Thursday 1 March 2018

الذهب الحفارات استعراض نظام التداول


مراجعات نظام تجارة حفارات الذهب
الذهب الحفار مراجعة التجارة هو GoldDigger. Trade الغش أو ليجيت؟ هل يعمل نظام الحفارات الذهبية؟ تعلم بلدي الذهب الحفار مراجعة التجارة أولا قبل تحميل الذهب الحفار التجارة ثنائي خيارات النظام.
التزامات تقرير التجار (التزامات التجار) هي الصادرة عن لجنة تداول العقود الآجلة للسلع في تقرير الولايات المتحدة (كفتك) كل يوم جمعة وتتضمن بيانات عن شراء وبيع الخيارات والعقود الآجلة في جميع معاملات الأسواق الأمريكية. بالإضافة إلى العديد من البيانات الأخرى، يحتوي التقرير على إحصاءات عن أزواج العملات التالية: أوسد / كاد، أوسد / تشف، غبب / أوسد، أوسد / جبي، ور / أوسد، أود / أوسد، روب / أوسد، برل / أوسد و نزد / أوسد. ويعتقد أن إمكانية حصول متداول الفوركس على بعض الفرص لتحقيق ربح في حالة استخدام البيانات الواردة في التقرير الخاص بالمراكز الخاصة التي تسمى "المال الذكي" على بعض أزواج العملات.
ويتضمن التقرير عددا كبيرا من البيانات الإحصائية استنادا إلى الفئات الخمس للتجار:
مدير الأصول / المؤسسة - صناديق التحوط صناديق الاستثمار المتداولة والمستثمرين الكبار.
استنادا إلى الرافعة المالية - مديري الصناديق المالية.
بعض الأطراف الأخرى - التجار الآخرين، ومعظمهم من غير المستثمرين الذين هم أساسا التحوط ضد بعض المخاطر.
البعض الآخر لم يذكر التقرير - أي شخص آخر.
إذا كنت ترغب في اتباع بعض فئات من التجار، تأكيد تماما سيكون أفضل متابعة مديري الأصول أو وكلاء كمكونات ما يسمى "المال الذكية" - الجانب بيع في سوق العقود الآجلة. الطريقة الأكثر مباشرة لشراء زوج من العملات عندما يزيد ألونغ عدد الصفقات في الوكلاء في الوقت الذي ينخفض ​​فيه عدد العقود القصيرة. وبطبيعة الحال، يمكن إجراء العديد من التعديلات عن طريق إضافة بيانات أخرى أو إخراج الآخرين.
شراء وبيع على أساس التاجر التاجر وكلاء / السماسرة.
قد يبدو من المستغرب عندما نجد أن أبسط الطرق لاستخدام التزامات التجار تقرير ونجحت مباشرة أكثر في تحقيق نتائج مربحة على جميع العملات التي تم اختبارها باستثناء أزواج أود / أوسد، وأن تراجع المالك قوية ( السحب) على مدى ما يقرب من 8 سنوات.
وقد تم اختبار النظام إحصائيا.
فإنه يحتاج إلى تخصيص بضع دقائق فقط كل أسبوع.
إمكانية وضع استراتيجية التنمية استنادا إلى تقرير لجنة التجارة الدولية.
فترات طويلة من االنخفاض أو السحب) ال سيما في أعقاب األزمة المالية العالمية لعام 2008 (.
فتح الصفقات في تطوير "البقاء دائما في السوق."
مستويات الربحية مرتفعة جدا.
وأظهرت التزامات التجار تقرير الاختلافات قليلا (انظر دقيقة). S.
تطبيق قواعد هذه الحفار الذهب استراتيجية بسيطة جدا:
ثم تراجعت لأسفل عند عدد معاملات شراء العملاء مقارنة بالفترة السابقة وزيادة عدد معاملات وكلاء المبيعات مقارنة بالفترة السابقة.
إذا كان الجزء الخلفي من الارتفاع أو الانخفاض في عدد الصفقات ألونغ والسراويل في نفس الوقت، لا يوجد توليد إشارة تجارية وبالتالي الحفاظ على مركز التداول الحالي كما هو دون تغيير.
بمجرد فتح الصفقة الأولى، لا تزال الاستراتيجية نشطة في السوق في كل وقت.
