Saturday 10 March 2018

أوراكل إبس استراتيجية تحويل البيانات


استراتيجية تحويل بيانات أوراكل إبس
هل تعرف كيف العديد من الطرق. يمكننا إدخال البيانات إلى تطبيق أوراكل. معظمنا يمكن تخمين ثلاث طرق مختلفة على النحو التالي:
يمكن إدخال البيانات باستخدام شاشات التطبيق. يمكن إدخال البيانات باستخدام واجهة نظام أوراكل المفتوحة. يمكن تخزين البيانات في جدول قاعدة البيانات مباشرة.
ولكن أولئك الذين يعملون في بعض بيئة الأعمال المعقدة قد معرفة بعض من أكثر مثل:
برنامج الطرف الثالث (للخيارات الثالثة) تافيز (سمارتدب سابقا) وهو أداة إيي. مفترق طرق انظر بيوند (سابقا ستك) فيتريا بيانات محمل: لديهم ماكرو تمكين نوع جدول البيانات من More4apps.
وهناك أكثر من ذلك بكثير، ولكن معظم هذه تستخدم للبيانات الرئيسية، وحالات قليلة للبيانات المعاملات عن طريق واجهة مفتوحة إذا كان متاحا.
لا يمكن تجاهل أهمية تحويل البيانات / الهجرة والواجهات داخل أي مشروع تنفيذ تخطيط موارد المؤسسات. وبما أن نظام تخطيط موارد المؤسسات غالبا ما يتعامل مع البيانات التي تؤدي في النهاية إلى معلومات، وبالتالي فإنه من المهم أيضا أن نفهم الجانب كيف "البيانات" مهمة في أي نظام تخطيط موارد المؤسسات على وجه التحديد في مرحلة التنفيذ، مهما كانت عملية بسيطة وموحدة. منذ انخرطت في بعض المشاريع الكبيرة مشروع أوراكل التحول وبالتالي فمن المطلق سبب وجيه لتبادل بعض المعلومات حول نقطة اتصال التكامل والتحويل / الهجرة وتطوير واجهة لشخص جديد جدا لتخطيط موارد المؤسسات العالم وكذلك تطبيق أوراكل.
دعونا نبدأ مع بعض الوضع المشترك، لدينا ثلاث حالات،
العميل هو تشغيل هناك بعض منزل نمت تطبيق تكنولوجيا المعلومات التي تلبي معظم احتياجات الشركة. الآن قررت الإدارة للذهاب لأي حلول تخطيط موارد المؤسسات، ثم السؤال ماذا سيحدث للبيانات التي هي بالفعل في التطبيق الحالي؟ وهناك حالة أخرى تستخدم بالفعل تخطيط موارد المؤسسات.
ا. انهم يريدون الترقية إلى أعلى versionâ € |presuming هيكل بعض الجدول الحصول على تغيير؟ دعونا نقول 10.7 إلى 11i.
ب. يتم الحصول على الشركة أو دمجها مع بعض الشركات الأخرى، وتحتاج البيانات بأكملها للانتقال إلى الشركة الأم أو الطفل.
ج. انهم يريدون تمكين بعض وحدات إضافية ضمن التطبيق الحالي. هناك عدد قليل من البيانات التي تتفاعل مع كلتا الحالتين بغض النظر عن تكنولوجيا قاعدة البيانات حيث البيانات القادمة والذهاب على أساس الحاجة.
الجواب 1 هو ترحيل البيانات و 2 هو أكثر وضوحا كما تحويل البيانات حيث ثلثا يعرف شعبيا باسم واجهة. فالطرق التي تعمل بها هذه الطرق لا تختلف كثيرا ولكن من المهم فهم التعريف والحاجة. لم أجد أبدا أي فرق كبير بين الهجرة / التحويل ما لم يكن هناك تحول كبير في البيانات، والأشياء الوحيدة التي تبين هو أن التحويل قد يتطلب بعض الخطوات أقل لأداء، كما الافتراض هو أن يتم إعداد الأشياء ذات الصلة تم بالفعل العناية قبل تنفيذ النشاط .
دعونا نفهم مثل هذا: ترحيل البيانات باعتبارها عملية نقل المطلوبة (وغالبا ما تكون كبيرة جدا) كميات من البيانات من أنظمة عملائنا الحالية إلى أنظمة جديدة. يمكن أن تكون الأنظمة الموجودة أي شيء من البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي تم بناؤها خصيصا لجداول البيانات وقواعد البيانات المستقلة. ويمكن تعريف تحويل البيانات على أنه عملية لتحويل البيانات من شكل هيكلي إلى آخر لتتناسب مع متطلبات النظام الذي ترحل إليه.
