Monday 12 March 2018

جعل المال الضخم على الفوركس


كيفية كسب المال في الفوركس.


"الفوركس" هو وسيلة مختصرة للإشارة إلى صرف العملات الأجنبية. انها السوق حيث يتم تداول العملات من مختلف البلدان. [1] يتداول المستثمرون في الفوركس للسبب نفسه الذي يتاجرون به في أي سوق أخرى: لأنهم يعتقدون أن قيمة بعض العملات سوف ترتفع أو تنخفض مع مرور الوقت. تذكر، العملات هي السلع تماما مثل أي شيء آخر. في بعض الأيام، وأنها سوف ترتفع في القيمة. في أيام أخرى، فإنها سوف تنخفض في القيمة. يمكنك استخدام الفوركس للاستفادة من التذبذب في أسعار العملات الأجنبية لكسب المال.


الخطوات تحرير.


الجزء الأول من ثلاثة:


تعلم مبادئ الفوركس الأساسية تحرير.


الجزء الثاني من ثلاثة:


العثور على حق الفوركس وسيط تحرير.


الجزء الثالث من ثلاثة:


التداول في الفوركس تحرير بنجاح.


المجتمع Q & أمب؛ A.


هناك طن من صناديق الاستثمار المشتركة وصناديق الاستثمار المتداولة التي تتخصص في تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يجب أن لا مجرد رمي أموالك في وسيط المهنية. يجب عليك أن تضع الكثير من الوقت والجهد في اختيار وسيط محترف، وخاصة لأن تلك التي تستثمر في تداول العملات الأجنبية محدودة وربما رسوم عالية جدا. اختيار واحد الذي يأخذ بعين الاعتبار المخاطر مقابل المكافأة التي تريدها.


وأود الاتصال بهم لمعرفة ما إذا كان يمكن إضافته إلى القائمة.


فديليتي للاستثمارات - التي تتمتع بسمعة ممتازة - لا تتاجر على وجه التحديد في العقود الآجلة للسلع، وبالتالي لن تدرج مع كفتك. الإخلاص يقدم خدمات الوساطة التي يمكن أن تساعدك على الاستثمار في هذا المجال إذا كنت ترغب في ذلك، لكنها قد لا ترغب في تقديم المشورة لك في هذا المجال.


تحذيرات تعديل.


ذات صلة ويكيهوس تحرير.


قراءة الرسوم البيانية الفوركس.


حساب أربتريج في الفوركس.


شراء وبيع العملة.


تصبح تاجر.


شراء اليورو على الانترنت.


التحقق من صحة الدينار العراقي.


صنع مؤخرا.


حمل صورة للقراء الآخرين للاطلاع عليها.


خبير مراجعة بواسطة:


تم مراجعة هذا الإصدار من كيفية كسب المال في الفوركس من قبل سكوت ماديرر في 15 يونيو 2016.


جعل المال في الفوركس من السهل إذا كنت تعرف كيف يتصرف المصرفيين!


كيفية كسب المال في الفوركس؟


أنا في كثير من الأحيان في الغموض في بلدي مقالات الفوركس التعليمية لماذا الكثير من التجار يكافحون لجعل المال متسقة من تداول العملات الأجنبية. الجواب له علاقة أكثر بما لا يعرفونه عما يعرفونه. بعد العمل في البنوك الاستثمارية لمدة 20 عاما وكثير منها كان كبير التاجر معرفته الثانية كيفية استخراج النقدية من السوق. كل ذلك يأتي لفهم كيفية تنفيذ التجار في البنوك واتخاذ قرارات التداول.


لماذا ا؟ لا يشكل المتداولون في البنوك سوى 5٪ من إجمالي عدد تجار الفوركس مع المضاربين الذين يمثلون 95٪ الأخرى، ولكن الأهم من ذلك أن 5٪ من تجار البنوك يمثلون 92٪ من جميع أحجام الفوركس. لذا إذا لم تعرف كيفية تداولها، فأنت ببساطة التخمين. اسمحوا لي أولا أن أفسد الأسطورة الأولى عن تجار الفوركس في المؤسسات. انهم لا يجلسون هناك كل يوم ضجيجا بعيدا اتخاذ القرارات التجارية الملكية. معظم الوقت هم ببساطة التعامل نيابة عن عملاء البنوك. انها عادة ما يشار إليها باسم & لسكو؛ مسح تدفق & رديقو ؛. ويمكن أن تؤدي بضعة آلاف من الصفقات في اليوم ولكن أيا من هذه هي للكتاب الملكية الخاصة بهم.


كيف تتداول البنوك العملات الأجنبية؟


انهم في الواقع فقط أداء 2-3 الصفقات في الأسبوع لحساب التداول الخاصة بهم. هذه الصفقات هي تلك التي يتم الحكم عليها في نهاية العام لمعرفة ما إذا كانت تستحق مكافأة إضافية أم لا.


