Saturday 24 March 2018

مارك حتى الفوركس ندوة


وضع علامة على ندوة الفوركس
ك و غان هيلو مفصل فوريكس الفوركس الباب إلى الباب الفلبين كومو سر أون وسيط الفوركس كوي داو تو فوريكس إكسهانج تكنيك بيلاجار الفوركس يانغ بيركسان ريالمنت سي غانا إن الفوركس الفوركس ستيوير ستيريتش "وأنا ضمان، إذا كنت حضور بلدي الفوركس التوجه، سوف! "-Mark So. حضور هذا 20 يونيو، السبت بيإم. في سويت A ويست تاور، مركز البورصة الفلبينية (تكتيت)، إكسهانج رود، أورتيغاس سينتر باسيغ سيتي، الفلبين. وسوف تتعلم: I. الفرق بين. وهو أيضا رئيس مدرب الفوركس نادي الفوركس مانيلا. ومن المقرر أن يقوم السيد سو بإجراء "ندوة توجيه الفوركس" في 28 أغسطس / آب، إذا كنت مهتما بحضور هذه الندوة، انقر هنا: سبورتستراكر أو اتصل / / وابحث عن إيزا كينغ. - Mark لذلك. حضور هذا 20 يونيو، السبت بيإم. في سويت A ويست تاور، مركز فلبين للأوراق المالية (تكتيت)، إكسهانج رود، أورتيغاس سينتر "لدي جدول أعمال مزدحم جدا، وأنا لا أذهب إلى أي ندوة، ولكن بعد أن أخذ توجه مارك الذي كان ساعتين فقط على أي حال، أنا وجدت أنه كان.
الفوركس أومفاندلا.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

فوريكس التداول سيمينار الفلبين: تعلم تجارة الفوركس على الانترنت.
(تداول الفوركس من فوركسماركتمنتورس)
محدث! الجدول الزمني الجديد: 21 نيسان (أبريل) 2012 (2 - 4 مساء)
عندما في مانيلا وتبحث عن خيارات الاستثمار، قد ترغب في محاولة تداول سوق الفوركس. أنا تاجر الفوركس على الانترنت نفسي وأنا سعيد لتبادل بعض النصائح حول الفوركس للتجارة وكيفية البدء في تجارة الفوركس على الانترنت هنا في الفلبين.
ما هو تداول الفوركس؟
ويعرف الفوركس بسوق الصرف الأجنبي أو سوق العملات أو تداول العملات الأجنبية. باختصار، هو ببساطة حيث يتم تداول عملة واحدة لآخر.
هاو تو ميك ماني أوت أوف فوريكس ترادينغ:
على غرار سوق الأسهم، والهدف من تداول العملات الأجنبية هو تبادل عملة واحدة لآخر في توقع أن السعر سوف تتغير، بحيث العملة التي اشتريتها سوف تزيد في القيمة مقارنة مع تلك التي بيعت.
مزايا الفوركس سبوت التداول من الأسهم السوق:
وتنجم التقلبات في أسعار الصرف عادة عن التدفقات النقدية الفعلية وكذلك التوقعات بشأن الظروف الاقتصادية الكلية العالمية والظروف الاقتصادية الجزئية. ومن المرجح أن تصدر أخبار هامة تتعلق بتقلبات أسعار العملات في جميع أنحاء العالم في نفس الوقت، مما يعطي سوق الصرف الأجنبي القليل من المعلومات الداخلية أو لا توجد بها. الفوركس هو سوق ما بين البنوك، دون وصفة طبية (أوتك) السوق مما يعني أنه لا يوجد تبادل عالمي واحد لزوج عملة محددة. سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة يوميا على مدار الأسبوع بين الأفراد مع وسطاء الفوركس والوسطاء مع البنوك والبنوك مع البنوك. إذا تم إنهاء الجلسة الأوروبية، ستبدأ الجلسة الآسيوية أو الجلسة الأمريكية، لذلك يمكن أن تكون جميع العملات العالمية بشكل مستمر في التجارة. وهذا يعطي الفرص للمتداولين الفوركس للرد على الأخبار عندما يكسر. الاستثمارات الأخرى مثل الأسهم تنتظر السوق لفتح. سوق الفوركس من الصعب التلاعب لأنها واحدة من أكبر الأسواق في العالم. وبلغ متوسط ​​حجم تداول العملات الأجنبية يوميا 4.0 تريليون دولار في أبريل 2010 وفقا لتقرير بنك التسويات الدولية الذي يجرى كل ثلاث سنوات. بعض وسطاء الفوركس يعطون ما يصل إلى 1: 400 الرافعة المالية، وهذا يعني أن التداول $ 1 يمكن أن يعادل التداول 400 دولار. هناك الكثير من وسطاء الفوركس على الانترنت المتاحة. وهذا يجعل المنافسة تنافسية للغاية. المنافسة تحفز خدمة أفضل، والملل، ومعدلات جيدة. يمكنك فتح حساب فوريكس بأقل من دولار واحد.
(صورة تداول الفوركس من فسماركت)
ما الذي تبحث عنه في وسيط الفوركس:
هناك الكثير من وسطاء الانترنت المتاحة ل فوريكس التداول. فقط جوجل مصطلح "وسطاء الفوركس" ونرى كم هي. لا تحصل على الترهيب من قبل هذا، فقط تأكد من اتباع هذه الرسائل r بسيطة حول كيفية اختيار وسيط الفوركس الصحيح.
1. انخفاض فروقات / تكلفة المعاملة.
انتشار مثل رسوم وسيط الفوركس في تداول العملات الأجنبية. فمن الأفضل للتعامل مع وسطاء مع أدنى انتشار. كن على علم بأن بعض وسطاء الفوركس لديهم انتشار متغير يتغير مع ظروف السوق (على سبيل المثال الأخبار العاجلة).
يتم تداول العملات في تجارة الفوركس في الكثير. معيار حجم الكثير هو 100،000 وحدة. a مصغرة الكثير حجم 10،000 وحدة. حجم الجزئي هو 1000 وحدة. وتشير الوحدة إلى العملة الأساسية التي يجري تداولها. على سبيل المثال، مع ور / أوسد، العملة الأساسية هي واحدة على اليمين أو الدولار الأمريكي. للتداول 1 الكثير القياسي من ور / أوسد، هناك حاجة إلى 100،000 $. للمبتدئين، ويوصى التداول الجزئي الكثير. وكلما قلت كمية اللوت المتداولة، انخفضت الأرباح، ولكن بطبيعة الحال، انخفضت الخسائر أيضا.
في الفوركس التداول، أسعار العملات تتقلب كل ثانية. فمن الضروري أن وسيط الفوركس الخاص بك ملء لكم في مع أفضل سعر ممكن لأوامرك. وسيط الفوركس الذي لديه تنفيذ أمر سريع هو بالتأكيد ميزة خاصة في الأسواق المتقلبة.
4. أدوات فنية واسعة.
مختلف وسطاء الفوركس لديهم منصات تداول العملات الأجنبية المختلفة. وشملت في منصة هم الأدوات التقنية مثل فيبوناتشي، المتوسط ​​المتحرك، مؤشر ستوكاستيك، الخ وجود أداة سهلة الاستخدام مؤشر التقنية من شأنها أن تساعد كثيرا تاجر الفوركس.
وسيوفر وسيط فوركس جيد لك القدرة على تغيير النفوذ الخاص بك حسب الحاجة. وسيط الفوركس الذي يجبرك على استخدام الرافعة المالية العالية ربما يحاول مساعدتك على فقدان أموالك. سوف تكون هناك أوقات عندما يكون الرافعة المالية أكثر ملاءمة والأوقات التي يكون فيها أقل ملاءمة. يجب أن تكون قادرا على استدعاء وسيط الفوركس الخاص بك وتغيير الرافعة المالية الخاصة بك في أي وقت تحتاج إلى أن تكون.
التحقق من مصداقية وسيط الفوركس هو واحد من أهم الخطوات. هناك هيئات تنظيمية في جميع أنحاء العالم تفصل بين الثقة من الاحتيال.
