Monday 12 March 2018

جسب الفوركس


جسب الوسطاء بطاقة.


هل أنت على اطلاع على قائمة المقارنة مع استعراض لأعلى مواقع الوساطة فوركس التي تقبل بطاقة جسب كوسيلة للدفع لكل من الودائع والانسحاب؟


يهدف هذا القسم إلى توفير عشاق العملات الأجنبية مع قائمة التي توحد أفضل وسطاء الفوركس على الانترنت في المملكة المتحدة التي تدعم طريقة الدفع جسب.


جسب تسعى دائما لتكون أكثر بكثير من مجرد بطاقة الدفع. منذ أن تم تصميمها في عام 1961 في اليابان، فقد حافظت على مكانتها الأساسية في صناعة البطاقات من خلال تقديم لعملائها المخلصين خدمة رائعة. بطاقة الائتمان جسب هي بطاقة الدفع الدولية الوحيدة الناجمة عن اليابان.


اعتبارا من الآن، إيسيماركيتس و فكسوبين هي منصات التداول الفوركس قبول بطاقة جسب.


تعال مرة أخرى إلى هذا القسم للتعرف على قائمة التوسع من وسطاء جسب.


جسب إنترناشونال كريديت كارد كو.، لت.


وقد جسب دائما تهدف إلى أن تكون أكثر من مجرد بطاقة الدفع التقليدية. - وهو الهدف الذي تم تحقيقه من خلال تقديم خدمات عالية الجودة بالإضافة إلى الأكثر ملاءمة وكفاءة، وموثوق بها منتجات الدفع المتاحة. منذ البداية، كان جسب التركيز على العملاء، والتي تشكل جوهر معيار الخدمة جسب، خدمة من القلب.


ويسترشد كل برنامج خدمة هذه السياسة الأساسية إلى "تحديد احتياجات العميل ويرجى العميل مع خدمة من القلب".


بطاقة جسب وسطاء الفوركس.


بطاقة جسب وسطاء الفوركس هم وسطاء الفوركس التي توفر التجار لديهم القدرة على إيداع رأس المال التجاري وأيضا سحب أي أرباح التي تم إجراؤها باستخدام بطاقات جسب.


جسب لتقف على "اليابان الائتمان مكتب"، وهي شركة بطاقة الائتمان التي تتخذ من طوكيو، اليابان. وقد وجدت بطاقات جسب استخدام واسع في جميع أنحاء العالم، وتستخدم من قبل ما يقرب من 80 مليون مستخدم على منصات أكثر من 24 مليون التجار. بعض هؤلاء التجار تشمل وسطاء الفوركس. يتم قبول البطاقة من قبل التجار الاستفادة من شبكة يونيون باي في الصين، شبكة اكتشاف في أمريكا وأيضا على مواقع التاجر جسب. مكان واحد حيث وجدت بطاقات جسب الاستخدام على مواقع وسيط الفوركس، حيث يمكن استخدامها لإيداع وسحب الأموال. وهذا يعطي العلامة التجارية بطاقة جسب قاعدة كبيرة للمستخدم الذي يمر عبر اليابان والصين وأمريكا ومناطق أخرى حيث يتم استخدام جسب، اكتشاف ونيون باي.


وسطاء الفوركس الذين يقبلون الودائع باستخدام بطاقات جسب:


الرافعة المالية: حتى 400: 1.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 250 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 دولار أمريكي.


الحد الأدنى للإيداع: 100 يورو.


جسب بطاقة وسطاء الفوركس لديها روافع على هذا المرفق لضمان أن التجار المؤهلين الاستفادة من هذه البطاقة لإيداع وسحب الأموال. وهناك بعض القيود الجغرافية القائمة، والبلدان التي لا يسمح فيها بتمويل الإرهاب وغسل الأموال وغير ذلك من أشكال الجريمة المنظمة باستخدام هذه البطاقة على منصاتها من أجل تعقيم سوق التجارة.


للتجار الذين يسمح لهم للتعامل مع بطاقاتهم على منصات وسطاء جسب بطاقة فكس، وهناك تدابير في مكان لضمان أمن مستخدمي البطاقة مضمونة. بعض هذه هي:


يجب أن يكون اسم حامل البطاقة واسم حساب تداول الفوركس متماثل وينتمي إلى نفس الشخص. لا يسمح بمعاملات بطاقة طرف ثالث. يجب التحقق من تفاصيل حامل البطاقة عن طريق إرسال نسخة ممسوحة ضوئيا من أمامي وخلفي البطاقة) مع حظر أجزاء من رقم البطاقة (، تتضمن تاريخ انتهاء الصالحية واسم حامل البطاقة ورمز الحماية.