حتى تستطيع أن ترى التجار في البنوك لا تجلس هناك كل يوم التداول بشكل عشوائي & لسكو؛ سلخ فروة الرأس و [رسقوو]؛ في محاولة لجعل ميزانياتهم. فهي منهجية للغاية في نهجها واتخاذ قرارات التداول عندما يصطف كل شيء، من الناحية الفنية وأساسيا. هذا ما تحتاج إلى معرفته!


بقدر ما يذهب التحليل الفني هو بسيط للغاية. أنا في كثير من الأحيان مدهش من قبل عملائنا و رسكو؛ ق الرسوم البيانية عندما تأتي أولا لنا. وكثيرا ما تكون متناثرة مع المؤشرات الرياضية التي ليس لديها سوى فترات زمنية كبيرة 3-4 ساعة ولكن أيضا في كثير من الأحيان تناقض بعضها البعض. التداول مع هذه المؤشرات وهذا النهج هو أسرع طريقة لكسر من خلال رأس المال التجاري الخاص بك.


الرسوم البيانية للتاجر المصرفي تبدو شيئا من هذا القبيل. في الواقع هم تماما عكس ذلك. كل ما تريد أن تعرف هو حيث المستويات الحرجة الرئيسية. لم ننسى هذه المؤشرات تم تطويرها لمحاولة التنبؤ حيث السوق تسير. تجار البنك هم السوق. إذا كنت تفهم كيفية تداولها فإنك لا تحتاج إلى أي مؤشرات. وهم يتخذون قرارات ثانية منقسمة على أساس التغييرات التقنية والأساسية الرئيسية. فهم تحليلهم الفني هو الخطوة الأولى لتصبح تاجر ناجح. سوف تكون التداول مع السوق وليس ضده.


ما كل شيء يأتي إلى دعم بسيط والمقاومة. لا فوضى، لا شيء لتغيير قراراتهم التجارية. بسيطة وفعالة وتسليط الضوء على المستويات الرئيسية. أنا & [رسقوو]؛ م لن يذهب إلى الداخل والخارج من حيث يدخلون فعلا في السوق، ولكن اسمحوا لي أن أقول هذا: انها لا تعتقد. خطوط الاتجاه هي ببساطة هناك للإشارة إلى الدعم والمقاومة الرئيسية. دخول السوق هو مناقشة أخرى معا.


كيفية كسب المال في الفوركس؟


ويستمد الجانب الرئيسي لقراراتهم التجارية من الأساسيات الاقتصادية. الخلفية الأساسية للسوق يتكون من ثلاثة مجالات رئيسية و هذا هو السبب في أنه من الصعب أن دبوس اتجاه العملة نقطة في بعض الأحيان.


عندما يكون لديك الوضع السياسي في مواجهة إعلان البنك المركزي اتجاه العملة هو مفكك إلى حد ما. ولكن عندما لا تكون هناك قضايا سياسية وصياغة سياسة البنك المركزي تعمل وفقا للبيانات الاقتصادية، وهذا عندما نحصل على اتجاه العملة النقية والاتجاهات الكبيرة تظهر. هذا ما ينتظره تجار البنوك.


الجانب الأساسي للسوق معقد للغاية ويمكن أن يستغرق سنوات لإتقان لهم. هذا هو مجال رئيسي نركز عليه خلال ورشة عمل لدينا يومين لضمان التجار لديهم فهم كامل لكل منطقة. إذا كنت تفهم لهم يتم إعداد لكم لتحقيق النجاح على المدى الطويل حيث أن هذا هو الاتجاه حيث يأتي العملة.


هناك الكثير من المال الذي يمكن أن يتم من تداول البيانات الاقتصادية. مفتاح تداول الإصدارات هو شقين. أولا، وجود فهم ممتاز للأساسيات وكيف تؤثر الإصدارات المختلفة في السوق. ثانيا، معرفة كيفية تنفيذ الصفقات بدقة وبدون تردد. إذا كنت تستطيع الحصول على السيطرة على هذا الجانب من التداول ولها الثقة للتداول في الأحداث ثم كنت حقا مجموعة تصل إلى جعل السلف الرأسمالية ضخمة. بعد كل ذلك هو هذه الإصدارات الاقتصادية التي توجه حقا العملات. هذه هي نفس الإصدارات الاقتصادية التي تضعها البنوك المركزية حول السياسات. وذلك باتباع الإصدارات وتداولها كنت لا تعرف فقط ما هو و رسكو؛ ق يحدث مع فيما يتعلق سياسة البنك المركزي ولكن عليك أيضا أن تكون بناء رأس المال الخاص بك في نفس الوقت.


الآن أن تكون ناجحة حقا تحتاج إلى نظام شامل للغاية لإدارة رأس المال الذي لا يحميك فقط خلال فترات عدم اليقين ولكن أيضا يدفعك إلى الأمام لتجربة التوسع رأس المال. هذه هي خطة عملك بأكملها لذلك من المهم أن تحصل على هذا أسفل أولا.


