Sunday 11 March 2018

تعلم الفوركس أستراليا


هل لديك رأي حول الذهب؟


تداول الأسواق العالمية: الفوركس والعقود مقابل الفروقات والذهب.


تداول الفوركس على مدار الساعة و [مدش]؛ 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع التجارة الذهب والنفط ومؤشرات الأسهم عمولة مجانا ابدأ صغيرة: التجارة الآن مع 50 $ حساب مصغر.


لو سبريادس & أمب؛ تنفيذ الجودة.


ارتفع متوسط ​​اليورو / دولار بنسبة 0.2 نقطة مع 88.79٪ من الطلبات التي لم تتلق أي انزلاق أو انزلاق إيجابي.


التجارة مع 50 $ فقط.


حساب ميني يتيح لك بدء صغيرة، وتشمل أدوات لمساعدتك على تطوير عادات التداول جيدة، والحق من البداية.


افتح حسابا.


لا قيود التداول 1 على عقود الفروقات.


التجارة AUS200، GER30، الذهب، النفط وأكثر مع نو قيود التداول 1 و نو الحد الأدنى مسافة التوقف.


ينطوي التداول على الهامش على مخاطر. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع.


حساب واحد. أسواق متعددة.


مع فكسم، يمكنك الاستفادة من العديد من الأسواق لإيجاد فرص تجارية محتملة. يمكنك التمتع بالوصول إلى مجموعة متنوعة من المنتجات مثل:


أود / أوسد ور / أوسد أوسد / جبي غبب / أوسد.


AUS200 GER30 NAS100 SPX500.


السلع.


غولد سيلفر أويل كوبر.


الأسعار & أمب؛ الهوامش.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


هل تبحث عن وسيط MT4 جديد؟


ميتاترادر ​​4.


تجربة لا الجسور 3rd الطرف. استخدام جميع استراتيجيات التداول بما في ذلك سلخ فروة الرأس. الحصول على مناطق حرة حرة (المستشارين الخبراء) والخادم الافتراضي الخاص (فس) الوصول مع حساب MT4 الخاص بك.


لدينا منصة العليا، بنيت بالنسبة لك.


محطة التداول.


أطلق العنان لأدوات الرسم البياني القوية على منصة حائزة على جوائز & مداش؛ كبيرة للتجار الفنيين. استكشف أدوات قوية محملة مسبقا مثل الحجم الحقيقي وعمق السوق وعنصر المتداول. تخصيص تجربتك: تحميل المؤشرات، وإنشاء قوائم المراقبة وتخطيطات مخصصة لتكييف منصة لاستراتيجية الخاص بك.


بيانات السوق الرائدة & أمبير؛ مصادر.


فوركس و كفد بيانات السوق.


حجم، مشاعر المتداول وغيرها من أدوات التداول الجاهزة للذهاب بيانات فكسم إلى رؤى قوية في السوق.


تجارة أبي.


الاتصال مباشرة إلى خادم السعر فكسم ل. فيكس، جافا، فوريكس كونيكت: ما هي احتياجات أبي التجارية؟


أدوات التداول الحصرية.


الوصول إلى أدوات قوية: إشارات التداول، وحجم البيانات، والمشاعر تاجر وأكثر من ذلك.


أخبار السوق الحرجة.


التقويم الاقتصادي.


الاستعداد لأحداث السوق مثل نف بمجرد أن تصل إلى السلك.


الوقت كور الحدث فول أتيليتي.


فكسم: أسيك ينظم قيادة كفد & أمب؛ وسيط الفوركس.


في جميع أنحاء العالم، تقدم مكاتب فكسم خدمات تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات.


نحن هنا من أجلك. وقد فازت خدمة العملاء لدينا العديد من الجوائز الإقليمية والدولية لكونه هناك عندما كنت في حاجة لنا، 24/7. بالإضافة إلى ذلك، نحن نفخر على تلبية المعايير التنظيمية والمالية الصارمة، حتى تتمكن من الشعور بالراحة كما كنت التجارة الأسواق العالمية.


لذلك، سواء كنت جديدا على التداول عبر الإنترنت أو كنت مستثمرا من ذوي الخبرة، فكسم ديه أنواع الحسابات للتخصيص والخدمات لجميع مستويات تجار التجزئة. تاريخ فكسم التجار في جميع أنحاء العالم.


هل تحتاج إلى مزيد من التفاصيل قبل فتح حسابك؟


1 فكسم يحافظ على أي سياسة إعادة الاقتباس. لا توجد قيود وقف / حد على الفوركس ومعظم المنتجات كفد لدينا.


في بعض الحالات، تخضع حسابات عملاء بعض الوسطاء لترميز.


التنفيذ المعزز للعقود مقابل الفروقات: لا توجد قيود على الحد الأقصى للمؤشرات الرئيسية.


متوسط ​​فروقات الأسعار: متوسط ​​فروقات الأسعار المرجح زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من يوليو 12017 إلى 30 سبتمبر 2017. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


ليف سبريادس القطعة: ديناميكية ليف سبريادس هي أفضل الأسعار المتاحة من فكسم's نو التعامل مع مكتب التنفيذ. عندما يتم عرض فروق أسعار ثابتة، فإن الأرقام هي متوسطات مرجحة زمنيا مستمدة من الأسعار القابلة للتداول في فكسم من أبريل 12017 إلى 30 يونيو 2017. تتوفر فروق الأسعار المعروضة على حسابات العمولة العادية والمستندة إلى العمولة. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. أرقام انتشار هي لأغراض إعلامية فقط. فكسم ليست مسؤولة عن الأخطاء أو السهو أو التأخير، أو للإجراءات التي تعتمد على هذه المعلومات.


