Sunday 18 March 2018

استراتيجية رسي متعددة


إستراتيجية متعددة رسي
التي وضعتها لاري كونورس، استراتيجية مؤشر القوة النسبية لمدة 2 هو استراتيجية التداول على عكس المتوسط ​​المصممة لشراء أو بيع الأوراق المالية بعد فترة التصحيحية. والاستراتيجية بسيطة نوعا ما. يقترح كونورس البحث عن فرص شراء عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية لمدة 2 دون 10، والذي يعتبر ذروة البيع. على العكس من ذلك، يمكن للمتداولين البحث عن فرص بيع قصيرة عندما يتحرك مؤشر القوة النسبية لمدة 2 فوق 90. هذه استراتيجية قصيرة المدى عدوانية تهدف إلى المشاركة في اتجاه مستمر. وهي ليست مصممة لتحديد قمم أو قيعان الرئيسية. قبل النظر في التفاصيل، لاحظ أن هذه المادة تهدف إلى تثقيف المخططين حول الاستراتيجيات الممكنة. نحن لا نقدم استراتيجية التداول المستقلة التي يمكن استخدامها الحق في الخروج من مربع. بدلا من ذلك، يهدف هذا المقال إلى تعزيز تطوير الاستراتيجية وصقلها.
هناك أربع خطوات لهذه الاستراتيجية والمستويات تقوم على إغلاق الأسعار. أولا، تحديد الاتجاه الرئيسي باستخدام المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل. ويدعو كونورز إلى المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم. الاتجاه على المدى الطويل هو أعلى عندما يكون الأمن فوق 200 يوم سما وأسفل عندما يكون الأمن أقل من 200 يوم سما. يجب على المتداولين أن يبحثوا عن فرص الشراء عند تجاوز المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم وفرص بيع قصيرة عند أدنى 200 يوم.
ثانيا، اختيار مستوى مؤشر القوة النسبية لتحديد فرص الشراء أو البيع ضمن الاتجاه الأكبر. اختبر كونورز مستويات مؤشر القوة النسبية بين 0 و 10 للشراء، وبين 90 و 100 للبيع. ووجد كونورز أن العائدات كانت أعلى عند شراء مؤشر القوة النسبية تراجع أدنى من 5 من تراجع مؤشر القوة النسبية أدنى من 10. وبعبارة أخرى، انخفض مؤشر القوة النسبية السفلي، وارتفاع عوائد على المراكز الطويلة اللاحقة. أما بالنسبة للمراكز القصيرة، فقد كانت العوائد أعلى عند ارتفاع سعر البيع على مؤشر القوة النسبية فوق 95 مقارنة بالزيادة المفاجئة فوق 90. وبمعنى آخر، كلما زاد سعر الفائدة على المدى القصير، فكلما زاد العائد على المركز القصير.
وتنطوي الخطوة الثالثة على الشراء الفعلي أو البيع القصير الأجل وتوقيت وضعه. يمكن أن تشارتيستس إما مشاهدة السوق بالقرب من إغلاق ووضع موقف قبل الإغلاق مباشرة أو إنشاء موقف على فتح المقبل. هناك إيجابيات وسلبيات لكلا النهجين. ويدعو كونورز إلى اتباع نهج ما قبل الإغلاق. شراء قبل الإغلاق مباشرة يعني التجار تحت رحمة فتح المقبل، والتي يمكن أن تكون مع وجود فجوة. ومن الواضح أن هذه الفجوة يمكن أن تعزز الموقف الجديد أو ينتقص فورا مع حركة السعر المعاكس. في انتظار فتح يعطي التجار المزيد من المرونة ويمكن أن تحسن مستوى الدخول.
الخطوة الرابعة هي تعيين نقطة الخروج. في مثاله باستخدام S & أمب؛ P 500، كونورس يدعو إلى الخروج من صفقات طويلة على التحرك فوق سما 5 أيام والمراكز القصيرة على التحرك أدنى سما 5 أيام. ومن الواضح أن هذا هو استراتيجية التداول على المدى القصير من شأنها أن تنتج مخارج سريعة. كما يجب على المخططين أن يضعوا في اعتبارهم وضع وقف زائدة أو استخدام بارابوليك سار. في بعض الأحيان يكون الاتجاه القوي قائما ويتوقف التوقف عن الركب على أن يبقى الموقف ما دام الاتجاه يمتد.
