Tuesday 13 March 2018

خيارات استراتيجيات غاما


شرح مخاطر غاما.


اقرأ هذا التقرير المجاني.


التقلب التجاري سهل - استراتيجيات فعالة للبقاء على قيد الحياة تقلبات السوق الشديدة.


غاما هو الطفل خطوة قبيحة من غريكس الخيار. كما تعلمون، واحد الذي يحصل في الزاوية ولا أحد يدفع أي اهتمام لذلك؟ والمشكلة هي أن تلك الخطوة الطفل سوف يسبب لك بعض الصداع الحقيقي إلا إذا كنت تعطيه الاهتمام الذي يستحق ويأخذ من الوقت لفهم ذلك.


غاما هي القوة الدافعة وراء التغييرات في دلتا الخيارات. وهو يمثل معدل التغير في دلتا الخيار. وهناك خيار مع غاما من +0.05 سوف نرى زيادة دلتا بنسبة 0.05 لكل خطوة 1 نقطة في الكامنة. وبالمثل، فإن خيار مع غاما من -0.05 سيشهد انخفاض دلتا بنسبة 0.05 لكل خطوة 1 نقطة في الكامنة.


النقاط الرئيسية بخصوص غاما.


سوف تكون غاما أعلى بالنسبة للخيارات المؤرخة أقصر. لهذا السبب، الأسبوع الأخير من حياة الخيارات يشار إليها باسم "أسبوع غاما". معظم التجار المهنية لا تريد أن تكون غاما قصيرة خلال الأسبوع الماضي من حياة الخيارات.


غاما هي في أعلى مستوياتها مع خيارات في المال.


صافي الباعة من الخيارات ستكون قصيرة غاما وشراء المشترين من الخيارات ستكون غاما طويلة. وهذا أمر منطقي لأن معظم البائعين من الخيارات لا يريدون الأسهم للتحرك بعيدا، في حين أن المشترين من الخيارات تستفيد من الحركات الكبيرة.


غاما أكبر (إيجابية أو سلبية) يؤدي إلى تغيير أكبر في دلتا عندما يتحرك المخزون الخاص بك.


تعرض المواضع المنخفضة ل غاما رسم بياني لمخاطر التملق، مما يعكس تقلبات أقل في P & أمب؛ L.


تعرض المواضع عالية غاما رسم بياني للمخاطر أكثر حدة، مما يعكس تذبذبا كبيرا في P & أمب؛ L.


كيف يعمل غاما - العلاقة مع دلتا.


للحصول على فكرة عن كيفية عمل غاما ودلتا معا، سوف نقارن على المال و خيار خارج المال. في الصورة أدناه يمكنك أن ترى أن موقف الدعوة 10 في المال في المال لديه دلتا إيجابية من 524 و غاما إيجابية 62. موقف الدعوة 185 لديها دلتا من 86 و غاما من 29. و غاما ل في موقف المال هو أعلى بكثير.


على الجانب الأيمن من الصورة سيناريو مخصص. على افتراض أن سبي ارتفع بنسبة 1٪ وجميع العوامل الأخرى لا تزال هي نفسها (التقلب، والوقت لانتهاء الصلاحية، وأرباح الأسهم). وارتفعت الدلتا للمكالمات ال 177 بمقدار 107 إلى 631 مكالمة في حين أن المكالمات ال 185 ارتفعت فقط بنسبة 65. (لاحظ أنه على أساس النسبة المئوية كان للنداءات ال 185 زيادة أكبر، ولكن من حيث التعرض الفعلي للدلتا، كان عدد المكالمات 177 زيادة)


يمكننا أن نفعل نفس التحليل باستخدام المكالمات طويلة مع أشهر انتهاء مختلفة. هنا يمكنك أن ترى أن المكالمات 177 ديك لديها دلتا من 525 وغاما من 63. في يونيو، 2014 المكالمات 177 لديها دلتا مماثلة في 501، ولكن أقل بكثير غاما في 21. مرة أخرى، على افتراض تغيير 1٪ في السعر ، يمكنك أن ترى أن ديك المكالمات قد التقطت 107 دلتا اضافية ومكالمات يونيو التقطت فقط حتى 38 دلتا اضافية.


ويؤكد التحليل الوارد أعلاه أن الخيارات المتاحة في السوق تنطوي على مخاطر جاما أعلى من الخيارات غير النقدية، كما أن الخيارات الأقصر المؤرخة تنطوي على مخاطر جاما أعلى من الخيارات الأطول أجلا.


كيف يعمل غاما - العلاقة مع فيغا.


