Sunday 18 March 2018

في انتظار أمر دي فوريكس


ستراتي في انتظار النظام.


ستراتي في انتظار أجل تيلا ميراي بوبوليتاسنيا دي أنتارا بادا التاجر الفوركس. كيدان إيني ديسبابكان كارينا إفيسيانسي يانغ تينغجي داري تاكتيك كيرجا ترسيبوت، يانغ ميمونكينكانيا منغورانجي تيكانان بسيكولوجيس بارا بيسرتا باسار دان أونتوك ميمبوكا بوسيسي يانغ منغونتونغكان دي علم كوندسي بيروبهان هانغا يانغ تاجام. دينغان بانتوان إستراتيجي إيني، تينغكات بروفيتابيليتاس داري سيبواه ترادينغ فوريكس دابات مينينغكات بيبيرابا كالي. ستراتيجي إيني دابات ديغوناكان أوليه بارا بيمولا، سيباغايمانا جوغا بارا بروفيزيونال دلام رانغكا مينينغكاتكان إفيسينزي ترادينغ.


دي دلام محطة.


باغيمانا منغوناكان في انتظار النظام.


قطعة الحد الأدنى للطلب: 1 قطعة جينغكا واكتو كيبيرادان النظام.


بينينتوان داري تيتيك ماسوك. أدا بيبيرابا كارا ونتوك مينينتوكانيا. ساتو كارا أدالا دنغان مينينتوكان داسار داري تيتيك ماسوك. أونتوك هال إيني، سورانغ ترادر ​​هاس مينيموكان هارجا بنتينغ مينيموم دان ماكسيمال يانغ تركاباي دي دلام سيبواه ترين يانغ كيمونغكينان أكان ميلانجيوتكان بيرجيراكانيا.


جيكا هارجا أونتوك بيبيرابا واكتو بيرجيراك دي دلام سيبواه كانال هرغا، كارا لين دابات ديغوناكان. سيورانغ تاجر دابات منغاتور المعلمة المعلمة داري سيبواه النظام دينغان مينغارابكان أدانيا بيرجيراكان هانغا يانغ مينيمبوس غاريس دعم أتاو المقاومة.


جوغا ميمونكينكان ونتوك منغوناكان كارا دنغان مينيمباتكان باتاسان أجل بيلي دان باتاسان أجل جال. باتاسان-باتاسان إني ديتمباتكان دنغان هارابان هارجا أكان منكاباي تيتيك ترتنتو دي دي مانا أونتوك باتاسان بيلي هارجا أكان منجادي ليبيه راندي داري سالي إيني، دان أون باتوك جوال - ليبيه تينغجي، دان أكان بيرباليك كه أرا ترين يانغ تيركيني. في انتظار أمر وقف شراء، ديهارابكان باهوا هارجا أكان ميلانجيوتكان بيرجيراكانيا دلام ترين بول، يانغ بيرارتي هارجا أكان مينينغكات. أونتوك سيل ستوب سيموا أدالا كيباليكانيا، دي مانا هرغا هاروس ميلانجوتكان بيرجيراكانيا دلام ترين بير دان مينورون كي أرا تينغكاتان دي مانا أوردر تيرسيبوت ديتمباتكان.


