Friday 16 March 2018

كيف نحن خيارات التجارة كتاب الأمازون


دليل تداول الخيارات ناسداك.
وقد حظيت خيارات الأسهم اليوم بأنها واحدة من أنجح المنتجات المالية التي سيتم إدخالها في العصر الحديث. وقد أثبتت الخيارات أن تكون أدوات الاستثمار متفوقة وحكيمة تقدم لك، والمستثمر، والمرونة والتنويع والسيطرة في حماية محفظتك أو في توليد دخل الاستثمار إضافية. نأمل أن تجد هذا ليكون دليلا مفيدا لتعلم كيفية التجارة الخيارات.
خيارات الفهم.
الخيارات هي الأدوات المالية التي يمكن استخدامها بشكل فعال في ظل كل حالة السوق تقريبا، ولكل هدف استثمار تقريبا. من بين بعض الطرق العديدة، يمكن أن تساعدك الخيارات:
حماية استثماراتك مقابل انخفاض أسعار السوق زيادة دخلك على الاستثمارات الحالية أو الجديدة شراء حقوق الملكية بسعر أقل الاستفادة من ارتفاع أو انخفاض سعر السهم دون امتلاك حقوق الملكية أو بيعه بشكل مباشر.
فوائد خيارات التداول:
منظم، كفاءة والسوق الأسواق.
وتسمح عقود الخيارات الموحدة لأسواق الخيارات المنظمة والفعالة والسائلة.
المرونة.
الخيارات هي أداة استثمارية متعددة الاستخدامات. وبسبب هيكلها الفريد للمخاطر / المكافآت، يمكن استخدام الخيارات في العديد من التوليفات مع عقود الخيارات الأخرى و / أو الأدوات المالية الأخرى للبحث عن الأرباح أو الحماية.
ويتيح خيار حقوق الملكية للمستثمرين تحديد السعر لفترة محددة من الزمن يمكن للمستثمر من خلالها شراء أو بيع 100 سهم من حقوق الملكية مقابل علاوة (سعر)، وهي نسبة مئوية فقط مما يدفعه أحد لامتلاك حقوق الملكية بشكل مباشر . وهذا يسمح للمستثمرين الخيار للاستفادة من قوتهم الاستثمارية مع زيادة المكافأة المحتملة من تحركات أسعار الأسهم.
مخاطر محدودة للمشتري.
وبخلاف الاستثمارات الأخرى التي قد لا تكون للمخاطر حدود لها، فإن تداول الخيارات يقدم خطرا محددا على المشترين. خيار المشتري على الاطلاق لا يمكن أن تخسر أكثر من سعر الخيار، والعلاوة. لأن الحق في شراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد ينتهي في تاريخ معين، فإن الخيار تنتهي لا قيمة لها إذا لم يتم الوفاء الشروط لممارسة مربحة أو بيع عقد الخيار بحلول تاريخ انتهاء الصلاحية. ومن جهة أخرى، قد يواجه بائع الخيار غير المكشوف (الذي يشار إليه أحيانا باسم الكاتب المكتوب للخيار) مخاطر غير محدودة.
يوفر دليل تداول الخيارات هذا لمحة عامة عن خصائص خيارات الأسهم وكيفية عمل هذه الاستثمارات في القطاعات التالية:
الحصول على خيارات الأسعار.
أدخل اسم الشركة أو الرمز أدناه لعرض ورقة سلسلة الخيارات:
مركز الخيارات الرئيسية.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