لدينا نظام إدارة رأس المال الصارم يشمل تماما المخاطر الخاصة بك لنسب المكافآت، وضوابط رأس المال وكذلك خطة التجارة لدينا وندش]؛ الدخول والخروج. بهذه الطريقة عند التداول، كل ما تبذلونه من القلق هو العثور على مستويات الدخول. وجود مثل هذا النظام في مكان أيضا سوف يخفف من الضغوط من التداول ويسمح لك أن تذهب يومك دون أن تنفق ساعات لا نهاية لها مراقبة السوق.


أستطيع أن أقول لكم معظم التجار في البنوك تنفق معظم اليوم يتجول في غرفة التعامل الدردشة إلى التجار الآخرين أو الذهاب إلى الغداء مع وسطاء. نادرا ما تكون أمام الكمبيوتر لأكثر من بضع ساعات. يجب أن تأخذ نفس النهج. إذا كنت تفهم الجوانب الفنية والأساسية للسوق ولها نظام إدارة رأس المال المهنية الشاملة ثم يمكنك.


من هنا فإنه يأخذ فقط فهم بسيط من الاستراتيجيات الرئيسية لتطبيق وأين لتطبيقها وبعيدا تذهب. ثق بي سوف تواجه المزيد من نمو رأس المال ثم لديك من أي وقت مضى إذا كنت تعرف كيف التجار التجارة البنك. وقد حاول العديد من التجار لتكرار أساليبها وأنا & أمب؛ رسكو؛ رأى العديد من الكتب على & لدكو؛ كيفية التغلب على المصرفيين رديقو؛. ولكن النقطة هي أنك لا تريد أن تضربهم بل تنضم إليهم. وبهذه الطريقة سوف تتداول مع السوق وليس ضدها.


لذلك خاتمة اسمحوا لي أن أقول هذا: لا توجد أسرار خارقة للتجارة الفوركس. لا توجد مؤشرات خاصة أو الروبوتات التي يمكن أن تحاكي سوق العملات الأجنبية الديناميكية. تحتاج ببساطة إلى فهم كيفية اللاعبين الرئيسيين (المصرفيين) التجارة وتحليل السوق. إذا كنت تحصل على هذه الجوانب الحق ثم جيدا الخاص بك على الطريق إلى النجاح.


وتتضمن المعلومات الواردة في هذه الصفحات بيانات تطلعية تنطوي على مخاطر وشكوك. إن األسواق واألدوات املوصوفة في هذه الصفحة هي ألغراض إعلامية فقط، وينبغي أال تكون بأي شكل من األشكال كتوصية لشراء أو بيع هذه األوراق املالية. يجب عليك إجراء البحوث الخاصة بك قبل اتخاذ أي قرارات الاستثمار. فكستريت لا تضمن بأي شكل من الأشكال أن هذه المعلومات خالية من الأخطاء أو الأخطاء أو الأخطاء الجوهرية. كما أنه لا يضمن أن تكون هذه المعلومات في الوقت المناسب. الاستثمار في الفوركس ينطوي على قدر كبير من المخاطر، بما في ذلك فقدان كل أو جزء من الاستثمار الخاص، فضلا عن الضائقة العاطفية. جميع المخاطر والخسائر والتكاليف المرتبطة بالاستثمار، بما في ذلك الخسارة الإجمالية للأصل، هي مسؤوليتكم.


ملاحظة: جميع المعلومات في هذه الصفحة عرضة للتغيير. استخدام هذا الموقع يشكل قبول اتفاق المستخدم. الرجاء الإطلاع على سياسة الخصوصية وإخلاء المسؤولية القانونية.


تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.


5 حقائق قاسية لكسب المال في الفوركس.


هل أنت مريض والتعب من خبراء التداول نصبت نفسها (المسوقين الإنترنت) أقول لك كم هو سهل لكسب المال من الفوركس؟


أنت تعرف أن الفوركس ليست سهلة.


المشكلة هي أن معظم المواقع لن اقول لكم مدى صعوبة الفوركس يمكن أن يكون. في الواقع معظم المواقع تقول الفوركس أمر سهل. معظم مواقع الفوركس لا تخبرك الحقيقة عن الفوركس.


الحقيقة القاسية 1: الفوركس هو أبدا سريعة وسهلة.


معظم التجار الجدد يعتقدون أن الفوركس سيكون سهلا.


وهم يرون إعلانات واعدة الثروات السريعة والآلية مع الروبوت الفوركس أو شيء لا يقاوم على قدم المساواة. انهم الغوص الحق في أعمى من المخاطر وأنها تتضرر.


في الواقع أي شخص الذي يقول لك الفوركس من السهل الكذب. اطلع على هذا الإعلان أدناه:


هل تشتري هذا المنتج؟


هل يمكن أن يكون محام في 30 يوما، هل يمكن أن تعمل لشركة محاماة المرموقة كسب دخل الرقم ستة.


لن تشتري المنتج لأنك تعرف كذبة. الحصول على درجة القانون يتطلب نصف عقد من الدراسة. لا توجد طريقة يمكنك أن تصبح محامي الماجستير في أقل من شهر.


