Wednesday 7 March 2018

كتا خيارات التداول


مستشار تجارة السلع - كتا.
ما هو "مستشار تجارة السلع - كتا"
مستشار تجارة السلع (كتا) هو فرد أو شركة التي تقدم المشورة الفردية بشأن شراء وبيع العقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة أو عقود النقد الأجنبي معينة. ويتطلب مستشارو تجارة السلع مستشارا لتجارة السلع (كتا)، على النحو الذي كلفت به الرابطة الوطنية للعقود الآجلة، وهي منظمة التنظيم الذاتي للصناعة.
كسر "مستشار تجارة السلع - كتا"
مسارات بديلة.
التسجيل ك كتا مطلوب من قبل الرابطة الوطنية للعقود الآجلة للأفراد أو الشركات الذين يقدمون المشورة بشأن تجارة السلع، إلا إذا تم استيفاء أحد الشروط التالية: يتم تقديم المشورة إلى حد أقصى من 15 شخصا على مدى الأشهر ال 12 الماضية، الفرد / شركة لا يحمل نفسه للجمهور باعتباره كتا. يشارك الفرد / الشركة في واحدة من عدد من الشركات أو المهن المدرجة في قانون بورصة السلع أو مسجل بصفته الأخرى والمشورة المقدمة فيما يتعلق باستثمار السلع الأساسية هي عرضية لمهنة الأفراد أو الأعمال الرئيسية للشركة؛ أو أن المشورة المقدمة لا تستند إلى معرفة أو موجهة مباشرة إلى حساب مصلحة السلع الأساسية للعميل.
المتطلبات.
عموما، مطلوب تسجيل كتا لكل من مديري الشركة، وكذلك جميع الموظفين الذين يتعاملون مع أوامر من، أو تقديم المشورة للجمهور. وتقتضي حث المساعدة على اتخاذ إجراءات التسجيل تقديم المشورة فيما يتعلق بجميع أشكال الاستثمارات السلعية، بما في ذلك العقود الآجلة والعقود الآجلة والخيارات والمقايضات.
استثمار السلع.
وكثيرا ما تنطوي الاستثمارات في السلع الأساسية على استخدام قدر كبير من النفوذ، وبالتالي فإنها تتطلب مستوى أعلى من الخبرة في التجارة على نحو سليم مع تجنب احتمال حدوث خسائر كبيرة. وتعود لوائح مستشاري تجارة السلع إلى أواخر السبعينات حيث أصبح الاستثمار في سوق السلع أكثر سهولة بالنسبة لمستثمري التجزئة. وقد وسعت لجنة تداول العقود الآجلة (كفتك) تدريجيا متطلبات تسجيل كتا مع مرور الوقت.
وبصفة عامة، فإن صندوق المساعدة المؤقتة هو صندوق تحوط يستخدم العقود الآجلة لتحقيق هدفه الاستثماري. وتستخدم أموال الحث على الشراء مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول لتحقيق أهدافها الاستثمارية، بما في ذلك التداول المنهجي والاتجاه التالي. ومع ذلك، مديري الصناديق جيدة إدارة الاستثمارات بشكل فعال، وذلك باستخدام استراتيجيات تقديرية، مثل التحليل الأساسي، جنبا إلى جنب مع التداول المنهجي والاتجاهات التالية.

كتا التداول.
تم التحديث في 2017-07-27T19: 29: 05 + 00: 00، بي أدمين.
كتا التجاريين المتخصصين.
نحن فريق من المهنيين الاستثمار مع مجموعة متنوعة من المهارات التجارية كتا والكفاءات المتعلقة بجوانب مختلفة من الأسواق المالية.
تفانينا في تقديم خدمة متميزة لكل من المؤسسات والأفراد الذين يسعون إلى هذه الحافة الحيوية أمر بالغ الأهمية.
لمزيد من المعلومات حول خدماتنا، يرجى الاتصال بنا على؛ infoctastrats.
ميكيل ثوروب.
مايك راسموسن.
استراتيجية وتحديثات السوق.
كتا ترادينغ سيغنال، أكتوبر 2017 نوفيمبر 5، 2017 كتا سيغنال ستراتيجيس، سيبتمبر 2017 أكتوبر 4، 2017 كتا ستراتيغي ترادينغ، أوغست 2017 سيبتمبر 4، 2017.
لا شيء في هذا الموقع المالي ينبغي أن يفسر على أنه التماس أو عرض، أو توصية، لاكتساب أو التصرف في أي استثمار أو الانخراط في أي معاملة أخرى. إن المعلومات الواردة في هذه الوثيقة غير مخصصة للتوزيع على أو استخدام أي شخص أو كيان في أي ولاية قضائية أو بلد يكون فيه هذا التوزيع أو الاستخدام مخالفا للقانون أو اللوائح.