الحسابات البسيطة: حسابات مصغرة توفر 18 أدوات كفد وتصل إلى 21 أزواج العملات. قد تقرر فكسم وفقا لتقديرها الخاص إضافة أو إزالة أي أدوات كفد وأزواج العملات. الحسابات البسيطة الافتراضية للتعامل تنفيذ المكتب حيث يحظر استراتيجيات التحكيم السعر. فكسم يحدد، وفقا لتقديرها الخاص، ما يشمل استراتيجية التحكيم الأسعار. الحسابات الصغيرة باستخدام الاستراتيجيات المحظورة قد يتم تحويلها إلى تنفيذ لا التعامل مع مكتب. قد يتم أيضا ضبط إعدادات الحسابات البسيطة إلى تنفيذ نو التعامل مع المكتب وفقا لتقدير فكسم في بعض الحالات. توفر الحسابات البسيطة فروقات أسعار بالإضافة إلى تسعير ترميز. فروق الأسعار متغيرة وتخضع للتأخير. حسابات مصغرة مع حقوق المساهمين أقل من 10،000 تسي لديها ما يصل إلى 400: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ بين 10،000 و 20،000 سي، ما يصل إلى 200: 1 رافعة النقد الاجنبى؛ قد يتم تحويل أكثر من 20،000 سي إلى حساب قياسي مع ما يصل إلى 100: 1 نفوذ الفوركس، لا تنفيذ مكتب التعامل، والتسعير على أساس العمولة.


حول فكسم.


منصات شعبية.


إطلاق البرمجيات.


المزيد من الموارد.


خدمة الزبائن.


فكسم السياسات.


تحذير المخاطر عالية المخاطر: تداول العملات الأجنبية / عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بشأن تداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات التي تقدمها شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا")، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك ووضعك المالي واحتياجاتك ومستوى خبرتك. من خلال التداول، يمكنك الحفاظ على خسارة تزيد عن الأموال المودعة. قبل التداول فكس / كفدس يجب أن تكون على بينة من جميع المخاطر المرتبطة المنتجات فكسم وقراءة والنظر في دليل الخدمات المالية، بيان الإفصاح عن المنتجات، وشروط العمل الصادرة عن فكسم الاتحاد الافريقي. فكس / كفدس المنتجات هي فقط مناسبة لأولئك العملاء الذين يفهمون تماما مخاطر السوق. يوفر فكسم المشورة العامة التي لا تأخذ في الاعتبار الأهداف الخاصة بك، والوضع المالي أو الاحتياجات. يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي فكسم بطلب المشورة من مستشار مالي منفصل. للحصول على أي أسئلة أو للحصول على نسخة من أي وثائق، اتصل فكسم في supportfxcm. au. وينظم فكسم أو من قبل أسيك [أفسل 309763]. فكسم أو أن: 121934432.


شركة فكسم أوستراليا بتي. ليميتد ("فكسم أو" أو "فكسم أوستراليا") هي شركة تابعة تعمل ضمن مجموعة شركات فكسم (يشار إليها مجتمعة ب "مجموعة فكسم"). جميع المراجع على هذا الموقع إلى "فكسم" تشير إلى مجموعة فكسم.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 أسواق رأس المال الفوركس. كل الحقوق محفوظة.


متصفحك غير محدثة!


تحديث المتصفح الآن لعرض هذا الموقع بشكل صحيح. حدث المتصفح الآن أو انتقل إلى هذه الصفحة على هاتفك الجوال أو جهازك اللوحي.


لدينا دليل تداول الفوركس.


ومع ذلك، فإن تداول العملات الأجنبية في أستراليا يزدهر، نظرا لعدم خبرة العديد من تجار التجزئة في الحصول على حرق من قبل أسواق العملات المتقلبة.


لدينا دليل دورة تداول العملات الأجنبية أدناه تفاصيل أعلى الدورات التدريبية في أستراليا.


الدليل الاسترالي لتداول العملات الأجنبية لعام 2017.


الناس دائما مندهشون من كمية المال التي يمكن أن يتم في أسواق العملات الأجنبية. الجميع يسمع دائما عن قصص النجاح على شاشة التلفزيون، على الانترنت وفي دورة تداول العملات الأجنبية مع الآلاف المحرز في فترة قصيرة من الزمن. لسبب ما، لم يعلن أحد عن الخسائر التي تكبدها؟ لا تحصل على امتص في. الناس تفقد المال في كل وقت والتداول مع الرافعة المالية يسبب خسارة أكبر.


قبل الشروع في رحلة تداول العملات الأجنبية في أستراليا، يمكنك دراسة دورة تداول شاملة في الفوركس سواء عبر الإنترنت أو شخصيا. قد لا تصبح بوفيه وارن من تداول العملات الأجنبية. ومع ذلك، يمكنك الحصول على فهم قوي لجميع مفاهيم الفوركس الهامة، والعناصر التي تؤثر على أسعار العملات وتكون قادرة على صياغة استراتيجيات التداول الخاصة بك.


هنا لدينا "أعلى 3" تداول الفوركس مقدمي الدورات في أستراليا لراحتك:


التجار 4 التجار.