كيف تعمل بطاقة جسب على منصة الفوركس.


لتكون قادرة على استخدام جسب وسطاء الفوركس بطاقة، ومن المتوقع أن يجب أن تملك بطاقة جسب. يمكنك التقدم بطلب للحصول على هذه البطاقة إما من البنك الذي تتعامل معه أو من شركاء تجاريين آخرين لشركة جسب.


لأصحاب الحسابات الموجودة على منصات وسطاء جسب بطاقة الفوركس، كيف سيكون من المتوقع أن تستخدم بطاقتك على منصة النقد الاجنبى؟ وعادة ما تكون موجهة إلى تسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء وسيط الفوركس الخاص بك، وحدد خيار إيداع الأموال. يمكنك بعد ذلك تحديد الخيار بطاقة الائتمان / الخصم ومن ثم إدخال تفاصيل بطاقة جسب الخاصة بك لجعل الودائع. الودائع مع بطاقة جسب عادة ما تكون فورية ويمكنك تمويل حساباتك مع ما يصل الى 100 $.


ويسبق استخدام بطاقات جسب بروتوكول اعرف عميلك (كيك). عادة، سيطلب منك وسطاء الفوركس لبطاقات جسب تقديم التفاصيل التالية:


1. شكل من بطاقات الهوية الصادرة عن الحكومة. ويشمل ذلك نسخة من جواز سفر ساري المفعول أو بطاقة هوية رسمية أخرى مثل رخصة القيادة أو بطاقة الهوية الوطنية أو جواز السفر الدولي وما إلى ذلك. يجب أن يكون المعرف صالحا (غير منتهي الصلاحية) ويجب أن يحتوي على التاجر & # 8217؛ الاسم الكامل، وتاريخ انتهاء صلاحية بطاقة الهوية، ومكان العميل وتاريخ ميلاده، وتوقيع العميل، فضلا عن صورة حديثة.


2. يجب أن تكون هناك وثيقة تثبت مكان إقامتك. وهي تشمل فاتورة مرافق حديثة (مثل الكهرباء أو الغاز أو المياه أو فاتورة الهاتف) أو كشف حساب مصرفي لا يتجاوز الثلاثة أشهر الأخيرة.


3. نسخة من الظهر & أمب؛ أمام كل بطاقة مع بعض البيانات منعت لحماية أمن البطاقة في حين أن تكون قادرة على مطابقة البطاقة للمستخدم. على وجه التحديد، قد يطلب منك حظر أول أربعة أرقام أو آخرها من رقم بطاقتك على الجزء الأمامي من بطاقتك، وكذلك رمز الأمان المكون من 3 أرقام على ظهر البطاقة.


سوف يطلب بعض وسطاء الفوركس بطاقة جسب للحصول على نسخ مصدقة من هذه الوثائق في هذه الحالة، تحتاج إلى الحصول عليها توقيعها من قبل كاتب العدل العام.


ما هو وسطاء الفوركس الذين يستخدمون بطاقات جسب؟


وسوف يكون وسطاء الفوركس بطاقة جسب في الغالب وسطاء اليابانية. بطاقات جسب هي منتج ياباني، لذلك سوف تتوقع أن نرى وسطاء الفوركس في اليابان في محاولة للحصول على السكان المحليين للاستفادة من بطاقاتهم على منصاتهم. وتشير التقديرات إلى أن العملاء الذين يدفعون 60٪ أكثر عرضة لمتابعة مع دفعات بطاقات الائتمان من أولئك الذين لا يستطيعون الوصول إلى وسائل الدفع بطاقة. لذلك من خلال تقديم بطاقة جسب، يمكن للوسطاء الفوركس بسهولة التقاط عملاء للاستفادة من هذه البطاقات.


ومن أمثلة الوسطاء الذين يستخدمون بطاقة جسب ما يلي:


هناك العديد من وسطاء جسب كارد فوركس الآخرين في اليابان، وجميعهم مرخصون من قبل هيئة الخدمات المالية اليابانية (جفسا). بعض هذه العلامات التجارية هي وسطاء الفوركس اليابانية المحلية في حين أن شركات أخرى مثل أواندا، ساكسو بنك والوسطاء التفاعلية، هي أمثلة على الشركات الأجنبية التي ذهبت إلى الأمام لإنشاء فروع في اليابان.


مهما كان الحال، فإن وسطاء الفوركس بطاقة جسب تسمح التجار للحصول على أفضل من تداول العملات الأجنبية على الطريقة اليابانية في الوقت نفسه، مما يتيح لهم الوصول العالمي تقريبا التي انسحب وقضاء أي أرباح قاموا بها.