أين توقف؟ كونورس لا تدعو لاستخدام توقف. نعم، تقرأ الحق. في اختباره الكمي، الذي شمل مئات الآلاف من الصفقات، وجدت كونورز أن توقف فعلا "يضر" الأداء عندما يتعلق الأمر الأسهم ومؤشرات الأسهم. في حين أن السوق لديها بالفعل الانجراف التصاعدي، وعدم استخدام توقف يمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة وعمليات السحب الكبيرة. إنه اقتراح محفوف بالمخاطر، ولكن مرة أخرى التداول هو لعبة محفوفة بالمخاطر. يحتاج المخططون إلى اتخاذ قرار بأنفسهم.
أمثلة التداول.
يظهر الرسم البياني أدناه مؤشر داو إندستريالز سبدر (ديا) مع مؤشر سما المتحرك (سما) لمدة 200 يوم و 5 أيام سما (وردي) ومؤشر القوة النسبية (رسي) لفترة 2. تحدث إشارة صعودية عندما يكون مؤشر ديا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) يتحرك إلى 5 أو أقل. وتحدث إشارة هبوطية عندما يكون مؤشر ضياء التأهب أقل من المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) إلى 95 أو أعلى. كانت هناك سبع إشارات خلال فترة ال 12 شهرا، أربعة إشارات صعودية وثلاثة هبوطية. ومن بين الإشارات الأربعة الصاعدة، تحرك مؤشر ديا إلى أعلى ثلاث مرات من أربع مرات، مما يعني أن هذه الإشارات قد تكون مربحة. ومن بين الإشارات الثلاثة الهابطة، تحركت ديا أقل مرة واحدة (5). تحرك مؤشر ديا فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بعد إشارات هبوطية في أكتوبر. مرة واحدة فوق سما 200 يوم، ومؤشر القوة النسبية لمدة 2 لم تتحرك إلى 5 أو أقل لإنتاج إشارة شراء أخرى. وفيما يتعلق بالربح أو الخسارة، فإن ذلك يتوقف على المستويات المستخدمة في وقف الخسارة وجني الأرباح.
يظهر المثال الثاني تداول أبل (آبل) فوق سما لمدة 200 يوم لمعظم الإطار الزمني. وكان هناك ما لا يقل عن عشرة إشارات شراء خلال هذه الفترة. كان من الصعب منع الخسائر في الخمسة الأولى بسبب تعثر آبل أقل من أواخر فبراير إلى منتصف يونيو 2011. وكانت الإشارات الخمسة الثانية أفضل بكثير كما آبل متعرج أعلى من أغسطس إلى يناير. وبالنظر إلى هذا المخطط، من الواضح أن العديد من هذه الإشارات كانت مبكرة. وبعبارة أخرى، انتقلت أبل إلى أدنى مستوياتها الجديدة بعد إشارة الشراء الأولية ثم انتعشت.
كما هو الحال مع جميع استراتيجيات التداول، فمن المهم لدراسة الإشارات والبحث عن سبل لتحسين النتائج. والمفتاح هو تجنب منحنى المناسب، مما يقلل من احتمالات النجاح في المستقبل. كما ذكر أعلاه، يمكن أن تكون استراتيجية القوة النسبية (2) في وقت مبكر لأن التحركات الموجودة غالبا ما تستمر بعد الإشارة. يمكن أن يستمر الأمن مرتفعا بعد ارتفاع مؤشر القوة النسبية (2) فوق 95 أو أقل بعد أن ينخفض ​​مؤشر القوة النسبية (2) أدنى من 5. في محاولة لمعالجة هذا الوضع، يجب أن يبحث المخططون عن نوع من الدلائل بأن الأسعار قد عكست بالفعل بعد مؤشر القوة النسبية (2) يضرب متطرف. ويمكن أن يتضمن ذلك تحليل الشموع، وأنماط الرسم البياني اللحظي، ومؤشرات الزخم الأخرى أو حتى القرص إلى مؤشر القوة النسبية (2).