يتيح اتخاذ محرك عميق لفهم أفضل:
لماذا التحويل / الهجرة أكثر أهمية في تخطيط موارد المؤسسات؟
قبل الذهاب لايف في بيئة الإنتاج البيانات الرئيسية المطلوبة، وبيانات المعاملات المفتوحة وبيانات المعاملات التاريخية تحتاج إلى استيرادها من التطبيقات القديمة القديمة لتطبيقات أوراكل. وبما أن بنية البيانات وتصميم البيانات في النظم القديمة تختلف عن أنظمة أوراكل أبليكاتيونس، فإن البيانات تحتاج إلى إرسال رسائل / تحويلات تلبي قواعد العمل لتلائم متطلبات أوراكل. البيانات الأولية يمكن ترحيلها بأي وسيلة أخرى كما نوقش أعلاه اعتمادا على سيتين باراماتر مثل فولومن، الاستخدام، التعقيد، قاعدة الأعمال الخ ..
كيفية تحديد تحويل البيانات.
العملية التي يتم فيها استخراج البيانات الموجودة من النظام القديم للعميل وتنظيفها وتهيئتها وتثبيتها في نظام جديد. يمكن أن تكون يدوية أو آلية. الفرق الكبير هو أن هذه هي عملية لمرة واحدة فقط التي تتطلب اختبارات واسعة والتحضير. ويجب تنفيذها وتنفيذها قبل دخول النظام حيز الإنتاج.
هذه هي برامج للاتصال بين نظامين في ترتيب لمزامنة البيانات. ويمكن أن تكون يدوية، دفعة أو في الوقت الحقيقي. تستخدم مرارا وتكرارا وينبغي أن يكون لذلك تصميمها وشيدت في أكثر كفاءة طريقة ممكنة. هذه يمكن أن يكون أثارها حدث (مثل تشغيل برنامج المتزامنة) أو يمكن أن يكون من المقرر أن تعمل في وقت معين. يمكن أن تكون مكلفة جدا لبناء وصيانة.
هل يحتوي التحويل / الترحيل / الواجهة على دورة حياة.
نعم، لديهم، لأن لديهم جهودا كبيرة مطلوبة في التنمية والتصميم والتنفيذ.
مصمم وظيفي يعمل مع أصحاب الأعمال لتحديد رسم الخرائط البيانات واستكمال التصميم الوظيفي باستخدام قوالب التصميم. إذا كانت الواجهة / التحويل مؤتمتة، فإن المصمم الفني يحول المتطلبات الوظيفية إلى المواصفات الفنية لإنشاء برامج الواجهة. يستخدم المطور التصاميم الفنية والفنية لبناء واختبار برامج الواجهة / التحويل. يتم إجراء المزيد من جولات الاختبار حتى يتم ترحيل الواجهة / التحويل إلى بيئة الإنتاج للنشر.
ويفترض التحويل كنشاط مرة واحدة ولكن لا يبدو وكأنه النشاط الصغيرة التي يمكن أن يؤديها مع بضعة أيام.
كيف يختلف التحويل والواجهة؟
هناك أعداد جيدة من المعلمة التي يمكن تصنيفها. خذ القليل منها:
تحويلات التردد هي واجهات حدث لمرة واحدة جار حدوثها في تحويلات الجدول الزمني للمشروع المنفذة قبل واجهات الإنتاج التي تم تنفيذها أثناء الإنتاج طريقة تحويل التحويلات قد تكون واجهات الدفعات دفعة أو في الوقت الحقيقي تحويل تعقيد يكون معقدا جدا، ويعتمد كليا على تعيين البيانات نشاط. والتنسيق مع أنظمة أخرى تجعل واجهات أكثر تعقيدا صيانة مينتنس واجهة هو مهمة مكلفة قليلا بتك.
لقد تعلمت كيف تختلف الواجهة عن التحويل / الترحيل. الآن يتيح اتخاذ أنواع قليلة من واجهات:
عادة في أي نظام، وهناك نوعان من واجهة على النحو التالي:
تتلقى واجهة الوارد بيانات من نظام واحد (قديم) وتدرج في جداول واجهة أوراكل المفتوحة. ستتبع واجهة واردة نموذجية الخطوات التالية: استخراج البيانات من النظام القديم إلى ملف مسطح. استخدام سكل * محمل أو أداة مكافئة لتحميل المعلومات إلى جدول مؤقت. كتابة برنامج بل / سكل لاتخاذ البيانات من جدول درجة الحرارة وإدراجها في جداول واجهة مفتوحة. من خلال المدير المتزامن في تطبيقات أوراكل، قم بتشغيل برنامج واجهة أوراكل القياسي لتحويل جداول الواجهة إلى بيانات أوراكل.
o واجهة الصادرة تأخذ البيانات من جداول أوراكل وإدراجها في نظام خارجي (عن طريق الجداول أو ملف مسطح).
o ستتبع الواجهة الخارجية النموذجية الخطوات التالية:
- كتابة برنامج بل / سكل لاستخراج البيانات من جداول قاعدة أوراكل إلى ملف مسطح.