النقاش الرئيسي بين الخبراء الذين يعارضون استخدام استراتيجية المشتريات والاحتفاظ بها في سوق الفوركس هو أن العملة تفتقر إلى السمة الأساسية الموجودة في الأسهم، والتي وفقا لها يمكن أن تكون قيمة الشركة مضاعفة عدة مرات بسبب بعض المالية (على سبيل المثال، دخول أسواق جديدة، أو نجاح عملية الاندماج أو عدم المنافسة، وما إلى ذلك)، في حين أن العملة لا يمكن أن تتعافى مع بعضها البعض بنفس الطريقة. والاستثناء الوحيد لهذه القاعدة هو العملات الثالثة للبلدان في العالم التي يمكن أن تستحق التراجع بسرعة نتيجة للاضطراب السياسي أو المالي. وبطبيعة الحال، فإن مثل هذه العملة هي خارج المصالح الاستراتيجية للمستخدمين.
هناك الكثير من أوجه التشابه التي يمكن ملاحظتها بين استراتيجية شراء واستبقاء واستراتيجيات الكاري على حد سواء تريد أن تبقي على الصفقة لفترة طويلة من الزمن وأن كلا فاز أساسا من الاختلافات في أسعار الفائدة وكلا لا يضع قواعد واضحة للدخول والخروج. وفي الوقت نفسه، فإن الاختلافات بين التجارة اثنين طريقي واضح جدا:
على الكاري العكسي كنت ترغب في شراء وعقد لا يتطلب النمو المستقر للاقتصاد العالمي.
قد تكون الاستفادة من إعادة تدوير معدلات الفائدة الإيجابية ميزة إضافية للمراكز لشراء وعقد ولكن ليس من الضروري.
المراكز (B & H) يحتاج الفائزون إلى مزيد من الضمانات والشروط قبل الدخول إليه. الحصول على أسعار الفائدة الإيجابية ليست كافية من تلقاء نفسها.
إمكانية تحقيق الربح على المدى الطويل.
مبادلة التداول باستخدام أسعار الفائدة لتحقيق أرباح إيجابية إضافية.
"وفقا لطريقة مركز التداول المفتوح ومن ثم تركه لفترة طويلة من نظام التداول.
المعدلات السلبية لأسعار الفائدة تحمل التجارة قد تكون مشكلة كبيرة.
ولا توجد معايير واضحة للدخول والخروج.
وهو يتطلب الكثير من الصبر (خاصة إذا كانت أسعار الفائدة سلبية).
يجب أن يكون الوسيط موثوقا بما فيه الكفاية للبقاء معه لسنوات عديدة.
اختر زوج العملة يلعب دورا حاسما في استراتيجية الشراء والاحتفاظ. عادة، يجب على الزوج تحقيق فرق إيجابي في أسعار الفائدة في اتجاه الصفقة. ولكن يمكن تجاهل هذا الجزء إذا لم يتم ذكر أسعار الفائدة السلبية، مقارنة مع الأرباح المتوقعة على المدى الطويل.
ولاعتبارات التحليل الأساسي الأولوية على مسائل أخرى. الاعتبارات طويلة الأجل مثل سياسات البنوك المركزية لوضع الاقتصاد العالمي واتجاهات معدلات البطالة هي المحددات الرئيسية في هذه الاستراتيجية.
ويجب أن تبقى إلى الحد الأدنى من دخول النفوذ أو وجود هامش كاف المتاحة في حساب الفوركس لتجنب دعوة هامش أو حتى تصفية صفقة شراء الصفقة.
توقيت الصفقة، على الرغم من إمكانية استخدامه لتحقيق فوائد إضافية، لكنه لم يكن مهما جدا كما هو الحال في تداول العملات الأجنبية التقليدية. تأجيل دخول الصفقة تحسبا لانخفاض يمكن أن يكلف خسارة كامل الفرص التجارية ولذلك لا ينبغي التفكير فقط في بعض الحالات الخاصة.
انتظر لفترة طويلة من الوقت يجب الاستفادة من أنها شائعة. fmn إلى مراكز لشراء وعقد أن يستمر لسنوات عديدة وربما عقود.
