ريج؛
مؤشر البولنجر العصابات الفنية (بب) يشبه المغلفات. والفرق الوحيد هو أن عصابات المغلفات ترسم مسافة ثابتة (٪) بعيدا عن المتوسط ​​المتحرك، في حين أن فرق بولينجر ترسم عددا معينا من الانحرافات المعيارية بعيدا عنها. الانحراف المعياري هو مقياس للتقلب، وبالتالي بولينجر باند ضبط أنفسهم لظروف السوق. وعندما تصبح الأسواق أكثر تقلبا، تتسع النطاقات وتتعاقد خلال فترات أقل تقلبا.
وعادة ما يتم رسم بولينجر باندز على الرسم البياني للسعر، ولكن يمكن إضافتها أيضا إلى الرسم البياني للمؤشرات (مؤشرات مخصصة). تماما كما في حالة المغلفات، ويستند تفسير البولنجر باندز على حقيقة أن الأسعار تميل إلى البقاء بين العلوي والخط السفلي من العصابات. ومن السمات المميزة لمؤشر بولينجر باند عرضه المتغير بسبب تقلب الأسعار. وفي فترات التغيرات الكبيرة في الأسعار (أي التذبذب المرتفع)، تتسع النطاقات لتترك مجالا واسعا للأسعار للانتقال إليها، وخلال فترات التوقف، أو فترات التقلب المنخفض، تحتفظ عقود الفرقة بالأسعار داخل حدودها.
السمات التالية هي خاصة إلى بولينجر باند:
فإن التغيرات المفاجئة في الأسعار تميل إلى أن تحدث بعد أن تعاقدت الفرقة بسبب انخفاض التقلب. إذا كسر الأسعار من خلال الفرقة العليا، استمرارا للاتجاه الحالي هو المتوقع. إذا كانت القضبان وأجواف خارج الفرقة تليها الدراجات وأجواف داخل الفرقة، قد يحدث عكس الاتجاه. حركة السعر التي بدأت من أحد خطوط الفرقة عادة ما تصل إلى العكس. الملاحظة الأخيرة مفيدة للتنبؤ بعلامات الأسعار.
عملية حسابية.
يتم تشكيل فرق بولينجر من ثلاثة خطوط. الخط الأوسط (مل) هو المتوسط ​​المتحرك المعتاد.
مل = سوم [كلوز، N] / N.
السطر العلوي، تل، هو نفس الخط الأوسط عدد معين من الانحرافات المعيارية (D) أعلى من مل.
تل = مل + (D * ستديف)
والخط السفلي (بل) هو الخط الأوسط تحولت من قبل نفس العدد من الانحرافات المعيارية.
N & # 150؛ هو عدد الفترات المستخدمة في الحساب؛
ستديف & # 150؛ يعني الانحراف المعياري.
ستديف = سرت (سوم [(كلوز & # 150؛ سما (كلوز، N)) ^ 2، N] / N)
من المستحسن استخدام المتوسط ​​المتحرك البسيط ل 20 فترة كخط وسط، وخطوط أعلى وأسفل مؤامرة اثنين من الانحرافات المعيارية بعيدا عنه. إلى جانب ذلك، فإن المتوسطات المتحركة التي تقل عن 10 فترات ليست ذات تأثير يذكر.

إنديكادوريس الفقرة الفوركس. البولنجر باند.
نشر بواسطة: فكس فور ليفينغ المشاهدات: 16،364 الإعجابات: 55 لم يعجبني: 3 إست. الإيرادات: $ 38 على الانترنت منذ: ديسمبر، 11 2010 الأبعاد: 480 × 360 يوتيوب ورل: youtu. be/03WQVBzeFAI.
الإنجازات.
EST. إجمالي الإيرادات.
EST. الإيرادات الشهرية.
EST. العائد السنوي.
وصول حصري.
ابدأ في متابعة هذا الفيديو وشاهد نموه يوميا.
إنديكادوريس الفقرة الفوركس. البولنجر باند.
فكس لقمة العيش.
كادا دوس سيماناس ريليزا أون ويبينار (سيسيون إنتيراكتيفا إن فيفو، أتنديندو a بريغونتاس دي ترادرس) سوبري تيماس إدوكاسيوناليس إن فوريكس.
كن أول من يعلق على هذا الفيديو!