كارا لينيا أدا دنغان منغوناكان بيريتا. سيورانغ تاجر هاروس منجيهوي دي موكا تنتانغ بيريتا بينتينغ يانغ أكان ديكيلواركان دان مينيماتكان أمر ليبيه تينغجي أتاو ليبيه ريندا ديباندينغ هرغا تيركيني. بيرداساركان كونفيرماسي بيريتا تيرسيبوت، ترين أكان ميلانجيوتكان بيرجيراكانيا، أتاو سيباليا، بيمباليكان أرا أكان تيرجادي. دلام كونديسي أبابون، أكان ديجالانكان. مينمباتكان أمر وقف الخسارة. طلب إيني ديتمباتكان، ديسيسويكان دنغان ستراتيجي ترادينغ داري سورانغ تاجر دان ماناجيمن كيوانغانيا. سيلوروه كيليبيهان دان كيكورانغانيا دابات ديباكا بادا أرتيكيل "ستوب لوس". مينمباتكان أجل أخذ الربح. باراميترنيا تيرغانتونغ بادا أمبيسي سورانغ ترادر ​​دان سيتواسي باسار تيركيني داري باسانغان ماتا أوانغ ترتنتو. أندا سيبكنيا ميمبركيراكان بيسارنيا كيونتونغان يانغ ديمونكينكان دان بروبابيليتاس داري سيبواه بيمباليكان أرا ترين. جانغكا واكتو كيبرادان النظام. أسبيك داري غامباران إستراتيجي إني سانغاتلا بنتينغ. أندا هاروس مندفينيسيكان جانغكا واكتو داري ماسا بيرلاكو سيبواه أجل أونتوك ميمبوات سيبواه في انتظار النظام يانغ ديجالانكان بيرداساركان المعلمة المعلمة، يانغ ديتنتوكان أوله سيورانغ التاجر. سيبليكنيا، طلب ترسيبوت ديجالانكان تانبا بيرداساركان استراتيجي التداول سيورانغ تاجر.


دانغان ميمبرتيمبانغكان نوانزا يانغ ميريب، ميمونكينكان هالنيا أونتوك ميمبلاجاري باغيمانا كارا ونتوك منغوناكان استراتيجيا في انتظار أمر إني سيكارا إفكتيف دان أونتو مينينغكاتكان هاسيل داري سيبواه ترادينغ فوريكس.


أوليه جوستفوريكس، 05/08/2017.


هامش التداول في الأسواق المالية فوركس أدالا سبيكولاتيف دان ميميليكي تينغكات ريسكو يانغ تينغجي، تيرماسوك كيهيلانغان سيموا ديبوسيت. أند هاروس ميماهامي هال إيني دان ميموتوسكان سينديري أباكاه جينيس ترادينغ سيسواي دنغان أندا، منغينغات تينغكات بينجياهوان دي بيدانغ كيوانغان، بينغالامان ترادينغ، كيمبوان كيوانغان دان فاكتور لينيا.


إستراتيجية الأوامر المعلقة.


اكتسبت استراتيجية الطلب المعلقة شعبية كبيرة بين تجار الفوركس. وقد نتج هذا الوضع عن الكفاءة العالية لمثل هذا العمل التكتيكي، الذي يسمح للحد من الضغط النفسي على المشاركين في السوق وفتح مواقف مربحة في حالة تغير حاد في الأسعار. مع مساعدة من هذه الاستراتيجية، الربحية من تداول العملات الأجنبية يمكن أن تزيد في عدة مرات. ويمكن استخدامه من قبل نوبي، وكذلك من قبل المهنيين من أجل زيادة كفاءة التداول.


في المحطة.


كيفية استخدام استراتيجية أمر معلق بشكل فعال.


لاستخدام هذه الاستراتيجية بشكل صحيح في عملك، يجب عليك تحديد السعر، الأمر الذي من شأنه أن يؤدي إلى تنفيذ النظام، وخيارات وقف الخسارة وأوامر الربح وجني فترة وجود النظام.


تحديد نقاط الدخول. هناك عدة طرق للتصميم. طريقة واحدة هي تحديد نقاط الدخول الأساسية. لهذا، على المتداول أن يحدد الحد الأدنى للأسعار الهامة والحد الأقصى، عند الوصول إلى، فإن الاتجاه على الأرجح سيواصل حركته.


إذا تحرك السعر في قناة سعر واحدة لبعض الوقت، يمكن استخدام طريقة أخرى. يمكن للمتداول تعيين معلمات الترتيب مع توقع حدوث انهيار في أحد الاتجاهات. في بعض الأحيان من المنطقي وضع الأوامر المعلقة مع توقع أن انهيار الدعم أو خط المقاومة سوف يحدث.


كما أنه من الممكن استخدام طريقة وضع حد الشراء وبيع أوامر الحد. يتم وضعها مع توقع أن السعر سوف يأتي إلى نقطة معينة، حيث لحد الشراء سيكون السعر أقل من الحالي، و ل حد البيع & # 160؛ - أعلى، وسوف تتحول في اتجاه الاتجاه الحالي. لأوامر المعلقة شراء وقف، فمن المتوقع أن السعر سوف تستمر في التحرك في الاتجاه الثور، وهذا يعني أن السعر سوف تزيد. لوقف بيع كل شيء هو العكس بالعكس، والثمن لديه لمواصلة التحرك في الاتجاه الدب وتقليل أكثر نحو المستوى، الذي يتم وضع النظام.