الفوركس قد لا يكون من الصعب مثل القانون ولكن نفس المفهوم صحيح. لا يوجد منتج سيجعلك تاجر رئيسي في غضون بضعة أسابيع. لا إي (الروبوت الفوركس) سوف تجعلك أرباح متسقة أثناء النوم. الفوركس فقط إيسن & # 8217؛ ر من السهل!


إذا كنت هنا لسهولة الثروات، وحصلت على كازينو، سيكون لديك فرص أفضل هناك!


الحقيقة القاسية 2: معظم الأنظمة غير مجدية.


معظم التجار إضاعة الوقت في البحث عن نظام التداول المثالي.


عندما تبحث عن نظام المحطة الأولى هي عادة منتديات الفوركس شعبية. إذا كنت ترى نظام مع ردود فعل كبيرة والعديد من المستخدمين يجب أن تعمل على حق؟


يتم إنشاء معظم الأنظمة التجارية على منتديات الفوركس شعبية من قبل التجار عديمي الخبرة. قد تعمل الأنظمة بشكل جيد لبضعة أسابيع، أو حتى لبضعة أشهر، لكنها تفشل على المدى الطويل.


وينطبق ذلك بشكل خاص على الأنظمة القائمة على المؤشرات. المؤشرات حساسة للتغيرات في ظروف السوق. بعض الأنظمة القائمة على المؤشرات تعطي إشارات مذهلة في الأسواق تتجه ولكن تفشل في الأسواق تتراوح. والمشكلة هي أن معظم النظم القائمة على المؤشرات ليست قابلة للتكيف مع ظروف السوق المتغيرة. لذا فإن النظام الذي يعمل هذا الأسبوع قد لا يعمل الأسبوع المقبل. إذا لم يتم اختبار نظام التداول إلى الأمام لأكثر من عام لا يمكنك الوثوق في فعاليتها.


إذا ذهبت إلى مسار الصيد لأنظمة الفوركس كنت قد فشلت بالفعل. سوف الشروع في بحث طويل، مثمر والعثور على أي شيء.


نصيحتي هي أن تبدأ مع الأساسيات، وتعلم كيفية قراءة حركة السعر وكيفية وضع مناطق الدعم والمقاومة. بمجرد أن تتعلم هذين الأمرين لن تحتاج إلى العثور على نظام التداول.


الحقيقة القاسية 3: التداول التجريبي لن يعدك للتداول المباشر.


تخيل يعني يبحث، راكب الدراجة النارية وشم يقترب منك. انه يسحب بندقية، يشير إلى صدرك ويطالب محفظتك. ماذا كنت ستفعل؟ وهناك احتمالات أنك ربما تسليم محفظتك بسرعة كبيرة.


الآن تخيل أن طفل صغير يبلغ من العمر ثمانية أعوام يقترب منك. انه يسحب مسدس الماء، ويشير في لك ويسأل عن محفظتك. ماذا كنت ستفعل؟ ربما كنت تضحك.


هذا قد يبدو سخيفا ولكن هناك علاقة. عند التداول حساب تجريبي كنت لا تستخدم المال الحقيقي. وبالتالي فإن الخوف والتخوف من المخاطرة المال الحقيقي لا يؤثر على أدائك.


حساب تجريبي هو مثل طفل صغير أعلاه، هو لعب المال، يمكنك الضحك تشغيله والمضي قدما.


حساب حقيقي هو مثل راكب الدراجة النارية أعلاه، والخوف والترهيب من تداول المال الحقيقي يؤثر أفعالك.


قد تبدو العوامل النفسية غير مهمة ولكنها كبيرة جدا. معظم التجار الجدد أداء جيدا للغاية على الحسابات التجريبية ولكن تفشل أبسيمالي على الحسابات الحية. المسائل علم النفس والحسابات التجريبية لا تعدك للتداول الحقيقي.


الحسابات التجريبية لها استخدامها. فهي كبيرة لتعريف نفسك مع منصة التداول وتعلم مفاهيم التداول الأساسية. كما أنها جيدة للاختبار الأساسي لنظام التداول.


الحقيقة القاسية 4: أنت بحاجة إلى الوقت.


العديد من المواقع تخبرك أنه يمكنك تداول الفوركس بنجاح مع أقل من ساعة واحدة من العمل في الأسبوع.


والحقيقة هي أنك تحتاج إلى استثمار الكثير من الوقت لتصبح تاجر مربح. إذا كنت تستطيع أن تجد سوى بضع ساعات كل أسبوع لتكريس ل فوركس يجب أن تستسلم على الأرجح.


التعلم لتصبح تاجر مربحة باستمرار يأخذ الكثير من الوقت. تحتاج إلى أن تكون على استعداد لتخصيص عدة ساعات في الأسبوع لدراسة الفوركس. ووفقا للعلماء يستغرق 10،000 ساعة من الممارسة لإتقان شيء. أشك في أنك بحاجة إلى 10،000 ساعة لتصبح تاجر مربح. ومع ذلك، سوف تحتاج إلى أكثر من ساعتين في الأسبوع.