وفيما يلي قائمة بالبلدان التي لديها الهيئات التنظيمية المناظرة لها:
* الولايات المتحدة: رابطة العقود الآجلة الوطنية (نفا) ولجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك)
* المملكة المتحدة: هيئة الخدمات المالية (فسا)
* أستراليا: الهيئة الأسترالية للأوراق المالية والاستثمار (أسيك)
* سويسرا: اللجنة المصرفية الفدرالية السويسرية (سفك)
* ألمانيا: بوندسانستالت فور فينانزدينستليستونغساوفسيشت (بفين)
* فرنسا: هيئة المصايد المالية (أمف)
تحقق من العمولات أعلاه قبل إرسال الأموال الاستثمارية الخاصة بك. كنت لا تريد أموالك أن يطير بعيدا حتى قبل بدء التداول عبر الإنترنت الخاص بك الفوركس.
سوف وسطاء الفوركس جيدة تمكنك من إيداع أو سحب الأموال الخاصة بك والأرباح بسرعة وسلاسة. بعض وسطاء الفوركس حتى تمتد يدهم من خلال إعطاء المزيد من الخيارات مثل باي بال، بطاقة الائتمان أو ويسترن يونيون.
عند بدء تداول الفوركس على الانترنت، فإن منصة التداول يكون أفضل دليل. وسيكون هذا مثل قمرة القيادة الخاصة بك في تداول العملات الأجنبية. جميع الضوابط (أدوات الرسم البياني) هناك وسوف الألفة إليها سيكون ميزة كبيرة. تحقق من وجود منصة تداول العملات الأجنبية سهلة الاستخدام ومستقرة. بعض وسطاء الفوركس حتى تقدم تغذية الأخبار مجانا لمساعدة التجار الفوركس خلال الأخبار العاجلة.
لا تفترض وسطاء الفوركس شعبية لديها خدمة العملاء جيدة. فمن الأفضل لمحاولة خدمتهم عن طريق طرح الأسئلة من خلال، والدردشة أو عن طريق الاتصال بهم مباشرة. هذا سوف تعطيك كفاءة وسطاء الفوركس عند التعامل مع المتاعب التي ستكون حاسمة إذا حدث شيء خاطئ لحسابك.
بالنسبة للمبتدئين في تداول العملات الأجنبية، فمن المستحسن إنشاء حساب الممارسة. حساب تجريبي مجاني وسهل. تحتاج فقط لتسجيل التفاصيل الخاصة بك إلى موقع وسيط الفوركس وتحميل برامجهم. الغوص إلى شيء لم تكن مألوفة مع يعطي مخاطر كبيرة وعادة ما ينتهي في حساب مهب.
أين يمكنني معرفة تداول الفوركس عبر الإنترنت؟
حضور حفل تداول الفوركس سيكون أفضل وسيلة لتعلم تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت.
هناك فقط عدد قليل من مصداقية التداول الفوركس المعلمين أو الفوركس التجارة الموجهين هنا في الفلبين. واحد منهم هو مارك سو، مالك أكاديمية بوسينيسماكر. وهو نشط على الانترنت تاجر العملات الأجنبية، وممارسة ما يبشر. يوم السبت، 17 مارس 2012، سوف مارك سو إجراء ندوة على الفوركس للتجارة، حيث انه سيتم مناقشة الخطوات والأدلة حول كيفية تداول الفوركس.
(معلومات وصور من: توبفوريكسيمينارس)
"طلابي يعرفون كيفية تداول سوق الفوركس باستخدام فقط 2 كوبس من المياه. وأنا ضمان، إذا كنت حضور بلدي الفوركس التوجه، سوف تو! "- مارك سو.
أشياء هامة يجب تعلمها من ندوة التداول الفوركس:
1. الفرق بين الشركات والاستثمارات.
* المكونات الحاسمة 2 لكسب المال في الشركات التجارية، ولماذا لا يمكن أن يتقاعد أبدا على الأعمال التجارية وحدها.
* المكونات الحاسمة 2 لكسب المال في الاستثمارات ولماذا يجب أن تبدأ الآن.
II. كيفية التداول في سوق الفوركس باستخدام "رأي المنشار" و "2 كوب من الماء"
* فهم ما العملات الرئيسية، والعملات العائمة، والعملات الخاصة هي كل شيء.
* فهم سبب اقتران العملات هو السبيل الوحيد لسعر العملات.
* فهم كيف تحكم العملات أيضا من قبل قوانين الفيزياء!
* فهم "صفر صفر" لعبة وكيف يتم تدمير الثروة أبدا، نقل فقط.
III. الرعب الحقيقي وقصص النجاح لطلاب مارك.
* ما مارك يقول لهم أن لا تفعل، لكنها تفعل على أي حال.
* كيف ولماذا يجب الاستماع والتعلم من أخطائهم.
* نتائج التداول لنخبة 2٪ وكيف فعلوا ذلك.
* المقياس الحقيقي للنجاح.
IV. كيفية التنقل في منصة تداول الفوركس.
* فهم بيبس - طريقة مبسطة لقياس الأرباح / الخسائر في سوق الفوركس.
* ما هو خطر على نسبة المكافأة ولماذا يهم.
* شرح "قصير" و "طويل" التداول حتى تتمكن من ممارسة لهم على الفور مع المال المادي الخاص بك.
* أوامر وقف الخسارة والحدود وكيفية استخدامها لجميع الصفقات الخاصة بك.
V. هل تداول الفوركس بالنسبة لك؟
* حقائق من شأنها أن تساعدك على جعل عقلك الخاص.
* تعرف على الدعم الذي لا مثيل له الذي يمكن أن تتوقعه من مارك وفوركس كلوب آسيا إذا قررت متابعة تداول العملات الأجنبية.
* العرض عدد قليل جدا من الناس يمكن أن يرفض.
الفوركس للتجارة سيمينار الفلبين | تعلم تداول الفوركس عبر الإنترنت.
وير: سويت 1503A ويست تاور، فلبين ستوك إكسهانج سينتر (تكتيت)،
إكسهانج رود، أورتيغاس سينتر، باسيغ سيتي.
رسوم تداول الفوركس رسوم مخفضة: فب 500 (80٪ أوف إذا كنت تحفظ من خلال النموذج أدناه)

وضع علامة على ندوة الفوركس
الفوركس الأطر الزمنية الأعلى الفوركس فوركاس أكاديميا إنفوريكس فالينسيا تعلم تداول العملات الأجنبية جنوب أفريقيا بيلاجار فوريكس مباه تاغس: تقلبات العملة، تداول العملات الأجنبية، كيف مارك لذلك يحمي أمواله من التقلبات، وكيف يؤثر الدولار على عملك وماذا تفعل، وكيف. ومن المقرر أن يتولى متحدثا عن العمل وفوركس، أن يعقد سلسلة ندوة التوقيع على تجارة الفوركس هذا فبراير 2، 4، 9، 11 (تو & ذو). نظام تداول الفوركس أن مارك لذلك خلق التي تسمح للتجار الفوركس إلى إكسبونتينالي مضاعفة نتائج التجارة ويوفر أداة إدارية عملية يحسب كل الأرباح والخسائر المحتملة قبل التداول. AT & T. مدير. التعليم. جامعة دي لا سال. فئة · بس الإلكترونية، الاتصالات. تقدم أكاديمية بوسينسماكر أكاديميك برامج تعليم تجارة الفوركس لمستويات مختلفة من المتداولين. أوصت للمبتدئين وذوي الخبرة يوفر هذا بالطبع كتاب اللعب لمارك سو أونليترادر ​​البرمجيات. مدة الدورة 4 ساعات ندوة تشمل الكراسة والمشروبات. بالإضافة إلى: جلسة تنشيطية غير محدودة (مع.
تثبيت مستشار الخبراء mt4.
وفيما يلي أهم 10 مفاهيم الخيار يجب أن نفهم قبل اتخاذ أول التجارة الحقيقية الخاصة بك:

المشورة التجارية من قبل مارك سو.
اتبع مارك.