سوف تتأثر غاما من خيار أيضا فيغا. عندما تقلب ضمني على الأسهم منخفضة، فإن غاما من الخيارات في المال ستكون مرتفعة، في حين أن غاما من الخيارات العميقة من خارج المال ستكون قريبة من الصفر. ويرجع ذلك إلى أنه عندما يكون التقلب منخفضا، فإن الخيارات العميقة للخروج من المال لن تكون لها قيمة تذكر حيث أن قسط الوقت منخفض جدا. ومع ذلك، فإن أسعار الخيارات ترتفع بشكل كبير على أساس نسبي، كما يمكنك الانتقال مرة أخرى على طول سلسلة الخيار نحو الضربات في المال.


عندما يكون التقلب مرتفعا، وأسعار الخيارات أعلى في جميع المجالات، فإن غاما تميل إلى أن تكون أكثر استقرارا عبر أسعار الإضراب. عندما تقلب عالية، وقيمة الوقت جزءا لا يتجزأ من عميق من خارج المال الخيارات يمكن أن تكون مرتفعة جدا. ولذلك، عندما تتحرك من الضربات الخارجية مرة أخرى نحو الضربات في المال، والزيادة في القيمة الزمنية أقل دراماتيكية.


هذا المفهوم هو ربما أفضل شرح بصريا. في الجدول أدناه يمكنك رؤية غاما من المكالمات سبي عندما تقلب منخفض (فيكس عند 12.50) وارتفاع (فيكس في 25.00). الاختلاف في غاما عبر الضربات هو أكثر سلاسة بكثير عندما تقلب مرتفع. لذلك، يمكنك أن تفترض أن خطر غاما من الخيارات في المال هو أعلى بكثير عندما تقلب منخفض.


هنا هي نفس البيانات ممثلة بيانيا. يمكنك أن ترى عندما التقلبات الضمنية منخفضة، وخطر غاما هو أعلى بكثير عن الضربات في المال.


استراتيجيات غاما و أوبتيون.


حتى الآن لم ننظر إلا في ضربات الخيارات الفردية. ومع ذلك، فإن كل استراتيجية مزيج الخيار يكون أيضا التعرض غاما. الصفقات التي تتطلب منك أن تكون البائع صافي الخيارات، مثل الحديد كوندورس، سيكون لها غاما سلبية، والاستراتيجيات حيث كنت المشتري الصافي من الخيارات سيكون لها جاما إيجابية. وفيما يلي بعض استراتيجيات الخيارات الرئيسية وتعرضها لأشعة غاما:


تم شرح مخاطر غاما.


من أجل توضيح أفضل لكيفية عمل غاما، سألقي نظرة على سيناريوهين مختلفين ومقارنة كيف يتأثران بتحرك بنسبة -2.0٪ في السعر، مع بقاء جميع العوامل الأخرى على حالها. وسوف ننظر في دلتا الأولي ودلتا جديدة بعد هذه الخطوة.


أيرون كوندور غاما ريسك - مقارنة الأسبوعية والشهرية كوندورس.


أولا لدينا اثنين من كوندورس الحديد مع الضربات القصيرة المنصوص عليها في دلتا 10. كوندور الأسبوعية لديها -4 غاما وهو ضعف كوندور الشهري في -2.


بعد التحرك -2.0٪ في الكامنة، وتحولت كوندورس الأسبوعية غاما إلى إيجابية وانفجرت إلى 62، في حين أن دلتا الشهرية انتقلت فقط إلى 20.


ومن الواضح أن كوندور الأسبوعي لديه مخاطر غاما أعلى بكثير. هذا هو جزء من السبب في أنني لا ترغب في تجارة كوندورس الأسبوعية. خطوة صغيرة في الكامنة يمكن أن يكون لها تأثير كبير على موقفكم.


بوترفلي غاما ريسك & # 8211؛ مقارنة بوترفليز الأسبوعية والشهرية.


المقبل سوف ننظر في فراشة ينتشر مقارنة الأسبوعية والشهرية والضيقة والفراشات واسعة.


وبمقارنة الفراشة الأسبوعية والشهرية 10 نقطة، لدينا حالة مثيرة للاهتمام، مع كلا الحرفين في الأساس وجود الصفر جاما في الشروع. ويرجع ذلك إلى حقيقة أن الضربات القصيرة كانت بالضبط في المال مع تداول روت في 1101 في ذلك الوقت.


على أية حال، نرى أنه مع التحرك -2.0٪ في روت، دلتا دلتا يتحرك من -20 إلى +3 مقابل 23 نقطة. تحركات دلتا الشهرية من -4 إلى +3 للتحرك الكلي من 7 نقاط فقط.


وأخيرا، دعونا ننظر إلى 50 نقطة واسعة في المال فراشة. الفراشة الأسبوعية لديها ضخم 146 نقطة تغيير في دلتا! تتحرك الفراشة الشهرية 73 نقطة.