- استخدام برنامج مخصص لقراءة تلك البيانات ونشرها في النظام القديم.
هل لدينا بعض الطريقة القياسية الأخرى للقيام واجهة؟
واجهة مفتوحة هي واجهة جدول القائمة المسجلة كسجلات عملية برنامج المتزامنة على دفعات. ولدت (برو - C) أو بل / سكل البرامج القائمة. أبي (واجهة برنامج التطبيق) هو الإجراء القائم على المعلمة القائمة يؤثر مباشرة الجداول قاعدة قاعدة البيانات. قد يتم استدعاؤها من واجهات أوراكل المفتوحة، النماذج والتقارير. إدي (تبادل البيانات الإلكترونية) يستخدم تعريفات البيانات القياسية الصناعة (الولايات المتحدة / أنسي / X.12) لنقل الوثائق مثل بو، الفواتير، أمر المبيعات، الخ أوراكل يوفر بعض المعاملات التبادل الالكتروني للبيانات من خلال بوابة إدي. (إنتيربريس أبليكاتيون إنتغراشيون (إيي ) غالبا ما تستخدم الحلول عند وجود متطلبات التكامل المعقدة.
ما هو جدول واجهة مفتوحة (ويت)؟
بالنسبة إلى الواجهات الداخلية، يكون جدول الواجهة هو جدول الوسيط حيث توجد البيانات من تطبيق المصدر مؤقتا حتى يتم التحقق من صحتها ومعالجتها في جدول قاعدة أوراكل من خلال برنامج استيراد متزامن قياسي. جداول واجهة مفتوحة جداول أوراكل القياسية. تستخدم أوراكل أوتس لتوفير واجهة بسيطة لجداول قاعدة أوراكل. أوراكل لديها قائمة بجميع واجهة مفتوحة أن أوراكل عرضت في هناك المنتج.
تحتوي معظم وحدات أوراكل على برامج استيراد قياسية (عمليات متزامنة) لتسهيل الواجهات الداخلية المخصصة. وتختلف معالجة محددة يختلف حسب التطبيق. تقوم هذه البرامج بسحب البيانات من جداول الواجهات المفتوحة، والتحقق من صحة البيانات، ثم إدراجها في جدول قاعدة أوراكل واحد أو أكثر. عند الانتهاء بنجاح من المعالجة، يقوم البرنامج بحذف الصفوف التي تم معالجتها من جدول الواجهة أو وضع علامة على أنها مكتملة. اعتمادا على الاستيراد، يمكن أن ينظر إلى الأخطاء بطرق مختلفة (تقارير استثناء، جداول الخطأ، والنماذج، الخ ...).
أمثلة على برامج الاستيراد القياسية:
غل: مجلة استيراد أب: مستحقات مفتوحة واجهة أر: واجهة العميل إنف: استيراد البند أر - أوتوينفواس.
حسنا، هذا هو كل شيء عن تحويل واجهات الإحاطة. سوف أكتب بعض أكثر عن الأدوات المستخدمة للتحويل / واجهة وسوف تناقش بعض التفاصيل الدقيقة حول مشروع تحويل / الهجرة ومشاركة بعض المعلومات حول كيفية ومكان وثائق إيم تناسبها في تحويل ومشاريع الهجرة. لذلك احترس من هذا الفضاء لبعض المزيد من الاشياء للتحويلات .. حتى than..your تعليق و ريكوسيت لك لتبادل بعض المعلومات ريليتد لهذه المناطق.
مرحبا هناك أي أبي لاستيراد مجلة في تطبيقات R12.
من فضلك قل لي أي من المعهد لاستيراد.
شكرا جزيلا لنشر هذه الملاحظات المفيدة على الموقع. أنا زائر منتظم.
قد يواجه تحويل البيانات في التنفيذ سيناريوهين:
1) مثيل الطازجة المتاحة للتنفيذ ورجال الأعمال هو الذهاب الى العيش على سبيل المثال.