وضع علامة على المتابعين.
73،604 مشاهدة حتى الآن.
مارك & # 8217؛ s فوركس كلوب!
تعلم الفوركس مع مارك!
فري فوركس أورينتاتيون.
أفكار الأعمال الحرة بدء.
تحميل مجاني - 100+ أفكار الأعمال.
إنشاء نظام هر الفورية!
لحظة هر أداة كيت!
ستاركرافت 2 المشجعين!
إذا كنت تلعب ستاركرافت 2 تحتاج هذا!
الانضمام إلى نادي الفوركس مانيلا!
انضم إلى أفضل نادي الفوركس في مانيلا.
المشاركات الاخيرة.
تحقق أيضا.
مواضيعي المفضلة.
سبتمبر 2010 (1) مايو 2010 (3) سبتمبر 2010 (1) سبتمبر 2010 (1) سبتمبر 2010 (2) يوليو 2010 (2) (1) سبتمبر 2010 (4) ديسمبر 2009 (4) سيبتمبر 2008 (1) سيبتمبر 2009 (1)
أكاديمية بوسينيسماكر أكاديمية الأعمال و الاستثمار شركة مارك فوركس نادي مانيلا فورم موقع العضوية لمارك & # 8217؛ s طلاب الفوركس هر نادي الفلبين المنتدى عضوية الموقع ل بما & # 8217؛ s هر الطلاب مونستيربيبس الفوركس ندوات عبر الإنترنت من علامة تعليمه إلى الأمام الخيرية الذراع من بوسينيسماكر أكاديمية صفر كابيتال نادي تعلم كيفية كسب المال مع صفر رأس المال.
نادي الفوركس مانيلا.
زيرو كابيتال كلوب تعلم كيفية كسب المال مع صفر رأس المال.
& # 8216؛ المشورة التجارية من قبل مارك سو & # 8217؛ هو الانتقال إلى مشروع تدفق الثروة.
سلسلتي على & # 8220؛ كيفية تحقيق المال بعد أنت & # 8221؛ وسوف يكون بلدي سلسلة الأكثر مطولة التي سيتم نشرها في نشرة مانيلا حتى الآن، على هذا النحو وأعتقد أنه يستحق ذلك & # 8217؛ ق الموقع الخاص. الموقع الجديد هو مائة مرة أكثر رهيبة من بلدي بالفعل بلوق المشورة التجارية رهيبة! حتى أستطيع أن تنظيم وتعليم حقا كل واحد منكم كيف لا مجرد جعل المال المدى بعد ولكن لتكون قادرة على خلق & # 8220؛ صحيح الثروة & # 8221؛.
على مدى 3 أسابيع الماضية، لقد كنت مشغولا جدا إنشاء موقع العلامة التجارية الجديدة التي تحتوي ليس فقط بلدي المواد إدارة المال ولكن كل ما عندي من الأعمال واستثمار المقالات بما في ذلك بلدي عبقري الزوجة و & # 8217؛ ق المواد في إدارة الحياة المهنية. مرة واحدة تحصل على الموقع الجديد، وسوف نرى على الفور كم من الجهد أنا حقا وضعت فيه كما كل مقالاتي هي الآن أكثر تنظيما بكثير والمهام والواجبات كذلك.
ما هو أكثر من ذلك أنني أصبحت حقا & # 8220؛ الوسواس القهري & # 8221؛ حول التأكد من أن جميع الدروس التي يتلقاها الجميع، وأن المهام والأنشطة واضحة وخطوة. أدعو هذا & # 8220؛ خطة الثروة & # 8221؛ وأنها مجانية لجميع أولئك الذين يوقعون على الموقع الجديد. (على الجانب الأيمن سترى سهم أحمر كبير، يمكن & # 8217؛ ر تفوت ذلك حقا) فقط ضع اسمك، ورقم الهاتف، ثم انقر فوق تسجيل. سوبر سهلة!
أوه، بالمناسبة، سيكون لديك أيضا انفجار يبحث في كل & # 8220؛ الرسوم & # 8221؛ أنا شخصيا وجهت للموقع! نعم، أنا أيضا رسم و خربش، واحدة من بلدي المواهب الخفية الأخرى. أيضا، فقط لتمكنك من معرفة، وجهت كل من الأعمال الفنية على جهاز آي باد وتحميلها مباشرة في الموقع. رائع جدا! أنا أحب التكنولوجيا دون & # 8217؛ ر لك؟
لذلك، بالنسبة لأولئك منكم الذين ما لوقف تشغيل بعد المال وجعل & # 8220؛ الثروة & # 8221؛ تدفق بدلا لك،
علامة لذلك، الخاص بك معلمه وسيم الأعمال!
شارك هذا:
كيفية كسب المال بعد (الجزء 3)
المال ليشس في الأسرة؟
إذا لم تكن قد قرأت بعد الجزء الثاني من هذه المقالة، يرجى النقر هنا لقراءتها الآن.
في المقالة الأخيرة، تحدثت عن كونه على علم ووقف فعال أموالك المال! يجب أن يظهر المال ليتش الذي ليس الأسرة الفورية، أوصي أن تقدم فقط P50 وليس سنتافو أكثر. على الرغم من أنه قد يبدو قاسيا جدا، وهذا هو أول خطوة حقيقية في الحصول على المال الخاص للبقاء معك. تذكر أيضا، إذا كنت تعتقد أنك لا تستطيع أن تفعل ذلك، والتفكير في رفاهية عائلتك على الفور. المال العلقات ليست العبء الخاص بك، فهي ليست مشكلتك. بدلا من ذلك، فكر فيها على أنها & # 8220؛ اختبارات إدارة الأموال & # 8221 ؛. إذا كنت قادرا على وقف العلقات الخاصة بك، يمكنك اجتياز الاختبار وكنت على الفور الحصول على المستوى التالي. فشل الاختبار، ثم سوف تبقى عالقة أين أنت.
ولكن ماذا لو كان "المال المال" من الأسرة المباشرة؟ مثل أخ أو أخت أو أحد الوالدين، ماذا بعد ذلك؟
أولا، اسمحوا لي أن أعرف ما "المال الأسرة الفورية ليش" هو. & # 8212؛ هذا هو الأخ أو الأخت أو الوالد الذي سوف يطلب منك عادة للحصول على المال. في معظم الأحيان، حتى أنهم يشعرون الحق في ذلك بسبب علاقة الدم لديهم معكم. أنت تعرف نوع الحق؟
حسنا، هذا هو المكان الذي يحصل حساسة جدا لكثير من الناس. كل شخص لديه رأي مختلف في هذا، ولكن هذا هو وجهة نظري واضح قطع على ذلك. ليس كل أفراد عائلتك المباشرة لديهم نفس الوزن. يجب أن تعطي الأولوية لأولئك الذين في عائلتك المباشرة لتكون سخية لأول مرة.
في حياتي، هذا هو أولويتي: أولويتي الأولى هي لزوجتي وأطفالي، ثم والدي ثم أشقائي. ومع هذا في الاعتبار، أعطي 90٪ من أموالي لزوجتي وأولادي أولا، ثم 5٪ المقبل يذهب لي و 5٪ المتبقية يذهب إلى صندوق خاص فقط في حالة حاجة الأسرة الفورية عليه.
ملاحظة جانبية: إذا أعطيت 90٪ من أموالك لزوجتك / زوجك وأطفالك، فتأكد من عدم إزعاجها من أحد أقارب زوجتك / زوجك لأنهم أيضا قد يكون لديهم نقود مالية أو علقة. هذا هو قلق العديد من المتزوجين أيضا. & # 8211؛ الجلوس والتحدث مع زوجتك / زوجك حول هذا إذا كان هذا هو الحال بالنسبة لك. هدفك هو تعليم زوجك عن المال العلقات ويكون جبهة موحدة ضدهم.
