Friday 2 March 2018

الخيار كريبتوكيرنسي التداول


كريبتوكيرنسي التداول في الخيارات الثنائية.


كما يكسب بيتكوين أهمية، والمزيد والمزيد من التجار إضافة كريبتوكيرنسي إلى قائمة المراقبة واتخاذ مواقف في السوق للاستفادة من تقلب الأسعار. يتم اتخاذ مواقف إما من خلال تبادل كريبتوكيرنسي مخصصة أو من خلال وسيط تقدم العقود مقابل الفروقات (عقود الاختلاف) أو الخيارات الثنائية. وفي الأساس، فإن عقود الخيارات الثنائية المعروضة للتجارة بأي نوع من الأصول، بصرف النظر عما إذا كانت عملة ثابتة أو عملة رقمية، هي نفسها. ومع ذلك، هناك يكمن محيط الفرق بين الطريقة التي يتم تداول العملة الرقمية والعملة العادية من قبل تاجر الخيارات الثنائية. النقاش التالي يلقي الضوء على الاختلافات الرئيسية بين كريبتوكيرنسي وتداول العملات فيات.


ساعات التداول.


يتم تقديم العملات العادية للتداول من صباح الاثنين حتى مساء الجمعة. من ناحية أخرى، يتم عرض بيتكوين، العملة اللامركزية، للتداول على أساس 24 & # 215؛ 7 (حيث أن الأصول الأساسية تتداول في البورصات المخصصة حتى في عطلة نهاية الأسبوع). وهذا يعني أن المتداول الذي يعمل بدوام كامل سيكون أيضا فرصة للتداول الخيارات الثنائية خلال عطلة نهاية الأسبوع. هذا هو واحد من الاختلافات الرئيسية بين بيتكوين وتداول العملات فيات. وتجدر الإشارة إلى أنه مع المزيد والمزيد من الناس تبدأ التداول خلال عطلة نهاية الأسبوع، كريبتوكيرنسيز شعبية أخرى مثل إثريوم، ليتسوان، دوغسوان، داش، وتموج قد تجد طريقها في منصة تداول الخيارات الثنائية.


هناك بعض الوسطاء الثنائيين الذين يقدمون عقود العملات العادية أو الأسهم ذات الصلة حتى في عطلة نهاية الأسبوع. ومع ذلك، فهي عقود طويلة الأجل التي تسمح فقط للتاجر للدخول على أساس مستوى محدد سلفا. وتنتهي هذه العقود في أي يوم عمل آخر من أيام الأسبوع أو الشهر وليس في نفس اليوم.


تدخل الحكومة.


كل من كريبتوكيرنسي و فيات العملة التجار عادة البحث عن الأخبار المتعلقة تدخل الحكومة. غير أنه في حالة زوج العملات العادي، يكون التداخل، إن وجد، من البنك المركزي للبلد المعني. ولإدارة التضخم أو منع المخاطر الانكماشية، تقوم البنوك المركزية بتعديل أسعار الفائدة لضمان الهبوط الناعم أو تعزيز النمو الاقتصادي. ارتفاع سعر الفائدة يعزز عملة البلد، في حين أن خفض سعر الفائدة يضعفه. وبناء على ذلك، وبناء على قرار البنك المركزي، يقوم متداول الخيارات الثنائية بشراء مكالمة أو وضع خيار للاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر صرف العملة.


من ناحية أخرى، فإن الإعلان المتعلق بالعملة الخفية من أي اقتصاد متطور أو ناشئ سيؤثر على السعر (سعر الصرف). قيمة كريبتوكيرنسي تعتمد أساسا على قبولها العالمي. أي قرار يهدد حرية استخدام كريبتوكيرنسي لأغراض تجارية أو التسوق من شأنه أن يثير القلق بين التجار. وهذا من شأنه أن يزيد في نهاية المطاف من ضغط البيع. على سبيل المثال، نيفدس "بيتليسنز" اقتراح (ترخيص لاستخدام بيتكوين في ولاية نيويورك في الولايات المتحدة) خلق شعور بالخوف بين التجار. وقد دفع ذلك العديد من تجار بيتكوين لبيع عقد من خلال تبادل أو شراء عقد خيار وضع.


وبالمثل، فإن محاولات زيادة ضوابط رأس المال في اقتصاد متقدم أو ناشئ ستخلق عادة الطلب على بيتكوين. ومع بدء الاقتصاد الصينى فى التباطؤ، جلبت البلاد ضوابط رأسمالية مختلفة لتقييد هروب رؤوس الاموال. هذا عزز الطلب على بيتكوين وغيرها من كريبتوكيرنسيز. ليس كل كريبتوكيرنسيز تتصرف بنفس الطريقة. بعضها له علاقة مباشرة مع العملات الورقية، في حين أن هناك ارتباطات عكسية أخرى. على سبيل المثال، يميل ليتسوان إلى وجود علاقة مباشرة مع الدولار الأمريكي. من ناحية أخرى، فإن بيتكوين له علاقة سلبية طفيفة (ابتداء من يونيو 2014) مع الدولار الأمريكي. وهناك تاجر الخيارات الثنائية الذي يمتلك المعرفة حول الارتباطات تجد أنه من السهل اتخاذ التداول كريبتوكيرنسي (الخيارات الثنائية) القرارات ذات الصلة. يجب أن نتذكر أن الارتباط ليس صريحا جدا حيث أن سوق كريبتوكيرنسي لديه طريق طويل لنقطعه.


في حين تداول زوج العملات العادية، وتاجر الخيارات الثنائية مراقبة الأخبار الاقتصادية والسياسية. إذا كانت البيانات الاقتصادية إيجابية لعملة معينة، عندها سيتم شراء خيار الاتصال وفقا لذلك بعد تقييم مستويات الدعم والمقاومة.


إذا كان الأصل المتداول هو كريبتوكيرنسي، ثم التاجر الخيارات الثنائية سوف نبحث عن الأخبار المتعلقة بالتعدين والتبادلات المخصصة. على سبيل المثال أخبار غاشيو، تجمع التعدين، بقيادة حصة 51٪ في التعدين بيتكوين أثار موجة من بيع من قبل أصحاب كبيرة لأنها تخشى مركزية التعدين. وبالمثل، فإن تحطم Mt. Gox، وهو التداول عبر الإنترنت بيتكوين مخصص على الانترنت، أدى إلى انخفاض حاد في الأسعار. سوف التجار كريبتوكيرنسي أيضا أن ننظر للمناقشات المتعلقة آخر الأخبار على مواقع مثل Bitcointalk. org. بخلاف الأخبار الإيجابية والسلبية المتعلقة بالتعدين أو حجم التداول في البورصة، فإن التجار أيضا مراقبة التقدم في كريبتوكيرنسيز الأخرى.


و كريبتوكيرنسي، وهو مدعوم بشكل جيد من قبل المطورين تميل إلى نقدر بسرعة كما عملة سوف تخضع للتطورات التي تضمن العديد من المرافق بما في ذلك عدم الكشف عن هويته. على سبيل المثال، يتبع إيثيريوم عن كثب من قبل هواة كريبتوكيرنسي كما أن لديها وظيفة، والتي يمكن أن تحدي بيتكوين في المدى الطويل. إذا اكتسب شعبية، ثم بطبيعة الحال، فإن سعر صرف بيتكوين تتأثر. وبالتالي، فإن القيمة السوقية وحجم التداول اليومي للعمليات الخفية يتم مراقبتهما بشكل عام ليكون لديهما فكرة عن الاتجاه السائد.