ترادرس 4 تم إنشاء التجار من قبل تجار العملات الأجنبية المخضرم الذي قضى أكثر من 20 عاما في العمل في مكاتب تداول العملات لبعض من أكبر البنوك في العالم بما في ذلك سيتي بنك وبنك الكومنولث في أستراليا. تم تأسيس الشركة من أجل توجيه وتوجيه التجار الجدد إلى خبراء محنك.


هل دورة تداول الفوركس T4T سهلة الفهم؟


نعم فعلا. دورة التدريب التجار 4 ليس فقط من السهل أن نفهم أنه هو أيضا سريعة وفعالة للغاية و 100٪ على الانترنت. في البداية، يتعرض التجار الجدد لمسابقة على الانترنت ووحدات التدريب خطوة بخطوة. وبمجرد أن تخرج المتداولون بالمعرفة الأساسية، يتم توفير إمكانية الوصول إلى الموارد مثل أدوات التداول وأشرطة الفيديو التعليمية المصممة لتوجيههم من خلال تداول الفوركس في أي بيئة سوق.


وعلاوة على ذلك، يمكن للتجار الوصول الكامل وغير المقيد إلى المنطقة التجارية T4T الذي هو منتدى الحية مليئة بالمعلومات والتوجيه المهني. ويتم تشجيع المستخدمين لطرح الأسئلة، ومناقشة استراتيجيات التداول وتبادل الخبرات.


كم تتداول دورة تداول الفوركس مع التجار 4 التجار؟


الوصول إلى التجار 4 المتداولون دورات التداول في الفوركس ليست رخيصة مع الحزم ابتداء من 1745 دولار أمريكي. ومع ذلك، فإن التعلم في T4T يتوقف أبدا. حيث أن معظم الدورات التدريبية فوركس لديها تاريخ الانتهاء، يمكن للتجار التفاعل مع المجتمع T4T إلى أجل غير مسمى. إذا كنت ترغب في تغذية قبالة أفكار الناس والتمتع تقاسم تجربة التداول الخاصة بك التجار التداول 4 تداول الفوركس بالطبع هو بالتأكيد بالنسبة لك.


تعلم التجارة (المعرفة سابقا للعمل)


بدأت في عام 2003، وقد شكلت تعلم التجارة من قبل خبير صناعة الفوركس جريج سيكر الذي كان مزورة مهنة ناجحة على الطوابق التجارية الدولية. ومنذ عام 2003، قام أكثر من 100000 شخص بزيارة ورشة عمل لتعلم التجارة في الفوركس في بلدان مثل أستراليا وجنوب أفريقيا وأوروبا والمملكة المتحدة. ورش العمل تعلم التجارة هي الندوات المادية وتشغيل برامج متعددة في جميع أنحاء أستراليا كل عام.


هل تعلم التجارة يوفر التوجيه الشخصي؟


مع تعلم التجارة الخطوة الأولى هي الاشتراك للحصول على حزمة التعليم الفوركس مجانا. هذا هو في الأساس غمر في محتوى التعليم النقد الأجنبي التي وضعتها معا المربين الخبراء في تعلم التجارة. ثم يتم دعوة العملاء إلى ندوات محلية مجانية حيث يتم توجيههم من خلال تداول الفوركس. وتجري هذه الورش كل بضعة أيام في مواقع ملائمة في جميع أنحاء أستراليا. مرة واحدة يتعرض التجار لأنواع مختلفة من الاستراتيجيات من خلال موقع تعلم التجارة، يتم منح الوصول إلى موقع الدراسات العليا. هنا يتعرض التجار لمدربي الفوركس التي تقدم التوجيه الشخصي وثروة من المعلومات المصممة لدفع الخاص بك تداول العملات الأجنبية.


ما هي تكلفة ندوة تعلم التجارة؟


لا شيء على الإطلاق! تعلم التداول ورش عمل تداول الفوركس مجانية، ندوات للمبتدئين مصممة لتعريفك بالشركة وتعريضك لعالم النقد الأجنبي.


دورات فكسم التداول.


فكسم هي واحدة من أكبر وسيط الفوركس الحائز على جائزة عالميا. تأسست في الولايات المتحدة في أسواق الفوركس كابيتال في عام 1999، وهي واحدة من المنازل التجارية الأكثر شهرة على نطاق واسع وتعمل في بلدان مثل أستراليا وأمريكا والمملكة المتحدة ودبي وإسرائيل وإيطاليا. في حين أنها معروفة أساسا لمنصات التداول الخاصة بهم، في الآونة الأخيرة أنها توسعت مركز مواردها الذي يتضمن الآن الحائز على جائزة الأدوات والأدلة التعليمية. جزء من هذا الجناح يشمل الوصول إلى الدروس عند الطلب، العروض الحية وندوات الويب وأدلة منصة. ويشمل مركز التدريب فكسم أيضا مكتبة الفيديو واسعة النطاق التي تمكن التجار من جميع تجارة الفوركس خلفية في وتيرتها.


هل مركز فكسم للتجارة الحرة مجاني؟


الهدف النهائي فكسم هو تأمين التجار الحية. وهذا هو السبب في أنها لا تهمة المستخدمين للوصول إلى مركز مواردهم. ومع ذلك، فمن المستحسن أن لا يقل عن التوقيع على حساب تجريبي فكسم لجعل المشي من خلال أدلة وأشرطة الفيديو أكثر ملاءمة لك.


معظم الأدلة تناقش التداول باستخدام منصة فكسم الفعلية ولكن هناك الكثير من نصائح السوق واستراتيجية أدلة مفيدة لتلك التي لم يكن لديك حساب فكسم.