الآن، إذا كان هناك نقود المال في عائلتي المباشرة الحد الأقصى من النقد أنا أو زوجتي يعطي فقط 5٪ من كل ما لدينا في ذلك الوقت. الآن اعتمادا على مقدار المال لديك الآن، وهذا يمكن أن يكون قليلا جدا أو التي يمكن أن تكون كبيرة جدا، والنقطة هي، حتى لو كان هو الأسرة المباشرة (خارج زوجتي وأولاد) لدينا الكرم النقدية يتم ميزانيتها والسيطرة عليها وإدارتها .
ملاحظة جانبية أخرى: إذا كنت واحدا، أنا لا أقترح تقديم 90٪ لعائلتك على الفور ما لم تخطط للزواج أبدا، لا تزال الميزانية إلى 5 إلى 10٪ بسبب 2 أسباب: 1.) إذا كنت تعطي أكثر من ذلك، قد لا يكون لديك المال علقة الآن، ولكن إذا تعتاد على ذلك، كنت قد خلقت المال علقة أسفل الطريق. و 2.) تحتاج المال ل عندما تزوج يوما ما. إذا كان هناك أسف كبير كان لي في حياتي، كان ذلك، لم أكن تخطط ماليا عندما جاء الوقت للزواج حب حياتي جنبا إلى جنب. على الرغم من أنها وضعت في النهاية، كان يمكن أن يكون مخططا أفضل بكثير.
لا يخطئ. وتهدف الثروة حياتي لعائلتي المباشرة. كل ما أقوم به هو أن تكون مشتركة معهم، ومنحهم حياة أفضل ولكن إذا كان لدي مشكلة المال ليش ولا الميزانية، والسيطرة عليها. و ليش المال بالتأكيد ينزف لي جاف ماليا كذلك، خاصة إذا كانت الأسرة & # 8211؛ واسمحوا لي أن أضيف، إذا كنت متزوجا، علقة المال في الأسرة مباشرة، إذا لم تدار سوف تدمر زواجك. ثق في؛ لقد رأيت أنه يحدث لأولئك عزيزي جدا بالنسبة لي. لهذا السبب أحثكم على فهم ما أشاركه. إذا كان أي شيء آخر، أريد منكم جميعا الزواج كبيرة وسعيدة.
كن سخيا في الطريق الصحيح.
الآن بعضكم الذين قرأوا حتى هذه النقطة قد يكون رد فعل عنيف في الوقت الراهن قائلا "لا أستطيع مجرد التخلي عن أخي، شقيقة، الآباء والأمهات وأعطيهم فقط 5٪ إذا كانوا في أمس الحاجة إلى المال. إذا كنت لا، أنا لا ابن جيد / ابنة / أخ / أخت، أنا فلبيني، هم دمي، يجب أن أعطي! "
حسنا، تهدئة قبل أن تقرر أنني سخرية بلا قلب.
تذكر أننا نتحدث فقط عن المال ليشيس في الأسرة المباشرة الذين "عادة" طلب المال وحتى يشعر الحق في ذلك. إذا لم تكن "ليتشينغ" كنت جافة وأنها في أمس الحاجة إلى مساعدة ويمكنك تحمل ذلك، ثم إعطاء ما تستطيع. ولكنني أقترح عليك أن تفعل ذلك مرة واحدة فقط لأنه إذا كنت تعطي أكثر من ذلك، كنت إنشاء المالكة علقة على الطريق.
أنا شخص سخية جدا من الطبيعة. والمشكلة التي كانت لدي من قبل هي أنني سخية بطريقة خاطئة. كونها سخية بشكل مفرط مع المال، وخاصة إذا كنت لا تعرف كيفية إدارته، أمر خطير للغاية وهو وصفة واضحة للمال الهروب منك بدلا من تجاهك.
لذلك بدلا من ذلك، ما تعلمت القيام به، وما أريد أن تتعلم أن تفعله كذلك هو أن تكون سخية للغاية في الطريق الصحيح، وهذا هو أن تكون سخية في "نوع". لشرح هذا أبعد من ذلك، وسوف أعطيك 2 مهام اليوم.
التعيين 1: قراءة مقالتي السابقة بعنوان "المعاملة بالمثل التجارية". انقر هنا لقراءة تلك المادة. ثم التعليق على أي من هذه المادة أو هذا واحد. ج واضح لي عن المشاكل لديك في استكمال المهام. صدقوني، سأقرأ كل واحد & # 8212؛ حتى لك وأعدكم بأنني لن حظر لك أو حتى الحصول على جنون عليك عند القيام به. إنه جزء من العملية.
التعيين 2: تعيين ميزانية لعشاق العائلة والتمسك بها. يمكنك إنشاء نص برمجي حول كيفية قولها لهم. يمكنك لي إذا كنت تريد. إلى: ماركسوزوكابيتالكلوب.
حظا سعيدا ونراكم في المقال القادم!
مارك سو هو رجل أعمال متحمس، المستثمر والمعلم. وهو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأكاديمية الأعمال التجارية & # 8212؛ مركز الأعمال والتمويل والتدريب للشركات. وهو مؤسس ورئيس مدرب الفوركس نادي الفوركس آسيا، ناد للتجارة من تجار الفوركس في جميع أنحاء آسيا. وهو أيضا المؤسس والمدرب الرئيسي لمعهد الامتياز الفلبيني الذي يتخصص في التدريب وتنمية الأعمال التجارية الحالية الامتياز. سعى بعد المتحدث للعمل، والاستثمار، قد تعليقاتكم والأسئلة إلى: مهسوبوسينسماكير-أكاديمي أو الاتصال بمكتب في 6874445/6873416/6874645 لجدول زمني من ندواته.
شارك هذا:
كيفية كسب المال بعد (الجزء 2)
التخلص من المال ليشيس.
إذا لم تقرأ بعد الجزء الأول من هذه المقالة، يرجى النقر هنا قراءة الجزء 1 الآن.
حسنا، دعنا نستمر حيث توقفنا وذهبنا أعمق قليلا على كوننا أكثر استعدادا ماليا بحيث تبدأ الثروة تتدفق تجاهك بدلا من بعيدا عنك.
درسنا اليوم هو عن كونه على علم ووقف فعال أموالك المال!
المال ليش كما أود أن نسميها هي الناس، أو "الحالات الكونية الخارقة" التي تحدث للتو لتظهر في اللحظة الدقيقة التي تأتي إلى بعض المال. تبدو مألوفة؟ فكر مرة أخرى ... هل تذكر الوقت الذي حصلت على مكافأة P5،000 من عملك، أو هامش أو عمل غير متوقع من عميل؟
الذي دعا لك أو ظهرت على عتبة داركم بحاجة إلى مساعدة عاجلة أو "الذي حدث للتو للإسقاط من قبل" أن نفس الأسبوع تحتاج بالضبط P5،000؟
هل سيارتك، ثلاجة، الهاتف الخليوي، أو أي شيء آخر كسر تحتاج إلى بعض الإصلاحات العاجلة مجموعها أكثر أو أقل P5،000؟
هل ذهبت للتو للذهاب إلى المركز التجاري في عطلة نهاية الأسبوع، الذي كان بالمناسبة كان وجود 50٪ من بيع على جميع البنود واشترى شيئا كنت لن تستخدم من أي وقت مضى لأكثر P5 أو أقل؟
أنا متأكد من أنك تبتسم الآن لأنك تعرف بالضبط ما أتحدث عنه أليس كذلك؟ يوب، من هو أو هي، أيا كان "الوضع" نشأت آخر مرة جئت إلى المال، وكنت قد حددت فقط العلق المال الخاص بك.
وأنا أعلم لأنني كان لدي الكثير منهم. وأعتقد أن تلك هي قصة حياتي. ولأنني اعتقدت بهذه الطريقة، في المرة القادمة حصلت في بعض المال، والعلامات المال تأتي! لقد أصبح حقيقة واقعة بالنسبة لي، لدرجة أن كل المال الذي أدليت به تقريبا تقريبا ذهب لبعض النفقات "عاجل" أو "عديم الفائدة".
والمشكلة هي أن معظم هذه العلقات المال هي عادة أفراد الأسرة أو الأصدقاء المقربين. أو عندما تنشأ حالات، مثل الأجهزة الخاصة بك كسر أو الهاتف المحمول المسروقة أو أي حادث مماثل هو أنك تشعر أنه كان عن طريق العناية الإلهية وأنه كان خارج سيطرتك وعليك أن تعطي في.
