Thursday 15 March 2018

إدم خيارات الأسهم واحد


أسبوعيا خيارات الأسهم واحد على إديم.


- متاح اعتبارا من اليوم على السوق إيديم، سوق المشتقات الإيطالية بورسا إيتاليانا.


- ويكمل تاريخ انتهاء الصلاحية الأسبوعي الجديد المشتقات الحالية التي تقدم في السوق إيديم.


- تتوفر خيارات الأسهم الأسبوعية على أسيكورازيوني جينيرالي، إنيل، إيني، سيارات فيات كرايسلر، إنتيسا سانباولو، اتصالات إيطاليا وأسهم ونيكرديت.


اعتبارا من اليوم 30 أكتوبر 2014، تتوفر خيارات الأسهم الأسبوعية في السوق إيديم، وسوق المشتقات الإيطالية بورسا إيتاليانا.


وستتوفر منتجات المشتقات الجديدة في البداية على الأسهم العادية التالية: أسيكورازيوني جينيرالي، إنيل، إيني، فيات كرايسلر أوتوموبيلز، إنتيسا سانباولو، تليكوم إيطاليا و وني كريديت.


وبفضل هذا املشتقات اجلديدة، سوف يتمكن املستثمرون من التعامل مع أسهم محددة مع أفق زمني أقصر، ولديهم فرص تداول وإدارة اخملاطر.


وقال نيكولا برتراند، رئيس أسواق الأسهم والأدوات المشتقة في مجموعة لندن للأوراق المالية:


& # 8220؛ بعد النجاح في إدخال الخيارات الأسبوعية على مؤشر فتس ميب، فإن هذا المنتج المشتقات الجديد هو ابتكار آخر لسوق إيديم. إن إدخال عمليات انتھاء جدیدة بعد المستثمرین المؤسسیین والخاصین یؤکد ویؤکد استمرار الترکیز علی الابتکار في سوق المشتقات الإیطالیة، مما یوفر للمستثمرین فرصا جدیدة & # 8221؛.


سيتم التخلي عن رسوم التداول والمقاصة على خيارات الأسهم الأسبوعية حتى 31 مارس 2015.


سيتم إدراج خيارات الأسهم الأسبوعية كل يوم خميس (باستثناء الثالثة من كل شهر)، وستنتهي في يوم الجمعة من الأسبوع التالي. التداول على خيارات الأسهم الأسبوعية يتبع القواعد المنصوص عليها لخيارات الأسهم الموجودة في السوق إديم.


إيديم الأسهم.


العودة إلى أسواق المشتقات المالية.


أغريكس إيديم إيدكس بورسا إيتاليانا المشتقات: اتصل بنا.


روابط ذات علاقة.


مكتبة المستندات.


يوفر سوق إديم أعضاء مع أفضل عرض المنتجات على مشتقات الأسهم الإيطالية، جذابة لكل من المستثمرين المؤسسيين وكذلك التجزئة.


العقود الآجلة الجديدة على مؤشر فتس إيطاليا بير ميد كاب تر.


ابتداء من يوم الاثنين 4 ديسمبر، سوق المشتقات الإيطالية (إديم) من بورسا إيتاليانا يمتد أيضا مجموعة منتجاتها مع إدراج فتس إيطاليا بير منتصف العقود الآجلة كاب.


وتهدف القائمة إلى تلبية الطلب القوي والمتنامي من الشركات التجارية العالمية ومديري الأصول للوصول إلى أداة مالية فعالة لأغراض التداول المباشر وأغراض التحوط على قطاع "ميد كاب" الإيطالي الذي تشهد نموا سريعا، بعد تطبيق قانون خطة المدخرات الشخصية (بير) الذي عرض في إيطاليا في وقت سابق من هذا العام.


ساعات التداول ل فتس ميب العقود الآجلة و فتس ميب مينيفوتشرز.


من يوليو 3 2017، إديم، البورصة إيتاليانا مشتقات السوق، وسعت ساعات التداول. يؤثر هذا التغيير على العقود الآجلة و مينيفوتشرز على مؤشر فتس ميب، وهو مؤشر بورسا إيتاليانا الرئيسي. يتم تنظيم التداول المستمر في جلسة نهارية، والتي ستنتهي الساعة 17:50، وجلسة مسائية من الساعة 17:50 حتى 20:30. تبدأ الجلسة المسائية مباشرة من يوم النهار. العروض التي يتم تقديمها خلال جلسة النهار، إن لم تكن قد نفذت، أو نفذت جزئيا فقط، قد تكمل العقود خلال الجلسة المسائية.


سوف تشكل العقود المنصوص عليها خلال كامل جلسة التداول المستمرة (النهار والمساء) وضعا تعاقديا واحدا من حيث الإقراض الهامشي. يتم احتساب سعر الإغلاق على المتوسط، المرجح للكميات، لأسعار آخر 5٪ من العقود المتبادلة قبل 17:38.


نموذج السوق يتوخى تعويض العقود من قبل سيسي & G في نفس يوم التداول.


تجارة الاستراتيجية.