الدورات التدريبية عبر الإنترنت & أمب؛ المنتديات.


بالطبع التدريب الفوركس لا يقتصر على الشركات المذكورة أعلاه. هناك الكثير من الموارد على الانترنت وتداول الفوركس معلومات الدورة التدريبية على المنتديات مثل جيش السلام الفوركس ونقاط الطفل وغيرها.


هذه المواقع هي مصدر ممتاز من المعرفة الفوركس. ومع ذلك، كما أن الكثير من المحتوى وجدت هنا، وخاصة على المنتديات، هو المستخدم ولدت من المهم التحقق من صحة ومضاعفة التحقق من كل شيء للموضوعية.


الدورات التدريبية المذكورة أعلاه هي بعض من أكثر السمعة الطيبة المتاحة في أستراليا. أنها ليست شرطا مسبقا لنجاح التداول وإذا كنت مجتهدا بما فيه الكفاية للقيام التدريب الدقيق والبحوث نفسك يمكن أن تنقذ نفسك قليلا من المال. ومع ذلك، بالنسبة لأولئك الذين يحتاجون إلى القليل من عقد اليد والتوجيه، ودورات تداول العملات الأجنبية يمكن أن تساعدك على طريقك إلى نجاح التداول. قبل اختيار دورة تدريبية تدرس لدينا مقارنة تداول العملات الأجنبية مثل واحد أدناه والحصول على الشعور للسماسرة التي تقدم حسابات تجريبية للمبتدئين. الحسابات التجريبية هي مكان عظيم للبدء وجعل الأمور أسهل بالنسبة لك، معظم طاولاتنا تتكون من وسطاء مع هذه الميزة.


حول هذا قارن قطع وسطاء الفوركس.


هدفنا مقارنة وسطاء الفوركس هو خلق الوجهة رقم واحد على الانترنت لكل ما يتعلق بتداول العملات الأجنبية والعقود مقابل الفروقات. نحن تلبية للتجار من مستويات تجربة متفاوتة والشهية المخاطر. هذه المقالة موجهة نحو المبتدئين الذين يبحثون عن بعض المساعدة على طول الطريق لتداول الأسواق بنجاح. من الصعب تعلم شيء جديد لوحدك. ليس الجميع لديه الصبر أو حتى نوس المالية لمعرفة كيفية التجارة من تلقاء نفسها، ولهذا السبب نحن ندعو متابعة واحدة من الدورات التجارية عالية الجودة المذكورة أعلاه.


العقود مقابل الفروقات هي منتجات مستدقة. تداول العقود مقابل الفروقات قد لا يكون مناسبا للجميع ويمكن أن يؤدي إلى خسائر تتجاوز الإيداع الأولي، لذا يرجى التأكد من أنك تفهم تماما المخاطر التي ينطوي عليها.


ما هو الفوركس؟


النقد الأجنبي، المعروف أيضا باسم الفوركس أو العملات الأجنبية، هو تبادل العملات المختلفة في السوق العالمية اللامركزية. انها واحدة من أكبر والأسواق المالية الأكثر سيولة في العالم. يشمل تداول الفوركس عمليات الشراء والشراء المتزامنة لعملات العالم في هذا السوق.


ويؤدي النقد الأجنبي دورا حيويا في التجارة الخارجية والأعمال التجارية حيث يجب أن تدفع المنتجات أو الخدمات المشتراة في بلد أجنبي مقابل استخدام عملة ذلك البلد. وتظهر أسعار صرف العملات الأجنبية بين أزواج العملات المختلفة المعدلات التي سيتم بها تبادل عملة واحدة مقابل عملة أخرى.


ما هو تداول العملات الأجنبية؟


الفوركس هو واحد من الأسواق الأكثر تداولا على نطاق واسع في العالم، مع معدل إجمالي اليومي اليومي مبيعات تتجاوز 5 تريليون دولار في اليوم. لا يستند سوق الفوركس في موقع مركزي أو تبادل، ويفتح 24 ساعة في اليوم من ليلة الأحد حتى ليلة الجمعة. ويجري باستمرار تبادل مجموعة واسعة من العملات كأفراد والشركات والمنظمات إجراء الأعمال التجارية العالمية ومحاولة للاستفادة من تقلبات الأسعار.


العملة الأساسية والمضادة.


يتم تداول الفوركس دائما في أزواج - على سبيل المثال أود / أوسد. أنت تتوقع ما إذا كان سعر عملة بلد ما سيرتفع أو ينخفض ​​مقابل عملة بلد آخر، واتخاذ موقف وفقا لذلك. وبالنظر إلى زوج العملات أود / أوسد، فإن العملة الأولى (أود) تسمى "العملة الأساسية" والعملة الثانية (أوسد) تعرف باسم "العملة المقابلة".


كيف يعمل تداول العملات الأجنبية؟


عند تداول العملات الأجنبية، تتوقع دائما ما إذا كان سعر العملة الأساسية سيرتفع أو ينخفض ​​مقابل العملة المقابلة. لذا في أود / أوسد إذا كنت تعتقد أن الدولار الأسترالي سيرتفع مقابل الدولار الأمريكي، فإنك تذهب طويلا (تشتري) زوج العملات. بدلا من ذلك، إذا كنت تعتقد أن الدولار الأسترالي سوف يتراجع مقابل الدولار الأمريكي (أو أن الدولار سوف يرتفع مقابل الدولار الأسترالي)، تذهب قصيرة (بيع) زوج العملات.