الطريقة التالية هي استخدام الأخبار. يجب على المتداول أن يعرف مسبقا وقت صدور بيان صحفي مهم ووضع الطلب أعلى أو أقل مقارنة بالسعر الحالي. عند تأكيد الخبر، فإن الاتجاه سيستمر في الحركة، وإلا فإن انعكاس يحدث. وعلى أية حال، ستتم عمليات الإعدام. وضع أمر وقف الخسارة. يتم وضع هذا الأمر وفقا لاستراتيجية التداول المتداول وإدارة الأموال. وضع أمر جني الأرباح. المعلمة من ذلك يعتمد على طموحات التاجر وحالة السوق الحالية على زوج العملات معينة. يجب تقدير حجم الربح المحتمل واحتمال انعكاس الاتجاه. مدة وجود الوجود. هذا الجانب من الاستراتيجية الموصوفة مهم جدا. لديك لتحديد مدة انتهاء صلاحيتها لجعل تنفيذ أمر معلق في المعلمات، التي وضعتها التاجر. خلاف ذلك، يمكن تنفيذ الأمر ليس في استراتيجية التداول التاجر.


وبالنظر إلى الفروق الدقيقة المشابهة، فمن الممكن معرفة كيفية استخدام استراتيجية الطلب المعلقة بفعالية وزيادة نتائج تداول الفوركس.


بواسطة جوستفوريكس، 2017.08.05.


تداول الهامش في سوق الفوركس هو المضاربة وينفذ مستوى عال من المخاطر، بما في ذلك فقدان كامل للودائع. يجب أن نفهم هذا وتقرر بنفسك ما إذا كان هذا النوع من التداول يناسب لك، بالنظر إلى مستوى المعرفة في مجال مالي، تجربة التداول، والقدرات المالية وعوامل أخرى.


التعليم المجاني.


في انتظار الأمر استراتيجية تداول الفوركس.


هنا في ترادينغبوب نحن عازمون على تبادل بعض التعليم التجاري العظيم وتعطيك، أتباعنا المخلصين، فرصة للاستفادة المحتملة من بعض تلك الاستراتيجيات.


واحدة من السمات الرائعة للاستراتيجية التي نحن على وشك أن نشارك هي المخاطر لمكافأة نسبة وكيفية استخدامها لتحديد الصفقات المحتملة.


بالنسبة لأولئك الذين ليسوا على دراية نسبة المخاطر إلى مكافأة (R / R)، في سوق الفوركس، هو عدد النقاط التي تستهدفها على تجارة معينة. على سبيل المثال، إذا كنت تستهدف كسب 100 نقطة ويتم تعيين وقف الخسارة عند 100 نقطة نسبة R / R هي 1: 1، فإن تلك المواضع هي مسافة مساوية من الإدخال، كما هو موضح في الصورة أدناه.


وستستخدم هذه الاستراتيجية أوامر معلقة في حين لا تزال تستهدف نفس المخاطر وزيادة المكافأة من 1: 1 R / R إلى 1: 2، أو حتى 1: 3 R / R. إذا كان كل فوز يستحق مرتين أو ثلاث مرات أكثر، دون زيادة خطر تحقيقه، فإنه يمكن أن تحدث فرقا كبيرا في حساب التداول الخاص بك مع مرور الوقت.


التاجر الذي يأخذ 1٪ خطر على كسب 1٪ العائد سوف يفوز بطبيعة الحال حوالي نصف من له / لها الحرف، مما يجعل هذا التاجر واحد التعادل. ومع ذلك، مع استراتيجية أمر معلق يمكنك الحفاظ على سلامة كل التجارة عن طريق وضع نفس الهدف ووقف الخسارة، ولكن إذا كنت تكسب 2-3٪ لكل نسبة كنت خطر، سوف تكون فار من التاجر التعادل.