مستشار تجارة السلع (كتا) التسجيل.
المستشار التجاري للسلع (كتا) هو الفرد أو المنظمة التي، للحصول على تعويض أو الربح، وتقديم المشورة للآخرين، بشكل مباشر أو غير مباشر، فيما يتعلق بقيمة أو استصواب تداول العقود الآجلة والخيارات على العقود الآجلة وعقود البيع بالتجزئة خارج البورصة خارج البورصة أو مقايضة.
يجب أن تكون جميع كتا المسجلة الذين يديرون أو يمارسون تقديرهم على حسابات العملاء أعضاء نفا. كفتك توضح اللائحة 4.14 المعايير التي يجب الوفاء بها للإعفاء من تسجيل كتا، بما في ذلك:
وقدمت المشورة إلى 15 شخصا أو أقل خلال الأشهر الاثني عشر الماضية، ولا يلتزم الكيان عموما بقبول الجمهور بوصفه اتفاقا بشأن المساعدة المؤقتة؛ أو الكيان هو كفتك مسجلة والمشورة هي فقط عرضية لأعمالها أو مهنة؛ أو تقديم المشورة التي لا تستند إلى معرفة أو مصممة خصيصا لحساب تجاري معين للعميل أو نشاط التداول.
متطلبات التسجيل ل كتا.
للتسجيل كتا وتصبح عضوا نفا:
تعيين مدير الأمن من أجل الحصول على الوصول الآمن إلى نظام التسجيل عبر الإنترنت نفا (أورس) استكمال على الانترنت نموذج 7-R دفع رسوم الطلب غير قابلة للاسترداد من 200 $ كاملة على الانترنت الاستبيان السنوي دفع مستحقات عضوية كتا غير قابلة للاسترداد.
متطلبات التسجيل لمديري المدارس والأشخاص المرتبطين بها (أب) من كتا.
مطلوب من كتا تقديم ما يلي لمديريها والأشخاص المرتبطين بها:
استيفاء النموذج 8-R عبر الإنترنت لكل مدير و أب بطاقات إرسال بصمات الأصابع تلبية متطلبات الكفاءة لكل مالك وحيد، و أب و فوريكس أب باي رسوم طلب غير قابلة للاسترداد بقيمة 85.00 دولار لكل مدير أو أب.
لا یلزم دفع رسوم الطلب لمدراء المدارس و أبس إذا کان الفرد مسجلا حالیا لدى مرکز التجارة الحرة (كفتك) بأي صفة أو کان مدرجا کأصل لرقم المسجل الحالي ل كفتك. ولا يلزم سوى رسم تطبيق واحد إذا كان الفرد يودع طلبا باعتباره أب ومدير. يجب أن يكون أحد المبادئ الرئيسية ل كتا هو أب. يجب أن يكون أحد العملات الرئيسية للاكتساب الفوري للتداول هو فوريكس أب. & # 160؛ يجب أن يكون أحد أهم مبادلة كتا عبارة عن مبادلة أب.