والخبر السار هو أنه بمجرد أن تكون مربحة فمن الممكن لخفض وقت التداول الخاص بك وصولا الى بضع ساعات في الأسبوع. حاليا أنا التجارة حوالي ساعتين يوميا أربعة أيام في الأسبوع.


الحقيقة القاسية 5: التكيف أو الموت.


سوق الفوركس يتغير باستمرار. تحتاج إلى أن تكون قادرة على التكيف أو أنك لن تجعل ذلك.


مع السوق المتغيرة باستمرار تاجر بحاجة إلى أن تكون قادرة على إجراء تغييرات على الطاير والتكيف مع الأوضاع الراهنة. لذلك، تجارة جيدة يعرف كيفية التكيف بسرعة مع السوق المتغيرة.


عندما يلقي السوق شيئا غير متوقع في لك، تحتاج إلى أن تكون قادرة على تحليل أفضل مسار العمل واتخاذ قرار بسرعة.


تستند طريقة التداول الخاصة بي إلى إجراء السعر. الآن أنا ركز تقريبا تقريبا على عكس التداول. ويرجع ذلك إلى أن متوسط ​​النطاق اليومي لأزواج الفوركس قد انخفض منذ عام 2010. غبب / جبي يستخدم لتتراوح 280 نقطة في اليوم الواحد ومعرفة أنه يتراوح 120 نقطة.


عندما الأسواق لا تتراوح يتراوح التبادل التجاري الصعب. وقد تم تكييف طريقة التداول الخاصة بي من هبوط التداول إلى انعكاسات التداول في عام 2010. عندما تبدأ أزواج لتتراوح مرة أخرى أنا على الأرجح التكيف مع ظروف السوق والبدء في التجارة الهروب.


يجب على المتداول الجيد أن يكون جاهزا للتكيف بسرعة مع الأسواق المتغيرة.


لذا، هل يجب أن تهتم بتداول الفوركس؟


حسنا، هذا متروك لكم. ونحن نعلم جميعا أن الغالبية العظمى من التجار الجدد تفشل. أنها تفشل لأنها لا تتوقع الإجهاد، سريعة وسهلة الثروات.


لا يمكنك تغيير الحقائق القاسية أعلاه. ومع ذلك، يمكنك قبولها والحصول على مع ذلك على أي حال.


التداول صعب ولكن عليك أن تكون أكثر صرامة. تحتاج إلى العمل الجاد وتحتاج إلى المثابرة.


سوف يكون من الصعب؟ نعم فعلا.


يمكنك جعله أسهل قليلا؟ نعم & # 8230؛ & # 8230 ؛.


الخطوة التالية.


السبب في أنني بدأت لأول مرة forex4noobs لمساعدة التجار الجدد تصبح التجار المهنية. هذا هو السبب في هذا الموقع هي معبأة مع الاشياء لمساعدتك على طول الطريق من المبتدئين إلى الموالية. لذلك إذا كنت ترغب في الحصول على الطريق الصحيح نلقي نظرة حول الموقع.


إذا كنت جديدا تماما على الفوركس يجب أن تبدأ مع أو قسم التعليم الفوركس الأساسي.


إذا كنت تعرف أساسيات يجب عليك مراجعة لدينا دورة الفوركس مجانا. في دورة الفيديو أنا تظهر لك العديد من الأشياء الهامة التي لن تتعلم في أي مكان آخر. أنا تظهر لك كيفية وضع معا خطة التداول فعالة للغاية، وخطة إدارة الأموال والمذكرات التداول. حتى أشرح كيفية وضع استراتيجية التداول معا.


لتحليل الحرة والأفكار التجارية تحقق في لهذه المدونة بانتظام.


وأخيرا إذا كنت تريد استراتيجية التداول ثبت جنبا إلى جنب مع منتدى الأعضاء خاصة حيث نناقش الصفقات تحقق من دورة الفوركس السعر العمل المتقدمة. يتم إغلاقه للأعضاء الجدد في الوقت الحالي ولكن إذا كنت رمي ​​الخاص بك في وسوف نتصل بك في الأسابيع القليلة المقبلة حول الحصول على الوصول.


اترك رد.


40 الردود على & # 8220؛ 5 الحقائق القاسية لكسب المال في الفوركس & # 8221؛


هذا هو حقا معلومات كبيرة & # 8230؛. و سوء فهم حول الفوركس خداع العديد من المبتدئين تاهت تعلم الطريقة الصعبة & # 8230؛


لسوء الحظ عندما يتعلم الناس بالطريقة الصعبة التي غالبا ما يقررون الإقلاع عن التدخين. هذه هي النقطة من هذا المنصب أريد أن جعل بعض الأمور واضحة للتجار الجدد من البداية حتى أنها لا تسقط على الطريق الخطأ.


شكرا على التعليق.