يمكن لأي شخص معرفة هذا بكثير، ومع ذلك، فإن السؤال الحقيقي هو كيف يمكنك جعل هذا يحدث؟! تنفيذ الأوامر المعلقة هو أحد الطرق. الصورة أدناه هي مثال لإعداد إستراتيجية الطلبات المعلقة.


صانع الفرق هو في معرفة أن حوالي 70٪ من التحركات استمرار الاختراق أو الاتجاه يعود إلى إعادة اختبار المستوى الأخير قبل الاستمرار في الاتجاه الاختراق. لذلك، إذا كنت تتداول اتجاه صعودي وتحصل على اختراق في هذا الاتجاه 70٪ من تلك التحركات سوف يعود واختبار هذا المستوى الحرج قبل أن تستمر. معرفة هذا يمكن أن تغير الطريقة التي التجارة. يمكنك إدخال نفس التجارة بعد رؤية تأكيد يحدث، ولكن بسعر أفضل أن يؤدي إلى نتائج هائلة عندما يتعلق الأمر نسبة المخاطر إلى مكافأة الخاص بك.


تحسين نسبة المخاطر إلى المكافأة حتى من قبل مبلغ صغير له تأثير كبير على أي استراتيجية. المشكلة، ومع ذلك، هو التأكد من حساب الإدخال بشكل صحيح، لأن هذا يمكن أن تؤثر حقا المكاسب الخاصة بك. وهذا يتطلب منك أن تفهم بالضبط حيث يجب أن يكون الدخول الخاص بك لتحقيق نسبة المخاطر إلى مكافأة المطلوب. وقد وضعت وينر's إدج ترادينغ أداة يمكن أن تساعدك مع الدقة المطلوبة لتنفيذ التجارة في انتظار النظام إلى حد كبير. يمكنك تنزيله هنا باستخدام الرابط أدناه.


شاهد هذا الفيديو للاطلاع على مزيد من التفاصيل حول أداة إبيك وكيف يمكن أن يساعدك حقا في تنفيذ إستراتيجية الطلبات المعلقة. يقوم الفيديو بتقسيم الخطوات البسيطة المستخدمة لتداول هذه الإستراتيجية بشكل فعال في بضع دقائق فقط.


أوامر معلقة في الفوركس.


نظرية التداول التي وضعتها رالف إليوت تحظى بتقدير كبير بين التجار، ليس فقط لدقتها، ولكن لأنه يسمح قواعد واضحة لإدارة الأموال ليتم تطبيقها عند التداول. ويتألف أحد هذه القواعد من استخدام الأوامر المعلقة بأكبر قدر ممكن، حيث أن التداول مع هذه الأوامر يعني ضمنا وجود خطة تجارية. إذا كانت خطة التداول في مكانها، فهذا يعني أن التاجر يعرف بالضبط متى يدخل السوق (وهذا دون أن يذكر أنه أمر معلق لا يمكن وضعه إلا للأسعار المستقبلية)؛ حيث وضع وقف الخسارة (عادة عند مستوى إبطال)؛ وما هو الهدف المتوقع. أوامر المعلقة هي مفيدة جدا عند التداول مع إليوت، حيث أن هذه النظرية التجارية تتعامل مع الأنماط التي من المرجح أن تشكل. سيتم تعبئة أمر معلق عندما يؤكد النمط المكتمل والسعر عليه. إذا لم يتم ملء أمر معلق، فهذا يعني إما نمط لا يزال تشكيل، أو كله إليوت موجات العد خاطئة.


في كلتا الحالتين، ينصح باستخدام الأوامر المعلقة مع نظرية إليوت موجات للغاية. قبل الانتقال إلى ما هي أفضل الأماكن لاستخدام الأوامر المعلقة مع نظرية التداول هذه، من الضروري إجراء مراجعة قصيرة لأنواع الأوامر المعلقة. يمكن وضع هذه الأوامر المعلقة على أي منصة تداول. عندما يريد المتداول شراء من مستويات أعلى مقارنة بالأسعار الحالية، يجب وضع أمر وقف شراء معلق. عندما يقصد من الشراء أن يحدث في مستويات أدنى، يمكن استخدام أمر حد الشراء في انتظار. بالنسبة للبیع، یمکن وضع أمر وقف بیع معلق للبیع من مستویات أقل، أو حد بیع معلق من أجل البیع من مستویات أعلی. هذه هي الأدوات التي يمكن للمتداول استخدامها لشراء أو بيع إما من أعلى أو أقل الأسعار.