من صفقة الشراء وقد يكون من الصعب الاحتفاظ بها من الدخول. وعادة ما يخرج مستثمرو العملة على المدى الطويل من هذه المراكز فقط عندما يكونون في حاجة إلى رأس المال أو عندما تتغير ظروف السوق بشكل كبير. بدلا من ذلك، يمكن إغلاق المركز (B & H) عندما يكون لتحقيق حجم كبير من الأرباح أو الوصول إلى مستوى الخسارة لا يمكن تحمله.
المثال الأول يصف زوج الدولار الأمريكي / الرنمينبي (الدولار الأمريكي / الدولار الكندي / الدولار الأمريكي مقابل اليوان الصيني أو الذهب الحفار) الذي كان لا يزال في الاتجاه الهبوطي على المدى الطويل بفضل الميزان التجاري الأمريكي العجز مع الصين ورفع ببطء القيمة من اليوان من قبل بنك الشعب الصيني. ولن يستفيد المستثمر على المدى الطويل من الانخفاض المستمر في قيمة زوج العملات فحسب، بل سيفوز أيضا بشكل كبير من الفرق الإيجابي بين أسعار الفائدة المرتفعة الصينية وانخفاض أسعار الفائدة المطبقة من قبل الاحتياطي الفدرالي الأمريكي.
0 تعليق.
اترك رد.
ملاحظة: يجوز لأحد أعضاء هذه المدونة نشر تعليق.

الذهب الحفار هو عملية احتيال، إلا إذا ثبت خلاف ذلك.
GoldDigger. trade هو برنامج تداول الخيارات الثنائية الجديدة المقرر إصداره في 16 سبتمبر 2015. تم تصميمه لتداول أصول الذهب على وجه الخصوص وعود عوائد عالية جدا للاستثمار الخاص. نحن نكتب هذا الاستعراض قبل أسبوعين تقريبا من تاريخ إطلاق حفار الذهب حتى يتمكن أكبر عدد ممكن من الناس من الحصول على فرصة لقراءته قبل أن يبدأ الترويج له بشكل كبير. يمكنك أن تجد بالفعل الذهب الحفارات استعراض في الخيارات الثنائية استعراض المواقع، مثل Binary-app-810.org، وهو موقع على شبكة الإنترنت مصممة خصيصا لتعزيز كل عملية احتيال أن يخرج. الوكالة الدولية للطاقة هو خارج لضبط السجل على التوالي ومعرفة: هو الذهب الحفار عملية احتيال أو شرعي ثنائي خيارات تداول البرمجيات؟
& # 8220؛ ما هي الطريقة الحقيقية الوحيدة لكسب المال؟ & # 8221؛ يسأل الممثل الصوتي في بداية الفيديو الحفار الذهب الملعب، & # 8220؛ لا شيء يقترب من الذهب. & # 8221؛ ويوضح كيف أن الأصول التي تقف أمام الزمن هي الذهب. حسنا، الذهب هو بالتأكيد ليس فقط يعني لكسب المال، ولكن هناك بعض الحقيقة في هذا الادعاء. الذهب هو واحد من الأصول الأكثر استقرارا على المدى الطويل "الاتجاه الصاعد، وهذا هو بيان صحيح. إذا كان هذا هو عملية احتيال، يبدو أن المبدعين من الحفار الذهب قد قراءة الوكالة الدولية للطاقة & # 8217؛ ق استعراض دينيا لأنهم ملاذ & # 8217؛ ر جعلت أي من الأخطاء التي نبرهن عادة في الاستعراضات احتيال لدينا. ومع ذلك، إذا كان ذلك & # 8217؛ s عملية احتيال، في نهاية المطاف نحن & # 8217؛ ليرة لبنانية معرفة!
وقد تم تطوير GoldDigger. trade من قبل اثنين من العلماء الروس الصواريخ هندسة الفضاء، أنتوني كيمبل ورونالد كرافتشوك. انتظر دقيقة، هل تعني أنطون والرومانية؟ لأن أنتوني ورونالد دون & # 8217؛ ر الصوت الروسي لنا. حسنا، ربما هم & # 8217؛ المهاجرين. على أي حال، اكتشف أنتوني ورونالد ثغرة (هنا & # 8217؛ مصطلح يستخدم من قبل بعض خدمات الاحتيال التي نراجعها - ثغرة) للربح على الذهب & # 8220؛ من 180٪ إلى مذهل بنسبة 450٪ في الأسبوع، & # 8221 . وأنشأوا حفار الذهب لاستغلال تلك الثغرة تلقائيا وتوليد أرباح ضخمة على السيارات الرائدة.
رونالد وأنطوني، أصحاب برنامج GoldDigger. Trade.
كان أنتوني ورونالد وراء برنامج الفوركس الذي أقرته ميفسبوك على بوابة الفوركس المعروفة. بدأوا مهنة تطوير تطبيقاتهم التجارية قبل فترة طويلة من تطوير برنامج حفار الذهب وحتى قبل تداول الخيارات الثنائية جاء إلى حيز الوجود. ونحن نعتقد أنه من المفيد لدراسة ماضيهم من أجل معرفة حاضرهم. في عام 2006 & # 8220؛ جاءوا مع أول برنامج الفوركس الثوري، ودعا غس روبوت أنه في 9 سنوات لم يكن لها شهر خاسر! & # 8221؛ A الروبوت الفوركس غس موجود، وتم إنشاؤه من قبل مارك لارسين واثنين من المبرمجين، أنتوني ورونالد. فعلنا القليل من الاختيار على هذا الروبوت الفوركس غس على فوركسبيسارمي، الوكالة الدولية للطاقة من تداول العملات الأجنبية، ووجدت أن لديهم بعض الاستعراضات الإيجابية للغاية. في عام 2012، أنطوني ورونالد خلق روبوت السلع التي تعمل مع الذهب والفضة والنفط وغيرها من الأصول. هذا الموقع مغلق حاليا للأعضاء الجدد. في الواقع & # 8220؛ بيعت في غضون 11 ساعة! & # 8221؛
استعراض حفار الذهب على موقع يوتيوب & أمب؛ على صفحة الموقع.
أوبديت: 9/23/2015 & # 8211؛ الذهب الحفار هو 100٪ مؤتمتة بالكامل!

هو الحفار الذهب عملية احتيال؟
الذهب الحفار وعود عوائد عالية جدا وسريعة للتجار. ولكن هل هذا الروبوت ثنائي العمل أو هو الذهب حفار عملية احتيال؟
لقد أجرينا مراجعة قصيرة لحفار الذهب واكتشفنا أنها لا تقيم معدلات عالية في مؤشرات غوغل ولا تتوفر معلومات كافية لها. (راجع الرسم البياني أدناه وفقا لاتجاهات غوغل). كبديل اخترنا لدينا أعلى الروبوتات الثنائية جنبا إلى جنب مع استعراض مفصل للتداول الآمن والآمن.
تحديث مهم (ديسمبر 2017):
البدائل العليا: (تقييم 5 نجوم) * * * * *
الناس أيضا يبحثون عن:
الذهب الحفار مراجعة.
تماما مثل غيرها من أنظمة التداول الخيارات الثنائية هناك، الذهب الحفار هو أيضا الروبوت التداول التي تم إنشاؤها من قبل رونالد وأنطوني. وفقا لمبدعي نظام التداول، فإنه يمكن تنفيذ الصفقات الناجحة نيابة عن التجار دون الحاجة إلى وضع أي مدخلات فعلية من جانبهم. على موقع التاجر الذهبي، هناك فيديو مقدمة يشرح الكثير عن النظام. وهو يبين كيف يمكن للتجار البدء في توليد الدخل من خلال اتباع بضع خطوات بسيطة. لا توجد تجارب مطلوبة، لا تفاصيل بطاقة الائتمان و s المطلوبة.
باستخدام هذا النظام، يمكن للتجار توليد ما يصل إلى 450٪ من الاستثمار الأولي كل أسبوع. لذلك لنفترض إذا قمت بإجراء استثمار الأولي من 300 $، يمكنك الحصول على ضخم 12،000 $ من خلال التداول. النظام مؤتمتة بالكامل حتى التجار لا يجب أن تفعل الكثير. تبدو المعلومات على الموقع بما في ذلك الفيديو مقدمة جذابة جدا، ولكننا نعلم أنه من غير الممكن لنظام البرمجيات لتحقيق هذا النوع من الأرباح. ولكن على موقعهم على الانترنت ليس هناك دليل حقيقي وضمان أن النظام يعمل. أنظمة الخيارات الثنائية مثل هذا واحد عادة ما تقدم مثل هذه الوعود الفاسدة وأنها تبدو غير مستبعد للغاية والمشبوهة. وقررنا إجراء مزيد من التحقيق.
هو الذهب الحفار عملية احتيال؟
أثناء تحقيقنا، وجدنا أن غوغل ترادر ​​لا يحتل مرتبة متقدمة في مؤشرات غوغل. أحد الأسباب يمكن أن يكون هو نظام البرمجيات الجديدة نسبيا وسوف يستغرق بعض الوقت حتى تصبح معروفة. ولكن هناك العديد من الأشياء التي وصلنا عبر أن تخبرنا أن هذا النظام قد لا تكون آمنة وموثوق بها. من الفيديو المقدم نفسه، يمكننا أن نقول أن المبدعين يقدمون مطالبات كبيرة فقط. نحن لم تأتي عبر الاستعراضات وشهادات من التجار الحقيقيين الذين يدعمون هذه المطالبة حتى.
>> انتقل إلى روبوت موثوق به.
اترك رد.
100٪ الحيل الحرة.
أنظمة تتجه.
مراجعات وسيط مفصل.
أسئلة وأجوبة ثنائي السماسرة.
100٪ احتيال مجانا.
مقالات مميزة.
الإعلان المقترح.
تنويه: جميع المعلومات مثل نسب الفوز، النتائج والشهادات هي أن تعتبر محاكاة أو افتراضية. جميع المعلومات على هذا الموقع ليس المقصود إنتاج أو ضمان النتائج المستقبلية. لا يوجد ضمان لنتائج محددة ويمكن أن تختلف النتائج.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.

غولد ديغر ريفيو & # 8211؛ الغش علم!
مرحبا وصباح الخير. اليوم أنا ألقي نظرة على حفار الذهب لسلسلة إدراك الغش. الاسم لديه حلقة مثيرة للاهتمام لذلك. وقد استخدم مصطلح حفار الذهب في العديد من السياقات المختلفة.
هنا يمكن أن يكون لأن هذا المنتج الخيارات الثنائية هو الذهاب الى سرقة الذهب لدينا أو يمكن أن يكون هذا هو الذهاب الى جعل لنا الكثير من الذهب. دعونا نلقي نظرة ومعرفة ما هو صحيح.
ويهيمن على الموقع الذهب بطبيعة الحال وهذه الصفحة الأولى مليئة بالمعلومات. الحق في الجزء العلوي من الصفحة هنا لدينا الفيديو حفار الذهب، لذلك سأبدأ هنا.
“Now إذا كنت نقطة بندقية إلى رأسي ويسألني ما هي الطريقة الحقيقية الوحيدة لكسب المال أود أن أقول لا شيء يقترب من الذهب. في عالم من الكثير من عدم اليقين، الحيل الأزمة المالية والعملة ينهار السلع الحقيقية الوحيدة التي تقف أمام اختبار الزمن هو الذهب.
يحتوي هذا الفيديو على زر يوتوب الصغير حتى تتمكن من فتحه في هناك لتخطيه إذا أردت.
معيار ثنائي خيارات المبيعات الملعب. ويستند هذا واحد على اثنين من العلماء الروس الذين جعلوا برامج التداول المختلفة وقررت الآن للسماح للناس التجارة باستخدام هذا التطبيق حفار الذهب.
من الواضح أن الفيديو يذهب إلى الكثير من التفاصيل ولكن أنا لا أرى ضرورة أن أقول كل كلمة لكلمة.
صوت نموذجي عبر النص والفيديو. بعض عمل الكاميرا يتوهم تستخدم على الرغم من أن يعطيه الكثير من يشعر الحديثة. لا لقطات الشاشة من الحسابات المصرفية أو البرامج مما يجعل الكثير من المال.
ولكن هناك صور طائرة خاصة، وقارب كبير لطيفة ووجبة فاخرة. هذا هو الجزء حيث يشرحون ما المال يمكن القيام به لحياتك.