يا نيك. كنت بحاجة لتكمل لكم على هذا. لقد صعدت مخططاتي اليورو في وقت سابق من هذا الأسبوع مع مناطق الدعم والمقاومة التي كنت قد وضعت في الخاص بك. مثل المغناطيس، ارتد السعر العالي والمنخفض على هذه المناطق كل أسبوع. كان التحليل الخاص بك على الفور! أحسنت!


جلين سعيد كنت قد بدأت باستخدام الدعم والمقاومة. شكرا على التعليق!


شكرا نيك. أنا حقا نقدر ما جعل المتاحة كل أسبوع لتداول العملات الأجنبية world. It من الحكمة، معقولة ولا المشورة هراء. لقد حاولت معظم ما ذكرته في المادة المذكورة أعلاه، وأنها لا تعمل. أي طريق سريع إلى الثروات. العمل والتثقيف والانضباط والوقت أمر حيوي. آمل يوم واحد أنا لا تجعل من :-) شكرا مرة أخرى.


آمل أن تفعل للإنسان. كنت على خطوة إلى الأمام من أكثر إذا كنت تدرك وقبول أن العمل الشاق والانضباط والوقت أمر حيوي.


نيك، شكرا جزيلا على النصيحة! في بعض الأحيان، نحن بحاجة إلى ذلك، على الرغم من الكثير من الإعلانات وهمية نرى على شبكة الإنترنت!


شكرا نيك، أستطيع أن يدرك تجربة عظيمة والحقيقة في أفكارك. بعد & # 8220؛ بحث غير مثمر / لم يتم العثور على أي شيء & # 8221؛ المرحلة الأولى & # 8217؛ م جاهزة للعودة إلى الأساسيات. مثل forex4noobs الخاص بك كثيرا جدا والطريقة الخاصة بك أيضا. نأمل في دخول كورس العمل السعر المتقدم قريبا.


شكرا نوردي. العودة إلى الأساسيات جيدة، وبمجرد أن تعلم الأساسية العمل السعر سترى السوق في ضوء مختلف.


شكرا نيك، وأنا أقدر.


شكرا للتعليق على أوي.


مقالة مذهلة نيك. أوافق على الحسابات التجريبية التي لا تساعد!


أعتقد الحسابات التجريبية بالتأكيد يمكن أن تساعد. حساب تجريبي هو ضرورة لنظام التداول الجديد الذي تحاول الخروج. تحتاج إلى ممارسة هذا النظام التجاري الجديد على التجريبي أولا لمعرفة ما إذا كان يعمل. بعد أن كنت واثقا أنه يعمل، ثم الخطوة المنطقية التالية هي التجارة حساب حقيقي. من الواضح أن أفضل شيء يمكن القيام به في هذه المرحلة هو التجارة مع كمية صغيرة من المال (مثل أكونت الصغرى) والعمل طريقك تصل إلى كميات أكبر من المال للتجارة.


وجهة نظري، أنا لا أوافق على الإطلاق إذا كان أي شخص يقول حساب تجريبي لا طائل منه (لسبب أنا & # 8217؛ ذكر للتو).


توبغون، أنا لست متأكدا إذا كان المقصود من هذا التعليق فقط ل ماكس أو بالنسبة لي أيضا. ومع ذلك، لقد قلت في هذا المنصب أن العروض التجريبية مفيدة لاختبار النظام.


& # 8220؛ الحسابات التجريبية لها استخداماتها. فهي كبيرة لتعريف نفسك مع منصة التداول وتعلم مفاهيم التداول الأساسية. كما أنها جيدة للاختبار الأساسي لنظام التداول. & # 8221؛


مادة جيدة صورة المحامي هو مضحك.


هاها كان متعة جعله. شكرا على التعليقات يا رجل.


التكيف أو يموت مثالية لأي عمل ليس فقط الفوركس. المشكلة هي أن لا أحد يعلمنا كيفية التكيف أو متى!


نلقي نظرة على دورة الفوركس الحرة. في أحد الدروس أشرح كيفية التكيف مع الأسواق المتغيرة.


أحب المحامي! ولكن أنا & # 8217؛ م التمسك لمجموعة جراحة الأعصاب. أسمع أن واحد يستغرق سوى 14 يوما.


شكرا لجميع المشاركات نيك. مقدر جدا!


هذه نصيحة واضحة وواقعية تعطي منظورا دقيقا لتداول الفوركس. أي شخص جاد في أن يصبح تاجر يجب أن تكون مستعدة لوضع في الوقت لدراسة و لا نتوقع الفوركس ليكون مثل أوزة المثل التي وضعت بيضة الذهب الصلبة!


أما بالنسبة إلى & # 8220؛ التكيف أو الموت & # 8221؛ & # 8211؛ القدرة على تحليل العمل السعر يسلم القدرة على التكيف.