العرض والطلب.


الطلب والعرض تحديد سعر صرف كل من بيتكوين والعملة فيات. ومع ذلك، في حالة بيتكوين، لا يمكن إنشاء الطلب بشكل مصطنع، وبعض نوع من الأخبار المواتية يمكن أن تدفع فقط في المشترين نحو شراء بيتكوين أو أي كريبتوكيرنسي أخرى من خلال تبادل عبر الإنترنت. على سبيل المثال، بين 28 أكتوبر 2015 و 4 نوفمبر 2015، ارتفع سعر بتكوين من أدنى مستوى 289.93 $ إلى أعلى مستوى 478.48 $. ويعزو معظم المحللين ارتفاع الأسعار إلى ضريبة ضريبة القيمة المضافة الصادرة عن محكمة العدل الأوروبية بأن بيتكوين ينبغي أن تعتبر فقط عملة وليس كسلعة. ولم يكفل الحكم فقط استبعاد بيتكوين من ضريبة القيمة المضافة، بل أخذ أيضا خطوة أخرى على مقربة من الاعتراف بها على أنها مناقصة قانونية. أثارت الأخبار الطلب على بيتكوين، مما أدى إلى ارتفاع حاد في السعر.


في الواقع، فإن الارتفاع الحاد في سعر كريبتوكيرنسي آخر إثريوم هو أساسا لأن كريبتوكيرنسي تكتسب شعبية الآن كبديل أفضل ل بيتكوين. في الواقع، هواة كريبتوكيرنسي تشير إلى إثريوم كما إلى النفط الخام، وإلى بيتكوين كما إلى الذهب. حتى قدمت مايكروسوفت قدرات إثريوم لخدمة سحابة أزور لها. وتبع ذلك قريبا كريبتوكيرنسيز أخرى مثل فاكتوم وتموج. وارتفع سعر صرف فاكتوم بنسبة 600٪ في فترة قصيرة جدا من الزمن.


في حالة العملة الورقية، يمكن للبنك المركزي تعديل أسعار الفائدة لخلق الطلب. ويمكن أيضا زيادة السيولة من خلال تدابير مثل التيسير الكمي. لذلك، في حين تداول العملة العادية، والإعلانات البنك المركزي، والتي يمكن أن تحفز الطلب أو زيادة العرض وعادة ما تبحث عنه. من ناحية أخرى، فإن تاجر كريبتوكيرنسي مراقبة التبادلات لصفقات كتلة كبيرة وأحدث التطورات (التي نوقشت في منتديات مثل Bitcointalk. org). باستخدام المعلومات، سوف تاجر كريبتوكيرنسي شراء مكالمة ثنائية أو وضع عقد الخيار.


معظم وسطاء الخيارات الثنائية الذين يقدمون تسهيلات التداول كريبتوكيرنسي يقبلون ودائع بيتكوين. يمكن للتجار أيضا اختيار لسحب بيتكوين. وعادة ما يرتبط عنوان بيتكوين للتاجر بحساب التداول المقابل، مما يسهل الودائع والسحب السريع. معظم الوسطاء الائتمان الحساب، بعد ثلاثة تأكيدات سلسلة كتلة.


موجز الأخبار.


الوسطاء الموصى بها.


الوسطاء الجدد.


النشرة الإخبارية.


تداول الخيارات الثنائية تنطوي على المخاطر. على الرغم من أن خطر تنفيذ الخيارات الثنائية مفتوحة لكل تجارة فردية، فمن الممكن أن تفقد كل من الاستثمار الأولي في مسار العديد من الصفقات أو في صفقة واحدة إذا تم استخدام رأس المال بأكمله لوضعه. من غير المستحسن أن تستند قراراتك الاستثمارية على أي معلومات مقدمة أو منشؤها من بيناريترادينغ. من خلال تصفح هذا الموقع يمكنك التعبير عن قبولك لشروط هذا العقد، وأنه لا يمكن اعتبار بيناريترادينغ مسؤولة عن أي خسائر قد تحدث نتيجة لتداول الخيارات الثنائية. بيناريترادينغ غير مرخصة أو مسجلة كمستشار مالي أو مستشار. بيناريترادينغ ليس وسيطا، ولا مدير الأموال. لا يقدم الموقع أي خدمات مدفوعة. يتم تقديم جميع محتويات بيناريترادينغ لأغراض تعليمية أو ترفيهية فقط.


تحذير المخاطر العامة: ينطوي التداول في الخيارات الثنائية على مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى خسارة استثمارك. على هذا النحو، قد لا تكون الخيارات الثنائية مناسبة لك. يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل اتخاذ قرار التجارة، يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة ورغبة المخاطرة. تحت أي ظرف من الظروف، لن يكون لدينا أي مسؤولية تجاه أي شخص أو كيان عن (أ) أي خسارة أو ضرر كليا أو جزئيا ناجما عن أو ناتجة عن أو تتعلق بأي معاملات تتعلق بالخيارات الثنائية أو (ب) أي مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة ، أضرار تبعية أو عرضية على الإطلاق.


كريبتوكيرنسي التداول.


كريبتوكيرنسيز هي أحدث العملات الرقمية المستخدمة في جميع أنحاء العالم & # 038؛ أصبح التداول كريبتوكيرنسي شعبية متزايدة في الخيارات الثنائية. انتشر استخدامه في جميع أنحاء العالم بفضل أمن التشفير. ومع عدم وجود كيان حراسة مثل البنوك المركزية والمنظمات الأخرى، فإن هذا الأصل لا يتأثر فعليا بأي نوع من أنواع التدخل من جانب الحكومات أو اتحادات كبيرة.


كريبتوكيرنسي التداول في الخيارات الثنائية.


لفهم كيف يعمل التداول كريبتوكيرنسي في الخيارات الثنائية، فمن المهم أن نفهم أولا معناها. Cryptocurrencies.


تم إنشاؤها من قبل مجموعة غير معروفة أو فرد يسمى عادة باسم ساتوشي ناكاموتو. وسرعان ما اكتسبت شعبية وأصبحت الأصول التجارية السائدة بين التجار.


اليوم، كريبتوكيرنسيز متنوعة لتشمل بيتسوانز، ليتسوانز و إثريوم وغيرها. كريبتوكيرنسيز متاحة على 5 أدوات التداول المختلفة وهي الثنائية الكلاسيكية، فكس / كفد، 60 ثانية، على المدى الطويل و تراديريبليكا. تبقى المنهجية نفسها عند التداول كريبتوكيرنسيز كأصل. التجار بحاجة إلى التنبؤ ما إذا كان سعر كريبتوكيرنسي المختار سوف تتحرك صعودا أو هبوطا خلال إطار زمني محدد.