يجب تسجيل الدخول للتعليق على هذا الفيديو.
النشاط الاجتماعي.
ويب والأخبار.
إنديكادوريس فوريكس أرتشيفوس - P & # 225؛ جينا 2 دي 4 - Divisas4x.
. إنديكدوريس، فيبوناتشي، إستراتيغياس دي فوريكس إتك. إينيسيو العلامات: بانداس دي بولينجر، بولينجر باندز، إستراتيغي فوريكس،. سلخ فروة الرأس كون بانداس دي بولينجر.
إستراتيغي فوريكس سكالبينغ سكالبر بولينجر باندز هد ...
تحميل إستراتيجيا الفوركس سلخ فروة الرأس المستغل أشرطة بولينجر الفيديو في كامل هد MP4، فلف أو 3gp شكل المحمول ومشاهدة على الانترنت في ذات جودة عالية. (JQ)
فيديو: إنديكادوريس الفقرة الفوركس. مؤشر القوة النسبية.
ديفيد أرانزبال إس أون كولابوريادور ريجولار دي فكستريت (كانال إنغل & # 233؛ s) y FXstreet. es (كانال كاستيلانو). كادا دوس سيماناس ريليزا أون ويبينار (سيسي & # 243؛ n إنتيراكتيفا.
زيادة أرباح الفوركس - بانداس دي بولينجر y ميدياس ...
فوركس بروفيت بوست - بانداس دي بولينجر y ميدياس. ببريود - بير & # 237؛ أودو دي إنديكادور بولينجر باندز. بارا إيست تيبو دي إنديكادوريس كريان غراندس.
بانداس دي بولينجر | مؤشر بولينجر باند | مؤسسة التمويل الدولية.
بانداس دي بولينجر (بولينجر باندز). سير كونفيرمادو بور أوتروس إنديكادوريس، كومو رسي (& # 205؛ نديس دي فيرزا. بروبورسيونا سيرفيسيونا ديل كوميرسيو أونلين دي فوريكس،.
بانداس دي بولينجر (بولينجر باندز) - إنديكادوريس.
إنترودو & # 231؛ & # 227؛ o أو فوريكس؛ M & # 233؛ تودوس دي أن & # 225؛ ليز؛ إنديكادوريس t & # 233؛ كانيكوس؛ . بانداس دي بولينجر (بولينجر باندز). O إنديكسادور بانداس دي بولينجر.
إنديكادوريس فوريكس | تجار الفوركس.
إنديكسادورس دي فولوم - s & # 227؛ o إنديكدوريس فوريكس غراتيتوس كيو نو سيو c & # 225؛ لكولو ليفام إم كونتا o فولوم،. بولينجر باندز (بانداس دي بولينجر) المغلفات. فركتلات.
بولينجر باندز - شارع الفوركس. إل ميركادو دي ديفيساس.
بولينجر باندز إيست إنديكادور. كيو نوس دا إنفورماسي & # 243؛ n إمبورتانت يا كيو إل ميركادو فوريكس إس أونو دي. وتيليزار لاس بانداس دي بولينجر، جونتو كون أوتروس.
كيفية تداول العملات الأجنبية باستخدام بولينجر باندز | الفوركس أزمة.
بولينجر باندز هي تجار أداة شعبية أخرى تستخدم في أسواق الفوركس وكانت. كيفية تداول العملات الأجنبية باستخدام بولينجر باندز. أساسيات. جون بولينجر،.
تتجه في تجارة الفوركس.
ولكن هل هذا هو حقا أفضل طريقة لتداول الفوركس؟ تحقيق دقيق من الفوركس التاريخية. وهذا معروف جيدا ضمنا، ويتضح مع استخدام المؤشرات الشعبية مثل بولينجر باندز & # 174؛، والتي تقوم على قياس محلي.
كونتينغبيبس والثور؛ منذ 4 سنوات.
الفوركس فلاش: S & أمب؛ P 500 يبدو الصاعد قدما - نومورا.
2014 "فكستريت. سوق الفوركس "جميع الحقوق محفوظة. يبذل كل جهد لتوفير معلومات دقيقة وكاملة. ومع ذلك، مع الآلاف من الوثائق المتاحة، وغالبا ما يتم تحميلها في غضون المهل القصيرة، ونحن لا يمكن أن تضمن أن يكون هناك.