واسمحوا لي أن أقول الآن، أنها يمكن أن تتوقف ويمكن السيطرة عليها. لكنه سوف يتخذ موقفا رئيسيا وتغيير ثقافي فيكم. وسوف يتطلب الكثير من الجهد وجه "سميكة" جدا ولكن إذا قمت بتطبيق ما سأشاركه، سوف تحقق على الفور تحقيق تقدم كبير في "مشروع نقل الثروة لدينا".
أولا، التوقف عن التفكير في وجود العلقات المال أمر طبيعي. ليس. لديك لتغيير موقفك الآن، وهنا المهمة الأولى التي من شأنها أن تساعدك على القيام بذلك تماما.
1.) على قطعة فارغة من الورق أريد منك أن تكتب كتابة ما يلي: & غ؛ & غ؛ تأكد من أنه "مكتوب بخط اليد" لا يكتب مكتوب:
"وجود نقود المال سوف يقتلني ماليا، وأنا الآن على علم، وسوف أدافع عن نفسي والتخلص منها الآن! ___________. (طباعة اسمك الأول على مساحة فارغة ثم توقيع اسمك على أعلى من ذلك)
2.) مسح تلك قطعة من الورق أو التقاط صورة رقمية منه.
3.) لي في أقرب وقت ممكن. يرجى ملاحظة أنه إذا كنت بالنسبة لي، كنت تسمح لي أن آخر على بلدي بلوق يجب أن أختار أن تفعل ذلك.
4) ضع هذه القطعة بشكل بارز في محفظتك بحيث يمكنك رؤيتها في كل مرة تفتح فيها.
التمرين أعلاه يهدف إلى "بدء" عقلك إلى التمثيل والتفكير في الدفاع عن نفسك ضد هذه العلقات المال. ونعم، صحيح، إذا كنت لا إصلاحه الآن، سوف تموت ماليا.
بعد ذلك، حدد الأشخاص الذين ليسوا من أفراد الأسرة الذين يطلبون دائما المال منك. ملاحظة، هذه هي الناس الذين ليسوا زوجتك، أطفالك، أخيك، أختك أوريور 2 الآباء والأمهات.
وهنا ما تخبر الناس الذين ليسوا أسرة فورية في المرة القادمة التي يطلبون المال:
الحالة: _______ حصلت للتو في المستشفى، هل يمكنني الاقتراض P5،000؟ (أو مهما كان المبلغ)
رد: "أنا آسف جدا لسماع ذلك، وآمل _______ هو على ما يرام. أتمنى أن أعطيك P5000 ولكن لا أستطيع إلا أن تعطي P50 الآن نأمل أن تفهم.
بغض النظر عن الوضع أو أي مبلغ تريده عائلة غير فورية "اقتراض" منك، فقط عرض P50! سيكون هناك 3 ردود فعل محتملة: رد الفعل 1: إهانة، ولن تريد أبدا أن تسأل المال منك مرة أخرى. رد الفعل 2: هم ممتنون وأنها تأخذ ذلك. رد الفعل 3: يتفاوضون. بغض النظر عن رد فعلهم إلا أن تكون على استعداد لإعطاء P50 وليس سنتافو أكثر.
قد يبدو بلا قلب لك ولكن يجب أن يتم ذلك إذا كنت تريد حقا للتخلص من العلقات المال. تذكر، وهذا هو لاستخدامها فقط للأسر غير فوري. أنها ليست العبء الخاص بك، فهي ليست مشكلتك. الأولوية يجب أن تكون دائما الأسرة الفورية. ماذا لو سمح الله، شيء يجب أن يحدث لأي واحد من أطفالك؟ زوجتك؟ زوجك؟ أختك؟ أخوك؟ والديك؟ ولم يكن لديك المال لأنك أعطيت أموالك لشخص آخر. والآن ستكون هذه مأساة حقيقية. إذا كنت لا تستطيع أن تفعل هذا لنفسك، ثم القيام بذلك لعائلتك على الفور، وتحفظ كرم لهم. ولكن كن ذكيا حول كيفية الذهاب نحو ذلك. في المقال التالي، وسوف أتحدث عن كيفية حماية ماليا عائلتك المباشرة ونفسك من المال ليشيس داخل عائلتك على الفور.
أخيرا هنا هو 2 ند التخصيص، تعطيني ردود الفعل. نشر تعليق حول هذه المقالة أو الجزء 1: ما أنا مهتم به لا يشيد (على الرغم من أن من شأنه أن يكون لطيفا جدا)، بدلا من ذلك، يشكو لي عن المشاكل لديك في استكمال المهام. نعم، تقرأ ذلك الحق، إضافة تعليق أدناه على لماذا كنت لا أعتقد أن هذا أو أي من المهام التي أعطيت لك سوف تعمل من أي وقت مضى بالنسبة لك. صدقوني، سأقرأ كل واحد & # 8212؛ حتى لك وأعدكم بأنني لن حظر لك أو حتى الحصول على جنون عليك عند القيام به. إنه جزء من العملية.
حظا سعيدا ونراكم في المقال القادم!
مارك سو هو رجل أعمال متحمس، المستثمر والمعلم. وهو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأكاديمية الأعمال التجارية & # 8212؛ مركز الأعمال والتمويل والتدريب للشركات. وهو مؤسس ورئيس مدرب الفوركس نادي الفوركس آسيا، ناد للتجارة من تجار الفوركس في جميع أنحاء آسيا. وهو أيضا المؤسس والمدرب الرئيسي لمعهد الامتياز الفلبيني الذي يتخصص في التدريب وتنمية الأعمال التجارية الحالية الامتياز. سعى بعد المتحدث للعمل، والاستثمار، قد تعليقاتكم والأسئلة إلى: مهسوبوسينسماكير-أكاديمي أو الاتصال بمكتب في 6874445/6873416/6874645 لجدول زمني من ندواته.
شارك هذا:
كيفية كسب المال بعد (الجزء 1)
اليوم، أريد أن أشارك موضوع خاص جدا & # 8212؛ كيفية جعل المال المدى بعد لك. هذا موضوع لم أشاركه مع الجمهور من قبل. هو أعتقد شيء أن أي شخص والجميع يمكن وينبغي أن تستفيد، وخاصة أولئك الذين كانوا يبحثون ولكن لم يتمكن بعد من العثور على وظيفة. بالنسبة لأولئك الذين يعملون بجد ولكن لا تزال غير كافية لتلبية احتياجاتهم. بالنسبة لأولئك الذين أكدوا مع عدم وجود ما يكفي من المال، وأصبحت يائسة، هذه المادة هو لك.
لا أعتقد لثانية واحدة لأن العالم في أزمة مالية أنه لا يوجد المزيد من المال يتجول، والحقيقة هي أبعد ما تكون عن ذلك. والحقيقة هي أن العالم يتدفق حرفيا بالمال. قد لا يبدو مثل ذلك لك الآن عزيزي القارئ ولكن قراءة على واسمحوا لي أن تنوير لك.
تذكر دائما هذا: لم يتم تدمير المال أبدا، نقل فقط.
يتم باستمرار نقل الثروة، على أساس يومي من أولئك الذين لا يعرفون كيفية التعامل مع المال لأولئك الذين يعرفون كيف. حتى، وبشكل خاص، خلال الأزمة المالية، ما قلت للتو عقد معناها الحقيقي. هدفي في هذه المقالة هو جعل لكم واحدا من هؤلاء الناس حيث يتم نقل الثروة إلى وليس مأخوذة من.
واسمحوا لي أولا أن أخوض الأزمة المالية الأخيرة، وأن أفسرها بالنسبة لك، وأن أشرح كيف تم نقل الثروة بعبارات بسيطة نسبيا، ثم اسمحوا لي أن أبين لكم الخطوات التي يجب اتخاذها اليوم لكي نبدأ عملية "تدفق الثروة". هذه المقالة ستكون الأولى من سلسلة، وبعد كل مادة سوف أعطيك نشاط أو مهمة القيام به. إذا كنت تريد على محمل الجد المال لتشغيل بعد، وأنا أوصي بشدة أن تتبع المهام لكل مادة وتعطيني ردود الفعل في كل خطوة على الطريق.