يمكننا أن نستنتج مما سبق أن الصفقات الأسبوعية لديها مخاطر غاما أعلى بكثير. الفراشات لديها مخاطر أعلى من غاما من كوندورس الحديد والفراشات واسعة لديها أعلى مخاطر جاما من جميع الاستراتيجيات. ويرد أدناه موجز لذلك:


الآن بعد أن كنا نعرف أكثر قليلا عن مخاطر غاما، دعونا التحقيق في استراتيجية قد تكون قد سمعت من غاما سلخ فروة الرأس.


سكالبينغ غاما هو مثل تلك الفتاة الساخنة من المدرسة الثانوية التي كنت أبدا جيدة بما فيه الكفاية ل. وكلما اكتشفت عنها، وأكثر مدهش أنها يبدو، ولكن كنت لا تعرف حقا ما يجعل لها القراد.


سلخ فروة الرأس غاما ليس للجميع لعدد من الأسباب. بالنسبة للمبتدئين عليك أن تكون رسملة بشكل جيد جدا لأنها يمكن أن تكون مكثفة جدا رأس المال. ثانيا، تحتاج إلى أن يكون لديك فهم جيد جدا لكيفية عمل غريكس الخيار قبل حتى التفكير في التداول بهذه الطريقة.


العديد من صناع السوق كسب رزقهم من قبل غاما سلخ فروة الرأس، لذلك تجار التجزئة بطبيعة الحال غريبة عن هذه الاستراتيجية، حتى يتمكنوا من "التجارة مثل الايجابيات". تعد عملية سلخ فروة الرأس من غاما التي يقوم بها صناع السوق عنصرا أساسيا في كفاءة أداء أسواق الخيارات كما تعلمون قريبا.


هناك عدد قليل من الطرق المختلفة التي يمكنك إعداد فروة الرأس غاما، ولكن دعونا ننظر إلى مثال باستخدام سترادل طويلة.


عب غاما سكالب باستخدام سترادل طويلة.


التاريخ: 1 تشرين الثاني (نوفمبر) 2013.


السعر الحالي: 179.42 $.


بوي 2 عب جان 17 ث 2014، 180 كالس $ 4.35.


بوي 2 عب جان 17 ث 2014، 180 يضع $ 5.65.


قسط: 2000 $ صافي الخصم.


هذه التجارة مجموعة أعطانا صافي التعرض دلتا من -13، وذلك للوصول إلى دلتا محايد، ونحن شراء 13 سهم.


شراء 13 سهم آي بي إم 179.42 $.


التكلفة: 2،332،46 $ صافي الدين.


هذه التجارة سوف تبدأ مع دلتا من الصفر، لكنها لن تبقى على هذا النحو. والسبب هو بسبب جاما الإيجابية المرتبطة بالتجارة. في هذه الحالة، والتجارة لديها بداية غاما من +13. كما يتغير سعر عب، فإن دلتا تتغير بسبب التعرض غاما. كونها حركة جاما إيجابية، فإن تحركات الأسعار ستعود بالنفع على التجارة. كما يتحرك عب حتى، وسوف تكتسب دلتا إيجابية، كما يتحرك عب أسفل، فإن التجارة التقاط دلتا سلبي.


من أجل العودة إلى دلتا محايدة في كل مرة، ونحن بحاجة إلى إما شراء أو بيع أسهم عب. كما يتحرك السهم إلى أسفل، ونحن كسب دلتا سلبية وتحتاج لشراء أسهم (شراء منخفضة). كما يتحرك السهم حتى نبيع الأسهم (بيع عالية) لتحييد دلتا. لاحظ أننا نشتري منخفضة وبيع عالية. هذه المعاملات في المخزون تولد التدفق النقدي ويمكن أن تؤدي إلى الربح الذي يوفر سترادل لا تفقد الكثير من القيمة.


تكلفة التخثر - ثيتا ديكاي.


إذا كانت الأصوات المذكورة أعلاه جيدة جدا ليكون صحيحا، وكذلك هو، هناك الصيد في شكل تسوس ثيتا. ونحن نعلم أن خيارات طويلة الاضمحلال مع مرور الوقت وهذا هو قضية تواجه التجار مع غاما سلخ فروة الرأس. المكالمات الطويلة وتضع التي تشكل سترادل سوف تتحلل بمقدار معين كل يوم. إذا كان السهم لا تتحرك صعودا وهبوطا بما فيه الكفاية، فإن الاضمحلال الوقت على سترادل يكون أكبر من الأرباح من الصفقات الأسهم.


