Wednesday 21 March 2018

فوركس، حدد مركز، ستوكهولم


فوركس بنك ط ستوكهولم.


فوريكس بانك هار كونتور på T-بانهال سينترالستاتيون. دو كان رينغا ديم på 0200222220. كونتوريتس كليريننومر är 9400 أوش بانكجيرونومريت är.


العنوان: T-بانهال سينترالستاتيون.


Öppettider فور فوريكس بانك ستوخهولم.


لاس فيلكا öppettiderna فور كونتوريت på T-بانهال سينترالستاتيون är:


Öppettider كان فاريرا på هيلجر أوش هيلغداغار så سوم جولافتون أوش باسكافتون.


كونتوريت إنفورمرار: بانكين هار كلارينجنومر i سيرين 9400-9449.


أندرا فوريكس بانكونتور ط ستوكهولم.


فلير بانكر ط ستوكهولم.


سوك بانكونتور.


هيتا نارماست بانكونتور i دين ستاد.


بانكونتوريتس أدرس أوتسات på كارتا.


أوم فوريكس بنك.


فوريكس بانك هار أومفاتاند فالوتافاكسلينغستجانستر.


فوريكس بنك كوندتجانست.


بريفات: 0771-22 22 21.


سبارا كورت هوس فوريكس بانك.


فران سفيريج: 08-695 17 18.


3- فران اوتلانديت: +46 8-695 17 18.


سباركونتون، هوس، فوريكس، بانك.


لانا بينغار أف فوريكس بنك.


فور أت تيكنا بريفاتلان إيلر بولان هوس فوريكس بانك كان دو بيسوكا ديراس كونت إيلر رينجا ديم på 0200222220.


بنك الفوركس.


V & أومل؛ زيل إنتر & إيكوت؛ بلان 010-211 16 شكس.


لان تيل فاد دو فيل. رانتا من 3،95٪.


لانا ميد إيت كليك!


Ändra فوريكس البنوك أوبجيفتر سكريف أوت ديلا.


Öppettider.


Företagspresentation.


ليكناند i نارهيتن.


F & أومل؛ r أت أوتفيكلا إن إد & إيكوت؛ ليلكاس ميد إن ساتسنينغ & أومل؛ r ديت فيكتيغت مي.


هاندلزبانكين هاندلزبانكين إربجودر إت كومبليت سورتيمنت أف بانكتج & أومل ؛.


سفيا إكونومي & أومل؛ r سفيريجيس نياست فالوتاف & أومل؛ زلينغسكيدجا. هوس أوس هيتار دو.


فوريكس بانك فنز på 84 أدرسر.


فوريكس بنك، ستوكهولم الفوركس البنك، سك & أومل؛ رولمان فوريكس البنك، كريستيانستاد فوريكس البنك، كالمار فيزا فلر.


نيكلتال أوش ريسولتات.


بانكين سكال بيديريفا بانكر & أومل؛ ريليس إنفاتاند: - L & أرينغ؛ نا أوب ميديل تو إكسيمبل جينوم أت تا إنفور إنل & أرينغ؛ نينغ p & أرينغ؛ r & أومل؛ كينغ فر & أرينغ؛ n ألم & أومل؛ نيتن إيلر غي أوت إلر أندرا j & أومل؛ مف & أومل؛ ربارا فوردرينغسر & أومل؛ تر. - L & أومل؛ منا أوش f & أومل؛ رمدلا كريديت - F & أومل؛ رمدلا بيتالنينغار - تيلهانداه & أرينغ؛ لا بيتالنينغسمديل - دريفا فالوتاهانديل أوش فالوتاف & أومل؛ زلينغ - L & أومل؛ من كريديتبليسنينغار سامت أنان d & أومل؛ رمد f & أومل؛ رينليغ فينانزيل سيرفيس أوش فيركسمهيت. مر المعلومات.


بنك الفوركس.


لم يطالب المالك أو الممثل بهذا العمل حتى الآن.


يمكنك المطالبة بهذا النشاط التجاري لعرض إحصاءات النشاط التجاري وتلقي الرسائل من العملاء المحتملين والرد على التعليقات.


احصل على الاتجاهات.


تفاصيل الخريطة.


يبدو أننا لم يكن لدينا عنوان محدد لبنك الفوركس، مما يجعل إعطاء توجيهات صعبة. قد لا يكون لهذا النشاط التجاري واجهة متجر رسمية، أو قد ينتقل إلى مواقع متعددة على مدار اليوم.


هل لديك معلومات أكثر تحديدا عن موقع بنك الفوركس؟ لماذا لم تقول ذلك؟ يمكنك تحسين الصرخة من خلال تقاسمها هنا.


بدايات سويت بلوق.


الطعام / الأسرة / الحياة / الحب.


شيبوتل، جبان، الزبديات، ب، دبق غراء، كينوا.


العسل الدجاج تشيبوتل مع الكينوا الجير، والفاصوليا السوداء، والخضار، على سلطة خضراء هش مثالية لتناول وجبة صحية & # 8211؛ أي وقت من اليوم!


مرحبا، الأصدقاء! بدأنا أخيرا أن يكون بعض الطقس مثل الخريف هنا في وسط ولاية تكساس. لدي مشاعر مختلطة حول ذلك، كالمعتاد. أنا & # 8217؛ م أكثر من البولكا المنقطة مع لدغات البعوض، والملابس الخريف / الشتاء بالتأكيد لطيف. لذلك، تلك هي الأشياء التي أركز عليها ونتطلع إلى كما تبدأ تمبس لإسقاط.


ولكن، قبل كل من الطقس البارد الراحة الطعام يبدأ في تولي القائمة، وكان لي أن يكون (على الأقل) واحد آخر وجبة الصيف ذ. الآن، هذا لا يعني أن هذا السلط سلطة لذيذة لا يمكن أن يتمتع على مدار السنة & # 8211؛ لأن صدقوني، يمكن. ولكن مجرد النظر في هذا الطبق، فإنه يصرخ الصيف بالنسبة لي. أنا في الواقع جعلت لأول مرة مرة أخرى في شتاء عام 2014، ربما على أمل أن تجلب لي بعض الصيف الداخلي الدفء & # 8211؛ ها!


كان لي فقط لجعله مرة أخرى وتحديث الصور، لالتقاط بشكل صحيح هو الجمال الملونة. لأنه، من لا يريد أن يأكل شيئا جميلا جدا؟


يتم نقع ثدي الدجاج في العسل و شيبوتل، ثم المشوية و شرائح، يقترن الكينوا الجير، الفاصوليا السوداء، الطماطم، الأفوكادو، و الكزبرة، ثم تصدرت مع فينايغريت الجير العسل. ماذا كان يمكنك ان تطلب اكثر؟؟ هو & # 8217؛ ق بسيطة، انها & # 8217؛ ق لذيذ، وأنها حزم كبيرة لتناول طعام الغداء في اليوم التالي!


أنا قد يكون فقط لجعل هذا واحد مزيد من الوقت، هذا الأسبوع، لأنه سيكون & # 8217؛ ليرة لبنانية حساء الطقس في نهاية هذا الاسبوع !! إذا كان الطقس البارد وحسن & # 8217؛ ر ضرب تماما لك حتى الآن، أو إذا كنت بحاجة إلى تذكير من الطقس أكثر دفئا، والحصول على هذا على القائمة الخاصة بك، في اسرع وقت ممكن!


العسل الدجاج تشيبوتل مع الكينوا الجير، والفاصوليا السوداء، والخضار على سلطة خضراء هش مثالية لتناول وجبة صحية في أي وقت من اليوم!


1/4 كوب زيت الزيتون 3 ملعقة كبيرة صلصة أدوبو من علبة من شرائح في أدوبو (أنا شراء علب من شرائح الجبن في أدوبو) 3 ملعقة كبيرة من العسل 2 ملعقة كبيرة ديجون خردل 2 ملعقة كبيرة من الكزبرة الطازجة المفروم 4 فصوص الثوم، المفروم 1 لب العظم، بلا جلد صدور الدجاج 1/4 ملعقة صغيرة من الملح 1/4 ملعقة صغيرة من الفلفل.


1/2 كوب من الكينوا غير المطبوخ، شطف 1 كوب قليل الصوديوم الدجاج أو الخضار الأسهم (أو الماء إذا لم يكن لديك أي مخزون) 1 ملعقة كبيرة زيت جوز الهند 1 الجير، عصير وذو طازجة المبشور 1/4 ملعقة صغيرة الملح 1/4 ملعقة صغيرة فلفل.


6 أكواب الربيع الخضار 1/2 بندورة الكرز الطماطم نصف، 1/4 كوب الكزبرة الطازجة ممزقة 4 البصل الأخضر، شرائح 1 الأفوكادو، شرائح 1 الجير، عصير 1 ملعقة كبيرة زيت الزيتون 1/2 ملعقة كبيرة من العسل.


عسل، شيبوتل، جبان، التاكو، ب، خردل العسل بلت، سلو.


العسل تيكو الدجاج شيبوتل تصدرت مع دسم العسل الخردل بلت الخبث حزمة لكمة لذيذ في كل لدغة!


لذلك أولا، اسمحوا لي أن أبدأ بالقول أنني أعرف كيف طويلة يبعث على السخرية العنوان. ولكن، أؤكد لكم، فمن الضروري. لأن كل من المكونات هي المفتاح للطبق !! أيضا، هل تعلم أن اليوم هو اليوم تاكو الوطني ؟؟ وبالتالي السبب في وجود لدينا تاكو آخر يوم الأربعاء وليس الثلاثاء. وأعتقد أنه & # 8217؛ ق عادل عادل أن التاكو لها عطلة وطنية خاصة بهم، لأن لذيذ. خصوصا هذه.


أعني، الدجاج شيبوتل العسل المتبل، المشوية ثم تصدرت ليس فقط مع لذيذ العسل الخردل الخردل، ولكن العسل الخردل بلت الخبث. لأن، لحم الخنزير المقدد.


أعني، هذا العسل خردل الخردل مدهش على التاكو و المتزلجون على ذلك & # 8217؛ ق الخاصة، ولكن إضافة بعض لحم الخنزير المقدد المقرمش والطماطم لذلك و & # 8230؛ بقرة مقدسة! انها نكهة والملمس السماء! أنا ربما يمكن أن مجرد الجلوس وأكل وعاء منه في حد ذاته. ولكن بعد ذلك هذه التاكو لن تكون جيدة جدا. الدجاج تشيبوتل العسل هو العطاء والعصير ومليئة نكهة كذلك، ولكن هذا الخبث يرفع فقط إلى ككل & # 8216؛ مستوى نوثا.


وبما أنه هو اليوم تاكو الوطني، هذه التاكو تستحق الاحتفال !!


العسل تيكو الدجاج شيبوتل تصدرت مع دسم العسل الخردل بلت الخبث حزمة لكمة لذيذ في كل لدغة!


1 1/2 جنيه بدون دجاجة صدور الدجاج بلا جلد قصفت إلى 1/2 "سمك 1 كوب تمزيقه مونتيري جاك الجبن 8-10 التورتيا.


3 ملعقة كبيرة زيت الزيتون 1/4 كوب عسل 1 ملعقة كبيرة ديجون خردل 1 ملعقة كبيرة صلصة الطماطم 1 ملعقة كبيرة خل التفاح الطبيعي 1 ملعقة كبيرة عصير الليمون 1 ملعقة كبيرة كبسولات سحق في أدوبو * 1 ملعقة صغيرة كزبرة الأرض 1/2 ملعقة صغيرة أوريغانو المجففة 1/2 ملعقة صغيرة الملح.


6 شرائح لحم الخنزير المقدد، المفروم 4 ملعقة كبيرة ديجون خردل 3/4 كوب مايو أو سوط معجزة (أو اللبن اليوناني عادي، حتى!) 3 تبس العسل 1/4 ملعقة صغيرة ملح قليل من قرصة الفلفل الأسود 2 ملعقة كبيرة الحليب 1 كوب الطماطم (المفروم) الطماطم الكرزية، يمكنك استخدام الروما أو ما تشاء) 2 كوب بروكلي الخبث (أو مخلب العادية، إذا كنت تفضل)


خفقت معا كل من المكونات العسل شيبوتل ماء في طبق ضحلة، وإزالة 3 ملاعق كبيرة إلى وعاء صغير وتجنب جانبا. إضافة الدجاج إلى ماء مالح، وتتحول إلى معطف، غطاء والتبريد لمدة 30 دقيقة على الأقل، تصل إلى 6 ساعات.


طهي قطع لحم الخنزير المقدد في مقلاة على نار متوسطة حتى تصبح ملونة ونقية، ثم أزلها إلى منشفة مبطنة بالورق لاستنزاف الشحوم.


تسخين مقلاة كبيرة غير لاصقة على نار متوسطة. يضاف الدجاج المتبل ويطهى لمدة 3-5 دقائق لكل جانب، أو حتى يحمر جيدا ويطهى من خلال.


إزالة الدجاج إلى لوحة القطع والسماح للراحة 5 دقائق قبل قطع في مكعبات أو شرائط. إرم مع مالحظة محفوظة.


وفي الوقت نفسه، في وعاء كبير، وخلط ديجون، مايو، العسل والملح والفلفل، والحليب. تحريك الخبث في حتى المغلفة بدقة. إذا كنت تستخدم نوع مخلب تقليدي من المزيج، وأود أن الانتظار حتى كنت أقرب إلى استعداد لخدمة الخلط لذلك لا تحصل على أشعث. بروكلي خبث يحمل أفضل، وهو سبب واحد أنا أحب ذلك أفضل. تحريك الطماطم و لحم الخنزير المقدد المطبوخ و جانبا.


لتجميع، العصي الدافئة ووضع بضع ملاعق كبيرة من الجبن في كل، أعلى مع الدجاج، وعدد قليل من شرائح الأفوكادو، وخبث (ولكن الكثير تريد - وأكثر من ذلك، كان ذلك أفضل إذا كنت تسألني!)


* يمكنك أيضا استخدام شيبوتلز العادية في أدوبو - مجرد النرد واحد شيبوتل مع 1 ملعقة صغيرة من صلصة أدوبو.


ساميش السبت: الخوخ، بلاك بيري، والجبن المشوي لحم الخنزير المقدد.


هذه الخوخ، بلاك بيري، ولحم الخنزير المقدد المشوي الجبن السندويشات هي الطريقة المثلى لاستخدام تلك الخوخ الصيف. إضافة بعض العليق، لحم الخنزير المقدد المقرمش، والجبن فونتينا وكان لديك واحد الجبن المشوي مذهلة، كل ما حان! مثالية لتناول طعام الغداء بعد الظهر، وجبة غداء معا، أو لمجرد أنك تريد أن علاج نفسك!


دون & # 8217؛ ر السماح دروول الحصول على لوحة المفاتيح، الآن. وأنا أعلم أن هذه الجبن المشوي تبدو مذهلة، ويمكنني & # 8217؛ ر أعتقد أنا الآن فقط تقاسمها معك !! ترى، واحدة من بلدي بيستي & # 8217؛ ولدي فتاة شهرية & # 8217؛ ق الغداء مع عدد قليل من الأصدقاء الآخرين، ولكل منها موضوع الطهي الخاصة بهم. في أغسطس (نعم، وأنا أعلم & # 8230؛ انها في أكتوبر تقريبا الآن) كان لدينا الخوخ تحت عنوان الغداء، وكان هؤلاء الأولاد سيئة واحدة من إسهاماتي.


لدينا دائما الغداء في جيليان & # 8217؛ ق منزل (انها & # 8217؛ ق مثل مضيفة مذهلة وكريمة!) والجميع يجلب طبق أو شراب لتناسب الموضوع. الجدول دائما تبدو مذهلة جدا عندما يتم تعيين كل الطعام بها، ولدينا مثل هذا الوقت المناسب. الكثير من يضحك، والفتيات على يقين من الحب لتهدئة ناتالي!


مرة أخرى في أيار / مايو عندما جعلت الهليون والجبن المشوي لحم الخنزير المقدد، أدركت أنه في حين الجبن المشوي العادية هو مدهش في ذلك & # 8217؛ s الحق، وخيال حتى خيارات الجبن المشوي لا نهاية لها، وكذلك مذهلة جدا. وبطبيعة الحال، عندما رأيت نسخة من هذا الجبن المشوي، وكان لي لجعله. ووضع بلدي تدور على ذلك. لأن، لحم الخنزير المقدد y & # 8217؛ كل شيء. لحم الخنزير المقدد يجعل كل شيء أفضل.


كان هناك الكثير من أطباق الخوخ مذهلة في الغداء و # 8230؛ بالإضافة إلى هذه الجبن المشوي، كان هناك كرات الخوخ شيبوتل الخوخ، السالسا الخوخ، والخوخ المرقط والخوخ موزاريلا، الخوخ ملفوفة بروسكوتو، أفخاذ مع صلصة الخوخ بق، والخوخ موسكو البغال! أنا أقصد تعال! كيف غيور هل أنت أن ويرن & # 8217؛ ر هناك معنا؟ أستطيع & # 8217؛ ر أقول أنا ألومك، كان مذهلا. ولكن، على الأقل أنا & # 8217؛ م تقاسم هذه الوصفة مذهلة معك، حتى تتمكن من الحصول على قطعة من ذلك اليوم كل لنفسك. أنت & # 8217؛ مرحبا بكم 😉


لذلك، في حين لا يزال بإمكانك العثور على الخوخ في محل بقالة، انتقل للحصول على عدد قليل وجعل هذه الجبن المشوي لنفسك! علاج يو & # 8217؛ النفس !!


لدينا بالفعل الغداء لدينا يوم سبتمبر اليوم. موضوع & # 8230؛ الفرنسية! ربما أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على وصفات بلدي لهذا واحد نشرت في أقل من شهر. ها! في الوقت نفسه، وجعل هذه!


هذه الخوخ، بلاك بيري، ولحم الخنزير المقدد المشوي الجبن السندويشات هي الطريقة المثلى لاستخدام تلك الخوخ الصيف. إضافة بعض العليق، لحم الخنزير المقدد المقرمش، والجبن فونتينا وكان لديك واحد الجبن المشوي مذهلة، كل ما حان! مثالية لتناول طعام الغداء بعد الظهر، وجبة غداء معا، أو لمجرد أنك تريد أن علاج نفسك!


2 الخوخ، شرائح 6 أوقية العليق 8 أوقية الجبن فونتينا، المبشور 8 شرائح الخبز العجين.


اغسلها وقم بتجفيفها، ثم ضعيها في وعاء صغير واستخدم مفترق تقطيعها تقريبا. كنت لا تريد أن تكون هريس، ولكن بت صغيرة بالتأكيد.


وضع قطع الخبز الخاص بك خارج وتقسيم نصف الجبن على أربعة من شرائح، وأعلى مع العليق سحق، تنتشر على مقربة من الحواف. ثم أعلى مع طبقة واحدة من شرائح الخوخ، والجبن المتبقية. وضع شرائح 4 المتبقية من الخبز على رأس والحصول على استعداد للشواء!


هناك طريقتان يمكنك استخدامهما هنا، بناء على ما تفضله.


1.) حرارة مقلاة كبيرة على نار متوسطة منخفضة، ووضع قليلا من الزبدة في المقلاة. مرة واحدة قد ذاب الزبدة، إضافة السندويشات (على دفعات إذا لزم الأمر) ويطهى حتى البني الذهبي والجبن هو ميلتي، حوالي 3 دقائق في الجانب، التقليب بلطف مع ملعقة وإضافة المزيد من الزبدة حسب الحاجة.


أو 2.) باستخدام محمصة أو الفرن الحراري، وتعيين إلى 350 درجة، تعيين السندويشات 2 في وقت واحد على صينية وخبز حتى يتم تقليم قمم، ثم الوجه بلطف، والبني الجانب الآخر. سوف الجبن الحصول على لطيفة وذوبان، ولكن تأكد من إبقاء العين عليهم حتى لا تحرق الخبز! هذا هو طريقتي المفضلة لهذه الجبنة المشوية خاصة، لأن التقليب لهم في مقلاة يمكن الحصول على صعبة بعض الأحيان في بعض الأحيان.


سمك السلمون، الكعكات، ب، خردل، تواقح.


هذه الكعك السلمون مع صلصة الخردل تذهب بشكل جيد جدا مع سلطة خضراء لطيفة. كما تعلمون، كل صحية والاشياء.


أعتقد أن لدي بعض المشاكل المتعلقة كعك السلمون. والمشكلة هي، أنني أحبهم كثيرا! أنا & # 8217؛ جعلت عدة أصناف، وبعض المدونات وغيرها لا، ولكن نحن نحب لهم كثيرا. ونحن & # 8217؛ وجدنا أن لدينا طريقة المفضلة لديك لهم هو على سلطة خضراء لطيفة.


وخاصة تلك التي لا & # 8217؛ ر عقد معا أثناء الطهي.


ماذا؟؟ هذا لا يحدث لك؟ أنا فقط، ثم؟ هذا & # 8217؛ ق طيب، لأنها لذيذة، ومع ذلك.


ولزوجي العزيز الذي يقول انه يحب سلطة، ولكن يريد حقا الحد الأدنى من الخضر، والكثير من الطبقة، ونصف زجاجة من خلع الملابس في جلسة واحدة، وهذا هو واحد من وجباته المفضلة. ويأكله نسبيا، على عكس معظم السلطات الأخرى. أنا شخصيا أحب سلطة & # 8211؛ جميع أنواع سلطة & # 8211؛ والكثير من الخضر والطبقة.


لأنني أردت أن أستمتع صلصة الخردل، والتي في ذلك & # 8217؛ s شكل صحيح إيسن & # 8217؛ ر أفضل للسلطة، أكلت الألغام شبه بشكل منفصل كما في الصورة. بعض الخلط، ولكن في الغالب سلطة كما كان والكعك السلمون مع صلصة الخردل. الذي كان مذهلا. في المرة القادمة، وأعتقد أنني سوف أحاول جعل صلصة الخردل إلى صلصة الخل، للحصول على كعكة السلمون الكامل وسلطة التحرير والسرد، والخبرة.


وفي كلتا الحالتين، كانت تلك الكعك السلمون دا قنبلة دوت كوم. نعم، قلت ذلك. قطع مقدد من الفلفل الأحمر والبصل الأخضر، وكل ذلك السلمون لذيذ. يو-أم.


و! ونتيجة لذلك، لم أكن & # 8217؛ ر لديك أي مشكلة مع هذه تنهار بينما الطبخ! في حين أن جونسون لا يهتمون إذا فعلوا، لأنهم سوف يذهبون للتو في سلطة له على أي حال، انها دائما مخيبة للآمال بالنسبة لي عندما أذهب إلى الوجه كعكة السلمون وينكسر في نصف أو يتفكك . لأن، أريد المنتج النهائي جميلة، بالإضافة إلى كونه لذيذ. يمكنك إلقاء اللوم لي؟؟ ونجح هؤلاء في كلا المجالين. جميلة ولذيذة. أوه، وصحية، للتمهيد! هذا & # 8217؛ s درجة الثلاثية، والناس.


وطريقة مثالية لإغلاق الأسبوع، قبل تساهل عطلة نهاية الأسبوع واللعبة الغذائية اليوم يأخذ أكثر. هل انا على حق؟


هذه الكعك السلمون مع صلصة الخردل تذهب بشكل جيد جدا مع سلطة خضراء لطيفة. كما تعلمون، كل صحية والاشياء.


1 فيليه سمك السلمون (استخدم 4 شرائح صغيرة) 1 ملعقة صغيرة كل والملح والفلفل 2 البصل الأخضر، المفروم (الأبيض والأخضر فصل أجزاء) ¾ كوب مكعبات ناعما الفلفل الأحمر ¼ كوب البقدونس الطازج مفروم ½ ملعقة صغيرة الصلصة الحارة 1 ملعقة صغيرة صلصة ورسسترشاير 1 ملعقة كبيرة توابل المأكولات البحرية، مثل خليج قديم ¾ كوب فتات الخبز بانكو ½ كوب معجزة سوط أو مايو 4 ملعقة صغيرة ديجون خردل الليمون من 1 الليمون 2 بيض الكانولا أو زيت الزيتون، للطبخ.


¼ كوب معجزة سوط أو مايو ¼ كوب كريم الحامض 2 ملعقة كبيرة ديجون خردل ¼ ملعقة صغيرة الشبت المجففة ½ ملعقة صغيرة مسحوق الثوم 1 ملعقة صغيرة صلصة الملح والملح والفلفل، لتذوق.


الجمع بين جميع المكونات لصلصة الخردل ويقلب على الجمع. تبريد حتى جاهزة للاستخدام. كلما كان يجلس، وأفضل نكهات تخلط معا.


تسخن مقلاة على نار متوسطة وتضيف ملعقتين من الزيت.


إضافة الأجزاء البيضاء من البصل الأخضر والفلفل الأحمر، ومخفف حتى خففت، حوالي 5 دقائق.


إزالة من الحرارة والسماح لتبرد أثناء إعداد بقية المكونات.


باستخدام نفس المقلاة، ضع السلمون في الجانب الجلد إلى أسفل. الموسم مع الملح والفلفل (كنت أستخدم حوالي 1/4 ملعقة صغيرة من الملح والفلفل على كل من بلدي 6 أوقية شرائح) ويطهى لمدة 2-3 دقائق، حتى يتم احمرار الجانب الجلد، ثم الوجه بلطف أكثر مع ملعقة. استخدام زوج من ملقط لإزالة بلطف وتجاهل الجلد.


يطهى لمدة 2-3 دقائق إضافية حتى يمكنك بسهولة كسر سمك السلمون بعيدا مع ملعقة، ومن ثم الانتهاء من الطبخ، إضافية 2 دقيقة، أو حتى سمك السلمون هو مبهمة وطهي من خلال. يرفع عن النار ويترك ليبرد قليلا.


في وعاء متوسط، والجمع بين سمك السلمون والخضار المطبوخة والبقدونس والصلصة الحارة، صلصة ورسسترشاير، توابل المأكولات البحرية، بانكو، سوط معجزة أو مايو، الخردل، والبيض. قم بإثارة أو استخدام اليدين النظيفة لخلط حتى توزيعها بالتساوي ومزجها بشكل جيد.


استخدام ملعقة الآيس كريم القياسية، أو 1/4 كوب كوب قياس، إلى جزء الخليط إلى 12 كعك السلمون الحجم متساوية. استخدم يديك لتشكيل وتراص الفطائر ووضعها على ورقة الخبز المبطنة.


ضع ورقة الخبز في الثلاجة لمدة 15-20 دقيقة، لمساعدتهم على تعزيز - مما سيساعدهم على عقد معا أفضل أثناء الطهي.


حرارة 2 ملعقة طعام من الزيت في كبيرة على نار متوسطة.


طهي كعك السلمون، على دفعات إذا لزم الأمر، لمدة 3-4 دقائق لكل جانب، أو حتى البني الذهبي على كلا الجانبين. إزالة إلى ورقة مبطن مبطن لوحة وتكرار العملية مع دفعات لاحقة، إذا لزم الأمر.


يخدم مع صلصة الخردل دسم دسم وسلطة خضراء لطيفة!