كيف يمكنني خيارات التجارة.
جميع الحقول مطلوبة.
وصف.
هذا هو بالطبع مدهش، مليئة ثبت في السوق تقنيات للنجاح في الخيارات. سوف تتعلم "مفهوم واحد الأكثر أهمية لتحديد نجاحك أو الفشل في الأسواق" وسوف تكتشف:
وهناك طريقة رائعة للعب المتطرفة النشوة أو المفصل الأبيض الذعر! (صفحة 111) استراتیجیة حمایة مثالیة تستخدمھا الایجابیات، ولکن لم یسمعھا حتی ما یقرب من 99٪ من التجار (صفحة 150) إستراتیجیة محددة للعب أرباح الإعلانات مع مخاطر أقل بکثیر (صفحة 39) الأرباح مع مخاطر أقل في سوق بير (ص 89)
من أي وقت مضى يتساءل لماذا بعض التجار هم أكثر نجاحا باستمرار من أي شخص آخر؟ وللمرة الأولى على الإطلاق، كان الرجل يعتبر واحدا من كبار التجار في العالم قد وافق على الكشف عن تقنياته الأكثر قيمة ومفيدة ومربحة.
جون نجريان (المعروف أيضا باسم الطبيب J) قد سجلت أرباح ثابتة وثابتة، شهر بعد شهر، لسنوات. وكانت شركته، ميركوري للتجارة، واحدة من أكبر الشركات في السوق في العالم، وتداول أكثر من 150 مليون $ من الأسهم و 30،000-45،000 الخيارات كل يوم. لقد كان مستشارا ومرشدا لعشرات من التجار المحترفين الناجحين، وقد درس الخيارات أساسيات لمدة 20 عاما مع بورصة شيكاغو مجلس الخيارات.
وقد حصل الدكتور J الاحترام والإعجاب من إيجابيات السوق في جميع أنحاء العالم مع مهاراته التجارية مذهلة ومتناسقة، صدقته واستعداده للمساعدة في جعل الآخرين ناجحة.
بعض التقنيات سوف تتعلم.
التعرض للطبيب J تقنيات التداول الشخصية يمكن أن تجعلك الفائز الخيارات. بالطبع، ستحصل على كل الأساسيات.
خيارات الاتصال ووضع الخيارات كيفية مقارنة سعر خيار مقابل تكلفة الأصول الأساسية أساسيات تحرك سعر الخيار - لماذا يحدث وكيفية التنبؤ بها بدقة تحديد القيمة الحقيقية لخيار كيفية كسب المال ما إذا كان يتحرك السوق صعودا أو هبوطا! سوف تتعلم مبدأ التقلب الخيار وكيفية جعلها تعمل بالنسبة لك لا ضدك. سوف تكتشف استراتيجية مذهلة التي لديها مخاطر محدودة وعوائد محتملة عالية. تحدث تحركات أسعار ضخمة في نفس نافذة حاسمة 15 دقيقة معرفة متى وكيف لوضع هذا في صالحك كيفية استخدام العناكب، ليبس والمكالمات على التوالي لاقامة موقف الأمثل (يبدأ في الصفحة 120) الشهر الذعر كيف التعامل مع الايجابيات انها مثالية موقف استراتيجية كيفية استخدام "طوق" إلى حد كبير تحسين الرفاه المالي الخاص بك عندما لتغيير الاستراتيجية الخاصة بك 3 أشهر كل عام يجب عليك التبديل إلى الطبيب J "خطة التقلب عالية"
أهم مفهوم للتداول الناجح.
ويعتقد جون بقوة أنه قبل أن تتمكن من أي وقت مضى أن تكون ناجحة في تداول الخيارات، يجب أن نفهم مفهوم التقلب. هذا هو قلب فهم الخيارات التي تستحق الشراء والتي تستحق البيع.
في "كيف أنا خيارات التجارة" جون نجريان يكشف كيف ولماذا يجب أن يكون التقلب العامل المهيمن في قرارات التداول الخاصة بك. ووفقا لجون، "هذا هو أكبر سوء فهم واحد بين التجار الخيارات، وهذا المفهوم وحده يمكن أن يكون الفرق بين نجاحك أو الفشل".
هذا بالطبع يتضمن الأحمال أكثر:
أوتيونس استراتيجيات لإيجاد خيارات الفائزين في ظل جميع الظروف 2 استراتيجيات كبيرة بعد وقوع كارثة في أي مخزون لعب العظمى المستخدمة من قبل العديد من المهندسين والأطباء لتجميع حسابات مليون دولار متعددة! بالضبط عندما تستخدم كل استراتيجية - ولماذا عليك أن تستخدم كيفية اختيار خيار - الطريق الحقيقي (إذا كنت قد أي وقت مضى حتى سمعت من بلاك سكولز، يجب أن نرى هذا الشريط) أهمية كبيرة، وحركات السوق المتطرفة . . . كيف تلعب لهم لمصلحتك الأسئلة جون يسأل نفسه كل يوم - حتى بعد ثلاثة أضعاف ماله!
مضمونة تماما لمدة سنة كاملة.
إرسال لنسخك من "كيف أنا خيارات التجارة" دورة للتجار خارج الطابق. دراسته . . . تتبع أداء توصيات الطبيب J والأساليب.
أريد منك أن ترى لنفسك كيف ناجحة بشكل مذهل هذه الاستراتيجيات هي! إذا كنت لا طغت تماما وسرور بهذه التقنيات، مجرد العودة الحزمة.
سأرسل لك على الفور رد فوري ومهذب. على الاطلاق لا الأسئلة المطلوبة!
بدء مهنة التداول الجديدة الخاصة بك الآن.
جميع الخيارات الناجحة التجار تعظيم العائدات المحتملة مع تقليل المخاطر. وقد أصر جون على أن نقوم ببناء هذا العرض بنفس الطريقة! الحد الأقصى للمكافأة هو غير محدود تقريبا بمجرد أن تعرف الاستراتيجيات. . . وخطرك تقريبا أي شيء. . . مجرد وقت لمراجعة هذه الدورة.
لا تفوت هذه الفرصة. إرسال الخاص بك لا خطر "كيف أنا خيارات التجارة" اليوم.
كيف يمكنني خيارات التجارة (يشمل الكتاب)
أوردر رقم الصنف 33001. $ 15.00.
العقود الآجلة وتداول الخيارات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. ولا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي نوقشت على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر. جميع الصفقات، والأنماط، والرسوم البيانية، والنظم، وما إلى ذلك، التي نوقشت في هذا الإعلان والمواد المنتج هي لأغراض التوضيح فقط وليس أن تفسر على أنها توصيات استشارية محددة. جميع الأفكار والمواد المقدمة هي تماما تلك التي كتبها المؤلف ولا تعكس بالضرورة تلك الناشرين أو تراديوينز.
تعليقات المنتج.
منتجات مميزة.
كيف يمكنني خيارات التجارة.
المنتجات التي قد ترغب.
&نسخ؛ 2017 ترادوينز النشر. كل الحقوق محفوظة.