عندما غاما سلخ فروة الرأس، وتريد الأسهم التي تتحرك كثيرا خلال مسار التجارة.


يعمل الغريكان الخيار معا بدلا من العزلة. ثيتا و فيغا لها علاقة متميزة. إذا كان التقلب الضمني مرتفعا، فإن قيمة الوقت المضمنة في الخيارات ستكون عالية. ولذلك، فإن الخيارات مع ارتفاع تقلب ضمني سيكون لها معدل أعلى من تسوس ثيتا. ومن المنطقي أنه سيكون من الصعب على فروة الرأس جاما على الأسهم مع تقلبات ضمنية عالية، حيث أن الأسهم سوف تحتاج إلى التحرك أكثر من ذلك بكثير من أجل تعويض الخسائر من تسوس الوقت. كما أنه من المنطقي أن الوقت المناسب لفروة الرأس جاما هو عندما التقلب الضمني للأسهم هو في الطرف الأدنى من انها 12 شهرا النطاق والخيارات التي تشتري ستكون أرخص وسوف تحتاج أقل حركة في الأسهم لتغطية ثيتا الاضمحلال.


جلب كل ذلك معا - غاما تختم، وسوق السوق والضمنية ضمنية.


دان باساريلي كتابة مقالة جيدة جدا على ثستريت التي سوف أقتبس من هنا:


عندما يجد صانعو السوق أنهم لا يستطيعون تغطية ثيتا بهم من قبل غاما سلخ فروة الرأس لأن المخزونات الأساسية لا تشهد ما يكفي من التذبذب السعر الفعلي، يتم تحفيزهم على محاولة بيع خياراتهم للخروج من التجارة الخاسرة. فهي تخفض عروضها وتقدم بعضها لمحاولة جذب المشترين. وإذا لم ينجح ذلك، فسيخفضها أكثر. طوال الوقت، وهذا يقلل من الخيارات & # 8217؛ تقلب ضمني.


وبطريقة ما، فإن سلخ فروة الرأس لدى صناع السوق يربط بين التقلبات الضمنية والتاريخية. وإذا كان السهم لا يتحرك بما فيه الكفاية (أي أن التقلب التاريخي منخفض جدا) بالنسبة لصناع السوق لتغطية ثيتا، فإنها تخفض أسواقهم (أي أنها تقلل من التقلبات الضمنية).


على الرغم من أنك قد لا تكون على استعداد أو قادرة على الانخراط في غاما سلخ فروة الرأس، ونأمل أن يكون لديك الآن أكثر قليلا من فهم كيفية عمل أسواق الخيارات وكيفية تناسب مختلف اللاعبين معا.


يمكنك قراءة أكثر قليلا على غاما سلخ فروة الرأس هنا على فوتورسماغ وهنا على منتدى النخبة التاجر.


غاما-دلتا محايد التجارية.


الآن بعد أن نعرف قليلا عن غاما سلخ فروة الرأس والدلتا الصفقات المحايدة، فإن الخطوة التالية ستكون لمعرفة المزيد عن تحييد كل من دلتا وجاما. لن أذهب إلى التفاصيل هنا بينما في حين أن النظرية وراء الفكرة سليمة، أنا لا أقنع هذا من شأنه أن يعمل عمليا. إذا كنت ترغب في قراءة مقالة ممتازة حول هذا الموضوع، يمكنك القيام بذلك هنا.


يعجب ب؟ أنشرها!


6 تعليقات.


تتناول هذه المقالة واحدة من أهم جوانب تداول الخيارات: الاضطراب المستمر بين ثيتا و غاما. لقد حددت بحق مخاطر غاما على أنها منحدر الرسم البياني P / L. عموما، مادة جيدة.


شكرا الخيار أوز!


ش كلاهما يريدون بيئة أقل الرابع للحد من تسوس الوقت، ونأمل في تحرك متقلب؟ يمكنهم إجراء & # 8217؛ معا & # 8230؛


هل تشير إلى القسم الخاص بتدليك غاما؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت تريد حجم أعلى لأن ذلك سيزيد من قيمة خيارات طويلة.


مقالة ممتازة! شيء واحد اعتقدت أن أذكر على الرغم من. كما قلت أن أقصر على المدى كوندورس لديها مخاطر أعلى غاما. ولكن هناك & # 8217؛ ق دائما الوجه-- الجانب. ألم تتأثر وحدات التحكم الطويلة األجل بمخاطر فيغا أعلى من نظيراتها األطول أجلا؟ إذا أرين & # 8217؛ كنت مجرد تداول خطر واحد (غاما) لمخاطر أخرى (فيغا) عند التحول من كوندور أسبوعي إلى كوندور الشهري؟


نعم أنت & # 8217؛ بقعة كبيرة جدا على هناك. سأفعل وظيفة حول هذا الموضوع.