يوفر إيديم أعضاء مع أنواع محددة من الأوامر التي تسمح لهم للتجارة استراتيجيات موحدة أو مصممة خصيصا.


أوامر كومبو القياسية - استراتيجية القياسية إرسالها إلى السوق كما أوامر الحد أو أوامر السوق. لا يسمح للمتداولين بالدخول إلى مجموعات قياسية طويلة الأجل منذ إدراجها على أساس يومي.


فليكسكو - الوظائف التي تسمح للأعضاء بتشكيل وقائمة والتجارة مجموعات غير القياسية المعرفة ذاتيا التي تنطوي على سلسلة مختلفة و / أو الكامنة المختلفة (ينتمون إلى نفس القسم السوق) مع نسب التنفيذ المختلفة.


يمكن للمتداولين إنشاء وإرسال فليكسكو إلى السوق من خلال وظيفة مخصصة توفر للأعضاء التنفيذ المتزامن.


تعمل الوظيفة على زيادة المرونة للمتداولين في إنشاء الفانيلا العادية (على سبيل المثال، فروق الأسعار، والانتشار الزمني، والأحجام) بالإضافة إلى استراتيجيات أكثر تعقيدا وتخصيصا. كما أنه يزيل بشكل كامل خطر التنفيذ للسماسرة: المشاركين في السوق دائما واثقون من التداول في تركيباتهم بالسعر المطلوب.


منذ يتم سرد أوامر فليكسكو على كتاب ترتيب معين ولكن التفاعل تلقائيا مع الساقين الفردية للاستراتيجية، فإنها يمكن أن يتم تداولها قبالة وفقا لطريقتين مختلفتين.


للحصول على التفاصيل الكاملة انظر التعليمات المصاحبة لقواعد الأسواق التي تنظمها وتديرها بورسا إيتاليانا.


وظائف.


يوفر إيديم أعضاء مع وظيفة محددة للتداول كتلة، مما يسمح للإبلاغ عن الصفقات الكبيرة دون تأثير السوق.


يسمح للأعضاء بإرسال أوامر الصليب والالتزام:


الطرف امللتزم: الطرف املقابل هو وسيط داخلي محدد ومحددة سلفا: ينتمي الطرفان املقابلان إلى نفس الشركة األعضاء.


بالنسبة للطلبات المشترآة المرتكبة فقط، يحتاج التجار إلى تحديد رمز الطرف المقابل من أجل مطابقة التجارة. يحافظ النظام المركزي على تقرير التجارة في كتاب أمر غير مكشوف حتى يتم إدخال الطلب المقابل مع علامة المعاكس من قبل الطرف المقابل المحدد.


ويمكن تداول أوامر الصليب والداخلية عبر الالتزام من خلال نورمال أو بتف التنفيذ:


عادي: يجب أن يكون السعر ضمن أفضل عرض لطلبات الشراء في وقت التنفيذ. بلوك-تريد-فاسليتي (بتف): إذا كانت كمية الطلب مساوية أو أعلى إلى الحد الأدنى للقيمة التي حددتها البورصة، يمكن لسعر التنفيذ يكون خارج أفضل عرض التسعير-أسك. تختلف عتبة الكمية واختلاف السعر الأقصى وفقا لنوع المنتج.


يتم إلغاء أوامر ملتزم بها لا تزال مطابقة في نهاية جلسة التداول تلقائيا من قبل النظام المركزي.


لأغراض التحكم الآلي في انتظام التداول ومن أجل الحفاظ على سلامة السوق، بورسا إيتاليانا يحدد الحجم الأقصى للأوامر العادية والاستراتيجيات وحظر الصفقات.


صناعة السوق.


صناع السوق في السوق إديم تلعب دورا هاما في تحسين سيولة السوق وكفاءة عملية اكتشاف الأسعار.


ويجب على صانعي السوق الوفاء بالالتزامات فيما يتعلق بالسلسلة والانتقالات التي سيتم اقتباسها، والحد الأدنى من الكمية التي سيتم اقتباسها، والحد الأقصى للانتشار المسموح به والوقت. وفي الوقت الحالي، هناك أكثر من 20 شركة من شركات صنع السوق تقدم عروض وعروض على أساس مستمر أو تستجيب لطلبات "عروض الأسعار" في عدة عمليات قيد التنفيذ. قائمة شركات صنع السوق النشطة على إيديم متاحة على موقع بورسا إيتاليانا.


وضع السوق.


يجوز لأعضاء إيديم التقدم للقبول كصانع سوق أو متخصص، شريطة أن يكون لديهم المؤهلات اللازمة للوفاء بالالتزامات المطلوبة.


يمكن للأعضاء الاختيار من بين خمسة أوضاع مختلفة صنع السوق:


صانع السوق الأساسي (بمم): الالتزام المستمر بالاقتباس، متاح للخيارات والعقود الآجلة المدرجة في أسهم إديم، وأيضا لعقود الكهرباء الآجلة المدرجة في صانع السوق إيدكس (مم): الالتزام بالرد على طلبات الأسعار، والمتاحة للخيارات المدرجة على إديم الأسهم و العقود الآجلة للكهرباء المدرجة في إيديكس موفر السيولة (لب): التزام الأسعار المتوفر، متاح للخيارات المدرجة على إديم الأسهم، صانع السوق المعين: التزام الاقتباس المستمر، متاح للخيارات الأسبوعية فتس ميب المدرجة على إديم الأسهم صانع السوق الممتدة (إم): الاقتباس المستمر ، متاح لعقود فوتسي ميب الآجلة و فتس ميب ميني العقود الآجلة، في جلسة المساء.