يا نيك .. بوست مي يور غميل إد & # 8230؛ أود الاتصال بك & # 8230؛


أنا جديد على التداول، وأنا أتعلم من ابن أخي الذي تم التداول منذ عام 2008، وجدت موقع الويب الخاص بك قبل 2 أيام أنها تنوير جدا ومليئة بالمعلومات التي هي أكثر إثارة للاهتمام وسهلة الاستخدام أحب الشكل الخاص بك لإعداد الرسوم البيانية من السهل أنس بسيطة تبدو سهلة جدا للاستخدام على الرغم من أنني لم تستخدم تماما حتى الآن بسبب عطلة نهاية الأسبوع ولكن سوف يكون استخدام هذه الاستراتيجية لنفسي. هل لديك الدعم والمقاومة للمناطق ور نزد؟ أنا سعيد جدا جدا أن وجدت هذا الموقع وشكرا جزيلا على معرفتكم ومساعدتكم وقتك لوضع كل هذا معا.


أود أن تحقق من الدورة المتقدمة الخاصة بك.


شكرا نيك، أريد أن الانضمام إلى مجموعتك.


أنا حاليا مترجم المحكمة للمحاكم العليا في ولاية كاليفورنيا. للأسف، على مدى الأشهر القليلة المقبلة سوف تفقد ساقي لسرطان العظام.


إنني أترك المحاكم ببطء ولا أفعل سوى المسائل الخاصة. أنا بحاجة للبحث عن مصدر جديد للدخل ضمن القيود القادمة بلدي وأود أن أعرف ما إذا كنت وبرنامجك يمكن أن تساعدني في هذا المسعى.


أنا أحب ما قلته هو كل ما فقدت الآن، حتى الجافة.


مشورة كبيرة للأخبار المتأنق. التركيز على أساسيات هو مفتاح في الفوركس، (أي الفنيين الجريمة) كما هو الحال مع أي شكل من أشكال الاستثمار، على الرغم من المؤشرات الفنية مفيدة أيضا، (ماسد، و كبوي فيكس) كما ذكرت، يمكنك كسب المال في الفوركس مع الوقت والتفاني . لقد فشلت ثلاث مرات قبل المنعطف الرابع، وعلي أن تتكيف باستمرار مع البيانات / النشرات الإخبارية ومعتقدات السوق. العديد من العوامل تأثير حركة سعر والتجار الجدد في محاولة لتداول 3-6 أزواج العملات. سعيد أن نرى الآخرين من هنا تحاول مساعدة الناس.


لقد بحثت في الواقع الموقع لمعرفة ما إذا كان أي واحد جعلت من خلال النقد الاجنبى ليس فقط كان بلدي الاكتشاف تثبيط ولكن التخويف. لقد فقدت عملي قبل بضعة أشهر، وأنا قررت عدم البحث عن وظيفة مرة أخرى ولكن لتعلم واستقرار تداول العملات الأجنبية ولكن لا يمكن أن تجعل طريق الرأس مع التجريبي ولا يفهم جاغونس في منصة مت 4.


سؤالي هل هذا يمكنني أن أقوم بأموال من الفوركس؟ هل يمكنني تداول الوقت الكامل على الفوركس ليت أت ليدت $ 200: في الشهر؟ أجب من فضلك.


يا نيك يمكنني التجارة في جنوب أفريقيا؟


أنا لا أرى لماذا لا.


أنا حقا تتمتع هذه المادة، ولكن لا بد لي من أن نختلف باحترام أن الحسابات التجريبية لن تساعد التجار مع حساباتهم الحقيقية. وأوافق على أن هناك جزءا كبيرا من النجاح في التداول الذي يعزى علم النفس التجاري، ولكن أتوقع أن كل تاجر تعلم التجارة يجب استخدام حساب تجريبي لممارسة تقنية في الوقت الحقيقي، وإدارة & # 8220؛ ريال & # 8221؛ ترادس & # 8211؛ والتي ينبغي بدورها أن تساعد في الراحة والثقة في تداول المال الحقيقي (أو على الأقل فعلت معي). الاختبار الخلفي يمكن أن يساعد فقط كثيرا، ولكن التداول في الوقت الحقيقي مع & # 8220؛ الاحتكار المال & # 8221؛ بالتأكيد ساعدني مع معرفة كيفية القيام بالأشياء في الوقت الحقيقي.


شكرا للمعلومات، نيك! مواكبة العمل رهيبة!


أسهل طريقة لكسب المال في الفوركس مع مساعدتكم.


بعض المساعدة في خطة التداول.


مرحبا لقد تم تداول الفوركس لبعض الوقت يفوز معظم الأوقات أنا فضفاضة. أنا في العمل السعر، ولكن لا يزال هناك شيء خاطئ.


ما هو فوزك لنسبة الخسارة؟


أنا لم تتداول من قبل، وأنا مهتم في تعلم كيفية التجارة في الفوركس مكتس. مع بعض درجة من معرفة ما & # 8220؛ الجحيم & # 8221؛ أنا أفعل. أنا أعرف قليلا من الأساسيات ولكن أنا متأكد من عدم كفاية كافية. أنا بحاجة إلى أن أتعلم أيضا كيفية التحرك في جميع أنحاء منصة التداول من أجل أن تكون قادرة على حتى وضع التجارة، وعندما لفتح وإغلاق التجارة، الخ.