ترك الرد إلغاء الرد.


انها 100٪ مجانا.


10 الجزء الحديد كوندور بالطبع.


الوصول إلى بلدي مخطط التداول الكامل.


مغلق لي أكتوبر بب (منذ لحظات قليلة) ل 34٪ الربح & # 8230؛ وهذا هو أفضل من 3 بس أنا تداولت منذ غاف علمنا استراتيجية & # 8230؛ لذلك، القهوة المقبل أو البيرة على لي، غاف 🙂


خيارات الإغريق: مخاطر غاما ومكافأة.


من حيث الموقف غاما، فإن البائع من الخيارات وضعت تواجه سلبية غاما (جميع استراتيجيات بيع لها سلبية غاما ق) ومشتري يضع سيكتسب غاما إيجابية (جميع استراتيجيات الشراء لديها إيجابية غاماس، ولكن جميع قيم غاما إيجابية لأن تتغير القيم في نفس اتجاه دلتا (أي ارتفاع غاما يعني تغير أعلى في الدلتا والعكس بالعكس)، وتتغير الإشارات مع المواضع أو الاستراتيجيات لأن ارتفاع غماس يعني خسارة محتملة أكبر للبائعين، وبالنسبة للمشترين، فإن زيادة الأرباح المحتملة.


ربما أكثر إثارة للاهتمام، ومع ذلك، هو ما يحدث لقيم دلتا وغاما مع مرور الوقت عندما تكون الخيارات خارج من المال. وبالنظر إلى الضربات 115، يمكنك أن ترى في الشكل 11 أن ارتفاع غاما من 1.89 في يوليو إلى 4.74 في يناير كانون الثاني. في حين أن مستويات أقل من خيارات المكالمة في المال (مرة أخرى دائما أعلى إضراب غاما سواء يضع أو يدعو)، فإنها ترتبط مع السقوط، وليس ارتفاع قيم دلتا، كما هو مبين في الشكل 10. في حين لا محاطة بدائرة، المكالمات 115 عرض دلتا ق لشهر يوليو عند 47.0 و 26.6 لشهر يناير، مقارنة مع انخفاض من 56.2 في يوليو إلى 52.9 فقط في يناير كانون الثاني لالدلت في المال. هذا يخبرنا أنه في حين أن خارج المكالمات من المال 115 المكالمات قد اكتسبت غاما، فقدوا الجر الدلتا كبيرة من التحلل قيمة الوقت (ثيتا).


وأخيرا، عند النظر إلى قيم غاما لاستراتيجيات شعبية، تصنيف، أشبه بكثير مع موقف ثيتا، من السهل القيام به. جميع استراتيجيات البيع صافي سيكون لها موقف سلبي سوف غاما وصافي استراتيجيات الشراء يكون صافي غاما إيجابية. على سبيل المثال، فإن البائع مكالمة قصيرة تواجه موقف سلبي غاما. ومن الواضح أن أعلى خطر على البائع الدعوة سيكون في المال، حيث غاما هو الأعلى. وستزداد دلتا بسرعة مع تحرك سلبي وخسائر غير محققة. بالنسبة للمشتري من المكالمة، فمن حيث الأرباح غير المحققة المحتملة هي أعلى للحصول على خطوة مواتية من الكامنة.


غاما استراتيجيات الخيارات المحايدة.


استخدام استراتيجيات خيارات غاما محايدة ينطوي على خلق خيارات الوظائف التي لديها قيمة غاما الإجمالية التي هي صفر، أو قريبة جدا من الصفر. والمبدأ هو ضمان أن تظل قيمة الدلتا لهذه الوظائف مستقرة بغض النظر عن كيفية تحرك الأمن الأساسي.


استراتيجيات من هذا النوع ليست مناسبة للمبتدئين، ونحن نوصي فقط باستخدامها إذا كان لديك كمية لا بأس بها من خيارات التداول الخبرة. من المهم أيضا أن تفهم كل شيء عن خيارات غريكس وكيفية عملها. انقر هنا لمزيد من المعلومات على غريكس إذا لم تكن مألوفة معهم.


في هذه الصفحة شرحنا المزيد عن التداول غاما محايد ونظر في بعض الطرق التي يمكن استخدام استراتيجيات من هذا النوع.


وأوضح غاما التداول المحايد إدارة التقلب في موقف التداول التقلب الضمني حماية الأرباح.


وأوضح غاما التجارة المحايدة.