على عكس الأصول الأخرى، كريبتوكيرنسيز متاحة 24/7. ومع ذلك توافرها على منصة التداول يقتصر على أدوات التداول التفاصيل. أيضا، قيمة كريبتوكيرنسيز تعتمد على مصداقيتها العالمية. فعلى سبيل المثال، فإن القرارات التي تعرقل حرية استخدامه ستؤثر تلقائيا على سعره العالمي.


على وجه التحديد، للتجارة كريبتوكيرنسيز، يجب على التجار التوجه إلى منصة التداول، واختيار أداة التداول وحدد كريبتوكيرنسي المفضل.


لماذا التجارة كريبتوكيرنسيز؟


زيادة التقلب.


العملات الخفية تأتي مع مجموعة من المخاطر الخاصة بها وتعمل في السوق الحرة. على عكس الأصول الأخرى، تسترد العملات الخفية بشكل أسرع من حركة هبوطية وتوفر فرصا تجارية أكبر للتجار.


إمكانية الوصول.


بيتسوانز و ليتسوانز هي من بين الأصول الأكثر قيمة في العالم. منذ إنشائها، شهدت كريبتوكيرنسيز موجة زيادة للشركات الكبيرة على استعداد لشرائها.


24/7 التداول.


العملات الخفية تأتي مع مجموعة من المخاطر الخاصة بها وتعمل في السوق الحرة. على عكس الأصول الأخرى، تسترد العملات الخفية بشكل أسرع من حركة هبوطية وتوفر فرصا تجارية أكبر للتجار.


العوامل التي تؤثر على التداول كريبتوكيرنسيز.


1. الطلب & # 038؛ يتبرع.


الطلب على كريبتوكيرنسيز لا يمكن أن تنشأ تقريبا. ويتأثر الطلب والعرض بشكل رئيسي من خلال أخبار إيجابية تثير اهتمام التجار لشراء العملات الخفية مثل بيتسوانز تقريبا. وفي عام 2015، ارتفع سعر بيتكوين بعد صدور حكم من محكمة العدل األوروبية على أساس العملة الخفية لضريبة القيمة المضافة كعملة وليس كسلعة. وأدى التذبذب إلى ارتفاع الطلب على بيتكوين وارتفاع أسعار السوق في نهاية المطاف.


2. الأخبار المتعلقة بالتعدين والتبادلات المخصصة.


الأخبار التي تؤثر على كريبتوكيرنسيز ترتبط في الغالب بالتعدين والتبادلات المالية المخصصة. على سبيل المثال، غاش. وهو تجمع التعدين بدأت في الحصول على حصة في السوق، وعقد حصة 51٪ من التعدين بيتكوين. وأدى ذلك إلى زيادة الطلب على شراء بيتكوين من قبل اتحاد كبير خوفا من احتكار مجمع التعدين الأيقوني. أيضا، يتم تشجيع التجار لمراقبة العلاقة بين مختلف كريبتوكيرنسيز موجود.


3 - تدخل الحكومة.


وعلى غرار العملات الأخرى، تتأثر العملات الخفية بالأخبار الاقتصادية العالمية إلى حد ما. ومع ذلك، وعلى عكس العملات العادية، تتأثر العملات الخفية أساسا من مصداقيتها العالمية. وأي محاولة لعرقلة سعر السوق الحر ستؤدي في نهاية المطاف إلى زيادة في الطلب وبالتالي توفيره.


كريبتوكيرنسيز شعبية للتجارة.


بيتكوينز هي من بين أكثر كريبتوكيرنسيز التي تم شراؤها وتداولها في العالم. في الواقع، كانت أول عملة رقمية لا مركزية تم توفيرها. يمكن الاحتفاظ بيتكوينز داخل محفظة رقمية مع مفتاح خاص. بيتسوانز متوفرة في السوق الحرة.


تم إصدار ليتسوان من قبل تشارلي لي، وهو موظف سابق في غوغل، في عام 2011. وبلغت ليتسوان 100 مليار دولار قيمة سوقية في عام 2013. على عكس بيتكوين، كتل عملية ليتسوانز من قيمته كل 2.5 دقيقة.


إثيريوم هو نوع آخر من كريبتوكيرنسيز يميل نحو تقنيات بلوكشين ومنصة الحوسبة الموزعة التي تقدم طريقة لامركزية لتخزين المعلومات المالية الحساسة للغاية. و كريبتوكيرنسي رمزية، الأثير، يتم توفيره من قبل إثريوم يمكن نقلها بين حسابات مختلفة.


داش، الذي كان يعرف سابقا باسم داركوين هو كريبتوكيرنسي الند للند الحرة وهي من بين أكثر سهلة الاستعمال منها تستخدم على الصعيد العالمي. صدر في 18 يناير 2014 كما زكوين و 2 أيام في وقت لاحق كان أكثر من 1.9 مليون صاغت الملغومة في جميع أنحاء العالم. ميزتها الرئيسية هي قدرتها على تقديم المعاملات الفورية والخاصة.


محاولة كريبتوكيرنسي التداول الآن.


بيناري ترادينغ فتح حساب بدء التشغيل أنواع الحسابات تمويل الحساب الإسلامي حسابك إجراءات الامتثال منصة سطح المكتب تجارة الجوال تطبيقات ترادرس أدوات الخيارات الثنائية الكلاسيكية تراديريبليكا 60 ثانية تجارة تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات خيارات بلمسة واحدة أزواج التداول تجارة طويلة الأجل عرض جميع الأدوات الموارد للمبتدئين ندوات الخيارات الثنائية فري إبوك تريدرس تف إشارات التداول تحديثات السوق كريبتو واتش ليست التقويم الاقتصادي شركتنا اتصل بنا من نحن المدونة الرسمية البيانات الصحفية أسعار الإنتهاء مؤشر الأصول أسئلة وأجوبة تصبح عضوا منتسبا.


الكشف عن المخاطر: تداول الخيارات الثنائية محفوف بالمخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع أنواع المستثمرين. يرجى الاطلاع على البنود والشروط قبل فتح الحساب. تنويه: لا تتحمل زولا المحدودة المسؤولية عن أي أضرار أو خسائر من أي نوع تتكبدها نتيجة لتعديلات وتحسين و / أو إنهاء و / أو تعليق و / أو إيقاف الموقع أو أي من خدماته المقدمة. لا يتم التحكم في أي روابط أو خدمات أو موارد أو معلومات من طرف ثالث أو توفرها عبر الموقع الإلكتروني من قبلنا. نحن لا نقدم أي ضمانات بشأن هذه الخدمات والموارد والمعلومات من طرف ثالث، ونحن لن نكون مسؤولين عن استخدامك أو الاعتماد على هذه الخدمات من طرف ثالث أو الموارد أو المعلومات. وتعود ملكية بيناريونلين وتشغلها زولا المحدودة 14 القيصر أوسفوبوديتل الجادة. 1000 صوفيا بلغاريا.


كريبتوكيرنسي التداول.


التداول بيتكوين، إثريوم أو ليتسوان أوضح.


ما المحتوى الذي تريد الانتقال إليه؟


ما هو كريبتو-ترادينغ؟


بيتكوين التداول نظرة عامة.