ويجوز لأعضاء المعهد أيضا التقدم بطلب لقبولهم "متخصصين" إذا كانوا يعتزمون استخدام شركة أخرى (تنتمي إلى نفس المجموعة ويؤذن لهم بالتجارة في وطنهم) لأداء نشاط الاقتباس.


يمكن للاختصاصيين الاختيار من بين ثلاثة أوضاع صنع السوق:


اختصاصي أولي: الالتزام المستمر بالاقتباس، والالتزامات نفسها مثل اختصاصي بمم: الالتزام بالرد على طلبات الشراء، والالتزامات نفسها التي يلتزم بها اختصاصي مزود السيولة: الالتزام المستمر بالاقتباس، والالتزامات نفسها التي تحملها ل.


اتصل بنا.


© 2017 بورصة لندن المجموعة بلك. كل الحقوق محفوظة.


إديم واحد الأسهم في المستقبل.


آخر تحديث 12 أغسطس 2013.


العقود الآجلة للأسهم الفردية قابلة للتداول على سوق المشتقات الإيطالية (البورصة الإيطالية).


تداول عقد إديم الأسهم في المستقبل على الأسهم هو ما يعادل افتتاح موقف طويل أو قصير مع هامش، حتى بين عشية وضحاها، على الأسهم المقابلة. يتم تداول العقود الآجلة للأسهم في سوق إديم بنفس المنطق والقواعد مثل عقود فيب و مينيفيب في المستقبل، باستثناء أنها تنضج بشكل ربع سنوي وشهري (لا يتوفر سوى اثنين من أقرب عمليات انتهاء الصلاحية).


بينما بورسا إيتاليانا يسمح التسليم المادي للأسهم الأساسية على النضج، ديركتا لا تسمح بذلك.


يجب أن يتم تصفية المراكز المفتوحة خلال ساعة واحدة من إغلاق السوق في اليوم قبل الأخير من التداول قبل انتهاء الصلاحية؛ وإلا سوف ديركتا تصفية أي موقف مفتوح في السوق.


من أجل فتح والحفاظ على موقف على إديم الأسهم الآجلة يتطلب هامش، كما يحدث في كل سوق المشتقات.


كيف التداول إديم سهم واحد العمل في المستقبل؟


التداول مع إديم الأسهم المستقبل يجعل من الممكن ل "استغلال" ارتفاع أو سقوط الأسهم مع الرافعة المالية: على سبيل المثال، إذا كان سعر السهم Ђ 20، مع Ђ 1،000 وهامش 10٪، يمكنني شراء أو بيع ما مجموعه Ђ 10000 (لأن عقد الأسهم في المستقبل يتوافق مع 100 سهم، يمكنني شراء أو بيع 5 عقود). إن التفاوت بنسبة 3٪ في سعر السهم، باعتباره تأثير الرافعة المالية بنسبة 10٪، سيحقق ربحا أو خسارة بنسبة 30٪.


للحفاظ على الهوامش وتصفية المراكز، ينطبق نفس العقود المستقبلية فيب و مينيفيب. في حالة وجود صفقات مفتوحة في وقت واحد على مستقبل فيب / مينيفيب والأسهم، سوف ديركتا في تقدير اختيار المواقف لتصفية من أجل الوصول إلى السيطرة على المخاطر المثلى.


خيارات الأسهم الأسبوعية الأسبوعية المتاحة على إديم.


30 أكتوبر 2014 - 13:00.


اعتبارا من 30 أكتوبر 2014، تتوفر خيارات الأسهم الأسبوعية في السوق إيديم، وسوق المشتقات الإيطالية بورسا إيتاليانا.


وستتوفر منتجات المشتقات الجديدة في البداية على الأسهم العادية التالية: أسيكورازيوني جينيرالي، إنيل، إيني، فيات كرايسلر أوتوموبيلز، إنتيسا سانباولو، تليكوم إيطاليا و وني كريديت.


وبفضل هذا املشتقات اجلديدة، سوف يتمكن املستثمرون من التعامل مع أسهم محددة مع أفق زمني أقصر، ولديهم فرص تداول وإدارة اخملاطر.


سيتم التخلي عن رسوم التداول والمقاصة على خيارات الأسهم الأسبوعية حتى 31 مارس 2015.


لا يقبل إكسهانج أي مسؤولية عن محتوى الموقع الذي تدخل إليه الآن أو لأي اعتماد من جانبك أو أي شخص على المعلومات الواردة فيه.


من خلال السماح لهذا الرابط لا تنوي البورصة في أي بلد، بشكل مباشر أو غير مباشر، التماس الأعمال أو تقديم أي أوراق مالية لأي شخص.

No comments:

Post a Comment