يمكن استخدام استراتيجيات خيارات غاما المحايدة لإنشاء مواقع جديدة أو لضبط واحدة موجودة. والهدف من ذلك هو استخدام مجموعة من الخيارات التي تجعل قيمة غاما الإجمالية قريبة من الصفر قدر الإمكان. وتعني القيمة صفر أن قيمة الدلتا يجب ألا تتحرك عندما يتحرك سعر التحركات الأمنية الأساسية. هناك بعض الأسباب التي تجعلك ترغب في القيام بذلك، والتي ننظر إليها لاحقا.


من الناحية الفنية يمكنك استخدام أي مزيج من الخيارات التي تريد إنشاء موقف محايد غاما. على هذا النحو تختلف هذه الاستراتيجيات قليلا عن غيرها، حيث هناك معاملات محددة التي تحتاج إلى جعل من أجل خلق انتشار الذي يتماشى مع أهدافك. هذا هو السبب إلى حد كبير لماذا نوصي فقط أن التجار من ذوي الخبرة استخدام هذه الاستراتيجيات. تحتاج إلى أن تكون قادرة على العمل بالضبط ما كنت تحاول القيام به ولماذا.


إدارة تقلب الموقف.


وتمثل قيمة غاما لموقف الخيارات أساسا تقلب هذا الموقف. ولذلك فمن المنطقي أن إنشاء موقف غاما محايد مفيد إذا كنت ترغب في أن تتعرض لتقلبات ضئيلة قدر الإمكان.


من خلال خلق موقف هو محايد جاما، ولكن دلتا إيجابية، يمكنك الاستفادة من الأرباح يمكن التنبؤ بها (على افتراض التحركات الأمنية الكامنة كما تتوقع) دون التعرض لخسائر فادحة إذا لم تتحول الأمور كما توقعت. وهذا مفيد إذا كنت ترغب في عقد موقف طويل الأجل على الأمن التي تتوقع أن تزيد في القيمة مع مرور الوقت، ولكن ترغب في الحد من تأثير أي تحركات غير متوقعة.


التداول التقلب الضمني.


فمن الممكن إنشاء موقف الخيارات التي لا تتأثر بأي تحركات في سعر الأمن الأساسي، ولكن من شأنها أن تستفيد من التغيرات في التقلب الضمني. للقيام بذلك لديك للتأكد من موقف على حد سواء غاما محايدة ودلتا محايد. القيام بذلك سوف تجعلك طويلة على فيغا، وهذا يعني أنك سوف تستفيد عندما ترتفع التقلبات الضمنية.


هذه هي استراتيجية مفيدة إذا قمت بتحديد فرصة حيث التقلب الضمني من المرجح أن تتغير، ولكن لم تكن متأكدا من أي اتجاه سوف يتحرك سعر الأمن، أو ما إذا كان سوف تتحرك على الإطلاق.


إذا لم تكن معتادا على التقلبات الضمنية، يرجى الضغط هنا لمزيد من المعلومات.


حماية الأرباح.


عندما خيارات التداول فمن المحتمل جدا أنك سوف تواجه سيناريو حيث وضع قائم جعلت لك ربح لائق وكنت ترغب في حماية بعض أو كل من هذا الربح. الطريقة الواضحة للقيام بذلك هي إقفال الموقف وأخذ أموالك، ولكنك لن تكون قادرا على تحقيق أي أرباح إضافية إذا قمت بذلك. باستخدام استراتيجية محايدة جاما، يمكن أن يكون لديك أفضل من كلا العالمين في مثل هذه الحالة.


إذا قمت بتعديل الموقف الخاص بك بطريقة تجعل من دلتا محايد وغاما محايدة، وسوف تجعل تلقائيا محايد ثيتا جدا. وهذا يعني أن موقفك لن يتأثر بتحركات أسعار إضافية في الأمن الأساسي أو من خلال تسوس الوقت. ولا يزال بإمكانها أن تستفيد من التقلبات المتزايدة.


هذا هو نهج قابل للتطبيق إذا كنت قد حققت أرباحا على الأمن الذي يمكن أن تتحرك في السعر بشكل كبير قريبا (على سبيل المثال هناك إعلان الأرباح المستحقة)، ولكن كنت غير متأكد من أي اتجاه سوف يتحرك السعر. من خلال جعل موضعك دلتا محايد وغاما محايد يمكنك حماية الأرباح التي قمت بها بالفعل وتحقيق المزيد من الأرباح مع زيادة التقلب. بمجرد توقع انتهاء فترة التقلب، يمكنك ضبط موضعك مرة أخرى (أو إغلاقه تماما) بناء على توقعاتك عند هذه النقطة.


مقدمة ل غاما-دلتا محايد الخيار ينتشر.