خيارات تداول كتا
يوفر مستشارو تجارة السلع المشورة والخدمات المتعلقة بالاستراتيجيات التجارية والاستثمارية باستخدام العقود الآجلة والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة على مجموعة واسعة من السلع المادية مثل المنتجات الزراعية والمنتجات الحرجية والمعادن والطاقة، بالإضافة إلى عقود المشتقات على الأدوات المالية مثل المؤشرات والسندات والعملات. وتتميز كل كتا من خلال استراتيجية التداول الخاصة بها والأسواق التي يتاجر بها. وتتولى الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة تنظيم إجراءات الحث على الشراء من خلال التسجيل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وعضوية الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) †.
تم تجميع معلومات كتا المقدمة حول الأداء التشغيلي من قبل إكينوكس فوند ماناجيمنت، ليك، استنادا إلى المعلومات التي قدمها كل مدير من العقود الآجلة للسلع وبرامج تداول العملات الأجنبية التي تتبعها إدارة صندوق الإعتدال والشركات التابعة لها. لا تحتوي معلومات أداء كتا على رأي أو تحليل لإدارة صندوق الإعتدال أو أي من الشركات التابعة لها، ولا يمكن التحقق بشكل مستقل من اكتمال ودقة معلومات الأداء المبلغ عنها لإدارة صندوق الإعتدال. يرجى ملاحظة أن أداء كتا قد لا يعكس أداء الصندوق الفعلي. للحصول على أحدث أرقام الأداء، يرجى الرجوع إلى كل موقع على حدة مستشاري تجارة السلع أو الأدب التسويقي.
معلومات الأداء الموضحة في هذا الموقع هي "صافي" جميع الرسوم والرسوم، وتشمل إيرادات الفوائد المطبقة على الحسابات التي تشمل كل ملخص أداء مركب. قد تختلف نتائج أداء الحسابات الفردية نتيجة لرسوم مختلفة، وحجم الحساب، وتوقيت دخول أوامر، وعوامل أخرى. نتائج الأداء لا تشير إلى النتائج التي يمكن تحقيقها في المستقبل.
حدد مدير الجانب كابيتال المحدودة.
الجانب الأساسية برنامج متنوعة ب-دغ النظامية للتجارة لب.
برنامج التداول المنهجي كامبل وشركاه.
إدارة العقود الآجلة المدارة تشيزابيك كابيتال كوربوريشن.
برنامج متنوع كرابيل كابيتال ماناجيمنت، ليك.
برنامج متعدد المنتجات إميل فان إسن، ليك.
انتشار برنامج التداول فورت، L. P.
برنامج مناقضة العالمية H2O إدارة الأصول.
القوة 10 J. E. مودي & كومباني، ليك.
السلع القيمة النسبية برنامج كيكوانت ساس.
برنامج الاتجاهات الرئيسية كوانتيكا كابيتال أغ.
إدارة العقود الآجلة المدارة إدارة الاستثمارات الكمية.
البرنامج العالمي كوانتمتريكس كابيتال ماناجيمنت، لب.
كوانتمتريكس صندوق استراتيجية متعددة كويست بارتنرز، ليك.
برنامج مؤشر المقتفي وينتون كابيتال ماناجيمنت، Ltd.
أنت هنا.
الأداء الشهري.
إحصاءات الأداء & # 8212؛ ديسمبر 2006 إلى أكتوبر 2017.
الأداء السنوي (٪) & # 8212؛ ديسمبر 2006 إلى أكتوبر 2017.
مقارنة الأداء: نمو 10000 $ استثمرت منذ التأسيس & # 8212؛ ديسمبر 2006 إلى سبتمبر 2017.
ويمثل هذا المخطط استثمارا افتراضيا قدره 000 10 دولار وقت إنشاء الاستراتيجية ولا يقصد به أن ينطوي على استثمار فعلي. ولا تفترض العائدات الافتراضية إعادة استثمار الأرباح والدخل.
العائد الشهري & # 8212؛ ديسمبر 2007 إلى أكتوبر 2017.
توزيع العائدات الشهرية & # 8212؛ ديسمبر 2006 إلى أكتوبر 2017.
† انظر مسرد لأوصاف الفهرس وتعاريف المصطلحات.
لا يمكن للمستثمرين الاستثمار مباشرة في مؤشر، والعائدات مؤشر غير المدارة لا تعكس أي رسوم أو نفقات أو رسوم المبيعات.
منحنى تحت الماء & # 8212؛ ديسمبر 2006 إلى أكتوبر 2017.
† انظر مسرد لأوصاف الفهرس وتعاريف المصطلحات.
لا يمكن للمستثمرين الاستثمار مباشرة في مؤشر، والعائدات مؤشر غير المدارة لا تعكس أي رسوم أو نفقات أو رسوم المبيعات.
خلفية الشركة.
في عام 2006، أسس السيد فان إسن برنامج نشر التداول، الذي لا يزال البرنامج الرئيسي للشركة. وقد سجلت إميل فان إيسن ليك كمستشار لتجارة السلع وعضو نفا في أغسطس من عام 2008، وكمشغل تجمع السلع في مارس من عام 2011.
هدف الاستثمار.
يسعى الربح على الرغم من انتشار تداول العقود الآجلة المدرجة في البورصة.
الأسواق المتداولة.
السلع (الأولية)، أسعار الفائدة، العقود الآجلة للأسهم.