هل يمكن أن يعلم الناس فعلا & # 8220؛ مبتدئ & # 8221؛ مثل أنا؟


لا تتردد في الرد على بلدي البريد الإلكتروني مع الاقتراحات.


كيفية كسب المال الكبير في الفوركس.


كسب المال على أساس ثابت في سوق الفوركس يمكن أن يكون مهمة صعبة جدا لتصبح جيدة في. جعل المال الكبير في النقد الاجنبى هو نتيجة لمزيج من التفاني، والعاطفة، والانضباط الذاتي جامدة. فالعديد من المتداولين في سوق الفوركس يتطلعون إلى إدراك أهمية الجانب النفسي من التداول، وأنه في الواقع أكثر أهمية من أي عامل آخر. من المهم أن ندرك أنه فقط بعد أن تقبل تماما حقيقة أنك لا تستطيع السيطرة على سوق الفوركس سوف تبدأ في كسب المال. بعد قبول هذه الحقيقة وإيجاد طريقة التداول بسيطة لكنها فعالة للغاية والجمع بين ذلك مع إدارة الأموال الصارمة والانضباط الذاتي، ثم وفقط بعد ذلك سوف تكون على الطريق الصحيح لكسب المال الكبير في النقد الاجنبى.


لا يمكن المبالغة في أهمية استخدام فعالة للغاية بعد بسيطة لفهم طريقة لتحليل سوق الفوركس. العديد من التجار تبدأ على الطريق الخطأ من خلال التفكير أنها يجب أن تستخدم طريقة معقدة للغاية للتجارة في سوق الفوركس مع. كل ما هو مطلوب هو طريقة غير مربكة أو تقنية بحيث أنك لا تفهم كيف يعمل. تحليل السوق على أساس قبالة العمل السعر هو الطريقة الأكثر بسيطة وفعالة للتجارة. عند وضع خطة التداول الخاصة بك على الاجراءات عمل السعر كنت الاستفادة من البيانات الأساسية لسوق النقد الاجنبى، وهذه البيانات هي التي ولدت من قبل السوق وأنه بطبيعته هو مؤشرا أفضل للاتجاه المستقبلي من أي مؤشر متخلفة سيكون. أي طموح المتداول الفوركس تبحث عن طريقة مربحة جدا من شأنها أن توفر لهم الأدوات المناسبة في نهاية المطاف جعل المال الكبير في الفوركس يحتاج إلى التحقق من تحليل حركة الأسعار. من المهم أن تتعلم كيفية تحليل حركة الأسعار الخام في سوق الفوركس الديناميكي بدلا من شراء بعض صندوق أسود سيتم أو الاشتراك في خدمة إشارة شهرية أن يعلمك شيئا على الاطلاق.


بعد العثور على مسار التداول تحليل العمل سعر كبير، ثم تحتاج إلى الانتقال إلى أهم جانب من جوانب تداول العملات الأجنبية التي تركز على الانضباط الذاتي وإدارة الأموال. إذا لم تكن منضبطة لتنفيذ خطة التداول المحددة مسبقا منك من الطبيعي أن ينتهي التداول من النبضات العاطفية التي تحمل القليل جدا، إن وجد، منطق موضوعي. واحدة من الأشياء العظيمة حول استخدام الاجهزة العمل السعر لتداول العملات الأجنبية هو أنهم يساعدونك في الحفاظ على عقلية موضوعية. أنها لا تخلط بينك أو تسبب لك لتحليل مليون مؤشرات مختلفة. ومع ذلك، ما زلت بحاجة للتأكد من الحفاظ على الانضباط وتجارة فقط ما تراه، وليس ما كنت تعتقد. إذا كنت تركز على اتخاذ الاجراءات العمل السعر فقط التي هي واضحة ومحددة بشكل جيد مما كنت بطبيعة الحال زيادة الانضباط التداول الخاص بك، ونتيجة لذلك سوف يكون ذلك أقرب إلى جعل المال الكبير في النقد الاجنبى.


نجاح تداول العملات الأجنبية ليس من السهل تحقيقه، إذا كان من الجميع سيكون غنيا. والحقيقة هي أن الغالبية العظمى من الناس الذين يحاولون كسب المال من التداول فشل سيئة للغاية. وذلك لأن التداول الخاص بالمال يولد ردود فعل عاطفية من الناس، وإذا كان الشخص لا يحافظ على استجاباتهم العاطفية في الاختيار ثم فإنها في نهاية المطاف الشعور بالجشع والخوف الذي سوف يسبب لهم تماما لتفجير حساب التداول الخاصة بهم. مفتاح جعل المال الكبير في الفوركس يستخدم طريقة بسيطة لكنها فعالة مثل حركة السعر، والحفاظ على الانضباط الصارم وإدارة الأموال، والاعتقاد في نفسك.


نيال فولر هو التاجر احتراما ومدرب الفوركس. يدير موقع فوركس للتدريب والتعليم، زيارة موقعه هنا كيفية جعل المال الكبير في الفوركس.

No comments:

Post a Comment