تاكو الثلاثاء: التوابل الروبيان حار مع صلصة جنوب غرب كريم.


اكتشفت لأول مرة هذه التاكو الجمبري منذ حوالي سبع سنوات، وبينما أصبح أول ذهابي لهم هجين من نسختين مختلفتين، في نهاية المطاف عاد مرة أخرى لمحاولة الأصلي. وجيدة نيس، هل كانوا لذيذ! أعني & # 8230؛ أي شيء حار حار حتى زقاق بلدي، وأنا أحب لي بعض الروبيان حتى التحرير والسرد من ذلك بالإضافة إلى صلصة الجنوب الغربي النكهة. نعم. أنا & # 8217؛ م طوال ذلك.


الآن، إذا كنت يمكن أن مجرد الحصول على J على الروبيان عاشق عربة، ونحن & # 8217؛ د تكون ذهبية. حتى الآن، لا مثل هذا الحظ. الآن وبعد ذلك & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على، & # 8220؛ N أو أن & # 8217؛ s طريقة جيدة لتناول الطعام الروبيان & # 8221؛ ولكن عموما، وقال انه & # 8217؛ ق مجرد مروحة. وأنا & # 8217؛ جعلت فقط 24،969،880،987 طرق لمحاولة تحويل له. هل أنا مجرد رمي في منشفة ووقف محاولة؟ ولكن بعد ذلك عندما سوف تحصل على أكله. وأعتقد أن المفتاح هنا هو التأكد من أن نات يحب ذلك & # 8230؛ ثم انها ليست فقط لي الذي يريد ذلك. نعم، أعتقد أن & # 8217؛ ق الطريق للذهاب.


واحدة من الأشياء العظيمة حول هذه التاكو & # 8211؛ إلى جانب كونه لذيذ بجنون & # 8211؛ هو أنه يمكن أن يكون لهم حرفيا على الطاولة في حوالي 15 دقيقة. تنعيم لمدة 10، برويل لأقل من 5، رمي لهم معا والاشياء وجهك! لا تحصل على أسهل بكثير من ذلك، يا أصدقائي.


و، أوه، أوه، أوه! طفلي هو 13 شهرا من العمر اليوم. أمسكني. وجلب لي هذه التاكو الروبيان. ك الشكر.


عصير وحمض من الليمون 1، عصير من 1 الجير 2 تشيبوتل تشيلي في صلصة أدوبو (أو 1 ملعقة كبيرة من شرائح الجبن في صلصة أدوبو) 1 ملعقة صغيرة صلصة أدوبو (حذف هذا إذا كان استخدام شرائح الجبن سحقت) 2 ملعقة كبيرة من الكانولا أو زيت الزيتون 1 ملعقة صغيرة العسل 1 ملعقة صغيرة أرضي الكمون 1 ملعقة صغيرة مسحوق الفلفل الحار 1 جالابينو والأضلاع والبذور إزالتها، المفروم تقريبا 3 فصوص الثوم 2 ملعقة كبيرة من الكزبرة المفروم 1/2 ملعقة صغيرة كل والملح والفلفل 1 روبيان رطل، ذيل قبالة، مقشر و ديفيند 1 كوب تمزيقه الخس 1 الطماطم، المفروم 8 صغيرة 6 بوصة الذرة أو دقيق الطماطم 1/2 الجير، مقطعة إلى أسافين (اختياري)


1/2 كوب ضوء كريم الحامض 1 فص الثوم، مفروم 2 ملعقة صغيرة مسحوق الفلفل الحار 1 ملعقة صغيرة الكمون 1/4 ملعقة صغيرة كايين الفلفل 1/4 ملعقة صغيرة ملح عصير 1 الجير 2 ملعقة كبيرة الكزبرة الطازجة، المفروم.


لتجميع: العصي الحرارة وأعلى مع الخس تمزيقه، الروبيان، الطماطم المفروم وصلصة الجنوب الغربي كريم. يخدم مع أسافين الجير، إذا رغبت في ذلك.

No comments:

Post a Comment