مؤشر القوة النسبية (2) يرتفع فوق 95 لأن الأسعار تتحرك صعودا. إن إنشاء مركز قصير مع ارتفاع األسعار قد يكون خطرا. يمكن أن يقوم تشارتيستس بتصفية هذه الإشارة عن طريق انتظار مؤشر القوة النسبية (2) للانتقال إلى ما دون خط الوسط (50). وبالمثل، عندما يتداول الأمن فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم و رسي (2) يتحرك إلى ما دون 5، يمكن أن يقوم المرشحون بتصفية هذه الإشارة من خلال انتظار مؤشر القوة النسبية (2) للتحرك فوق 50. وهذا من شأنه أن يشير إلى أن الأسعار قد حققت بالفعل نوعا من على المدى القصير. يظهر الرسم البياني أعلاه غوغل مع إشارات رسي (2) التي تمت تصفيتها بعبور خط الوسط (50). كانت هناك إشارات جيدة وإشارات سيئة. لاحظ أن إشارة بيع أكتوبر لم تدخل حيز التنفيذ لأن غوغ كان فوق المتوسط ​​المتحرك ل 200 يوم بحلول الوقت الذي تحرك فيه مؤشر القوة النسبية دون 50. كما لاحظ أن الثغرات يمكن أن تعيث فسادا على الصفقات. وحدثت فجوات منتصف تموز / يوليه ومنتصف تشرين الأول / أكتوبر ومنتصف كانون الثاني / يناير خلال موسم الأرباح.
الاستنتاجات.
وتتيح استراتيجية مؤشر القوة النسبية (2) للمتداولين فرصة المشاركة في اتجاه مستمر. وينص كونورز على أن التجار يجب أن يشتروا التراجع وليس الهبوط. على العكس من ذلك، يجب على المتداولين بيع مستبعدات ذروة البيع، وليس دعم الفواصل. وتتوافق هذه الاستراتيجية مع فلسفته. على الرغم من كونورس & # 039؛ وتظهر الاختبارات أن توقف يضر الأداء، فإنه سيكون من الحكمة للتجار لوضع استراتيجية خروج ووقف الخسارة لأي نظام التداول. يمكن للمتداولين الخروج من الوقت عندما تصبح الظروف مبالغة في الشراء أو تضع نقطة توقف. وبالمثل، يمكن للتجار الخروج من السروال عندما تصبح الظروف ذروة البيع. ضع في اعتبارك أن هذه المقالة مصممة كنقطة انطلاق لتطوير نظام التداول. استخدام هذه الأفكار لزيادة أسلوب التداول الخاص بك، تفضيلات المخاطر مكافأة، والأحكام الشخصية. انقر هنا للحصول على مخطط ل S & P 500 مع مؤشر القوة النسبية (2).
عمليات المسح المقترحة.
رسي (2) شراء إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي كان مجرد مؤشر القوة النسبية (2) شراء إشارة.
رسي (2) بيع إشارة.
هذا الفحص يبحث عن الأسهم التي كان لديها فقط مؤشر القوة النسبية (2) بيع إشارة.
المزيد من الدراسة.
من المبدعين من مؤشر القوة النسبية (2) استراتيجية، هذا الكتاب تفاصيل أكثر استراتيجيات التداول ويتضمن فصلا عن المخارج. كما يعرض كونورز تفاصيل اختباراته الخلفية ويوفر مبادئ توجيهية لتحسين نتائج التداول.

الإطار الزمني متعددة استراتيجية الطاقة - يمكنك التعامل معها؟
مراجعة كاملة للإطار الزمني متعددة استراتيجية الطاقة.
السوق المالية معقدة جدا في بعض الأحيان مع كل الاتجاهات، أعلى مستوياته، أدنى مستوياته، أسعار الفائدة، تقارير الأرباح ... أحيانا أتساءل لماذا اخترت هذا الخط من العمل. ثم يضربني على الفور: أرباح كبيرة - الحرية المالية - أستطيع أن أفعل ذلك من بيتي أو من الشاطئ ... حسنا، أنا ذاهب إلى الاستمرار في القيام بذلك. ولكن لمواصلة أحتاج إلى استراتيجية جيدة، أليس كذلك؟ لا أستطيع الذهاب فقط وضع المكالمات ويضع في كل مكان، على أمل أنها سوف تنتهي في نهاية المطاف في المال. وتتمثل إحدى القواعد المقبولة عموما في أن الأطر الزمنية العليا تقوم بفلترة الضوضاء القادمة من الأطر الزمنية الدنيا، وتتجاوز التجارة التي تتفق مع الإطار الزمني الأعلى فرص النجاح حتى لو اتخذت في الإطار الزمني الأقصر. ومع أخذ ذلك في الاعتبار، سأبدأ في شرح الاستراتيجية:
كيفية استخدام إستراتيجية الإطار الزمني المتعدد.