مكان وضع أوامر معلقة مع نظرية موجات إليوت.


قرار التداول مع الأوامر المعلقة هو أمر ينبغي أن يأتي بعد الانتهاء من عد الموجات على الأطر الزمنية الأطول، وعندما تشير الأنماط على تلك الأطر الزمنية إلى نتيجة محددة. ومرة أخرى، يجدر التأكيد هنا على أنه لا ينبغي أبدا إجراء عمليات عد أو وضع العلامات على الموجات بالأسعار الجارية، نظرا لأن إجراءات الأسعار الحالية تحتاج إلى تأكيد وضع العلامات على الأطر الزمنية الأطول. كما ذكر حتى الآن هنا في أكاديمية التداول في الفوركس، وجدت إليوت أن الموجات من نوعين: الاندفاع والتصحيحي. واستنادا إلى نوع التحرك الذي يقوم به السوق وحيث يتم تشكيله، يمكن استخدام الأوامر المعلقة.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


* غير صالح للتجار في الاتحاد الأوروبي، T & أمب؛ ج ينطبق.


استخدام أوامر معلقة مع موجات الاندفاع.


موجات الاندفاع توفر فرصة كبيرة لاستخدام أوامر المعلقة من أجل ركوب الموجة الموسعة. وهذا يعني أنه من الضروري أن نعرف أي نوع من موجة الاندفاع السوق على وشك تشكيل، ويمكن للمرء أن يعرف فقط أنه من خلال التداول بها. ومن المستحيل أن نعرف مسبقا نوع الموجة الاندفاعية (التمديد الثالث أو الأول أو الخامس الموجي)، ولكن من الممكن أن نعرف أن بنية خمسة الموجات على وشك أن تشكل. من هذه اللحظة، وبالنظر إلى موجات الأرجح والأقل احتمالا لتمديد، يمكن للتاجر استخدام أوامر المعلقة للتجارة. السيناريو الأكثر احتمالا يدعو إلى أن تكون الموجة الثالثة هي الموجة الموسعة، وبعد الارتفاع الأولي / الأعلى (اعتمادا على ما إذا كانت الحركة الاندفاعية صاعدة أو هبوطية)، يمكن وضع حد شراء / بيع معلق. يجب أن تكون حذرا حول مستوى تصحيح على الرغم من! في انتظار مستوى الارتداد 61.8٪ قد ينتهي في عداد المفقودين هيكل خمسة الموجات كله، مثل هذا التصحيح ليس إلزاميا للموجة الثانية. يجب أن تكون وقف الخسارة للأمر المعلق بداية الموجة الاندفاعية (بداية الموجة الأولى)، ويمكن الحصول على الربح من خلال حساب تمديد 161.8٪ بناء على طول الموجة الأولى. وهذا يعطي فكرة عامة عن المكان الذي ستنتهي فيه الموجة الثالثة. إذا كان الربح يأتي مع السعر تشكيل هيكل خمسة الموجات للموجة الثالثة، فهذا يعني أن تمديد الموجة الثالثة قد حدث. ومع ذلك، إذا تم ضرب ربح الربح، ولكن لا يعتبر الانتقال من نهاية الموجة الثانية حتى نهاية الموجة الثالثة لتكون التسرع، ويمكن وضع أمر آخر في انتظار. لأن الخطوة التي كان من المفترض أن تكون الموجة الثالثة ليست متهورة، فهذا يعني أنها تصحيحية، ويبدأ المتداولون بالاشتباه في حدوث تصحيح جاري. (سیتم شرح مفھوم التصحیح الجاري لاحقا في أکادیمیة تداول الفوركس.) والشيء التالي الذي یجب القیام بھ ھو وضع أمر وقف شراء معلق (إذا کان الاتجاه صعودي)، أو بیع أمر الوقف (إذا کانت الموجة الاندفاعیة ھبوطیة )، وذلك للاستفادة من دفع المقبل أن السوق يجعل. وينبغي أن يكون هذا الدفع التالي مساويا ل 161.8٪ من طول الموجة الأولى، إلا أنه سيتم تطبيقه من المستويات الأعلى / الأدنى.