2) مثيل المستخدمة بالفعل (وحدات التشغيل الأخرى هي الإعداد الخ). في مثل هذه الحالة، ربما نحن بحاجة إلى النظر في ما هي الحقول المستخدمة بالفعل (على سبيل المثال سمات في جدول البنود الرئيسية للمخزون)
مع ما سبق، قد نحتاج إلى العمل وفقا لذلك لإعداد نماذج تحويل البيانات. هل لديك أي وثيقة مساعدة حول كيفية إعداد نموذج تحويل البيانات لمختلف الكيانات (على سبيل المثال، العناصر، أوامر المبيعات المفتوحة)
شكرا جزيلا مرة أخرى & # 8230؛
واسمحوا لي أن أعرف عن القواعد (المحدد أدناه) أثناء إعداد السيرة الذاتية 40 وثيقة وظيفية كجزء من كوفيرزيونس (الهجرة).
قواعد المفاتيح الخارجية.
قواعد القيمة الافتراضية.
بالتفصيل معنى هذه القواعد & أمب؛ إكسيستانس، لمزيد من التفاهم تأخذ السابقين: أر فتح الفواتير تحويل، في هذا المنظور كيفية تعيين هذه المهمة (أر فتح الفواتير) إلى القواعد المذكورة أعلاه.
يرجى إعادة توجيه أي مستند متاح عن التحويلات & أمب؛ قواعد.
نأمل عام واضح، نقدر مقدما كل ما تبذلونه من الردود.
ما هي الرموز السريعة؟
كيفية التعرف على رموز سريعة يرجى خريطة في منظور أر فتح الفواتير تحويل؟
كيفية تحديد التحقق من صحة المفتاح الخارجي لتحويل معين اتخاذ أي مثال آخر & أمب؛ خريطة .
واسمحوا لنا أن نعرف المزيد عن التحقق من صحة رمز سريع.
المعلومات المقدمة هنا هي مفيدة حقا للمهنيين الذين هم جديدون في هذا المجال.
إنه يساعدني حقا على فهم أساسيات ترحيل البيانات & أمب؛ عملية التحويل في تطبيقات أوراكل.
فقط ما كنت أبحث عنه.
شكرا جزيلا لمجهودك.
هل لديك نطاق كامل من العمل ل إرب إعداد البيانات / التطهير نحو أوراكل جناح كامل؟
تشكرات. سلمى.
CV.010: ترحيل البيانات وثيقة ستريتيغي جيدة أن يكون في البداية، أن لديها تفاصيل عن الإعدادية البيانات بأكملها وكذلك نشاط التنظيف.
إذا كنت تبحث عن عينة يمكنني مشاركتها معك.
أود أن إلقاء نظرة على العينة.
شكرا جزيلا، سلمى.
الرجاء ارسال لي الاستعلام عينة من تحويل المورد.
يمكنك مشاركة CV.010: وثيقة استراتيجية ترحيل البيانات معي أيضا من فضلك.
وأود حقا نقدر عملك، شكرا لتقاسم المعلومات.
لدي سؤال واحد.
لنفترض أريد تحميل معلومات الملف المسطح إلى مستوى الرأس ومستوى الخط، في هذه الحالة سوف أحصل على ملف مسطح واحد أو ملفين مسطحين.
أنا جديد جدا هذه التطبيقات أوراكل حتى الثابتة والمتنقلة لا تتردد في الإجابة على الأسئلة الصغيرة.
سؤال واحد آخر هو.
كيفية القيام التحقق من الصحة قبل إدراجها في جدول واجهة.
يرجى إخبار مثال واحد (مع التحقق من العمود)
شكرا مقدما.
المادة جيدة جدا ل بيجينرز مثلي. يبقيه يستمر مع نفس وتيرة بالنسبة لنا.
مرحبا ثانكس للحصول على معلومات حصرية & # 8230؛ بلز إرسال هناك دوكوميتس سير العمل مع معلومات كاملة.
المادة جيدة جدا ل بيجينرز مثلي. أريد معرفة المزيد عن أنواع التحويلات المختلفة مثل تحويل غل وتحويل العناصر وما إلى ذلك. يرجى إضافة مزيد من الموضوعات حول التحويل.
أنا بحاجة لمساعدتكم إذا كان أي واحد يمكن.
في الواقع، نحن نريد ترحيل البيانات في أوراكل إيبس:
1- أرصدة فتح غل.
2- العميل الرئيسي مع الأرصدة الافتتاحية.
3- المورد الرئيسي بأرصدة الافتتاح.
4 & # 8211؛ ثابت أستسارات الماجستير مع الأرصدة الافتتاحية.