في الأزمة المالية الأخيرة في الولايات المتحدة التي بدأت يونيو 2007 وبلغت ذروتها في أكتوبر من عام 2008، وسوق الأوراق المالية في الولايات المتحدة، وبالتالي سوق الأسهم الفلبينية فقدت أكثر من 50٪ من قيمتها. معظم الناس الذعرين وأخذوا أموالهم، أو كل ما ترك منه خوفا من فقدان أكثر من ذلك. عندما فعلوا ذلك، فقدوا نصف ثروتهم في بضعة أيام قصيرة، والتي استغرقت ما يقرب من العمر لبناء. اعتبارا من 29 سبتمبر 2008 وفقا ل سي ان ان المال، تم مسح ما يقرب من 1.2 تريليون دولار في الولايات المتحدة وحدها.
اسمحوا لي أن أكرر: لم يتم فقدان المال. تم نقلها فقط.
وخلال الأزمة نفسها، كان هناك عدد قليل جدا من الأرواح الشجاعة التي اشترت تلك الأسهم بأسعار منخفضة للغاية. عقدوا على ذلك، وأصبحت كلها أكثر ثراء بين عشية وضحاها.
** تحذير: لا تحصل على طغت مع ما أنا ذاهب لتقاسم المقبل. حتى لو كانت الأمثلة الخاصة بي ببلايين الدولارات الأمريكية، فإن المبادئ التي أريدك أن تلتقطها، وسوف يمكن تطبيقها على الوضع الخاص بك. أيضا، والأهم من ذلك، لا تضع في كل ما لديك في أي وسيلة استثمارية بسبب هذا. هذه ليست نقطة في مثالي **
في الولايات المتحدة، كان أبرز شخصية للقيام بذلك بالطبع وارن بوفيه الذي اشترى في ذلك الوقت حصة كبيرة من أسهم جولدمان ساكس في سبتمبر 2008. وعلى الرغم من الصعاب والذعر، اشترى بوفيه تلك الأسهم في أسعار المساكن القاعدية، وقال انه استثمرت 5 مليارات دولار، والتي عقدت إليها خلال أسوأ الأزمة (التي كانت في أكتوبر 2008)، وتحويلها إلى 8.7 مليار دولار مؤخرا. قصة أخرى مماثلة، على الرغم من أنه لم يشتري الأسهم ولكن الرهان بدلا ضدهم (التداول القصير)، جون بولسون من بولسون وشركاه جعلت الرهان القتل ضد سوق الرهن العقاري في الولايات المتحدة. وقد حقق 4 مليارات دولار بعد انتهاء أسوأ الأزمة. على الرغم من أن بوفيه وبولسون كانت قليلة تغطيها وسائل الإعلام، وكان هناك أكثر الذين جعلوا القتل كذلك، والجمهور العام فقط لا يعرفون ذلك.
حسنا، قد تفكر جيدا أن هؤلاء الرجال هم مستثمرون محترفون، كيف يمكنني أن أكون قريبا من القيام بذلك بنفسي؟ حسنا، اسمحوا لي أولا أن أوضح أن هذا هو مجرد واحدة من العديد، أمثلة كثيرة من "انتقال تدفق الثروة". لم يكن لديك لتكون في الأسهم أو الاستثمارات لتطبيق ما سأدرس لك في المواد القليلة المقبلة. وبالنسبة لأولئك منكم الذين يعرفونني وقد تم متابعة بلدي العديد من المقالات، وانت تعرف انني سوف يعلمك كيفية القيام بذلك في عملية جدا و "أي شخص يمكن أن تفعل ذلك" الطريقة، لذا يرجى قراءة على.
أيضا، لن أقول إنك لا تستطيع أن تكون ملياردير، وسوف أترك هذا الخيار مفتوح على مصراعيه لأي شخص على استعداد لمحاولة، ولكن قبل أن نفكر مليارات، أو حتى الملايين، دعونا نعود أولا إلى الأرض والبدء في الأساسيات .
أنا تصميم هذا والمواد الناجحة أن تكون دقيقة جدا وبطيئة بحيث كنت لا تفهم فقط ولكن تجربة ذلك من خلال تطبيقه في حياتك، مادة المادة. بالطبع يمكنك أن تذهب أسرع إذا كنت ترغب، وسوف أبلغكم كيفية القيام بذلك في جدا، في المستقبل القريب جدا.
في هذه الأثناء، يجب أن يكون هذا أول "تحقيق" لهذه المقالة & # 8211؛ تشغيل بعد المال إذا كنت لا تعرف كيفية إدارته سوف يؤدي إلى مطاردة للأبد بعد المال. الحصول على منزلك في النظام أولا، وبناء أساس قوي لإدارة المال أولا وسترى أن المال سيبدأ تشغيل نحو لكم والبقاء معك!
الآن لتعلم وتطبيق هذا الدرس، وهنا هي المهمة الأولى (ق)
انتقل إلى مدونتي markso. wordpress واشترك فيها (هناك مسافة على الجانب الأيسر لإدخال عنوانك) ابحث عن المقالات التالية في مربع البحث في مدونتي، ثم اقرأها، وعلق عليها (اكتبها في مربع البحث ) "المشورة الأكثر أهمية حول المال يمكنني أن أعطي من أي وقت مضى لك" (قد تضطر إلى التمرير لأسفل القائمة للعثور عليه) "إدارة الأموال المبسطة جزء ق 1 إلى 3" (قد تضطر إلى التمرير لأسفل القائمة للعثور عليه)
حظا سعيدا ونراكم في المقال القادم!
مارك سو هو رجل أعمال متحمس، المستثمر والمعلم. وهو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأكاديمية الأعمال التجارية & # 8212؛ مركز الأعمال والتمويل والتدريب للشركات. وهو مؤسس ورئيس مدرب الفوركس نادي الفوركس آسيا، ناد للتجارة من تجار الفوركس في جميع أنحاء آسيا. وهو أيضا المؤسس والمدرب الرئيسي لمعهد الامتياز الفلبيني الذي يتخصص في التدريب وتنمية الأعمال التجارية الحالية الامتياز. سعى بعد المتحدث للعمل، والاستثمار، قد تعليقاتكم والأسئلة إلى: مهسوبوسينسماكير-أكاديمي أو الاتصال بمكتب في 6874445/6873416/6874645 لجدول زمني من ندواته.
شارك هذا:
كيفية زيادة أرباح الأعمال الخاصة بك مع الحد الأدنى من الجهد.
مرحبا بالجميع، إنه & # 8217؛ s هاسن هاسن & # 8217؛ t؟
حسنا، اليوم أريد أن يعلم أولئك الذين لديهم عمل أو أولئك الذين يفكرون في بدء الأعمال التجارية بطريقة بسيطة جدا، قوية جدا، وبجهد تقريبا لزيادة الأرباح. وعلى الرغم من أن ما سأشرحه هو واضح جدا، فإن معظم الشركات تذهب من المستغرب العكس تماما لما سأشاركه. قد تكون حتى ممارسة هذا في عملك أو تخطط للقيام بذلك عند إطلاق عملك.
حتى إذا كنت ترغب في زيادة الأرباح الخاصة بك مع الحد الأدنى من الجهد، ثم بلدي عزيزي القارئ، يرجى قراءة على.
تقريبا جميع الشركات وأنا أعلم في وقت واحد سوف يلجأ إلى "خصم" كوسيلة لزيادة مبيعاتها. في الواقع، أصبحت هذه الممارسة 'الإنجيل' لبدء وحتى الأعمال التجارية المتنامية التي تصبح "الذهاب إلى" تكتيك عندما يريدون الحصول على المزيد من المبيعات. أنا نفسي قد خسرت الكثير في الماضي، وعلى الرغم من أنه يحصل على مبيعات إضافية، وأنا أدركت ببطء ومؤلمة، أنه يفعل شيئا أنك لن تلاحظ على الفور، فإنه سيؤدي حتما إلى خفض الربحية الإجمالية الخاصة بك.