استخدام أوامر معلقة مع الموجات التصحيحية.


عندما يتعلق الأمر الموجات التصحيحية، باستخدام أوامر المعلقة هو أكثر تعقيدا قليلا. ولتحقيق ذلك، يحتاج المرء إلى معرفة ما إذا كان التصحيح بسيطا أو معقدا؛ وبعد أن أوضح أنه في انتظار أوامر يمكن استخدامها. من أجل التحضير لمواضيعنا القادمة التي سيتم تغطيتها في أكاديمية تجارة الفوركس، سيتم سرد التصحيحات البسيطة الأساسية هنا، مما يدل على إمكانية تداولها مع الأوامر المعلقة.


أوامر معلقة مع متعرج.


والتعرج هو تصحيح بسيط له بنية a-b-c، مع الموجات a و c يجري الاندفاع، في حين أن الموجة b هي الموجة التصحيحية الوحيدة. وكقاعدة عامة، فإن الموجة b لا يمكن أن تنتهي بعد 61.8٪ ارتداد مقارنة مع موجة. لذلك، ما يفعله التجار هو وضع في انتظار أوامر حد البيع (في متعرج هبوطي) أو شراء أوامر الحد (في متعرج صعودي) من أجل العثور على دخول مثالي للموجة C القادمة.


أوامر المعلقة مع الشقق.


الشقق هي التصحيحات البسيطة الأكثر تعقيدا، كما لا يوجد أقل من 10 أنواع من الشقق يمكن أن تشكل السوق. في شقة، التي لديها أيضا بنية ب-ج، فقط الموجة ج هو واحد متدفق، في حين الموجات a و b التصحيحية في الطبيعة.


كما هو عكس القضية مع متعرج، فمن إلزامي ل B - موجة إلى أن ينتهي إلى ما دون مستوى 61.8٪. ومع ذلك، فمن غير المستحسن استخدام أوامر المعلقة للتداول نهاية موجة ب في شقة، وهذا واحد لديه تقريبا أي قيود. يمكن أن يتجاوز بسهولة بداية الموجة، وبالتالي لا يمكن للمرء أن يجد مكانا آمنا لوقف الخسارة المناسبة.


أوامر معلقة مع مثلثات.


من السهل جدا استخدام أمر معلق عند تداول مثلث: كل ما عليك فعله هو تحديد خط الاتجاه b-d ووضع أمر وقف شراء معلق (إذا كان المثلث صعوديا) أو أمر وقف بيع معلق ( إذا كان المثلث هبوطي واحد). وينبغي ضبط وقف الخسارة في نهاية الموجة الإلكترونية.


الأمثلة في هذه المقالة فقط تهدف إلى إظهار أهمية وجود خطة تداول، واستخدام الأوامر المعلقة يجب أن تكون جزءا من أي خطة تداول. وهذا بدوره يؤدي إلى صفقات مربحة.


مواد تعليمية أخرى.


أوصت قراءات أخرى.


& # 8220؛ تصفية الضوضاء من بيانات الصرف الأجنبي. & # 8221؛ بيلي، دونالد، وجيوفاني موريتي. & # 8220؛ ديناميات أسعار الصرف. & # 8221؛ شزيبانسكي، إليانا. دكتوراه ديس.، ونيوين، 2009.


عروض حصرية أحدث تقييمات الوسطاء أكاديمي تيبس أند تريكس.


الحصول على آخر التحديثات الفوركس الآن!


احصل على أحدث عروض وسيط الفوركس والعروض تعرف على المزيد حول تداول الفوركس من خلال قسم الأكاديمية ابدأ التداول باستخدام حساب تجريبي وتعلم نفسك أن تكون تاجرا لا شكرا، ربما لاحقا.


تحذير المخاطر - رأس مالك معرض للخطر. التجارة بحذر، هذه المنتجات قد لا تكون مناسبة للجميع لذلك تأكد من فهم المخاطر المعنية!

No comments:

Post a Comment