5- موظف ماستر مع تفاصيل الراتب.
يمكن لأي شخص تقديم لي تيمبلتس إكسيل لتلك الملفات، أنا حقا موضع تقدير وشكرا لكم.
شكرا سانجيت لتوفير مثل هذه المعلومات الهامة المتعلقة واجهات.
لدي سؤال واحد يمكنك الرجاء مساعدتي لتوضيح شكلي & # 8230؛
ما فهمته من هذه المقالة أن الواجهات يقصد بها نقل أو مزامنة البيانات من نظام إلى نظام آخر ..
ولكن عندما نقوم بمزامنة البيانات داخل تطبيقات أوراكل من وحدة واحدة إلى أخرى (يقول أوم لتثبيت قاعدة أو أوم إلى أر) ثم هذا النوع من مزامنة البيانات يمكن أيضا أن تعتبر التواصل & # 8230؛
عندما نقل البيانات القيام به بين تطبيقات أوراكل مع بعض نظام إرث آخر (يقول جنيف الفواتير) ثم فقط يمكن أن يقال كما التواصل.

كيفية التخطيط لتحويل البيانات الناجحة في نقلك إلى فوسيون.
جون واكيفيلد هو مستشار أول لخط الأعمال أوراكل في فيلوسيتي ولديه أكثر من 16 عاما من الخبرة الفنية والتقنية في منتجات أوراكل، بما في ذلك بوبلسوفت، الانصهار، وتاليو. كجزء من فريق الخدمات المهنية سرعة و رسكو؛ s، جون هو المسؤول عن تطوير وتنفيذ حلول أوراكل جديدة. ويمكن الوصول إليه في jonathan. wakefieldvelocity. cc.
العديد من المنظمات تتحرك إلى الخدمات السحابية أوراكل فوسيون، والاستفادة من مستويات الدعم المحسنة والتخفيض العام في تكلفة الملكية عروض المنتج. إذا كانت مؤسستك تستعد لتنفيذ فيوجن (انقر هنا للحصول على بعض النصائح المفيدة حول اتخاذ هذا القرار)، هناك بالطبع عدد من العوامل التي يجب وضعها في الاعتبار والتخطيط لها وفقا لذلك. في هذا المنصب، وسوف تركز على واحدة من تلك الكبيرة، وأثرها يمكن في كثير من الأحيان التقليل من شأن: أوراكل تحويل البيانات.
لأن فيوجن هو منتج ادارة العلاقات مع، لن يكون لديك حق الوصول لتحديث أي من الجداول نفسك وبدلا من ذلك يجب الاستفادة من أدوات تحويل البيانات توفر أوراكل لملء فيوجن مع بيانات المؤسسة الخاصة بك. الأداة الأساسية التي ستعمل معها هي أداة التحميل المستندة إلى الملفات (فبل)، ومن الأهمية بمكان أخذ الوقت مقدما لفهم كيفية عمل الأداة وعناصر الأعمال التي تدعمها (انقر هنا للحصول على دليل مستخدم أوراكل قائمة الكائنات).
تحميل البيانات في أوراكل فوسيون.
المفتاح لتحميل بياناتك بنجاح إلى فوسيون هو كيفية استخراج تلك البيانات من النظام القديم. يتطلب منك فبل إنشاء سلسلة من الملفات المفصولة بالأنابيب (.dat أو. csv) التي تحتوي على جميع البيانات التي تريد تحميلها إلى فوسيون، والتي يتم تنسيقها وفقا لمواصفات أوراكل (انقر هنا للحصول على جدول بيانات لكل حقل معتمد وتنسيقه) . ثم يستورد فبل تلك الملفات ويملأ الجداول فوسيون وفقا للقيم التي شملت لكل حقل. يجب عليك تصميم عملية لملء الملفات التي تراها ضرورية، مع التأكد من أن كل قيمة حقل يتم تنسيقها ووضعها بشكل صحيح. إذا قمت بذلك، سوف يقلل كثيرا من أخطاء التحميل المحتملة الخاصة بك وإزالة الكثير من المخاطر والإجهاد من عملية تحويل البيانات.
يمكنك استخدام أي عدد من الخيارات لتحقيق هذا، ولكن للحصول على انك بدأت، وسوف نقدم ثلاثة نهج واضحة التي قد تعمل بشكل جيد بالنسبة لك. فهي موجهة نحو بوبلسوفت، حيث كانت هذه خبرتي الأساسية قبل التعلم فيوجن، ولكن المفاهيم الأساسية التي تقود كل منها تنطبق على أنظمة تخطيط موارد المؤسسات الأخرى كذلك.