هذا النظام يستفيد من قوة اثنين من المؤشرات الكلاسيكية التي تحدثت عنها بالفعل في بلدي "نظام متوازن بسيط" الاستعراض. أنا أشير إلى مؤشر القوة النسبية (رسي) ومؤشر ستوشاستيك أوزيلاتور. يمكنك العثور عليها كما بنيت في مؤشرات منصة ميتا التاجر 4. ولكن الشيء الأكثر إثارة للاهتمام حول هذه الاستراتيجية هو أنه يستخدم مؤشرين على مختلف الأطر الزمنية: إدراج مؤشر القوة النسبية (استخدام الإعدادات الافتراضية من 14) على الرسم البياني لمدة أربع ساعات (H4) ومؤشر ستوكاستيك (إعدادات 15 و 3 و 3) على الرسم البياني 15 دقيقة من نفس الأصول. مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني لكل ساعة سيظهر لنا اتجاه السعر الرئيسي وسوف مؤشر ستوكاستيك يعطينا إشارة التجارة الفعلية. في ما يلي قواعد الدخول / الاتصال:
إدخال المكالمة.
مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني لكل 4 ساعات فوق مستوى 50 (أضف يدويا) مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة يعبر صعودا، في منطقة البيع الزائد.
مؤشر القوة النسبية على الرسم البياني لكل 4 ساعات هو دون مستوى 50 (أضف يدويا) مؤشر ستوكاستيك على الرسم البياني 15 دقيقة يعبر لأسفل، في منطقة ذروة الشراء.
هذا كل شيء، شرطين فقط لدخول التجارة ولكن من خلال التداول فقط في اتجاه الإطار الزمني العالي، ونحن نعلم أننا نذهب دائما مع الاتجاه السائد. إليك صورة لبعض إدخالات المكالمات الصالحة:
الخطوط العمودية الحمراء على الإطار الزمني 15 دقيقة هي جميع إشارات المكالمات ويتم اتخاذها جميعا خلال الفترة التي كان فيها مؤشر القوة النسبية فوق مستوى 50 على الإطار الزمني H4. في الواقع بقي مؤشر القوة النسبية فوق 50 لمدة 14 يوما، والعديد من فرص الدعوة جيدة قدمت خلال تلك الفترة، ولكن بالطبع، لا أستطيع إظهار كل منهم لأنني سوف تضطر إلى تصغير الرسم البياني 15 دقيقة كثيرا، وأنك لن تفهم أي شيء من الصورة.
لماذا يمتص نظام الطاقة المتعدد الإطار الزمني؟
على الرغم من أن المبدأ وراء النظام هو واحد من المفضلة، إشارة ستوكاستيك يمكن أن تكون في وقت متأخر في بعض الأحيان أو حتى كاذبة. نفس الشيء صحيح بالنسبة لمؤشر القوة النسبية: فإنه يمكن أن يذهب فوق / تحت مستوى 50 فقط لفترة قصيرة خلال فترات تتراوح ثم عكس، ترك لنا المال على الجانب السيئ من السوق. قد يكون من الصعب فهم النظام للمبتدئين لأنه يأخذ الكثير من الانضباط لانتظار مؤشر القوة النسبية H4 ليصطف وتجارة فقط في هذا الاتجاه.
لماذا نظام الطاقة الإطار الزمني المتعدد لا تمتص؟
أنها لا تمتص لسبب بسيط: جميع الإدخالات تمشيا مع اتجاه السعر الإطار الزمني أعلى لديها فرصة أكبر للنجاح. أنا لا أريد أن يبدو وكأنه سجل مكسورة، ولكن ... هذا الاتجاه هو حقا صديقك وعليك أن تعرف كيفية الاستفادة منه. هذا النظام يجعلنا الالتفات إلى الصورة الكبيرة، إلى ما يحدث على الأطر الزمنية العليا والمرشحات من الكثير من الضوضاء. يمكن تعديل الإعدادات العشوائية وحتى تلك الخاصة بمؤشر القوة النسبية لتتناسب مع أسلوبك الخاص وزيادة كمية الإشارات أو تقليلها.
قم بتغليفه.