ويسعى برنامج إميل فان إسن سبرياد ترادينغ بروغرام إلى تحقيق الربح من خلال تداول العقود الآجلة وعقود الخيارات المدرجة في البورصة. ويقوم البرنامج في المقام الأول بتداول السلع من خلال فروق الأسعار، والفروقات بين السلع، وتداول القيمة النسبية. كما يتم تضمين أسعار الفائدة وتقلبات األسهم وغيرها من عمليات تداول العقود اآلجلة وعقود القيمة النسبية. يتم استخدام البحث الكمي وتقدير كبير بهدف تحقيق عوائد قوية وغير مترابطة في بيئات السوق المختلفة. وعادة ما يرتبط البرنامج ارتباطا منخفضا إلى سلبيا بالمعايير التقليدية بما في ذلك مؤشرات السلع والخدمات والسلع والأوراق المالية التي لها سجل حافل يعود إلى كانون الأول / ديسمبر 2006.
مفتاح شخصي.
إميل فان إسن، الرئيس التنفيذي ومدير الحافظة - إميل فان إسن، الرئيس التنفيذي: إميل فان إسن هو الرئيس التنفيذي ومدير محفظة فان إسن. وهو يحدد التوجه الاستراتيجي للشركة ويركز على تطوير الاستراتيجية والبحوث والتجارة. السيد فان إسن لديه 25 عاما من التداول وتجربة النمذجة الكمية. واستنادا إلى عمق خبرته في الأسواق، تحدث السيد إميل فان إيسن في العديد من المؤتمرات في الولايات المتحدة. وعلى الصعيد الدولي، وشارك في عروض لوحة، وقد ألف كتابين عن التداول الآجلة.
درس السيد فان إسن الرياضيات الشرف في جامعة واترلو في أونتاريو من 1983 إلى 1986. ثم ترك جامعة واترلو لقبول موقف كبير في برودنتيال باش للأوراق المالية، حيث وضع استراتيجيات تداول الخيارات للمؤسسات. وأصبح السيد فان إيسن واحدا من أصغر الوسطاء للتأهل لمنصب نائب الرئيس، وقبوله في نادي الرؤساء الدوليين. في سكوتيا ماكلويد وبنك مونتريال. وقام السيد فان إيسن باختبار وتطوير نماذج تجارية خاصة. أسس أول مجموعة منهجية، نموذج مدفوعة، الملكية التجارية في بنك مونتريال وكان أول مدير لإدارة العقود الآجلة. وبصفته مدير العقود الآجلة المدارة، قام باختبار وتطوير نموذج اختيار كتا.
في عام 1997، أصبح السيد فان ايسن كتا مسجلة وبدأ التحوط كتا المحافظ لمكتب كبير الأسرة في شيكاغو. أثناء عمله مع مكتب الأسرة، كان السيد فان إيسن مدير في إدارة صناديق عباك، صندوق كتا متعدد المديرين، ورئيس شركة فانكار ترادينغ كورب، وهي شركة وساطة. وقد ابتعد عن اهتمامه في أباكوس وفانكار لتكريس كل وقته وموارده لفان إيسن. في عام 2006، أسس السيد فان إسن برنامج نشر التداول، الذي لا يزال البرنامج الرئيسي للشركة.
† انظر مسرد لأوصاف الفهرس وتعاريف المصطلحات.
لا يمكن للمستثمرين الاستثمار مباشرة في مؤشر، والعائدات مؤشر غير المدارة لا تعكس أي رسوم أو نفقات أو رسوم المبيعات.
الأوراق المالية المقدمة من خلال الاعتدال المجموعة الموزعين، ليك، عضو فينرا.
47 هولفش ستريت، سويت 510، برينستون، نج 08542 1.877.837.0600.
هناك مخاطر كبيرة وتضارب المصالح المحتملة المرتبطة ببرامج العقود الآجلة المدارة. ويعتمد نجاح الاستثمار في مثل هذا البرنامج على قدرة مستشار تجارة السلع (كتا) على تحديد فرص الاستثمار المربحة والنجاح في التجارة. إن تحديد الفرص التجارية الجذابة أمر صعب، ويتطلب مهارة، وينطوي على قدر كبير من عدم اليقين. درجة عالية من الرافعة المالية في كثير من الأحيان يمكن الحصول عليها في التداول الآجلة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. قد لا تؤدي العوائد الناتجة عن عملية حث المستخدم على اتخاذ إجراء، إن وجدت، إلى تعويضك بشكل كاف عن المخاطر التجارية والمالية التي تتحملها. يمكنك أن تفقد كل أو كمية كبيرة من الاستثمار الخاص. وقد تخضع حسابات العقود الآجلة المدارة لتكاليف كبيرة مقابل رسوم الإدارة والاستشارات. وقد يكون من الضروري للحسابات الخاضعة لهذه الرسوم تحقيق أرباح تجارية كبيرة من أجل تجنب استنزاف أو استنفاد أصولها. قد تتاجر صفقات البيع التجاري بالأسواق غير السائلة للغاية، أو الأسواق الخارجية، وقد لا تتمكن من إغلاق أو تعويض المراكز فور طلبها. قد يكون لديك تعرض السوق حتى بعد كتا لديه طلب لإغلاق أو تصفية.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هناك خطر الخسارة. يمكنك أن تفقد المال في برنامج الآجلة المدارة.

No comments:

Post a Comment