3 خيارات استراتيجية تحويل البيانات لنظام أوراكل فوسيون داتا لوادينغ.
إذا كنت لا تعتقد أن طلب البحث يمكن أن يستوعب جهود تحويل مؤسستك، ولا ترغب في إنشاء قوائم سور، فقد يكون البديل الجيد هو & هيليب؛
&نسخ؛ 2017 فيلوسيتي تيشنولوغي سولوتيونس، Inc. جميع الحقوق محفوظة.

تحويل بيانات النظام القديم إلى نظام أوراكل إرب.
وعندما يكون من المخطط تنفيذ نظام جديد لتخطيط موارد المؤسسات، فإنه عادة ما يكون مخططا جيدا لعملية متعددة المراحل. استنادا إلى تجربتي في تحويل البيانات القديمة إلى أوراكل E-بوسينيس سويت، سوف أشارك بعض الأشياء حول هذه العملية.
بالمناسبة، لقد أمضيت حوالي 7 سنوات من حياتي تحويل البيانات القديمة إلى أوراكل الأعمال الإلكترونية جناح لجميع وحدات تقريبا من أوراكل الأعمال الإلكترونية جناح. لقد عملت مع فرق في الولايات المتحدة والعديد من البلدان الدولية.
لن أبدأ مناقشة الخطوات العامة للتخطيط ومراحل قياسية مختلفة من دورة التنفيذ لأن تلك المعايير قياسية ولا يمكنك تجنبها. ومع ذلك، سوف أذهب لمناقشة بعض الجوانب التقنية التي يمكن أن تجعل التنفيذ، عملية قابلة للتكرار وقوية.
لنفترض أن إحدى المؤسسات بدأت تنفيذ فانيليا ل أوراكل E-بوسينيس سويت. كنت تخطط مراحل كرب الخاص بك، كنت تخطط جميع التخصيصات وكل شيء.
الآن، عندما يتعلق الأمر باستخراج البيانات من الأنظمة القديمة (والحالة تصبح صعبة عندما يكون لديك عدة أنظمة قديمة لتحويل)، كيف يمكنك نموذج الحل؟
في هذه المقالة، وانا ذاهب لمناقشة بضع خطوات التي وجدت أن تكون فعالة جدا في جعل عملية تحويل البيانات بأكملها، تكرار جدا وفعالة من حيث التكلفة.
خطوات تصميم عملية تحويل بيانات فعالة.
1. ما هي تحويلات البيانات؟
السؤال الأول والأهم هو الإجابة، ما هي البيانات التي تحتاج إلى ترحيلها؟ ما هي وحدات أوراكل إرب التي ستستخدمها مؤسستك؟
الجواب على هذا السؤال يعتمد على طبيعة الأعمال وطبيعة تنفيذ تخطيط موارد المؤسسات. ولكن، من المهم جدا تحديد المعلومات قبل تصميم استراتيجية تحويل البيانات.
وبمجرد أن يتم تحديد البيانات التي سيتم تحويلها، فإن الخطوة التالية ستكون لتصميم استراتيجية تحويل البيانات الشاملة وتصميم الحل حتى قبل إنشاء نظام أوراكل إرب. وهذا يسمح للمنظمة لتحسين استخدام الموارد.
2. تصميم حل تحويل البيانات.
قد يبدو ذلك سهلا لأن الفهم الأساسي هو أن أوراكل E-بوسينيس سويت يأتي مع مجموعة من الواجهات المفتوحة وواجهات برمجة التطبيقات لتحويل البيانات إلى نظام تخطيط موارد المؤسسات بمجرد وضع البيانات في جدول الواجهات هذا.
ومع ذلك، فإن عدد من التحقق من صحة البيانات القديمة يجب أن تمر من قبل يمكن تحويلها حقا، ضخمة. هذا هو المكان الذي يأتي فيه التعقيد. إذا كنت لا تخطط وتضع حلا قويا، فإن تحويل البيانات نفسه يمكن أن يصبح مسألة مكثفة جدا ومكلفة للموارد.
لذلك، أوصي (استنادا إلى الخبرة) بأنك تتبع هذه الخطوات عالية المستوى لجعل هذه العملية بسيطة لفهم وقابلة للتكرار (خاصة إذا كان لديك عدة مواقع الشركة لتحويل):
1. تحديد تنسيق مشترك (مثل تنسيق ملف مسطح أو تنسيق شمل) التي سيتم استخراج البيانات من النظم القديمة للتحويل. يجب أن يكون تنسيق البيانات شاملا لتغطية كل حقل بيانات لكل وحدة نمطية.