لماذا التجارة بيتكوين؟


فروق أسعار أصغر.


تأثير ايجابي.


ابدء.


التشفير-بورصات.


روبوتات التداول.


تجارة الشائعات!


قواعد التداول!


تخزين العملات المعدنية في البورصات.


روابط بيتكوين مفيدة والمعلومات.


ما هو كريبتوكيرنسي التداول؟


البديل الذكي لتداول العملات الأجنبية.


كريبتوكيرنسي تجارة نظرة عامة.


كريبتوكيرنسي التداول هو الفوركس (العملات الأجنبية) من كريبتوكيرنسيز. وهذا يعني، كنت قادرا على التجارة بيتكوين مختلفة و ألتكوين عادة ل أوسد و بتك. كريبتوكيرنسي التداول هو وسيلة بديلة للانخراط في تشفير العالم! أنها لا تتطلب معدات التعدين ولا الاستثمار في هيبس بيتكوين أو بيتكوين التعدين سحابة (التي لديها دائما المخاطر التي ينطوي عليها سلامتها).


لماذا التجارة بيتكوين وليس الفوركس؟


سهلة للدخول.


لبدء التداول بيتكوين وكسب المال، كنت حقا بحاجة أقل من ساعة & # 8211؛ لكيفية الخطوات، فقط انتقل لأسفل. إذا كنت ترغب في بدء تداول الفوركس، تحتاج إلى فتح حساب & # 8211؛ وهذا يستغرق عدة أسابيع حتى نرسل لك نماذج الاشتراك ورمز الوصول. ثم يستغرق الأمر بعض الأيام حتى تقوم بتحويل بعض المال من حسابك المصرفي إلى وسيط فوركس الخاص بك.


يجب أن لا ننسى، أن التشفير التداول هو أيضا من السهل أن تترك. يمكنك فقط تحويل بيتسوانز الخاص بك من الصرف في محفظتك وانت القيام به. نحن لا نريد حتى أن نبدأ في الحديث عن كيفية الاجهاد العصبي هو الإقلاع عن الوسيط الخاص بك.


فروق أسعار أصغر.


ميزة واحدة كبيرة على الفوركس هي ينتشر منخفضة. الفرق هو الفرق بين سعر الطلب وسعر العرض من صانع السوق.


سبرياد مثال: دعونا نحلل انتشار اليورو / الدولار. الطلب والعطاء هو 1.0933 و 1.0931 على التوالي (بيانات من 27.02.2016). انتشار هو 0.0002. النسبة المئوية، وهذا هو انتشار 0.0002 / 1.0933 = 0.018٪


الآن دعونا نرى انتشار في بيتكوين إلى أوسد. سعر الطلب ل 1 بتك هو 429 أوسد، في حين أن سعر العرض هو 428.999 أوسد (البيانات من 27.02.2016). وهذا يعادل انتشار 0.001 أو 0.001 / 429 = 0.0002٪.


يعني انتشار أصغر، أنه عند تبادل، كنت قد حققت أي خسارة تقريبا. على العكس من ذلك في الفوركس (راجع للشغل عدا اليورو / الدولار الأمريكي لديها فروق أعلى) بعد تبادل، كنت قد حققت بالفعل خسارة 0.018٪. وهي ليست مهمة.


أبدا أقل، دون & # 8217؛ ر ننسى للتحقق من رسوم المعاملات الخاصة بك في الصرف الخاص بك.


الهامش في كريبتوكسشانجيس.


ميزات الرافعة المالية وتداول الهامش ممكن في بعض العملات الأجنبية وكذلك على التبادل كريبتوكيرنسي.


تجارة الهامش: يسمح لك باستخدام التمويل من مقدمي التمويل الهامش من نظير إلى نظير. وهذا يعني، أنه يمكنك اقتراض شراء / بيع السلطة، ولكن تحتاج إلى تخصيص بعض الأموال (= الهامش) التي لن تكون أسيسيبل حتى تقوم بإرجاع رأس المال الإقراض.


على سبيل المثال، لديك فقط 429 دولار ولكن كنت ترغب في شراء 2 بتك. هذا ممكن، ولكن سيكون لديك لدفع بعض الفائدة بعد إغلاق موقفكم. على سبيل المثال، إغلاق بتك في 450. لذلك كنت قد جعلت 2 * 21 أوسد = 42 $ المكاسب. من تحتاج فقط لطرح الفائدة المنخفضة (حوالي 2٪) وكان لديك الأرباح النهائية الخاصة بك، والتي هي أعلى، إذا توقعت مسار التجارة بشكل صحيح. على الرغم من أنك يمكن أن تخسر أكثر، عندما يكون لديك موقف خاسر.


الرافعة المالية في كريبتوكسشانجيس.


لديك الخيار لاستخدام تداول الرافعة المالية على بعض الفوركس و كريبتوكيرنسي التبادلات.


الرافعة المالية التداول هو إمكانية تداول مبلغ، والتي لا تملكها تحت تصرفكم. توفر التبادلات كريبتوكيرنسي نورمالي رافعة مالية من 1:10. وهذا يعني، أن لكل دولار تحصل على 10 دولار من القوة الشرائية.


وبعبارة أخرى، فإن هذا يعني ارتفاع المخاطر واحتمال تحقيق ربح أعلى.


بدء التداول كريبتوكيرنسيز مثل بيتكوين.


أول شيء تحتاجه هو محفظة. ثم فقط كنت قادرا على شراء تشفير العملات مثل بيتكوين أو أثيريوم وحمايتهم. لقد قدمنا ​​دليلا حول كيفية الحصول على بيتكوين بالفعل، التحقق من ذلك إذا كنت لا تملك بالفعل واحد.


معظم التبادلات كريبتوكيرنسي لديها محفظة حرة على طول القدرة على التجارة، ولكن نقترح، أنك لا & # 8217؛ ر وضع كل بيتكوين الخاص بك في مكان واحد. وبهذه الطريقة يمكنك تقليل المخاطر الخاصة بك من تبادل الحصول على كسر (f. e.Mt غوكس)، يجري خدع أو الحصول على اختراق.


الأمن: لا تنسى تفعيل عامل المصادقة لتكون أكثر أمانا. معظم التبادلات تقدم التداول كريبتوكيرنسي مع الحاجة إلى بيتكوين (على سبيل المثال: إثيريوم ل بيتكوين، أو بيتكوين ل ليتسوان)، وهذا هو السبب بيتكوين هو أول شيء يجب عليك النظر في شراء.


تبادل كريبتوكيرنسي.


الآن بعد أن اشتريت نفسك بعض بيتكوين، حان الوقت لاختيار مكان الصرف الخاص بك. هذا هو المكان الذي كنت قادرا على التجارة على الفور من كريبتوكيرنسي واحد إلى واحد مختلف. نلاحظ أزواج تداول العملات & # 8211؛ كل تبادل لديه قائمة خاصة بهم. هناك التبادلات، حيث كنت قادرا على تبادل فقط بيتكوين إلى التونسوين، ولكن ليس التونسوين إلى أي ألتكوين أخرى. وهذا يعيق القدرة على التجارة بسرعة ومرنة. هذا هو السبب في أننا قد جعلت قائمة من أفضل التشفير التبادلات. في هذه القائمة يمكنك العثور على وسطاء بيتكوين الأكثر تنافسية المتاحة، وتقدم أدنى رسوم المعاملات.


