Thursday 15 March 2018

فرك العملات الأجنبية


تحويل العملات أوسد تو روب.


مع هذا تحويل العملات بسيطة ودقيقة يمكنك تحويل الدولار الأمريكي إلى روبل في الوقت الحقيقي. آلة حاسبة تسمح بإجراء التحويل مع أسعار صرف العملات الأجنبية التي يتم تحديثها باستمرار ومصدر مباشرة من السوق بين البنوك.


تحويل 1 أوسد إلى روب.


ممارسة التداول الخاص بك أولا.


أزواج العملات: أوسدروب.


الدولار الأمريكي (أوسد، "غرينباك") هو العملة الأكثر تداولا على نطاق واسع في العالم. المصدر هو نظام الاحتياطي الفيدرالي (بنك الاحتياطي الفيدرالي).


الروبل الروسي (روب) - العملة الوطنية للاتحاد الروسي، الصادرة عن بنك روسيا.


سعر صرف السوق.


جدول تحويل الأموال.


RUB / USD.


أوسدروب الرسم البياني المباشر - دولار / روبل.


التحليل الفني.


التحليل الفني هو طريقة لدراسة وتقييم ديناميات السوق على أساس تاريخ السعر. والغرض الرئيسي منها هو التنبؤ بديناميات الأسعار لأداة مالية في المستقبل من خلال أدوات التحليل التقني. يستخدم المحللون الفنيون هذه الطريقة لتحليل السوق للتنبؤ بأسعار مختلف العملات وأزواج العملات. هذا النوع من التحليل سوف يسمح لك باتخاذ قرارات الاستثمار الصحيحة والتجارة أكثر ربحية في الأسواق المالية.


انظر أيضا آخر التحليل الفني لديناميات سعر الدولار الروبل: توقعات أوسد / روب.


السوق المالية اليوم.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


هيئة العملة الموثوق بها في العالم.


1 روب إلى أوسد نظرة سريعة.


ز تحليل السوق.


أمريكا الشمالية الطبعة.


وتداول الدولار بشكل متباين في ظل ظروف ضعيفة بشكل ملحوظ مع حلول عيد الميلاد وعطلات نهاية العام. وارتفع اليورو مقابل الدولار الأمريكي ليصل إلى أعلى مستوى له عند 1.1798 حتى الآن، مرتفعا عند أدنى مستوى له في الجلسة الأولى في آسيا والمحيط الهادئ عند 1.1738، وعكس نحو ثلاثة أرباع. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الأوروبية.


وتداول الدولار في نطاق ضيق في معظم الأحيان حتى الآن، مع انخفاض السيولة بشكل كبير هذا الأسبوع مع عودة العطلات والمشاركين الرياح قبل العام الجديد. أوسد-جبي شهد بعض الفرم، غمس إلى أدنى مستوى 112.44 في التعاملات المبكرة من قبل. اقرأ المزيد & # X25B6؛


الطبعة الآسيوية.


كانت تجارة موسم العطلات سارية المفعول فى بورصة نيويورك يوم الاثنين، مما جعل الاقتران الرئيسى للدولار متقطعا نوعا ما وبدون شعور حقيقي بالاتجاه. ارتفع زوج العملات ور-أوسد الى مستويات 1.1834 قبل أن يتراجع تحت 1.1790، حيث سجل الدولار الأمريكي مقابل الين الياباني ما بين 112.56 و 112.32. . اقرأ المزيد & # X25B6؛


ز إكسهانج أسعار الصرف.


هل كنت تعلم؟


أدوات العملات ز.


روب - روبل روسي.


تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الروبل الروسي الأكثر شعبية هو سعر روب إلى يورو. يعد كود العملة الخاص ب روبلز هو روب، و رمز العملة ₽.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


ملفات تعريف العملة الشائعة.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


ز العملات البيانية: أوسد إلى روب.


أوسد إلى روب الرسم البياني.


الدولار الأمريكي إلى الروبل الروسي الرسم البياني.


يتيح لك هذا الرسم البياني أوسد / روب الاطلاع على سجل أسعار العملات لهذا الزوج لمدة تصل إلى 10 سنوات! يستخدم ز عالية الدقة، ومعدلات السوق المتوسطة الحية.


أوسد - الدولار الأمريكي.


تصنيفات العملة لدينا تظهر أن سعر صرف الدولار الأمريكي الأكثر شعبية هو سعر الدولار إلى اليورو. يعد كود العملة الخاص ب دولارس هو أوسد، و رمز العملة $.


روب - روبل روسي.


تصنيفات العملة الخاص بنا توضيح أن سعر صرف الروبل الروسي الأكثر شعبية هو سعر روب إلى يورو. يعد كود العملة الخاص ب روبلز هو روب، و رمز العملة ₽.


أسعار العملات الحية.


أسعار البنك المركزي.


الحصول على حساب ز.


الوصول قسط خدمات ز مثل تنبيهات معدل. معرفة المزيد ▶


USD / RUB.


الدولار الأمريكي / الروبل هو الزوج الأكثر شعبية لتداول العملة الروسية. لا يوجد رمز رسمي للروبل. روسيا هي R من الأسواق الناشئة بريك الأربعة وثامن أكبر اقتصاد في العالم. وتعتبر روسيا أكبر منتج للنفط في العالم منذ عام 2011، وبالتالي تتعرض الروبل للتغيرات في أسعار الطاقة العالمية. والاقتصاد الروسي على حد سواء هو نمو مرتفع ويتعرض للتغيرات في الأسواق المالية العالمية، وهذا هو السبب في أنه أصيب بشدة من الأزمة في عامي 2008 و 2009.


من قبل مارتن إسكس، مستا.


وقد استقر سعر النفط الخام فى اوروبا فى وقت مبكر من يوم الخميس، بيد ان هبوطه يوم الاربعاء سيبقى على العملات القائمة على النفط تحت الضغط لبعض الوقت قادم.


ديفيد كوتل.


من قبل أوليفر موريسون.


كريستوفر فيشيو.


جون كيكليتر.


في الوقت الحقيقي الأخبار.


أوسد / روب.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


ولكن لا مجرد قراءة تحليلنا - وضعه على بقية. توقعاتك يأتي مع حساب تجريبي مجاني من مزود لدينا، إيغ، حتى تتمكن من محاولة الخروج من التداول مع خطر صفر.


يتم تحميل مسبق العرض الخاص بك مع 10،000 £ الأموال الافتراضية، والتي يمكنك استخدامها للتداول أكثر من 10،000 الأسواق العالمية الحية.


سنقوم بتسجيل الدخول تفاصيل قريبا.


يتم توجيه توقعاتك إلى صندوق البريد الوارد.


حدث خطأ أثناء إرسال النموذج.


الرجاء معاودة المحاولة في وقت لاحق.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

No comments:

Post a Comment