حتى على مر السنين، لقد تعلمت كيفية زيادة المبيعات والربحية دون اللجوء إلى الخصم. وصدقوني، وهذا سيكون درسا كنت تريد أن تأخذ إلى القلب ومحاولة عملك قريبا. ولكن أولا، اسمحوا لي أن أشارك لماذا يجب أن تأخذ هذا الدرس البسيط على محمل الجد من خلال تبين لك الرياضيات.
لنفترض أن سعر بيع المنتج هو P50 بهامش ربح قدره 30٪ أو P15. الآن، وعدد من الناس شراء هذا المنتج هو 10 في اليوم الواحد. لذلك، إذا كنا نفعل الضرب البسيط، إجمالي الربح لهذا اليوم سيكون P150 (10 الناس X P50 X 30٪) أو (10 الناس X P15 الربح).
الآن كنت تشعر المبيعات الخاصة بك منخفضة وتريد زيادة ذلك، وماذا تفكر على الفور؟ "دعونا نعطي 10٪ قبالة الترويجي" أو دعونا نفعل "شراء 1 تأخذ 1 الترويجي"، وما إلى ذلك أنا على حق؟ بالطبع أنا لأنني فعلت ذلك نفسي كثيرة، مرات عديدة 😉
لذلك، دعونا نلقي نظرة على 10٪ قبالة الترويجي. 10٪ من سعر البيع يعني P50 الخاص بك يصبح الآن P45 (P5 الخصم). الآن، دعونا نفترض أن الترويجي الخاص بك تنتج 1 المزيد من العملاء أو 11 العملاء لهذا اليوم، ثم إجمالي الربح الخاص بك وسوف يكون الآن P110 (11 شخصا X الربح P10). P10 لأنها كانت P15 ولكن أنا خصم P5 حتى بلدي الربح الجديد هو الآن P10.
إذا كنت تحصل على 2 المزيد من الزبائن لهذا اليوم، ثم يصبح الربح P120 (12 شخصا X الربح P10)
3 المزيد من العملاء، P130 الربح.
4 المزيد من الزبائن، P140 الربح.
5 المزيد من العملاء، P150 الربح.
فما الذي يمكن أن نختتمه في هذا المثال البسيط؟ إذا أعطي خصم 10٪، ثم أنا بحاجة إلى إضافة لا يقل عن 5 أشخاص آخرين أو 50٪ المزيد من المشترين فقط أن يكون لها نفس الربح من P150! ماذا أكثر إذا كنت تفعل شراء 1 تأخذ 1 الترويجي أو خصم 50٪؟ حسنا، كنت تفعل الرياضيات وكنت قد الاكتئاب جدا أؤكد لكم.
حتى هنا درسي الأول بالنسبة لك لزيادة الربح الخاص بك دون أي جهد على الإطلاق. وقف إعطاء خصومات إذا كنت حقا لا تحتاج إلى.
وقال أسهل من فعل تقول؟ حسنا، قراءة كما أنا لم تفعل بعد. في الواقع، في أعمالي، وسوف أذهب خطوة أخرى من خلال القيام عكس كامل ما معظم منافسي سوف تفعل عادة، وأنا زيادة أسعار بلدي بنسبة لا تقل عن 20٪. الآن أعرف ما كنت تفكر & # 8212؛ ييكيس! أقل من الناس سوف تشتري من لي إذا فعلت ذلك & # 8212؛ ليس صحيحا بالضرورة، ولكن من أجل الحجة، دعونا نلقي نظرة على الرياضيات مرة أخرى ونرى ما يحدث عند بدء فقدان بعض العملاء:
الربح الأصلي = P150 مع 10 شخصا P50 P15 الربح. زيادة السعر الخاص بي إلى P60 (إضافة 20٪) P25 الربح من P15.
إذا كان حجم بلدي قطرات من قبل شخص واحد إلى 9 أشخاص / يوم ثم، سوف بلدي الربح لا يزال P225 (9 أشخاص X P25)
6 أشخاص / يوم، P150 الربح لا يزال.
الآن حتى لو فقدت 4 أشخاص أو 40٪ من حجم بلدي، وسوف لا يزال الحصول على نفس الربح الأصلي.
حسنا وأنا أعرف ما كنت تفكر، وزيادة الأسعار في كثير، العديد من الحالات ينظر إليها من قبل الكثير من الشركات على أنها "المحرمات" أو "الشر" أو "أون-فليبينو-ليك". وأوافق في بعض الحالات، ولكن أنا لا في كثير. أنا لا أوافق على أن الشركات يجب أن تلجأ إلى "I-إم-غود-غاي-سو-I'll-برايس-إيت - just-تو-جيت-بي" بريسينغ أور "بوي-فروم-مي-for - وأنا دون وأدنى سعر---في-الكون & # 8221 ؛. والتفكير بهذه الطريقة بالتأكيد تشغيل عملك على الأرض عاجلا أو آجلا.
إذا كنت قلقا بشأن تلك الأفكار جدا، أريد أن أؤكد لكم أن لم يكن لديك ليكون الرجل السيئ عند رفع الأسعار الخاصة بك. بعيدا عن ذلك في الواقع، وأنت بالتأكيد لم يكن لديك ليكون أدنى سعر بالنسبة لك أن يكون أعلى المبيعات. ما تعلمت على مر السنين هو أن السعر ليس الشيء الوحيد الذي يهتم العميل مع. الزبائن في الجزء الأكبر هي المعنية مع 2 أشياء أخرى، وأحيانا أكثر من ذلك بالمقارنة مع السعر. 1.) الجودة / ضمان و 2.) إذا كان يحل مشكلتهم.
وهكذا، فإن الدرس الثاني سأترك لكم في هذه المقالة سيكون هذا: لديهم الشجاعة واستراتيجية لزيادة السعر الخاص بك عن طريق التواصل وحتى الذهاب إلى حد ضمان جودة المنتج الخاص بك والتأكد من أنه يحل مشكلة أن العميل على استعداد لدفع قسط ل. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك، كنت في طريقك إلى زيادة الأرباح الخاصة بك مع الحد الأدنى من الجهد.
مارك سو هو رجل أعمال متحمس، المستثمر والمعلم. وهو رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لأكاديمية الأعمال التجارية & # 8212؛ مركز الأعمال والتمويل والتدريب للشركات. وهو أيضا المؤسس والمدرب الرئيسي لمعهد الامتياز الفلبيني الذي يتخصص في التدريب وتنمية الأعمال التجارية الحالية الامتياز. سعى بعد المتكلم للأعمال التجارية والاستثمار والمبيعات والتسويق هو يدعوك لحضور دورة له 2 يوم على المبيعات الاستباقية والتسويق لإعطاء استراتيجيات قوية على زيادة المبيعات الخاصة بك من خلال عملية، لا معنى له التسويق. للتسجيل لهذا يرجى الاتصال على (632) 6874645 أو 6873416. قد تعليقاتكم والأسئلة إلى: مهسوبوسينسماكير-أكاديمي.
شارك هذا:
للقبض على اللص، فكر وكأنه لص.
يرن الهاتف في المكتب في حوالي 10 في الصباح وسكرتاري بلدي ذلك. كان من الكاهن، المونسنيور في الواقع تبحث عني. لم أكن في ذلك الوقت حتى يسأل سكرتيرتي عن عدده والغرض من المكالمة. حصلت على عدد ولكن الكاهن لم يترك أي سبب محدد، فقط أنه يريد التحدث معي على وجه السرعة.
وعندما وصلت إلى المكتب في وقت لاحق، أبلغني سكرتيرتي بالدعوة وسأساءل عما إذا كنت أريدها أن تدعو المونسنيور إلى الوراء. وبطبيعة الحال فإن رد فعل طبيعي من أي شخص عندما يريد الكاهن أن يتحدث إليكم سيكون لإعادة نداءهم في أقرب وقت ممكن. (ربما كان يريد أن يبارك لي، من يدري الحق؟) لذلك سرعان ما تجعل من أولوية التحدث إلى الرجل من القماش.