لا يوجد نظام مثالي ولا هو هذا واحد. سوف تبحث باستمرار عن الكأس المقدسة فقط تجعلك تخسر المال، والحصول على بالإحباط وينتهي الأمر بشراء البرامج / الأنظمة غبي التي تقدمها الفنانين احتيال و "معلمين" كاذبة. أعتقد أن كل ما تحتاجه هو نظام أداء لائق الذي يناسب أسلوبك واحد التي يمكنك اتباعها مع الانضباط. في نهاية المطاف "يوريكا!" لحظة سيأتي عندما كنت أدرك النظام ليست مهمة جدا وكان لديك الكأس المقدسة على طول: انها عقلك.
ماذا لو كان رسي فوق 70 و ستوشاستيك يتجه صعودا؟
وهذا يعني أن مؤشر القوة النسبية في منطقة التشبع الشرائي. وهناك قاعدة معروفة على نطاق واسع هي أنك لا تشتري في ذروة الشراء ولا تبيع في ذروة البيع. لذا فإن مؤشر القوة النسبية فوق 70 سوف يبطل أي إشارة طويلة.
هل يهم ما هو اتجاه مؤشر القوة النسبية أو الاتجاه؟ هل هي إشارة صالحة طالما أن مؤشر القوة النسبية على الجانب الصحيح من 50؟
سؤال جيد أندي. إنها إشارة أقوى إذا اتفق اتجاه مؤشر القوة النسبية رسي أيضا. لذلك لدعوة، إذا كان مؤشر القوة النسبية سيكون فوق 50 ويشير، وأود أن تنظر في ذلك إشارة أقوى.
لدي سؤال واحد فقط & # 8230؛ عندما نرى هذه المؤشرات المشروطة لمباراة في وسيطنا الثنائية التي تنتهي انتهاء علينا أن نختار؟ واحدة تنتهي في 15 دقيقة أو في ساعة؟
ما هو إكسبياري يجب أن أختار؟ 30 دقيقة؟ 1 ساعة؟ شكرا لكم!
تبدو الاستراتيجية واعدة على الأقل بسيطة. هو الخروج من رسي أو ستوش.
أنا مشوشة قليلا مع أوقات انتهاء الصلاحية، لذلك آسف لكونه حادة قليلا. بلدي وسيط يستخدم 10 دقيقة الأطر الزمنية، وذلك لتنفيذ هذه الاستراتيجية يجب أن ننظر في 10 دقيقة الرسوم البيانية للإشارة من الحق العشوائي؟ (يجب تغيير إعدادات ستوش؟) ومرة ​​واحدة يحدث إشارة يقول نقول 12:00 لذلك أنا وضع التجارة في اسرع وقت ممكن؟ مع انتهاء الوقت لتكون 12:10 أو 12:20 أو ربما حتى في وقت لاحق؟
الاستراتيجية الخاصة بك: الإطار الزمني 4 ساعة ل رسي والإطار الزمني 15mnts لل ستوكاستيك. فما هو انتهاء الصلاحية يجب أن أستخدم؟ 15 مليون طن، 20 مليون طن، 30 مليون طن أو 60 مليون طن؟ شكر.
أرجو أن تسمحوا لنا 24-72 ساعة لمراجعة تعليقك.
نحن نحتفظ بالحق في تقرير أي تعليق سيتم نشره.
للاستفسار عن الوسطاء - يرجى استخدام المنتديات لدينا.
للشكاوى التفصيلية - يرجى استخدام نظام الشكاوى لدينا على الصفحة الرئيسية.

مولتي رسي & # 8211؛ مؤشر ميتاترادر ​​5.
يتم عرض ثمانية مؤشرات القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) المؤشرات الفنية مع مختلف قيم المعلمات المدخلات في نافذة واحدة.
تم تنفيذ هذا المؤشر لأول مرة في MQL4 ونشر في قاعدة كود في mql4 17.07.2009.
مؤشرات MT5 & # 8211؛ تعليمات التحميل.
مولتي رسي & # 8211؛ مؤشر ميتاتريدر 5 هو مؤشر ميتاتريدر 5 (MT5) وجوهر مؤشر الفوركس هو تحويل بيانات التاريخ المتراكمة.
مولتي رسي & # 8211؛ مؤشر ميتاتريدر 5 يوفر فرصة للكشف عن مختلف الخصائص والأنماط في ديناميات الأسعار التي هي غير مرئية للعين المجردة.