بعد فتح حساب الصرف، تحتاج إلى تحويل مبلغ من بيتكوين من محفظتك إلى حساب الصرف الخاص بك. وهناك خيار آخر هو إيداع العملات الورقية (مثل الدولار الأمريكي، اليورو إلخ) & # 8211؛ ولكن تأخذ في الاعتبار حقيقة أن هناك رسوم أعلى تعلق على تلك المعاملات.


تحقق من واحدة من أكبر كفدس بيتكوين هنا.


كبدتوكيرنسي كفدس (الاتصال عن الفرق)


بيتكوين و إثريوم كفدس توفر إمكانية للتداول في السوق كريبتوكيرنسي دون الحاجة إلى امتلاك أي النقود على الإطلاق.


تشفير العقود مقابل الفروقات هو عقد بين المشتري والبائع، حيث عادة ما يدفع البائع للمشتري الفرق بين القيمة الحالية للأصل التشفير وقيمته في نهاية العقد. وعادة ما تستخدم شهادات العقود مقابل الفروقات على السلع (المشتقات) التي يصعب تخزينها / امتلاكها مثل الذهب وبراميل النفط وفي هذه الحالة تشفيرات.


هناك إيجابيات وسلبيات استخدام عقود الفروقات للتجارة كريبتوكيرنسيز:


إيجابيات وسلبيات على تداول الأصول التشفير على عقود الفروقات.


فوائد اثنين من استخدام العقود مقابل الفروقات للتجارة كريبتوكيرنسيز هي:


تروست & # 8211؛ وقد أنشئت معظم منصات كفد للكثيرين، سنوات عديدة. كما أنها تنظم بشكل كبير من قبل الحكومات، مما يؤدي إلى مستوى عال من الأمن بالمقارنة مع التبادلات كريبتوكيرنسي. البساطة & # 8211؛ عادة يمكنك التجارة مع العملة فيات وكنت أيضا دون & # 8217؛ ر تحتاج إلى العثور على نفسك محفظة. رسوم أعلى & # 8211؛ الرسوم يمكن أن ترتفع إلى 5٪ بالمقارنة مع 0.5٪ من التبادلات كريبتوكيرنسي العادية. أيضا، من المهم أن نلاحظ، أن العديد من منصات كفد الدولة التي لديها 0٪ الرسوم، ولكن الفرق بين شراء وبيع سعر شهادة التشفير كبيرة جدا. أقل خصوصية & # 8211؛ سوف يطلب منك لمزيد من المعلومات الشخصية بالمقارنة مع التبادلات التشفير العادية.


مثال على منصة كفد كفيرتوكيرنسي عالية الجودة هي الأسواق ™


الآلي بيتكوين بوت التداول.


العقل البشري يمكن أن يتبع فقط عدة مؤشرات في وقت معين. A بيتكوين (أو غيرها من التشفير العملة) بوت يمكن متابعة ومحاولة كل المؤشرات في أي وقت على جميع كريبتوكوينز. A بيتكوين بوت دوسن & # 8217؛ t نيد سليب & # 8211؛ بوت يمكن أن تكون نشطة في أي وقت تشاء، وهذا يسمح أن يكون لها صوت أفضل، لأنك يمكن أن تكون على يقين من أن بوت سوف التجارة إذا حدث شيء حاسم.


بيتكوين السير يمكن الوصول إليها.


السير المالية كانت موجودة لسنوات عديدة، لكنها كانت متاحة فقط للوسطاء والبنوك. فقط تكلفة بلومبرغ أبي 10000 $ سنويا. بيتكوين السير مختلفة. تتم إدارتها على سحابة / خادم خارجي، مما يعني أنك لا تحتاج إلى تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك في كل وقت. الاستراتيجيات هي الكود الزائفة & # 8211؛ حتى تتمكن من القول على سبيل المثال، إذا كان هذا المؤشر يعبر هذا المؤشر، ثم شراء. عدا ذلك انتظر لهذا المؤشر. معظم السير هي مصنوعة من المستخدمين مع تصنيفات مختلفة، والتي تسمح لك لاختيار بسهولة من عدة استراتيجيات، دون الحاجة إلى برمجة أي رمز على الإطلاق. على سبيل المثال، Cryptotrader. org & # 8211؛ وبهذه الطريقة يمكنك اتباع واحدة من السير التجارية مربحة. تحقق من مراجعة كريبتوترادر ​​& أمب؛ يوم إلى يوم اختبار لمعرفة ما إذا كان هذا هو شيء بالنسبة لك، أم لا!


تجارة الشائعات & # 8211؛ بيع الأخبار.


هذا هو قول مأثور في المشهد تجارة الأسهم، والتي ينبغي أن تتبع أيضا في كريبتوكيرنسي-التداول في العالم! نحن نذهب لنشر أحدث الصفقات والاقتراحات والتحليل الفني لدينا على بيتكوين أخبار بلوق، ولكن يجب أن لا تحد نفسك فقط لنا. مصادر أخرى هي هاشتاغ تويتر للتشفير عملة و تشفير-منتديات مثل رديت على سبيل المثال.


هناك الكثير & # 8217؛ ق القيمة التي أنشأتها & # 8216؛ مضخة & أمب؛ شاحنات & # 8217؛ لذلك انتبه! دائما تعيين هدف، والتي تريد تحقيقه، على سبيل المثال 25٪. إذا لم تقم بإجراء عمليات التبادل يوميا، فإن أفضل شيء يمكنك فعله هو إضافة أمر حد. يتم تنفيذ أمر الحد، عندما يتم التوصل إلى سعر الحد. على سبيل المثال، إذا كنت تشتري دوغسوان ل 0.05 بتك. يمكنك جعل أمر الحد ل 0.075 بتك. وهذا يعني، عندما يحصل على دوغسوان قيمة أعلى من 0.075 بتك، سيتم تنفيذ طلبك على الفور. وهذا يجعل من المؤكد أنك لا تنتقل في الوقت الحالي & # 8211؛ فإنه يمكن دائما العودة إلى 0.05 قبل أن تتمكن من رؤية فرصة التجارة.


قواعد التداول كريبتوكيرنسي الذهبي.


في ما يلي قائمة بأهم القواعد التجارية التي نوصي باتباعها:


عقد نوثينغ على المدى الطويل باستثناء بتك. (& غ؛ أسبوعين خطيران). أبدا شراء في عملة بعد تفريغ. تعلم كيفية فهم بيتكوين (أو أي) سلسلة. تعلم كيفية فهم العلاقة بين بيتكوين و ألتسوان. تعلم كيفية فهم الرسوم البيانية عصا شمعة. أنها توفر معلومات هامة، والتي لا يمكن أن تكون أحسبت من المخططات المبطنة العادية. تأمين الفوز & أمب؛ الحد من الخسائر تعلم التحليل الفني. وهذا يلعب دورا رئيسيا في حركة السوق. دون & # 8217؛ ر التجارة إذا كان لديك مشاكل في النوم بسبب تجارة واحدة. هذا هو مجرد لا يستحق كل هذا العناء.