2. تصميم محرك إيتل التي يمكن قراءة البيانات في تنسيق محدد أعلاه ووضعه في موقع مركزي حيث يمكن تشغيل عمليات التحقق لضمان جودة البيانات. يتيح لك ذلك استخراج البيانات من أنظمة المصدر والبدء في تشغيل عمليات التحقق من جودة البيانات الأساسية (مثل حقول نوت نول وفحص طول الحقل وما إلى ذلك) قبل أن يتم نشر فرق تنفيذ نظام تخطيط موارد المؤسسات في الموقع.
3. توسيع محرك إيتل لاتخاذ البيانات تنظيفها من موقع مركزي والتحقق من صحة مع تخطيط موارد المؤسسات الاجهزة، تحويل البيانات المصدر إلى شكل أن أوراكل تخطيط موارد المؤسسات فتح واجهات تقبل وأخيرا تحميل البيانات الصحيحة في أوراكل جداول واجهة مفتوحة.
4. اكتمل إعداد أنظمة أوراكل إرب والطلبات المتزامنة جاهزة لتشغيل برامج الواجهة المفتوحة بعد تحميل البيانات إلى جداول الواجهة.
5. بالنسبة للواجهات التي لا تكون جاهزة لتشغيل برامج الطلب المتزامنة (أو الوحدات المعروفة بوجود مشاكل)، قم بإنشاء برامج متزامنة باستخدام واجهات برمجة تطبيقات أوراكل لتحميل عناصر البيانات هذه من جداول الواجهات المفتوحة أو الجداول المخصصة حسب مطالبتك.
3. نشر فرق تحويل البيانات.
وبمجرد أن يكون محرك تحويل البيانات جاهزا ويتم توثيق العمليات، فإنه يحين الوقت لنشر مهندسي تحويل البيانات إلى الموقع الذي يحتاج إلى تحويل.
ويتمثل دور الفريق في استخراج البيانات من الأنظمة القديمة بالشكل الذي تحدده مواصفات محرك التحويل وتشغيل إجراءات التحميل والتحقق بشكل متكرر حتى تصبح البيانات القديمة مؤهلة لمعايير الجودة الدنيا التي تتطلبها إجراءات التحقق من تحويل البيانات.
وبمجرد الانتهاء من التحقق الأساسي وتتبع البيانات الحد الأدنى من معايير الجودة، فإنه الوقت 's للانتقال إلى الخطوة التالية من إيتل تحويل البيانات التي من شأنها التحقق من صحة البيانات القديمة ضد الإعداد أوراكل تخطيط موارد المؤسسات لمؤسستك. بعد اكتمال هذه الخطوة بشكل صحيح، يتم دفع البيانات تلقائيا في الجداول واجهة مفتوحة للتحويل النهائي من قبل إجراءات القياسية / العرف.
4. ضمان الجودة النهائي & أمب؛ إنتاج الأحمال.
بعد إكمال بضع جولات من تحويل البيانات باستخدام البيانات القديمة اعتمادا على خطة المشروع الإجمالية للموقع المعني، يحين وقت اتخاذ هذه العملية في بيئة ضمان الجودة.
من المفترض أن يكون تحويل البيانات في بيئة ضمان الجودة كما لو كان يحدث في الإنتاج. يتم تمرير البيانات التي تم تصحيحها بالفعل خلال المراحل السابقة من خلال محرك تحويل البيانات إيتل ضد أوراكل تخطيط موارد المؤسسات الإنتاج.
وبمجرد الانتهاء من الأحمال كا بنجاح، كنت على استعداد لاتخاذ النظام القديم الخاص بك يعيش في نظام تخطيط موارد المؤسسات أوراكل.
حصة هذه القصة، واختيار النظام الأساسي الخاص بك!
نبذة عن الكاتب: كومار غوراو.
كومار غوراو هو خبير تكنولوجيا المعلومات العليا مع أكثر من 16 عاما من الخبرة في حين تخدم في مختلف القدرات في شركات فورتشن 500 في مجال تكامل البيانات، نمذجة البيانات، هجرة البيانات وبناء حلول داتاوارهوسينغ نهاية إلى نهاية. يتمتع كومار بخبرة قوية في مجموعة واسعة من الأدوات والتقنيات المتعلقة بدمج البيانات والبيانات.

براساد بوغل.
إستراتيجيات تحويل البيانات في تطبيق أوراكل E-بوسينيس سويت.