واستنادا إلى هذه المعلومات، يمكن للمتداولين أن يتحملوا المزيد من حركة السعر وضبط إستراتيجيتهم وفقا لذلك.
الفوركس ميتاتريدر 5 منصة التداول:
مجانا $ 30 لبدء التداول على الفور لا الإيداع المطلوبة معتمدة تلقائيا إلى حسابك لا شروط مخفية.
كيفية تثبيت متعدد رسي & # 8211؛ مؤشر ميتاتريدر 5.mq5؟
تحميل متعدد رسي & # 8211؛ مؤشر ميتاتريدر 5.mq5 كوبي مولتي رسي & # 8211؛ مؤشر ميتاتريدر 5.mq5 إلى ميتاتريدر الخاص بك 5 دليل / خبراء / مؤشرات / بدء أو إعادة تشغيل ميتاتريدر الخاص بك 5 العميل حدد المخطط والإطار الزمني حيث تريد اختبار مؤشر mt5 الخاص بك البحث & # 8220؛ مؤشرات مخصصة & # 8221؛ في المستكشف الخاص بك غادر معظمها في ميتاتريدر الخاص بك 5 انقر بزر الماوس الأيمن على متعدد رسي & # 8211؛ مؤشر ميتاتريدر 5.mq5 إرفاق إلى الرسم البياني تعديل الإعدادات أو اضغط موافق المؤشر متعدد رسي & # 8211؛ مؤشر ميتاتريدر 5.mq4 متاح على الرسم البياني الخاص بك.
كيفية إزالة مولتي رسي & # 8211؛ مؤشر ميتاتريدر 5.mq5 من مخطط ميتاتريدر 5 الخاص بك؟
حدد المخطط حيث يتم تشغيل المؤشر في ميتاتريدر 5 انقر بزر الماوس الأيمن على الرسم البياني & # 8220؛ قائمة المؤشرات & # 8221؛ حدد المؤشر وحذف.

مؤشر مؤشر القوة النسبية متعدد المؤشرات ل ميتاتريدر 4.
يستخدم العديد من المتداولين مؤشر مؤشر القوة النسبية كجزء مهم من استراتيجية التداول الخاصة بهم. يتم استخدامه لتحديد الفرص التجارية حيث أنه يمكن تحديد ما إذا كان زوج عملة معينة إما ذروة شراء أو ذروة البيع. التقليب من خلال كل زوج من العملات وإرفاق مؤشر القوة النسبية هو بالتأكيد من المتاعب. ولكن، ماذا لو كنت تطبيق مؤشر القوة النسبية إلى 28 أزواج العملات في نفس الوقت في جميع الأطر الزمنية؟ مؤشر تيل متعدد مؤشر القوة النسبية يفعل ذلك تماما! مع ذلك يمكنك أن ترى إشارات مؤشر القوة النسبية من أزواج العملات متعددة وتحديد فعال هدفك لتجارة الخاص بك المقبل. فإنه يخبرك على الفور لك أزواج العملات هي ذروة الشراء، ذروة البيع وحتى تلك التي هي على حافة شراء أو بيع المتطرفة حتى تتمكن من أن يكون هناك دائما عندما يحدث هذا الاتجاه الاتجاه عكس كبير. لذلك، إذا كنت واحدا من التجار الذين تعتمد استراتيجية التداول على مؤشر القوة النسبية، والحصول على مؤشر تيل متعدد مؤشر القوة النسبية الخاصة بك الآن واتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي!
لا خطر 7 أيام ضمان استعادة الاموال.
يمكنك استخدام هذا المؤشر في جميع أجهزة الكمبيوتر.
وصف.
يطبق مؤشر تسي متعدد مؤشر القوة النسبية رسي على 28 زوجا من العملات في آن واحد ويعرض أحدث إشارة لكل واحد في قائمة عمودين. أزواج العملات المعنية هي مجموعات من العملات الرئيسية الثماني (الدولار، اليورو، الجنيه الإسترليني، الفرنك السويسري، الين الياباني، الدولار الكندي، الدولار الأسترالي، الدولار النيوزلندي)، وهي:
يتم فرز جميع أزواج العملات تلقائيا من واحد مع أعلى إشارة وصولا الى واحد مع أدنى إشارة في قائمة عمودين بدءا من أعلى اليسار إلى أسفل اليمين.