إذا كنت على حق (وهذا هو إذا ذهبت طويلة أود / أوسد و أود ارتفع في قيمة مقابل الدولار الأمريكي)، فإنك تحقيق ربح. إذا ذهبت التجارة ضدك، ومع ذلك، فإنك سوف تحدث خسارة.


ما الذي يؤدي إلى تعزيز عملة واحدة في زوج الفوركس؟


من المهم أن نتذكر عند النظر إلى الفوركس أن ارتفاع العملة يجعل صادرات البلاد أكثر تكلفة بالنسبة للبلدان الأخرى، في حين جعل الواردات أرخص. وانخفاض العملة يجعل الصادرات أرخص والواردات أكثر تكلفة، لذلك أسعار الصرف الأجنبي تلعب دورا هاما في تحديد العلاقة التجارية بين البلدين. هناك مجموعة متنوعة من العوامل التي تلعب في هذه العلاقة، وكلها تساهم بطريقة ما في ما إذا كانت قوة العملة تنخفض أو تتحسن بالنسبة إلى آخر. فهم العوامل المؤثرة يعطي رؤى التجار التي يمكن أن تدرج في استراتيجيات تداول العملات الأجنبية الخاصة بهم.


وتشمل بعض هذه العوامل الاستقرار السياسي، وأسعار الفائدة، والتضخم، وشروط التبادل التجاري، والدين العام، وعجز الحساب الجاري. على سبيل المثال، في حالة أسعار الفائدة، إذا كانت المعدلات أعلى، يحصل المقرضون على عائد أفضل مقارنة بتلك الموجودة في بلد ذات معدلات أقل؛ وبالتالي فإن ارتفاع معدلات جذب رأس المال الأجنبي مما يؤدي إلى ارتفاع سعر الصرف. هذا هو أحد الأسباب التي قد يدفع تجار الفوركس للتداول في إعلانات أسعار الفائدة من البنوك المركزية مثل الاحتياطي الفيدرالي الأمريكي أو بنك انجلترا.


ما الذي يسبب تراجع عملة واحدة في زوج العملات الأجنبية؟


والعوامل المذكورة أعلاه يمكن أن تسبب أيضا انخفاضا في العملة. وعلى سبيل المثال، فإن عملة البلد ذات التضخم المنخفض سترتفع عموما لأن القوة الشرائية لهذا البلد أعلى بالنسبة إلى العملات الأخرى. حتى الكوارث الطبيعية مثل الزلازل أو تسونامي، التي تضع ضغطا على اقتصاد البلاد، يمكن أن يكون لها تأثير سلبي على العملة.


كما أن عدم الاستقرار السياسي وضعف الأداء الاقتصادي يمكن أن يكون لهما أثر سلبي على العملة. وستكون البلدان المستقرة سياسيا ذات الأداء الاقتصادي القوي أكثر جاذبية للمستثمرين الأجانب، وبالتالي فإن هذه البلدان ستستثمر الاستثمار بعيدا عن البلدان التي تتسم بمزيد من المخاطر الاقتصادية أو السياسية. وعلاوة على ذلك، فإن البلد الذي يظهر انخفاضا حادا في الأداء الاقتصادي سيخسر الثقة في عملته وحركة رأس المال إلى عملات البلدان الأكثر استقرارا من الناحية الاقتصادية. هذه مجرد مثالين بسيطين لما يمكن أن يؤثر على أسعار صرف العملات الأجنبية ونوع الأشياء التي يأخذها التجار بعين الاعتبار عند وضع استراتيجيات تداول العملات الأجنبية.


ما هو الهامش أو الرافعة المالية؟


يمكنك تداول الفوركس باستخدام الرافعة المالية، والذي يسمح لك لزيادة الربح المحتمل. يرجى ملاحظة أن التداول بالرافعة يمكن أيضا زيادة الخسارة المحتملة.


منذ تداول العملات الأجنبية على الهامش، لديك فقط لإيداع نسبة مئوية من المبلغ الكامل الذي ترغب في التجارة. تبدأ هوامشنا من 0.20٪، والتي يمكن أن يشار إليها برافعة مالية 500: 1، حيث أن قيمة الصفقة الكاملة ستكون 500 ضعف قيمة الإيداع المطلوب لفتح الصفقة. عند التداول على الهامش من المهم أن نتذكر أن أرباحك أو خسائرك تستند إلى القيمة الكاملة للمركز، وليس فقط النسبة المئوية التي أودعتها، بحيث يمكنك أن تفقد أكثر من الإيداع الأولي.


ما هي فوائد تداول العملات الأجنبية؟


بعض الفوائد الرئيسية لتداول العملات الأجنبية التي تجعل فئة الأصول هذه خيارا شائعا بين التجار هي:


- القدرة على التداول على الهامش (باستخدام الرافعة المالية)


- ارتفاع مستويات السيولة يعني أن فروقات الأسعار تبقى ضيقة مما يحافظ على انخفاض تكاليف التداول.


- أسعار تتفاعل بسرعة إلى الأخبار العاجلة والإعلانات الاقتصادية (وهذا يمكن أن يكون غير مؤات أيضا)


- التجارة على مدار 24 ساعة يوميا من الأحد إلى الجمعة.


- القدرة على الذهاب طويلة وقصيرة.


- مجموعة واسعة من الأسواق.


الحد الأدنى.