كيف نحن خيارات التجارة كتاب الأمازون
القبعات الصغيرة متخلفة، ولكن فني واحد يقول الرسوم البيانية تشير إلى احتمال سانتا كلوز التجمع للمجموعة.
كما العقود الآجلة بيتكوين تصبح حقيقة واقعة، تاجر واحد لديه وسيلة للنقد في العمل.
أحدث فيديو.
يقدم مايك خو من أوبتيميز أدفيسورس نظرة عامة عن كيفية حساب التحرك الضمني للأسهم.
ميليسا لي هو المضيف من نبك "المال السريع" و "خيارات العمل."
خيارات العمل التجار.
الرئيس، تحسين المستشارين.
المؤسس المشارك والمحرر، ريسرفرزال.
رئيس فني السوق.
من الراعي لدينا.
الحصول على تدق الخاص بك الجوارب قبالة الأدوات، بسيطة بنقرة واحدة أوامر، في الوقت الحقيقي تداول الورق لصقل المهارات الخاصة بك، ودعم 24/7 من متخصصين متخصصين التداول. التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما والحصول على ما يصل إلى 600 $ نقدا.
المزيد من الخيارات الإجراء.
"خيارات العمل" يتميز التجار الخيار من بعض من أكبر الشركات في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، و "خيارات العمل" لوحة إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة من السوق. إمي المرشحة ميليسا لي نبك هو المضيف.
"خيارات العمل" يتميز التجار الخيار من بعض من أكبر الشركات في وول ستريت. كل أسبوع، يجتمعون من أجل عرض سريع الخطى، لمدة نصف ساعة يركز على كيفية زيادة الأرباح والحد من الخسائر باستخدام تقنيات الخيارات المشتركة. طازجة من مكتب التداول، و "خيارات العمل" لوحة إزالة الغموض عن المصطلحات الشاقة التي غالبا ما تستخدم عند الحديث عن الخيارات، وتبسيط هذه الزاوية السريعة النمو والحاسمة من السوق. إمي المرشحة ميليسا لي نبك هو المضيف.
الجمعة، 5: 30 بت إت.
خيارات العمل النشرة الإخبارية:
اشترك لتلقي المحتوى الحصري خيارات العمل. كل شهر سوف تتلقى رسالة حصرية من المضيف ميليسا لي والبصيرة مباشرة من أحد أعضاء لوحة خيارات العمل. حافظ على نبضك في السوق من خلال النشرة الإخبارية "خيارات العمل".