هل سبق لك أن وجدت الاستراتيجيات التي تجعل الاستفادة الكاملة من الاضمحلال من ثيتا الخيار التي هي جذابة، ولكن لا يمكنك الوقوف على المخاطر المرتبطة بها؟ وفي الوقت نفسه، يمكن أن تكون الاستراتيجيات المحافظة مثل الكتابة المغطاة المكالمة أو الكتابة الاصطناعية المغطاة المكالمة تقييدية للغاية. قد يكون انتشار محايد دلتا غاما مجرد أفضل أساس وسط لهذه المخاوف عند البحث عن وسيلة لاستغلال تسوس الوقت مع تحييد تأثير إجراءات السعر على قيمة موقفك. في هذه المقالة، سنقدم لكم هذه الاستراتيجية.


لفهم تطبيق هذه الاستراتيجية كما هو موضح هنا، معرفة التدابير اليونانية الأساسية المرتبطة بالخيارات أمر ضروري. وهذا يعني بطبيعة الحال أن القارئ يجب أيضا أن يكون على دراية الخيارات وخصائصها.


[عندما يتعلق الأمر تداول الخيارات، "يتحدث اليونانية" يأخذ معنى جديدا تماما. تعلم أساسيات الخيارات والتدابير اليونانية، فضلا عن كيفية تطبيق استراتيجيات تداول الخيارات الناجحة مع دورة خيارات إنفستوبيديا أكاديمي فور بيجينرز. ]


ثيتا هو معدل الاضمحلال في قيمة الخيار الذي يمكن أن يعزى إلى مرور يوم واحد. مع هذا الانتشار، ونحن سوف استغلال تسوس ثيتا لصالحنا لاستخراج الربح من الموقف. وبطبيعة الحال، العديد من فروق الأسعار الأخرى تفعل ذلك؛ ولكن كما سوف تكتشف، من خلال التحوط صافي غاما وصافي دلتا من موقفنا، ونحن يمكن أن تبقي بأمان اتجاهنا اتجاه محايد من حيث السعر.


ولأغراضنا، سنستخدم إستراتيجية كتابة مكالمة نسبية كموقعنا الأساسي. في هذه الأمثلة، سوف نشتري خيارات بسعر إضراب أقل من تلك التي تباع فيها. على سبيل المثال، إذا اشترينا المكالمات مع سعر إضراب بقيمة 30 دولارا أمريكيا (أو ما يعادله بالعملة المحلية)، فسنبيع المكالمات بسعر 35 دولارا أمريكيا للسعر. وبطبيعة الحال، فإننا لن مجرد إجراء استراتيجية نسبة المكالمة العادية - سنقوم بتعديل النسبة التي نشتري وبيع الخيارات للقضاء ماديا غاما من موقفنا.


ونحن نعلم أنه في استراتيجية خيارات الكتابة نسبة، يتم كتابة المزيد من الخيارات مما تم شراؤها. وهذا يعني أن بعض الخيارات تباع "عارية". وهذا أمر محفوف بالمخاطر بطبيعته. الخطر هنا هو أنه إذا كان السهم يتجمع بما فيه الكفاية، فإن الموقف تفقد المال نتيجة للتعرض غير المحدود إلى الاتجاه الصعودي مع خيارات عارية. من خلال الحد من صافي غاما إلى قيمة قريبة من الصفر، ونحن القضاء على خطر أن دلتا سوف تتحول بشكل ملحوظ (على افتراض فقط فترة زمنية قصيرة جدا).


لتحييد غاما بشكل فعال، علينا أولا أن نجد النسبة التي سنشتريها ونكتبها. بدلا من الذهاب من خلال نظام من نماذج المعادلة للعثور على نسبة، يمكننا بسرعة معرفة نسبة محايدة غاما عن طريق القيام بما يلي:


العثور على غاما من كل خيار.


على سبيل المثال، إذا كان لدينا دعوة 30 دولارا مع غاما من 0.126 ودينا 35 $ مكالمة مع غاما من 0.095، ونحن شراء 95 $ 30 المكالمات وبيع 126 $ 35 المكالمات. تذكر هذا هو للسهم الواحد، ويمثل كل خيار 100 سهم.


شراء 95 مكالمة مع غاما من 0.126 هو غاما من 1،197 (9،500 * 0.126).


هذا يضيف إلى غاما صافي من 0. لأن غاما وعادة ما لا تقريب لطيف إلى ثلاث منازل عشرية، قد تختلف غاما صافي الفعلي حوالي 10 نقطة حول الصفر. ولكن لأننا نتعامل مع مثل هذه الأعداد الكبيرة، وهذه الاختلافات من صافي جاما الفعلية ليست جوهرية ولن تؤثر على انتشار جيد.