الفوركس أو تداول العملات هو خيار سريع الخطى، وسوف يركز بعض التجار فقط على تداول هذه الفئة من الأصول. بل إنهم قد يختارون التخصص في عدد قليل من أزواج العملات المختارة، ويستثمرون الكثير من الوقت في فهم العوامل الاقتصادية والسياسية العديدة التي تحرك تلك العملات.


أمثلة تداول العملات الأجنبية.


عرض أمثلة تداول العملات الأجنبية لمعرفة كيفية شراء أو بيع أزواج العملات الأجنبية كما عقود الفروقات يعمل، ومعرفة المزيد عن تداول العملات الأجنبية معنا.


دليل أساسي لتداول اليوم.


تعلم كيفية التجارة والتاجر يوم مع الكتاب الاليكتروني المجاني.


حساب مباشر.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من الأسواق، أدوات التداول والميزات.


حساب تجريبي.


حاول تداول عقود الفروقات مع الأموال الافتراضية في بيئة خالية من المخاطر.


التاجر أرتفول.


سلسلة بودكاست جديدة.


افتح حساب البورصة.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من منتجات البورصة، أدوات تداول الأسهم والميزات.


افتح حساب تداول كفد.


الوصول لدينا مجموعة كاملة من المنتجات، كفد أدوات التداول والميزات.


لاند روفر بار.


كشريك رسمي لاند روفر بار نحن دعم فريق السير بن إينسلي لجلب كأس أمريكا أمريكا.


نسو واراتاس.


نحن فخورون لدعم عمالقة سوبر الرجبي في نيو ساوث ويلز واراتاس، واحدة من أرقى الفرق الأسترالية.


130 شارع بيت.


انضم الي.


الاستثمار في أسواق سمك الأسواق المشتقة ينطوي على مخاطر كبيرة وغير مناسبة لجميع المستثمرين. هل يمكن أن تخسر أكثر من الودائع الخاصة بك. أنت لا تملك، أو لديك أي مصلحة في الأصول الأساسية. نوصي بأن تسعى للحصول على المشورة المستقلة وضمان فهم كامل المخاطر التي ينطوي عليها قبل التداول. وقد تتسع فروق الأسعار اعتمادا على السيولة وتقلبات السوق.


يتم إعداد المعلومات على هذا الموقع دون النظر إلى أهدافك، والوضع المالي أو الاحتياجات.


أستراليا.


المعروف رسميا باسم كومنولث أستراليا، أستراليا يمكن العثور عليها في مكان ما في نصف الكرة الجنوبي، جنوب شرق آسيا.


تعتبر أستراليا أكبر جزيرة في العالم، وهي البلد الوحيد على وجه الأرض الذي يحكم قارة بأكملها!


قبل مجيء المستوطنين من أوروبا في عام 1788، سكان السكان الأصليين يسكنون معظم البلاد.


الآن، أستراليا هي موطن للناس من 200 دولة مختلفة.


وأخيرا، وربما الأهم من ذلك، أستراليا معروفة لإنتاج الأطراف الأكثر خفة والأكثر المتشددين في كل العصور مثل ميل جيبسون، الشجعان. هيو جاكمان، ولفيرين؛ و الأسطوري هيث ليدجر، جوكر!


إضافة إلى ذلك، لديهم أيضا الميكانيكية الكنغر، المدرعة دبابات المعركة، و البومبر مفجر. يمكنك أن ترى كيف كان بقية العالم حقا أي خيار سوى تسمية قارة بأكملها بعدهم.


أستراليا: حقائق وأرقام وميزات.


الجوار: نيوزيلندا، بابوا غينيا الجديدة، اندونيسيا الحجم: 2،969،907 ميلا مربعا الكثافة: 7،3 شخص لكل ميل مربع العاصمة: كانبيرا (عدد السكان 358،222) رئيس الدولة: الملكة اليزابيث الثانية رئيس الحكومة: رئيس الوزراء مالكولم تورنبول العملة: أود) الواردات الرئيسية: الآلات والنقل، المعدات الكهربائية والاتصالات السلكية واللاسلكية؛ النفط الخام والمنتجات النفطية الصادرات الرئيسية: الخامات والمعادن؛ والصوف، والغذاء والحيوانات الحية؛ والوقود، وآلات النقل والمعدات، هيو جاكمان، نيكول كيدمان، هيث ليدجر شركاء الاستيراد: الصين 18.4٪، الولايات المتحدة 11.7٪ واليابان 7.9٪ وسنغافورة 6٪ وألمانيا 4.6٪ وتايلاند 4.2٪ وكوريا الجنوبية 4.1٪ شركاء التصدير: 29.5٪، اليابان 19.3٪، كوريا الجنوبية 8٪، الهند 4.9٪ المنطقة الزمنية: غمت +10 الموقع: australia. gov. au.


نظرة عامة اقتصادية.


وبالمقارنة مع دول مجموعة السبع، فإن الاقتصاد الأسترالي الإجمالي صغير نسبيا. غير أنه وفقا للبنك الدولي، فإن الناتج المحلي الإجمالي له، على أساس كل شخص، أعلى بكثير من المملكة المتحدة وألمانيا وحتى الولايات المتحدة!


الاقتصاد الأسترالي هو خدمة عالية التوجه، مع أكثر من 70٪ من الناتج المحلي الإجمالي من الصناعات مثل التمويل والتعليم والسياحة.


وعلى الرغم من وجود صناعة تصدير قوية جدا ونمو ممتاز، فإن أستراليا كانت مشهورة باستمرار بوجود عجز عال في الحساب الجاري.