ميلادي. ولا يبين الترقيم أهمية البيان.


الرجاء مساعدتنا في جعل القائمة أكبر. يمكنك دائما الاتصال بنا بسهولة أكثر من هنا.


تخزين بيتسوانز على كريبتوكسشانجيس.


ملاحظة هامة ل بيتكوين نيوكومرس: كما ذكر أعلاه، الخارقة على التبادلات كريبكورنسي لا يحدث. هذا هو السبب، إذا كنت مجرد التجارة في بعض الأحيان هناك أمران يمكنك القيام به ويجب القيام به:


تخزين كريبتوكيرنسيز الخاص بك في بيتكوين الباردة محفظة الأجهزة & # 8211؛ لذلك القطع النقدية الخاصة بك هي آمنة 100٪، أو إذا كنت ترغب في تحقيق أقصى قدر من العودة من القطع النقدية لديك حاليا، ثم يجب أن تقرأ مقالنا على الإقراض بيتكوين على التبادلات.


لماذا نقترح النقطة الأولى؟ حسنا، لأن نقطة العملة اللامركزية، يمكن للمرء أن يكون بنكه الخاص! واحد لديه السيطرة الكاملة على كريبتوكيرنسيز.


ملخص عن كريبتوترادينغ.


ونحن نرى كريبتوترادينغ كفرصة جيدة لكسب المال الجيد. العديد من القطع النقدية أربعة أضعاف قيمتها في أقل من أسبوع. على الرغم من أنك دائما بحاجة إلى توخي الحذر، لأن هناك الكثير من القطع النقدية وهمية، مضخة & أمب؛ مقالب، مخططات و بونزيس.


اتبع قواعدنا (الخاصة بك)، وسوف تكون قادرة على الاستفادة من الناس الذين لا & # 8217؛ ر. أيضا، سوف تكون قادرة على الكشف عن التشفير-النقود هي الحيل والتي لديها القدرة على الارتفاع مثل بيتكوين. هذه ستكون رحلة، ونحن سوف تأخذ معك، حيث سنحاول العثور على أسلم والأكثر واعدة الفرص في السوق التشفير!


ونتيجة لذلك تحتاج إلى توخي الحذر حيث تستثمر & # 8211؛ و لا تنسى: لا تستثمر أبدا، ما يمكنك & # 8217؛ ر تتحمل أن تخسر.


مفيدة بيتكوين الروابط التجارية والمعلومات.


بعد قراءة كل هذا بيتكوين (ألتسوان) كريبتوكيرنسي النص التجاري هنا بعض الأشياء، والتي قد تهمك أيضا:


(ستتم إضافته قريبا)


مرحبا، قمنا بتنظيف قسم التعليق، لأن الكثيرين منكم كتبوا للتو "أرجو أن تعلمني كيف تتداول مثل سيد". قررنا مواصلة تطوير المحتوى هذا الموقع هو تقديم، وزيادة الإنفاق الوقت لدينا على أدلة! لكن. ولكن نحن بحاجة لك أن تحدد بوضوح ما تريد أن تتعلم / ترى منا. على سبيل المثال، إذا كنت مهتما في الحصول على حساب التداول التجريبي، ثم أقول هذا، وليس شيئا عاما جدا من حيث التداول كريبتوكيرنسي.


أيضا، لقد جعلنا خيارا جديدا ل "ممتاز / أسفل" تعليق. وبهذه الطريقة يمكننا استخدام هذه الدردشة كقناة اتصال أفضل! لذلك لتلخيص ذلك:


اسألنا الأسئلة مسبقا! إذا كان تعليق معين يحتوي على عدد جيد من & # 8216؛ يحب & # 8217 ؛، ثم سنقوم في دليل التفاصيل في محاولة للرد عليه!


شكرا لتفهمكم، فيليب من فريق سوينستاكر.


اترك رد.


29 تعليقات حول "كريبتوكيرنسي التداول"


يوم جيد، لدي عدد قليل من التعليقات / الأسئلة:


1. يمكنك يرجى شرح الطلب & أمب؛ طريقة تحليل العرض؟


2. وسوف نقدر إذا كنت يمكن أن تفسر أكثر التحليل الفني المستخدمة للعثور على نقاط دخول / خروج جيدة.


3. يوصي بعض منصات التداول الأخرى وبصرف النظر عن بولونيكس.


إنني أوافق على أننا يمكن أن نشارك الخبرة.


شكرا على الرد! يا نجاح باهر، نعم هذا هو تماما مضخة وتفريغ لول!


مرحبا هناك، يبدو أن الارتباط إلى أفضل قائمة الصرف أن تضيع.


هل يمكنك ربطنا بصفحة صالحة؟ شكر!


مرحبا فيليب! أريد أن أبدأ التداول وأن يكون الكثير من الناس مهتمين بالاستثمار معي أيضا، لذلك أريد أن أفتح العديد من "الحسابات" للتعامل مع أموال صديقي وبدء التداول لهم (سأحاسبهم على ذلك)، ولكن حتى الآن لم يتم العثور على منصة موثوقة وسهلة الاستخدام للقيام بذلك ... أي واحد سوف يوصي؟ شكرا لنصيحتك!


حسنا، بلدي المفضل حاليا هو بولونيكس، لأنه يوفر معظم الخيارات.


ولكن حذر من أن يكون، كان لديه بعض المشاكل في الآونة الأخيرة، والتأخير وما إلى ذلك ربما فتح حساب على 2-3 منصات مختلفة. إنه أكثر صعوبة في إدارته، ولكنه يوفر المزيد من الأمان.


هل استخدمت سوينغي للتداول؟ هل هو جيد.


أنا شخصيا لم تستخدمه - ولكن لقد بحثت بالفعل. حتى هنا هو ما يمكنني أن أقول لكم عن سوينغي!


إذا كنت تتداول على 3+ التبادلات في وقت واحد، أو لا أحب الرسوم البيانية عروض الصرف الخاص بك، ثم سوينيجي يجب أن تكون أداة واحدة يحتاج إلى النظر فيها. مثال على ذلك قد يكون أن تبادل الخاص بك لا تقدم المؤشرات الفنية التي تحتاج إليها، ثم يمكنك محاولة الخروج من منصة سوينيجي، ربما أنه يحل مشكلة الرسم البياني الخاص بك.


أنا متفرغ اليوم تاجر e - ميني العقود الآجلة (إس و نق) و-بيناريز (على نادكس). وأود أن تنويع محفظتي والتجارة كريبتو. أود الحصول على معلومات عن حسابات التداول التجريبي وبرامج التداول المشروعة. أنا أيضا أبحث للوصول الى غلادياكوان (هل أنت على دراية هذه الشركة)؟ إذا كنت معتادا عليها، وهل هم التجار المشروعة أم أنها مخطط بونزي؟ شكرا لكم!


2) أما بالنسبة لتداول السير، فقد قمنا بالفعل بإجراء اختبار على كريبتوترادر ​​& # 8211؛ أعتقد أن هذا هو ما تبحث عنه.


3) غلادياكوان يبدو وكأنه عملية احتيال 100٪ بالنسبة لي.


آسف للتأخير الطويل، لقد غاب عن تعليقك.


أنا فقط بدأت مع بيتكوين، ألتكوين وأمثال، وكان مقتنعا من قبل صديق لإخراج حزمة على وسي-تك. I & # 8217؛ م العصبية حول استثمار المال لعائدات عالية على الرغم من أنني قد استثمرت في هذه الشركة، هناك دائما خطر ينطوي. فعلت بعض التحقيقات وجدت أنها تستفيد من برنامج أرغسفس. كيف صحيح أنني لا أعرف ولكنني بحاجة إلى رأيك حول شرعية هذه الشركة، وإذا كنت تعتقد أنها سوف تستمر لفترة من الوقت. شكر.


لا أعرفهم، ولكن إذا قال الكروم حتى أن اتصالي ليس آمنا معهم، فأنا لن أثق بهم كثيرا.


مرحبا، أنا & # 8217؛ م تاجر / مدير محفظة المهنية. أنا لا أعرف الكثير عن كريتبوكرنسي ولكن النظر بجدية في ذلك، أو على الأقل قراءة عن ذلك قبل القفز في ذلك. أنا أعرف ما هو مخطط بونزي ولكن أستطيع & # 8217؛ ر فهم كيف يمكن كريبتوكيرنسي تكون واحدة، يمكن أن تفسر؟ بشكل عام، ما لمشاهدة عندما يجد المرء كريبتوكيرنسي جذابة (لأي أسباب قد تكون)؟ شكرا لكم!


هل يمكن أن تخبرني ما هي الاختلافات في شراء كريبتوكيرنسيز من خلال منصة تبادل مثل بولونيكس (حيث يمكنك فقط إيداع الأموال من خلال مواقع مثل فيروكس وهناك حد 270 يورو في الشهر) أو التداول كريبتوكيرنسيز كفد عبر خيار إق؟ ماذا تفضل ولماذا؟


بالنسبة لي، عندما أشتري كريبتوكيرنسي، أريد أن أكون قادرا على الاحتفاظ بها في محفظتي الخاصة. هذا غير ممكن باستخدام العقود مقابل الفروقات لأنها مصنوعة فقط للمضاربات وغير قابلة للتداول خارج منصة إصدارها.


تحقق من لدينا كوينستكر / شراء بيتكوين / الصفحة، حيث يمكنك العثور على العديد من الخيارات على الحصول على بيتكوين أو إثريوم. بعد الحصول على هذا & # 8220؛ الرئيسية & # 8221؛ العملة، يمكنك الذهاب إلى بولونيكس (أو منصة التداول كريبتوكيرنسي مختلفة) وتبادله إلى أي التشفير الذي تريده!


أتمنى أن يساعدك هذا،


مادة كبيرة. و إمهو أفضل مكان لشراء وتجارب التجارة هو بيتفينكس.


مقال جيد، أنا & # 8217؛ لاحظت أن عدد قليل من الأعمال الذين أرن & # 8217؛ ذكر أن تستحق ذلك (اعتبارا من 2017)، ومع ذلك. يجب توجيه المستخدمين إلى:


سوينيجي & # 8211؛ في الواقع كريبتوكيرنسي التداول واجهة الرسم البياني.


cryptowat. ch & # 8211؛ مجانا، وسهلة القراءة، والرسوم البيانية سريعة بسيطة ل كريبتوكيرنسي.


cointracking. info & # 8211؛ موقع عظيم ل بيتكوين محفظة التقارير.


نأمل يمكنك أن تأخذ بعض الوقت وإعادة صياغة هذه المادة لتشمل بعض من أفضل المنصات لعام 2017 هنا.


وأتساءل عما إذا كان لديك أو شخص آخر لديه مبتدئين & # 8217؛ ق بالطبع في التداول كريبتوكيرنسي؟


ماذا تريد أن ترى في ذلك؟


تشفير السوق هو أعلى سوق الآن. فبعد نصف سنة، تم تقديم أكثر من 150 مليار دولار على مستوى العالم، وجعل ملايين التجار غنيا.


الرجال، يرجى المحاولة بميبيت التداول الروبوت وتقول لنا إذا كان & # 8217؛ ق جيدة.


يرجى أنا مهتمة حقا في تداول العملة التشفير كيف يمكنك أن تكون من المساعدة لا تسمح التداول التجريبي.


يرجى التفضل مساعدة.


هذا سؤال كبير! يمكنك استخدام cointracking. info/، أنها توفر التداول التجريبي / كريبتوكيرنسي محفظة.


الرجال، أنا & # 8217؛ م إشارات البيع. الربح من + 70٪ إلى + 400٪


5 أيام من اختبار الحرة. من يهتم؟ لي أت أليكسكريبكورغمايل.


أنا لا أبيع للجميع. الأماكن محدودة. اتصل بي.


كريبتوكورنسي تداول الخيارات الثنائية.


أسئلة مكررة.


س. ما هي الخيارات الثنائية؟


A. الخيارات الثنائية هي عائد ثابت على عقد للأصل. في بعض الأحيان يشار إلى الخيار الرقمي أو خيار العودة الثابتة، تداول الخيارات الثنائية يسمح لك للربح إذا كنت التنبؤ بالحركة الصحيحة للتجارة الخاصة بك (ما إذا كان الأصل يذهب صعودا أو هبوطا في السعر).


ما هو بيتكوين، إثريوم وغيرها من الأسماء الهوى؟


A. بيتكوين، إثريوم وغيرها كريبتوكيرنسيز هي شكل من أشكال العملة الرقمية، التي تم إنشاؤها وعقد إلكترونيا. لا أحد يسيطر عليه. لا يتم طباعة كريبتوكيرنسيز، مثل الدولار أو اليورو - انهم تنتج من قبل الناس، والشركات على نحو متزايد، تشغيل أجهزة الكمبيوتر في جميع أنحاء العالم، وذلك باستخدام البرمجيات التي يحل المشاكل الرياضية. انها المثال الأول من فئة متزايدة من المال المعروفة باسم كريبتوكيرنسي. يرجى قراءة المزيد عن بيتكوين في هذه المقالة ويكيبيديا.


Q. لماذا تداول كريبتوكورنسي الخيارات الثنائية مختلفة؟


أ. على عكس معظم الوسطاء والتبادلات، نسمح لتجارنا أن يكونوا قد رشحوا حساباتهم التجارية في بيتكوين (أو كريبتوكيرنسيز أخرى) بدلا من الأموال العادية (بالدولار واليورو وغيرها، والتي غالبا ما يشار إليها باسم «الأموال المالية») ويتم تنفيذ جميع العمليات التجارية وشكلت في ذلك كريبتوكيرنسي. هذا يسمح لنا للحفاظ على حساب التداول الخاص بك مجهول إذا كنت ترغب في ذلك.


Q. تداول كريبتوكورنسي الخيارات الثنائية القانونية؟


أ. على الاطلاق (في معظم البلدان). وحتى الآن، لا تعترف كريبتوسيرنسيز بمعظم البلدان كأدوات مالية رسمية، لذلك فإن جميع العمليات معها لا تنظمها الولايات والحكومات على أنها عمليات "عادية". في الوقت نفسه، فإن عددا متزايدا من الشركات على الانترنت وغير متصل تقبل بالفعل كريبتوكيرنسيز كشكل من أشكال الدفع ويمكنك شراء على الاطلاق قانونا، وبيع وتبادلها للسلع والخدمات.


س: ماذا أحتاج أن يكون بيتكوين أو إثريوم (أو أي كريبتوكورنسي أخرى) في جيبي؟


A. للعمل مع كريبتوكيرنسيز كنت في حاجة الى محفظة مصممة لهذه العملة معينة & # 8211؛ قطعة من البرامج التي تخزن عملات التشفير الخاص بك ويسمح لك لإرسال واستقبال المدفوعات، ودفع ثمن السلع والخدمات وما إلى ذلك هناك عدد من البرامج محافظ المتاحة لجميع منصات سطح المكتب والمنصات النقالة.


س: ما هو كريبتوكورنسي تداول الخيارات الثنائية وكيف يعمل هذا؟


A. التداول كريبتوكورنسي الخيارات الثنائية بسيطة:


اسمحوا & # 8217؛ ق التحقق من مثال بيتكوين مقابل الدولار الأمريكي (بتك / أوسد) 5 دقائق عقد الخيارات الثنائية.


يشاهد المتداول الرسم البياني لسعر بتكوين مقابل الدولار الأمريكي (ويسمى بتك / أوسد أو زبت / أوسد) ويقرر ما إذا كان السعر سيرتفع أو ينخفض ​​خلال الدقائق الخمس القادمة («ستريك تايم»).


و «ستريك تايم» يحدث كل 5 دقائق في كل ساعة، أي في 00:05، 00:10، 00:15 الخ & # 8211؛ كل 24 ساعة.


عندما يتخذ المتداول القرار ينقر على زر "كال" أو "بوت" (دعوة يعني أن التاجر يعتقد أن المعدل سينمو و بوت يعني العكس). يقوم النظام بإصلاح المعدل في تلك اللحظة («معدل ثابت»). يتم مقارنة «ستريك تايم» التالي «معدل ثابت» مع «معدل ستريك» (المعدل في «ستريك تايم»). إذا كان التاجر على حق فإنها تتلقى تكلفة العقد مضروبة في «سعر الفائدة» وناقص العمولة.


09:01:23 المعدل الحالي هو 2500.034. التاجر يقرر أن سعر سوف ترتفع وشراء عقد دعوة ل 0.1 بتك. المعدل الثابت لهذا العقد هو الآن 2500.034 وحساب المتداول & # 8217؛ s الخصم ل 0.1 بتك بالإضافة إلى عمولة جانبية 0.25٪، 0.10025 بتك المجموع.


09:05:00 (وقت الإضراب). معدل الإضراب هو 2505.012. وبما أن معدل الإضراب أعلى من المعدل الثابت، يتم إقفال العقد مع حساب الربح والتاجر ويرجع إلى حساب الحساب مضروبا في معدل الربح (حاليا هو & # 8217؛ ق 1.5) وناقص واحد العمولة الجانبية: (0.1 × 1.5) & # 8211؛ (0.1 x 0.0025) = 0.14975 بتك. الأرباح التجارية الناتجة هي 0.04975 بتك.


س. هل هناك أي حد زمني لفتح العقد؟


ج. نعم، يتم إغلاق التداول للعقد قبل 90 ثانية من وقت الإضراب.


ما هي العقود التي يمكنني التداول بها مع خدمتكم؟


أ. كما نقدم اليوم هذه العقود:


& # 8211؛ بيتكوين (بتك / أوسد) 5 دقيقة.


& # 8211؛ بيتكوين النقدية (بش / أوسد) 5 دقيقة.


& # 8211؛ إثريوم (إيث / أوسد) 5 دقيقة.


& # 8211؛ مونيرو (زمر / أوسد) 5 دقيقة.


س: ما هو الحد الأدنى لحجم العقد؟


أ. الحد الأدنى لحجم التجارة هو:


& # 8211؛ بتك / أوسد و بش / أوسد: 0.001.


& # 8211؛ إيث / أوسد، داش / أوسد، زمر / أوسد، زيك / أوسد: 0.01.


ما هو الحد الأدنى لمبلغ العملة المشفرة للإيداع؟


أ. الحد الأدنى للإيداع هو:


& # 8211؛ بتك / أوسد و بش / أوسد: 0.005 بتك أو بس وفقا لذلك.


& # 8211؛ إيث / أوسد، داش / أوسد، زمر / أوسد، زيك / أوسد: 0.1 إيث، داش، زمر أو زيك وفقا لذلك.


ما هو الحد الأدنى لسحب المبلغ؟


أ - الحد الأدنى لمبلغ السحب هو:


& # 8211؛ بتك / أوسد و بش / أوسد: 0.002 بتك أو غرفة تبادل معلومات السلامة الأحيائية وفقا لذلك.


& # 8211؛ إيث / أوسد، داش / أوسد، زمر / أوسد، زيك / أوسد: 0.02 إيث، داش، زمر أو زيك وفقا لذلك.


س. كيف أبدأ في التداول بيتكوين الخيارات الثنائية؟


أولا، قم بالتسجيل مع موقع الويب هذا واتبع التعليمات الموجودة في التسجيل لإعداد كلمة المرور وتنشيط حسابك. بعد التسجيل يمكنك المتابعة إلى صفحة الإيداع لإيداع بعض بتك إلى حسابك الجديد والبدء في التداول.


س: ما هي برامج المحفظة التي يمكنني استخدامها لإجراء إيداع أو سحب؟


أ. أي برامج أو محفظة عبر الإنترنت قادرة على العمل مع عملة كنت على التجارة هو كل الحق.


Q. كم من الوقت يستغرق لإيداع؟


نحن نقبل الودائع وجعل الأموال المتاحة للتداول بعد تأكيد ناجح من بيتكوين / إثريوم / داش الشبكة. يستغرق ذلك عادة من عدة دقائق إلى بضع ساعات.


س. هل يمكنني استخدام رصيد بتك الخاص بي لتداول عقود إيث أو العكس؟


لسوء الحظ لا. للحفاظ على عمولة منخفضة قدر الإمكان نحن لا نقدم خدمات الصرف. إذا كنت بحاجة إلى تحويل جزء من رصيدك من عملة إلى أخرى تحتاج إلى استخدام خدمة كريبتو إكسهانج من طرف ثالث، على سبيل المثال إذا كنت ترغب في نقل جزء من رصيد بتك إلى رصيد إيث عليك أن تسحب من رصيد بتك الخاص بك إلى بعض تبادل من اختيارك، وتحويله هناك إلى إيث ومن ثم جعل وديعة جديدة إلى التوازن إيث الخاص بك.


س: ما هو نوع البرمجيات التي يجب استخدامها للتداول؟


أ. لا البرمجيات المطلوبة. يتم تداول المستخدمين لدينا باستخدام متصفحاتهم على هذا الموقع.


هل لديك أي سؤال آخر؟ لا تتردد في طلب منا.

No comments:

Post a Comment