مجرد خلاصة سريعة حول ما هو مؤشر القوة النسبية أو مؤشر القوة النسبية: وهو مؤشر فني يحاول تحديد ما إذا كان الأصل إما ذروة الشراء أو ذروة البيع. وتتأرجح الإشارة في المدى من 0 إلى 100. ويقال إن زوج العملة يكون ذروة شراء إذا كانت إشارة مؤشر القوة النسبية 70 أو أعلى ويقال أنها ذروة البيع إذا كانت إشارة مؤشر القوة النسبية 30 أو أقل.
كيف تستعمل.
مع تيل متعدد مؤشر القوة النسبية، يمكنك بسهولة بقعة الفرص التجارية عبر أزواج العملات 28 في لمحة واحدة! فقط قم بمراقبة الخصائص التالية للمؤشر:
يعرض المؤشر مؤشر القوة النسبية الأكثر حداثة لكل زوج من العملات يتم فرزه من الأعلى إلى الأدنى. وهذا يعني أن تلك التي يتم وضعها في الجانب الأيسر من القائمة هي أقرب إلى مستوى التشبع الشرائي (70). وبالمثل، أزواج العملات التي تقع في الجانب الأيمن من القائمة هي أقرب إلى مستوى ذروة البيع (30).
اللون: كل زوج من العملات يتم ترميزه حسب لون مؤشر القوة النسبية.
الأحمر الساطع - مؤشر القوة النسبية يساوي أو يزيد عن 70. هذه إشارة هبوطية مما يشير إلى أن زوج العملات ذروة شراء. الأحمر الداكن - مؤشر القوة النسبية بالقرب من مستوى التشبع الشرائي. هذا يشير إلى أنك قد تضطر إلى احترس من زوج العملات هذا مع اقتراب إشاراته 70. الأبيض - مؤشر القوة النسبية ليس بالقرب من مستويات التشبع الشرائي أو ذروة البيع. برايت غرين - مؤشر القوة النسبية يساوي أو يقل عن 30. هذه إشارة صعودية تشير إلى أن زوج العملات ذروة البيع. الأخضر الداكن - مؤشر القوة النسبية بالقرب من مستوى التشبع في البيع. هذا يشير إلى أنك قد تضطر إلى احترس من زوج العملات هذا عند اقترابه من 30.
نص: ليس فقط لا تيل مؤشر القوة النسبية المتعدد عرض أحدث مؤشر القوة النسبية إشارة من كل من أزواج العملات 28، لكنه يظهر لك أيضا ديركتيون و ماغنيتيود من خلال النظر في القيمة المشار إليها في الأقواس. كل عنصر من بنود القائمة مكتوب في التدوين التالي:
يرجى الإحاطة علما بما يلي:
العلامة & lt؛ & رمز GT. & # 8211؛ هذا هو رمز زوج العملات. & لوت؛ رسي سيغنال & غ؛ & # 8211؛ هذه هي أحدث إشارة مؤشر القوة النسبية لزوج العملات المقابلة. + / - العلامة & lt؛ & GT التوجه. & # 8211؛ هذا يخبرك اتجاه وحجم مؤشر القوة النسبية زوج العملة المقابلة. يجيب على السؤال، "هل يشير إلى أعلى أو أسفل؟" التوجيه - هذا هو مقدار التغيير الذي حدث منذ مؤشر القوة النسبية في شريط الماضي بالنسبة إلى أحدث واحد. اتجاه إيجابي (+) - إذا كان التوجه موجبا، فهذا يعني أن مؤشر القوة النسبية في شريط آخر هو أقل من واحد الحالي. وبعبارة أخرى، فإن مؤشر القوة النسبية لزوج العملات يسير أوبواردز. الاتجاه السلبي (-) - إذا كان الاتجاه سلبيا، فهذا يعني أن مؤشر القوة النسبية للشريط الأخير أكبر من المؤشر الحالي. وبعبارة أخرى، مؤشر القوة النسبية لزوج العملات يسير دونواردز.
إليك مثال على ذلك:
مع الأخذ في الاعتبار التدوين، يمكننا بسهولة قراءة المثال أعلاه:
زوج العملات يوروس. مؤشر القوة النسبية الحالي لليورو مقابل الدولار الأميركي هو 71.02. (لأنه أكبر من مستوى التشبع الشرائي البالغ 70، سيكون أحمر ساطع). مؤشر القوة النسبية لليورو مقابل الدولار الأمريكي يتجه صعودا لأنه وفقا لاتجاهه، ارتفع مؤشر القوة النسبية (إيجابي) بمقدار 2.87 نقطة.