وهذا يعني أن أستراليا تستخدم موارد إضافية من الاقتصادات الأخرى لتلبية استهلاكها المحلي.


مونيتاري & أمب؛ سياسة مالية.


البنك الاحتياطي الأسترالي (ربا) هو الهيئة الإدارية الرئيسية في أستراليا عندما يتعلق الأمر بالسياسة النقدية والمالية. هدف بنك الاحتياطي الأسترالي هو ثلاثة أضعاف:


إبقاء أسعار الصرف مستقرة ضمان النمو الحفاظ على العمالة الكاملة.


من أجل القيام بذلك، يعتقد البنك أن معدل التضخم السنوي للبلاد يجب أن يبقى في حدود 2-3٪.


ومن خلال الحفاظ على ضغوط شديدة على التضخم، يتم تأمين قيمة عملتهم المحلية، الأمر الذي سيؤدي في نهاية المطاف إلى نمو اقتصادي مستدام.


كيف يضمن بنك الاحتياطي الأسترالي مراقبة التضخم؟ طريقتان: تعديل سعر الصرف وإجراء عمليات السوق المفتوحة.


سعر الفائدة النقدي هو سعر الفائدة الذي تفرضه البنوك المقرضة على القروض لليلة واحدة للمؤسسات المالية الأخرى.


أما العمليات المفتوحة في السوق، فهي الطريقة التي يسيطر بها البنك الاحتياطي الأسترالي على عرض النقود من خلال شراء وبيع القروض الحكومية أو الأصول المالية الأخرى.


وباستثناء شهر يناير، يجتمع البنك الاحتياطي الأسترالي شهريا لمناقشة التغييرات التي سيطرأ عليها على السياسة النقدية.


من أجل كبح معدل التضخم المرتفع، يقرر البنك رفع سعر الفائدة النقدي، مما سيزيد من تكلفة الاقتراض بشكل فعال من خلال .... أه، المقترضون.


وبطبيعة الحال، فإن هذا التحرك سيؤدي إلى تقليص الإقراض، مما يقلل من إجمالي الأموال المتداولة. والطلب والطلب الأساسي يخبرنا أن شيء ندرة هو، وأكثر قيمة هو!


التعرف على الدولار الأسترالي.


على الرغم من أنهم قد حصلت على مواسمهم مختلطة، والاستراليين دائما مشرقة ومبكرة للعب. حسنا، هذا هو في الغالب لأن السوق الأسترالية هي الأولى لفتح كل أسبوع!


تماما مثل الناس الذين يقطنون المكان، ويدعى العملة المحلية في استراليا، أود، الاسترالي.


أنا أدعى دولار سلعي لسبب ...


ومن السمات الهامة التي يتسم بها الدولار الأسترالي أن له علاقة إيجابية عالية مع أسعار الذهب.


والسبب في ذلك هو أن أستراليا هي ثالث أكبر حفار ذهبي ... إر، منتج الذهب في العالم. ونتيجة لذلك، كلما ارتفع سعر الذهب أو يسقط، فإن الدولار الأسترالي يسير على طول للركوب.


... وأنا واحد من أفضل المرشحين لحمل التجارة.


ومن بين العملات الرئيسية، كان من المعروف أن الدولار الأسترالي لديه ارتفاع سعر الفائدة. هذا يجعلها المفضلة لحمل التجارة.


تجارة كاري هي ممارسة شراء عملة ذات سعر فائدة مرتفع مقابل عملة ذات سعر فائدة أقل.


أنا مستيقظ فقط بضع ساعات في اليوم ...


تحدث معظم حركة الدولار الأسترالي خلال جلسة التداول الآسيوية، وهو الوقت الذي يتم فيه تحرير البيانات الاقتصادية من أستراليا.


... ولكن سوء الاحوال الجوية هي واحدة من أسوأ أعدائي!


وبالنظر إلى الاقتصاد القائم على السلع الأساسية في أستراليا، والظروف الجوية غير المواتية تميل إلى وضع ضغط خطير على النمو في أستراليا، مما يؤدي إلى بيع في أود.


كيف تؤثر الظروف الجوية بشدة على الدولار الأسترالي؟


حسنا، دعونا نقول فقط أنه خلال الجفاف الأسترالي من عام 2002، انخفض أود / أوسد إلى .4770 - وهذا هو تقريبا نصف سعر الصرف الحالي!


المؤشرات الاقتصادية الهامة لأستراليا.


مؤشر أسعار المستهلك - نظرا لأن الهدف الرئيسي للبنك الاحتياطي الأسترالي هو التحكم في التضخم، فإن مؤشر أسعار المستهلك، الذي يقيس التغير الشامل في أسعار السلع والخدمات الاستهلاكية، يراقبه البنك عن كثب.


ميزان التجارة - تمتلك أستراليا قطاعا تجاريا قويا للغاية، لذا فإن تجار العملة ومسؤولي البنوك على حد سواء يميلون إلى مراقبة التغيرات في مستويات الصادرات والواردات في البلاد.


الناتج المحلي الإجمالي - وهذا يقيس مدى أداء الاقتصاد الأسترالي. وتشير القراءات الإيجابية إلى النمو الاقتصادي في حين أن القراءات السلبية تعني الانكماش الاقتصادي.


معدل البطالة - معدل البطالة يتتبع عدد الناس في قوة العمل الأسترالية هي خارج العمل. إن عدد العاملين، أو بالأحرى العاطلين عن العمل في هذه القضية، له علاقة وثيقة بالنشاط الاقتصادي. الشخص الذي ليس لديه وظيفة يعني أن لديه أقل من المال المتاح للإنفاق.