حتى تم تسليم الهاتف لي، بدأت الأمور بسرعة لكشف.
"Maaark! (as if he knew me for a long time), how are you? This is Father something-something (I’m leaving the name out as I will explain some more on this later)”
“Yes Father, how can I help you?”
“Well you see Mark, I’m currently involved in community work for some military and police people, you see they have several good projects for their community and they are in need of some financial help…(a deliberate pause)”
“Yes Father, go on…”
“Okay, now I’m selling a few tickets for P5,000 each for an event that will happen on this date, can you purchase a few from me to help their cause?”
Now if this was the younger, naive and inexperienced version of me, I would have answered this way:
“Okay father can you give me some more details for this event? I can probably buy one ticket to help your cause, where and how can I give you my contribution?”
And I would bet that a lot (not all, but a lot) of people who talk to this priest would most likely say the same thing or some version of it if they had the money. لماذا ا؟ Because the mere mention of him being a priest would make most God fearing people instantly want to help the request of a holy man.
But you see, because I’m a little older now a little more experienced I don’t quite buy it just yet. So instead of rushing into giving a total stranger my hard earned money, I ask a few hard and straight to the point questions.
“Ah okay father, by the way what’s your name again? (then he repeats his full name), Okay father, just a quick question before anything else (he says sure!) — is it normal practice for priests to call people soliciting money for tickets?”
“(Pause)… (He was quite obviously surprised to get this question from me)… Uhm…No…it’s not… which is why I’m a little embarrassed to be calling you like this”
Honestly, he would have had a slightly better chance if he answered this way: “Actually my son, yes, when times are tough, even priests have to do what they can to help others.”
But he didn’t. Now at this point, I remember recognizing his voice from somewhere before but could not place it until now, then it dawned on me that he had called me a year or two ago, I remember his distinct voice pretending to be the head of customs and at that time selling me “smuggled” Johnny Walker for P5,000 per bottle.
So I continued asking a few more questions, but this time a little more direct as the plot became a little clearer:
“Okay father, I have to be honest, I do not know you, and I hope you understand that I do not just give my money to strangers. Also, how did you get this number?”
“Well, Mark, yes you are right, I understand what you are saying, I don’t know you, but my name is Monsignor something-something, you can actually look me up on the internet and a retired General gave me your number”
Now, when he said “you can look me up on the internet” this should have been good enough, but in my mind, anyone on the phone can get the identity of someone already established and claim that that is him / her so I just said.
“Okay thanks Father, but I will have to pass.”
“Really, hindi mo talaga ako matutulungan?”
“Sorry Father, I have helped many people in my own way and through various means, and I still do so until today but I will have to decline politely. Thanks for calling anyway.”
And the phone went dead.
Okay so the reason why I decided to write about and publish this particular incident of my life is to teach you 3 important lessons from it so that you avoid being scammed.
1.) Do not be intimidated or be awed by titles or designations or positions of people over the phone. You always need proof of the person’s identity especially if it’s just by phone. Now offering of proof on the internet will not be good enough as I mentioned, you need social proof, who knows him/her that you know too? what does that mutual person say about him/her?
2.) Remember this saying: “To catch a thief, you must think like a thief”. Although this is pretty self-explanatory, most of the time we tend to play a role in the scene that the other person sets up. In the example above, the person paints the picture that he is a Monsignor, so normally people opposite that person will play the role of the good Catholic constituent. إلخ.
3.) And lastly, if you work hard to make money for you and your family. You must also work hard in protecting that money from people who will constantly try to take that money from you and your family.
Remember, being generous is a good character trait to have, but we must also be prudent and smart.
About the Author:
Mark So is a fervent businessman, forex trader and educator. He is the Chairman and CEO of Businessmaker Academy—a business, finance and corporate training center. He is also the Chief Forex Trainer of Forex Club Manila. A sought after speaker for business and forex, he is scheduled to conduct his signature seminars on Business Start-up and expansion as well as his Complete Forex Trading Course this month. To know more about these seminars, you may visit businessmaker-academy or forexclubmanila or call (632)6874645. You may your comments and questions to: marksozerocapitalclub.
شارك هذا:
5 Super Tips For Succeeding In Business!
Over the past year, I’ve written a good number of business advice articles for Manila Bulletin and each of those articles were and still are meant to help as many people as possible. These articles are from my experience and discoveries through a lot of trial and error in “business making”, and to be honest, all of those articles contain a secret or two of mine on being successful in business, so in this particular piece, I’d like to summarize some of the more valuable lessons and what has made me who I am over the years. I do hope that you enjoy reading this as much as I enjoyed writing it.
If there is one truth about what works in this world is that the simplest of solutions are all you really need. A lot of times, I find myself looking at an opportunity and immediately start thinking of all sorts of “creative” ways of making money with it. Most of the time, it becomes an exercise in creativity rather than making a decent profit. In my article entitled, “Do Not Overcomplicate Your Business” I talk about this incident where a student from an Ivy League school was over complicating what should be a very simple and straightforward business — printing and selling of t-shirts. (Go to my blog at markso. wordpress and search the title if you have not yet read it) I mean, come on, how complicated can that be right? Well, as the story turns out, you’d be amazed at how our train of thought can be so devoid of common sense.
When I first heard this line from a successful entrepreneur (a close and dear friend) a long time ago, I was blown away at the simplicity of the logic. This is really not a secret in business making, just find and talk to a successful businessperson, they will instantly validate it, and many a times, that is most probably how they started in business in the first place. So to explain further, I used to think like the throngs of would-be entrepreneurs when it came to starting a business, find capital, put up the business, then make money. The problem with that logic is that in order to be in business, you needed capital first and in many, many cases that was the whole problem, the reason why you want to start a business in the first place was because you did not have money to begin with, so I experimented with that line “Find the customer first”, tried this and tried that until finally I figured it out. I discuss this a little bit more in my article: “How to Make Extra Money with Zero Capital” (again go to my blog and search for it if you have not read it yet).
Business in its purest form is selling. So naturally, if you want to be in business, you need to learn how to sell. Now the problem with this for a lot of people is that the mere mention of the word “sell” sends shivers up and down their spines, “can’t do it”, “don’t want to”, “I don’t think I can” would probably be the three phrases that just popped in your head right now. But the truth is, anyone, given the right motivation can sell, in fact, the people who you think can’t sell are actually the ones who can outsell even the most gifted of sales men. In my article series “The Tale of Two Salesmen Parts 1, 2, and 3” I unravel the mysteries and debunk the myth that sales and selling are only for a select few. When you get to read those articles on my blog, you will soon realize that sales is not a position, it’s a way of life.
Now, the thing about selling is that if you do it very well, money comes in. And I used to think that the more money coming in, the richer I will be. Well, it is true, but unfortunately that’s only half right. What I experienced was that, the more money that I made, the lesser there was of it remaining because I spent most of it on useless stuff. It took my wife and a huge knock on the head for me to realize that no matter how much money you made, what mattered more was what you did with it. In other words, how you spend is much more important than what you make. This is another key to my business success. In my article series “Money Management Simplified Parts 1, 2, and 3” I discuss step by step how you can spend properly and of course manage your money. So if you haven’t done so yet, go to my blog now and search those articles.
Keep investing in yourself.
I said this once, and I’ll say it a thousand times more. The real secret to becoming a success is to never be content to just stay where you are. You are a product of evolution, when times change, so must you, when times get tougher, so must you. In this world we live in, it is the strong that survive, and so the most basic and yet most potent advice I could ever give you my dear reader is to never stop investing in improving your self, expanding your knowledge, practicing until you understand, making mistakes and boo boos along the way are all the things that you need to do constantly to keep on growing and succeeding.
In the end, I hope that my business advices through my articles and my blog have helped you in some way, hope or form. If it has, do leave a comment on my blog on any or all of the articles that you read there. Good luck and God bless!

No comments:

Post a Comment