عندما يتحدث المرء عن تنفيذ جناح أوراكل للأعمال الإلكترونية بعد طرح أسئلة حول البيانات:
كيف ستكون بيانات النظام القديم المتوفرة في النظام الجديد؟ هل سيكون هناك تحرك كامل من النظام القديم إلى نظام جديد أو أن كلا النظامين سيتواجد في وقت ما قبل قطع كامل؟ هل سيكون هناك أي اتصال مطلوب بين النظام القديم والجديد؟ والأكثر أهمية هو كيفية تحقيق ذلك؟
في حين مناقشة حول هذه الأسئلة بعض المصطلحات التي تستخدم قابلة للتبديل بمعنى. ترحيل البيانات، تحويل البيانات، واجهات الخ يمكن جلب جميع تحت مظلة واحدة / فئة تسمى حركة البيانات.
ويتحدث هذا الكتاب الأبيض عن استراتيجيات / تكنولوجيات مختلفة يمكن استخدامها في نقل البيانات بين النظام القديم وجناح أوراكل للأعمال الإلكترونية. هذا يعطي لمحة عامة عن مختلف المكونات التقنية المشاركة في رعاية أهم كلمة تسمى "داتا".
يحاول هذا الكتاب الأبيض إعطاء توجيه للإجابة فوق الأسئلة. لجعل البيانات القديمة متاحة للنظام الجديد، يجب على المرء أن يقوم بإدخال البيانات يدويا أو استخدام أدوات مثل محمل البيانات، وين-رونر الذي يحاكي عمل لوحة المفاتيح / الماوس وجعل إدخال البيانات بشكل أسرع. إذا كانت البيانات ضخمة مطلوب مبرمج / المطورين مساعدة لبناء البرنامج لأتمتة تحميل البيانات. إذا كان هناك نظامان سوف يتعايشان لبعض الوقت والتواصل مع بعضهما البعض فإن البرامج التي تعمل على فترات منتظمة لنقل البيانات مطلوبة.
تعريف المصطلحات المختلفة.
ترحيل البيانات هو عملية نقل البيانات المطلوبة (وكثيرا ما تكون كبيرة جدا) من البيانات من أنظمة عملائنا الحالية إلى أنظمة جديدة. يمكن أن تكون الأنظمة الحالية أي شيء من البنية التحتية لتكنولوجيا المعلومات التي تم بناؤها خصيصا لجداول البيانات وقواعد البيانات المستقلة.
ويمكن تعريف تحويل البيانات على أنه عملية لتحويل البيانات من شكل هيكلي إلى آخر لتتناسب مع متطلبات النظام الذي ترحل إليه.
يتم تعيين واجهة من برامج للاتصال بين نظامين من أجل مزامنة البيانات. ويمكن أن تكون يدوية، دفعة أو في الوقت الحقيقي. وهي تستخدم مرارا وتكرارا ولذلك ينبغي تصميمها وتشييدها بأكبر قدر ممكن من الكفاءة.
وعلى الرغم من أن ترحيل البيانات، والتحويل، يتم التعامل مع الواجهات بشكل مختلف ولكن يجب على الأشخاص الفنيين عدم التفريق بينهم. يجب أن يكون تصميم كل البرنامج نفسه مثل الواجهات، لأنه في معظم البيانات تنفيذ تحتاج إلى نقل عدة مرات، وبعض الوقت كل من النظام القديم و أوراكل أبس 11i حدث أن تكون نشطة. خلاصة القول إذا كانت البيانات تحتاج إلى نقل برمجيا أي بدون استخدام أدوات مثل محمل البيانات أو إدخال البيانات يدويا ثم فمن الأفضل لتصميم البرنامج الذي يمكن تنفيذ عدة مرات كبرنامج متزامن.
المزيد من المقالات من هذا المؤلف.
بحث التدريب.
شهادات يمكن التحقق منها بالكامل.
Apps2Fusion - قائمة الأحداث.
الاستفسار عن التدريب.
الأصناف المتعلقة.
الحصول على التحديثات.
أحدث المقالات.
القائمة السريعة.
المواد شعبية.
شركتنا.
حول Apps2Fusion.
Apps2Fusion هي عاطفي عن الانصهار سحابة التعلم الإلكتروني والتدريب الفصول الدراسية. التدريب هو عملنا الأساسية ولقد تم القيام بذلك لسنوات عديدة عديدة. ونحن نعمل بجد لتقديم المشورة للمتدربين مع المسارات المهنية الصحيحة. لقد نشرنا مختلف خمس نجوم تصنيف أوراكل الصحافة كتب كل كان أفضل البائعين في فئتها. لقد ساعدنا العديد ويمكن أن تساعدك أيضا.

No comments:

Post a Comment