وبصرف النظر عن خصائص المؤشر هذه، يمكنك أيضا رؤية بعض إعدادات المؤشر أدناه مثل فترة مؤشر القوة النسبية ونوع السعر والحدود. وهذا يقودنا إلى مؤشرات المؤشر:
فترة مؤشر القوة النسبية - هذه هي فترة مؤشر القوة النسبية التي تريد تطبيقها عبر أزواج العملات ال 28. الافتراضي هو 14. نوع السعر - وهذا يسمح لك لتحديد أي نوع من السعر الذي تريد مؤشر القوة النسبية مؤشر حساباته. عادة، مؤشر مؤشر القوة النسبية المحلي MT4 يستخدم سعر الإغلاق وهذا هو أيضا الافتراضي ل تيل متعدد مؤشر القوة النسبية. في ما يلي جميع الخيارات: CLOSE_PRICE (افتراضي) - السعر عند إغلاق الشريط. OPEN_PRICE - السعر عند فتح الشريط. HIGH_PRICE - أعلى سعر خلال عمر الشريط. LOW_PRICE - أدنى سعر خلال عمر الشريط. الإفراط في الشراء - يمكنك ضبط المستوى الذي تعتبر فيه أزواج العملات ذروة الشراء عن طريق تغيير هذه المعلمة. الافتراضي هو 70. البيع الزائد - يمكنك ضبط المستوى الذي أزواج العملات تعتبر ذروة البيع من خلال تغيير هذه المعلمة. الإعداد الافتراضي هو 30.
يقدم معظم وسطاء الفوركس رموز أزواج العملات دون أي أحرف إضافية. على سبيل المثال، عادة ما يعبر عن رمز زوج العملات اليورو / الدولار الأمريكي فقط باسم اليورو مقابل الدولار الأميركي. غير أن بعض الوسطاء يضيفون أحرفا إضافية قبل و / أو بعد الرمز مثل الفترات أو الفواصل أو حتى المسافات. يمكنك بسهولة التحقق من ذلك من خلال النظر في رمز زوج العملات في الزاوية اليسرى العليا من الرسم البياني الخاص بك. إذا لم يكن لديك أي أحرف إضافية يبدو شيء من هذا القبيل: يوروس، H1. إذا كان الوسيط الخاص بك على سبيل المثال x وفترة (x) قبل رموز زوج العملات الخاصة به سوف تبدو مثل هذا: x. EURUSD، H1. في مثل هذه الحالات تيل العملات متر الأداء لن تعمل. هذا هو المكان الذي يأتي معلمات الإدخالين الأخيرين في:
الشخصيات قبل الرمز & # 8211؛ أدخل هنا جميع الأحرف التي تظهر قبل الرمز الرموز بعد الرمز - أدخل هنا جميع الأحرف التي تظهر بعد الرمز.
بطبيعة الحال، إذا لم يكن هناك أحرف قبل و / أو بعد رموز الوسيط الخاص بك ثم مجرد ترك هذه المعلمتين فارغة كما هو أيضا القيمة الافتراضية.
منتجات ذات صله.
مؤشر العملة مؤشر ميتاترادر ​​4.
مؤشر مؤقت مؤقت جديد ل MetaTrader4.
مؤشر تراكب الإطار الزمني لميتاتريدر 4.
مؤشر عمل دوجي السعر ل ميتاترادر ​​4.
تنصل.
العقود الآجلة والأسهم والسلع، بقعة تداول العملات لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في العقود الآجلة والأسهم والسلع وأسواق الفوركس. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة والأسهم والسلع أو الفوركس. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها على هذا الموقع. إن الأداء السابق للمؤشرات أو المنهجية ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.
كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، فإن النتائج قد تكون قد تم تعويضها أو تعوض عن تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.
نحن باستمرار تطوير مؤشرات الجودة الجديدة لإضافة في محفظتنا. يرجى إدخال ما يلي إذا كنت ترغب في تلقي تحديثات حول المؤشرات والإصدارات الجديدة. تطمئن إلى أننا لن البريد المزعج لك أو إعطاء الخاص بك.
المعاملات الآمنة.
&نسخ؛ 2017 كارلماك خدمات تطوير البرمجيات. يرجى قراءة البنود والشروط.

No comments:

Post a Comment