هناك حد على سحب الأرباح مع التطبيق الحفار الذهب. يمكنك أن تأخذ فقط من 9000 $ في الأسبوع. لا أكثر. على الأقل هذه الأرقام الذهب الحفار التطبيقات هي أكثر قليلا من تصديقها من معظم الغش الخيارات الثنائية.
الحفار فيديو الفيديو يخبرنا أن خلفية العالم هو موضح أدناه الفيديو. وأنه لا يوجد القبض على الذهاب فقط لحظة تحميل التطبيق ثم إنشاء حسابك، إيداع وتذهب. إذا كنت ترغب في التحقق من الفيديو حفار الذهب لنفسك ثم انقر هنا.
تم التحقق من كاتب العدل.
يشير الفيديو حفار الذهب 3 حسابات التحقق من طرف ثالث. إذا قمت بالتمرير لأسفل الصفحة الأولى سوف تأتي عبر قسم موثق كاتب العدل.
وقد استخدموا كاتب العدل الألمانية للتحقق من نتائج التطبيق الحفار الذهب. وإذا قمت بالنقر فوق التحقق من الآن بدف يفتح مع ما يبدو وكأنه كاتب العدل ختم وثيقة رسمية ملخصا للحرف ثم صفحات من الصفقات الفردية. جميع ختمها من كاتب عدل.
أنها توفر تفاصيل الاتصال Notary†™ أيضا.
الحفار الذهب الخالقين.
المبدعين من هذا الحفار الذهب البرمجيات اثنين من المبرمجين الروس الذين كانوا في التداول منذ تخرجوا قبل 10 عاما. هناك كتابة كاملة على ما كانوا يقومون به.
يزعمون أنهم قد خلق مختلف برامج التداول ™ s للشركات الكبيرة.
أنا غوغلد كلا الاسمين أنتوني كيمبل ورونالد كرافتشوك. إما أن هذه الفضيحة قد فعلت مع أكثر قليلا من التفكير أو رونالد كرافتشوكلا ™ ق القصة مرة أخرى لديه بعض الحقيقة لأنها وجدت صور له على الانترنت.
معظم صور رونالدو كان يرتدي نفس الدعوى ولكن لا يزال هناك عدد قليل من أنه لم يكن. أنتوني كيمبل لم يكن سهلا كما التدقيق الإملائي الحفاظ على تصحيح ل أنتوني كيمبل.
أنا انتقل لأسفل الصفحة حفار الذهب وأجد بعض الخطوات الصغيرة للاهتمام من كيفية عمل الحفار الذهب يعمل وماذا يفعل. ثم أجد مكافأة 2016. هذا هو ندوة مجانية في عام 2016 في النمسا لجميع الأعضاء للذهاب السنة المالية واتجاه للعام التالي.
لقد رأيت هذه الحوافز عطلة قبل في عدد قليل من المنتجات، أنها ليست شعبية جدا ولكن تم القيام به. هذا لا يعني أن هذا حقيقي أم لا. أنا لا أعرف ولكن هنا هو على الصفحة الذهبية الحفار الذهب حتى تخبرني.
بقية الصفحة الحفار الذهب هي التعليقات والرسائل التي تركها الذهب الحفار الأعضاء. يمكنك حتى ترك واحد نفسك إذا كنت تريد. هناك شريط تمرير للاهتمام مع القليل من الحقائق حول المبدعين وتطوير برنامج الحفار الذهب.
بعد أن قرأت واستمعت إلى كل هذه المعلومات أنا غير محدد لما أعتقد في حفار الذهب. هناك بعض الواضح أن تجعلني أضحك و أقول Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ Ђќ...............
الصفحة الثانية من حفار الذهب.
وكانت هذه الصفحة حفار الذهب كله مختلفة قليلا مما أبقى لي يتساءل على طول الطريق من خلال. هو الحفار الذهب عملية احتيال أم لا؟ وبمجرد النقر على زر الذهب ل “join الآنЂќЂќ كنت أتوقع التحية نموذجية “congratulationsЂќ..
بدلا من ذلك أنا التقيت مع قائمة 3 خطوات ما يجب القيام به واستمارة تسجيل وسيط الخيارات الثنائية. هنا يقول لي واضحة كما اليوم أنني بحاجة لفتح حساب تداول الخيارات الثنائية وإذا كنت انتقل لأسفل إلى شكل أنا أعطيت أسماء 2 السماسرة & # 8211؛ ثنائي الكتاب والخيار نجوم.
أنا تستخدم لتسجيل الوسيط كونها أكثر بكثير، سرية. وهذا هو جرس إنذار كبير بالنسبة لي. ولكن هنا لدي خيار لاختيار وسيط قبل أن تسجل، وقبل أن أكون جزءا مع أموالي.
استنتاج.
أنا مترددة مع الذهب الحفار التطبيقات البرمجيات. شيء عن هذا البرنامج يجعلني أعتقد أن هذه ليست عملية احتيال الخيارات الثنائية النموذجية. وعلى الرغم من أنني أرى الأشياء الصغيرة التي تجعلني أعتقد نعم موافق احتيال الكلي، وهناك عدد قليل من الأشياء الجيدة أيضا.
إذا كنت ترغب في إلقاء نظرة على حفار الذهب لنفسك ثم انقر هنا.
لذلك أنا ذاهب إلى ترك هذا واحد يصل اليكم يا رفاق. ما رأيك في برنامج حفار الذهب؟ هل جربته؟ إذا كان الأمر كذلك فإنه يجعل لك أي أموال؟ يرجى ترك تعليقاتك أدناه ليراها الجميع.
يمكنك أن تكون بلدي اختبار بيتا مع هذا واحد. أنا عادة الحصول على واضح نعم أو لا شعور ل. ولكن هذه المرة أنا قليلا الحيرة. لذا يرجى تبادل الخبرات الخاصة بك أدناه.
مساعدتي في نشر كلمة من خلال تقاسم هذا الذهب الحفار مراجعة على وسائل الاعلام الاجتماعية الخاصة بك. و لا تنسى الاشتراك في القناة للحصول على جميع التحديثات الأخيرة. هذا هو كل شيء مني في الوقت الراهن، لويس في الموثوقية التعليقات الثنائية.
بدأ لويس التداول بدوام جزئي كدخل ثان في عام 2009. ومنذ ذلك الحين أصبح مصدرا رئيسيا للدخل، ويوفر له الآن الدخل، وفي وقت لاحق، الوقت لتقديم الاستعراضات والتجارب مع قرائه على بروتكتالبيناريفيوس.
تعليق الملاحة.
السبب الوحيد الذي انضممت إليه حفار الذهب كان بسبب الوظائف الإيجابية جدا على الوكالة الدولية للطاقة، ولكن عندما فقدت بلدي 250 $، أرسلت شكوى إلى الوكالة الدولية للطاقة ولكن لم يتم نشرها أبدا.
فتحت حسابا مع الذهب الحفار قبل بضعة أشهر وأودعت 250 مع وسيط.
وفازت بعض الصفقات ولكن المزيد من الصفقات المفقودة وانتهى حسابي إلى الصفر، وأنا تداولت كل من السيارات واليدوي.
كان دعمهم غير موجود، اتصلوا بي الآن اليوم قائلا إذا كنت قد رفعت باستخدام 2 وسطاء مختلفة كنت قد جعلت 3-5 مرات أكثر الربح. أنا لا & # 8217؛ ر أعتقد ذلك.
مثيرة للاهتمام & # 8211؛ فتحت حسابا مع حفار الذهب ولكن لم تمول حتى الآن. قبل بضعة أيام حصلت على البريد الإلكتروني يطلب مني أن أشارك في استطلاعهم لنرى كيف جيدة هو. رابطي أظهر لي النتائج أولا وهكذا قدمت مذكرة ذهنية ثم ذهبت من خلال الاستطلاع وانقر على أنني لم تنشط حتى الآن & # 8211؛ في نهاية الاستطلاع كان قد سجلت بالفعل إجابتي بنعم كنت قد فاز !! لذلك فعلت ذلك مرة أخرى وهذه المرة النقر على أنني قد فقدت المال & # 8230؛ وكانت نتائج الاستطلاع قد كسبت فوزا آخر على الأرقام.
أنا ثم دعم البريد غولدديجر للإشارة إلى أنه بغض النظر عن الإجابات التي تضعها يضيف على الفائز آخر في كل مرة، وبالتالي فإنه كان بالتأكيد لا يعمل بشكل صحيح. البريد الإلكتروني الوحيد الذي حصلت عليه في المقابل كان قول واحد & # 8216؛ نتائج لا تصدق & # 8230؛ شخص واحد فقط فقد المال من أي وقت مضى مع غولدديجر & # 8221؛.
حسنا إذا كان هذا الكذب الصارخ لا & # 8217؛ ر لكم قبالة عملية احتيال المراوغة أنا لا أعرف ماذا سوف !!
يجب أن نتفق مع التعليق السابق. تجنبه. إشارات العملة عديمة الفائدة، لم أحصل على أي إشارات الذهب أو الفضة حتى بعد الترقية والدعم غير موجود.
لن أوصي بذلك لأي شخص. لقد كانت تجربتي خيبة أمل كبيرة. لقد سجلت وحصلت على حساب أساسي & # 8230؛ ولكن بعد ذلك حصلت كل شيء كان زوج العملات إشارات & # 8230؛ لا ذهب. زوج العملات يشير إلى أرين & # 8217؛ t عظيم & # 8211؛ أخذت حوالي 30 الصفقات أساسا على المدى القصير من 15 وون و 15 فقدت. بعد عدم الحصول على أي إشارات الذهب لمدة 2 أسابيع أرسلت إلى مختلف & # 8216؛ الدعم & # 8217؛ عناوين وأنا في نهاية المطاف حصلت على رد 4 أيام في وقت لاحق وكان الرد الذي كنت بحاجة إلى ترقية (مفاجأة مفاجأة!) لأنه بعد ذلك سوف تحصل على أداء 100٪ والسيارات الطيار وظيفة. لذلك أنا ترقية (لذلك أنا مسجل الآن مع 2 السماسرة) وتخمين ما؟ & # 8230؛. لا توجد إشارات الذهب أو الفضة. كان لي التطبيق مفتوح لمدة أسبوع ولم أكن & # 8217؛ ر الحصول على إشارة واحدة (وبصرف النظر عن العملات). كنت أدخن. كما لا يوجد & # 8216؛ لصناعة السيارات في الإصدار التجريبي & # 8217؛ وظيفة. أرسلت إلى مختلف & # 8216؛ الدعم & # 8217؛ و & # 8216؛ الأعضاء & # 8217؛ عناوين وأبدا حصلت على رد & # 8230؛ لا يزال ملاذا & # 8217؛ ر. عموما أود أن أقول هذا كان مضيعة تماما للوقت والجهد. عمل جيد أودعت الحد الأدنى فقط مع وسطاء.
حاولت غولديجر، فمن فعالة جدا إذا كنت تريد أن تخسر أموالك.
هذا هو عملية احتيال حقيقية.
تعليق الملاحة.
إلغاء الرد.
اشترك في نشرتي الإخبارية.
الانضمام إلى القائمة البريدية لدينا للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فريقنا.
لقد تم اشتراكك بنجاح!
حسب متوسط ​​الربح الشهري.
روبوت الخيار (مراجعة)
ثنائي تلقائي (مراجعة)
الخيار بوت 3.0 (مراجعة)
خريطة الموقع من نحن سياسة الخصوصية اتصل بنا إخلاء المسؤولية شروط الاستخدام كوبيرايت & كوبي؛ 2017 موثوقة التعليقات الثنائية.
تنويه المخاطر: تداول الخيارات الثنائية هو المضاربة للغاية، يحمل مستوى من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قد تفقد بعض أو كل رأس المال المستثمر. وبالتالي، يجب أن لا تكهنات مع رأس المال الذي لا يمكن أن تخسره. قد تحتاج إلى طلب المشورة المالية طرف ثالث قبل الانخراط في تداول الخيارات الثنائية.
فتس تنويه: وفقا للمبادئ التوجيهية فتس، والثقة الثنائية الموثوقة لديها علاقات مالية مع بعض المنتجات والخدمات المذكورة على هذا الموقع، ويمكن تعويض إذا اختار المستهلكون النقر على هذه الروابط في المحتوى لدينا والاشتراك في نهاية المطاف بالنسبة لهم.

No comments:

Post a Comment