ما يحرك الدولار الأسترالي.


التوقعات الاقتصادية ومعدلات الفائدة.


ويتأثر الدولار الأسترالي كثيرا بعوامل الاقتصاد الكلي مثل خطاب السياسة النقدية وأسعار الفائدة والبيانات الاقتصادية المحلية.


في تداول الدولار الأسترالي، ودائما إيلاء اهتمام خاص لتوقعات سعر الفائدة. ومن شأن التعليقات التي أدلى بها مسؤولون من بنك الاحتياطي الأسترالي بشأن أسعار الفائدة، على سبيل المثال، أن تترك أثرا هائلا على الدولار الأسترالي.


اقتصاد الصين.


وبالنسبة للجزء الأفضل من العقد الماضي، كانت الصين على وشك طرح بعض أرقام النمو الضخمة. من أجل إنشاء السلع تامة الصنع، الصين مصادر الكثير من المواد الخام مثل الفحم وخام الحديد، من أستراليا.


وبالنسبة للصين لشراء المواد الخام من أستراليا، يجب أولا أن تتبادل العملة المحلية للدولار الأسترالي. وهذا يعني أن زيادة الطلب على السلع الصينية تميل إلى دعم قيمة الدولار الأسترالي.


وبالمثل، فإن انخفاض الطلب على المنتجات الصينية قد يؤدي إلى انخفاض قيمة الدولار الأسترالي.


نيوزيلندا البيانات.


وبدرجة أقل، تؤثر البيانات الواردة من نيوزيلندا على تحرك سعر الدولار الأسترالي. نلاحظ أن اقتصاد نيوزيلندا مشابه جدا لأستراليا، مما يجعل عملتها مترابطة بشكل إيجابي.


والواقع أن العلاقة بين البلدين توصف أحيانا بأنها "ترانس تاسمان" لإظهار مدى ارتباط اقتصاداتها ارتباطا وثيقا والإشارة إلى وجود بحر تسمان الذي يجلس بينهما.


مع ذلك، من المهم أن تكون على بينة من البيانات القادمة الهامة من نيوزيلندا لأنها يمكن أن تسبب بشكل غير مباشر أود للتحرك.


تداول أود / أوسد.


يتم تداول زوج العملات أود / أوسد بالمبالغ المقومة بالدولار الأسترالي. أحجام الكثير القياسية هي 100، 000 أود وأحجام صغيرة صغيرة هي 10،000 أود.


وتحسب قيمة النقطة، المقومة بالدولار الأمريكي، بقسمة نقطه واحد من الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي (أي 0.0001) على السعر الحالي أود / أوسد.


الأرباح والخسائر مقومة بالدولار الأمريكي.


للحصول على حجم موقف واحد صغير، كل حركة نقطة يستحق 1 دولار أمريكي.


تستند حسابات الهامش بالدولار الأمريكي. على سبيل المثال، إذا كان السعر الحالي أود / أوسد هو 0.9000 والرافعة المالية هي 100: 1، 900 دولار أمريكي مطلوب في الهامش المتاح لتكون قادرة على التجارة على الكثير القياسي من 100،000 دولار أسترالي.


ومع ذلك، مع ارتفاع زوج العملات أود / أوسد، مطلوب هامش أكبر المتاحة بالدولار الأمريكي. وعلى العكس من ذلك، فإن انخفاض سعر الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي (أوسد / أوسد) هو أقل حاجة إلى الهامش المتاح.


أوسد / أوسد تكتيكات التداول.


وبما أن الدولار الأسترالي هو واحد من أفضل المرشحين لتجارة المبادلات، وهو شراء عملة ذات أسعار فائدة مرتفعة وبيع عملة ذات أسعار فائدة منخفضة، فإن الدولار الأسترالي / الدولار الأمريكي يتأثر بشدة بالصلبان.


كيف يمكنك استخدام هذا لصالحك؟


حسنا، إذا رأيت كسر لمستوى دعم فني كبير في أود / جبي، يمكن أن يكون علامة جيدة لبيع أود / أوسد!


شيء آخر للنظر عند تداول أودوس هو البيانات القادمة من نيوزيلندا. ونظرا لقرب أستراليا وعلاقاتها التجارية مع نيوزيلندا، فإن البيانات الاقتصادية الإيجابية من نيوزيلندا تساعد عادة على دفع قيمة الدولار الأسترالي.


وهذا يعني أن التقارير الاقتصادية النيوزيلندية الأفضل من المتوقع يمكن اعتبارها إشارة جيدة لشراء الدولار الأسترالي. وعلى العكس من ذلك، فإن ضعف البيانات الاقتصادية من نيوزيلندا يمكن أن يكون سببا لبيع الدولار الأسترالي.


وأخيرا، استغرق بعض الوقت للنظر في كيفية أسعار السلع الأساسية، وخاصة الذهب يفعلون. في كثير من الأحيان، سعر الذهب يقود الدولار الأسترالي.


وهذا يعني أنه كلما ارتفع الذهب في القيمة، أود / أوسد يمكن أن تتجمع قريبا بعد! وبطبيعة الحال، عندما تنخفض قيمة الذهب، فإن الدولار الأسترالي يميل أيضا يلي حذوها.


التقدم المحرز الخاص بك.


إذا كنت لا تحب شيئا، فغيره. إذا لم تتمكن من تغييره، فغير موقفك. مايا أنجيلو.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment