Tuesday 20 March 2018

فري فوريكس إكسيل سبريادشيت


أفضل إكسيل تعليمي.
يمكن إنشاء جدول بيانات مفيد لمتاجر الفوركس بطرق مختلفة. هذا المقال التعليمي يعلمك واحدة من الطرق المفيدة لإنشاء جدول بيانات مفيد.
1. انقر فوق باور كيري (1)، ثم من ويب (2)
2. الذهاب إلى الموقع حيث كنت تتاجر. هذا هو المكان الذي البرنامج التعليمي لا يمكن أن أقول حقا، لأنها تعتمد تماما على حيث يتداول المستخدم من. مجرد نسخ الرابط في هذا الموقع.
3. اضغط كترل + V للصق الرابط (1) واضغط على موافق (2).
4. اختيار الجدول الذي يناسب حاجتك.
في الختام، وهذا مفيد للتاجر الفوركس لأنه يسمح جدول البيانات لاستخدامها مع البيانات في الوقت الحقيقي مباشرة من المصدر. هذا سيبدو شيئا من هذا القبيل:
دروس شعبية.
دروس جديدة.
أفضل إكسيل تعليمي - البرنامج التعليمي معقدة وخالية تماما من إكسيل. أفضل مكان لتعلم اكسل على الانترنت.

فري إكسيل إكسيل سبريادشيت
api. efxnow / WebServices2.x / service. asmx حسابات تجريبية وحسابات تجريبية:
المعلمات شائعة الاستخدام.
أوسيريد - اسم المستخدم أو معرف حساب الفوركس الخاص بك. كلمة المرور - كلمة السر لحسابك المباشر أو التجريبي. العلامة التجارية - مفتاح العلامة التجارية. مثلا "GAPI". زوج العملات - زوج العملات المدعوم من الفوركس على سبيل المثال. "EUR / USD". ملاحظات - يتم توفير شفرة مصدر فبا لجداول البيانات بموجب ترخيص غل للتفتيش والتدقيق بحيث لا يتم تخزين كلمات مرور المستخدم ومعلوماته بواسطة البرنامج داخليا لأي أغراض أخرى. ومع ذلك، نظرا لأنه يتم إدخال كلمات المرور في جدول البيانات نفسه، فمن المهم تذكر عدم إرسال جداول البيانات إلى الآخرين بدون إزالة كلمات المرور.
تحميل جداول البيانات الحرة لاستيراد بيانات الفوركس (الفوركس التحليل الفني البرمجيات)
متطلبات النظام ويندوز 7 أو ويندوز 8 أو ويندوز 10 512 ميغابايت من ذاكرة الوصول العشوائي 5 ميغابايت من مساحة القرص الصلب إكسيل 2007 أو إكسيل 2010 أو إكسيل 2013 أو إكسيل 2016 أوبين سورس - غل ليسنز.

تحتاج إلى جدول تداول فوريكس مجاني؟
هناك & # 8217؛ s لا شك في أن تتبع الصفقات الخاصة بك هو فكرة جيدة، وانها & # 8217؛ ق إدارة المال جيدة. إنشاء جدول أعمال تداول فوريكس بسيط لتتبع وتحليل الصفقات ليس من الصعب جدا، ولكن ليس الجميع يعرف كيفية القيام بذلك.
تحقيقا لهذه الغاية، أنا & # 8217؛ وجدت جيدة جدا تداول العملات الأجنبية جدول البيانات. أنا لا يمكن أن تأخذ الائتمان لخلق ذلك. تم تحميله من قبل واحد فكسغوريلا أكثر في فوريكسفاكتوري.
أنا & # 8217؛ لقد اختبرت هذا، وأعتقد أن الرجال قد تجد أنه من المفيد جدا لتتبع التجارة الحرة الحل.
ملاحظة: لا تعرض الصورة أعلاه جميع الحقول في جدول البيانات.
كل ما تحتاجه هي هذه الملفات مضغوط جداول البيانات و ميكروسوفت إكسيل. تحميل وفك الملفات. يتم تضمين التعليمات عبر نص عادي أو مستند ورد. يمكنك دائما إضافة أو حذف الحقول لتناسب احتياجاتك.
هل تبحث عن جدول أعمال مجلة التداول المهني؟
أوصي جريج ثورمان & # 8217؛ s التداول جورنال جدول البيانات تم. هذا هو الحل تتبع التجارة التي أنا شخصيا استخدام، وأنا & # 8217؛ لقد كان راضيا جدا مع جريج & # 8217؛ ق المنتج حتى الآن.
هناك عدد قليل من الأسباب & # 8217؛ لقد اخترت التداول مجلة جدول (تيس) على أي من الحلول المهنية الأخرى هناك. واحد، جريج يتهم فقط رسوم لمرة واحدة لمنتجه. معظم حلول تتبع التجارة الأخرى تفرض رسوم سنوية أو حتى سنوية متكررة.
من عدد قليل من حلول تتبع التجارة المهنية التي أنا & # 8217؛ حاولت، أستطيع أن أقول بصراحة أن جريج & # 8217؛ s تيس هو أكثر مرونة وظيفية من الآخرين. جريج & # 8217؛ ق تيس هو للتخصيص للغاية، وأنا & # 8217؛ م لا تزال لا تستخدم كل ما جاء مع شراء بلدي.
جريج & # 8217؛ s تيس هو سهل الاستخدام كذلك. أنا & # 8217؛ كان فقط بعض الأسئلة، وكان جريج موجه جدا في الحصول على العودة لي. إذا كنت تبحث عن حل أكثر قوة من فكسوريلا & # 8217؛ s فريكس فوريكس ترادينغ جورنال ششول، فقد ترغب في الاطلاع على ترادينغ جورنال سبريادشيت تم.

جدول بيانات مجاني لسجل التداول!
جدول بيانات مجاني لسجل التداول!
هذا هو مناقشة على جدول بيانات مجاني لسجل التداول! ضمن منتديات التداول، جزء من الفئة التجارية؛ حسنا، لقد أكملت أخيرا جدول البيانات وأخذت الوقت للتحقق من الحسابات باليد حتى أعرف.
الصف 1: تداول الأوراق المالية.
الصف 2: رمز السهم.
الصف 2: طويلة أو قصيرة.
الصف 2: سعر الدخول.
الصف 2: سعر الخروج.
الصف 2: N من الأسهم.
الصف 2: الربح أو الخسارة.
(وهذا هو 25 $ لجنة ذهابا وإيابا، يمكنك النقر نقرا مزدوجا فوق لتغيير المبلغ)
الصف 2: التكلفة الإجمالية.
الصف 2:٪ الفوز أو الخسارة.
الصف 2: إجمالي الربح أو الخسارة.
(في الواقع، يتم احتساب حسابات النسبة المئوية للكسب على الفائزين وما إلى ذلك مع النتائج باستثناء تكلفة العمولات)
توقف 4 حافلات.
أنا أحب تقسيم موقفي إلى 3 أجزاء، وأخذ الربح في 25، 75 نقطة ثم درب المباراة النهائية مع 75 نقطة زائدة. يمكنك تصميم جدول بيانات بالنسبة لي؟

No comments:

Post a Comment