الآن بعد أن لدينا غاما تحييد، ونحن بحاجة إلى جعل صافي دلتا صفر. إذا كان لدينا 30 $ المكالمات لديها دلتا من 0.709 ولدينا 35 $ المكالمات لديها دلتا من 0.418، يمكننا حساب ما يلي.


95 المكالمات التي تم شراؤها مع دلتا 0.709 هو 6،735.5.


وهذا يؤدي إلى دلتا صافية قدرها 1،468.7 الإيجابية. لجعل هذا دلتا صافي قريبة جدا من الصفر، يمكننا اختصار 1،469 سهم من الأسهم الأساسية. وذلك لأن كل حصة من الأسهم لديها دلتا من 1. وهذا يضيف -1،469 إلى الدلتا، مما يجعلها -0.3، قريبة جدا من الصفر. لأنك لا تستطيع أجزاء قصيرة من حصة، -0.3 هو أقرب ما يمكننا الحصول على دلتا صافي إلى الصفر. مرة أخرى، كما ذكرنا في غاما، لأننا نتعامل مع أعداد كبيرة، وهذا لن يكون كبيرا بما يكفي للتأثير على نتائج انتشار جيد.


الآن بعد أن لدينا موقفنا على نحو فعال محايدة الأسعار، دعونا نبحث عن ربحيتها. المكالمات 30 $ لديها ثيتا من -0.018 ومكالمات $ 35 لديها ثيتا من -0.027. هذا يعنى:


95 المكالمات التي تم شراؤها مع ثيتا من -0.018 هي -171.


وهذا يؤدي إلى صافي ثيتا من 169.2. هذا يمكن أن تفسر على أنه وضعك مما يجعل 169،20 $ في اليوم الواحد. ونظرا لأنه لا يتم تعديل سلوك الخيار يوميا، فسيتعين عليك الاحتفاظ بموقفك قبل أسبوع تقريبا من أن تتمكن من ملاحظة هذه التغييرات والربح منها.


وبدون الذهاب إلى جميع متطلبات الهامش وصافي الديون والائتمانات، فإن الاستراتيجية التي قمنا بتفصيلها تتطلب حوالي 32،000 دولار في رأس المال لإعداد. إذا كنت قد شغلت هذا المنصب لمدة خمسة أيام، هل يمكن أن تتوقع أن تجعل 846 $. هذا هو 2.64٪ على رأس رأس المال اللازم لوضع هذا - عودة جيدة جدا لمدة خمسة أيام. في معظم الأمثلة الواقعية، ستجد أن الموقف الذي تم الاحتفاظ به لمدة خمسة أيام سيؤدي إلى حوالي 0.5-0.7٪. قد لا يبدو ذلك كبيرا حتى تقوم بتخصيص 0.5٪ في خمسة أيام - وهذا يمثل 36.5٪ العائد سنويا.


وهناك بعض المخاطر المرتبطة بهذه الاستراتيجية. أولا، ستحتاج عمولات منخفضة لتحقيق الربح. هذا هو السبب في أنه من المهم أن يكون وسيط اللجنة منخفضة جدا. تحركات الأسعار كبيرة جدا يمكن أيضا رمي هذا من اجتز. إذا كان محتفظا لمدة أسبوع، فإن التسوية المطلوبة لنسبة وتحوط دلتا غير محتمل؛ إذا عقد لفترة أطول، وسعر السهم سوف يكون المزيد من الوقت للتحرك في اتجاه واحد.


قد تؤدي التغيرات في التقلبات الضمنية، والتي لم يتم تغطيتها هنا، إلى تغيرات جذرية في قيمة المركز. على الرغم من أننا قد القضاء على التحركات السعرية اليومية النسبية، ونحن نواجه خطر آخر: زيادة التعرض للتغيرات في التقلبات الضمنية. على مدى فترة زمنية قصيرة من أسبوع، والتغيرات في التقلبات يجب أن تلعب دورا صغيرا في الوضع العام الخاص بك. هذا لا يعني أنك يجب أن لا تبقي عينيك على الرغم من ذلك!


يمكننا أن نرى أن خطر نسبة يكتب يمكن أن تنخفض عن طريق التحوط رياضيا بعض الخصائص من الخيارات التي نتعامل معها، جنبا إلى جنب مع ضبط موقفنا في الأسهم المشتركة الأساسية. من خلال القيام بذلك، يمكننا أن نستفيد من تسوس ثيتا في الخيارات المكتوبة. على الرغم من أن هذه الاستراتيجية جذابة لمعظم المستثمرين، إلا أنه يمكن تنفيذها وظيفيا من قبل المتخصصين في السوق بسبب ارتفاع تكاليف العمولة المرتبطة به.

No comments:

Post a Comment