عشرة أسباب لتداول الخيارات الأسبوعية.
ويعتقد العديد من المستثمرين والتجار خيارات لتكون خطيرة جدا والأسبوعية لتكون أكثر خطورة. انا لا اوافق.
أعتقد خيارات محايدة. فهي ببساطة الأدوات التي يمكن استخدامها للتعبير عن الصفقات. يمكن للخيارات في الواقع السيطرة على المخاطر وموقف التحجيم إذا كانت تستخدم في الطريق الصحيح. بطبيعة الحال، فإن المخاطر هناك إذا كانت تستخدم للمقامرة أو "حائل ماري" نوع الصفقات.
الخيارات الأسبوعية يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من أساليب التداول القائمة مع الموقف الصحيح التحجيم والمخاطر في التجارة لتعزيز الأداء. المفتاح الرئيسي هو التجارة حجم الخاصة بك. إذا كنت تحاول التقاط قيمة جوهرية على أبل في المال خيارات التجارة بنفس الحجم الذي مع الأسهم، إذا كنت تتداول 100 سهم أبل ثم التجارة عقد أبل واحد. إذا كنت تلعب ل غاما مع خيارات خارج المال ثم خطر نفسه في التجارة كما تفعل مع الأسهم. إذا كان 500 دولار هو الأكثر يمكنك المخاطرة في التجارة مع الأسهم ثم شراء أكثر قليلا من 500 $ من الخيارات عند اللعب ل غاما. إذا كنت تريد أن تكون عدوانية وشراء $ 1،000 بقيمة من الخيارات المال ثم سيكون لديك لخفض الخسائر الخاصة بك في 50٪.
المفتاح هو استخدام الخيارات الأسبوعية بمسؤولية. لا يزال لدينا لإدارة المخاطر. لا يزال يتعين علينا أن يكون الموقف الصحيح التحجيم. قبل كل شيء يجب أن يكون لدينا الانضباط للبقاء ضمن قواعد أو خطة التداول والتمسك أسلوبنا.
وهنا عشرة أسباب أود أن التجارة الخيارات الأسبوعية:
1. توفر الخيارات الأسبوعية صفقات غير متماثلة مع خسارة مضمنة في حجم العقد ولكن إمكانية ربح غير محدودة يمكن أن تنمو مع الأسهم الأساسية التي تقوم عليها.
2. الخيارات الأسبوعية تسمح لنا لامتلاك الخطوة من 100 سهم من الأسهم المفضلة لدينا لبضعة آلاف من الدولارات بدلا من عشرات الآلاف من الدولارات أن الأسهم في الواقع يكلف من خلال اللعب في المال الخيارات لأقصى دلتا والتقاط القيمة الجوهرية.
3. تتيح لك الخيارات الأسبوعية غير النقدية فرصة الحصول على مكاسب ثلاثية الأرقام في عاصمتنا المعرضة للخطر في فترة قصيرة من الزمن من خلال اللعب على غاما.
4. لعب الخوارق خيار طويل على الخيارات الأسبوعية يسمح لنا لالتقاط التحركات دراماتيكية قصيرة على الأسهم في أي من الاتجاهين وليس لدينا لمعرفة أي طريقة سوف تتحرك. هذا هو اللعب رخيصة جدا بالمقارنة مع استخدام الخيارات الشهرية.
5. لقد أحببت دائما الأسبوعية أفضل من مونثليز لأنه من الصعب التغلب على قسط الوقت في مونثليز للوصول الى التقاط دلتا والقيمة الجوهرية. الأسبوعية هي قصيرة وإلى النقطة التي يمكنك الحصول على في المال والبدء في التقاط دلتا والقيمة الجوهرية في نفس اليوم الذي شرائها.
6. توفر معظم الخيارات الأسبوعية سيولة رائعة حول أسعار ضربة في - Money. على عكس العديد من الخيارات الشهرية التي تكلفك عدة في المئة للحصول على الدخول والخروج من نظرا لحجم الضوء، فإن الغالبية العظمى من الأسبوعية لديها ضيق محاولة / طلب انتشار.
7. بالنسبة لأولئك الذين يميلون إلى كتابة الخيارات الأسبوعية تتيح لك الفرصة لكتابة الرهانات احتمال عالية جدا كل أسبوع مع خيارات بعيدا عن المال. خصوصا على أبل الشهير "دبوس" الجمعة حيث السعر يميل إلى البقاء وضعت وجميع الخيارات خارج المال لديها العمر الافتراضي للذباب الفاكهة.
8 - الخيار الأسبوعي يضع تحوطات ممتازة ورخيصة لتغطية مراكز أخرى مثل حيازات طويلة الأجل لمخزون طويل في حساب استثماري.
9. أود أن أعرب عن الاتجاه التالي الصفقات مع الخيارات الأسبوعية عن طريق المتداول خيارات أسبوع إلى أسبوع للتعبير عن المواقف على المدى الطويل أريد أن عقد. يمكنني استخدام في المال خيارات للعدوانية التقاط دلتا أو خارج من المال الخيارات للحصول على أكبر حجم التحجيم و غاما العدوانية جدا التقاط.
10 - تتيح الخيارات الأسبوعية للمتداولين الأصغر حجما التحكم في تحديد الموقع بشكل أفضل من المخزونات أو الخيارات الشهرية العادية. مع فهم الخيار اليونانيين هم أدوات قوية جدا لإدارة المخاطر ووضع التحجيم.
هل تستخدم خيارات أسبوعية؟ كنا نحب أن نسمع عن تجاربك. أو، هل لديك أي أسئلة حول كيفية عمل الخيارات الأسبوعية؟ نشرها أدناه لستيف بيرنز.

No comments:

Post a Comment