فوركس ستريت & بول؛ منذ 5 سنوات.
ستيرلينغ كونسوليداتد بعد سياسة بنك انجلترا لمعدل الفائدة غير المتغيرة.
ارتفع مؤشر أسعار المنازل في المملكة المتحدة مارس هاليفاكس بنسبة 0.4٪ على أساس شهري على الرغم من أن تسارع إلى 8.1٪ على أساس سنوي من. على رأس كل من المتوسطات المتحركة 10 و 20 يوما، في حين أن البولنجر باند تواصل التعاقد يعكس تباطؤ التقلب.
فكس إمبير & بول؛ منذ 3 سنوات.
تجارة بديهية: الحقيقة أو الخيال؟ - الجزء الأول.
أو قد تسمع شيئا من هذا القبيل: لقد عاد إلى تصحيح فيب من 50٪ وكان ويليامز في المئة على "شراء"، و سار مكافئ كان يصرخ "نعم" وكان البولنجر العصابات في. لقد عرفت للتو…. L. R.، فوريكس ترادر ​​هذه الأسئلة.
السوق أوراكل & الثور؛ قبل 11 عاما.
التداول مع البولنجر باندز.
البولنجر باندز عادة ما تقدم مقاومة جيدة والدعم لدينا. أقل من المتوسط ​​المتحرك البسيط لمدة 20 يوما هو مجرد طريقة واحدة للقيام بذلك. يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
دايليفس & الثور؛ قبل 8 سنوات.
الرسم البياني ماستر: هذا المخزون جاهز للخروج.
ولكن، بالنسبة للمجهولين، وهنا كيف يشرح جون بولينجر لأرقام الحديث: & كوت؛ العصابات هي في الواقع بسيطة جدا. هناك ثلاثة خطوط: الفرقة الوسطى تحدد هذا الاتجاه، سواء الأسهم (أو العقود الآجلة أو الفوركس أو أيا كان) آخذة في الارتفاع أو الانخفاض.
ياهو المالية والثور؛ منذ 5 سنوات.
بريسلين غروب إنك (نسداق: يكلن) أوبتيونس أليرت.
أغلق سهم بريسلين غربا عند مستوى 2.510.765. وكان حجم 82٪ أقل من المتوسط ​​(التوحيد) وبولينجر باند 64٪ أوسع من المعتاد. سوبيربريك، hotel. de، فندق خدمة الحجز، أوتووروب، سيارة الصيد، كتريب، ماكيميتريب، راكوتين، جالان.
ليف ترادينغ نيوس & بول؛ منذ 3 سنوات.
سجلت احتياطيات الهند من النقد الاجنبى رقما قياسيا عند 344.6 مليار دولار.
مومبي: ارتفع احتياطي النقد الأجنبي في الهند بمقدار 1.4 مليار دولار في الأسبوع المنتهي في 24 أبريل ليصل إلى 344.6 مليار دولار، محققا رقما قياسيا جديدا. وأضاف بنك الاحتياطي الهندي (ربي) ما يقرب من 25 مليار دولار في كيتي الاحتياطيات منذ يناير كانون الثاني كما المستثمرين الأجانب في الخارج.
إكونوميك تيمس & بول؛ منذ 3 سنوات.
تحديث - متوسط ​​الأجل طويل ور / أوسد الموقف.
من وجهة نظر فنية، نحن بحاجة إلى أن نرى إغلاقا فوق قاع القناة (1.4154) ومثاليا فوق خط الوسط من بولينجر باندز (1.4196. وقد تم بيع ملاحظة منذ يوم أمس. وصف الأصول في الواقع الملاذ الآمن، رؤية بيع.
فوريكس ماغنيتس & بول؛ منذ 9 سنوات.
الأسبوع القادم أعلى سائقي السوق، الدروس: السائقين، الأسئلة التي في الواقع المسألة.
بدعم من الإعلان المفاجئ عن التحفيز الجديد القادم من البنك المركزي الأوروبي، المؤشرات الأوروبية قد انضمت مرة أخرى نظرائها الولايات المتحدة والأوروبية في ضعف بولينجر & # 174؛ باند منطقة شراء. لا تزال أخبار التصعيد والتخفيضات لها تأثير.
كليف واكتيل & الثور؛ البحث عن ألفا و الثور. منذ 4 سنوات.

No comments:

Post a Comment