الوظائف ذات الصلة.


اترك رد.


ممارسة التداول في إتورو الآن!


أفضل وسطاء الفوركس 2017:


$ 100000 حساب تجريبي مجاني.


٪ 100 مكافأة ترحيب.


$ 20 لا إيداع!


دورات التداول عبر الإنترنت.


دورة الفوركس للمبتدئين.


التحليل الفني.


دورة الخيارات الثنائية.


استراتيجيات الفوركس.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


سعر تداول التداول بالطبع.


دروس MT4.


دورات التداول:


البحث عن وسيط:


إشارات و أوتوترادينغ.


معلومات عنا & # 038؛ الشراكات:


تحذير مخاطر حقوق التأليف والنشر: ينطوي التداول في الأدوات المالية على مستوى عال من المخاطر على رأس مالك مع احتمال فقدان أكثر من الاستثمار الأولي. قد لا يكون التداول في الأدوات المالية مناسبا لجميع المستثمرين، ويهدف فقط إلى الأشخاص الذين تتجاوز أعمارهم 18 عاما. يرجى التأكد من إدراكك التام للمخاطر التي ينطوي عليها الأمر، وإذا لزم الأمر، طلب المشورة المالية المستقلة. يجب عليك أيضا قراءة المواد التعليمية والتحذيرات الخاصة بالمخاطر.


إخلاء المسئولية: لا يتحمل مالك الموقع المسؤولية عن أي خسارة أو مسؤولية أو أضرار (سواء كانت مباشرة أو غير مباشرة أو تبعية) أو إصابة شخصية أو مصاريف من أي نوع كانت قد تتعرض لها أنت أو أي طرف ثالث (بما في ذلك شركتك)، نتيجة أو التي يمكن أن تعزى، بشكل مباشر أو غير مباشر، إلى وصولك واستخدام الموقع الإلكتروني، أي المعلومات الواردة على الموقع.


تحميل لدينا مؤشر الخيارات الثنائية مع 83٪ فوز معدل الآن!


هرقل.


شركة إفك ماركيتس تضيف & # 8220؛ جسب كارد ديبوسيت & # 8221؛ العلامة التجارية الدفع اليابانية.


27 فبراير 2017.


تضيف شركة إفك ماركيتس طريقة دفع أخرى لتجار جب.


أعلنت إفك ماركيتس أن الوسيط أضاف طريقة الدفع الجديدة & # 8220؛ جسب الائتمان / الخصم بطاقة & # 8221؛ للتجار.


الشركة & # 8220؛ جسب & # 8221؛ هو منشأ من اليابان، وأنها واحدة من بطاقات الدفع الأكثر شعبية في اليابان.


جسب لديها الآن بطاقاتها الصادرة في 20 دولة مختلفة، و 15 مليون بطاقات تصدر خارج اليابان. وبإضافة خيار الدفع هذا، ستتوفر لشركة إفك ماركيتس طريقة أخرى مناسبة لتعزيز علامتها التجارية تجاه التجار الناطقين باللغة اليابانية في جميع أنحاء العالم.


كالمعتاد، إفك ماركيتس يوفر لك أفضل الشروط: إيداع حسابك عن طريق بطاقة جسب في بضع ثوان وبدون عمولة.


يرجى الاطلاع على الجدول أدناه للحصول على التفاصيل.


يمكنك أيضا العثور على الشروط والأحكام المتعلقة ب & # 8220؛ البطاقات المصرفية & # 8221؛ الودائع و & # 8220؛ سياسة رد الأموال & # 8221 ؛.


شارك هذا.


آخر الملاحة.


ترك الرد إلغاء الرد.


الاقسام.


مقالات ذات صلة.


أحدث المقالات (على إفك ماركيتس)


مقالات شائعة (على إفك ماركيتس)


تنقل الصفحة.


الصفحة الرئيسية & غ؛ غرفة الأخبار & غ؛ إفك ماركيتس - إفك ماركيتس يضيف "جسب بطاقة الإيداع" العلامة التجارية الدفع اليابانية.


2012 - 2017 & كوبي؛ هرقل. بعض الحقوق محفوظة. ترو فينانس أليانس.


الترقيات.


الملاحين الماليين.


تنقل الصفحة.


الصفحة الرئيسية & غ؛ غرفة الأخبار & غ؛ إفك ماركيتس - إفك ماركيتس يضيف "جسب بطاقة الإيداع" العلامة التجارية الدفع اليابانية.

No comments:

Post a Comment